دليلك هذا حجة عليك وليس علينا . فهذا الدليل برهان على تحكيم العقل في جميع الأمور وأخذ كل شيء بالعقل والمنطق وبالتأكيد هناك أسباب عقلية ومنطقية تدعوا إلى وجوب الإغتسال من الجنابة دون الإغتسال من أي حدث اخر .
فالعقل هو الحكم وليس الإتباع الأعمى
دَرَجات حَرارةِ المُنَاخ تَستَمِر في الارتِفاع بِسَبَب فَيْح جَهنَّم إضافَةً لِحرارةِ الشَّمس في مُحكَم القُرآن العَظيم ..
بقلم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني يوم 08 - محرم - 1445 هـ
موافق 26 - 07 - 2023 م الساعة 07:46 صباحًا بحسب التقويم الرسمي لأمّ القُرى
صَيْفُ سَقَرَ يَبدأُ في اجتياحِ شِتاءِ القُطبِ الشَّمالي كَما وعَدناكُم بالحقِّ لعَامِكم هذا (1445 هـ) ..
بقلم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني يوم 18 - جمادى الآخرة - 1445 هـ
موافق 31 - 12 - 2023 م الساعة 07:44 صباحًا بحسب التقويم الرسمي لأمّ القُرى
غَزَّةُ المُعجِزَةُ مَقبَرَةُ مَن غَزَاهَا ..
بقلم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني يوم 18 - ربيع الآخر - 1445 هـ
موافق 02 - 11 - 2023 م الساعة 07:09 صباحًا بحسب التقويم الرسمي لأمّ القرى
لا يَزالُ يَومُ السَّبْتِ (السَّابعِ من أكتوبر) يَومَ نَحْسٍ مُستَمرٍّ عَلى شَيَاطِينِ البَشَرِ بإذن الله الوَاحدِ القَهَّار ..
بقلم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني يوم 13 - ربيع الآخر - 1445 هـ
موافق 28 - 10 - 2023 م الساعة 06:56 صباحًا بحسب التقويم الرسمي لأمّ القُرى
دليلك هذا حجة عليك وليس علينا . فهذا الدليل برهان على تحكيم العقل في جميع الأمور وأخذ كل شيء بالعقل والمنطق وبالتأكيد هناك أسباب عقلية ومنطقية تدعوا إلى وجوب الإغتسال من الجنابة دون الإغتسال من أي حدث اخر .
فالعقل هو الحكم وليس الإتباع الأعمى
أحسنت لكن البول أقذر؛ فكيف فرض الله الغسل على المني دون البول؟ ألديك جواب؟
وهذا الدليل وضعته ؛لأنه دليل على القياس في دين الله كما فعل إبليس
وأنتم قستم في آية التطهير بخلاف الحكم الإلهي ؛فقلتم الرجلين اكثر عرضة للأوساخ إذن حكمها الغسل؟
اخي مالك لا تعقل فاين عقلك
وهل تقارن الراس بلقدم
فا اذا كنت تقارن الراس بلقدم
فقم الى الوضواء وبلل يدك كما تبلل تبلل يدك في غسل رأسك وامسح قدميك المتسخة بطين المطر واتربه المشي والغبار او المتعفنه من النعال (السبورت)
ثم انظر هل تذهب رائحه التعفن او طين المطر او غبار الصيف من ثلاث مسحات بيدك الذي تكاد لا يوجد بها ماء
فاذا نظفت فاناء اجعلك محق
وانا. اعظك ان تكون من الجاهلين من السنه والشيعه
فا بعظ الشيعه يجتهدون بمسائله ويكون اجتهادهم صحيح 100% فاذا سمعها بعظ السنه خالفوها وهم يعلمون انها الحق. ( وما تفرقو الى من بعد ما جائهم العلم بغيا بينهم)
وكذالك السنه يجتهدون بمسائله فيتم التعارض عليها
والتنافس بلباطل باطل والحمد لله الذي بعث فينا من عنده علم الكتاب فنتوحد تحت رايه واحده واسم واحد وفقه واحد
وهذه رحمه من الله ان لا يجعلنا مع القوم الظالين من النصارى واليهود كذالك هم عاشو المرحله التي عشها السنه والشيعه فا اخذتهم العزه بالإثم
فنظر الى عاقبه الدين تفرقو وذهبت ريحهم