الموضوع: ظهر من يتحدى الامام ناصر محمد اليماني

النتائج 51 إلى 60 من 391
  1. افتراضي

    اقتباس المشاركة : حسين الوايلي
    اهلا بك يا من عنده علم من الكتاب في منتدى صاحب علم الكتاب الامام المهدي ناصر محمد اليماني

    فلتكشف للناس من تكون حتى نعرفك ويعرفك الناس جميعا ليشهدو علمك الذي قلته

    فالطرف الاول مجهول لانعلم من انت؟

    الطرف الثاني صاحب علم الكتاب كله المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني!

    فاخلع قناع التخفي الذي اتيت به وع... تم اختصار الاقتباس
    رابط الاقتباس :
    https://mahdialumma.net/showthread.php?p=381296
    انتهى الاقتباس من حسين الوايلي
    أخي في الله حسين الوايلي لايجوز أن تقول للعضو صاحب المعرّف أبو النور ؛ يامن عنده علم من الكتاب بل القول الحق أن تقول له بصفتك من الأنصار السابقين الأخيار هذا القول ؛ يامن يدّعي أن عنده علم من الكتاب .
    والسلام على المرسلين والحمدلله رب العالمين

  2. افتراضي

    اختي المكرمة (الى الرحمان وفدا )
    اخونا المكرم (حسين الوايلي) لم يقل ان العضو صاحب المعرف ادعى علم الكتاب
    بل قال ( يا من قال ان عنده علم من الكتاب في منتدى صاحب علم الكتاب كله )
    فشتان بين صاحب علم الكتاب كله (خبير الرحمان ) وبين كل العالمون
    سبحان ربي من اصطفاه اماما كريما واصلي واسلم عليه تسليما .

  3. افتراضي

    اقتباس المشاركة : عابدة لربها
    اختي المكرمة (الى الرحمان وفدا )
    اخونا المكرم (حسين الوايلي) لم يقل ان العضو صاحب المعرف ادعى علم الكتاب
    بل قال ( يا من قال ان عنده علم من الكتاب في منتدى صاحب علم الكتاب كله )
    فشتان بين صاحب علم الكتاب كله (خبير الرحمان ) وبين كل العالمون
    سبحان ربي من اصطفاه اماما كريما واصلي واسلم عليه تسليما .
    رابط الاقتباس :
    https://mahdialumma.net/showthread.php?p=381473
    انتهى الاقتباس من عابدة لربها
    لا يا صاحبة المعرّف عابدة لربها فلتقرأي مشاركة حسين الوايلي لتتأكدي أنه قال للعضو أبو النور : يامن عنده علم من الكتاب ولم يقل كما تقولين : يامن قال من عنده علم من الكتاب
    بل القول الحق أن يقول حسين الوايلي بصفته من الأنصار السابقين الأخيار عندما يخاطب العضو أبو النور أن يقول له ( يامن تدّعي أو يامن تقول أو يامن قال عنده علم من الكتاب ) وليس الحق أن يقول ( يامن عنده علم من الكتاب )
    والسلام على المرسلين والحمدلله رب العالمين

  4. افتراضي

    من عنده علم من الكتاب هو جبريل عليه الصلاة والسلام كما ذكر إمامنا المهدي ناصر محمد اليماني عليه الصلاة والسلام وليس العضو الباحث أبو النور الذي يدّعي أن هو من عنده علم من الكتاب .

  5. افتراضي

    اهلا وسهلا بك اخونا
    سواء كنت من العلماء المفتين او خطباء المنابر . ااو من علماء الجان اوالانس
    فاني اخبرك وانا على يقين تام انك لن تستطيع ان تغلب معلمنا الامام المهدي
    ناصر محمد اليماني .
    كون الكتاب الذي تريد ان تحاجج منه وتقيم الحجة منه هو كتاب الله القران العظيم
    وعليك ان تعلم ان هاذا الكتاب قد اصطفى الله له الامام ناصر محمد ليكون اهلا له وصاحبا له .وشاهدا بصدقه وصدق محمد الذي انزله الله عليه

    فكيف تستطيع ان تغلب من اصطفاه الله وجعله الله اهلا لحمل امانة هاذ الذكر العظيم .
    فقد قال الله :
    فاسالو اهل الذكر ان كنتم لاتعلمون
    فانا وانت من الفقهاء والناس امرنا الله ان نسال عن امور ديننا اهل الذكر. وهم ائمة الذكر المصطفين الاخيار ان كانو موجودين في زماننا
    فنصيحتي لك ان تقرأ اولا بيانات الامام مثلما قرأناها نحن . ومن ثم تتحدى بالحق

    فهات لنا علمك او علم من تثق في علمهم يكون علما اهدى واحسن من علم الامام ناصر محمد اليماني

    لقد اقنعنا الامام بعدم رؤية الله جهرة
    واقام علينا الحجة من محكم كتاب الله
    وبين لنا تاويل جميع ايات المتشابهات في عقيدة الرؤية . بدون ان يتناقض القران
    ولايوجد اي عالم من قبله اقام الحجة كاملة وميسرة للفهم وحصريا من كتاب الله .
    فقد كنا سنة نعتقد برؤية الله جهرة
    وكان الشيعة لايعتقدون برؤية الله في الاخرة ولم يستطيعو اقناعنا كون حجتهم كانت ناقصة رغم صحتها خاصة في في تاويل المتشابه وفي الدفاع عن المحكم وبالمحكم وتبيان ان المحكم هو المرجع

    ووقد كنا معتقدين بالشفاعة
    حتى علمناهاذا الامام الذي تزعم انك سوف تغلبه من القران
    علمنا ان الشفاعة عقيدة باطلة واثبت بطلانها من محكم القران
    وبين لنا سر الشفاعة وبين لنا تاويل ايات الشفاعة وحصريا من محكم القران
    ففسر القران بالقران. وابطل عقيدة اهل النار ومن يدعو للنار. بمحكم القران
    فاما ان تثبت الشفاعة واما ان تنكرها

    المهم مرحبا بك اخا بيننا ومرحبا بك باحثا عن الحق في هاذ الموقع الذي. جعله الامام ناصر محمد اليماني طاولة حرة وعالمية
    لك ولجميع الباحثين عن الحق. من كافة
    المخلوقات

    كن محترما مع امامنا ومع نفسك
    ومع انصاره
    وتفضل مشكورا. فتلاميذ الامام المهدي
    ايضا ذو علم لما علمهم امامهم
    فان عجزو فان الامام موجود ودائما حاضر. في موقعه وسوف يرد. ان رأى داعي للرد
    عليك وكنت اهلا لان يرد عليك.

  6. افتراضي


    ملاحظه للاحبه المكرمين فهذا ليس ابو النور الذى رد عليه الامام الحبيب من سنيين عددا بل هذا موضعه خاص ودخوله ليس جديد و لا يلتبس عليكم بسبب سؤاله عن (امين) و المهم

    يا ابو النور فكل اسئلتك اجابتها قمة السهوله واعلم انك تعتقد انها صعبه بل ستنهمر عليك اسئله اكثر و اكثر لتزيد من عزمك على التحدى وما يهمنى هو كشف حقيقة

    احتكامك لكتاب الله و عفا الله عن كل اساءتك للانصار طالما تمتدح الامام الحبيب

    واعلم يا اخينا ابو النور انك فى موضوع محال ان تحتكم به لكتاب الله و هذا شاءنك خذه مباشره من الله الواحد القهار

    (((
    أَلَمْ تَرَ إِلَى الَّذِينَ يَزْعُمُونَ أَنَّهُمْ آمَنُوا بِمَا أُنزِلَ إِلَيْكَ وَمَا أُنزِلَ مِن قَبْلِكَ يُرِيدُونَ أَن يَتَحَاكَمُوا إِلَى الطَّاغُوتِ وَقَدْ أُمِرُوا أَن يَكْفُرُوا بِهِ وَيُرِيدُ الشَّيْطَانُ أَن يُضِلَّهُمْ ضَلَالًا بَعِيدًا ‎﴿٦٠﴾‏وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ تَعَالَوْا إِلَىٰ مَا أَنزَلَ اللَّهُ وَإِلَى الرَّسُولِ رَأَيْتَ الْمُنَافِقِينَ يَصُدُّونَ عَنكَ صُدُودًا ))) صدق الله العظيمـ

    وطالما تتحدى فوالله لن تخرج من الموقع سالما او تخضع و تسلم للحق تسليما فتنجو

    وغالبا ستصيبك مصيبه 100% لاشك او ريب

    ((
    فَكَيْفَ إِذَا أَصَابَتْهُم مُّصِيبَةٌ بِمَا قَدَّمَتْ أَيْدِيهِمْ ثُمَّ جَاءُوكَ يَحْلِفُونَ بِاللَّهِ إِنْ أَرَدْنَا إِلَّا إِحْسَانًا وَتَوْفِيقًا ‎﴿٦٢﴾‏أُولَٰئِكَ الَّذِينَ يَعْلَمُ اللَّهُ مَا فِي قُلُوبِهِمْ فَأَعْرِضْ عَنْهُمْ وَعِظْهُمْ وَقُل لَّهُمْ فِي أَنفُسِهِمْ قَوْلًا بَلِيغًا))

    صدق الله العظيمـ

    ولا وقت للاسئله ولا رجعه بحرب الله وقد اعذر من انذر



  7. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    أخي في الله " أبو النور " بالنسبة لإحتجاجك بعدم صحة قول ( امين ) في الصلاة بسبب أنها كلمة عبرية وليست عربية ! فيا أخي في الله بما أنك تؤمن بأن كلمة امين معناها اللهم استجب فهي تعتبر من الدعاء والدعاء يجوز في الصلاة بأي لغة وليس الدعاء حكراً للغة العربية
    والسلام على المرسلين والحمدلله رب العالمين


  8. افتراضي

    الاخت ( الى الرحمان وفدا )
    اولا بصفتي(عابدة لربها ) من الانصار السابقين الاخيار فلا داعي لتكرار كتابة صاحبة المعرف ههه
    فيا اختي الانصارية (الى الرحمان وفدا )
    بالنسبة لما كتب اخي في الله المكرم (حسين الوايلي ) وجزى الله نعيمي الاعظم كل من اخواني واخواتي لردودهم على الاخ في الله ( ابو النور )
    ونعم الانصار الاخيار الاحرار وبماعلمنا امامنا الكريم عليه الصلاة والسلام
    فاللهم زدنا علما نافعا

    فيا اختي لقد قرءت وفهمت ما اراد اخي (حسين الوايلي) ان يقوله
    فاتممي اختي القراءة فانا لا يهمني الاخطاء التعبيرية او الاملاءية
    فقد قال اخي المكرم للعضو الاخ (ابو النور)
    ( فلتكشف للناس من تكون فنعرفك ويعرفك الناس جميعا ويشهدوا لعلمك الذي قلته ) (قلته .. )
    فهنا قول لا ادعاء
    فالاخ ابو النور لم يذكر ادعاء بل ذكر التحدي فلو ادعى انه المهدي المنتظر لكان جوابه كجوابنا للدجاجله
    فالاحرى ان تردي على ابو النور الذي يقرء في بيانات امامنا المصطفى فاراد ان يتحدى الانسان الذي علمه الرحمان البيان
    فان قلت لي وما تقولين انت له ؟ للاخ ابو النور ؟
    فانا ساختصر له الكلام واقول له :
    لا مجال للتحدى بالاسءلة
    فان اردت ان تنافس وتتسابق في حب وقرب ربنا النعيم الاعظم فكلنا سابقون سابقون مع امامنا خبير الرحمان .نور على نور روح في النفس وريحان على القلب
    فسبق المفردون لربهم الاحد الفرد الصمد .
    فتساءل ؟؟؟
    ( فيا ترى من سيكون العبد المجهول الذي ياذن له ربه ويقول صوابا ؟؟؟؟؟؟؟؟ )
    فلا تسءل وتمنى اخي في الله( ابوالنور )
    فالسباق ما زال ساري ....
    وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين .

  9. افتراضي

    السلام على من اتبع الهدىفي الأولين والآخرين و كل دي حجر رشيد وعلى المصطفين الاخيار في العالمين وعلى أمامنا الحبيب صلوات ربي وسلامه عليهم أجمعين و علينا وعليكم صفوة البرية امين
    اما بعد :فيا اخي ابو النور احقا هدا هو العلم الدي جئت لتبارز به الإمام المهدي ناصر محمد اليماني اتستمسك بالقشور وتترك اللب على العموم ما جاء رسول الله محمد صلى الله عليه وسلم الا لينكر ما هو باطل عند بني إسرائيل وينسفه وكل ماهو صالح ويحبه الرب جل ثناؤه فيؤخد به سواء كان في الثوراة والإنجيل تصديقا لقول الله تعالى أن هدا القرآن لبقص على بني إسرائيل اكثر الدي فيه يختلفون ادن يا حبيبي في الله زد وقس على دالك ان وجدت ربما كلمة اخرى في علمك العظيم كما تدعي ولم نرى فيه حتى الآن الا انتقادك لكلمة امين المهم امين فهي كلمة متداو لة عند أهل الكتاب تفيد الدعاء للاستجابة والنبي صلى الله عليه وسلم له أحاديث في دالك ساطرحها ان شاء الله لاحقا يدكر فيها التأمين اي قول امين فإن نكرت على محمد رسول الله استعماله لكلمة امين في السنة الحق فهنا كلام آخر بغظ النظر على تركك البحر العميق من العلم الدي جاء به الإمام ناصر محمد حفظه الله ومحاولة التشكيك في شيء وهو في حد داته حجة عليك اخي الحبيب هداك الله أن كنت فعلا تبحث عن الحق فالحق ابلج واضح كالشمس في ربوع النهار

  10. افتراضي

    اقتباس المشاركة :
    س1 هل الله شيئ

    س2 ما معنى قوله تع.......
    انتهى الاقتباس
    الرابط: https://mahdialumma.net/showthread.php?p=326


    ج1 - الله هو الشيء الخالق لكلّ شيءٍ الذي ليس كمثله شيءٌ من خلقِه
    وهو الشيءُ الأكبر من كلِّ شيءٍ وليس كمثله شيءٌ في ذاته، وهو السميع البصير وإليه المصير ..

    ======== اقتباس =========

    اقتباس المشاركة 145325 من موضوع الردّ الملجم بسلطان العلم على (الباحث عن البينة) الذي هو ذاته (الباحث عن الباطل)..

    - 2 -
    [ لمتابعة رابط المشاركـة الأصلية للبيـان ]
    https://mahdialumma.net/showthread.php?p=145319

    الإمام ناصر محمد اليماني
    02 - شعبان - 1435 هـ
    31 - 05 - 2014 مـ
    07:43 صباحاً
    ( بحسب التقويم الرسمي لأمّ القرى )
    ـــــــــــــــ



    الله هو الشيء الخالق لكلّ شيءٍ الذي ليس كمثله شيءٌ من خلقِه
    وهو الشيءُ الأكبر من كلِّ شيءٍ وليس كمثله شيءٌ في ذاته، وهو السميع البصير وإليه المصير
    ..


    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على كافة أنبياء الله ورسله وآلهم الأطهار وجميع أنصارهم الأخيار في كل زمانٍ ومكانٍ إلى اليوم الآخر، أما بعد..

    ويا أيّها الملحدون الذين يريدون أن يجعلوا اللهَ لا شيئاً ولا وجود لذاته، سبحانه وتعالى علواً كبيراً! فهو الشيء الأول قبل الوجود وليس قبله شيءٌ، وذلكم الشيء الأول هو خالق الوجود، ولذلك قال الله تعالى:
    {أَمْ خُلِقُوا مِنْ غَيْرِ شَيْءٍ أَمْ هُمُ الْخَالِقُونَ} صدق الله العظيم [الطور:35].

    فما هو ذلك الشيء الذي خلقهم؟ والجواب: إنّه الشيءُ الأول ليس قبله شيءٌ سواه، وهو أوجد كلَّ شيءٍ وليس كمثله شيءٌ في خلقه أجمعين.
    وأتحدّاكم يا معشر الملحدين أن تنكروا أنّ الله لا يقصد نفسه بقوله تعالى:
    {أَمْ خُلِقُوا مِنْ غَيْرِ شَيْءٍ أَمْ هُمُ الْخَالِقُونَ} صدق الله العظيم؛ بمعنى أنّ لكلِّ فعلٍ فاعلٌ، فهل من المعقول أنّهم خُلقوا من غير شيءٍ خلقَهم؟ أم إنّهم هم الذين خَلَقوا أنفسَهم؟ فلا بدَّ من شيءٍ خلقهم، وهو الخلَّاق العليم ربّ السماوات والأرض وما بينهما وربّ العرش العظيم، هو الشيء الأول ليس قبله شيءٌ وليس كمثل شيءٍ في خلقه، فلا يفتنكم الملحدون في نفي وجودِ الله فيجعلونه لا شيئاً، سبحانه! فهم يقصدون أنّه لا وجود له وتلك عقيدة الملحدين ولذلك أنزل الله إليكم آياتٍ تجادلونهم بها، ومنها قول الله تعالى:
    {فَذَكِّرْ‌ فَمَا أَنتَ بِنِعْمَتِ رَ‌بِّكَ بِكَاهِنٍ وَلَا مَجْنُونٍ ﴿
    ٢٩﴾ أَمْ يَقُولُونَ شَاعِرٌ‌ نَّتَرَ‌بَّصُ بِهِ رَ‌يْبَ الْمَنُونِ ﴿٣٠﴾ قُلْ تَرَ‌بَّصُوا فَإِنِّي مَعَكُم مِّنَ الْمُتَرَ‌بِّصِينَ ﴿٣١﴾ أَمْ تَأْمُرُ‌هُمْ أَحْلَامُهُم بِهَـٰذَا أَمْ هُمْ قَوْمٌ طَاغُونَ ﴿٣٢﴾ أَمْ يَقُولُونَ تَقَوَّلَهُ بَل لَّا يُؤْمِنُونَ ﴿٣٣﴾ فَلْيَأْتُوا بِحَدِيثٍ مِّثْلِهِ إِن كَانُوا صَادِقِينَ ﴿٣٤﴾ أَمْ خُلِقُوا مِنْ غَيْرِ‌ شَيْءٍ أَمْ هُمُ الْخَالِقُونَ ﴿٣٥﴾ أَمْ خَلَقُوا السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْ‌ضَ بَل لَّا يُوقِنُونَ ﴿٣٦﴾ أَمْ عِندَهُمْ خَزَائِنُ رَ‌بِّكَ أَمْ هُمُ الْمُصَيْطِرُ‌ونَ ﴿٣٧﴾ أَمْ لَهُمْ سُلَّمٌ يَسْتَمِعُونَ فِيهِ فَلْيَأْتِ مُسْتَمِعُهُم بِسُلْطَانٍ مُّبِينٍ ﴿٣٨﴾ أَمْ لَهُ الْبَنَاتُ وَلَكُمُ الْبَنُونَ ﴿٣٩﴾ أَمْ تَسْأَلُهُمْ أَجْرً‌ا فَهُم مِّن مَّغْرَ‌مٍ مُّثْقَلُونَ ﴿٤٠﴾ أَمْ عِندَهُمُ الْغَيْبُ فَهُمْ يَكْتُبُونَ ﴿٤١﴾ أَمْ يُرِ‌يدُونَ كَيْدًا فَالَّذِينَ كَفَرُ‌وا هُمُ الْمَكِيدُونَ ﴿٤٢﴾ أَمْ لَهُمْ إِلَـٰهٌ غَيْرُ‌ اللَّـهِ سُبْحَانَ اللَّـهِ عَمَّا يُشْرِ‌كُونَ ﴿٤٣﴾ وَإِن يَرَ‌وْا كِسْفًا مِّنَ السَّمَاءِ سَاقِطًا يَقُولُوا سَحَابٌ مَّرْ‌كُومٌ ﴿٤٤﴾ فَذَرْ‌هُمْ حَتَّىٰ يُلَاقُوا يَوْمَهُمُ الَّذِي فِيهِ يُصْعَقُونَ ﴿٤٥﴾ يَوْمَ لَا يُغْنِي عَنْهُمْ كَيْدُهُمْ شَيْئًا وَلَا هُمْ يُنصَرُ‌ونَ ﴿٤٦﴾ وَإِنَّ لِلَّذِينَ ظَلَمُوا عَذَابًا دُونَ ذَٰلِكَ وَلَـٰكِنَّ أَكْثَرَ‌هُمْ لَا يَعْلَمُونَ ﴿٤٧﴾ وَاصْبِرْ‌ لِحُكْمِ رَ‌بِّكَ فَإِنَّكَ بِأَعْيُنِنَا وَسَبِّحْ بِحَمْدِ رَ‌بِّكَ حِينَ تَقُومُ ﴿٤٨﴾ وَمِنَ اللَّيْلِ فَسَبِّحْهُ وَإِدْبَارَ‌ النُّجُومِ ﴿٤٩﴾}
    صدق الله العظيم [الطور].

    فإن استطعتم يا معشر الملحدين وهم ليسوا بملحدين؛ بل من شياطين البشر من الدعاة إلى الكفر والإلحاد بوجود الله نهائياً ويريدون أن يقولوا إنّ الله لا شيءَ؛ بمعنى لا وجودَ له! وذلك هو الإلحاد وهو نفي وجود الله، ونكرر ونقول: فهل تستطيعون الإثبات بالبرهان المبين أنّ الله لا يقصد أنّه الشيءُ خالقُ كلِّ شيءٍ في قوله تعالى:
    {أَمْ خُلِقُوا مِنْ غَيْرِ‌ شَيْءٍ أَمْ هُمُ الْخَالِقُونَ ﴿٣٥﴾ أَمْ خَلَقُوا السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْ‌ضَ بَل لَّا يُوقِنُونَ ﴿٣٦﴾} صدق الله العظيم [الطور]؟

    ويقصد الله سبحانه بأنّه الشيءُ الذي خلقهم، وأنّه الشيءُ الذي خلق السماوات والأرض، وأنه الشيءُ المسيطر على السماوات والأرض، وأنّ كلَّ شيءٍ هالكٌ إلا الشيءَ الذي خلق كلَّ شيءٍ، وليس كمثله شيءٌ مِنْ خلقِه سبحانه وهو العليُّ العظيم! فكم تسعَون الليل والنهار لتلبسوا الحقّ بالباطل وأنتم تعلمون، فامكروا كيفما تشاءون فنحن لكم بالمرصاد بإذن الله الشيء الأكبر من كلِّ شيءٍ، لكونه أكبرَ كبيرٍ ليس كمثله شيءٌ سبحانه! وتَفكَّروا في صفاته ولا تُفَكِّروا في ذاته فتكفروا لكون الله سبحانه شيءٌ ليس كمثله شيءٌ يشبهه في خلقه، إذاً كيف تستطيعون التَّفكر في ذاته وهو شيءٌ ليس كمثلِ شيءٍ في الوجود كله! فكونوا من الشاكرين.

    ولا يستخفّن بعقولكم شياطينُ البشر الذين يظهرون الإيمان ويبطنون الكفر فإنهم لا يَخْفَون علينا ونعرفهم في لحن القول، وحسبنا الله على كافة شياطين الجنّ والإنس وإنّا فوقهم قاهرون وعليهم منتصرون بإذن الله الشيء الذي خلقهم وهم بنعمته يكفرون ولذاته منكرون سبحانه عمّا يشركون وتعالى علوَّاً كبيراً.

    وربّما يودّ أحدهم أن يقاطعني فيقول: "يا ناصر محمد، ما خطبك فلا يخالف أحدٌ معتقدَك إلا وصفته بأنّه شيطانٌ من شياطين البشر من الذين يظهرون الإيمان ويبطنون الكفر والمكر للصدِّ عن الذِّكر؟". ومن ثمّ يردُّ عليكم المهديّ المنتظَر الإمام ناصر محمد وأقول: من أوقع نفسه في شبهةٍ فلا يلومنَّ إلا نفسَه، لكوني رأيتُكم تسعون إلى نفي وجود الله وتقولون إنّ الله ليس شيئاً موجوداً! إذاً فأنتم تَدْعون إلى الإلحاد بوجود الله وتُفْتون إنّ الله ليس شيئاً موجوداً؛ بمعنى أنّه لا وجود لربِّ العالمين سبحانه!

    وها نحن أقمنا عليكم بالبرهان المبين أنّ الله هو الشيء الذي خلقكم وخلق السماوات والأرض. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {أَمْ خُلِقُوا مِنْ غَيْرِ‌ شَيْءٍ أَمْ هُمُ الْخَالِقُونَ ﴿٣٥﴾ أَمْ خَلَقُوا السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْ‌ضَ بَل لَّا يُوقِنُونَ ﴿٣٦﴾} صدق الله العظيم [الطور].

    وأقام الله عليكم الحجّة لكونكم قد علمتم أنّكم شيءٌ موجودٌ فلا بدّ أنَّ هناك شيئاً خلقكم، ولذلك قال الله تعالى:
    {أَمْ خُلِقُوا مِنْ غَيْرِ شَيْءٍ أَمْ هُمُ الْخَالِقُونَ (35)} صدق الله العظيم. وهذا سؤال من الله إلى الملحدين، فهل من المعقول أنّهم خُلِقوا من غيرِ شيءٍ خلَقَهُم؟ والجواب هو لا بدّ أنَّ هناك شيئاً خلقهم وهو الله الخلّاق العليم، سبحانه وتعالى علوَّاً كبيراً! فهل لا توقنون بوجود الله سبحانه؟ فالحكمُ لله يحكم بيننا وبينكم بالحقّ وهو أسرع الحاسبين.

    وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربِّ العالمين..
    الداعي إلى صراطٍ مستقيمٍ؛ الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني.
    __________________

    اضغط هنا لقراءة البيان المقتبس..

المواضيع المتشابهه
  1. شاهد بالحق انك الامام المهدي الحق من عند الله الامام المهدي ناصر محمد اليماني
    بواسطة وائل عزالدين الحطامي في المنتدى البرهان اليقين على حقيقة النَّعيم الأعظم من نعيم جنَّات النَّعيم
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 20-04-2021, 07:59 AM
  2. سؤال مهم الى الامام ناصر محمد اليماني ،
    بواسطة اماني سعد في المنتدى قسم يحتوي على مختلف المواضيع والمشاركات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 15-06-2018, 01:20 PM
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •