الموضوع: اسئلة واستفسارات الرجاء الرد عليها من الشيخ ناصر فقط

النتائج 131 إلى 140 من 317
  1. افتراضي

    اقتباس المشاركة : الوصابي
    يا علوي الافضل لك ان تنتظر حتى يرد عليك الإمام بعد ان وافقت على انزال صورتك ولم اكن اتوقع انك ستوافق على هذا ... فإذا كنت جاد في انزال صورتك وتعريف بنفسك فلتصبر حتى يدخل الإمام
    انتهى الاقتباس من الوصابي
    كلامك سليم وانا منتظر

  2. افتراضي

    العرض المغري من قبل علوي بن علي للشيخ ناصر محمد القردعي بكشف هويته وتكوين لجنة من انصار الشيخ للتحكيم.

    بسم الله الرحمن الرحيم
    الحمدلله رب العالمين والصلاة والسلام على نبيه الكريم واخوانه الانبياء والمرسلين ومن تبعهم باحسان الى يوم الدين.
    اعلن بعون الله عرضي عن قبول شرط الشيخ ناصر الذي وضعه كاساس لاستمراره في التفاعل والرد على اسئلتي المطروحة وهو الكشف عن اسمي الحقيقي وصورتي الشخصية.
    واضيف اليها العرض الشرطي التالي بقبولي .
    ان اقوم باختيار لجنة مكونة من عشرة اشخاص من انصاره ( انتبهوا لكلمة انصاره ) يتم اختيار خمسة منهم على الاقل من دارسي المحاسبة او الهندسة او اي قسم له صلة بالحساب والفلك .
    #ان يكونوا متابعون لنا فيما اطرح من اشكالات وادعائات و يرد ويوضح الشيخ ناصر في صلب النقطة المطروحة .
    #ان يطلب شهادتهم بالحق التي سيسألون عنها امام الله هل الحق مع الشيخ ناصر ام مع علوي علي.
    #ان لم يقتنع الطرفان بحكم اللجنة او انقسمت اللجنة في اصدار حكمها فندخل في مرحلة المباهلة حول تلك النقطة علوي علي من طرفه والشيخ ناصر ومن حكم من اللجنة بانه على حق من طرف آخر.
    # يرفع كل من الطرفين الطرح والرد الذي جرى ايضا في صفحاتهما بالفيس بوك وفي جميع المجموعات الخاصة بهما.

    المهندس علوي بن علي
    مشرف بمجموعة في دقيقة نكشف الحقيقة فيس بوك

  3. May 2016

    دولة الخلافة الاسلامية _ اليمن https://m.facebook.com/alfaresmadyemen

    المشاركات : 145

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم

    قال تعالى :

    (( وَمِنَ النَّاسِ مَن يُجَادِلُ فِي اللَّهِ بِغَيْرِ عِلْمٍ وَيَتَّبِعُ كُلَّ شَيْطَانٍ مَّرِيدٍ (3) كُتِبَ عَلَيْهِ أَنَّهُ مَن تَوَلَّاهُ فَأَنَّهُ يُضِلُّهُ وَيَهْدِيهِ إِلَىٰ عَذَابِ السَّعِيرِ (4) )).

    (( وَمِنَ النَّاسِ مَن يُجَادِلُ فِي اللَّهِ بِغَيْرِ عِلْمٍ وَلَا هُدًى وَلَا كِتَابٍ مُّنِيرٍ (8) ثَانِيَ عِطْفِهِ لِيُضِلَّ عَن سَبِيلِ اللَّهِ ۖ لَهُ فِي الدُّنْيَا خِزْيٌ ۖ وَنُذِيقُهُ يَوْمَ الْقِيَامَةِ عَذَابَ الْحَرِيقِ (9) )) .

    (( قُلْ أَنَدْعُو مِن دُونِ اللَّهِ مَا لَا يَنفَعُنَا وَلَا يَضُرُّنَا وَنُرَدُّ عَلَىٰ أَعْقَابِنَا بَعْدَ إِذْ هَدَانَا اللَّهُ كَالَّذِي اسْتَهْوَتْهُ الشَّيَاطِينُ فِي الْأَرْضِ حَيْرَانَ لَهُ أَصْحَابٌ يَدْعُونَهُ إِلَى الْهُدَى ائْتِنَا ۗ قُلْ إِنَّ هُدَى اللَّهِ هُوَ الْهُدَىٰ ۖ وَأُمِرْنَا لِنُسْلِمَ لِرَبِّ الْعَالَمِينَ (71) )) . /size]


    من يدخل موقع الامام هم ثلاثه اصناف:
    # صنف باحث عن الحقيقه يدخل الموقع ويقراء بيانات الامام فإذا إقتنع و هداه الله بايع وإن لم يهده الله غادر بهدوء.
    # صنف ايضا باحث عن الحقيقه يقرء بيانات الامام ويقتنع ولكن يبقى فى نفسه حيره واسئله تحتاج لجواب فيلقيها على الامام فيجيبه الامام اجابه شافيه وافيه تزيل الحيره والشك في نفسه... وان كانت الاسئله مكرره يتولى الانصار الاجابه وتدعيمها ببيانات الامام فامثال هؤلاء حاوروهم الى ماشاء الله ...

    # صنف شيطاني يدخل الموقع ليشكك في بيانات الامام ويستهزء ويحاول ان يصد الباحثين عن الحقيقه ويُشكك الانصار في الامام وبياناته ولا ينفع معه جدال ولا حوار ولايقتنع أبداً حتى لو حاورتموه الى يوم القيامه لانه جاء لغرض وهدف شيطاني هو الصد عن الدعوه فذالكم رجس من عمل الشيطان فاجتنبوه.... فامثال هؤلاء من الصنف الثالث لاينفع معه إلا التجاهل والتدعيم ببيانات الامام دون الدخول معه في جدل لانفع منه ولايفيد الدعوه في شيئ ... دعوه يتحاور مع نفسه ويجادلها كيفما شاء وسيحتقر نفسه ويغادر لكن طالما انتم تحاوره فانتم تعطوه الفرصه لتحقيق هدفه الشيطاني.... تجاهلوهم يرحمكم الله.

    فَإِذَا جَاءَ وَعْدُ أُولَاهُمَا بَعَثْنَا عَلَيْكُمْ عِبَادًا لَّنَا أُولِي بَأْسٍ شَدِيدٍ فَجَاسُوا خِلَالَ الدِّيَارِ ۚ وَكَانَ وَعْدًا مَّفْعُولًا (5) ثُمَّ رَدَدْنَا لَكُمُ الْكَرَّةَ عَلَيْهِمْ وَأَمْدَدْنَاكُم بِأَمْوَالٍ وَبَنِينَ وَجَعَلْنَاكُمْ أَكْثَرَ نَفِيرًا (6) إِنْ أَحْسَنتُمْ أَحْسَنتُمْ لِأَنفُسِكُمْ ۖ وَإِنْ أَسَأْتُمْ فَلَهَا ۚ فَإِذَا جَاءَ وَعْدُ الْآخِرَةِ لِيَسُوءُوا وُجُوهَكُمْ وَلِيَدْخُلُوا الْمَسْجِدَ كَمَا دَخَلُوهُ أَوَّلَ مَرَّةٍ وَلِيُتَبِّرُوا مَا عَلَوْا تَتْبِيرًا (7) . مِّنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ ۖ فَمِنْهُم مَّن قَضَىٰ نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ ۖ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا (23)
    https://m.facebook.com/alfaresmadyemen

  4. افتراضي

    اقتباس المشاركة :
    وبالنسبة للأوزان، فلكلّ أمّةٍ تسمياتها فكانت العرب تسمّي الملّي بالنّقير، وأما الجرام فيسمونه قطمير، وأما الكيلو جرام فيسمونه قنطارًا.
    انتهى الاقتباس
    - - - تم التحديث - - -

    يا نقييير يا علاوي لا تقول المهدي مالم يقل فاين هي 1/1000 او 10/100 كما تفتري

    - - - تم التحديث - - -

    يا نقييير يا علاوي لا تقول المهدي مالم يقل فاين هي 1/1000 او 10/100 كما تفتري

  5. افتراضي

    وانما قارن أصغر وحدة وزنية نعرفها اليوم بأصغر وحدة وزنية كانت انذاك وكذا متوسط وحدة وزنية نعرفها بمتوسط وحدة كانت على سبيل التسمية ومقاربته صح 100%

  6. افتراضي

    اقتباس المشاركة : علوي علي
    العرض المغري من قبل علوي بن علي للشيخ ناصر محمد القردعي بكشف هويته وتكوين لجنة من انصار الشيخ للتحكيم.

    بسم الله الرحمن الرحيم
    الحمدلله رب العالمين والصلاة والسلام على نبيه الكريم واخوانه الانبياء والمرسلين ومن تبعهم باحسان الى يوم الدين.
    اعلن بعون الله عرضي عن قبول شرط الشيخ ناصر الذي وضعه كاساس لاستمراره في التفاعل والرد على اسئلتي المطروحة وهو الكشف عن اسمي الحقيقي وصورتي الشخصية.
    واضيف اليها العرض الشرطي التالي بقبولي .
    ان اقوم باختيار لجنة مكونة من عشرة اشخاص من انصاره ( انتبهوا لكلمة انصاره ) يتم اختيار خمسة منهم على الاقل من دارسي المحاسبة او الهندسة او اي قسم له صلة بالحساب والفلك .
    #ان يكونوا متابعون لنا فيما اطرح من اشكالات وادعائات و يرد ويوضح الشيخ ناصر في صلب النقطة المطروحة .
    #ان يطلب شهادتهم بالحق التي سيسألون عنها امام الله هل الحق مع الشيخ ناصر ام مع علوي علي.
    #ان لم يقتنع الطرفان بحكم اللجنة او انقسمت اللجنة في اصدار حكمها فندخل في مرحلة المباهلة حول تلك النقطة علوي علي من طرفه والشيخ ناصر ومن حكم من اللجنة بانه على حق من طرف آخر.
    # يرفع كل من الطرفين الطرح والرد الذي جرى ايضا في صفحاتهما بالفيس بوك وفي جميع المجموعات الخاصة بهما.

    المهندس علوي بن علي
    مشرف بمجموعة في دقيقة نكشف الحقيقة فيس بوك
    انتهى الاقتباس من علوي علي

    رد الامام المهدی علی علوی علی

    وأقول يا علي بن علي مرةً ثانية لن أجادلك إلا باسمك الرباعي وصورتك الحقّ،




    اقتباس المشاركة 261133 من موضوع اسئلة واستفسارات الرجاء الرد عليها من الشيخ ناصر فقط



    الإمام ناصر محمد اليماني
    19 – رمضان - 1438 هـ
    14 – 06 – 2017 مـ
    03:51 مساءًا
    ( بحسب التقويم الرسمي لأمّ القرى )
    ___________________



    ردّ الإمام المهديّ إلى علي بن علي، ومرةً ثانية لن أجادلك إلا باسمك الرباعي وصورتك الحقّ
    ..



    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على كافة الأنبياء والمرسلين من أوّلهم إلى خاتمهم محمد رسول الله وآلهم وجميع المؤمنين، أمّا بعد..

    وأقول يا علي بن علي مرةً ثانية لن أجادلك إلا باسمك الرباعي وصورتك الحقّ، غير أني أراك تريد أن تلبس الحقّ بالباطل في زكاة العشر من الذهب وقد حاولتَ سرقة المعلومات هاتفيّاً أو أحدٌ عن طريقك فلم نُفِدْكَ بشيءٍ إلا بما قد كتبناه، وكنت تحاول أن تفهم الأوزان القديمة وتسمياتها ولم نفتِك كونه لم يتمّ تنزيلها بعد في بيانٍ. فمن ثمّ نقيم عليك الحجّة بالحقّ ونقول:
    لو كنت تريد الحقّ فلماذا تترك كافة الزكوات الأُخَر كونها كذلك العشر هو فرض الزكاة في الأنعام والثمار؟ وعلى سبيل المثال زكاة الحبوب ففي العشرة الأقداح قدحٌ؛ أيْ القدح العاشر فهو العشر. وفي العشرون القدح كيسٌ بمعيار قدحين، كون العشرون قدحاً تعادل عشرة أكياسٍ من حبوب القمح أو غيره، بمعنى أنّ زكاتُها الكيسَ العاشر.

    وبالنسبة لنصاب الأنعام، فنصابها العشر سواء في البقر أو في المعز أو الضأن أو الإبل فنصابها كذلك العشر، ونصابها بالحول وليس حين حصادها.

    وبالنسبة للأوزان، فلكلّ أمّةٍ تسمياتها فكانت العرب تسمّي الملّي بالنّقير، وأما الجرام فيسمونه قطمير، وأما الكيلو جرام فيسمونه قنطارًا. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {وَإِنْ أَرَدْتُمُ اسْتِبْدَالَ زَوْجٍ مَكَانَ زَوْجٍ وَآتَيْتُمْ إِحْدَاهُنَّ قِنْطَارًا فَلا تَأْخُذُوا مِنْهُ شَيْئًا أَتَأْخُذُونَهُ بُهْتَانًا وَإِثْمًا مُبِينًا ( 20 ) وَكَيْفَ تَأْخُذُونَهُ وَقَدْ أَفْضَى بَعْضُكُمْ إِلَى بَعْضٍ وَأَخَذْنَ مِنْكُمْ مِيثَاقًا غَلِيظًا ( 21 )} صدق الله العظيم [النساء].

    ولذلك جاء ثقل الأوزان الثلاثة في الكتاب ومنها قول الله تعالى:
    {أَمْ لَهُمْ نَصِيبٌ مِنَ الْمُلْكِ فَإِذًا لَا يُؤْتُونَ النَّاسَ نَقِيرًا} صدق الله العظيم [النساء:53]، وهو ما يسمونه اليوم بالملّي.

    وأما جنيه الذهب فكانوا يسمّونه ديناراً، وأمّا عملة الفضة فيسمونها درهماً. والذي يهمنا هو العشر من الذهب أو الفضة، وكذلك ذَكَرَ الكتابُ مثقالَ الذرة التي لا تَرى بالعين المجردة وتتكون منها جزيئات الكون. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {قُلِ ادْعُوا الَّذِينَ زَعَمْتُم مِّن دُونِ اللَّهِ ۖ لَا يَمْلِكُونَ مِثْقَالَ ذَرَّةٍ فِي السَّمَاوَاتِ وَلَا فِي الْأَرْضِ وَمَا لَهُمْ فِيهِمَا مِن شِرْكٍ وَمَا لَهُ مِنْهُم مِّن ظَهِيرٍ (22)} صدق الله العظيم [سبأ].

    وحتى لا نخرج عن الموضوع فما يهمّنا هو العشر سواء في الذهب أو الفضة أو في الأنعام أو في الحبوب أو في الخضروات، وليست دقتها شرطاً في الوزن كون ذلك يعود بحسب ما لدى الأمّة من تقنية دقّة الأوزان، فلا يكلف الله نفساً إلا وسعها؛ بل قدر المستطاع. وعلى سبيل المثال لدى أحدكم مائة غرسة من أعنابٍ وجاء حصادها فعدّ صاحب جنّة الأعناب منها عشرة غرساتٍ عدداً، أي عشرةٌ من الأشجار التي يراها من الشجر المحمّلة بالعنب، أي المحملة بالعنب وليس أردَؤها. فمن ثم قطفها للمساكين من أصحاب قريته وباع الأُخَر للمقتدرين كون الخضروات تتلف لو تمّ تسليمها لبيت مال المسلمين. وربّما يودّ أحد السائلين أن يقول: "ولماذا الشرط أن تكون من الشجر المحمّلات بالعنب؟". فمن ثم نكتفي بالردّ عليه بقول الله تعالى:
    {لَن تَنَالُوا الْبِرَّ حَتَّىٰ تُنفِقُوا مِمَّا تُحِبُّونَ ۚ وَمَا تُنفِقُوا مِن شَيْءٍ فَإِنَّ اللَّهَ بِهِ عَلِيمٌ (92)} صدق الله العظيم [آل عمران].

    ويا أخي الكريم إن كنت باحثاً عن الحقّ فانظر إلى نفسك فهل تريد الحقّ وتتمنى اتّباعه؟ فحتماً سيبصرك الله بالحقّ. وأمّا إذا كنت تبحث عن ثغراتٍ تظنّها فسوف تقع في الفخ ولن يهديك الله أبداً، فأصدق الله يصدقك، وأعلم أنّ الله يعلم ما في نفسك فاحذره. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {وَاعْلَمُوا أَنَّ اللَّهَ يَعْلَمُ مَا فِي أَنفُسِكُمْ فَاحْذَرُوهُ ۚ وَاعْلَمُوا أَنَّ اللَّهَ غَفُورٌ حَلِيمٌ (235)} صدق الله العظيم [البقرة]. كونك ترى علم الإمام المهديّ المنتظَر بحراً هادراً غير أنه بحرٌ عذْبٌ سائغٌ شرابه وليس ملحاً أجاجاً، ويجري من منبعه بإذن الله إلى ما يشاء الله! ولا ننتقص من حقّ العلماء فلديهم شيءٌ من الحقّ وباطلٌ ما أنزل الله به من سلطانٍ، فهو مختلطٌ حقٌ وباطلٌ، ولكن الإمام المهديّ بحرٌ علمُه؛ بحراً عذباً جميعه؛ خيرٌ كثيرٌ وصافٍّ مصفّى كمثل قول الله تعالى: {وَمَا يَسْتَوِي الْبَحْرَانِ هَٰذَا عَذْبٌ فُرَاتٌ سَائِغٌ شَرَابُهُ وَهَٰذَا مِلْحٌ أُجَاجٌ ۖ وَمِن كُلٍّ تَأْكُلُونَ لَحْمًا طَرِيًّا وَتَسْتَخْرِجُونَ حِلْيَةً تَلْبَسُونَهَا ۖ وَتَرَى الْفُلْكَ فِيهِ مَوَاخِرَ لِتَبْتَغُوا مِن فَضْلِهِ وَلَعَلَّكُمْ تَشْكُرُونَ (12) يُولِجُ اللَّيْلَ فِي النَّهَارِ وَيُولِجُ النَّهَارَ فِي اللَّيْلِ وَسَخَّرَ الشَّمْسَ وَالْقَمَرَ كُلٌّ يَجْرِي لِأَجَلٍ مُّسَمًّى ۚ ذَٰلِكُمُ اللَّهُ رَبُّكُمْ لَهُ الْمُلْكُ ۚ وَالَّذِينَ تَدْعُونَ مِن دُونِهِ مَا يَمْلِكُونَ مِن قِطْمِيرٍ (13)} صدق الله العظيم [فاطر].

    ونعود ونقول فما يهمنا في هذا البيان هو العشر العاشر من كلّ ما كان فيه نصابٌ، فمن ثم نأتي إلى بيان قول الله تعالى:
    {وَالَّذِينَ يَكْنِزُونَ الذَّهَبَ وَالْفِضَّةَ وَلَا يُنفِقُونَهَا فِي سَبِيلِ اللَّهِ فَبَشِّرْهُم بِعَذَابٍ أَلِيمٍ (34) يَوْمَ يُحْمَىٰ عَلَيْهَا فِي نَارِ جَهَنَّمَ فَتُكْوَىٰ بِهَا جِبَاهُهُمْ وَجُنُوبُهُمْ وَظُهُورُهُمْ ۖ هَٰذَا مَا كَنَزْتُمْ لِأَنفُسِكُمْ فَذُوقُوا مَا كُنتُمْ تَكْنِزُونَ (35)} صدق الله العظيم [التوبة].

    والسؤال الذي يطرح نفسه: فهل أمركم الله بإنفاق أموالكم جميعها حتى يقول الله تعالى:
    {وَالَّذِينَ يَكْنِزُونَ الذَّهَبَ وَالْفِضَّةَ وَلَا يُنفِقُونَهَا فِي سَبِيلِ اللَّهِ فَبَشِّرْهُم بِعَذَابٍ أَلِيمٍ (34) يَوْمَ يُحْمَىٰ عَلَيْهَا فِي نَارِ جَهَنَّمَ فَتُكْوَىٰ بِهَا جِبَاهُهُمْ وَجُنُوبُهُمْ وَظُهُورُهُمْ ۖ هَٰذَا مَا كَنَزْتُمْ لِأَنفُسِكُمْ فَذُوقُوا مَا كُنتُمْ تَكْنِزُونَ (35)} صدق الله العظيم؟ فتدبرْ {يُنفِقُونَهَا}؛ أي ينفقونها جميعاً، ولكن الله لم يأمركم إلا بإنفاق العشر من المُدَّخر. تصديقاً لقول الله تعالى: {وَالَّذِينَ فِي أَمْوَالِهِمْ حَقٌّ مَّعْلُومٌ (24) لِّلسَّائِلِ وَالْمَحْرُومِ (25)} صدق الله العظيم [المعارج].

    وبما أنّ المعلوم العشر تصديقاً لقول الله تعالى: {مَن جَاءَ بِالْحَسَنَةِ فَلَهُ عَشْرُ أَمْثَالِهَا ۖ وَمَن جَاءَ بِالسَّيِّئَةِ فَلَا يُجْزَىٰ إِلَّا مِثْلَهَا وَهُمْ لَا يُظْلَمُونَ (160)} صدق الله العظيم [الأنعام]، فلا تناقض في كتاب الله يا علي، فلو لم تؤمن بهذه الآية فأتحداك أن تبين لنا المقصود من قول الله تعالى: {وَالَّذِينَ يَكْنِزُونَ الذَّهَبَ وَالْفِضَّةَ وَلَا يُنفِقُونَهَا فِي سَبِيلِ اللَّهِ فَبَشِّرْهُم بِعَذَابٍ أَلِيمٍ (34) يَوْمَ يُحْمَىٰ عَلَيْهَا فِي نَارِ جَهَنَّمَ فَتُكْوَىٰ بِهَا جِبَاهُهُمْ وَجُنُوبُهُمْ وَظُهُورُهُمْ ۖ هَٰذَا مَا كَنَزْتُمْ لِأَنفُسِكُمْ فَذُوقُوا مَا كُنتُمْ تَكْنِزُونَ (35)} صدق الله العظيم [التوبة].

    فهل أمركم الله أمراً جبريّاً أن تنفقوا أموالكم جميعها؟ والجواب في محكم الكتاب في قول الله تعالى:
    {وَالَّذِينَ فِي أَمْوَالِهِمْ حَقٌّ مَّعْلُومٌ (24) لِّلسَّائِلِ وَالْمَحْرُومِ (25)} صدق الله العظيم [المعارج]. إذاً فكم المعلوم؟ والجواب: فلا بدّ حتماً أن يكون العشر لا ينقص ولا يزيد فرض الزكاة، فإذا أنفق العشر فبما أنّ الحسنة الفرضيّة بعشر أمثالها فكأنما أنفق ماله كلّه، فلو أنفق عشرة جرامات من كلّ مائة جرام من الذهب أو الفضة وبما أنّ الحسنة بعشر أمثالها فسوف تُكتب له كأنّه أنفق المائة الجرام كلّها. وذلك هو البيان الحق لقول الله تعالى: {وَالَّذِينَ يَكْنِزُونَ الذَّهَبَ وَالْفِضَّةَ وَلَا يُنفِقُونَهَا فِي سَبِيلِ اللَّهِ فَبَشِّرْهُم بِعَذَابٍ أَلِيمٍ (34) يَوْمَ يُحْمَىٰ عَلَيْهَا فِي نَارِ جَهَنَّمَ فَتُكْوَىٰ بِهَا جِبَاهُهُمْ وَجُنُوبُهُمْ وَظُهُورُهُمْ ۖ هَٰذَا مَا كَنَزْتُمْ لِأَنفُسِكُمْ فَذُوقُوا مَا كُنتُمْ تَكْنِزُونَ (35)} صدق الله العظيم [التوبة].

    وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين..
    خليفة الله وعبده الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني.
    _________________

    [ لقراءة البيان من الموسوعة ]

    اضغط هنا لقراءة البيان المقتبس..

  7. افتراضي

    اقتباس المشاركة : زكي
    - - - تم التحديث - - -

    يا نقييير يا علاوي لا تقول المهدي مالم يقل فاين هي 1/1000 او 10/100 كما تفتري

    - - - تم التحديث - - -

    يا نقييير يا علاوي لا تقول المهدي مالم يقل فاين هي 1/1000 او 10/100 كما تفتري
    انتهى الاقتباس من زكي
    فوائد من الصف الرابع الابتدائي

    1كيلوغرام=1000غرام
    1غرام= 1000مللي غرام

    للجاهل والعاقل معا

  8. افتراضي

    سؤال للعقلاء

    هل رأيتم شخص
    1) استعد لتلبية شروط الطرف الاخر في اظهار اسمه وصورته.
    2) مستعد لان يجعل لجنة التحكيم من اتباع خصمه واذرعته الموثوقين عند الخصم.
    3) في حالة عدم اقتناعه يذهب لاصعب خيار وهو المباهلة..

    لن تجدوا ذلك الا في ضيفكم الذي بين ايديكم !!

    ولكن هل ستجدون من يملك الحق ويرفض كل ذلك. لن نستبق الرد ويبقى الترقب من العقلاء والانتظار.

    تحية اخوية وسلام دائم باذن الله

  9. افتراضي

    سؤال للغير عقلاء هل رئيتم شخص يأتي ليحاور وهو لايفهم شيء ويتهرب من كل سؤال يطرح عليه .
    الهم إن كان علوي علي باحث فعلا عن الحق اللهم فهده إلى اللحق وإن كان ممن يبغونها عوجى ويغالط ويتهرب وهو ممن ليس لديهم علم فقط يريد الصد اللهم فقسم ضهره وجازه بجنس عمله يارب العالمين ووعدك حق وانت القوي العزيز

  10. افتراضي

    اقتباس المشاركة : علوي علي
    سؤال للعقلاء

    هل رأيتم شخص
    1) استعد لتلبية شروط الطرف الاخر في اظهار اسمه وصورته.
    2) مستعد لان يجعل لجنة التحكيم من اتباع خصمه واذرعته الموثوقين عند الخصم.
    3) في حالة عدم اقتناعه يذهب لاصعب خيار وهو المباهلة..

    لن تجدوا ذلك الا في ضيفكم الذي بين ايديكم !!

    ولكن هل ستجدون من يملك الحق ويرفض كل ذلك. لن نستبق الرد ويبقى الترقب من العقلاء والانتظار.

    تحية اخوية وسلام دائم باذن الله
    انتهى الاقتباس من علوي علي
    أنت كذااااااااب

المواضيع المتشابهه
  1. الرد من احد الانصار على الشيخ الدليميي بخصوص الشفاعة!!
    بواسطة كلمة الحق في المنتدى نفي شفاعة العبيد للعبيد بين يدي الرب المعبود
    مشاركات: 36
    آخر مشاركة: 09-04-2019, 02:29 AM
  2. الرد على فضيلة الشيخ محمد ذكري: فما هي الحكمة الشيطانية لدى إبليس الشيطان الرجيم (كل شوية يطلع لكم مهدي منتظر)؟
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 21-01-2013, 11:50 AM
  3. إلى الإمام المهدي المنتظر الرجاء الرد سريعا
    بواسطة Richard Anderson في المنتدى قسم الأسئلة والإقتراحات والحوارات المفتوحة
    مشاركات: 21
    آخر مشاركة: 16-08-2012, 07:58 PM
  4. الردّ على فضيلة الشيخ النجاشي : إذاً أحاديث البيان هي بالإلهام، ومنها تعليمٌ من الرحمن عن طريق جبريل عليه الصلاة والسلام ..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 01-12-2010, 08:06 AM
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •