الموضوع: الرقية الشرعية اثناء النوم

النتائج 1 إلى 4 من 4
  1. افتراضي الرقية الشرعية اثناء النوم

    بسم الله الرحمن الرحيم , والصلاة والسلام على خاتم الأنبياء والمرسلين والتابعين الي يوم الدين
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    برنامج خاص في رقية الشرعية
    تساعد في علاج :
    الاصابه الروحيه , والحالة النفسية , وشحن الروح والمنزل بالطاقة الأيجابية .

    اتباع الاتي :

    عليك بتشغيل الرقية الشرعية التي وضحها الامام ناصر في بياناته او سورة النور .
    ع مقربه منك عند دخولك في النوم
    مع وضع التسجيل ع نظام التكرار , وخفض صوت القارئ .
    الي ان تستيقظ ل صلاة الفجر . ويكرر البرنامج يوميا .
    او توصية احدآ من اقاربك ان يضع الرقية الشرعيه او سورة قرانيه بعد استغراقك في النوم .

    #اختلفت تعريفات علماء الغرب وعلماء الطاقه حول حقيقة ماهية العقل الباطن في الانسان .
    وقدراته الخفيه عند البعض المسمي ب ( الالهام ) .

    لن ادخل في التفاصيل هنا
    لكن ملخص علمي انا الخاص :

    ان ( العقل الباطن هو الروح )
    وهذه حقيقه مؤكده وان حاول البعض من صناع الغرب انكار ذالك .

    ولا علم لي ان كان هناك احدآ يؤيد تعريفي ولكن كما قلت هذا من علمي انا الخاص .

    اثناء النوم تستقل الروح عن العقل ف تصبح الروح متحرره و اكثر استجابه وقوة لتاثيرات التي تتلقاها عند خروجها عن الجسد .

    ول اضعاف الارواح الخبيثه عن الجسد .
    يجب سماع الرقية الشرعيه اثناء النوم .

    الروح ماهي الا طاقه تطابق هئية الجسم المادي للانسان كلما شحنت بطاقة نور القران في اليقظه والنوم كلما اصبحت اكثر اتزانآ وسموآ في مستقرها .

    كما يعمل ع اضعاف الارواح الخبيثة عن الجسد .

    #معلومة هامة جدآ :
    للشفاء من الامراض الروحية نهائيا هناك شرط لابد منه :

    لابد من استحضار النية عند الرقية الشرعية .
    وماهي النية !!
    النية هي الثقة المطلقه , ان ايات الله هي شفاء له وستشفيه باذن الله
    كما قال الله تعالي (
    {وَنُنَزِّلُ مِنَ القُرْآَنِ مَا هُوَ شِفَاءٌ وَرَحْمَةٌ لِلْمُؤْمِنِينَ ) .
    وقوله الله تعالي :
    {قُلْ هُوَ لِلَّذِينَ آَمَنُوا هُدًى وَشِفَاءٌ وَالَّذِينَ لَا يُؤْمِنُونَ فِي آَذَانِهِمْ وَقْرٌ وَهُوَ عَلَيْهِمْ عَمًى} [فصِّلت:44].

    و الله قوله حق لايخلف وعده ,
    وان لم يشفي اليوم لاييأس ,
    ويحدث نفسه بثقة مطلقه اليوم لم ياذن لي الله بشفاء ولكن اثق بوعد الله ان غدا سياذن لي وساشفي باياته و ورحمته .

    #من علمي الخاص _ وردة السعيد

  2. افتراضي

    اهلا وسهلا فيك اختنا الكريمه وردة السعيد
    بخصوص العقل الباطن (العقل اللاواعي) فهو في النفس و النفس لا وجود لها دون روح فهي جزء لا يتجزأ من الروح والامر اشبه بمولد الكهرباء و المصباح (اللمبه) و الضوء ,
    فلا وجود للضوء دون كهرباء بالرغم من وجود اللمبه
    فما المولد فهو الروح واما اللمبة فهو الجسد واما الضوء فهي النفس.
    فاما الجسد فهو آليات لا غير وهو مؤقت يموت بينما الروح لا تموت , والعقل هو بالروح وليس بالجسد لان الجسد هو آليات فآليات العقل هو الدماغ , فلو افترضنا ان شخصاً ما اصيب بضمور في منطقة النظر في الدماغ فانه لا شك سيفقد بصره , لكن بمجرد ما يموت الجسد سيعود له بصره في الروح , كذلك الذي انقطعت قدمه لسبب ما فانه اول ما يموت فان روحه تخرج كامله لا خلل فيها وذلك تصديقاً لقول الله تعالى : (يَوْمَ تَشْهَدُ عَلَيْهِمْ أَلْسِنَتُهُمْ وَأَيْدِيهِمْ وَأَرْجُلُهُم بِمَا كَانُوا يَعْمَلُونَ ﴿٢٤﴾) صدق الله العظيم فعندما يبعثهم الله من جديد فهو يبعثهم على هيئة روحهم كون روحهم هي نسخه طبق الاصل من الجسد المتكامل , واما الجسد فله خصائص وهي الجينات ,ولابد ان يشبه الولد اباه وامه , فالحيوان المنوي يكون ما زال ليس نفس حتى يدخل رحم الام ويبدأ بالتكون , كون الصفات الذاتيه والنفسيه للحيوان المنوي ليصبح جنيناً هو لحظي يحصل حين الجماع الى الحمل , فلو قذف الرجل حيوان منوي الى 3 نساء , فكل طفل سيولد مختلف الصفات النفسيه والذاتيه كون نصف الجينات هي للام والنصف الاخر للاب ,
    فعندما يقذف الرجل الحيوان المنوي لرحم المرأة فانه يكون يحمل جينات الاب وما زال لم يكتمل ليصبح نفس حتى يشترك الحيوان المنوي بجينات المرأة هنا يكتمل ويبدأ بالتكون ليصبح نفساً , وذلك تصديقاً لقول الله تعالى : (هُوَ الَّذِي يُصَوِّرُكُمْ فِي الْأَرْحَامِ كَيْفَ يَشَاءُ ۚ لَا إِلَـٰهَ إِلَّا هُوَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ ﴿٦﴾) صدق الله العظيم فالحيوان المنوي الذي هو ذريه الرجل يكون قابل للتشكل باي شكل اعتماداً عليه و على الام , فلو جامع الرجل زوجته وكلامها ممسوسين وبعيدين عن ذكر الله فانه يولد لهم ولد يحمل صفات الام والاب الذاتيه بينما يحمل الصفات النفسيه للام والاب والشياطين الذين هم شركاء في داخل اجسادهم الا ان يشاء الله شيئا .
    ولكن لو كانت الام صالحه فيمكن ان يلد الابن صالح كأمه .
    على كل حال الان فهمنا ان الصفات النفسيه هي جزء لا يتجزأ من الروح كون الروح هي امر الحياة والتصوير واما النفس فهي ديناميكية التشكل وتعتمد على التزاوج الا ان يشاء الله شيئاً وسع ربي كل شيء علما
    وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين

    اللهم اجعلني رحمة للعالمين وقربني اليك حتى اكون العبد الاحب والاقرب لك يا ارحم الراحمين
    مكتبة نون
    https://noonlib.com

  3. افتراضي


    وبالنسبة لروح الإنسان فسبقت فتوانا في بيانات أخرى إنما هي:
    من قدرة الله وقدرة الله لا تموت ولا تحتاج إلى الجسد لتكون حية؛ بَلْ هي التي تجعل الجسد حياً وهي ذاتها النفس.
    فإذاً هي من قدرة الله، وهي التي ترى وتسمع وتتكلم وتشم وتطعم وتحس وتتألم فهي الحياة، وإذا فارقت الروح الجسد فارق الحياة، وتذهب إلى الجحيم أو إلى النعيم إن أقيمت الحجّة عليها ببعث الرسل فتذهب النفس يوم خروجها إما إلى النعيم أو إلى الجحيم.

    اقتباس المشاركة 35264 من موضوع ردود الإمام الحبيب - صلوات ربي عليه - على المدعو المهاجر من أولياء الشيطان ..

    - 4 -
    الإمام ناصر محمد اليماني
    28 - 09 - 1430 هـ
    18 – 09 – 2009 مـ
    04:15 صباحاً
    ـــــــــــــــــــــ



    الروح هي الحياة، وأنت بالروح لا بالجسم إنسانٌ ..

    {إِنَّمَا الْمَسِيحُ عِيسَى ابْنُ مَرْيَمَ رَسُولُ اللَّـهِ وَكَلِمَتُهُ أَلْقَاهَا إِلَىٰ مَرْيَمَ وَرُوحٌ مِّنْهُ} صدق الله العظيم [النساء:171].

    وسلامٌ على المرسلين، والحمدُ لله ربّ العالمين..
    قال الله تعالى: {وَأَيَّدَهُم بِرُوحٍ مِّنْهُ} صدق الله العظيم [المجادلة:22].

    فتلك روح رضوان نفسه إلى قلب مريم يا أيّها المهاجر نظراً لأنها صدَّقت بكلمات ربّها ورسله وكانت من القانتين، فالبيان الحقّ لقول الله تعالى: {إِنَّمَا الْمَسِيحُ عِيسَى ابْنُ مَرْيَمَ رَسُولُ اللَّـهِ وَكَلِمَتُهُ أَلْقَاهَا إِلَىٰ مَرْيَمَ وَرُوحٌ مِّنْهُ} صدق الله العظيم.

    فأمّا الكلمة فهي كُن فيكون فكان عبد الله ورسوله المسيح عيسى ابن مريم - صلّى الله عليه وآله وسلّم - تصديقاً لقول الله تعالى: {إِنَّ مَثَلَ عِيسَىٰ عِندَ اللَّـهِ كَمَثَلِ آدَمَ ۖ خَلَقَهُ مِن تُرَابٍ ثُمَّ قَالَ لَهُ كُن فَيَكُونُ ﴿٥٩﴾} صدق الله العظيم [آل‌ عمران].

    وحين حضر الملائكة بقيادة جبريل وبشَّروا مريم بكلمةٍ من قدرة الله كن فيكون لها غلاماً من المُقربين وكان عند ربّه مرضِيّاً ونبيّاً ورسولاً، ثم استفسرت مريم وقالت: {أَنَّىٰ يَكُونُ لِي وَلَدٌ وَلَمْ يَمْسَسْنِي بَشَرٌ ۖ قَالَ كَذَٰلِكِ اللَّـهُ يَخْلُقُ مَا يَشَاءُ ۚ إِذَا قَضَىٰ أَمْرًا فَإِنَّمَا يَقُولُ لَهُ كُن فَيَكُونُ} صدق الله العظيم [آل‌ عمران:47].

    وهنا جاء التصديق من مريم بكلمات ربّها ورسله وكانت من القانتين، ثم أيّدها الله بروحٍ منه وهي روح رضوان نفسه على مريم التي صدّقت بكلمات ربّها وكانت من القانتين ولم يزِدها ابتلاؤها إلا إيماناً وتثبيتاً ونجحت في الاختبار بالتصديق بكلمات الله إنّ الله على كُلّ شيءٍ قدير، ولم نجدها جادلت من بعد الفتوى كيف سيكون حملها وأنه بقدرة الله كن فيكون وجاء التصديق منها ولم تحاجّ ملائكة ربّها في ذلك، وصدَّقت بكلمات ربّها ورسله وكانت من القانتين، فجاء عطفُ شيءٍ آخرَ هو قول الله تعالى: {وَرُوحٌ مِّنْهُ} صدق الله العظيم، وقال الله تعالى: {إِنَّمَا الْمَسِيحُ عِيسَى ابْنُ مَرْيَمَ رَسُولُ اللَّـهِ وَكَلِمَتُهُ أَلْقَاهَا إِلَىٰ مَرْيَمَ وَرُوحٌ مِّنْهُ} صدق الله العظيم، فانظر لقول الله تعالى: {وَكَلِمَتُهُ أَلْقَاهَا إِلَىٰ مَرْيَمَ وَرُوحٌ مِّنْهُ} صدق الله العظيم.

    فأما الكلمة فهي كن فيكون، وأما سبب إلقاء روحٍ أخرى من ربّها إليها فهو بسبب التّصديق بكلمات ربّها فألقى إليها روحاً من نعيم رضوانه كما سبق تفصيل روح نعيم رضوان الله الذي يؤيّد بها عباده الصديقين المُكرمين.
    وقال الله تعالى: {لَّا تَجِدُ قَوْمًا يُؤْمِنُونَ بِاللَّـهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ يُوَادُّونَ مَنْ حَادَّ اللَّـهَ وَرَسُولَهُ وَلَوْ كَانُوا آبَاءَهُمْ أَوْ أَبْنَاءَهُمْ أَوْ إِخْوَانَهُمْ أَوْ عَشِيرَتَهُمْ ۚ أُولَـٰئِكَ كَتَبَ فِي قُلُوبِهِمُ الْإِيمَانَ وَأَيَّدَهُم بِرُوحٍ مِّنْهُ} صدق الله العظيم [المجادلة:22].

    فتبيّن لك ولمن يريد الحقّ أنه حقاً ألقى كذلك إليها روحَ رضوان نفسه؛ نعيم القلوب يَعْلمه من عرف ربّه وصدَّق بكلماته وكتبه ورسله وكان من القانتين. وسلامٌ على المرسلين والحمدُ لله ربّ العالمين..

    وقد قرَّرنا حظرك أيّها (المهاجر) من بعد الحوار الذي استمرّ عدّة صفحاتٍ وكان حواراً عقيماً لأنّ حواري مع رجلٍ أصمَّ أبكمَ أعمى البصيرة، ولن يزيدك بياننا إلا رجساً إلى رجسك، والسبب الرئيسي لعدم التطويل معك كثيراً كغيرك هو أننا وجدناك مُفترِياً على الله وتأتي بكلامٍ من عند نفسك وتقول إنه من الله وإنه بسم الله الرحمن الرحيم فتأتينا بنثرٍ فارغٍ، وصبرنا عليك حتى أقمنا الحجّة عليك بالحقّ والعلم المُلجم كما وعدْنا بذلك من قبل وليس بالقول؛ بَلْ أصدقناه بالحقّ بالفعل بإذن الله سبحانه، واتقوا الله ويعلمكم الله.

    وبالنسبة لروح الإنسان فسبقت فتوانا في بياناتٍ أخرى:
    إنما هي من قدرة الله، وقدرة الله لا تموت ولا تحتاج إلى الجسد لتكون حية؛ بَلْ هي التي تجعل الجسد حياً وهي ذاتها النفس. فإذاً هي من قدرة الله، وهي التي ترى وتسمع وتتكلم وتشمّ وتطعم وتحسّ وتتألّم فهي الحياة، وإذا فارقت الروح الجسد فارق الحياة، وتذهب إلى الجحيم أو إلى النعيم إن أُقيمت الحجّة عليها ببعث الرسل فتذهب النفس يوم خروجها إمّا إلى النعيم أو إلى الجحيم.
    وقال الله تعالى: {وَلَوْ تَرَىٰ إِذِ الظَّالِمُونَ فِي غَمَرَاتِ الْمَوْتِ وَالْمَلَائِكَةُ بَاسِطُو أَيْدِيهِمْ أَخْرِجُوا أَنفُسَكُمُ ۖ الْيَوْمَ تُجْزَوْنَ عَذَابَ الْهُونِ بِمَا كُنتُمْ تَقُولُونَ عَلَى اللَّـهِ غَيْرَ الْحَقِّ وَكُنتُمْ عَنْ آيَاتِهِ تَسْتَكْبِرُونَ} صدق الله العظيم [الأنعام:93].

    بمعنى أنّ النفس تواصل الحياة من بعد موتها إمّا في نعيمٍ وإمّا في جحيمٍ؛ بمعنى أنّ الروح من قدرة الله وهي الحياة فإذا فارقت الجسد فارق الحياة؛ بمعنى الذي مات جسدُ الإنسان بسبب فراق الروح، والروح هي الحياة، وأنت بالروح لا بالجسم إنسانٌ ولكنك تريد أن تجعل روح الإنسان أنها من ذات الله سبحانه فتجعل الإنسان من ذات الله! يا رجل وكيف تُنكِر قول الله تعالى: {فَاطِرُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ ۚ جَعَلَ لَكُم مِّنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوَاجًا وَمِنَ الْأَنْعَامِ أَزْوَاجًا ۖ يَذْرَؤُكُمْ فِيهِ ۚ لَيْسَ كَمِثْلِهِ شَيْءٌ ۖ وَهُوَ السَّمِيعُ الْبَصِيرُ ﴿١١﴾} صدق الله العظيم [الشورى].

    إذاً لا يوجد تشابهٌ بين الإنسان والرحمن سبحانه وتعالى علواً كبيراً فإلى أين تريد أيّها المهاجر؟ فهل بعد الحقّ إلا الكفر؟ وفصّلنا لك البيان الحقّ للذِّكر وأقمنا عليك الحجّة بالحقّ ولسوف أضطر إلى التراجع عن قراري فأرفع الحظر عنك مرةً أخرى شرط أن تكتب بياناً واحداً فقط ثم تنتظر الردّ مني عليك، وإنما يضطر المشرف أن يحظرك لأنك تريد أن تملأ الموقع بالبيانات الفارغة والافتراءات على الله، فاكتب بياناً واحداً فقط ثم انتظر الجواب، وسوف أضطر لرفع الحجب عنك مرةً أخرى علَّك تتقي الله وتتوب من الافتراء على الله أو يُحدِث لك ذِكراً.

    فالمعذرة يا أعضاء مجلس الإدارة المُكرمين فانتظروا قراراً مني آخر بحجبه ولا تحجبوه حتى ولو كان من أولياء الشياطين، أفلا تعلمون أنه بسبب مكرهم نزيدكم علماً؟ وذلك لأنهم لن يمكروا إلا بأنفسهم ويأبى الله إلا أن يُتمّ نوره ولو كره المجرمون، وبرغم أننا نراه من إسرائيل أو ما جاورها فهكذا الإشارة إلى منطقته ولكن بيانه كمثل وجهه من الذين يقولون على الله الكذب وهم يعلمون، فصبرٌ جميلٌ وثقوا في إمامكم الثقة المطلقة بإذن الله ودعوني أقيم الحجّة على الممترين.

    وكذلك أُعلِن في هذا البيان للإنس والجانّ بالعفو الشامل لجميع الأعضاء المحاورين والمُمارين والمُمترين بغير الحقّ المحظورين فنغفر لهم بمناسبة الغفران للمؤمنين من الرحمن في شهر رمضان، وربُنا أكرمُ من عبده عسى أن يغفر لهم فيهديهم سبيل الحقّ ونرجو رحمته وعفوه وغفرانه لنا ولجميع المسلمين ورحمة الله وسعت كُلّ شيء.

    ويا معشر الغافلين من الجنّ والإنس وكذلك شياطين الجنّ والإنس إني أُذكِّركم بنداء الرحمن في محكم القرآن إلى كافة الإنس والجانّ وجميع عباد الله ما يَدِبُّ أو يطير بما أمرنا الله في محكم كتابه أن نقوله لكم بالحقّ: {قُلْ يَا عِبَادِيَ الَّذِينَ أَسْرَفُوا عَلَىٰ أَنفُسِهِمْ لَا تَقْنَطُوا مِن رَّحْمَةِ اللَّـهِ ۚ إِنَّ اللَّـهَ يَغْفِرُ الذُّنُوبَ جَمِيعًا ۚ إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ ﴿٥٣﴾ وَأَنِيبُوا إِلَىٰ رَبِّكُمْ وَأَسْلِمُوا لَهُ مِن قَبْلِ أَن يَأْتِيَكُمُ الْعَذَابُ ثُمَّ لَا تُنصَرُونَ ﴿٥٤﴾ وَاتَّبِعُوا أَحْسَنَ مَا أُنزِلَ إِلَيْكُم مِّن رَّبِّكُم مِّن قَبْلِ أَن يَأْتِيَكُمُ الْعَذَابُ بَغْتَةً وَأَنتُمْ لَا تَشْعُرُونَ ﴿٥٥﴾ أَن تَقُولَ نَفْسٌ يَا حَسْرَتَىٰ عَلَىٰ مَا فَرَّطتُ فِي جَنبِ اللَّـهِ وَإِن كُنتُ لَمِنَ السَّاخِرِينَ ﴿٥٦﴾ أَوْ تَقُولَ لَوْ أَنَّ اللَّـهَ هَدَانِي لَكُنتُ مِنَ الْمُتَّقِينَ ﴿٥٧﴾ أَوْ تَقُولَ حِينَ تَرَى الْعَذَابَ لَوْ أَنَّ لِي كَرَّةً فَأَكُونَ مِنَ الْمُحْسِنِينَ ﴿٥٨﴾ بَلَىٰ قَدْ جَاءَتْكَ آيَاتِي فَكَذَّبْتَ بِهَا وَاسْتَكْبَرْتَ وَكُنتَ مِنَ الْكَافِرِينَ ﴿٥٩﴾ وَيَوْمَ الْقِيَامَةِ تَرَى الَّذِينَ كَذَبُوا عَلَى اللَّـهِ وُجُوهُهُم مُّسْوَدَّةٌ ۚ أَلَيْسَ فِي جَهَنَّمَ مَثْوًى لِّلْمُتَكَبِّرِينَ ﴿٦٠﴾ وَيُنَجِّي اللَّـهُ الَّذِينَ اتَّقَوْا بِمَفَازَتِهِمْ لَا يَمَسُّهُمُ السُّوءُ وَلَا هُمْ يَحْزَنُونَ ﴿٦١﴾} صدق الله العظيم [الزمر].

    وعليه فسوف نقوم برفع الحظر عن جميع المحظورين في طاولة المهديّ المنتظَر سواء المؤمنين أو المسلمين أو الكافرين أو الشياطين أو المجادلين، وصفحةٌ جديدةٌ عسى الله أن يهديهم إلى الحقّ وصبرٌ جميلٌ، وحتى لا تكون للآخرين حجّةٌ علينا ولله الحجّة البالغة ولو شاء لهداكم أجمعين.

    وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين..
    المُلجم بسلطان العلم الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني.
    _________________
    اضغط هنا لقراءة البيان المقتبس..

    سبحان الله وبحمده ولا حول ولا قوة إلا بالله والله اكبر ولا إله إلا الله وأستغفر الله العظيم عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

  4. افتراضي

    السلام عليكم افيدونا في علاج سحر الربط والإدراك المتجدد

المواضيع المتشابهه
  1. دعوة ناصر القردعي اليماني لحضور الرقية الشرعية أو المناظرة عبر قناة فضائية
    بواسطة ابراهيم الوهابي في المنتدى قسم الإستقبال والترحيب والحوار مع عامة الزوار المسلمين الكرام
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 21-09-2017, 12:54 PM
  2. فتوى غفوة النّوم لمن غفا وهو جالسٌ وليس مستلقياً، فهل ينتقض وضوءه ؟
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 18-12-2012, 04:34 AM
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •