الموضوع: عاجل من الإمام المهدي إلى كافة الأنصار السابقين الأخيار الإناث والذكور في عصر الحوار من قبل الظهور

صفحة 12 من 15 الأولىالأولى ... 21011121314 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 111 إلى 120 من 142
  1. افتراضي

    اقتباس المشاركة : الأنصاري ياسين
    بسم الله الرحمن الرحيمحقيقة انا الى الان لم افهم ما تقصده انت لكن ...اليوم وكالعادة بسبب اني لما اقعد مركز كثييير بالحسابات يحدث خلل في التفكير اذ ان الدماغ لا يستطيع التوقف عن الحساب تلقائيا لذلك يصعب النوم كثيرا جدا وان نمت لا يتوقف الدماغ كالعادة بل يستمر ويصبح اكثر نشاطا اذ الامر يكون اشبة بان تقوم بتشغيل ملف فيديو ثم تجعل السرعه 5 ثوان من الفيديو في الثانية الواحده من الوقت الطبيعي فيكون كل شئ يمر بسرعة كبيره و يتكرر كلما ينتهي فاليوم ما كنت اراه في المنام (جسد نائم لكن الدماغ لم ينام) وما كنت اراه هو ارقام ومعادلات وحسابات كثيرة جدا لا اكاد اتذكرها وكنت ارى الارض وولها مدار وعليه كوكب اضنه القمر والارض تدور حول نفسها لكن بنفس الوقت تدور بشكل ان مركز الدوران الاخر يكون وكانه ملاصق لسطح الارض حيث انها تدور بسرعة كبيره وتهتز كمثل الثقوب السوداء اول ما تنفجر والمدار الذي حول الأرض ايضا يصبح دورانه وكانه يندفع للأمام ثم يعود الى الخلف وبالاصل ان نظرت اى الارض والكوكب ذاك تراهم يدورون بنفس الحركة لذلك لا تختلف المسافة بين الكوكب و الارض عن الطبيعيثم عندما صحوت بعد ذلك العناء اخي الصغير كان يجري باتجاهي ليريني شئ ثم قعد على البلاط ووضع عملة نقدية معدنية ووضعها بشكل رأسي ثم وضع اصبعه السبابة اليسرى عليها بشكل راسي خفيف حتى يثبتها وتكون قابلة لان تتحرك ان حركها باصبع اخرى ثم قام بضربها بااصبع باليد الاخرى في منهى طرف العملة في اتجاة اليمين لتتحرك بشكل حول نفسها فتفاجأت بانه عندما قام بضربها تحركت حول نفسها بسرعه رهيبة وايضا تحركت بشكل نصف دائرة وكان الامر مثل الذي رأيتة في المنام فاندهشت وعلمت انه لربما هذا ما انت تقصده وتبين لي ايضا من هذا خطأ بسيط في المعادلة التي اخترعتها لتحديد البعد الزاوي بين الارض والشمس فكنت قد نسيت بان الشمس ليست في وسط مدار الارض بل ان هناك حضيض وهناك اوج لها لذلك اي ان لها اختلاف مركز يجعل حركة القمر احيانا وكانها تراجعية بالنسبة للأرضوقمت بتعديلها قليلا لتكون ادق اذ ان المعادلة السابقة كانت تخطئ في الميقات قليلا عن الواقع ولكن لا يزيد الخطأ عن 12 ساعه ابدا ومع التصحيح انخفض معدل الخطأ على العموم لربما هذا ما تقصده وقد صنعت رسم بسيط واعتذر على ردائتة الا انه يفي بالغرضانظر للرسم:
    فاما النقطة السوداء الكبيره بالوسط فهو كان مركز المدار في الرؤيا واما الدوائر الملونه في الارض في اوقات مختلفه من السنة اي مقسومة على 3 واما الدوائر الصفراء فهي الكوكب وتقريبا القمر كان انظر كيف انه ينخفض ويعلوا (طبعا الرسم غير دقيق) رغم ان المسافة لم تختلف عن الطبيعي فهل هذا قصدك ؟
    انتهى الاقتباس من الأنصاري ياسين
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أعذرني أخي الصغير ياسين عن المداخلة السابقة فوالله لقد حز في نفسي القول وقلت لعلي كنت فظا مع صديقي وحبيبي في الله ياسين وأنا من أشد المعجبين بك وما شاء الله رغم صغر سنك وزادك الله علما. نعم لقد
    فهمتني الآن لكن هناك نقطة فقط وهي ان النقطة السوداء هي مركز الكون نقطة الكعبة وثانيا ان الدوائر الثلاث للأرض ليست ثلاثة بل 360 بحسب الأيام.
    لفهم كيف يصبح المسار وردة لاحظ هذه الصورة وتصور ان مركز الكعبة في الوسط والأرض تدور بصفة مماسة للكعبة بالطبع سيكون المسار مغايرا لأن عدد الدورات 360.
    وبارك الله فيك
    والسلام

  2. افتراضي

    اقتباس المشاركة : Abderrahman

    لفهم كيف يصبح المسار وردة لاحظ هذه الصورة وتصور ان مركز الكعبة في الوسط والأرض تدور بصفة مماسة للكعبة بالطبع سيكون المسار مغايرا لأن عدد الدورات 360.
    وبارك الله فيك

    انتهى الاقتباس من Abderrahman
    اخي الحبيب بالضبط مثلما قصدت ولو لاحضت فقد وضعت على كل كرة رقم وهو 120 و 240 و 360 لانه كما تعلم لا يمكن ان ارسم 360 كره
    فالارض تدور حول نفسها 360 درجة و عندما تنتهي 360 درجة تنحرف عن الكعبة درجة
    حقيقة اليوم يكفيني نشاط فمن ما صحيت من النوم والى هذه اللحظة وتفكيري ابداً لم ينقطع وللأسف فلن استطيع ان اوقفه وقت النوم وتلك كارثة بالنسبة لي واذا عرف السبب بطل العجب
    المهم انا حاولت كثيرا جدا ان اصنع معادلة لكي اعرف كمثال :بعد القمر عن الارض طول ايام السنة ولربما وصلت لنصف الطريق لكن مؤكد صعب ذلك لاني اصلا عندما كنت في المدرسة غالبا اكون خارج التغطية لاني لا افهم شئ لذلك لم افهم الجا والجتا و الظا وغيره الخاص بالزوايا الا اني اجتهدت كثيرا لكي افهم الجتا وللأسف لم افهمه كليا ولو فهمت هذه الاشياء كفهمي للزائد والناقص والضرب والقسمة والجذر والتربيع
    لأصبح كل شئ سهلا جدا جدا ولكنه وقف معضلة امامي ولكن لكل مجتهد نصيب من العلم وكلما أخطأ يعلمه الله سبب الخطأ ليفهم اصل الصحه من الخطأ
    ههههههه اليوم اعتقد اكثر يوم فصلت عن العالم الخارجي ولربما هذا احد الأسباب الذين يتميزون فيه المتوحدون "autistics" هو انهم يفكرون بموضوع ضيق جدا بحيث انهم يقعدون اياما وربما اشهر او سنوات ! بذلك الموضوع والذين اقصدهم هم "الأسبرجر" المتوحدين ذو الأداء العالي
    المهم تصبحوا على خير
    ونعود اليكم في حلقة جديده ان شاء الله ههه
    سلاماً



    اللهم اجعلني رحمة للعالمين وقربني اليك حتى اكون العبد الاحب والاقرب لك يا ارحم الراحمين
    مكتبة نون
    https://noonlib.com

  3. افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أخي الكريم أنا لم أكن أعلم أنك تعاني من التوحد فلا تقنط من رحمة الله وادعو ربك حبيبي الكريم لكي يشفيك فهو على كل شيء قدير. اللهم إشف حبيبنا ياسين وخفف وفرج عنه وإجعل من شفائه آية للعالمين.
    وفيما يخص حركة القمر ههه فهو يدور حول نفس محاور الأرض 360 ولكن بمقدار 30 يوما لكل محور(24ساعة للأرض).
    والسلام

  4. افتراضي

    اقتباس المشاركة : علاءالدين نورالدين

    بسم الله الرحمن الرحيم
    والصلاة والسلام على محمد رسول الله وآله الأطهار وعلى المهدي المنتظر ناصر محمد وآل بيته الأبرار وعلى جميع الأنصار السابقين الأخيار إلى اليوم الأخر السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.:
    سمعا وطاعة يا خليفة الله وإن شاء الله نصلي الفجر الحاضر ومن ثم سأأخذ الكاميرا وأذهب للوادي للنظر للقمر البدر الثاني لشهر شوال ١٤٣٥ لتصويره في ميقات الظل كما فعلنا في بدر رمضان الثاني لهذا العام فصورناه في ميقات الظل،
    وهذه صور للقمر للبدر الأول لليلة أمس ليلة الأحد ليلة الخامس عشر من شهر شوال ١٤٣٥ ليلة البدر الأولى، ولو أن الصورة فيها ليست واضحة لكثافة السحب وسوادها والصورة للقمر من خلف السحب وكذلك صورة للبدر الثاني لهذه الليلة ليلة الإثنين ليلة البدر الثاني لقمر شوال ١٤٣٥ ليلة السادس عشر من الشهر، وصورة ثالثة سأنزلها من بعد الفجر إن شاء الله حيث سنجعلها حين غروب القمر وقت الظل إن شاء الله تعالى.
    وأما البيان الذي نشرناه على حساباتنا في مواقع التواصل الإجتماعي فقد قمنا بإرالته ونشره البيان مرة أخرى بعد تعديله.

    ونرجوا من أحد المشرفين الحاضرين معنا في مجموعة الأنصار السرية على الفيس بوك، وضع الصور التي سننزلها بمشيئة الله في المجموعة كوني لن أستطيع إنزالها هنا من خلال الهاتف:
    وأرجوا المساعدة في وضع الصور في هذه المشاركة مرتبة حسب تاريخ ووقت إلتقاطها الظاهر على الصورة باللون البرتقالي فذلك الوقت والتاريخ يظهر تلقائيا في كل صورة يتم إلتقاطها على العلم بأن الوقت في الصور هو بحساب نظام ٢٤ ساعة والذي يبدأ بالحساب العالمي بالثانية عشر ليلا، ولكم جزيل الشكر وعظيم التقدير وسلام على الإمام العليم وسلام على المرسلين والحمدلله رب العالمين.






















    انتهى الاقتباس من علاءالدين نورالدين
    أشهد أن لا إله إلا الله وأشهـد أن محــمداً رسول الله وأشهد أن ناصر محمد هو المهدي المنتظر


  5. افتراضي مزيدٌ من العلم عن منازل غروب القمر البدر الأول والثاني للشهر القمري..


    الإمام ناصر محمد اليماني
    20 - شوال - 1435 هـ
    16 - 08 - 2014 مـ
    09:24 صباحاً
    ( بحسب التقويم الرسمي لأمّ القرى )
    ــــــــــــــــــ



    مزيدٌ من العلم عن منازل غروب القمر البدر الأول والثاني للشهر القمريّ
    ..



    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على كافة أنبياء الله ورسله من الإنس والجنّ وآلهم الطيبين من أوّلهم إلى خاتمهم محمد رسول الله، يا أيّها الذين آمنوا صلّوا عليهم وسلموا تسليماً لا نفرِّق بين أحدٍ من رسل الله ونحن له مسلمون، أمّا بعد..

    ويا ياسين من الأنصار المكرمين فكن من الشاكرين، ويا قرّة عين إمامك إنّ الذي يهمّنا في الحدث هو حدوث النقطة الرئيسيّة والأساسيّة وهو:
    متى يغرب القمر البدر الثاني؟ والجواب: خلال طرف النّهار. وطرف النّهار يبدأ من بداية الظلّ إلى شروق الشمس، فلا مشكلة أن تجدوا القمر يغرب من بعد الشروق في بعض المناطق ذات النّهار الطويل.

    والمهم في الأمر أنّ قمر البدر الثاني ليلة السادس عشر تجدونه يغرب من بعد تولِّي الليل وذهاب الظلمة فيغرب خلال طرف النّهار لكونه دخل في منازل الغروب النهاريّة كونه بعد انقضاء ليلة النِّصف من الشهر فيبدأ من ليلة السادس عشر يدخل في منازل الغروب النّهارية ليلةً بعد أخرى حتى يعود للعرجون القديم في المحاق. وما يهمنا في الأمر هو أن نحيط الأنصار علماً عن منزلة غروب القمر في ليلة النِّصف ليلة البدر الأول وكذلك منزلة غروب القمر ليلة السادس عشر من الشهر القمري.

    وما أريده من الأنصار هو معرفة هاتين النقطتين:
    . منزلة غروب القمر في ليلة النِّصف ليلة البدر الأول توافق دائماً وقت يتبيّن لكم الخيط الأبيض من الخيط الأسود من الفجر، ألا وإنّ الخيط الأبيض هو ظهور طرف النّهار من جهة الأفق الشرقيّ.
    . وأمّا ليلة السادس عشر فتجدون غروب البدر الثاني يغرب خلال النّهار بدءاً من دخول ميقات الظلّ ولا يهم إن غرب القمر في بعض المناطق من بعد طلوع الشمس؛ بل الأهم أنّكم تجدون غروب القمر من بعد انقضاء ليل المنتصف وأنّه حقاً يغرب خلال النّهار، فكن من الشاكرين يا ياسين من الأنصار المكرمين.

    ولا تزال أهلّة الشهور مقبلة وسوف أقوم بتحديد نقاط رئيسية لتعلموا مواقيت غروب القمر ليلة الخامس عشر وليلة السادس عشر وهي كما يلي:
    1 - إنّكم دائماً وأبداً سوف تجدون غروب القمر البدر الأول ليلة النِّصف من الشهر دائماً يغرب موافقاً ظهور الخيط الأبيض من الخيط الأسود من الفجر في الشرق، فيكونان متقابلين أحدهما في الشرق والآخر يقابله في الغرب، فحين ترون ظهور الخيط الأبيض من الفجر في الأفق الشرقيّ فمن ثمّ تنظرون إلى الغرب تجدون القمر على حافة الغروب وخيط الفجر على حافة الشروق.

    2 - وأما ليلة السادس عشر من الشهر، فتجدون القمر يغرب خلال الظلّ ودخول النّهار إلى شروق الشمس، ولا يهم غروب القمر من بعد الشروق؛ بل الأهم أنّ قمر ليلة السادس عشر من الشهر يغرب خلال النّهار وقمر ليلة النِّصف يغرب طرف الليل موافقاً ميقات ظهور الخيط الأبيض بالأفق الشرقيّ.

    وعلى سبيل المثال قمر شهر رمضان، فقد علمتم أنّه تمت رؤيته في اليمن ولذلك أعلنت حكومة اليمن أنّه ثبتت لديهم رؤية هلال شهر رمضان المبارك 1435، والسؤال الذي يطرح نفسه: فمتى تمت مشاهدة هلال رؤية رمضان 1435 في اليمن؟ والجواب: بعد غروب شمس الجمعة ليلة السبت.

    فمن ثم سؤالٌ آخر: فمتى كانت ليلة الإبدار الأولى. والجواب: حتماً سوف تكون ليلة الخامس عشر لشهر رمضان أي ليلة السبت التي دخل بها الصيام في اليمن.

    فمن ثمّ سؤالٌ ثالثٌ: فمتى كان غروب القمر البدر الأول في ليلة السبت؟ والجواب: شاهده بعض الأنصار بأنّه حتماً قد غرب موافقاً لميقات ظهور الخيط الأبيض من الفجر بالأفق الشرقيّ فمن ثم شاهدوا القمر البدر يغرب بالأفق الغربيّ.

    فمن ثمّ سؤالٌ رابعٌ: فمتى كان غروب القمر البدر الثاني في ليلة السادس عشر من الشهر؟ والجواب: دعوناكم لتكونوا شهداء عليه من قبل فوجدتموه يغرب خلال ميقات الظلّ أي خلال دخول النّهار، ويبدأ النّهار بدخول ميقات الظلّ، فكلما تأخّر في غروبه إلى شروق الشمس كلما زادت البيّنة أنّكم حتماً في ليلة السادس عشر من الشهر لا شك ولا ريب. ولكن لو كان غروب القمر في طرف الليلة فحتماً لا تزالون في ليلة النِّصف من الشهر، وكلما وجدتم غروب القمر يغرب خلال الليل كلما ازداد البرهان أنّكم لا تزالون لم تتجاوزوا ليلة النِّصف من الشهر، وأمّا كلما وجدتم القمر يتأخر غروبه خلال تقدم النّهار فكلما ازداد البرهان أنّكم تجاوزتم ليلة النِّصف من الشهر بدءاً من ليلة السادس عشر من الشهر. فهل فقهتم الخبر يا معشر الأنصار السابقين الأخيار؟

    ولا نلوم على الأنصاري ياسين بحثه العلمي، ولكن ما وجدتَه يا ياسين موافقاً من علوم البشر لمحكم القرآن العظيم فصدِّقْ به، وما وجدتَه جاء مخالفاً لما في القرآن العظيم فمن أصْدَقُ من الله قيلاً؟ لكون الله هو الحكم فيما اختلفتم فيه. وأهلّة الشهور القادمة سوف تزيد ياسين يقيناً بحدث الإدراك برغم أنّه لا ينكر حدث الإدراك ولكن ثمة شيء لم يفقهه ياسين وسوف يفقهه إن شاء الله، فجادلوا بعضكم بعضاً بالتي هي أحسن يا معشر الأنصار السابقين الأخيار.

    وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين ..
    أخوكم؛ الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.
    ____________


    [ لقراءة البيان من الموسوعة ]



    البيعة لله



    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    إِنَّ الَّذِينَ يُبَايِعُونَكَ إِنَّمَا يُبَايِعُونَ الله يَدُ الله فَوْقَ أَيْدِيهِمْ فَمَن نَّكَثَ فَإِنَّمَا يَنكُثُ عَلَى نَفْسِهِ وَمَنْ أَوْفَى بِمَا عَاهَدَ عَلَيْهُ الله فَسَيُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا (10)




  6. Smile الحمد لله حمدا زنة رضوان نفسه و أعوذ بالله ان أرض حتى يرضى و الصلاة عليك يا ناصر الحبيب عليكما صلوات ربّي وسلامه وعنّا معكم بحبّ الله

    الحمد لله حمدا زنة رضوان نفسه و أعوذ بالله ان أرض حتى يرضى و الصلاة عليك يا ناصر الحبيب عليكما صلوات ربّي وسلامه وعنّا معكم بحبّ الله
    اللهم زدنا علما وفقها وفهما لآية الإدراك أعظم آية والنّاس عنها غافلون

    مزيدا من العلم عن منازل غروب القمر البدر الأول والثاني لشهر القمري

    والجواب دعوناكم لتكونوا شهداء عليه من قبل فوجدتموه يغرب خلال ميقات الظل أي خلال دخول النهار ويبدئ النهار بدخول ميقات الظل فكلما تأخر في غروبه إلى شروق الشمس كلما زادت البينة أنكم حتما في ليلة السادس عشر من الشهر لا شك ولا ريب ولكن لو كان غروب القمر في طرف اليلة فحتما لا تزالون في ليلة النصف من الشهر وكلما وجدتم غروب القمر يغرب خلال اليل كلما أزاد البرهان أنكم لا تزالون لم تتجاوزوا ليلة النصف من الشهر وأما كلما وجدتم القمر يتأخر غروبه خلال تقدم النهار فكلما أزداد البرهان أنكم تجاوزتم ليلة النصف من الشهر بدئ من ليلة السادس عشر من الشهر فهل فقهتم الخبر يا معشر الأنصار السابقين الأخيار


    Read more: https://mahdialumma.net/showthread.php?t=19146

    قال الله تعالى:
    {وَعَدَ اللّهُ الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا
    وَمَسَاكِنَ طَيِّبَةً فِي جَنَّاتِ عَدْنٍ وَرِضْوَانٌ مِّنَ اللّهِ أَكْبَرُ ذَلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ}

    صدق الله العظيم [التوبة:72]

  7. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    الحمدلله الذي هدانا لهذا وما كنا لنهتدي لولا أن هدانا الله
    ربنا لا تزغ قلوبنا بعد إذ هديتنا وهب لنا من لدنك رحمة

    {أَنْ لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنْتُ مِنَ الظَّالِمِينَ}

  8. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على خاتم النبيين وال البيت الطيبين وسلاما على المرسلين والحمد لله رب العالمين

    الحمد لله رب العالمين
    أما الجديد علي في هذا الشهر وجود شهود رؤية للبدر الثاني وهو يغرب في بعض البلدان من بعد شروق الشمس (أي بعد انتهاء فترة الظل)
    وها قد بينها الان الامام المهدي المنتظر بأنها زيادة تأكيد بأنه البدر الثاني فلامشكلة

    والحمد لله رب العالمين

  9. افتراضي


    الإمام ناصر محمد اليماني
    20 - شوال - 1435 هـ
    16 - 08 - 2014 مـ
    12:12 مساءً
    ( بحسب التقويم الرسمي لأمّ القرى )
    ــــــــــــــــــ


    زيادةٌ في تفصيل معاني الإدراك لأولي الأبصار ..

    اقتباس المشاركة : alawab
    بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على خاتم النبيين وال البيت الطيبين وسلاما على المرسلين والحمد لله رب العالمين

    الحمد لله رب العالمين
    أما الجديد علي في هذا الشهر وجود شهود رؤية للبدر الثاني وهو يغرب في بعض البلدان من بعد شروق الشمس (أي بعد انتهاء فترة الظل)
    وها قد بينها الان الامام المهدي المنتظر بأنها زيادة تأكيد بأنه البدر الثاني فلامشكلة

    والحمد لله رب العالمين
    انتهى الاقتباس من alawab

    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على رسول الله محمد وآله وصحبه والتّابعين لهم بإحسان إلى يوم الدين، أمّا بعد..

    وأقول اللهم نعم يا أيّها الأوّاب الكريم الثابت على الصراط المستقيم، ألم تجدوا قمر التّربيع الأول يشرق بمنتصف النهار ويغرب بمنتصف الليل؟ وهذا يعني أنّكم لا تزالون خلال الشطر الأول من الشهر القمريّ. وكذلك تجدون غروب القمر في الليلة التي تلي ليلة التربيع يغرب من بعد منتصف الليل، وهذا يدل على أنّكم لا تزالون في منزلة الشطر الأول للشهر القمريّ، وهكذا حتى تبلغوا ليلة النّصف أول ليالي الإبدار، فمن ثمّ تجدون غروب القمر في طرف ليلة النّصف تماماً؛ أي في ميقات ظهور الخيط الأبيض من الخيط الأسود من الفجر، وهذا يعني أنّكم في ليلة النّصف ويعني انقضاء منازل الشطر الأول من الشهر.

    وأمّا الشطر الأخير من الشهر فتحدث خلال النهار ويبدأ النهار بدءًا من ميقات الظلّ وما وراء ذلك ليلة بعد الأخرى خلال النّهار حتى يصل إلى العرجون القديم فمن ثم يلد هلال الشهر الجديد فيظهر بعد انقضاء النّهار هلال بعد غروب الشمس معلناً بدء ليلته الأولى، إلا أن تدرك الشمس القمر فتختفي على كافة البشر رؤية هلال الليلة الأولى، فهنا تعلمون ذلك من بداية مراقبة انتفاخ الأهلّة لكونه كان مختفياً في ليلته الأولى، وحتى تعلمون علم اليقين أنّ الشّمس حقاً أدركت القمر في ليلته الأولى، فهنا لا بدَّ لكم أن تراقبوا ليلة النّصف فتجدون أوّل اكتمال البدر جاء مبكراً قبل ليلة النصف بحسب رؤيتكم للهلال أي بعد غروب شمس الثالث عشر من الشهر حسب الرؤية المعلنة، كمثال إعلان رؤية هلال شوال لعام 1435 بعد غروب شمس الأحد ليلة الإثنين لبدء أول أيام عيد الفطر المبارك، ولكنّكم وجدتم اكتمال البدر الأول جاء مبكراً بعد انقضاء ثلاثة عشر يوماً بحسب رؤيتكم إعلان رؤية هلال شوال لعام 1435، وهذا يعني أنّه حدث الإدراك في ليلته الأولى لا شك ولا ريب مثقال ذرةٍ.

    وهكذا تعلمون الوقت الذي تدرك فيه الشمسُ القمرَ وهو حين يبدر مبكراً بعد انقضاء ثلاثة عشرة يوماً من الشهر من تاريخ أول مشاهدةٍ لهلال الشهر من قبل طائفةٍ من البشر، ولكن لربّما وعلى سبيل المثال لم تتم مشاهدة هلال الشهر في ليلته الأولى من السعوديّة أو اليمن ولكن تمت مشاهدته في دولةٍ أخرى فمن ثمّ أبدر القمر بعد انقضاء ثلاثة عشرة يوماً من تاريخ رؤيته في السعوديّة، فهل أدركت الشمس القمر؟ والجواب كلا فلم تدركه في ذلك الشهر لكونه تمّت رؤيته في الليلة الأولى في دولة أخرى؛ بل الإدراك هو حين لم تتم رؤية هلال الشهر من قبل كافة البشر في جميع الدول.

    وبما أنّ أول مشاهدة لهلال ذلك الشهر هو أصلاً هلال الليلة الثانية ولذلك حتماً سوف يتبيّن لكم حدوث الإدراك المبكر بعد انقضاء ثلاثة عشرة يوماً بحساب تاريخ أول رؤية لهلال ذلك الشهر من قبل أي دولةٍ، فهل فقهتم الخبر يا معشر الأنصار السابقين الأخيار في عصر الحوار من قبل الظهور ومنهم عبيد النّعيم الأعظم صفوة البشرية وخير البرية؟

    وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين..
    أخوكم؛ الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.
    ___________

    [ لقراءة البيان من الموسوعة ]



    البيعة لله



    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    إِنَّ الَّذِينَ يُبَايِعُونَكَ إِنَّمَا يُبَايِعُونَ الله يَدُ الله فَوْقَ أَيْدِيهِمْ فَمَن نَّكَثَ فَإِنَّمَا يَنكُثُ عَلَى نَفْسِهِ وَمَنْ أَوْفَى بِمَا عَاهَدَ عَلَيْهُ الله فَسَيُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا (10)




  10. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ===
    اقتباس المشاركة :
    فهل فقهتم الخبر يا معشر الأنصار السابقين الأخيار؟
    انتهى الاقتباس
    اللهم نعم .. وجزاك الله خيرا بما علمتنا والحمد لله المنعم عليك بالحكمة وفصل الخطاب

    ===

    اخوكم معتز جند الله من ارض اليمن

    سبحان ربي رب العزة عما يصفون , وسلاما على المرسلين , وعباده اجمعين , السابقين منهم واللاحقين , وحتى يوم الدين , وتمت كلمة الرحمن الرحيم , ليظهرن نوره ولو بعد حين , وان كرهه الكافرين , والحمد لله رب العالمين , فهل فهمت يا فهيم ؟ , حب ورحمة رب الخلق اجمعين ؟ , وانه لنبأ عظيم , انتم عنه معرضين !!! , فاهدي الناس كلهم اجمعين , لنعيم اعظم من جنة النعيم , فاستجب دعائي ووعدك الحق وانت احكم الحاكمين

    http://www.mahdi-alumma.com/image.php?type=sigpic&userid=1041&dateline=1367957802

صفحة 12 من 15 الأولىالأولى ... 21011121314 ... الأخيرةالأخيرة
المواضيع المتشابهه
  1. تنبيهٌ من الإمام المهديّ المنتظَر إلى كافة الأنصار السابقين الأخيار في عصر الحوار من قبل الظهور..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى مواضيع وعلامات لها علاقة بالمهدي المنتظر
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 05-04-2020, 01:41 PM
  2. مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 05-04-2020, 11:47 AM
  3. من الإمام المهديّ إلى كافة الأنصار السابقين الأخيار في عصر الحوار من قبل الظهور بالأمر بالتبليغ ..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 18-12-2016, 07:46 PM
  4. تنبيهٌ من الإمام المهديّ المنتظَر إلى كافة الأنصار السابقين الأخيار في عصر الحوار من قبل الظهور ..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 29-09-2011, 03:11 AM
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •