الموضوع: تعالوا نعظم الله بالحق

النتائج 111 إلى 120 من 266
  1. افتراضي

    اقتباس المشاركة : أحن إليگ
    اسمع يا ايها المتفيهق الله العظيم يعني (( بعطاء غير مجذوذ )) اي انه عطاء مستمر يزيد ولا ينفذ لذالك الله العظيم يقول (( إن المتقين في جنات ونهر في مقعد صدق عند مليك مقتدر )) وهذا هو العطاء الغير مجذوذ باقي لا يزول بل يزيد فلدى الله المزيد ما اصحاب الجحيم فهم في النار خالدين الا مشاء الله فالله فعال لما يريد فالحكم لله ان شاء اخرجهم منها وان شاء خلدهم فيها ونحن نؤمن بمشيئة الله ورحمته التي وسعت كل شئ وسيكتبها للمتقين الذين يقدرون الله حق قدره حتى وان كانوا في اصل الجحيم فالله وحده الذي يعلم بتحسرهم وبما في قلوبهم وليس انت ايها الشيطان المريد
    انتهى الاقتباس من أحن إليگ
    رد على هذه المداخله ووضح لنا معنى (( عطاء غير مجذوذ )) هل هو خروج من الجنه كما تزعم ام هو كما وضحته لك يله خليك رجل شجاع وورينا ركضك في السروال

  2. افتراضي

    اقتباس المشاركة : حكم الله
    ارد على ماذا "احن اليك" على تفاهه...

    انت عندما تستغيث ربك اليس اقرار بوحدانيته ورحمته..

    هم يقولون يا ربنا ياربنا يا الله ويعترفون انهم اخطئوا ...ثم نحن نتكلم عن الاخلاص في الدعوة



    اعطني دليل انهم لو قالوا يالله نسألك برحمتك ان تخرجنا وعندها سوف يخرجهم

    هل الله قال لك هذا ام هي مشيئة ناصر؟
    انتهى الاقتباس من حكم الله


  3. افتراضي

    اقتباس المشاركة : أحن إليگ
    لقد فشلت في الرد فشل ذريع ونحن في الحياة الدنيا والله يقول لك
    إِنَّهُ كَانَ فَرِيقٌ مِّنْ عِبَادِي يَقُولُونَ رَبَّنَا آمَنَّا فَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَا وَأَنتَ خَيْرُ الرَّاحِمِينَ
    فَاتَّخَذْتُمُوهُمْ سِخْرِيًّا حَتَّى أَنسَوْكُمْ ذِكْرِي وَكُنتُم مِّنْهُمْ تَضْحَكُونَ ) صدق الله العظيم

    فلماذا لا تؤمن بمشيئة الله وحكمه وتطلب رحمة الله ارحم الراحمين
    انتهى الاقتباس من أحن إليگ


    يقول المثل لا تجادل جاهل ...والله لولا خوفي ان يصدقكم الجهلاء والعوام كما قد صدقتم انتم ناصر من قبل لما رددت على اي جهاله واكتفي ان ابين الحق ثم اغادر..

    نحن تكلمنا على مشيئة الله وان الله هو من يحدد مشيئته
    الله حدد مشيئته على اهل النار
    وحدد مشيئته على اهل الجنة

    انت مطالب ان تسأل ناصر قل له ياناصر كيف حددت مشيئة الله خلاف ما قال الله في محكمه؟
    وايضا ماهي مشيئة الله في اهل الجنة عندما قال خالدين فيها إلا ماشاء الله ،فما هي مشيئته؟

    يا اخي كن ذكي في الحوار واطرح السؤال المناسب للشخص المناسب

    انا لم احدد لك مشيئة الله بل وضعت لك قول الله ومشيئته بكلامه وناصر حدد مشيئة الله بدون كلام الله بتأويل من عنده يكتب الكتاب من عنده ويقول هذا من عند الله...اسأل ناصر يا ذكي.....؟

  4. افتراضي

    اقتباس المشاركة : حكم الله
    يقول المثل لا تجادل جاهل ...والله لولا خوفي ان يصدقكم الجهلاء والعوام كما قد صدقتم انتم ناصر من قبل لما رددت على اي جهاله واكتفي ان ابين الحق ثم اغادر..

    نحن تكلمنا على مشيئة الله وان الله هو من يحدد مشيئته
    الله حدد مشيئته على اهل النار
    وحدد مشيئته على اهل الجنة

    انت مطالب ان تسأل ناصر قل له ياناصر كيف حددت مشيئة الله خلاف ما قال الله في محكمه؟
    وايضا ماهي مشيئة الله في اهل الجنة عندما قال خالدين فيها إلا ماشاء الله ،فما هي مشيئته؟

    يا اخي كن ذكي في الحوار واطرح السؤال المناسب للشخص المناسب

    انا لم احدد لك مشيئة الله بل وضعت لك قول الله ومشيئته بكلامه وناصر حدد مشيئة الله بدون كلام الله بتأويل من عنده يكتب الكتاب من عنده ويقول هذا من عند الله...اسأل ناصر يا ذكي.....؟
    انتهى الاقتباس من حكم الله
    نحن نؤمن بمشيئة الله في المحكم وفي المتشابه في القران فالحكم لله ام تريد مني ان اؤمن ببعض الكتاب واكفر ببعض مشيئة الله من ذات الله وانا مؤمن بذات الله وحكمه وانه ارحم الراحمين وهو المتصرف وهو الفعال لما يريد فأن عذب الله العباد فهم عباده وان غفر لهم فهم عباده وهو العزيز الحكيم فلماذا تريد مني ان انكر ان الله عزيز حكيم وتريد مني ان اكفر بمشيئة الله وانه هو الرحمن الرحيم ارحم الرحمين والذي هو ارحم بالمراء من نفسه وولده فتقي الله وقل قولا سديد ولا تتخذ قولنا سخريا عندما نقول ربنا امنا فاغفر لنا لانك يالله ارحم الراحمين لماذا لا تريد منا ان نعبد الله ونقدره حق قدره وان رحمته وسعت كل شئ وهو الرحمن الرحيم وتريد منا ان نبلس من رحمته لماذا انت مبلس وتريد منا ان نتبعك في قنوطك وابلاسك من رحمة الله

  5. افتراضي

    [quote=إلى الرحمن وفدا;155039][96352]276-{وَقالَ رَبُّكُمُ ادْعُونِي أَسْتَجِبْ لَكُمْ }

    وأما ذو القرنين: فإنه ذو العُمرين وسوف تعرفينه إن شاء الله


    تدبر قول الله تعالى ان كنت مؤمن

    وَقَالَ رَبُّكُمُ ادْعُونِي أَسْتَجِبْ لَكُمْ إِنَّ الَّذِينَ يَسْتَكْبِرُونَ عَنْ عِبَادَتِي سَيَدْخُلُونَ جَهَنَّمَ دَاخِرِينَ

    الذين استكبروا عن عبادتي وهذا في الدنيا والاختبار في الدنيا والكلام في الدنيا ثم الايات التي وضعناها بين يديك اين اهملتها وهم يدعون الله في النار ويقولون ربنا ويخلصون الدعاء له ليخرجوا منها فماذا كان جواب ربك؟

    اسمع وتدبر
    واذا سالك عبادي عني فاني قريب اجيب دعوة الداع اذا دعان فليستجيبوا لي وليؤمنوا بي لعلهم يرشدون

    فاليستجيبوا لي وليؤمنوا بي ...هذا في الدنيا وبعدها انتهى الاختبار

    اين المحكم يا من تتقولون على الله وتصرون وتستكبرون على المحكات وتردونها؟؟

    ثم ناصر قال
    وأما ذو القرنين: فإنه ذو العُمرين وسوف تعرفينه إن شاء الله

    اين دليله ان ذوالقرنين سوف يظهر ؟ هل عنده وحي من الله منزل ؟

    هل يقصد هو نفسه ذوالقرنين؟
    ومن هو ابراهيم ابن اسماعيل في كتاب الله واين قال الله ان اسماعيل عنده ابن اسمه ابراهيم و هو ذو القرنين

    والله انكم سلمتم دينكم وعقولكم لغير الانبياء


    - - - تم التحديث - - -

    اقتباس المشاركة : أحن إليگ
    نحن نؤمن بمشيئة الله في المحكم وفي المتشابه في القران فالحكم لله ام تريد مني ان اؤمن ببعض الكتاب واكفر ببعض مشيئة الله من ذات الله وانا مؤمن بذات الله وحكمه وانه ارحم الراحمين وهو المتصرف وهو الفعال لما يريد فأن عذب الله العباد فهم عباده وان غفر لهم فهم عباده وهو العزيز الحكيم فلماذا تريد مني ان انكر ان الله عزيز حكيم وتريد مني ان اكفر بمشيئة الله وانه هو الرحمن الرحيم ارحم الرحمين والذي هو ارحم بالمراء من نفسه وللده فتقي الله وقل قولا سديد ولا تتخذ قولنا سخريا عندما نقول ربنا امنا فاغفر لنا لانك يالله ارحم الراحمين لماذا لا تريد منا ان نعبد الله ونقدره حق قدره وان رحمته وسعت كل شئ وهو الرحمن الرحيم وتريد منا ان نبلس من رحمته لماذا انت مبلس وتريد منا ان نتبعك في قنوطك وابلاسك
    انتهى الاقتباس من أحن إليگ
    اذن اين المتشابه الذي قال الله انه سوف يخرج الشياطين من النار؟

    الله قال إلا ماشاء الله....لا نعرف مشيئته

    اين قال الله في المتشابه انه سوف يخرج الشياطين من النار


    اشهدوا ياعباد الله حتى المتشابه ليس عندهم

  6. افتراضي

    - - - تم التحديث - - -



    اذن اين المتشابه الذي قال الله انه سوف يخرج الشياطين من النار؟

    الله قال إلا ماشاء الله....لا نعرف مشيئته

    اين قال الله في المتشابه انه سوف يخرج الشياطين من النار


    اشهدوا ياعباد الله حتى المتشابه ليس عندهم
    [/quote]

    الحكم (( ان الله فعال لما يريد)) فلو اخرج الله ابليس من النار وادخله الجنه برحمته وعظيم سلطانه هل لك حق الاعتراض على حكم الله ومشيئته هل ستحتج على الله رب العالمين وتكون اشد على الرحمن عتيا وتتدخل في حكمه (( اريد جواب هل انت اشد على الرحمن عتيا وهو ارحم الراحمين وارحم بك على نفسك وولدك ))

  7. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على كافة رسل الله أجمعين لا نفرق بين أحد منهم ونحن لرضوانه عابدين.
    والصلاة والسلام على خليفة الله الإمام الحق ناصر محمد اليماني ولو كره الكافرون ولو كره المشركون ولو كره الكارهون.

    لا حول ولا قوة الا بالله ..
    اللهم اهد عبادك فإنهم لا يعلمون بحق نعيم رضوان نفسك يا حبيبي يا ربي

  8. افتراضي

    يا " حكم الله " نحن قوم آمنا بأن الله أرحم الراحمين، فعلى هذا الإيمان برحمة الله العظيمة بأنه أرحم الراحمين علمنا بالتأكيد أنه يتحسر على عباده المتحسرين في نار الجحيم . .

    ........

    أما عبيدالنعيم الأعظم فهم يشفعون ولكن ليس تلبية لطلب العبيد وليس رحمة منهم بالعبيد فليس هم بأرحم لهم من الله . ولكن يشفعون من أجل تحقيق رضوان الله في نفسه بدخول عباده أجمعين في رحمته .

    واخيرا لكم دينكم ولنا ديننا فنحن على يقين بالقول الصواب أنه الله أرحم الراحمين فليس هناك شفاعة بسبب رحمة العبيد للعبيد وذلك لأن الله أرحم الراحمين بل الشفاعة طلبا لرضوان الله في نفسه وهذا الحق ووعد الله الحق وهو أرحم الراحمين.

    وسلام على المرسلين والحمدلله رب العالمين

  9. افتراضي

    اقسم بالله الملك الحق المبين مالك الملك رب العرش العظيم ان الذي يسمي نفسه (( حكم الله بالباطل )) انه اشد على الرحمن عتيا وسوف اخبركم لماذا حكمت عليه بذالك فلو رأكم هذا النكره تمجدون رسول الله محمد صلى الله عليه وسلم وتنصبونه شفيع من دون الله ومن دون رحمته التي وسعة كل شئ لأتاكم مستبشر لانكم ذكرتم له ما دون الله واستبشر بقولكم لانه يتخذ من دون الله شفعاء واشهد بالله الملك الحق المبين مالك الملك رب العرش العظيم انني لم اظلمه شيئا فهو الذي ظلم نفسه لاننا نذكر الله وحده ورحمته ورضوانه لذالك تجدون قلبه مشمئز لاننا ذكرنا الله وحده فتدبروا قول الله العظيم في امثال الذي يسمى نفسه حكم الله زورا وبهتان ليصد عن الحق ويصد الناس عنه صدودا
    قال الله العظيم
    أَمِ اتَّخَذُوا مِن دُونِ اللَّهِ شُفَعَاء قُلْ أَوَلَوْ كَانُوا لا يَمْلِكُونَ شَيْئًا وَلا يَعْقِلُونَ

    قُل لِّلَّهِ الشَّفَاعَةُ جَمِيعًا لَّهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ ثُمَّ إِلَيْهِ تُرْجَعُونَ

    وَإِذَا ذُكِرَ اللَّهُ وَحْدَهُ اشْمَأَزَّتْ قُلُوبُ الَّذِينَ لا يُؤْمِنُونَ بِالآخِرَةِ وَإِذَا ذُكِرَ الَّذِينَ مِن دُونِهِ إِذَا هُمْ يَسْتَبْشِرُونَ

    قُلِ اللَّهُمَّ فَاطِرَ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ عَالِمَ الْغَيْبِ وَالشَّهَادَةِ أَنتَ تَحْكُمُ بَيْنَ عِبَادِكَ فِي مَا كَانُوا فِيهِ يَخْتَلِفُونَ ) صدق الله العظيم

  10. افتراضي حسبنا الله ونعم الوكيل وأعوذ بالله أن أرض حتى يرضى

    اقتباس المشاركة : فاطمة الزهراء

    قال الله تعالى
    :{فأَمَّا الَّذِينَ شَقُوا فَفِي النَّار لَهُمْ فِيهَا زَفِيرٌ وَشَهِيقٌ (106) خَالِدِينَ فِيهَا مَا دَامَتِ السَّمَاوَاتُ وَالْأَرْضُ إِلا مَا شَاءَ رَبُّكَ إِنَّ رَبَّكَ فَعَّالٌ لِمَا يُرِيدُ (107) وَأَمَّا الَّذِينَ سُـعِدُوا فَفِي الْجَنَّـةِ خَالِدِينَ فِيهَا مَا دَامَتِ السَّمَاوَاتُ وَالْأَرْضُ إِلا مَا شَاءَ رَبُّكَ عَطَاءً غَيْـرَ مَجْـذُوذٍ (108)} هود عليه الصلاة والسلام
    أرجو من الباحث عبد الله أن يزدني شرحا ؟
    بعض العلماء قالوا بنسخها فما مفهوم النسخ عندك؟
    وبعضهم وأنقل لكم ما فسر به الآيتين التّي سماهما بعض أهل العلم بالآياتين المعضلتين
    تفسير آية [ وأما الذين سعدوا ففي الجنة خالدين فيها ما دامت السموات والارض الا ما شاء ربك ] للشيخ محمد حسان .

    قال وقد سئل عن الآية التي فتح الله عليه في فهمها فتحا لم يسبقه اليه أحد
    ... وقفت عند قول الله عزوجل "وأما الذين سعدوا ففي الجنة خالدين فيها ما دامت السموات والارض الا ما شاء ربك...) استثناء عجيب ،وقرات عددا ضخما ضخما جدا من كتب التفسير /فما وجدت ما يشفي صدري وغليلي ، لأن أهل الجنة إن دخلوا الجنة فهم في خلود، فما موضع الاستثناء هنا في الآية وشرح الله صدري و اسأل الله ان أكون موفقا ومسددا في ذلك أن الاستثناء هنا حتى لاهل الجنة ليعلم اهل الجنة حتى وهم في النعيم الدائم المقيم أنهم ما تلذذوا بهذا النعيم إلا بفضل المنعم لا بالنعيم ذاته فتبقى قلوبهم معلقة بالمنعم لا بالنعيم مع انهم قد بشروا بالنعيم الابدي ... الاستثناء منقطع لابد ان تكون قلوبكم معلقة بالمنعم لا بالنعيم ...)
    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    لم يصل الشّيخ لمعنى النعيم الأعظم من نعيم الجنان


    البرهان اليقين على حقيقة النَّعيم الأعظم من نعيم جنَّات النَّعيم..
    ....................................

    وقال الله تعالى: { إِنْ كَانَتْ إِلَّا صَيْحَةً وَاحِدَةً فَإِذَا هُمْ خَامِدُونَ (29) يَا حَسْرَةً عَلَى الْعِبَادِ مَا يَأْتِيهِمْ مِنْ رَسُولٍ إِلَّا كَانُوا بِهِ يَسْتَهْزِئُونَ (30) أَلَمْ يَرَوْا كَمْ أَهْلَكْنَا قَبْلَهُمْ مِنَ الْقُرُونِ أَنَّهُمْ إِلَيْهِمْ لَا يَرْجِعُونَ (31) وَإِنْ كُلٌّ لَمَّا جَمِيعٌ لَدَيْنَا مُحْضَرُونَ (32) } صدق الله العظيم [يس].
    فهذا هو حال اللهِ أرحم الراحمين فما خطبكم تسألون عن أحوال بعضكم بعضٍ ولا تتفكرون كيف حالُ حبيبَكم الله أرحم الراحمين؟ وما أرحمه من إلهٍ وحده لا شريك له.
    ويا معشر الصالحين، فهل ترون أنكم سوف تهنأون بالحور العين وجنّات النعيم وربّكم متحسِّر وحزينٌ؟ فإن كنتم ترون أنكم سوف تكونون سعداء بجنّات النّعيم وربّكم متحسِّر وحزينٌ فهذا شأنكم، ولكن أقسم بالله العظيم البرّ الرحيم لو قدَّر الله بعث الإمام المهديّ في عصر الأنبياء وبيَّن لكافة الأنبياء والمرسلين حقيقة اسم الله الأعظم لما دعا نبيٌّ على قومه، ولاستمروا في دعوتهم حتى يجعلوا الناس أمّةً واحدةً على صراطٍ مستقيمٍ لكون الأنبياء والمرسلين يحبّون الله كما يحبّ الله قوماً يحبّهم الله ويحبّونه، ولكنَّ الله مَنَّ على هذه الأّمة أنْ قدر بعثَ الإمام المهديّ فيهم ليُعْلِمهم بالحقيقة العظمى في الكتاب ولذلك خلقهم ليتخذوا رضوان الله غايةً فلا يرضوا حتى يرضى. وأمّا الذين يتخذون رضوان الله وسيلةً ليدخلهم جنّته فلهم ذلك، إن الله لا يخلف الميعاد.

    ولكنّني الإمام المهديّ ناصر محمد أقول: يا عجبي الشديد الشديد؛ تهنأ قلوبُ العبيد بالحور العين وجنّات النعيم وأحبّ شيءٍ إلى أنفسهم الربِّ المعبود متحسِّر وحزين! هيهات هيهات وربّ الأرض والسماوات لن يرضى الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني حتى يرضى أحبُّ شيءٍ إلى نفسي في الوجود الله أرحم الراحمين، فله أعبدُ وله أسجدُ والحمد لله ربّ العالمين.


    Read more: https://mahdialumma.net/showthread.php?t=18490
    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    الإمام ناصر محمد اليماني
    07 - 09 - 1428 هـ
    19 - 09- 2007 مـ
    02:28 صباحاً
    ـــــــــــــــــــــــ


    البيان الحقيقي للنسخ قد كتبناه من قبل وفصّلناه تفصيلاً ..



    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على جميع الأنبياء والمرسلين وأتباعهم بالحقّ إلى يوم الدّين، ثم أمّا بعد..

    يا معشر علماء الأمّة، لقد نفينا حداً موضوعاَ في حدود الدّين الإسلامي الحنيف، ورغم هذا التجرؤ بالحقّ لا تزالون مُتمسكين بالصمت وبالذات الذين اطّلعوا على خطاباتي من علماء المسلمين، ولكني أعلم سبب صمتكم إنّه حديث ربّي وربّكم الذي جاء في القرآن العظيم، ولو لم آتِكم بالُسلطان من حديث الله لسلقتموني بألسنةٍ حدادٍ وألجمتموني بالحقّ إلجاماَ، ولأن الحقّ معي لذلك ألجمكم ناصر محمد اليماني بالحقّ إلجاماً وأخرسَ ألسنتَكم بالحقّ وذلك هو سبب صمتكم العجيب أمام الباحثين عن الحقيقة.


    Read more: https://mahdialumma.net/showthread.php?t=1534
    انتهى الاقتباس من فاطمة الزهراء

    قال الله تعالى:
    {وَعَدَ اللّهُ الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا
    وَمَسَاكِنَ طَيِّبَةً فِي جَنَّاتِ عَدْنٍ وَرِضْوَانٌ مِّنَ اللّهِ أَكْبَرُ ذَلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ}

    صدق الله العظيم [التوبة:72]

المواضيع المتشابهه
  1. وصف محمد رسول الله بالحقّ صلّى الله عليه وآله وسلم..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى قسم الإستقبال والترحيب والحوار مع عامة الزوار المسلمين الكرام
    مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 17-04-2024, 12:51 AM
  2. وصف محمد رسول الله بالحقّ صلى الله عليه وآله وسلم..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 12-07-2012, 08:07 AM
  3. الإمام المهديّ يشهد بالحقّ أنّ لا إله الا الله وأنّ كافة المرسلين رسل الله من نوحٍ إلى خاتمهم محمد صلى الله عليهم وسلم ..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 21-04-2012, 06:56 AM
  4. {تلكَ آيَاتُ اللَّهِ نَتْلُوهَا عَلَيْكَ بالحقّ فَبِأَيِّ حَدِيثٍ بَعْدَ اللَّهِ وَآيَاتِهِ يُؤْمِنُونَ} صدق الله العظيم ..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى قسم الإستقبال والترحيب والحوار مع عامة الزوار المسلمين الكرام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 17-03-2010, 08:28 AM
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •