الموضوع: سلسلة بيانات قصة وفاة الملك سلمان بن عبد العزيز ومصرع ولي العهد السعودي محمد بن سلمان بموت سريري...!

صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 35
  1. افتراضي تَحدّي الإمام المهديّ لِسَلمان وابن سَلمان فليشهَد عليه الإنس والجان وملائكة الرّحمن

    ​- (11) -
    الإمام المهديّ ناصر محمد اليمانيّ
    28 - رمضان - 1443 ه‍ـ
    29 - 04 - 2022 مـ
    10:59 صباحًا
    (بحسب التّقويم الرّسميّ لأمّ القُرى)

    [لمتابعة رابط المشاركة الأصلية للبيان]
    https://mahdialumma.net/showthread.php?p=380454#post_380454
    _________



    تَحدّي الإمام المهديّ لِسَلمان وابن سَلمان فليشهَد عليه الإنس والجان وملائكة الرّحمن ..



    بِسم الله الرّحمن الرّحيم الحَكَم المُهيمن الذي اصطفَى الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني خليفة الله على العالم بأسره..

    وبما أنّ وفاة المَلِك سلمان بن عبد العزيز ومَصرع ولي عهده محمد بن سلمان بالموت السّريريّ بادئ الأمر مِن آيات التَّصديق لخليفة الله المهديّ ناصر محمد اليماني إذًا فلن يفيق محمد بن سلمان ولن يَنطِق محمد بن سلمان حتى يستطيع الأطباء أن يَبعثوا الموتى مِن بعد مَوتِهم، فهل تَرونَ أطبّاء البشر في العَجَم والعَرَب على ذلك مُقتدِرين؟

    ويا آل سلمان إنّي خليفة الله الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني مُصطَفى مِن ربّ العالَمِين، ومِن آيات التّصديق موتُ المَلِك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وقد مات بحسب الفتوى مِن ربّ العالَمِين أنّه قَبضَ روح صاحب السُّموّ المَلَكيّ (محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود) وأصبح للإمام المهديّ الحقّ أن يختار له على عرش المملكة العربيّة السّعوديّة مَن أشاء بإذن الله؛ فقد اختَرنا صاحب السُّموّ المَلَكيّ الأمير (مِتعب بن عبد الله بن عبد العزيز آل سعود) وَليًّا على شعب المَملكة العربيّة السّعوديّة وقائِدًا عامًّا للقُوّات المُسلَّحة والأمن بشكلٍ عامٍّ، ولزومُ عدَم مُخالفة الأمر طاعةً لله وخليفته على العالم بأسره - الإمام المهديّ ناصر محمد اليمانيّ - فليس لآل سعود ولا لمِتعب بن عبد الله الخِيَرَة في أمرهم إذا قضى الله وخليفته أمرًا؛ فليس لهم الخِيَرَة مِن أمرهم شاء مَن شاء وأبى مَن أبى رَغمَ أنوف المُستكبرين وهم صاغرون.

    وسبق أن حذّرتُ آل سلمان خاصّةً وآل سعود الذين في طاقَم الحُكم عامّةً بِسُرعة تنفيذ الأمر كوني خليفة الله المهديّ على العالم بأسره يَحقُّ لي أن آمُر بالأمر، ولُزوم تُنفِّذوا أمري يا آل سعود طاعةً لله وخليفته خيرًا لكم فيَزدكُم الله عِزًّا إلى عِزِّكم لئِن استَغفرتُم وشَكرتُم وخَضعتُم لخليفة الله المهديّ ناصر محمد اليماني، وإن أبَيتُم فسوف ننظر ونرى هل الله بالغ أمره إن كان ناصر محمد اليمانيّ مِن الصّادقين، ولسوف ننظر ونرى هل حقًّا الحيّ ميّت والميّتُ حيٌّ، والله يعلم أنّه اصطفاني خليفته على العالم بأسرِه، ولسوف تعلمون أنّ الله بالغُ أمرِه شاء مَن شاء وأبى مَن أبى.

    وأمّا الذين يَنتظرون مُؤتمرًا صُحفيًّا يَعقِده وليّ العهد السّعودي صاحب السّموّ المَلَكيّ (محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود) مِن بعد زيارة الرّئيس التُّركيّ رجب طيّب أردوغان الذي هو الآن في السّعوديّة فأقولها مُسبقًا: إنّي أُشهد الله الرّحمن المُستوي على عَرشه والملائكة بِدءًا مِن حملة العرش الثّمانية والمُسَبِّحين مِن حول العرش لِربِّهم الليل والنّهار وهم لا يَسأمون، وكذلك أُشهِدُ كافّة ملائكة الرّحمن في السّماوات السّبع وكافّة ملائكة الرّحمن في الأرض المُكلَّفين، وكافّة الجنّ والإنس أجمعين وكفى بالله شهيدًا أنّي أتحدّى سلمان وابن سلمان أن يَتكلَّمَا صوتًا وصورةً في مَواضيعٍ جديدة، وأتحدّى أطبّاء العالَمِين أجمعين أن يجعلوا وليّ العهد السّعودي يَنطِق بكلمةٍ جديدةٍ مِن بعد حادثة الموت السّريريّ لوَليّ العهد السّعوديّ (محمد بن سلمان آل سعود) وقُضِيَ الأمر فالتّحَدّي هو لإنسانٍ مَيّتٍ في غَمراتِ الموت السّريريّ لا يُشاهِد إلّا الملائكة يَضرِبون وجهه ودُبُرَه؛ مَوت الخِزيِ بما ظَلم نفسه بِتكبُّره بحبس أنصار خليفة الله المهديّ ناصر محمد اليمانيّ في المملكة العربيّة السّعوديّة، وسبقَ أن حذّرتُه ونصحتُه.

    وإنّي أرى كثيرًا مِن السّاسة والسّياسِيّين والمُحلّلينَ يقولون أنَّه حتمًا لابُدَّ أن يَعقِد محمد بن سلمان مُؤتمرًا صحفيًّا بعد زيارة الرّئيس التّركيّ رجب طيّب أردوغان، فمِن ثمّ أقول: اللهمّ نعم لا شكّ ولا ريب فهذا لو كان محمد بن سلمان على قيد الحياة كونه قال ذلك مِن قبلُ - وليّ العهد السّعوديّ - في كلمته الشّهيرة في المُقابَلة في التّلفزيون السّعوديّ حين سُئِل عن حلِّ مشاكل خاشقجي والعلاقات بين السّعوديّة وأردوغان فأكَّد ابن سلمان أنّ المياه سوف تعود لمجاريها حسب مَقولتِه الشّهيرة: "ما دام فيه رجل حيّ يُرزق في المَملكة العربيّة السّعوديّة اسمه محمد بن سلمان وما دام يوجد رجل في تركيا اسمُه رجب طيّب أردوغان". انتهى اقتباس كلمة بن سلمان مِن المُقابلة التّلفزيونيّة، فها هو رجب طيّب أردوغان ضيفٌ في السّعوديّة ولكنه لم يَعُد موجودًا محمد بن سلمان حيًّا يُرزَق في المَملكة العربيّة السّعوديّة بل في غَمراتِ الموت السّريري، فهل تَرونَه يستطيع أن يَنهضَ ليتكلّم مع الرئيس التّركيّ رجب طيّب أردوغان؟! إلّا في حالةٍ واحدةٍ إن كان أطباء البشر يستطيعون أن يُعيدوا الرّوح للجسد مِن بعد أن تُفارقَه الحياة، هيهات هيهات.. فليس الإمام المهدي ناصر محمد اليماني بمجنونٍ أُعَرِّضُ دَعوتي للخَطَر والفِتنة والمَهزلة بقول الظّنّ الذي لا يُغني مِن الحقّ شيئًا؛ أعوذ بالله أن أكون مِن الجاهلين، فكيف أُعلِنُ بموت المَلِك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ما لم يُفتِني الله بذلك؟! وكيف أتحدّى بِمصرع وليّ العهد السّعوديّ بالموتِ السّريريّ ما لم يُفتِني الله بذلك أنّه حدَثَ قُبَيلَ أن يَرحَل إلى بكين لحضور افتتاح ألعاب الأولمبياد؟!

    وأقسمُ بالله العظيم أنّي أعلم أنّه لم يَحضُر إلى بكين كونَها بدأت تتحقّق أحلام ابن سلمان أجمعين في نَظرِه وأمِنَ مَكرَ الله فحال الله بين محمد بن سلمان وما يَشتهي بِمصرعه بكورونا بالموت السّريريّ، وأمّا المَلِك سلمان فمات قبل محمد بن سلمان بفيروس كورونا.

    وأقولها بكلّ ثقةٍ واعتزازٍ بإذن مَن له العِزّة جميعًا الله العزيز الحكيم: إنَّ كافّة العالَمين لا ولن يَسمعُوا لمحمد بن سلمان ولا أبيه صوتًا حيًّا في التّلفاز في مواضيعَ جديدةٍ كونَهم في عِداد الأموات. فكيف يُقابِل الأمواتُ الرّؤساءَ (رئيسًا تِلوَ الرّئيس تِلوَ الرّئيس)؟! بل حتى أردوغان الذي ظننّاه لن يرضى على نفسه بالتّمثيل الكَذِب أهانَ نفسه بالمشاركة في التّمثيل مِن شان المَصالح، فيَا للعجب يا معشر العَجَم والعَرَب! فهذا استخفافٌ بِعقولِ الناس إلى هذا الحد؟! وأعلم أنّهم يَظنّون أنّ وليّ العهد السّعوديّ قد يفيقُ مِن غيبوبته فيكون شاكرًا كريم اليَمان لهم.

    فاسمعوا وعُوا واعقِلوا: لسوف ننظر ونرى مَن الذي يَستخِفُّ بعقول الناس، هل أصحاب التّمثيليّات بالكَذِب العالَميّ مُقابل المصالح حتى يَفيقَ محمد بن سلمان حسب زعمهم؟ وكذلك يَستَخِفّ بعقول الناس طاقَمُ حكومة محمد بن سلمان المُقرَّبين الذين يُخفُون على الناس موت المَلِك سلمان ومَصرع وليّ عهده بغيبوبة الموت السّريريّ، فلن يفيقَ ابن سلمان مِن الموت السّريريّ؛ بل هو في غَمراتِ الموت الحقيقيّ فيموت، وإنّما لا يزالُ في خِزيِ العذاب الخَفِيِّ في غَمراتِ الموت، ذلك بأنّهم كرِهوا رضوان الله واتَّخذوا شياطين البشر أولياء مِن دون الله حسب فَتوى الله في مُحكَم كتابه القرآن العظيم في قول الله تعالى: {إِنَّ الَّذِينَ ارْتَدُّوا عَلَىٰ أَدْبَارِهِم مِّن بَعْدِ مَا تَبَيَّنَ لَهُمُ الْهُدَى ۙ الشَّيْطَانُ سَوَّلَ لَهُمْ وَأَمْلَىٰ لَهُمْ ‎﴿٢٥﴾‏ ذَٰلِكَ بِأَنَّهُمْ قَالُوا لِلَّذِينَ كَرِهُوا مَا نَزَّلَ اللَّهُ سَنُطِيعُكُمْ فِي بَعْضِ الْأَمْرِ ۖ وَاللَّهُ يَعْلَمُ إِسْرَارَهُمْ ‎﴿٢٦﴾‏ فَكَيْفَ إِذَا تَوَفَّتْهُمُ الْمَلَائِكَةُ يَضْرِبُونَ وُجُوهَهُمْ وَأَدْبَارَهُمْ ‎﴿٢٧﴾‏ ذَٰلِكَ بِأَنَّهُمُ اتَّبَعُوا مَا أَسْخَطَ اللَّهَ وَكَرِهُوا رِضْوَانَهُ فَأَحْبَطَ أَعْمَالَهُمْ ‎﴿٢٨﴾‏ أَمْ حَسِبَ الَّذِينَ فِي قُلُوبِهِم مَّرَضٌ أَن لَّن يُخْرِجَ اللَّهُ أَضْغَانَهُمْ ‎﴿٢٩﴾‏} صدق الله العظيم [محمد].

    ويا معشر السّاسة والسِّياسِيّين العرب والعجم إنَّ تَصالُحَ الرَّجُلين محمد بن سلمان ورجب طيّب أردوغان يَستوجبُ مُؤتَمرًا صحفيًّا في نهاية الزّيارة، فها هو عَقدَ الرّئيس التُّركيّ رجب طيّب أردوغان مُؤتمرًا صحفيًّا قُبَيلَ مُغادرته مُن تركيا إلى المَملكة العربيّة السّعوديّة، وطاقَم حكومَتِه أهلَكوا أنفُسهم؛ ذلك لِمَن يَأمَن مَكرَ الله ربّ العالَمين، فكذلك يستوجبُ على وليّ العهد السّعوديّ أن يَعقِد مُؤتمرًا صحفيًّا إذا كان: "ما دام فيه رجل في السعوديّة اسمه محمد بن سلمان". ونقول: صَدَق محمد بن سلمان لو لا يزال حيًّا يُرزَق إذًا لتَحقّقت أحلامه جميعًا فقد جاءه الذين خاصَموا ابن سلمان مِن أجل قضيّة حقوق الإنسان بِقتل الصّحفيّ السّياسيّ جمال خاشقجي فأجبَرتهم حرب روسيا وأوكرانيا؛ فأجبرَت الدّول الأوروبيّة وبايدن رئيس أمريكا ورئيس تركيا فجاؤوا إلى بين يَدي محمد بن سلمان.

    وفاتَ الأوان بِمكرٍ مِن الرّحمن حتى لا يتحقّق صُعود وليّ العهد السّعوديّ محمد بن سلمان إلى عرش مُلكِ المَملكة العربيّة السّعوديّة بعد أن كان قابَ قَوسَين أو أدنى وحال بينَه الله وما يشتهي،
    فتِلك فتوى مِن ربّ العالَمين أنّه لا مَلِكٌ يُبايَعُ مِن بعد موت المَلك سلمان بن عبد العزيز إلّا الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني. فأختارُ عليهم مَن أظنّ فيه خيرًا لهم، وإذا لم يتحقّق ظنِّي في (مِتعب بن عبد الله) غَيَّرتُه بِخَيرٍ منه مِن الأنصار المُكرمين بالمَملكة العربيّة السّعوديّة.

    وعلى كلّ حال أنا لست فاضي لمتابعة تمثيليّات طاقَم حكومة محمد بن سلمان الذين يَستخفُّون بعقول الناس بتمثيليَّاتٍ صامتَةٍ؛
    وهي كلمة أقولها بِحَصرِ التّحدِّي بإذن الله مُزَكِّيها بالقسَم بالله العظيم: لا ولن يستطيع أن يُخاطِب الشعب السّعوديّ في مواضيعٍ جديدةٍ سواءً صاحب السّموّ المَلَكيّ الملِك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولا وليّ عهده محمد بن سلمان حتى تُولَجَ شَوامِخ جبال سُرات المَعروفة في المَملكة العربيّة السّعوديّة في سَمِّ الخِياط.

    فلا يستطيعُ أن يُعلنَ هذا التّحديّ إلّا خليفة الله المهديّ ناصر محمد اليماني، فما ظنُّكم بمَن كان الله معه؟ فهل تَرونَ الله سوف يُخزيه؟!

    وأقول: اللهم إن كنتَ تعلمُ أنّي خليفتك اصطفيتَني خليفتك الإمام المهديّ على العالم بأسره فإنّك بالغُ أمرِك سُبحانك تصديقًا لقول الله تعالى: {قُلِ اللَّهُمَّ مَالِكَ الْمُلْكِ تُؤْتِي الْمُلْكَ مَن تَشَاءُ وَتَنزِعُ الْمُلْكَ مِمَّن تَشَاءُ وَتُعِزُّ مَن تَشَاءُ وَتُذِلُّ مَن تَشَاءُ ۖ بِيَدِكَ الْخَيْرُ ۖ إِنَّكَ عَلَىٰ كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ ‎﴿٢٦﴾} صدق الله العظيم [سورة آل عمران]. اللهم أحِقَّ الحَقَّ بكلماتِك التّامّات.

    وإن كنتُ كاذبًا فحتمًا سوف يَتكلّم محمد بن سلمان وأبيه صوتًا وصورةً في مواضيعٍ جديدةٍ كما عَهِدَهُم الشعب السّعوديّ والعالَمين، فليَظهروا للتّكلم في مواضيعٍ جديدةٍ (التي حدثَت على السّاحة مِن بعد ثلاثة فبراير لعامِكم هذا 2022 مـ). وأمّا تمثيليّات الفيديوهات الصّامتة مع أوليائكم فهذا شيء اسمُه استِخفافٌ بعُقول شُعوب العالَم، فما أسهلها يا قوم، بل يستطيعون حَسمَها اليوم أو غدًا إن كانوا على قيد الحياة فيَخرُج محمد بن سلمان ورجب طيّب أردوغان جَنبًا إلى جَنبٍ لتَلقِّي أسئلة السّائلين، فليسَت مقبولة مُؤتمرات أردوغان الصّحفيّة، فمنذ أن فتَنك محمد بن زايد بن سلطان آل نهيان يا أردوغان أن تقبَل زيارة الرّئيس الصّهيونيّ - مَن يَستوطِنُ مُقدَّساتَك - فقد نزَع الإمام المهديّ ثِقته وأمَلي فيك فأصبحتَ في نظري يا أردوغان كمِثل غيرك مِن رُؤساء العرب مِن المُتشدّقين بالدِّين والإسلام والدِّينُ مِنهم بَراءٌ؛ مِن الذين تَخلّوا عن مُقدَّساتِهم المُقَدَّسة في القرآن العظيم ببَيعِها للذين يُحارِبون الله مُقابل مَصالِحهم الدُّنيَوِيّة فإنّ عليهِم لعنة الله وملائكته والنّاس أجمعين، أو لعنة الله على مَن قال أنّه خليفة الله المهديّ على العالَم بأسرِه ولم يَصطفِه الله خليفةً له على العالَمين.

    اللهّم إنّك أنت وحدَك مَن يَعلمُ ما في قُلوب عبادك فاهدِ الذين لو عَلِموا الحقّ مِن ربّهم لاتّبعوهُ، وأهلِك الذين لو علِموا الحقّ مِن ربّهم لمَا اتَّبعوه إنّك بعبادِك خبيرٌ بصيرٌ، فالحُكم لله خير الفاصِلين.

    وسَلامٌ على المُرسَلِين والحمد لله ربّ العالَمِين..
    خليفة الله على العالم بأسرِه؛ الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني.
    ______________

  2. افتراضي أبشِروا يا معشر النّصارى فإنه لم يُقتَل

    ​- (12) -
    الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني
    02 - شوال - 1443 هـ
    03 - 05 - 2022 مـ
    12:31 مساءً
    (بحسب التقويم الرسمي لأمّ القرى)

    [لمتابعة رابط المشاركة الأصليّة للبيان]
    https://mahdialumma.net/showthread.php?p=381136
    ______________


    أبشِروا يا معشر النّصارى فإنه لم يُقتَل ..


    ولربّما يَودُّ مِن قَبل الفتوى بالبُشرى للنّصارى والمسلمين كافّة الأنصار السّابقين الأخيار أن يقولوا: "يا الله مَخرجَكَ مِن عنوان هذا البيان الذي يحمل خبر البشرى للنصارى المسيحيين أنه لم يُقتَل برغم أنّهم وجدوه مقتولًا، ومَن هو الذي لم يُقتَل برغم أنّهم وجدوه مقتولًا؟ فكيف هذا يا إمامنا وحبيب قلوبنا؟! عادِ احْنَا ما قد تَخارَجنا مِن آياتٍ لدى المسلمين في إشاعة مقتل الزعيم علي عبد الله صالح وهو حيٌّ يرزق حسب فتواك، وعادِ احْنَا ما قد تَخارجنا مِن إعلانك عن وفاة الملك سلمان ومصرع وليّ عهده محمد بن سلمان في غيبوبة غمرات الموت السّريريّ بسبب كوفيد كيدٍ مِن الله متين برغم أننا نرى المَلِك سلمان ووليّ عهده ابنه محمد بن سلمان يظهرون في شاشة التلفزيون السّعوديّ يستقبلون العديد مِن رؤساء العالم رئيسًا تلو الرّئيس مِن مُختَلف رؤساء الدّول غير أنّها فيديوهات صامتةٌ؛ فهذه التي باقية معنا نتحدّى بها برغم أنّ أيدينا على قلوبنا، فلماذا يا إمامنا تضعنا في مَواقِفٍ مُحرجةٍ حتى تجعلنا نضع أيدينا على قلوبنا؟ وليس بشأن إشاعة مقتل الزعيم علي عبد الله صالح كوننا نستطيع أن نجد عُذرًا مُقنِعًا بسبب عدم ظهوره - خشيته على نفسه - ولكنّنا نضع أيدينا على قلوبنا خشية أن يظهر المَلِك سلمان أو ابنه وليّ عهده محمد بن سلمان في التلفزيون السّعوديّ بالصّوت والصّورة الحيّة على الهواء مباشَرةً في مُؤتمرٍ صحفيٍّ أو أيّ موضوعٍ جديدٍ حدثَ مِن بعد إعلانك موت الملِك سلمان ووليّ عهده محمد بن سلمان منذ أوائل شهر فبراير لهذا العام 2022 مـ. فالحقّ نقوله لك يا إمامنا أننا نتظاهر أمام الناس أنها لم تهتزّ فينا شعرةً حتى ولو ظهر المَلِك سلمان ومحمد بن سلمان يتكلّمان على الهواء مباشرةً في التلفزيون السّعوديّ فيُخاطِبون العالَم بالصّوت والصّورة عن مَوقِفهم مِن الحرب الرّوسيّة على أوكرانيا، وعن الأحداث الرّاهنة المُستجدّة مِن بعد إعلانك نبأ وفاتِهم، وبرغم أننا نقول أنها لن تهتزّ فينا شعرة (في يقيننا أنّك خليفة الله المهديّ) ولكن الحقيقة أنّ أيدينا على قلوبنا مِن هَمِّ شماتة المُمترين والمُستهزِئين فأنت لا تعلم ما نلاقيه مِن جَدَلٍ واستهزاءٍ ونخشى لو يظهرون - سلمان وابن سلمان - فيتكلّمون بالصّوت والصّورة في مواضيع حديثة".

    فمن ثمّ يردّ خليفة الله المهديّ ناصر محمد اليماني على أنصاري أحبّة قلبي مُتبسِّمًا ضاحكًا مِن قولهم وأقول: يا أحبّتي في الله لا تحسبوا أنّ الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني لا يُتابِع ردودكم ورَدّة فِعلِكم فأتبسَّم ضاحكًا من خطوط الرّجعة التي تَكتبوها في ردودِكم أنّكم لا ولن تتراجعوا عن اتِّباعي حتى ولو ظهر سلمان وابن سلمان أحياء يُرزَقون وذلك بسبب خشيَتكم لو يظهرون للناس في الحقيقة صوتًا وصورةً، وذلك منكم خط رجعةٍ في حالة لو يظهرون صوتًا وصورةً؛ فسبَقت فتواكم أنّكم لا ولن تتراجعوا ولن تُفتَنوا ولكنّكم تجدون إمامكم لم يَترُك خُرمَ إبرة (طريق رجعةٍ لنفسِه) كون الخبر ليس مِن مصادر البشر ولا مِن مَصدر الجان؛ بل مِن الله ربّ العالَمين الذي خلقني وعلّمني البيان الحقّ للقرآن واصطفاني خليفته الأكبر في الكتاب رغم أنف كلّ مُستَكبِرٍ.

    وأما البُشرى التي جعلناها للنصارى المسيحيّين هي خبر البشرى أنه لم يُقتَل رغم أنهم وجدوه - آبائهم الأولين - مقتولًا وظنّوا أن الذين كفروا مِن بني إسرائيل قتلوا رسول الله المسيح عيسى ابن مريم بشَحمِه ولَحمِه وعَظمِه وصورته رغم أنّه فقط شُبِّه لهم مِن الله أنّه شخصُ وصورة المسيح عيسى ابن مريم عليه الصّلاة والسّلام ولكنّه ليس هو؛ بل شُبِّهَ لهم بجَسدٍ مَخلوقٍ بقُدرة الله - جسدٌ بلا روحٍ - في فراش منام المسيح عيسى ابن مريم ومُتغَطّي بلحاف المسيح عيسى ابن مريم كما وضعه الروح القدس جبريل والملائكة في مَرقَد المسيح عيسى في داره فجعلوه مكان رسول الله المسيح عيسى ابن مريم بعد أن حملوا رسول الله المسيح عيسى ابن مريم ووضعوه في التّابوت، وحين جاء نفَرٌ مِن اليهود يَغزون مَرقَد رسول الله المسيح عيسى ابن مريم فوجدوا الشّخص مُستَلقٍ على الفراش وشُبِّهَ لهم وكأنّه هو شخص المسيح عيسى ابن مريم لا شك ولا ريب؛ لحمٌ وعظمٌ ودَمٌ لا يَفتقِدُ إلّا الرّوح، وأراقَ دَمَه طعنًا بالسّيوف نَفرٌ مِن اليهود الأوّلين فسفكوا دماء ذلك الجسد المُستَلقي في فراش المسيح عيسى ابن مريم الذي شُبِّهَ لهم أنّه المسيح عيسى ابن مريم صورةً ولحمًا وعظمًا ودَمًا لا تنقُصه إلّا الرّوح، وما قتلوه هو يقينًا تصديقًا لقول الله تعالى: {وَقَوْلِهِمْ إِنَّا قَتَلْنَا الْمَسِيحَ عِيسَى ابْنَ مَرْيَمَ رَسُولَ اللَّهِ وَمَا قَتَلُوهُ وَمَا صَلَبُوهُ وَلَٰكِن شُبِّهَ لَهُمْ ۚ وَإِنَّ الَّذِينَ اخْتَلَفُوا فِيهِ لَفِي شَكٍّ مِّنْهُ ۚ مَا لَهُم بِهِ مِنْ عِلْمٍ إِلَّا اتِّبَاعَ الظَّنِّ ۚ وَمَا قَتَلُوهُ يَقِينًا ‎﴿١٥٧﴾‏ بَل رَّفَعَهُ اللَّهُ إِلَيْهِ ۚ وَكَانَ اللَّهُ عَزِيزًا حَكِيمًا ‎﴿١٥٨﴾‏ وَإِن مِّنْ أَهْلِ الْكِتَابِ إِلَّا لَيُؤْمِنَنَّ بِهِ قَبْلَ مَوْتِهِ ۖ وَيَوْمَ الْقِيَامَةِ يَكُونُ عَلَيْهِمْ شَهِيدًا ‎﴿١٥٩﴾‏} صدق الله العظيم [سورة النساء].

    وأما المُتشبِّهونَ بسلمان ومحمد بن سلمان فليست بمعجزةٍ؛ بل هي نفس طريقة تشبيه قناع الزّعيم علي عبد الله صالح، فحين شرحنا سيناريو إشاعة مَقتل الزّعيم علي عبد الله صالح واطَّلَع محمد بن سلمان على الخبر ظهرَت لديه فكرةُ الأقنعة لاستخدامها مِن ناحيةٍ أمنيّةٍ فهو لا يحتاج لقناع بصورته، فما الفائدة ليَلبَس قناعَ بصورتِه؟! كلّا؛ بل يُلبِسُ قِناع وجهِه مَن يشاءُ مِن حِراستِه الجسديّة؛ مَن يُشبهُه مِن ناحية بُنيَته في الطُّول والبُنيَة الجسديّة فقط ليُوافِق الجسدُ الصّورَة فيُركّب عليه قناع صورة محمد بن سلمان فيكون صورةً طِبق الأصل لوليّ العهد السّعوديّ محمد بن سلمان، أو قناع وجه الملِك سلمان فيكون صورةً طِبق الأصل لسلمان.

    ولكنّ الشّركة التي طَلَب منها الأقنعة محمد بن سلمان قبل ما يزيد على ثلاث سنواتٍ قامت بإعلان خبر طلب الأقنعة، وأظنّها شركةً يابانيّة، وسبب إعلانهم بالخبر وذلك لكي لا يتحمّلوا أيّ مسؤوليّة قانونيّة بسبب المُشاركة في انتِحال شخصيّة المَلِك سلمان (صورةٌ طِبقَ الأصل)، كون الذي طلبها ليس الملك سلمان بل وليّ عهده الأمير محمد بن سلمان، وحسب إعلان الشّركة بطلب سُموّ الأمير لأقنِعة وجوهٍ ذات تقنيّةٍ عالية الدِّقة تُشبِه محمد وأبيه مائة بالمائة بحيث لا يشُكّ النّاظر إليهم أنّهم ليسوا هم ولا بنسبة واحد في المائة مِن الشك، ويبقى على طالبي الأقنعة اختيار أشخاص فقط يُشبِهونهم مِن ناحية الطّول والبُنية الجسديّة - نحيفٌ أو ثخينٌ فقط - وذلك حتى لا يَشتَبِه فيهم النّاظر إليهم بسبب اختلاف الطُّول أو البُنية الجسديّة. وهذا الطّلب مِن محمد بن سلمان نشرته الشركة اليابانيّة مُصنِّعةُ الأقنعة في أواخر عام 2018 قبل أن يُقدِمَ محمد بن سلمان على حبس أنصاري السّعوديّين مِن مواطني المملكة، ولم يكن يعلم بأنّ الله سوف يصرعُه بفيروس كيده الشّديد في لمحِ البصر، ولم يكن يعلم أنّ الله سوف يتوفّى أباه بفيروس كورونا؛ بل كان يَقصِد محمد بن سلمان مِن طلب أقنعة صورته وأبيه وإخوته ومَن يشاء مِن المُقرَّبين وذلك مِن ناحيَةٍ أمنيةٍ يُلبِسُها مَن يشاء مِن حرس الحمايات الجسديّة كما فعل الزعيم علي عبد الله صالح في حربه مع الحوثيّين فلبِسَ قناعه أحد أفراد الحماية الجسديّة؛ فذلك الذي شاهدتُموه في شاشة التلفاز مقتولًا.

    وأمّا محمد بن سلمان فيأمُر مِن حِراسته الجسديّة مَن يَلبَس قِناعَه ويَظهَر لقومٍ آخرين ليَنظرَ مَن الذين يريدون المكر به سواءٌ مِن أسرته أو مِن خارج أسرته لكي يقضي عليهم مِن بعدِ قتلِ أو محاولة قتلِ حامل قناع صورته مِن الحماية الجسديّة، كمثل حارسه الشّخصي أو حارس أبيه الشّخصيّ؛ فهكذا يتخلّص مِن أعداءه سواءٌ مِن داخل أسرة آل سعود أو مِن خارج آل سعود.

    ولكن محمد بن سلمان يأمَن مكرَ الله ربّ العالَمين، وحبَس أنصار خليفة الله المهديّ ناصر محمد اليماني عُدوانًا وظلمًا ولم يَمسّوا أمن المَملكة العربيّة السّعوديّة بسوءٍ فصبرنا عليه ثلاث سنواتٍ لعلّه يتذكّر أو يخشى؛ حتى نفِذَ صَبري فدعوتُ ربّي أنّي مغلوبٌ؛ فجاء الرّدُّ مِن ربّ العالَمين فانتصَر بإعلان التّحذير للأمير محمد بن سلمان؛ فاستكبر محمد (أبو فهده وسلمان) كونه يأمَن مكرَ الرّحمن؛ فتَمّ صَرعُه في أقرب مِن لمحِ البصر حين صدور الأمر مِن الله ربّي وربّه فنال جزاء ذنبه وإجرامه ولا يَظلِم ربك أحدًا.

    وعلى كلّ حالٍ لم يكن هدفُه مِن الأقنعة المطلوبة مِن الشّركة اليابانيّة هو مسلسل التمثيليّة التي يقوم بها الآن المُشرفون على هذا المسلسل العالَميّ على مستوى رؤساء العالم، فاسمَحوا لي أيّها المُمثّلين أن أقول لكم: إنّ مُسلسَلكم كمثل مُسلسل الكاميرا الخفيّة للمُمثّل السّعوديّ عبد الله عسيري (مذيع في ورطة) كونه لن يُعيد الله إليكم محمد بن سلمان وفي النهاية ينكشف المَستور كون محمد (أبو سلمان) انقضى عمره وحضره الموت فلن يَعودَ إليكم وأباه، ولن تنفعكم أقنِعتهم مِن كشف الحقيقة للعالم بِأسرِه حتى تعيدوا روح الملِك سلمان ووليّ عهده.

    وجاء قضاء الله وقدره، فلكم نصحتُ لكم أن ترضوا بقضاء الله وقدَره قبل أن يقع الفأس في الرّأس حين وصول الفيروس الأسد مِن الصّين فيَقتحِم عليكم قُصوركم فيصرَعكم واحدًا واحدًا حتى لو تخبّأتم منه في بطون أمّهاتِكم اللاتي ولدنَكم لنَال منكم؛ فلن تجدوا عنه مَصرِفًا بإذن الله؛ فلن تجدوا لكم مَن يَقيكُم مِن مَكر الله مِن وليٍّ ولا واقٍ.

    وأقسِم بالله العظيم لا قِبَلَ لكم بحربِ الله العزيز الحكيم إلّا أن تكونوا تعلمون أنّ ناصر محمد اليماني مِن الكاذبين فلا خوفٌ عليكم ولا أنتم تحزنون، ولكنّ الطّامة الكبرى عليكم أنّكم لَتعلمون أنّ ناصر محمد اليماني حقًّا لمِن الصّادقين بإعلانه مصرع سلمان وابن سلمان.

    وسبق قبل مصرع الأمير تحذير ونذير بالخطّ الأحمر فاستكبَر محمد بن سلمان فصرعَه الله ذو القوّة التي لا تُقهَر في أقرب مِن لمح البصر ليجعَله عِبرةً لمَن يَعتبِر، وقضي الأمر.

    ويا آل سعود مِن صُنّاع القرار المُقرَّبين في حكومة وليّ العهد السّعوديّ محمد بن سلمان نصيحةٌ أخيرةٌ: فأجمِعوا أمرَكم بتنصيب (مِتعب بن عبد الله بن عبد العزيز) وأرجو مِن الله أن لا يكون أمركم عليكم غُمّة فإذا استَمرّ تَمثيلُكم فهذا يعني تَحدّي أمر الله، فسوفَ أنتظر ما يَحكُم الله به في شأنِكم فالحُكم لله خير الفاصِلين.

    وأجبرَني على كتابة هذا البيان استِخفافكم بعقول الناس بمسلسل (قناع الملك سلمان وقناع الأمير محمد بن سلمان) بل سوف نقوم بفضح مسلسل الأقنعة و نجعل الخبر الذي تم نشره في عام 2018 مـ الآن كالنّار في الهشيم، ولِمَن أراد البحث عنه في مُحرّك (جوجل) فما عليه إلا أن يضعَ عنوان الخبر والذي بعنوانٍ كما يلي:
    (شركة يابانية: جهات سعودية طلبت أقنعة تشبه وجه الملك وأمراء)
    اقتباس المشاركة :
    (شركة يابانية: جهات سعودية طلبت أقنعة تشبه وجه الملك وأمراء)
    لندن - عربي21
    الأربعاء، 28 نوفمبر 2018
    07:16 م بتوقيت غرينتش

    كشفت شركة يابانية متخصصة في صناعة ما يُعرف بـ"الأقنعة الواقعي" التي تشبه الوجه البشري، وصول طلبٍ لها من أمراء سعوديين، لصناعة أقنعة شبيهة بملك المملكة العربية السعودية سلمان بن عبد العزيز وعدد آخر من الأمراء.
    وبحسب ما نشرته وكالة "رويترز"، وأوردته وكالة "سبوتنيك" في تقرير لها نقلا عن صحيفة "يابان تايمز" فقد أكدت الشركة اليابانية المحترفة، أن "جهات مرتبطة بالحكومة السعودية، طلبت منها صناعة أقنعة تحاكي وجه الملك وبعض الأمراء".
    وأوضحت الشركة، أنها "تلقت الطلب من أحد أفراد العائلة المالكة لصناعة أقنعة مستنسخة من وجه الملك سلمان والأمراء، بحجة استخدامها في لوحات تعرض في الأماكن العامة"، وفق صحيفة "يابان تايمز".

    ونوّهت الشركة، أنها "عادةً تتلقى طلبات لصناعة مثل هذه الأقنعة لشركات سيارات وتكنولوجيا، وأحيانا تتلقى طلبات من بعض المنظمات"، موضحة أن سعر القناع الواحد تصل تكلفته لنحو 2600 دولار.

    وذكرت "سبوتنيك" أن أقنعة الوجه البلاستيكية "السوبر واقعية" التي تنتجها شركة "في أوتسو" بمحافظة شيغا، "اجتذبت مؤخرا الاهتمام في الداخل والخارج، من مطوري نظام التعرف على الوجه".
    وحول آلية صنع تلك الأقنعة، أوضحت أنه يتم إنشاء نموذج أولي للقناع من قبل باستخدام بيانات ثلاثية الأبعاد للوجه، مأخوذة من صور يتم التقاطها بواسطة تقنية يؤكد رئيس الشركة أوسامو كيتاجاوا (60 عاما) أنها "سر تجاري".

    ويتم بعد ذلك وفق الوكالة الروسية، نقش التفاصيل على القناع باستخدام "إزميل"، وبعدها يوضع راتنج البلاستيك فوقها، ويستغرق الأمر ما يقرب من أسبوعين لاستكمال قناع، والذي يحاكي كل تفصيل الوجه الحقيقي)
    https://m.arabi21.com/Story/1140803
    انتهى الاقتباس
    انتهى.

    وهذا الخبر المنشور في مواقع الأخبار العالميّة في خلال شهر نوفمبر 2018.

    وبرغم أنّ هذا الخبر بِطلبِ الأمير محمد بن سلمان مِن الشّركة اليابانيّة لتصنيع قناعِ وجهه ووجه أبيه لا يهُمّني في شيءٍ كونه كان هدف محمد بن سلمان استخدامَه لكَشف الذين يتربّصون به فيُحاولون قتلَه بظنّهِم أنّه محمد بن سلمان ولكنّ الذين يُسيِّرون الحكومة مِن بعده وأبيه استخدموه لفتنة الصدّ عن خَبَر خليفة الله المهديّ ناصر محمد اليماني بمصرع سلمان ومحمد بن سلمان مِمّا أجبرنا على تفهيم الناس كيفيّة استغلالكم لتقنيّة الوجوه المُقنَّعة التي تُشبهُ صاحبها مائة بالمائة فجعلتُم مسلسلات مع أوليائكم مِن أصحاب الزّيارات، ولكنكم مُجبرون على فيديوهات صامتةٍ لأصحاب الوجوه المُقنّعة حتى لا يُكتَشَف أمركم، فكفى استخفافًا بعقول الناس قاتلكم الله أنّى تُؤفَكون.

    فأقسم بالله العظيم إذا لم تتوبوا إلى الله ربّ العالَمين مِن الصّدِّ عن تصديق آياته أنّه سوف يقع الفأس في الرأس على الرّاضي والمُقنَّع والزّائر الرّاضي مِنهم بالتّمثيليّة فتسمعوا خبر مصرعهم أجمعين إلّا مَن تاب وأناب فإنّ الله غفورٌ رحيمٌ، فاحذَروا مِن قبل أن يقع الفأس في الرأس.

    ونأمر بمنع مسلسل الزّيارات والتّمثيليّات في الفيديوهات الصّامتة للمُقَنَّعين حتى لا يُكتَشف أمرهم بمسلسل التّمثيل على أمل أن يفيقَ محمد بن سلمان مِن غمراتِ الموت السّريريّ بل نأمركم بالاعتراف بآيات التّصديق بمصرع الملك سلمان ومحمد بن سلمان بفيروس كورونا وتنفيذ الأمر عاجلًا بتنصيب مَن جعلناه عليكم أميرًا؛ ذلكم سائس الخيل (مِتعب بن عبد الله بن عبد العزيز آل سعود). فقد جرَّبتَ الظّلم يا متعب بن عبد الله فكُن مَليكًا لا يُظلَم عنده أحدٌ، وكُن مِن الشّاكرين ما لم؛ فلا تلومَنَّ إلّا نفسك، فليس لدى خليفة الله المهديّ ناصر محمد اليماني مُداراة أو مجاملة لأحدٍ حتى لو كان أبتي فلن أجاملَه على حساب رضوان ربّي فرضوان ربّي خيرٌ وأبقى، ما لم أفعل؛ فلن أجد لي مِن دون الله وليًّا ولا نصيرًا،

    وأرجو مِن ربّي التّثبيت، سبحان ربّي الذي يَحولُ بين المَرء وقلبه؛ فَمَن يُنيب إلى ربه ليهدي قلبه فَمِن الله الهُدى والتّثبيت والرَّبط على القلوب سبحانه وتعالى علوًّا كبيرًا تصديقًا لقول الله تعالى: {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اسْتَجِيبُوا لِلَّهِ وَلِلرَّسُولِ إِذَا دَعَاكُمْ لِمَا يُحْيِيكُمْ ۖ وَاعْلَمُوا أَنَّ اللَّهَ يَحُولُ بَيْنَ الْمَرْءِ وَقَلْبِهِ وَأَنَّهُ إِلَيْهِ تُحْشَرُونَ ‎﴿٢٤﴾‏ وَاتَّقُوا فِتْنَةً لَّا تُصِيبَنَّ الَّذِينَ ظَلَمُوا مِنكُمْ خَاصَّةً ۖ وَاعْلَمُوا أَنَّ اللَّهَ شَدِيدُ الْعِقَابِ ‎﴿٢٥﴾}‏ صدق الله العظيم [سورة الأنفال].

    اللهم قد بلّغت اللهمّ فاشهَد قد أعذر مَن ذكّر وأنذر وإلى الله تُرجع الأمور.

    وسَلامٌ على المُرسَلين والحمد لله ربّ العالَمين..
    خليفة الله وعبده الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.
    ______________



    البيعة لله



    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    إِنَّ الَّذِينَ يُبَايِعُونَكَ إِنَّمَا يُبَايِعُونَ الله يَدُ الله فَوْقَ أَيْدِيهِمْ فَمَن نَّكَثَ فَإِنَّمَا يَنكُثُ عَلَى نَفْسِهِ وَمَنْ أَوْفَى بِمَا عَاهَدَ عَلَيْهُ الله فَسَيُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا (10)




  3. افتراضي تَذكير التحديّ السرمديّ لسلمان ومحمد بن سلمان

    ​- (13) -
    الإمام المهديّ ناصر محمد اليمانيّ
    11 - شوال - 1443 هـ
    12 - 05 - 2022 مـ
    08:26 صباحًا
    ( بحسب التقويم الرسمي لأمّ القرى )

    [ لمتابعة رابط المشاركة الأصلية للبيان ]
    https://mahdialumma.net/showthread.php?p=382060
    __________



    تَذكير التحديّ السرمديّ لسلمان ومحمد بن سلمان ..

    بسم الله الرحمن الرحيم الذي خلق الإنسان وعلمه البيان الحق للقرآن..

    ويا تركي الحربي، لقد سَبَق إعلان التّحدي بين خليفة الله المهديّ ناصر محمد اليمانيّ ووليّ العهد السعوديّ محمد بن سلمان بسبب حبسه لأنصاري في المملكة العربيّة السعوديّة، وحذّرته أن يصرعه الله بكوفيد كيدٍ من لدنه مَتين، ولا أقول في لمح البصر بل أقرب من لمح البصر بأمر الرحمن صرع محمدَ بن سلمان في أقرب من لمح البصر فسقط محمد بن سلمان من مقامه! وليس أنّه شَعَر محمد بن سلمان بدوخة؛ بل صرعه كوفيد كيدٌ من الله فسقط على الأرض كما يخرّ تمثال الصنم فسقط من طوله فارتجّ بالأرض مَغشيًّا عليه مِن غمرات الموت السريري إلى ما يشاء الله فيموت، كون الله صرعه بالموت السريريّ؛ فلا يشاهِد محمد بن سلمان إلّا ملائكةَ الرحمن يضربون منه كلّ بنان لإخراج نفسه ليذوق وبال أمره، وكذلك سوف يصرع الله قومًا آخرين من أعداء خليفة الله المهديّ، كون من كان عدوًّا لخليفة الله المهديّ ناصر محمد اليمانيّ فإنّ الله عدوٌّ للمجرمين وهو أسرع الماكرين.

    وعلى كل حال فما ينبغي لخليفة الله المهديّ ناصر محمد اليمانيّ أن يقول على الله ما لم أعلمه من الله عِلم اليقين،
    فليشهد على فتواي المتكرّرة كافّة الثّقلين من الإنس والجان وكفى بالله شهيدًا أنّي أتحدّى أن يظهر سلمان ووليُّ عهده محمد بن سلمان في مواضيعَ جديدةٍ فيتكلّم محمد بن سلمان بصوته وصورته الحيّة في مواضيعَ حدثت في الساحة الدوليّة من بعد تاريخ: (03 - 02 - 2022 مـ) كمثل حرب روسيا على أوكرانيا ويخاطبان الشعب السعوديّ والعالمين بمواضيعَ جديدةٍ حدثت على الساحة الدولية من بعد تاريخ: (ثلاثة فبراير لعام 2022 مـ).

    وهيهات هيهات فكيف يتكلم من مات يا تركي الحربي؟! فمهما كان التمثيل فلن يدوم طويلًا فيُكشفُ أمره للعالمين، ولكن لا يقولوا تعرّض الملك سلمان لمُضاعفات في القولون فتُوفّي، وأمّا محمد بن سلمان فتم اغتياله بأيادي آثمة، هيهات هيهات ورب الأرض والسماوات لن يصدقكم أحدٌ يا آل سلمان بل سوف يقول العالم بأسرِه: "صَدَق خليفة الله المهديّ ناصر محمد اليمانيّ." رغم أنوفكم، فإن لم أكن خليفة الله المهديّ على العالم بأسرِه فعليّ كذبي، فلا ولن يُصيب سلمان ومحمد بن سلمان مكروهٌ، وحتمًا سوف يظهران يتكلّمان كعادتهم في مواضيعَ جديدةٍ وخصوصًا الفتى وليّ العهد محمد بن سلمان، فلا أريد أن أذكر الشيبة سلمانَ برغم أنه قد مات، بل أتحدّى وليّ العهد السعودي الفيلسُوف محمد بن سلمان أن يظهر على التلفزيون السعوديّ يخاطب العالمين صوتًا وصورةً وليس فيديوهات صامتةً كما يفعلون الآن مع أوليائهم؛ بل صوتًا وصورةً حيّةً كما عهدناهم يتكلّمون فيظهرون ليتكلّموا في المواضيع الجديدة الراهنة والتي حدثت بالضّبط من بعد تاريخ: ( 03 - 02 - 2022 مـ)، فلا يزالون من ذلك التاريخ غائبين في المشهَد السعوديّ بالصور الحيّة بصورهم وأصواتهم؛ أي صوتًا وصورةً، وأخُصّ بالتّحدي الفيلسوف فصيح اللّسان - عَربيّ وعَجميّ - صاحب السّمو الملكيّ الأميرُ محمدُ بن سلمان. فليشهد على هذا التحدّي معشرُ الثّقلين - الإنس والجان - وكفى بالرّحمن شهيدًا.

    فهيّا فلتأتِنا بالفيديوهات الجديدة ومحمد بن سلمان يتكلم في المواضيع الدولية الجديدة في الوضع الراهن، فلن تستطيع يا تركي الحربي حتى تولج كوكب الأرض بما فيها من جبال في سَمِّ الخِياط.

    ونأمر الإدارة برفع الحظر عن عضويّة تركي الحربي لفتنة الباحثين وبعض الأنصار.

    وبالنسبة للذين ترَقَّت عبادتهم إلى درجات الربّانيين من عبيد النعيم الأعظم فعليك أن تستيئِس يا تركي الحربي عن فتنتهم كما يئس الكفار من أصحاب القبور كونهم لن يزدادوا يقينًا بتصديق الله لخليفته بالتّحدي بمصرع محمد بن سلمان، ويا رجل والله وتالله وبالله أنّهم لن يزدادوا يقينًا بحقيقة النعيم الأعظم بكافّة آيات المعجزات من الله في الدنيا والآخرة إلى يوم يقوم الناس لربّ العالمين، فلن يرضوا يومَ يقوم الناس لربّ العالمين حتى يرضى كونهم أصلًا لا ينتظرون حدوث كافّة الآيات في الكتاب لا في الدنيا ولا في الآخرة لكي تزيدهم يقينًا بحقيقة نعيم رضوان نفس الله ربّ العالمين أنّه حقًّا نعيمٌ أعظم من جنته، فهؤلاء لا تُتْعِب نفسك معهم، ورُفِعت الأقلام وجفت الصحف بالنسبة لهم، فلا ينتظرون كافّة معجزات آيات الله لا في الدنيا ولا في الآخرة، كونهم لا يرون أنّه ينبغي أن تكون هناك آيةٌ هي أكبر من حقيقة اسم الله الأعظم في قلوبهم - سبحانه وتعالى علوًّا كبيرًا- فليست أيديهم على قلوبهم كونهم لن يُفتَنوا، ولن تستطيع فتنتهم حتى تولج ملكوت الكون كلّه في سَمِّ الخِياط؛ بل حتى ولو أولجت ملكوت السماوات والأرض في سَمِّ الخِياط فتنةً لهم بالفعل لما بَدَّلوا تبديلًا، ولكنكم لو استطعتم أن ينطق محمد بن سلمان إذًا لفتنتم ما دونهم وكافّة الباحثين عن الحقّ أجمعين.

    ولكني أتحدَّى سلمان ومحمد بن سلمان أن يظهروا صوتًا وصورةً حيّةً في مواضيعَ جديدة؛ حتى يَلِج ملكوتُ السماوات والأرض وملكوتُ الجنة التي عرضها كعرض السماوات والأرض في سَمِّ الخِياط! فهذا هو التّحدّي بالحق بين الحق والباطل يا أصحاب الوجوه المُقنَّعة، فالباحثون متمسّكون ومصِرّون بصوتٍ وصورةٍ حيّةٍ بلسان محمد بن سلمان في المواضيع الراهنة؛ بل في مواضيعَ جديدةٍ.

    فلستُ فاضي للفبركة يا أهل أقنعة الوجوه المُركَّبة يا أصحاب الفيديوهات الصامتة،
    فإلى متى يا مَن يأمنون مَكْر الله؟! فالحذَر الحذَر وبالخَطِّ الأحمَر. ولسوف ترون من عجائب قدرة الله لإظهار خليفته ما يُدهِش الأبصار.

    ونعَزّي في هذا البيان قناة الجزيرة وكافّة الأمة العربيّة والإسلاميّة في شهيدة الواجب لتصوير فساد الصّهـاينة في المسجد الأقصى في الأرض المُقَدَّسة لرِفع ما يفعله الصهـاينة المفسدون في الأرض المباركة المقدسة فتوصِّله (شيرين) للعالمين بأسرِهم لعلّه يُحيي تصويرُها القلوبَ المَيِّتةَ بسبب الغيرة على المُقَدَّسات الربّانية في مُحكَم القرآن العظيم، فعملها يساعد في هُدى الأُمَّة بسبب الغيرة على مُقَدَّسات الله ورفع ظلم الإنسان عن أخيه الإنسان، فذلك ما تفعله شهيدة الواجب الإنسانيّ المُراسِلة الصحفية (شيرين أبو عاقلة)، فلولاها ومَن كان على شاكلتها من الذين يصوِّرون فساد مُجرِمي الحرب لَما علم كافّة شعوب المسلمين والعالمين بما يحدُث من جرائمَ حربٍ في حقِّ الشعب الفلسطينيّ الأعزَل من السلاح في الأرض المباركة بالمسجد الأقصى المُقَدَّس في القرآن العظيم.

    "رحِمَها اللهُ برحمته وأدخلها فسيح جناته وجميع أموات المسلمين إنَّه هو الغفور الرحيم".

    ونصرٌ من الله وفتحٌ قريبٌ.

    وسلامٌ على المُرسَلين والحمدُ لله رب العالمين..
    خليفةُ الله الإمامُ المهدي ناصر محمد اليماني.
    _________


  4. افتراضي فَيروس شنغهاي ذو عَذَابٍ شَديدٍ ..

    - 44 : (14) -
    الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني

    17 - شوال - 1443 هـ
    18 - 05 - 2022 مـ
    07:53 صباحًا
    (بحسب التقويم الرسمي لأمّ القرى)

    [لمتابعة رابط المشاركة الأصلية للبيان]
    https://mahdialumma.net/showthread.php?p=382776
    __________


    فَيروس شنغهاي ذو عَذَابٍ شَديدٍ ..



    وأقسم بالله العظيم العزيز الحميد الجبار الواحد القهار لَيتِم إخضاع الصين بأمرٍ مِن الله، وأُعلِن التأكيد بأمر الله العزيز الحميد أن فيروس شنغهاي ذو عَذَابٍ شَديدٍ وجُنديٌ عَنيدٌ وكيد من الله مَتين يا شي جين رئيس الصين يا صاحب صِفْر كوفيد، وإنَّ غَدًا أو اليوم لناظره قريب، ولسوف يرفع الله مِعيار حربه الكورونيّة ودقَّت ساعة الصِّفْر على المُجرمين في الصين وكافة دول العالمين لطاعة خليفة الله على العالم بأسرِه الإمام المهديّ ناصر محمد اليمانيّ والمستكبرون لَمِن الصاغرين سجودًا لأمر الله ربّي وربّكم الذي جعلني خليفته على العالم بأسرِه، ولسوف ننظُر ونَرى هل الله بالغُ أمره إن كان ناصر محمد اليماني حقًّا جعله الله خليفته على العالم بأسرِه؟ فما ظنّكم بربِّ العالمين؟ أليس الله بالغُ أمره؟ فكأنَّ لِسان حال المُستكبرين كُبراء البَشَر مِن صُنَّاع القرار وطواقم حكوماتهم يقولون: "يا مَن يزعم أنه خليفة الله على العالم بأسرِه، بِلّ أمْر ربّك واشرَب ماءه". كلَّا، بَلْ هيهات هيهات.. وأُقسِم بالله العظيم ربّ الأرض والسماوات المَستوي على عرشه في سماء الملكوت الأعلى لَيُخضِعَنَّ الله الصين وكافة دول العالمين لخليفته المهديّ ناصر محمد اليمانيّ وهُم مِن الصَّاغرين.

    ويا شي جين بينغ، سَبَق إعلان التَّحدي لك ولِأمثالك مِن جديد بتاريخ:
    (05 - 03 - 2022)
    (https://mahdialumma.net/showthread.php?p=372545)
    ذِكرى للذَّاكرين المُعتَبِرين ونَذيرًا للمجرمين جعلناه بإذن الله الواحد القهار للتذكير بِما وعدناكم به بإذن الله في أوَّل بيان تم إنزاله في تاريخ: (05 - 03 - 2020 مـ)
    (https://mahdialumma.net/showthread.php?p=324226)

    وذلك لكي يعلم العالم بأسرِه أنَّ الله بالغُ أمره رغم أنف كل مُتَكبِّرٍ جَبّار، ولسوف يعلم كُلّ مُستَكبِرٍ كيف كان نذير، ولسوف ننظر ونرى أصَدَق خليفة الله على العالم بأسرِه ناصر محمد اليمانيّ بِما وعد به الله المُستكبرين عن أمرِه أمثال رئيس الصين شي جين بينغ ومَن كان على شاكلته في العالمين؟ ولسوف تعلمون علم اليقين أنَّ الله بالِغُ أمرِه بإخضاع العالمين بطاعة خليفته والخضوع والخُنوع لأمر الله ربّي وربّكم أيُّها المُلحدون؛ بل جِئتكم بالحَقّ وما كان خليفة الله المهديّ ناصر محمد اليماني مِن اللاعبين فإن كنت كاذبًا فعليّ كَذبي ولا ولن يصبكم مكروهٌ، وإن كُنت خليفة الله المُختار بأمر الله الواحد القهَّار الذي جعلني خليفته على العالم بأسرِه فسوف تعلمون أنَّ الله بالغُ أمرِه بكيدٍ ذي عذاب شديدٍ مُخصَّصٍ لكلِّ جبّارٍ عنيدٍ، فقد عَلمِت يا شي جين رئيس الصين ماذا فعل الله بالشرير الأمير محمد بن سلمان، وأبوه مات مِن قَبلِه بكوفيد، فلا ولَن تسمعوا منهما مِن أحدٍ بصوت جديد في حَدَثٍ جديدٍ أو تسمعوا لهم رِكزًا من بعد تاريخ: (03 - 02 - 2022 مـ) وجعلهم الله عِبرة لِمَن يعتَبِر لِكافة صُنَّاع القرار مِن قيادات البشر، فاسمَع يا شي جين بينغ أيّها العنيد يا صاحب صِفْر كوفيد، لقد فتح الله عليكم بابًا ذا عذابٍ شديدٍ مِن أقصى شرق الصين فأرسل عليكم جنود سلالات الدَّم لا قِبَل لكم بِها لا أنت ولا كافة المُستكبرين في قيادات البشر، لتعلموا عِلْم اليقين أنَّه لا قِبَل لكم بحرب الله ربّي وربّكم؛ رَبّ كُل شيءٍ ومَليكه؛ مَن بيده مَلكوت كلّ شيء وإلى الله ترجع الأمور.

    ودقَّت ساعة صِفْر كوفيد بعذابٍ شديدٍ لِتعلَم الصين وكافة شعوب العالمين أنَّ كوفيد حقًّا جنود لله مُقيّدة ومأمورة مِن الله العزيز الحميد، وربما يود الرئيس الصيني شي جين بينغ أن يقول: "يا ناصر محمد اليماني، هل جئتنا بالحقّ بأنك خليفة الله رب العالمين أم كنت من اللاعبين؟" فمِن ثم نرد على شي جين وكافة السائلين وأقول: فاسمع يا أيّها الرئيس الصيني شي جين بينغ، فلو أنك جعلت أحد الصينين رئيسًا لأي من أجهزة الحكومة الصينيّة فتمّ عدم قبول طاعة أمرك وقيل للمسؤول الذي اخترته أن يَبِلّ أمر الرئيس شي جين ويشرب ماءه، أليس سوف تغضب يا شي جين غضبًا شديدًا فتسعى للانتقام من الذين رفضوا أمرك؟! ومعلوم جواب الرئيس الصيني شي جين فسوف يقول: "فمَن ذا الذي يجرؤ على عصيان أمر شي جين في جمهورية الصين الشعبيّة؟ فسوف أطحَن عِظامه فأغليها وأشرَب مرقها". فمن ثم يرد عليك الإمام المهدي ناصر محمد اليماني وأقول: فما ظنّك بغضب الله شديد الغضب والعقاب، والغفور التّواب على مَن أنَاب مِن عبيده إلى الله ربه ليهدي قلبه في ملكوته العظيم؟ و قد جعلني الله خليفةً في الأرض على العالم بأسرِه، وقد غضب الله غضبًا شديدًا بسبب عِصيان أمْر عبده وخليفته على ملكوت العالم بأسرِه، وسبقت فتوانا بالحقّ أنَّ ما تسمونه بكوفيد تسعة عشر مِن العذاب الأدنى بادئ الأمر لعلكم ترجعون إلى الله رب العالمين فتفرّوا مِن الله إليه.

    وأراك يا شي جين قَرنًا عاصيًا مُصِرًّا على صِفْر كوفيد وقد وعدك خليفة الله المهديّ ناصر محمد اليماني مِن قبل سنتين وكُسور بكوفيد ذى بأسٍ شديدٍ وعنيدٍ لا مجال للمقارنة بينه وبين كوفيد تسعة عشر، وجاء أمرٌ من عند الله ليتحدَّى به القُرون المتصلّبة العنيدة فيكسرها كأمثال صاحب استراتيجيّة صِفْر كوفيد الرئيس الصينيّ شي جين بينغ،
    ولكني خليفة الله المهدي ناصر محمد اليماني أفتيكم بالحقّ أنَّ فَيروس شنغهاي ليس مُعديًّا بسبب كثرته فلَم يعُد داعي للتَعادِي، فأين تذهبون؟! وأعلَم وأعي ما أقول كونه لَم يعُد داعي للتعَادِي، وإنَّما التَّعادِي بادئ الأمر وذلك لتشجيع دول العالمين على الحَجْر والإغلاق العالميّ لتوقيف عجلة الحياة بالذات في الدول الصناعيّة الكُبرى لكي يعلم كلّ إنسانٍ عاقِلٍ أنَّ نظرية انبعاثات ثاني أُكسيد الكربون ليست هي السبب في الكوارث المناخيّة كونها تُصفّي جو سماء الأرض مِن عادم ثاني أُكسيد الكربون (الأمطار في سماء جميع الأقطار لشعوب البشر وكافة البَرّ والبحر، والرياح في كافة طبقات الغلاف الجويّ في جَو سماء الأرض تَدور) لتصفية جو السماء بالهواء والماء صُنع الله الذي أتقَن كُل شيءٍ تصديقًا لقول الله تعالى: {وَتَرَى الْجِبَالَ تَحْسَبُهَا جَامِدَةً وَهِيَ تَمُرُّ مَرَّ السَّحَابِ ۚ صُنْعَ اللَّهِ الَّذِي أَتْقَنَ كُلَّ شَيْءٍ ۚ إِنَّهُ خَبِيرٌ بِمَا تَفْعَلُونَ ‎﴿٨٨﴾‏} صدق الله العظيم [سورة النمل].

    فالأرض تَدور كما تسوق الرياح السحاب المتحرّك في جو السماء إلى حيث يشاء الله فينزل المَطر فترون السماء صافية وترون النجوم زاهية بسبب تصفية جو سماء الأرض بالماء والهواء مِن عادم ثاني أكسيد الكربون المُتصاعِد مِن الأرض بالغلاف الجوي، فلو تركه الله عالِقًا بجو السماء يتراكم منذ أن خلق الله عباده إذًا لحجب كربون نيرانكم جو سمائكم مُنذ زمن بعيدٍ فسبحان الله العظيم الذي أتقَن صنعه لكوكب الحياة، وما كان لكم أن تُغَيِّروا فيزياء الأرض ومناخها، أم خلقتم السماء والأرض؟ أم أنَّكم المسيطرون؟! فسبحان الله الواحد القهار المُسيطر وبيده وحده التّغيير بالخير والشر ولكن أكثر الناس لا يعلمون، وإنهم لكاذبون أصحاب نظرية الاحتباس الحراريّ فأرسل الله فيروس كورونا مُعديًّا بادئ الأمر حتى يحبِس العالم بأسرِه في بيوتهم فيوقف انبعاثات ثاني أُكسيد الكربون ليُذهِب نظرية الإفك العالميّ المفترى: "أنَّ سَبب كوارث المناخ تُراكم ثاني أُكسيد الكربون المُتصاعِد مِن مصانع البشَر". ثم يرفع معيار حرب الله المناخيّة لتعلموا أنَّ سبب كوارث المناخ ليست بسبب تصاعد ثاني أُكسيد الكربون؛ بل حتمًا بسببٍ آخر،
    وسبقت فتوى خليفة الله المهديّ منذ سبعة عشر عامًا أنه سوف يرتفع مؤشر حرب الله المناخيّة بسبب اقتراب كوكب سقر الذي أثَّر على الشمس والقمر والأرض وما حولهم مِن خلق الله في المجموعة الشمسيّة. وسبقت فتوى خليفة الله المهديّ ناصر محمد اليماني منذ سبعة عشر سنة أنَّ سبب ارتفاع معيار ما تسمونها الكوارث المناخيّة هو بسبب كوكب سَقَر جاء من عُمق الشَّمال القطبيّ، فهكذا علَّمني ربّي أنه يأتي من الشَّمال البعيد فيستدير من أعلى الشمس فيسبب انفجارات براكين شمسيّة تترى على غير العادة.

    وربما يود المتابعون لبيانات خليفة الله المهديّ ناصر محمد اليماني أن يقولوا: "يا ناصر محمد اليمانيّ ما خطبك في كثيرٍ من بياناتك منذ سبعة عشر سنة تُحذِّر من الانفجارات الشمسية ويا رجل لعلك تجهل علوم الفلك والفضاء والمناخ والتكنولوجيا كون الدراسات الفيزيائية للشمس تقول أنّ الانفجارات الشمسيّة ليس منها أي تأثير مناخيّ على الأرض إلَّا فقط تأثير على ذبذبات الراديو والاتصالات وشبكة الأقمار الصناعية، فأين تعيش أنت يا ناصر محمد اليماني عن التطوّر العلميّ؟!" فَمِن ثمّ يرد عليكم خليفة الله المهدي ناصر محمد اليماني وأقول: فاسمعوا واعقلوا ما سوف نُعلّمكم ونفتيكم بالحق؛ إنّ الانفجارات البركانية الشمسية هي التي تسبب كوارث الفيضانات المفاجئة بما لم يكونوا يحتسبون علماء المناخ والأرصاد، ولا أقصد النشاط الشمسيّ العادي الذي يحافظ على تدفئة الأرض والميزان؛ بل براكين شمسيّة؛ تصِل ألسِنة اللهب ارتفاع ملايين الكيلومترات عن سطح الشمس من الأعلى والأدنى والشَّمال والجنوب، وكثرة الانفجارت الشمسيّة من آيات التَّصديق لخليفة الله المهدي ناصر محمد اليماني كَوني حذَّرت البشر من تكرارها واستمرارها بسبب مرور كوكب سَقَر مِن أعلى الشمس وأدناها أثناء الاستدارة بين السماء والأرض،
    ولسوف يحدث عمّا قريب شَفَق قطبيّ يتكوّن مِن لونٍ واحدٍ فقط أصفر فاقع لونه يَسُرّ النَّاظرين؛ رَمز الكارت الأصفر لِمَن يخشى عذاب الله الأكبر، وما تُغني الآيات والنُّذر عن قومٍ لا يؤمنون أنَّ الله هو حقًّا المُسيطِر على ملكوت السماوات والأرض والمُسيطِر على ملكوت كلّ شيءٍ، أفي الله شَكّ فاطر السماوات والأرض أيّها الملحدون بربّ العالمين؟! فقد عذَّبكم بشيءٍ من العذاب الأدنى لعلّكم ترجعون فاتخذتم الله وراء ظهوركم وكأنه غير موجودٍ سبحانه! هو الذي خلق الكون مِن عدم بكُن فَيَكون؛ كوكبًا رَتقًا واحدًا مركومًا ثم خلق كوكَبًا آخَر ليسبِّب الانفجار والانشطار العظيم لتعلموا أنَّ الله على كل شيءٍ قديرٌ وأنَّ الله قد أحاط بكلّ شيءٍ عِلمًا؛ ألا يعلم مَن خلق وهو اللطيف الخبير؟

    وعلى كل حالٍ نَعود من حرب الله الكونيّة إلى حرب الله الكورونيّة؛ فَيروس كورونا العاصِف القاصِف الذي يعصف بالصين، تكوَّنت بؤرته في شنغهاي أقصى شَرق الصين؛ ذلكم طامّة كبرى عالميّة على المجرمين في الصين وفي العالمين وما أنتم بمُعجزين يا أيها الرئيس الصيني شي جين،
    فلترفعوا أيديكم إلى السماء مُعلنين الاستسلام والخضوع والخُنوع لخليفة الله المهديّ الإمام العالَميّ ناصر محمد اليمانيّ طاعةً وسجودًا لله ربّي وربّكم رب العالمين وربّ كل شيءٍ ومَليكه سبحانه عمَّا تُشركون وتُلحدون وتعالى علوًّا كبيرًا وهو شديد المِحال يا شي جين رئيس الصين، فاسمَع واخضَع وأطِع خليفة الله المهديّ ناصر محمد اليماني طاعة لأمر الله ربّي وربّكم؛ ما لم.. فأبشِر بِمصيرٍ كمثل مصير الأمير الماكِر الشّرير ولي العهد السعوديّ محمد بن سلمان آل سعود، فأين الفرار؟! ودقَّت ساعة الصِّفْر لكوفيد الحرب الشديد الكورونيّة دفُعة واحدة على كلّ مَن يأمَن مَكر الله ذا الكَيد المَتين يا شي جين نظرًا لإخفائكم بِما يحدث لديكم مِن كيد كوفيد العَنيد، ولسوف ننظر ونرى هل يستمر صِفْر كوفيد في شنغهاي؟ أم سوف يباغتكم بهجومٍ جماعيّ بِما لم تكونوا تحتسبون نظرًا لإصرارك على صِفْر كوفيد، ولكنّ ربّي مُصرٌّ على عذابٍ شديدٍ لكلّ كفَّارٍ عنيدٍ مَهما كانت قوته وجبروته فلا قِبل له بأصغَر جُند الله المُسوَّمة في الكتاب مؤيَّدة بأمر الله، غير أنّي أُبشركم أن جندي الله الشَّديد الجديد غير مُعدٍ؛ بل يصيبكم مِن الهواء مباشرةً؛ يُدرِكَكُم أينما كُنتم فيَروس الموت فلا فَوت لِمَن يشاء الله أن يُصيبه فيعذبه أو يميته ولو كنتم في بروجٍ مُشيَّدة فقد غيَّر مَكره فلَم يعد داعي للتباعد الاجتماعيّ فحتى لو لاذَ المجرمون بالفرار؛ كُلّ واحدٍ منهم في قِمّة جبل لنال منه كوفيد كيد مِن الله مَتين يا شي جين رئيس الصين، ولسوف تجأرون للعالمين قريبًا جدًا فلا يستطيعون نَصركم ولا لأنفسهم ينتصرون المجرمون صغارٌ عِند الله، كَلَّا لا وزَر يا معشر صُنَّاع القرار المُجرمين من قيادات البشر، فالفرار الفرار إلى الله الواحد القهار يا معشر شعب الصين خاصةً وكافة شعوب العالمين عامةً مِن قبل أن يسبق الليل النهار فلن ينفعكم أحدٌ في الوجود كله من بأس الله ربي وربكم إلّا الفرار إلى الله فلا مَنجى مِن الله ولا مَلجأ من عذاب الله إلّا الفرار من الله إليه، فَفِّروا إلى الله ربي وربكم إنّي لكم منه نذيرٌ مُبين.

    وربما يود أحد المستهزئين بخليفة الله المهديّ أن يقول: "يا ناصر محمد اليماني، فلتكفِ آية التحذير لمحمد بن سلمان فدعنا ننظر هل نال مصيره مِن بعد تحذيره فيكفي به عِظة وعِبرة لِمَن يعتَبِر مِن صُنّاع القرار في البشر وأولي الأبصار كوننا مُطَّلِعين على تحذيرك له المتسارِع تترى في شهر يناير ثم إعلانك بمصرعه في شهر فبراير بكوفيد الموت السريريّ فلا فَوت حسب زعمك، فهل لا تزال تحدياتك للملك سلمان وولي عهده محمد بن سلمان قائمة على أن يظهران في شاشة التلفزيون السعوديّ يتكلمان في مواضيعَ جديدة عالميّة حدثت من بعد تاريخ ثلاثة فبراير لهذا العام 2022 مـ؟ بل أصدرت بيانًا أثناء زيارة الرئيس التركي رجب طيب أردوغان حين كان في السعودية فأعلنت لقنوات الأخبار والصحفيين أن لا ينتظروا مؤتمرًا صحفيًّا لمحمد بن سلمان من بعد زيارة أردوغان وفعلًا تحقَّقَت فتواك في عدم إلقاء مؤتمر صحفي لولي العهد السعودي محمد بن سلمان فكأنَّك على ثقة يقينيّة وخبرٍ من رب العالمين بمصرع محمد بن سلمان بكوفيد الموت فلا فَوت حسب زعمك، وبرغم أنه إلى حد الآن لم يظهر ولي العهد محمد بن سلمان ولا أبوه سلمان في صورة حيّة (صوتًا وصورة) منذ إعلانك بمصرع سلمان ومحمد بن سلمان؛ فهل لا تزال تحدياتك مستمرة والدائرة مُستديرة؟" فَمِن ثم يرد خليفة الله المهدي وأقول:
    اللهم نَعَم لا تزال التحدّيات مُستمرة بأمر الله شديد المِحال، ولسوف ننظر ونرى ما يفعل الله بأصحاب التمثيليّات في طاقم حكومة المَيت محمد بن سلمان المُكابرين والمُستكبرين على أمر الله، فالويل ثم الويل لأصحاب وجوه الأقنعة الواقعيّة التي كأنَّها حقيقيّة للملك سلمان وولي عهده محمد بن سلمان، ولكن الصَّوت يكشِف مُنتحِليّ شخصية سلمان ومحمد بن سلمان، وسبقت فتوى خليفة الله المهدي ناصر محمد اليماني أن الله جعل ولي العهد السعوديّ محمد بن سلمان عِبرة لِمَن يعتَبِر مِن صُنَّاع القرار في قيادات البشر، ولم يعتَبِر شي جين رئيس الصين وهو أوَّل مَن عَلِم بِما حدَث لمحمد بن سلمان في بداية شهر فبراير قُبيل ميعاد سفره إلى الصين لحضور افتتاح ألعاب الأولمبياد العالمي في شهر فبراير لعام 2022 مـ في الصين، وسَبَق تحذير المُمثّلين لشخصية محمد بن سلمان وأبيه والآمِرِين والمشرفين والزائرين لصدّ التَّصديق لآيات النُّذُر مِن الله للعالمين.

    ويا للعجب يا معشر العَجَم والعرَب! ألا يستحيي صُنّاع القرار مِن الكَذِب الكبير - الزائر والمُستَضيف - وعلى مستوى زُعماء كِبار مِن صُنَّاع القرار؟
    فليتَّقوا الله قبل أن يجِدوا أنفسهم فجأة في النَّار، فكيف يأمنون مَكر الله الواحد القهار وهم يعلمون أن خليفة الله المهدي ناصر محمد اليماني حقًّا مِن الصادقين وما أنا إلا عبدٌ لله بشرٌ مثلهم؟ بل كيف يأمنون مَكر الله الواحد القهار مَن اصطفى واختار؟! ما كان لهم الخِيَرة في اصطفاء خليفة الله المهديّ المنتظر مِن دونه سبحان الله العظيم وتعالى عمّا يشركون علوًّا كبيرًا.

    ويا معشر العالمين إن كان ناصر محمد اليماني مِن الصَّادقين خليفة الله المُختار بأمر الله الواحد القهّار وأنتم عن دعوة خليفة الله مُعرضون فَقَد صَبِرت على المُجرمين فيكم المُستكبرين عدَد سنين وصَبِرت على المُعرضين الذين لا يتفكَّرون في دعوة الرحمة للعالمين ولم أستَعجِل بهلاكهم لعلَّهم يهتدون سنين، فما زادهم صبري إلّا استكبارًا وغرورًا وصَدًّا كبيرًا عن حقائق آيات التَّصديق لخليفة الله المهدي ناصر محمد اليماني، ونَفِد صبري وأفوِّض إلى الله أمري إن يشأ يُعذّبكم وإن يشأ يَغفر لكم ويهديكم، فكيف لا يُعذّب من أبى أن يُنيب إلى ربّه ليهدي قلبه ويغفر ذنبه؟! ولست غاضبًا من أجل نفسي، وما عساني أكون إلّا بشرًا مِثلكم؟! فليس لي من الأمر شيءٌ؛ بل الأمر كله لله ربّي وربّكم، ولكني غاضبٌ غضبًا شديدًا من الذين لا يرجون لله وقارًا المُستكبرين وهم الصغار عِند الله في مُحكَم كتابه؛ لا يُقيم الله لهم وزنًا يوم القيامة، ولسوف ننظُر ونرى مَن يعزّه الله ومَن يُهان؟ فمَن أراد العِزّة فإليكم الفتوى من ربّ العزة في قول الله تعالى:
    {الَّذِينَ يَتَّخِذُونَ الْكَافِرِينَ أَوْلِيَاءَ مِن دُونِ الْمُؤْمِنِينَ ۚ أَيَبْتَغُونَ عِندَهُمُ الْعِزَّةَ فَإِنَّ الْعِزَّةَ لِلَّهِ جَمِيعًا ‎﴿١٣٩﴾‏} صدق الله العظيم [سورة النساء].

    وتصديقًا لقول الله تعالى:
    {وَلَا يَحْزُنكَ قَوْلُهُمْ ۘ إِنَّ الْعِزَّةَ لِلَّهِ جَمِيعًا ۚ هُوَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ ‎﴿٦٥﴾‏ أَلَا إِنَّ لِلَّهِ مَن فِي السَّمَاوَاتِ وَمَن فِي الْأَرْضِ ۗ وَمَا يَتَّبِعُ الَّذِينَ يَدْعُونَ مِن دُونِ اللَّهِ شُرَكَاءَ ۚ إِن يَتَّبِعُونَ إِلَّا الظَّنَّ وَإِنْ هُمْ إِلَّا يَخْرُصُونَ ‎﴿٦٦﴾‏ هُوَ الَّذِي جَعَلَ لَكُمُ اللَّيْلَ لِتَسْكُنُوا فِيهِ وَالنَّهَارَ مُبْصِرًا ۚ إِنَّ فِي ذَٰلِكَ لَآيَاتٍ لِّقَوْمٍ يَسْمَعُونَ ‎﴿٦٧﴾‏ قَالُوا اتَّخَذَ اللَّهُ وَلَدًا ۗ سُبْحَانَهُ ۖ هُوَ الْغَنِيُّ ۖ لَهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الْأَرْضِ ۚ إِنْ عِندَكُم مِّن سُلْطَانٍ بِهَٰذَا ۚ أَتَقُولُونَ عَلَى اللَّهِ مَا لَا تَعْلَمُونَ ‎﴿٦٨﴾‏ قُلْ إِنَّ الَّذِينَ يَفْتَرُونَ عَلَى اللَّهِ الْكَذِبَ لَا يُفْلِحُونَ ‎﴿٦٩﴾‏ مَتَاعٌ فِي الدُّنْيَا ثُمَّ إِلَيْنَا مَرْجِعُهُمْ ثُمَّ نُذِيقُهُمُ الْعَذَابَ الشَّدِيدَ بِمَا كَانُوا يَكْفُرُونَ ‎﴿٧٠﴾‏} صدق الله العظيم [سورة يونس].

    اللهم قَد بلَّغت وكفى بالله شهيدًا، ولسوف يعلم أشرّ الدّواب من العَرب والعَجم لِمَن عُقبى الدَّار تصديقًا لقول الله تعالى:
    {وَقَدْ مَكَرَ الَّذِينَ مِن قَبْلِهِمْ فَلِلَّهِ الْمَكْرُ جَمِيعًا ۖ يَعْلَمُ مَا تَكْسِبُ كُلُّ نَفْسٍ ۗ وَسَيَعْلَمُ الْكُفَّارُ لِمَنْ عُقْبَى الدَّارِ ‎﴿٤٢﴾‏} صدق الله العظيم [سورة الرعد].

    وسلامٌ على المُرسَلين والحمد لله رب العالمين.

    ويا معشر الأنصار وأنصار الله الواحد القهار في مختلف أقطار البشَر، فليتم تبليغ هذا البيان بكل وسائل أسباب التبليغ إلى كافة وسائل الأخبار الإعلاميّة ومواقع التواصل الاجتماعيّ وعبر كل وسيلة إخباريّة على مُختلَف أنواعها، فلتمَلأوا الصفحات بالبيان بكل ما أوتيتم من قوة، فلا تَهِنوا ولا تستكينوا ولا تزدادوا إلا إيمانًا وتثبيتًا على التّصديق بوعد الله، فإنكم لفي أمَّةٍ فيها أشرّ خلق الله وفيها مِن خيار خلق الله، ولسوف يريكم الله دار الفاسقين قريبًا، وإنَّ العاقبة للمُتَّقين، وإن الأرض لله يُورثها لعباده الصالحين، وإن في هذا وعدًا مِن الله وبلاغًا لقومٍ عابدين لله وحده لا يشركون به شيئًا، فقد جاء وعد الله فلن يُخلِف الله وعده سبحانه تصديقًا لقوله تعالى:{وَلَقَدْ كَتَبْنَا فِي الزَّبُورِ مِن بَعْدِ الذِّكْرِ أَنَّ الْأَرْضَ يَرِثُهَا عِبَادِيَ الصَّالِحُونَ ‎﴿١٠٥﴾‏ إِنَّ فِي هَٰذَا لَبَلَاغًا لِّقَوْمٍ عَابِدِينَ ‎﴿١٠٦﴾‏} صدق الله العظيم [سورة الأنبياء].

    وتصديقًا لوعد الله في مُحكَم كتابه القرآن العظيم في قول الله تعالى:
    {وَعَدَ اللَّهُ الَّذِينَ آمَنُوا مِنكُمْ وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ لَيَسْتَخْلِفَنَّهُمْ فِي الْأَرْضِ كَمَا اسْتَخْلَفَ الَّذِينَ مِن قَبْلِهِمْ وَلَيُمَكِّنَنَّ لَهُمْ دِينَهُمُ الَّذِي ارْتَضَىٰ لَهُمْ وَلَيُبَدِّلَنَّهُم مِّن بَعْدِ خَوْفِهِمْ أَمْنًا ۚ يَعْبُدُونَنِي لَا يُشْرِكُونَ بِي شَيْئًا ۚ وَمَن كَفَرَ بَعْدَ ذَٰلِكَ فَأُولَٰئِكَ هُمُ الْفَاسِقُونَ ‎﴿٥٥﴾‏} صدق الله العظيم [سورة النور].

    وسلامٌ على المُرسَلين والحمدُ لله ربّ العالَمين، حسبي الله لا إله إلا هو عليه توكلت وهو ربّ العرش العظيم نِعم المَولى ونِعم النَّصير وإليه المَصير وإلى الله تُرجَع الأمور، فاتَّقوا الله ربّي وربّكم واعلموا أنَّه على كلّ شيءٍ قَدير.

    وسلامٌ على عباده الذين اصطفى ومَن تَبِعهم بإحسانٍ إلى يوم الدين، ولسوف يعلمون آلله خيرٌ أم ما يشركون؟ فسبحان الله العظيم مالك المُلك والملكوت كلّه يؤتي المُلك مَن يشاء وينزع المُلك مِمَّن يشاء، سُبحان الله العظيم ربّي وربّكم يعِز مَن والاه ويذِل مَن عاداه، وما قَدَروا الله حقّ قَدرِه، ولسوف يعلمون أنَّه إلى الله تُرجَع الأمور وكان أمر الله قدرًا مقدورًا.

    وسلامٌ على المُرسَلين والحمدُ لله ربّ العالمين..
    خليفةُ الله على العالم بأسِره الإمام المهديّ ناصر محمد اليمانيّ.
    _________

  5. افتراضي تحذيرُ نَفيرِ أسرابِ الدّم..

    - 45 : (15) -
    الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني
    01 - ذو القعدة - 1443 هـ
    31 - 05 - 2022 مـ
    09:22 صباحًا
    (بحسب التّقويم الرّسميّ لأمّ القرى)

    [ لمتابعة رابط المشاركة الأصلية للبيان ]
    https://mahdialumma.net/showthread.php?p=384283
    ______________



    تحذيرُ نَفيرِ أسرابِ الدّم..


    بِسم الله الرّحمن الرّحيم ربّ السّماوات والأرض وما بينهما وربّ العرش العظيم؛ الله لا إله إلا هو المُسيطر على ملكوت السّماوات والأرض ربّي وربّكم تصديقًا لقول الله تعالى: {اللَّهُ خَالِقُ كُلِّ شَيْءٍ ۖ وَهُوَ عَلَىٰ كُلِّ شَيْءٍ وَكِيلٌ ‎﴿٦٢﴾‏ لَّهُ مَقَالِيدُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ ۗ وَالَّذِينَ كَفَرُوا بِآيَاتِ اللَّهِ أُولَٰئِكَ هُمُ الْخَاسِرُونَ ‎﴿٦٣﴾‏ قُلْ أَفَغَيْرَ اللَّهِ تَأْمُرُونِّي أَعْبُدُ أَيُّهَا الْجَاهِلُونَ ‎﴿٦٤﴾‏ وَلَقَدْ أُوحِيَ إِلَيْكَ وَإِلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِكَ لَئِنْ أَشْرَكْتَ لَيَحْبَطَنَّ عَمَلُكَ وَلَتَكُونَنَّ مِنَ الْخَاسِرِينَ ‎﴿٦٥﴾‏ بَلِ اللَّهَ فَاعْبُدْ وَكُن مِّنَ الشَّاكِرِينَ ‎﴿٦٦﴾‏ وَمَا قَدَرُوا اللَّهَ حَقَّ قَدْرِهِ وَالْأَرْضُ جَمِيعًا قَبْضَتُهُ يَوْمَ الْقِيَامَةِ وَالسَّمَاوَاتُ مَطْوِيَّاتٌ بِيَمِينِهِ ۚ سُبْحَانَهُ وَتَعَالَىٰ عَمَّا يُشْرِكُونَ ‎﴿٦٧﴾‏} صدق الله العظيم [الزمر].

    ويا أيها الرئيس الصيني شي جين وشعب الصين وكافة شعوب العالمين وكُبرائهم المُستكبرون على أمر الله بطاعة خليفته على العالَمين - الإمام المهدي ناصر محمد اليماني - سبق وأن علّمناكم بقرار الله باستمرار حربه الكونيّة والكورونيّة على العالَمين تُصِبكم في أنفسكم مباشرة بما تُسمونه كورونا أو تحلّ قريبًا مِن دياركم بما تُسمّونها (الكوارث المناخيّة) برًّا وبحرًا وجوًّا حتى يأتي وعد الله بطاعة عبده الذي جعله الله خليفته على العالم بأسره - الإمام المهدي ناصر محمد اليماني - تصديقًا لقول الله تعالى: {وَلَوْ أَنَّ قُرْآنًا سُيِّرَتْ بِهِ الْجِبَالُ أَوْ قُطِّعَتْ بِهِ الْأَرْضُ أَوْ كُلِّمَ بِهِ الْمَوْتَىٰ ۗ بَل لِّلَّهِ الْأَمْرُ جَمِيعًا ۗ أَفَلَمْ يَيْأَسِ الَّذِينَ آمَنُوا أَن لَّوْ يَشَاءُ اللَّهُ لَهَدَى النَّاسَ جَمِيعًا ۗ وَلَا يَزَالُ الَّذِينَ كَفَرُوا تُصِيبُهُم بِمَا صَنَعُوا قَارِعَةٌ أَوْ تَحُلُّ قَرِيبًا مِّن دَارِهِمْ حَتَّىٰ يَأْتِيَ وَعْدُ اللَّهِ ۚ إِنَّ اللَّهَ لَا يُخْلِفُ الْمِيعَادَ ‎﴿٣١﴾‏} صدق الله العظيم [الرعد].

    اللهم إنّ المُستكبرين في العالَمين اتّخذوك وراء ظهورهم وكأنّك سبحانك لم تكن شيئا مَذكورًا - سبحانك - وأنت الذي خلقت الإنسان ولم يكن شيئًا مذكورًا؛ اللهمّ إنّي عبدك أسألك بحق لا إله إلا أنت وبحقّ رحمتك التي كتبت على نفسك وبحق عظيم نعيم رضوان نفسك أن تصرع بكوفيد كيدك المتين صَرعةَ الموتِ في لمح البصر فتصرعَ به كافّة المُجرمين المُستكبرين في العالَمين الذين لو علِموا صراط الحقّ إليك لما اتَّخذوه سبيلًا، أولئك كرهوا رِضوان الله فكيف يهدي الله الذين كرهوا رضوانه ويريدون أن يُطفئوا نور الله للعالَمين وهيهات هيهات .. فوَربّ الأرض والسّماوات ليُهلك الله كل مّستكبرٍ مَهينٍ؛ بل موتوا بغَيظكم أجمعين أينما كنتم فسوف يُدرككُم كوفيد الموت فلا فوت أو كما يشاء الله، ويجعل الله الخبيث بعضه على بعضٍ فيَركمه في نار جهنّم جميعًا، تصديقّا لقول الله تعالى: {لِيَمِيزَ اللَّهُ الْخَبِيثَ مِنَ الطَّيِّبِ وَيَجْعَلَ الْخَبِيثَ بَعْضَهُ عَلَىٰ بَعْضٍ فَيَرْكُمَهُ جَمِيعًا فَيَجْعَلَهُ فِي جَهَنَّمَ ۚ أُولَٰئِكَ هُمُ الْخَاسِرُونَ ‎﴿٣٧﴾‏ قُل لِّلَّذِينَ كَفَرُوا إِن يَنتَهُوا يُغْفَرْ لَهُم مَّا قَدْ سَلَفَ وَإِن يَعُودُوا فَقَدْ مَضَتْ سُنَّتُ الْأَوَّلِينَ ‎﴿٣٨﴾‏} صدق الله العظيم [الأنفال].

    اللهمّ عجّل للمُجرمين مِن عبادك سُنّتهم في العذاب، وقد مَضَت سُنّة الأوّلين، فلا تَذر منهم على الأرض ديّارًا؛ إنّك إن تَذرهُم يُضِلّوا عبادك فلا يلدوا إلّا فاجرًا كفّارًا، اللهم واهدِ ما دون ذلك مِن عبادك برحمتك يا من وسِعتَ كل شيءٍ رحمةً وعِلمًا، اللهمّ فاهدِ الذين لو علِموا الحقّ مِن ربِهم لاتَّبعوه، اللهمّ إنّي عبدك أعلم كما علّمتَني أنّه لن يتَّبع الحقّ مِن ربّهم إلّا الذين يعقِلون مِن عبادك وأنّه لا يتَّبع الحقّ الذين لا يعقِلون، تصديقًا لفتواك في مُحكم كتابك في القرآن العظيم: {وَلَقَدْ ذَرَأْنَا لِجَهَنَّمَ كَثِيرًا مِّنَ الْجِنِّ وَالْإِنسِ ۖ لَهُمْ قُلُوبٌ لَّا يَفْقَهُونَ بِهَا وَلَهُمْ أَعْيُنٌ لَّا يُبْصِرُونَ بِهَا وَلَهُمْ آذَانٌ لَّا يَسْمَعُونَ بِهَا ۚ أُولَٰئِكَ كَالْأَنْعَامِ بَلْ هُمْ أَضَلُّ ۚ أُولَٰئِكَ هُمُ الْغَافِلُونَ ‎﴿١٧٩﴾‏ وَلِلَّهِ الْأَسْمَاءُ الْحُسْنَىٰ فَادْعُوهُ بِهَا ۖ وَذَرُوا الَّذِينَ يُلْحِدُونَ فِي أَسْمَائِهِ ۚ سَيُجْزَوْنَ مَا كَانُوا يَعْمَلُونَ ‎﴿١٨٠﴾‏ وَمِمَّنْ خَلَقْنَا أُمَّةٌ يَهْدُونَ بِالْحَقِّ وَبِهِ يَعْدِلُونَ ‎﴿١٨١﴾‏ وَالَّذِينَ كَذَّبُوا بِآيَاتِنَا سَنَسْتَدْرِجُهُم مِّنْ حَيْثُ لَا يَعْلَمُونَ ‎﴿١٨٢﴾‏ وَأُمْلِي لَهُمْ ۚ إِنَّ كَيْدِي مَتِينٌ ‎﴿١٨٣﴾‏} صدق الله العظيم [سورة الأعراف].

    اللهمّ فضاعِف كيدك المتين على المُجرمين المغضوب عليهم في العالَمين في الصين، ومن الصين إلى العالَمين بكلماتك التّامّات، اللهمّ إنّي أشهدُك أنّه مهما أيَّدتَ عبدك مِن جنودك الصّالحين في السّماوات والأرض فإنّي أعلمُ إنّما النّصر مِن عندك فاكتُبني مع الشّاهدين وكفى بالله شهيدًا سبحانك ربّي وتَعالَيت عمَّا يُشرِكون عُلوًّا كبيرًا.

    يا أيها الناس اسمَعوا واعقِلوا هذا الخبر في مُحكم القرآن العظيم مِن الله ربّي وربّكم لتعلموا مَن أضعف ناصرًا وأقلّ عددًا، واعلَموا أنّ الهدى هدى الله فاسألوه التّثبيت، تصديقًا لقول الله تعالى: {۞ وَلَوْ أَنَّنَا نَزَّلْنَا إِلَيْهِمُ الْمَلَائِكَةَ وَكَلَّمَهُمُ الْمَوْتَىٰ وَحَشَرْنَا عَلَيْهِمْ كُلَّ شَيْءٍ قُبُلًا مَّا كَانُوا لِيُؤْمِنُوا إِلَّا أَن يَشَاءَ اللَّهُ وَلَٰكِنَّ أَكْثَرَهُمْ يَجْهَلُونَ ‎﴿١١١﴾‏} صدق الله العظيم [الأنعام]، وتصديقًا لقول الله تعالى: {قُلْ إِنَّمَا أَدْعُو رَبِّي وَلَا أُشْرِكُ بِهِ أَحَدًا ‎﴿٢٠﴾‏ قُلْ إِنِّي لَا أَمْلِكُ لَكُمْ ضَرًّا وَلَا رَشَدًا ‎﴿٢١﴾‏ قُلْ إِنِّي لَن يُجِيرَنِي مِنَ اللَّهِ أَحَدٌ وَلَنْ أَجِدَ مِن دُونِهِ مُلْتَحَدًا ‎﴿٢٢﴾‏ إِلَّا بَلَاغًا مِّنَ اللَّهِ وَرِسَالَاتِهِ ۚ وَمَن يَعْصِ اللَّهَ وَرَسُولَهُ فَإِنَّ لَهُ نَارَ جَهَنَّمَ خَالِدِينَ فِيهَا أَبَدًا ‎﴿٢٣﴾‏ حَتَّىٰ إِذَا رَأَوْا مَا يُوعَدُونَ فَسَيَعْلَمُونَ مَنْ أَضْعَفُ نَاصِرًا وَأَقَلُّ عَدَدًا ‎﴿٢٤﴾‏} صدق الله العظيم [الجن].

    ويُؤسِفُني أنّ الضّالين أكثرهم لا يُوعون أنّه الحقّ مِن ربّهم حتى أبَشِّرهم بعذابٍ أليمٍ بسبب انتظار آيات عذابِ التّصديق فلا مَفرّ مِن التّبشير بعد انقضاء آيات القمر النّذير، تصديقًا لقول الله تعالى: {فَلَا أُقْسِمُ بِالشَّفَقِ ‎﴿١٦﴾‏ وَاللَّيْلِ وَمَا وَسَقَ ‎﴿١٧﴾‏ وَالْقَمَرِ إِذَا اتَّسَقَ ‎﴿١٨﴾‏ لَتَرْكَبُنَّ طَبَقًا عَن طَبَقٍ ‎﴿١٩﴾‏ فَمَا لَهُمْ لَا يُؤْمِنُونَ ‎﴿٢٠﴾‏ وَإِذَا قُرِئَ عَلَيْهِمُ الْقُرْآنُ لَا يَسْجُدُونَ ۩ ‎﴿٢١﴾‏ بَلِ الَّذِينَ كَفَرُوا يُكَذِّبُونَ ‎﴿٢٢﴾‏ وَاللَّهُ أَعْلَمُ بِمَا يُوعُونَ ‎﴿٢٣﴾‏ فَبَشِّرْهُم بِعَذَابٍ أَلِيمٍ ‎﴿٢٤﴾‏ إِلَّا الَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ لَهُمْ أَجْرٌ غَيْرُ مَمْنُونٍ ‎﴿٢٥﴾‏} صدق الله العظيم [الانشقاق].

    ويا آل عبد العزيز بن سعود، ويا قبائل نَجد والحِجاز العربي، فاسمَعوا واعقِلوا هذا الخبر:
    فبعد أن صَرعَ الله الملِك سَلمان بفيروس كورونا وبعد أن صَرعَ الله وليّ عهده محمد بن سلمان بكوفيد كيد الله المتين؛ فلمّا استَيأسَ نائب وزير الدّفاع الأمير خالد بن سلمان فرَّ مِن المملكة العربيّة السعوديّة إلى واشنطن ثمّ إلى وليّه ترامب أشرّ الدّواب.

    ويا معشر آل عبد العزيز بن سعود ويا قبايل نجد و الحِجاز العربي، فلكُم الحقّ أن تعلَموا مَن شخصيّات المُقَنَّعين الذين يَحكُمونكم وتُلقوا القبض عليهم قبل أن يَلوذوا بالفِرار، وما كان للإمام المهدي ناصر محمد اليماني أن يقول على الله مالم يعلَم، فقد تُوفِّي الملِك سلمان بن عبد العزيز قُبَيل مَصرع وليّ العهد السّعودي محمد بن سلمان بكوفيد الموت فلا فوت، وفرَّ خالد بن سلمان إلى عدُوّ الله وعدوِّه الشيطان دونالد ترامب الذي أمر باقتِحام المسجد الأقصى ويريدون هدمَه وأولياءه مِن المُتطرِّفين في حزب الشيطان في الكونغرس وإسرائيل، وجاءت ذروة فساد أعداء الله مِن اليهود في المسجد الأقصى وما حوله ليميز الله الخبيث مِن الطيّب ثمّ ينتقم الله منهم ومِن أوليائهم، فلكم حذّركم خليفة الله المهديّ ناصر محمد اليماني وفصّلتُ مَكرَهم تفصيلًا وقلتُ لكم أن ادخُلوا في السِّلم كافّةً ووحِّدوا صفَّكم للدِّفاع عن مُقدَّساتِكم فاستكبَرتكم وعصَيتُم الأمر، ولسوف تخسَرون الدّنيا والآخرة كما خسِرَها الملِك سلمان ووليّ عهده وزير الدّفاع محمد بن سلمان ونائب وزير الدّفاع خالد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود.

    ويا آل عبد العزيز ويا قبائل الحِجاز العربيّ ويا معشر الحرس الوطنِيّ ويا معشر الجيش السعوديّ ويا معشر شعب نجد والحِجاز العربيّ؛ فلكُم الحقّ أن تُطالبوا صاحب السّمُوّ المَلكيّ الملِك سلمان ووليّ عهده الأمير محمد بن سلمان بالظّهور على شاشة التّلفزيون السّعوديّ صوتًا وصورةً حيّةً، وقولوا نحن نريد أن نطيع مليكنا الملِك سلمان ففي ذِمَّتنا له بيعة ووليّ عهده محمد بن سلمان إن كانا حيّان يُرزَقان فليتكلّمَا حتى تطمئِنّ قلوبنا، أو نعلم أنّ ناصر محمد اليماني حقًّا خليفة الله الإمام المهدي على العالَمين وأنّه لمِن الصّادقين، ثمّ نطيع مَن اختاره خليفة الله لنا مَلكًا على المملكة العربيّة السعوديّة الأمير (متعب بن عبد الله بن عبد العزيز آل سعود)، فاحذروا تنفيذ أوامر المُقنَّعينِ المُنتحلين شخصيّة الملِك سلمان ووليّ عهده محمد بن سلمان، وأصِرّوا على ظهور وليّ العهد السّعوديّ محمد بن سلمان يتكلم تكليمًا بالصّوت والصّورة الحيّة في خطابٍ للشعب السّعودي لتَطمئِنّ قلوبهم، وإن لم يفعلوا ولن يفعلوا فمِن ثمّ تَكشف الحقيقة عن ساقها للعالَمين فيعلَمون أنّ خليفة الله المهديّ ناصر محمد اليماني حقًّا لمِن الصّادقين.

    وأشهِد الله وكفى بالله شهيدًا أنّي أحذِّركم تنفيذ أوامر المُقنَّعين؛ فليتِمّ القبض عليهم عاجلًا غير آجلٍ حتى تُنقِذوا أنفسكم، فالتَفُّوا حول الأمير (متعب بن عبد الله بن عبد العزيز آل سعود) فقد جعلناه ملِكًا عليكم فأطيعوه ما أطاع الله فيكم، وأهمّ شيءٍ المُقنَّعين - مِن أين ما كانوا - فلا يلوذوا بالفِرار ولسوف تعلمون أنّ الحيّ ميّتٌ وأنّ الميِّت حيٌّ؛ ولسوف تعلمون أنّ الله بالغ أمره ولكنّ أكثر الناس لا يعلَمون، اللهم قد بلغت اللهم فاشهد.

    وسَلامٌ على المُرسَلين والحمد لله ربّ العالَمين..
    خليفة الله على العالم بأسرِه؛ الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني.
    __________________

  6. افتراضي عاد خالدُ ليذوقَ وبالَ أمرهِ ..

    ​- (16) -
    الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني
    03 - ذو القعدة - 1443 هـ
    02 - 06 - 2022 مـ
    11:24 صباحًا
    (بحسب التقويم الرسمي لأم القرى)

    [ لمتابعة رابط المشاركة الأصلية للبيان ]
    https://mahdialumma.net/showthread.php?p=384626
    ____________


    عاد خالدُ ليذوقَ وبالَ أمرهِ ..


    بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على محمّدٍ رسول الله ومن اتَّبعه بإحسانٍ إلى يوم الدين، ثُمَّ أمَّا بعد..

    قال الله تعالى: {‏وَالَّذِينَ سَعَوْا فِي آيَاتِنَا مُعَاجِزِينَ أُولَٰئِكَ لَهُمْ عَذَابٌ مِّن رِّجْزٍ أَلِيمٌ ‎﴿٥﴾‏ وَيَرَى الَّذِينَ أُوتُوا الْعِلْمَ الَّذِي أُنزِلَ إِلَيْكَ مِن رَّبِّكَ هُوَ الْحَقَّ وَيَهْدِي إِلَىٰ صِرَاطِ الْعَزِيزِ الْحَمِيدِ ‎﴿٦﴾‏} [سبأ].

    وقال الله تعالى: {أَوَأَمِنَ أَهْلُ الْقُرَىٰ أَن يَأْتِيَهُم بَأْسُنَا ضُحًى وَهُمْ يَلْعَبُونَ ‎﴿٩٨﴾‏ أَفَأَمِنُوا مَكْرَ اللَّهِ ۚ فَلَا يَأْمَنُ مَكْرَ اللَّهِ إِلَّا الْقَوْمُ الْخَاسِرُونَ ‎﴿٩٩﴾‏ أَوَلَمْ يَهْدِ لِلَّذِينَ يَرِثُونَ الْأَرْضَ مِن بَعْدِ أَهْلِهَا أَن لَّوْ نَشَاءُ أَصَبْنَاهُم بِذُنُوبِهِمْ ۚ وَنَطْبَعُ عَلَىٰ قُلُوبِهِمْ فَهُمْ لَا يَسْمَعُونَ ‎﴿١٠٠﴾‏} [الأعراف].

    وقال الله تعالى: {وَمَا لَهُمْ أَلَّا يُعَذِّبَهُمُ اللَّهُ وَهُمْ يَصُدُّونَ عَنِ الْمَسْجِدِ الْحَرَامِ وَمَا كَانُوا أَوْلِيَاءَهُ ۚ إِنْ أَوْلِيَاؤُهُ إِلَّا الْمُتَّقُونَ وَلَٰكِنَّ أَكْثَرَهُمْ لَا يَعْلَمُونَ ‎﴿٣٤﴾‏ وَمَا كَانَ صَلَاتُهُمْ عِندَ الْبَيْتِ إِلَّا مُكَاءً وَتَصْدِيَةً ۚ فَذُوقُوا الْعَذَابَ بِمَا كُنتُمْ تَكْفُرُونَ ‎﴿٣٥﴾}
    صدق الله العظيم [الأنفال].



    ويا معشر الباحثين عن الحقّ في العالمين، سَبَق وأن نصحنا آل سلمان بن عبد العزيز وعلى رأسهم نائب وليّ العهد الأمير خالد بن سلمان أن يرضوا بقضاء الله وقدره بوفاة المَلِك سلمان ومَصرع محمد بن سلمان بكوفيد الموت عِبْرة لِمَن حوله ولصُنّاع القرار في العالم بأسره، وقلنا يا آل سلمان - وعلى رأسهم خالد بن سلمان - انتهوا عن الفبركة ومسلسل التمثيل لتصدَّوا عن آيات العِظة والعِبْرة لكُم ولغيركم بما حدث لوليّ العهد السعودي محمد بن سلمان من بعد التحدّي بسبب اعتداءه على أنصار الإمام المهديّ ناصر محمد اليمانيّ في السعوديّة، وسبقت فتوانا بالحق أن الله صَرع وليّ العهد السّعودي محمد بن سلمان بكوفيد الموت فلا فوت في لَمح البصر أو هو أقرب، ولم يعتَبِر نائب وليّ العهد خالد بن سلمان بن عبد العزيز، وبرغم أنّه فَكَّر خالد بن سلمان أن موعد القِمَّة لزعماء الخليج اقترب، ولم يُفِق ولي العهد السعودي محمد بن سلمان من غيبوبة غمراتِ الموت السريري، ثم قرر نائب ولي العهد السعودي خالد بن سلمان أن يَحكُم السعوديّة من خارجها بصمتٍ ليكون في مأمن في حالة اكتشاف مسلسل حلقات التمثيل لانتحال شخصيّة المَلِك سلمان ووليّ عهده محمد بن سلمان إذا لم يُفِقْ ولي العهد قبل موعد اجتماع زعماء القمة الخليجيّة لهذا العام 2022 مـ ، ولكنّه سوف يُصفّي مِن آل سعود أكثر وأكثر بأوامرَ باسم الموتى (الملك وولي عهده) فتُنفّذُ أوامرهم بظنّهم أنه أمْر المَلِك ووليّ عهده وهو يحكم من خارج المملكة،
    ولكنّ مَكْر بيان إعلان فراره أزّ استكباره أزًّا فعادَ مُكابَرةً ليلقَى مصيرهُ كمثل مصير أبيه وأخيه بسبب استمرار مسلسل الصَدّ العالميّ، فلكم نصحتُ وحاولت نجاتَه وإخوتَه ونصحتُ له ولإخوتِه من آل سلمان وغيرهم من أوليائهم أن يَرضوا بقضاء الله وقَدره، وأن يتم تنصيبُ الأمير متعب بن عبد الله بن عبد العزيز مَلِكًا على السعوديّة تنفيذًا لأمر خليفة الله المهديّ ناصر محمّد اليمانيّ إن كانوا يعلمون أنّ ناصر محمّد اليمانيّ حقًّا من الصّادقين.

    ويا معشر العَرب والعَجَم ويا معشر الباحثين عن الحقّ في العالمين؛ فكونوا شُهداء على نائب ولَيّ العهد خالد بن سلمان، ومُنتظرون حكم الله في شأنه وأمثاله كونَه يَصُدُّ عمدًا من بَعد ما تبيَّن لهم الهدى من ربهم ومن بعد ما تبينت لهم آيات التَّصديق للعِظة والعِبرة من ربّهم.

    ويا آل عبد العزيز بن سعود خاصةً وآل سعود عامةً، فهل إذا عزَّز الله آيات التَّصديق للعِظة والعِبرةِ بثالثٍ وهو: خالد بن سلمان الرجل الثالث في المملكة العربية السعوديّة؛ فهل سوف يحدث لكم ذِكرى فترضوا بقضاء الله وقَدره فتُنَفِّذوا أمْر الله وخليفته؟ أم سوفَ يستَكبِر المُستكبِرون منكم فتأخذّكم صيحةٌ واحدةٌ ما لها مِن فَواق كما فعل الله بالمَلِك ووليّ عهده الصّاد محمد بن سلمان؟! فاحذَروا مَكْر الله تصديقًا لقول الله تعالى: {وَمَا يَنظُرُ هَٰؤُلَاءِ إِلَّا صَيْحَةً وَاحِدَةً مَّا لَهَا مِن فَوَاقٍ ‎﴿١٥﴾‏} [ص] صدق الله العظيم.

    فكيف لم يعتَبِر خالد بما حدث لأبيه وأخيه وهو يعلم علم اليقين أنّ ناصر محمد اليماني من الصّادقين؟! بل خالد بن سلمان هو المشرف على مسلسل التّمثيل لعلّ محمد بن سلمان يفيق من الموت السريريّ، ولكن خالد بن سلمان مُطَّلِعٌ على بيانات التحدّي بالحقّ بين خليفة الله المهديّ ناصر محمّد اليمانيّ وولي العهد السعوديّ محمد بن سلمان بسبب حَبس أنصاري السعوديّين رِجالًا ونساءً في السّعوديّة، وحذّرته أنّه لن يَنفعه سُموّه ولا عُلوّهُ في الأرض حتى أخذه الله أخذًا وبَيلًا، فكيف يأمن مَكْر الله - خالد بن سلمان - وهو يعلم بحقيقة آيات التَّصديق لخليفة الله المهديّ ناصر محمّد اليمانيّ؟! فيا للعجب يا معشر العجم والعرب من الذين يأمنون مَكْر الله من بَعد ما تبيّن لهم الهدى! بل استيقنت آيات التَّصديق أنفسهم، فكيف يستكبرون على خليفة الله المهديّ ناصر محمّد اليمانيّ؟! وما عساه يكون ناصر محمّد اليمانيّ إلَّا بَشَرًا مثلكم؟ بل الطّامة الكُبرى الاستكبارعلى أمْر الله الذي جعلني خليفتهُ على العالم بأسرِه، وأُكَرِّر الخَبَر مِن الله الواحد القهَّار أنه جعلني خليفةً على العالم بأسرِه، فما عساه يكون مُلك اليَمَن والسعوديّة؟ وما عساه يكون مُلك الجزيرة العربيّة بالنسبة لملكوت العالم بأسره؟ أفلا تعقلون يا معشر القادة العرَب والعَجَم؟!

    وعلى كلّ حالٍ لا أدري هل يُمهِل الله خالد بن سلمان حتى يَطَّلِع على بياني هذا أم يَسبِق عليه القول بكلماتِ الله؟ ذلك لأنّه مِن الذين يأمنون مَكْر الله ولا يأمن مَكْر الله إلا القوم الظالمون، والأمر لله مِن قبل ومِن بعد، فوالله إنّه يُؤسفني ما سوف يحدث بسبب غايتي في نفس ربي ولكنّي لا أستطيع أن أستغفر للمُستَكبِر مع الإصرار وهو يعلم أن ناصر محمّد اليمانيّ حقًّا لَمِن الصادقين، وشاهَد خالد بن سلمان آيات التَّصديق بين يديه رأي العين في أبيه وأخيه محمد بن سلمان ولم يَعتَبِر خالد بن سلمان، فلَكَم نصحت آل سلمان من بعد مَصرع الملك وولي عهده محمد بن سلمان وأن يكونوا صادقين مع الله ومع أنفسهم؛ فإن كان ناصر محمّد اليمانيّ كاذِبًا فما أسهل فضحَه بمجرد ظهور ولي العهد محمد بن سلمان (صوتًا وصورةً حيّةً) يتكلم تكليمًا في خطابٍ في موضوعٍ جديدٍ من بعد تاريخ: (03 - 02 - 2022 مـ)، وأعلَم عِلم اليقين أن الملك سلمان وولي عهده محمد بن سلمان لا ولن يتكلَّما في التلفزيون السعوديّ (صوتًا وصورةً حيّةً) في مواضيعَ جديدةً كما عهدهم الشعب السعوديّ فكيف يتكلَّم الأمواتُ؟! هيهات هيهات.. وجاء دور التَّحدّي للمُتَحدّي الجَديد - خالد بن سلمان - أن يصرف عنه مكرَ الله نظرًا لسعيه بكلّ حيلةٍ ووسيلةٍ للصدّ عن تصديق آيات العِظة والعِبرة بمسلسل التمثيليّات لأصحاب الوجوه المُقنَّعة الواقعيّة في الشَّبَه لصاحب الصورة في مسلسل الصَدَّ الكبير العالميّ الصامت في الخطاب عن سمع العالمين حتى لا يُكتشَف بإشراف خالد بن سلمان! فهو المُشرِف وهو المُخرِج لمسلسل المنتحلين لشخصية الملك سلمان وولي عهده محمد بن سلمان وكِتمان حقيقة آيات التَّصديق عن العالمين، رغم أنه ليعلم أن الكَذِب حبالُه قصيرة وغرَّه ذكاؤه وتفكيره، وحتمًا يلقى مصيره كمثل مَصير أخيه، سواء كان في السّعودية أم خارجها، فلن يُعجز اللهَ أينما كان، ذلك جزاء من لم يَعتَبِر وعصى أمر الله وخليفته.

    ويا معشر صُناع القرار في عروش كافة الدول الإسلامية العربية والأعجمية، إنّي آمرُكم بالأمْر بِعَقد قمّةٍ طارئةٍ في المملكة الأردنيّة الهاشميّة لاتّخاذ القرار الجماعيّ لصُنَّاع القرار العربيّ والإسلاميّ بإعلان النفير للدفاع عن المسجد الأقصى وما حوله من الأرض المُباركة في فلسطين بسبب حُجة الله عليكم أنَّه مَكَّنكُم في الأرض تصديقًا لقول الله تعالى: {أُذِنَ لِلَّذِينَ يُقَاتَلُونَ بِأَنَّهُمْ ظُلِمُوا ۚ وَإِنَّ اللَّهَ عَلَىٰ نَصْرِهِمْ لَقَدِيرٌ ‎﴿٣٩﴾‏ الَّذِينَ أُخْرِجُوا مِن دِيَارِهِم بِغَيْرِ حَقٍّ إِلَّا أَن يَقُولُوا رَبُّنَا اللَّهُ ۗ وَلَوْلَا دَفْعُ اللَّهِ النَّاسَ بَعْضَهُم بِبَعْضٍ لَّهُدِّمَتْ صَوَامِعُ وَبِيَعٌ وَصَلَوَاتٌ وَمَسَاجِدُ يُذْكَرُ فِيهَا اسْمُ اللَّهِ كَثِيرًا ۗ وَلَيَنصُرَنَّ اللَّهُ مَن يَنصُرُهُ ۗ إِنَّ اللَّهَ لَقَوِيٌّ عَزِيزٌ ‎﴿٤٠﴾‏ الَّذِينَ إِن مَّكَّنَّاهُمْ فِي الْأَرْضِ أَقَامُوا الصَّلَاةَ وَآتَوُا الزَّكَاةَ وَأَمَرُوا بِالْمَعْرُوفِ وَنَهَوْا عَنِ الْمُنكَرِ ۗ وَلِلَّهِ عَاقِبَةُ الْأُمُورِ ‎﴿٤١﴾‏} [الحج] صدق الله العظيم.

    فأنتم ملومون من ربّ العالمين للدفاع عن أرضكم وشعوبكم ومُقَدَّساتِكم، ما لم تفعلوا عاجلًا غير آجلٍ: فأُقسم بالله العظيم لَيُعذّبكم الله عذابًا أليمًا فيَنتقمَ من المجرمين وأوليائهم في العالمين والساكتين عن الحقّ وأعداء الله أينما كانوا في العالمين، فيُظهِرُ الله خليفتَه على العالم بأسرِه فيهزمُ الأحزاب وَحدهُ، ويُتمّ بعبدهِ نورهُ كما يُحب ويرضى ولو كرهَ المُجرمون ظهوره.

    ويا أهل فلسطين فلَكَم يحسدكم أصحاب الغِيرة على الله ومُقدَّساته، فلا خيار لكم إلَّا الجِهاد في سبيل الله للدفاع عن أنفسكم ومُقَدَّساتكم وأرضكم ودياركم وأموالكم، ولا تقاتلوا مِن لم يُقاتِلكم من اليهود (المُسالمين منهم) مِن الذين يريدون أن يأمنوا شرَّكم وشرَّ قومهم فلم يجعل الله لكم عليهم سبيلًا؛ بل جعل لكم السّبيل فقط على المُعتدين عليكم منهم؛ أولياء الشيطان الذين كرهوا ما نزل الله وكرهوا رضوان الله من بعد ما تبيَّن لهم سبيل الحقّ من ربهم لتكونوا معهم سواءً في نارِ الجحيم، تصديقًا لقول الله تعالى: {وَدُّوا لَوْ تَكْفُرُونَ كَمَا كَفَرُوا فَتَكُونُونَ سَوَاءً ۖ فَلَا تَتَّخِذُوا مِنْهُمْ أَوْلِيَاءَ حَتَّىٰ يُهَاجِرُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ ۚ فَإِن تَوَلَّوْا فَخُذُوهُمْ وَاقْتُلُوهُمْ حَيْثُ وَجَدتُّمُوهُمْ ۖ وَلَا تَتَّخِذُوا مِنْهُمْ وَلِيًّا وَلَا نَصِيرًا ‎﴿٨٩﴾‏ إِلَّا الَّذِينَ يَصِلُونَ إِلَىٰ قَوْمٍ بَيْنَكُمْ وَبَيْنَهُم مِّيثَاقٌ أَوْ جَاءُوكُمْ حَصِرَتْ صُدُورُهُمْ أَن يُقَاتِلُوكُمْ أَوْ يُقَاتِلُوا قَوْمَهُمْ ۚ وَلَوْ شَاءَ اللَّهُ لَسَلَّطَهُمْ عَلَيْكُمْ فَلَقَاتَلُوكُمْ ۚ فَإِنِ اعْتَزَلُوكُمْ فَلَمْ يُقَاتِلُوكُمْ وَأَلْقَوْا إِلَيْكُمُ السَّلَمَ فَمَا جَعَلَ اللَّهُ لَكُمْ عَلَيْهِمْ سَبِيلًا ‎﴿٩٠﴾‏ سَتَجِدُونَ آخَرِينَ يُرِيدُونَ أَن يَأْمَنُوكُمْ وَيَأْمَنُوا قَوْمَهُمْ كُلَّ مَا رُدُّوا إِلَى الْفِتْنَةِ أُرْكِسُوا فِيهَا ۚ فَإِن لَّمْ يَعْتَزِلُوكُمْ وَيُلْقُوا إِلَيْكُمُ السَّلَمَ وَيَكُفُّوا أَيْدِيَهُمْ فَخُذُوهُمْ وَاقْتُلُوهُمْ حَيْثُ ثَقِفْتُمُوهُمْ ۚ وَأُولَٰئِكُمْ جَعَلْنَا لَكُمْ عَلَيْهِمْ سُلْطَانًا مُّبِينًا ‎﴿٩١﴾‏} [النساء] صدق الله العظيم، فتلك سُنَّة الله في الجهاد في الذين خَلَوا مِن قبلكم أنّ الله لا يُحِب المُعتَدين المُفسدين في الأرض الذين يظلمون الناس بغير الحقّ، واعلَموا علم اليقين أن أعداء الله رب العالمين أولياء الشيطان يُريدون هدم المسجد الأقصى وهدم دياركم ونهب أموالكم، وأولياؤكم مِن النصارى الكارهين لعدوانهم الأقرب مَوَدَّة للمسلمين فهُم من ضِمن مَكرهم كما حذّرناكم من قبل، ولينصُرنّ الله من يَنصره إن الله لقويُّ عزيز ذو انتِقام.

    ويا أهل غزّة فهل لا تزالون أولياء الله؟ فانفِروا للجهاد في سبيل الله واحذَروا البقاء في مواقع الدّفاع فحَسْب، فتلك هي الهزيمة؛ بل انفِروا للهجوم نحو مواقع المُعتدين وسُرعان ما سوف يُوَلّوكم الأدبار تاركين أسلحتهم الثَّقيلة لَكُم وعِدَّتهم وعتادهم، فلا تموتوا موت الجبناء وموتوا موتة الشهداء، ولا تتمنوا الشهادة في سبيل الله فسرعان ما تجدوها، ولا تحرصوا على الحياة، وتمنّوا النصر والبقاء من شان الله لإتمام نور الله، واعلموا علم اليقين أنه ما كان لنفسٍ أن تموت إلَّا بإذن الله كِتابًا مُؤجَّلًا فاتّقوا الله يا أولي الألباب، والعذاب على الأبواب لأشرّ الدواب الذين لا يعقلون، حسبنا الله على كلّ المُفسدين في الأرض، السَّفاكين للدماء، المُعتدين على النّاس بغير الحقّ أينما كانوا في العالمين فإن الله مُحيطٌ بالمُجرمين، إن الله لا يحب الفساد وظُلم العباد، ولينصُرَنَّ الله مَن ينصُره إن الله لا يُخلِف الميعاد.

    وسلام على المُرسَلين والحمد لله رب العالمين..
    خليفةُ الله وعبدُه الإمام المهديّ ناصر محمّد اليمانيّ.
    _______________


  7. افتراضي حَدَثٌ جَلَلٌ؛ موعِظة لِكلِّ عاقِلٍ ..

    ​- (17) -
    الإمام المهديّ ناصر محمد اليمانيّ
    04 - ذو القعدة - 1443 هـ
    03 - 06 - 2022 مـ
    01:58 مساءً
    (بحسب التقويم الرسمي لأُمّ القرى)

    [لمتابعة رابط المشاركة الأصلية للبيان]
    https://mahdialumma.net/showthread.php?p=384831
    __________


    حَدَثٌ جَلَلٌ؛ موعِظة لِكلِّ عاقِلٍ ..


    بسم الله الرحمن الرحيم لا قوّة إلَّا بالله العَليّ العظيم، إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون..

    أيا مَعشَر القادة العرَب، إنما أعظكم بواحدةٍ أن تقوموا لله مثاني وفرادى ثم تتفكَّروا في دعوة ناصر محمد اليمانيّ وتُقَدِّروا وتُقَرِّروا مَصيركم بأنفسكم وتختاروا لأنفسكم ما فيه الخير لكُم خاصةً في الدنيا والآخرة فإني لكُم لَمِن الناصحين، فهل تريدون أن يزيدكم الله عِزََّا إلى عِزِّكم؟ أم تريدون أن ينزع الله منكم مُلكَكم بموتكم جميعًا أو تَترَى بكلمات قدرته؟ ولا أقول في لمح البصَر حين صدور الأمر مِن الله الذي تأمنون مَكره سبحانه؛ بل وفي أقرب من لمح البَصَر؛ صيحةٌ واحدةٌ ما لها مِن فَواق حين صدور الأمر تصديقًا لقول الله تعالى:
    {وَمَا يَنظُرُ هَٰؤُلَاءِ إِلَّا صَيْحَةً وَاحِدَةً مَّا لَهَا مِن فَوَاقٍ ‎﴿١٥﴾‏} صدق الله العظيم [سورة ص]، ثم تَخسرون الدنيا والآخرة، ثُم يُدخِلكم الله في سجنٍ له سبعة أبوابٍ ثُم يتمّ إغلاق أبواب سجن الله عليكم، وداخل السجن نار تُشعِل الحِجارة فكأنَّها هشيمٌ وذلك من شِدّة حرارتها فوقودها الحِجارة، فخُذُوها نصيحةً مِن الله مباشرةً إن كنتم حقًّا مؤمنين بالقرآن العظيم في خطابه الموجَّه للذين يؤمنون بالقرآن العظيم؛ فخُذُوها نصيحةً مِن الله في قول الله تعالى: {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا قُوا أَنفُسَكُمْ وَأَهْلِيكُمْ نَارًا وَقُودُهَا النَّاسُ وَالْحِجَارَةُ عَلَيْهَا مَلَائِكَةٌ غِلَاظٌ شِدَادٌ لَّا يَعْصُونَ اللَّهَ مَا أَمَرَهُمْ وَيَفْعَلُونَ مَا يُؤْمَرُونَ ‎﴿٦﴾} صدق الله العظيم [سورة التحريم]. كونكم مؤمنين بالقرآن العظيم، فلماذا لا تُصَدِّقون أنَّ ناصر محمد اليماني حقًّا خليفة الله على العالمين وهو يقيم عليكم الحُجّة من مُحكَم القرآن العظيم؟! فهل ترون بيان ناصر محمد اليماني للقرآن العظيم كمثل تفسيرات الخزعبلات لأئمَّتكم الذين اصطفوا أنفسهم أئمَّة للمسلمين وأضَلّوا أنفسهم وأضَلّوا أُمَّتهم مُنذ قرونٍ مَضت بسبب إعراضهم عن مُحكَم القرآن الذي ليس بحاجةٍ لتفسير في الآيات المُحكَمات فَتَرَكوها وراء ظهورهم واتَّبعوا المُتشابِه مِن القرآن الذي لا يزال يحتاج إلى تأويل؛ يَحمِل أسرارًا خَفيّة حتى لا يُبيِّنها إلَّا مَن أمَر الله رسوله أن يَعِد المُسلمين وكافة العالمين ببعثه (خليفة الله المهديّ) مَن يؤتيه الله علم الكتاب القرآن العظيم حتى يُقيم الحجة على علماء العالم بأسرِه في مُختلَف مجالاتهم العلميّة ومِن القرآن الذي تنزَّل في زمن ليس لديهم اكتشافات علميّة ولذلك قال الله تعالى: {قُلْ كَفَىٰ بِاللَّهِ بَيْنِي وَبَيْنَكُمْ شَهِيدًا ۖ يَعْلَمُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ ۗ وَالَّذِينَ آمَنُوا بِالْبَاطِلِ وَكَفَرُوا بِاللَّهِ أُولَٰئِكَ هُمُ الْخَاسِرُونَ ‎﴿٥٢﴾‏} صدق الله العظيم [سورة العنكبوت]، وتصديقًا لقول الله تعالى: {قُلْ كَفَىٰ بِاللَّهِ شَهِيدًا بَيْنِي وَبَيْنَكُمْ ۚ إِنَّهُ كَانَ بِعِبَادِهِ خَبِيرًا بَصِيرًا ‎﴿٩٦﴾‏} صدق الله العظيم [سورة الإسراء].

    وربما يَودّ كافة القادة العرب أن يقولوا: "ولكن هذه الآية تخُصّ عِلم الله وحده، فأين التحدّي ببعث الإمام المهدي الذي يؤتيه الله عِلم الكتاب القرآن العظيم وليس علمًا من الكتاب فحسب؛ بل عِلم الكتاب، ثم يجعله الله الشاهد العالمي والإمام الأُمَمي وخليفة الله على العالم بأسرِه بأمرٍ مِن الله؟" فَمِن ثم نترك الردّ عليكم من الله في شأن وَعد التحدّي ببعث الإمام المهدي الأُمَمي العالميّ خليفة الله على العالم بأسرِه، ونُكرِّر ونَقول: بل نترك الجواب لكم من مُحكَم الكتاب القرآن العظيم في حتميّة بعث خليفة الله المهديّ في قول الله تعالى:
    {وَيَقُولُ الَّذِينَ كَفَرُوا لَسْتَ مُرْسَلًا ۚ قُلْ كَفَىٰ بِاللَّهِ شَهِيدًا بَيْنِي وَبَيْنَكُمْ وَمَنْ عِندَهُ عِلْمُ الْكِتَابِ ‎﴿٤٣﴾‏} صدق الله العظيم [سورة الرعد].

    ويا معشر القادة العرب، فهل تريدون صيحةً ما لها مِن فَواق كَما حدث للمَلِك سلمان وولي عهده محمد بن سلمان؟! ولن يتم إقالتكم من مناصبكم إلى سجونٍ في الدنيا بل إذا لم تعتَبِروا فسوف تتم إقالتكم كمثل إقالة الملك سلمان وولي عهده محمد بن سلمان من مناصبهم في أقرب مِن لمحِ البصر بالموت السريريّ بادئ الأمر ثم إلى سجن الله العظيم ذي الأبواب السبعة؛ نار جهنم وقودها الناس والحجارة؛ فخسروا الدنيا والآخرة فما أغنى عنهم ما كانوا يُمَتَّعون حتى لو تعمَّروا ألف سنةٍ في الحياة الدنيا وتمتَّعوا بالمُلك وزينة الحياة الدنيا على مختلَف أنواعها، فوالله وتالله وبالله العظيم لا تعدل مُتعة ألف سنةٍ دقيقة واحدة فقط في نار وقودها الحِجارة تصديقًا لقول الله تعالى:
    {وَإِنَّ رَبَّكَ لَهُوَ الْعَزِيزُ الرَّحِيمُ ‎﴿١٩١﴾‏ وَإِنَّهُ لَتَنزِيلُ رَبِّ الْعَالَمِينَ ‎﴿١٩٢﴾‏ نَزَلَ بِهِ الرُّوحُ الْأَمِينُ ‎﴿١٩٣﴾‏ عَلَىٰ قَلْبِكَ لِتَكُونَ مِنَ الْمُنذِرِينَ ‎﴿١٩٤﴾‏ بِلِسَانٍ عَرَبِيٍّ مُّبِينٍ ‎﴿١٩٥﴾‏ وَإِنَّهُ لَفِي زُبُرِ الْأَوَّلِينَ ‎﴿١٩٦﴾‏ أَوَلَمْ يَكُن لَّهُمْ آيَةً أَن يَعْلَمَهُ عُلَمَاءُ بَنِي إِسْرَائِيلَ ‎﴿١٩٧﴾‏ وَلَوْ نَزَّلْنَاهُ عَلَىٰ بَعْضِ الْأَعْجَمِينَ ‎﴿١٩٨﴾‏ فَقَرَأَهُ عَلَيْهِم مَّا كَانُوا بِهِ مُؤْمِنِينَ ‎﴿١٩٩﴾‏ كَذَٰلِكَ سَلَكْنَاهُ فِي قُلُوبِ الْمُجْرِمِينَ ‎﴿٢٠٠﴾‏ لَا يُؤْمِنُونَ بِهِ حَتَّىٰ يَرَوُا الْعَذَابَ الْأَلِيمَ ‎﴿٢٠١﴾‏ فَيَأْتِيَهُم بَغْتَةً وَهُمْ لَا يَشْعُرُونَ ‎﴿٢٠٢﴾‏ فَيَقُولُوا هَلْ نَحْنُ مُنظَرُونَ ‎﴿٢٠٣﴾‏ أَفَبِعَذَابِنَا يَسْتَعْجِلُونَ ‎﴿٢٠٤﴾‏ أَفَرَأَيْتَ إِن مَّتَّعْنَاهُمْ سِنِينَ ‎﴿٢٠٥﴾‏ ثُمَّ جَاءَهُم مَّا كَانُوا يُوعَدُونَ ‎﴿٢٠٦﴾ مَا أَغْنَىٰ عَنْهُم مَّا كَانُوا يُمَتَّعُونَ ‎﴿٢٠٧﴾‏} صدق الله العظيم، فَركِّزوا على قول الله تعالى: {مَا أَغْنَىٰ عَنْهُم مَّا كَانُوا يُمَتَّعُونَ ‎﴿٢٠٧﴾‏} [سورة الشعراء].

    وتصديقًا لقول الله تعالى:
    {أَفَلَمْ يَسِيرُوا فِي الْأَرْضِ فَيَنظُرُوا كَيْفَ كَانَ عَاقِبَةُ الَّذِينَ مِن قَبْلِهِمْ ۚ كَانُوا أَكْثَرَ مِنْهُمْ وَأَشَدَّ قُوَّةً وَآثَارًا فِي الْأَرْضِ فَمَا أَغْنَىٰ عَنْهُم مَّا كَانُوا يَكْسِبُونَ ‎﴿٨٢﴾‏ فَلَمَّا جَاءَتْهُمْ رُسُلُهُم بِالْبَيِّنَاتِ فَرِحُوا بِمَا عِندَهُم مِّنَ الْعِلْمِ وَحَاقَ بِهِم مَّا كَانُوا بِهِ يَسْتَهْزِئُونَ ‎﴿٨٣﴾‏ فَلَمَّا رَأَوْا بَأْسَنَا قَالُوا آمَنَّا بِاللَّهِ وَحْدَهُ وَكَفَرْنَا بِمَا كُنَّا بِهِ مُشْرِكِينَ ‎﴿٨٤﴾‏ فَلَمْ يَكُ يَنفَعُهُمْ إِيمَانُهُمْ لَمَّا رَأَوْا بَأْسَنَا ۖ سُنَّتَ اللَّهِ الَّتِي قَدْ خَلَتْ فِي عِبَادِهِ ۖ وَخَسِرَ هُنَالِكَ الْكَافِرُونَ ‎﴿٨٥﴾‏} [سورة غافر]، وأنتم هؤلاء في الكتاب في عِلم الغَيب تصديقًا لقول الله تعالى: {وَمَا يَنظُرُ هَٰؤُلَاءِ إِلَّا صَيْحَةً وَاحِدَةً مَّا لَهَا مِن فَوَاقٍ ‎﴿١٥﴾} صدق الله العظيم [سورة ص].

    فهل تريدون أن يكون مصيركم كمثل مصير وليّ العهد السعوديّ محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود الذي تحدَّى أمْر خليفة الله المهديّ ناصر محمد اليماني؟! وقبل مصرعه كتبنا لكم أنَّ الله سوف يجعله عِبرة لصُنَّاع القَرار في العرَب والعجَم؛ والتحدّي ليس منّي، فما عساني أكون إلَّا بشرًا مِثلكم؟! بل التحدّي هو مِن الله مباشرةً لِمَن عصى أمْر الله بطاعة خليفته فيتمّ مصرعه، ولا أقول في لمح البَصَر فحسب حين صدور الأمر مِن الله؛ بل في أقرَب مِن لَمح البَصَر تتمّ إقالة المُتمرّدين على خليفة الله المهديّ ناصر محمد اليمانيّ من مناصبهم مباشرةً إلى نار جهنَّم لتعلموا قَدْر أنفسكم أمام قُدرة الله ربّي وربّكم كونكم لَم تقيموا لله وزنًا وتخشون ترامب أشرّ الدَّواب أكثَر مِن خشيتكم مِن الله، فلا قِبَل لكُم بأمرٍ مِن عند الله لِتَسْبِقوا إلى كوكب سَقَر مِن قبل مرور كوكب سَقَر، وهل تدرون لماذا يا معشر القادة العرب؟ وذلكم كون خليفة الله المهدي ناصر محمد اليماني يخاطبكم بقرآن عربيٍّ مُبِيْنٍ بلسانكم وتفقهون قول الله فتصُرّون مُستكبرين وكأنَّكم لم تسمعوها وكأنَّكم لم تُحيطوا بدعوة ناصر محمد اليماني عِلمًا! وإنكم لَتعلمون أنّي أُنادي فيكم منذ سبعة عشر سنة؛ فلا يُوجَد عالمٌ مِن علماء المسلمين العرَب إلا وهو يعلم بدعوتي ولا قائدٌ عربيٌّ إلا وهو يعلم بدعوة ناصر محمد اليماني الذي يزعم أنه خليفة الله المهديّ على العالم بأسرِه،
    فهل تكفيكم موعظة التحدّي لعصيان أمْر الله بطاعة خليفته بِما حدَث لمحمد بن سلمان؟! فراجِعوا قِسمًا في واجهة الموقع مُخصَّصًا لآل سلمان بن عبد العزيز.
    https://mahdialumma.net/showthread.php?t=44282

    وربما يود كافة القادة العرب أن يقولوا: "ومَن قال لك أن الله أصدقك فصرع محمد بن سلمان الذي تحدّاك أن يصرعه بموتٍ سريريٍّ؟! فها هو وأبوه سلمان يتجوّلان في المملكة العربية السعودية؛ بل يستقبلون رئيسًا تلو الرئيس، فهل جُننت يا ناصر محمد اليماني؟!". فَمِن ثم يرد عليكم خليفة الله المهديّ ناصر محمد اليمانيّ وأقول: لئن صدقتم في فتواكم هذه ولم يصرع الله الملك سلمان ومحمد بن سلمان فلست خليفة الله المهديّ ولن يُصيبكُم أي مَكروهٍ؛ لئن كان ناصر محمد اليماني مِن الكاذبين فعلَيّ كذبي وتطمَّنوا فكيف يصدق الله مَن يفتري عليه أنه خليفة الله على العالمين؟! فلا ولن يُصيبكم بما وعَدنا المُستكبرين مِنكم به بأمرٍ مِن الله إلَّا إذا كُنت حقًّا الإمام المهديّ خليفة الله على العالم بأسرِه وليس على العرب فحسب، وبما أنكم قرَّرتم أن تبيعوا مُقَدَّسات الله لأعداء الله مُقابِل الأمْن على مناصبكم فقد أمِنتم مَكْر الله الأسرع مكرًا فتخسروا الدنيا وجنات النعيم بالآخرة وتفوزوا بحكم السجن المؤبَّد في سجن الله جهنَّم ذات سبعة أبوابٍ مؤصدة مُغلقة عليكم؛ مِن بعد فتح أبوابها لدخولكم يتم إغلاقها لتكتم الحرارة، فلا تنسوا أنها حسب فتوى الله في مُحكَم كتابه وقودها الحجارة، فهل ترون أنَّكم تطيقون الحَبْس في سجن الله كوكب النار وقودها الحِجارة؟! أم أنكم لا تعرفون النار العادية لديكم ذات الحَطَب؟! فامسِكوا جمرةً مِنها بأيديكم كون الله جعلها تَذكِرَةً ومَتَاعًا للمُقوِين لتقوية إيمانكم بالله خشيةً مِن عذاب الله تصديقًا لقول الله تعالى: {أَفَرَأَيْتُمُ النَّارَ الَّتِي تُورُونَ ‎﴿٧١﴾ أَأَنتُمْ أَنشَأْتُمْ شَجَرَتَهَا أَمْ نَحْنُ الْمُنشِئُونَ ‎﴿٧٢﴾‏ نَحْنُ جَعَلْنَاهَا تَذْكِرَةً وَمَتَاعًا لِّلْمُقْوِينَ ‎﴿٧٣﴾‏ فَسَبِّحْ بِاسْمِ رَبِّكَ الْعَظِيمِ ‎﴿٧٤﴾‏} صدق الله العظيم [سورة الواقعة]، ولكن عليكم أن تعلموا أنَّ حرارة جَمْر الحَطَب تُعتَبَر ثَلجًا بالمُقارنة بحرارة جهنَّم التي وقودها الحِجارة، فهل تُصَدِّقون كلام الله يا معشر المؤمنين من القادة العرب؟ فهذا خطاب الله موجَّه إليكم في قول الله تعالى: {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا قُوا أَنفُسَكُمْ وَأَهْلِيكُمْ نَارًا وَقُودُهَا النَّاسُ وَالْحِجَارَةُ عَلَيْهَا مَلَائِكَةٌ غِلَاظٌ شِدَادٌ لَّا يَعْصُونَ اللَّهَ مَا أَمَرَهُمْ وَيَفْعَلُونَ مَا يُؤْمَرُونَ ‎﴿٦﴾‏} صدق الله العظيم [سورة التحريم]، أم إنَّكم ترون أن هذه الآية بحاجة للبيان والتفصيل والتأويل وهي مُحكَمة بَيِّنة؟! إذًا فأبشِروا بتأويلها على الواقع الحقيقيّ حين دخولها تصديقًا لقول الله تعالى: {هَلْ يَنظُرُونَ إِلَّا تَأْوِيلَهُ ۚ يَوْمَ يَأْتِي تَأْوِيلُهُ يَقُولُ الَّذِينَ نَسُوهُ مِن قَبْلُ قَدْ جَاءَتْ رُسُلُ رَبِّنَا بِالْحَقِّ فَهَل لَّنَا مِن شُفَعَاءَ فَيَشْفَعُوا لَنَا أَوْ نُرَدُّ فَنَعْمَلَ غَيْرَ الَّذِي كُنَّا نَعْمَلُ ۚ قَدْ خَسِرُوا أَنفُسَهُمْ وَضَلَّ عَنْهُم مَّا كَانُوا يَفْتَرُونَ ‎﴿٥٣﴾‏ إِنَّ رَبَّكُمُ اللَّهُ الَّذِي خَلَقَ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ فِي سِتَّةِ أَيَّامٍ ثُمَّ اسْتَوَىٰ عَلَى الْعَرْشِ يُغْشِي اللَّيْلَ النَّهَارَ يَطْلُبُهُ حَثِيثًا وَالشَّمْسَ وَالْقَمَرَ وَالنُّجُومَ مُسَخَّرَاتٍ بِأَمْرِهِ ۗ أَلَا لَهُ الْخَلْقُ وَالْأَمْرُ ۗ تَبَارَكَ اللَّهُ رَبُّ الْعَالَمِينَ ‎﴿٥٤﴾‏ ادْعُوا رَبَّكُمْ تَضَرُّعًا وَخُفْيَةً ۚ إِنَّهُ لَا يُحِبُّ الْمُعْتَدِينَ ‎﴿٥٥﴾‏ وَلَا تُفْسِدُوا فِي الْأَرْضِ بَعْدَ إِصْلَاحِهَا وَادْعُوهُ خَوْفًا وَطَمَعًا ۚ إِنَّ رَحْمَتَ اللَّهِ قَرِيبٌ مِّنَ الْمُحْسِنِينَ ‎﴿٥٦﴾‏ وَهُوَ الَّذِي يُرْسِلُ الرِّيَاحَ بُشْرًا بَيْنَ يَدَيْ رَحْمَتِهِ ۖ حَتَّىٰ إِذَا أَقَلَّتْ سَحَابًا ثِقَالًا سُقْنَاهُ لِبَلَدٍ مَّيِّتٍ فَأَنزَلْنَا بِهِ الْمَاءَ فَأَخْرَجْنَا بِهِ مِن كُلِّ الثَّمَرَاتِ ۚ كَذَٰلِكَ نُخْرِجُ الْمَوْتَىٰ لَعَلَّكُمْ تَذَكَّرُونَ ‎﴿٥٧﴾‏} صدق الله العظيم [سورة الأعراف].

    ويا معشر القادة العرب، أُشهِد الله وكفى بالله شهيدًا إنَّ هذا هو التَّذكير والتَّحذير الأخير لَكُم بعد أن حَذَّرتكم ما يزيد عن سبعة عشر سنة فإمَّا أن تعتَبِروا لِما حَدَث للشاب القَويّ محمد بن سلمان، وأظن كافة زُعماء العرب أكبَر سِنًّا من محمد بن سلمان فتم صرعه في أقرَب مِن لَمح البَصَر بكوفيد كَيد مِن الله مَتيْن، فتواصلوا بخالد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود لئن لحقتُم به إذا لم يصرعه الله بَعْد وقولوا: "يا سَمو الأمير، فهل وجدتم ناصر محمد اليماني حقًّا لَمِن الصادقين؟ فإذا كان حقًّا تَم مصرع محمد بن سلمان نظرًا للتحدّي الذي جَرى بينه وبين المهديّ ناصر محمد اليمانيّ وجاء حُكم الله وحَدَث له ما أنذرَهُ مِنه ناصر محمد اليمانيّ وحدد نوع موته (سريريّ بادئ الأمْر) فكفى بها عِظة وعِبرة لكم ولنا جميعًا (صُنَّاع القرار في العالم بأسرِه) كون ناصر محمد اليماني يقول أنه الإمام المهديّ جعله الله خليفته على العالم بأسرِه فهذا يعني أن الله بالغُ أمرِه فلا قِبَل للعالم بأسرِه بحرب الله فحتمًا سوف يُظهِر الله خليفته بأمرٍ مِن عنده إنَّ الله على كُلِّ شيءٍ قَدير فأنقِذُونا وأنقِذُوا أنفسكم فلا تُخفوا علينا ما جرى بالحَقّ، وإن كان ناصر محمد اليماني مِن الكاذبين فحتمًا وليّ العهد السعوديّ محمد بن سلمان في أتمّ الصحة والعافية فَليخاطب الشعب السعوديّ كعادته بِما يشاء مِن فلسفته في مواضيعٍ جديدةٍ حدثت مِن بعد (03 - 02 - 2022 مـ) وذلك لتطمئِن قلوبنا أنَّه مِن الكاذبين قبل أن يقع الفأس في الرأس لنا جميعًا لو كان ناصر محمد اليمانيّ حقًّا مِن الصادقين - خليفة الله على العالم بأسرِه - فحتمًا يُصِيبنا بِما وعدنا؛ بأنَّ الله الذي جعله خليفته على العالمين فلا نكونَنَّ أوَّل كافرٍ بدعوة خليفة الله المهديّ العربيّ ناصر محمد اليماني كوننا عَرَبًا والقرآن أنزله الله بلسانٍ عربيٍّ مُبِيْن؛ نفقه ما يقول ناصر محمد اليماني، فالحُجة قائمة علينا أكبَر مِن العَجَم، فلكَم اِستفَزَّكم مُتَحدّيًا بِأمْر الله أن يَنطِق محمد بن سلمان (صوتًا وصورةً حيَّةً)؛ يتكلَّم الملك سلمان وولي عهده محمد بن سلمان تكليمًا؛ بل وإنَّه يُنذِر بآية تعزيزٍ بثالثٍ: مصرع نائب وزير الدفاع خالد بن سلمان بكوفيد المَوت في لمح البَصَر أو هو أقرب بأمرٍ مِن عند الله حسب زعم ناصر محمد اليماني. فإذا كان صادقًا ولم تخبرونا فتلك طامّة كُبرى علينا أجمعين فخليفة الرحمن ليس كخليفة المَلِك سَلمان فالأمْر خَطير وشرٌّ مُستَطير على مَن أبى واستكبَر! فهذا خليفة الله الواحد القهّار وليس خليفة بَشرٍ؛ بل الله بالغُ أمرِه ومُظهِر خليفته بحوله وقوّته، فهل على الرحمن تستكبرون يا آل سلمان بن عبد العزيز آل سعود؟ فما ظنُّكم بربّ العالمين؟"

    وقولوا
    : "فنحن معشر كافة القادة العرب نطلب مِن آل سلمان فَضح ناصر محمد اليماني بظهور وليّ العهد السعوديّ محمد بن سلمان بخطابٍ جديدٍ عبر التلفزيون السعوديّ عاجلٍ غير آجلٍ قبل أن تَحِل لعنة الله على خالد بن سلمان وعلى كافة صُنّاع القرار في العَجَم والعَرَب فنخسر الدنيا والآخرة، وليس ذلك فحسب بل وحَبْس نار الله وقودها الحِجارة فما نستطيع تحمُّل لسعة سيجارة فكيف نستطيع تحمُّل نار وقودها الحِجارة؟! فالأمْر خَطير وشرٌّ مُستَطير إن كان حقًّا خليفة الله المهديّ ناصر محمد اليمانيّ لَمِن الصادقين ونحن القادة العَرَب عن دعوته مُستكبرون".

    فعَجِّلوا بالإتصال بخالد بن سلمان إن أدركتموه حيًّا قبل أن يصرعه الله في لمح البَصر، فلَن ينفعه سُمُوّه ولا عُلُوّه ولا استكباره، فلينقذ نفسه ويَكُن مِن الشاكرين يزِده الله عِزًّا إلى عِزِّه وكذلك أنتم يا معشر صُنَّاع القَرار مِن العرَب لئن كفرتم واستكبرتم فجَهِّزوا تَوابيت جنازاتكم وَوَدِّعوا أهلكم وذويكم وأبشِروا بصيحَةٍ مِن الله ما لها مِن فَواق واعلموا أنّه الفِراق والتفَّت السَّاق بالسَّاق؛ واعلموا أنَّه الفِراق إذا استكبرتم على أمر الله بطاعة خليفته المهديّ ناصر محمد اليمانيّ، ويُحَذِّركم الله تحذيرًا كبيرًا مِن تَطنيش الله وخليفته المهديّ ناصر محمد اليمانيّ، وسلامٌ على المُرسَلين والحمدُ لله ربِّ العالمين.

    خليفةُ الله على العالم بأسرِه؛ فأطيعوا أمْر الله الواحد القهّار واعلَموا أنَّ الله بالغُ أمرِه ولكنّ أكثر الناس لا يعلمون.


    وسلامٌ على المُرسَلين والحمدُ لله رَبّ العالمين..
    خليفةُ الله وعبدُه المهديّ؛ الإمام ناصر محمد اليمانيّ.
    ___________


  8. افتراضي مِن الإمام المَهديّ إلى الرئيس الأمريكيّ جو بايدن ..

    ​- (18) -
    ا
    لإمام المهدي ناصر محمد اليمانيّ
    13 - ذو القعدة - 1443ه‍ـ
    12 - 06 - 2022 مـ
    11:28 صباحًا
    (بحسب التقويم الرسمي لأم القرى)

    [لمتابعة رابط المشاركة الأصلية للبيان]
    https://mahdialumma.net/showthread.php?p=385834
    _________


    مِن الإمام المَهديّ إلى الرئيس الأمريكيّ جو بايدن ..


    بسم الله الرّحمن الرّحيم والصلاة والسلام على كافة أنبياء الله ورُسلهِ أجمعين من أولهم إلى خاتمهم النّبي الأمّي محمد رسول الله صلى الله عليهم أجمعين وعلى مَن تبع دعوتِهِم إلى عبادة الله وحدهُ لا شريك له لا أفرّق بين أحدٍ من رسلهِ وأنا من المسلمين، ثم أمّا بعد..

    ويا أيها الرئيس الأمريكي المحترم جو بايدن فَلتكُن من الصّادقين مع الله ومع شعبك وعالَمك، فحسب ما نسمعه من وسائل الإعلام أنك سوف تزور السعودية فأهلًا وسهلًا ومرحبًا بك في الجزيرة العربية، ولا لوم عليك بلقاء محمد بن سلمان كونه لم يَعُد لديك حقٌّ أن تُخاصِم ولي العهد السعودي محمد بن سلمان إذا كان حقًّا تنازل أولياء الصّحفي جمال خاشقجي - أولياء المَقتول ظُلمًا - كون الله جعل السلطان لأولياء الدّم (هم الأقربون وهم أولياء المقتول ظُلمًا) فقد جعل لهم السّلطان حصريًّا في الرِّضى بالقِصاص أو قبول ديّة العَمْد المُغلَّظ في المقتول المظلوم؛ فتكون مُغلَّظة مع سَبق الإصرار والترصُّد، فليس القتل سواء، فمنه قتل الخطأ بغير تعمُّد وهذه دية نفس واحدة، وكذلك قتل في لحظة غضب انفعالٍ وشِجار مفاجِئ فهذه مُضاعَفة، وهناك قتل مُبيَّت والقاتل بأعصابٍ هادئةٍ فهذا معروف مِن أكبر الجرائم في العقوبات كما يسمونها: "سَبْق إصرارٍ وترصُّدٍ للمقتول" فَمن قُتِل مظلومًا فقد جعل الله لأوليائه الأقربين السلطان؛ فإمّا حُكم القِصاص والنَّفس بالنَّفس، أو أنفس بنفسٍ واحدةٍ في حالة الاشتراك بالاتفاق لقتل نفسٍ عدوانًا وظلمًا، وأُكَرّر وأقول: لقد جعل الله لوليّ المقتول ظُلمًا سُلطانًا مُبينًا تصديقًا لقول الله تعالى:
    {وَلَا تَقْتُلُوا النَّفْسَ الَّتِي حَرَّمَ اللَّهُ إِلَّا بِالْحَقِّ ۗ وَمَن قُتِلَ مَظْلُومًا فَقَدْ جَعَلْنَا لِوَلِيِّهِ سُلْطَانًا فَلَا يُسْرِف فِّي الْقَتْلِ ۖ إِنَّهُ كَانَ مَنصُورًا ‎﴿٣٣﴾‏} [سورة الإسراء] صدق الله العظيم. فإذا تنازل أولياء دَم القتيل من غير إجبارٍ مِن الحاكم وقَبِلوا الديّة في المقتول ظُلمًا فهنا لم يَعُد لك حقٌّ لا أنت ولا غيرك في مُحاسبة مَن قتلوه ظُلمًا كون السلطان في مُحكَم القرآن هو لأولياء الدَّم بشرط عدم إجبارهم على التنازل مُقابل الديّة.

    ولكن يا أيها الرئيس الأمريكي المحترم جو بايدن إن العَجَب وكل العَجَب هي زيارتك إلى السعودية لتلتقي برجلٍ قد مات! فكيف أننا نسمع عن وسائل أخبار الولايات المتحدة والبيت الأبيض أن الرئيس الأمريكي جو بايدن سوف يذهب إلى المملكة العربية السعودية ليقابل ولي العهد السعودي محمد بن سلمان وهو قد مات منذ شهورٍ؟! صرعه الله بكوفيد الموت في أقرب من لمح البصر فأدخله في موتٍ سريريٍّ إلى ما شاء الله فيموت، وقبل أن يصرع الله محمد بن سلمان جرى التحدّي والتحذير من الإمام المهدي ناصر محمد اليماني في:
    (الخامس عشر من يناير لهذا العام)
    https://mahdialumma.net/showthread.php?p=373672

    فكان التحدّي لوليّ العهد السعوديّ محمد بن سلمان هو أن يُنَفِّذ ما أمرته بأن يُخرِج أنصاري مِن سجون المملكة العربيّة السعوديّة الذين حبسهم ظُلمًا وعُدوانًا؛ ليس إلّا أنهم يدعون إلى عبادة الله وحده لا شريك له وإلى تحقيق السلام العالميّ بين شعوب البشر وإلى التعايش السلميّ بين المُسلِم والكافِر ورفع ظلم الإنسان عن أخيه الإنسان بغض النظر عن مُعتَقَد الإنسان سواء كان كافرًا أم مُسلِمًا أم نصرانيًّا أم يُهوديًّا أم مُلحِدًا؛ فلا إكراه في دين الله فمَن شاء فليؤمن ومَن شاء فليكفر؛ فعلينا البلاغ وعلى الله الحساب، وأمرنا الله بالعدل والمساواة بينهم جميعًا في الحقوق والوظائف إلَّا في القضاء فكلٌّ له دينه ومُعتَقده تصديقًا لقول الله تعالى: {وَاصْبِرْ نَفْسَكَ مَعَ الَّذِينَ يَدْعُونَ رَبَّهُم بِالْغَدَاةِ وَالْعَشِيِّ يُرِيدُونَ وَجْهَهُ ۖ وَلَا تَعْدُ عَيْنَاكَ عَنْهُمْ تُرِيدُ زِينَةَ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا ۖ وَلَا تُطِعْ مَنْ أَغْفَلْنَا قَلْبَهُ عَن ذِكْرِنَا وَاتَّبَعَ هَوَاهُ وَكَانَ أَمْرُهُ فُرُطًا ‎﴿٢٨﴾‏ وَقُلِ الْحَقُّ مِن رَّبِّكُمْ ۖ فَمَن شَاءَ فَلْيُؤْمِن وَمَن شَاءَ فَلْيَكْفُرْ ۚ إِنَّا أَعْتَدْنَا لِلظَّالِمِينَ نَارًا أَحَاطَ بِهِمْ سُرَادِقُهَا ۚ وَإِن يَسْتَغِيثُوا يُغَاثُوا بِمَاءٍ كَالْمُهْلِ يَشْوِي الْوُجُوهَ ۚ بِئْسَ الشَّرَابُ وَسَاءَتْ مُرْتَفَقًا ‎﴿٢٩﴾‏ إِنَّ الَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ إِنَّا لَا نُضِيعُ أَجْرَ مَنْ أَحْسَنَ عَمَلًا ‎﴿٣٠﴾‏ أُولَٰئِكَ لَهُمْ جَنَّاتُ عَدْنٍ تَجْرِي مِن تَحْتِهِمُ الْأَنْهَارُ يُحَلَّوْنَ فِيهَا مِنْ أَسَاوِرَ مِن ذَهَبٍ وَيَلْبَسُونَ ثِيَابًا خُضْرًا مِّن سُندُسٍ وَإِسْتَبْرَقٍ مُّتَّكِئِينَ فِيهَا عَلَى الْأَرَائِكِ ۚ نِعْمَ الثَّوَابُ وَحَسُنَتْ مُرْتَفَقًا ‎﴿٣١﴾‏} [سورة
    الكهف] صدق الله العظيم.

    وإنما لا إكراه للعبيد على العبيد بأن يُكرِهوهم على أن يعبدوا الله في الصلوات كَرهًا كون الله لا ولن يتقبَّل عبادة عبدٍ مُكرَهٍ مِن قِبَل عبدٍ آخرٍ أجبره على أن يَعبُد الله وحده لا شريك له سبحانه كون الله لا يقبل عبوديّة مَن يعبده خشيةً من أحدٍ سواه سبحانه وتعالى؛ تصديقًا لقول الله تعالى:
    {إِنَّمَا يَعْمُرُ مَسَاجِدَ اللَّهِ مَنْ آمَنَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الْآخِرِ وَأَقَامَ الصَّلَاةَ وَآتَى الزَّكَاةَ وَلَمْ يَخْشَ إِلَّا اللَّهَ ۖ فَعَسَىٰ أُولَٰئِكَ أَن يَكُونُوا مِنَ الْمُهْتَدِينَ ‎﴿١٨﴾‏} [سورة التوبة].

    وهل أعَدَّ الله نار جهنم عبثًا سبحانه؟! وما أعَدَّ الله جنةً عرضها كعرض السماوات والأرض عبثًا؛ بل الجنة لِمَن شكر والنار لِمَن كفر تصديقًا لقول الله تعالى:
    {لَقَدْ كَفَرَ الَّذِينَ قَالُوا إِنَّ اللَّهَ هُوَ الْمَسِيحُ ابْنُ مَرْيَمَ ۖ وَقَالَ الْمَسِيحُ يَا بَنِي إِسْرَائِيلَ اعْبُدُوا اللَّهَ رَبِّي وَرَبَّكُمْ ۖ إِنَّهُ مَن يُشْرِكْ بِاللَّهِ فَقَدْ حَرَّمَ اللَّهُ عَلَيْهِ الْجَنَّةَ وَمَأْوَاهُ النَّارُ ۖ وَمَا لِلظَّالِمِينَ مِنْ أَنصَارٍ ‎﴿٧٢﴾‏ لَّقَدْ كَفَرَ الَّذِينَ قَالُوا إِنَّ اللَّهَ ثَالِثُ ثَلَاثَةٍ ۘ وَمَا مِنْ إِلَٰهٍ إِلَّا إِلَٰهٌ وَاحِدٌ ۚ وَإِن لَّمْ يَنتَهُوا عَمَّا يَقُولُونَ لَيَمَسَّنَّ الَّذِينَ كَفَرُوا مِنْهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ ‎﴿٧٣﴾‏ أَفَلَا يَتُوبُونَ إِلَى اللَّهِ وَيَسْتَغْفِرُونَهُ ۚ وَاللَّهُ غَفُورٌ رَّحِيمٌ ‎﴿٧٤﴾‏ مَّا الْمَسِيحُ ابْنُ مَرْيَمَ إِلَّا رَسُولٌ قَدْ خَلَتْ مِن قَبْلِهِ الرُّسُلُ وَأُمُّهُ صِدِّيقَةٌ ۖ كَانَا يَأْكُلَانِ الطَّعَامَ ۗ انظُرْ كَيْفَ نُبَيِّنُ لَهُمُ الْآيَاتِ ثُمَّ انظُرْ أَنَّىٰ يُؤْفَكُونَ ‎﴿٧٥﴾‏ قُلْ أَتَعْبُدُونَ مِن دُونِ اللَّهِ مَا لَا يَمْلِكُ لَكُمْ ضَرًّا وَلَا نَفْعًا ۚ وَاللَّهُ هُوَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ ‎﴿٧٦﴾‏} [سورة المائدة]

    وأما حقوق الإنسان فتوصَّانا الله بالكافرين الذين لم يحاربونا في دين الله الإسلام أن نبرّهم ونُقسِط إليهم بالعدل والإحسان تصديقًا لقول الله تعالى:
    {لَّا يَنْهَاكُمُ اللَّهُ عَنِ الَّذِينَ لَمْ يُقَاتِلُوكُمْ فِي الدِّينِ وَلَمْ يُخْرِجُوكُم مِّن دِيَارِكُمْ أَن تَبَرُّوهُمْ وَتُقْسِطُوا إِلَيْهِمْ ۚ إِنَّ اللَّهَ يُحِبُّ الْمُقْسِطِينَ ‎﴿٨﴾‏ إِنَّمَا يَنْهَاكُمُ اللَّهُ عَنِ الَّذِينَ قَاتَلُوكُمْ فِي الدِّينِ وَأَخْرَجُوكُم مِّن دِيَارِكُمْ وَظَاهَرُوا عَلَىٰ إِخْرَاجِكُمْ أَن تَوَلَّوْهُمْ ۚ وَمَن يَتَوَلَّهُمْ فَأُولَٰئِكَ هُمُ الظَّالِمُونَ ‎﴿٩﴾} ‏[سورة الممتحنة].

    وتَوصَّى الله الإنسان الحاكم المؤمن بالله العظيم بأخيه الإنسان خيرًا بغض النظر عن دينه؛ فلا إكراه في دين الله الإسلام أن يعبدوا الله كَرهًا خَوفًا مِن عبيدٍ أمثالهم؛ فَلَكُم دينكم ولِيَ دين، وما يعبدون من دون الله لن يمنع عنهم عذاب الله شيئًا لا في الدنيا ولا في الآخرة تصديقًا لقول الله تعالى:
    {قُلْ إِنِّي أُمِرْتُ أَنْ أَعْبُدَ اللَّهَ مُخْلِصًا لَّهُ الدِّينَ ‎﴿١١﴾‏ وَأُمِرْتُ لِأَنْ أَكُونَ أَوَّلَ الْمُسْلِمِينَ ‎﴿١٢﴾‏ قُلْ إِنِّي أَخَافُ إِنْ عَصَيْتُ رَبِّي عَذَابَ يَوْمٍ عَظِيمٍ ‎﴿١٣﴾‏ قُلِ اللَّهَ أَعْبُدُ مُخْلِصًا لَّهُ دِينِي ‎﴿١٤﴾‏ فَاعْبُدُوا مَا شِئْتُم مِّن دُونِهِ ۗ قُلْ إِنَّ الْخَاسِرِينَ الَّذِينَ خَسِرُوا أَنفُسَهُمْ وَأَهْلِيهِمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ ۗ أَلَا ذَٰلِكَ هُوَ الْخُسْرَانُ الْمُبِينُ ‎﴿١٥﴾‏ لَهُم مِّن فَوْقِهِمْ ظُلَلٌ مِّنَ النَّارِ وَمِن تَحْتِهِمْ ظُلَلٌ ۚ ذَٰلِكَ يُخَوِّفُ اللَّهُ بِهِ عِبَادَهُ ۚ يَا عِبَادِ فَاتَّقُونِ ‎﴿١٦﴾‏ وَالَّذِينَ اجْتَنَبُوا الطَّاغُوتَ أَن يَعْبُدُوهَا وَأَنَابُوا إِلَى اللَّهِ لَهُمُ الْبُشْرَىٰ ۚ فَبَشِّرْ عِبَادِ ‎﴿١٧﴾‏ الَّذِينَ يَسْتَمِعُونَ الْقَوْلَ فَيَتَّبِعُونَ أَحْسَنَهُ ۚ أُولَٰئِكَ الَّذِينَ هَدَاهُمُ اللَّهُ ۖ وَأُولَٰئِكَ هُمْ أُولُو الْأَلْبَابِ ‎﴿١٨﴾‏ أَفَمَنْ حَقَّ عَلَيْهِ كَلِمَةُ الْعَذَابِ أَفَأَنتَ تُنقِذُ مَن فِي النَّارِ ‎﴿١٩﴾‏ لَٰكِنِ الَّذِينَ اتَّقَوْا رَبَّهُمْ لَهُمْ غُرَفٌ مِّن فَوْقِهَا غُرَفٌ مَّبْنِيَّةٌ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الْأَنْهَارُ ۖ وَعْدَ اللَّهِ ۖ لَا يُخْلِفُ اللَّهُ الْمِيعَادَ ‎﴿٢٠﴾‏} [سورة الزمر].

    ألا وإن حقوقَ الإنسان المؤمن والكافر سواءٌ بالعدل محفوظةٌ في مُحكَم كتاب الله القرآن العظيم مِن غير تَمَايُزٍ عُنصريٍّ ولا عِرقيٍّ ولا طائفيٍّ، وإنما علينا البلاغ إلى عبادة الله وحده لا شريك له وعلى الله الحساب تصديقًا لقول الله تعالى:
    {فَلِذَٰلِكَ فَادْعُ ۖ وَاسْتَقِمْ كَمَا أُمِرْتَ ۖ وَلَا تَتَّبِعْ أَهْوَاءَهُمْ ۖ وَقُلْ آمَنتُ بِمَا أَنزَلَ اللَّهُ مِن كِتَابٍ ۖ وَأُمِرْتُ لِأَعْدِلَ بَيْنَكُمُ ۖ اللَّهُ رَبُّنَا وَرَبُّكُمْ ۖ لَنَا أَعْمَالُنَا وَلَكُمْ أَعْمَالُكُمْ ۖ لَا حُجَّةَ بَيْنَنَا وَبَيْنَكُمُ ۖ اللَّهُ يَجْمَعُ بَيْنَنَا ۖ وَإِلَيْهِ الْمَصِيرُ ‎﴿١٥﴾‏} [سورة الشورى].

    ويا أيها الرئيس الأمريكي جو بايدن، إنّي خليفة الله المَهديّ ناصر محمد اليمانيّ قد جعلني الله خليفته على العالم بأسرِه؛ وأقول على العالم بأسرِه بَرّه وبَحره لرفع ظلم الإنسان عن أخيه الإنسان، وأمَر الله العالمين بطاعة خليفته، وما جعل الله مصرع وليّ العهد السعوديّ محمد بن سلمان إلَّا عِبرة لِمَن يعتبر من صُنَّاع القَرار في العالم بأسرِه سواء العرب أو الأعجمين في العالمين.

    ويا أيها الرئيس الامريكي جو بايدن، ليس الإمام المهدي ناصر محمد اليماني خليفةً لبشرٍ؛ بل خليفة الله الواحد القهَّار، فما ظنكم بالله رب العالمين إن كان ناصر محمد اليماني من الصادقين خليفة الله المهدي على العالم بأسرِه؟ أليس الله بالغ أمره؟ فقد أمر الله خليفته أن يضع رِجلًا على رجلٍ وأن أترك مَن عصى أمر الله بطاعة خليفته أن يُخضعِهم الله لأمرِه بحربٍ كونيّة وحرب كورونيّة (وَعْد الله في مُحكَم كتابه) تصديقًا لقول الله تعالى:
    {وَلَوْ أَنَّ قُرْآنًا سُيِّرَتْ بِهِ الْجِبَالُ أَوْ قُطِّعَتْ بِهِ الْأَرْضُ أَوْ كُلِّمَ بِهِ الْمَوْتَىٰ ۗ بَل لِّلَّهِ الْأَمْرُ جَمِيعًا ۗ أَفَلَمْ يَيْأَسِ الَّذِينَ آمَنُوا أَن لَّوْ يَشَاءُ اللَّهُ لَهَدَى النَّاسَ جَمِيعًا ۗ وَلَا يَزَالُ الَّذِينَ كَفَرُوا تُصِيبُهُم بِمَا صَنَعُوا قَارِعَةٌ أَوْ تَحُلُّ قَرِيبًا مِّن دَارِهِمْ حَتَّىٰ يَأْتِيَ وَعْدُ اللَّهِ ۚ إِنَّ اللَّهَ لَا يُخْلِفُ الْمِيعَادَ ‎﴿٣١﴾} صدق الله العظيم [سورة الرعد]، وذلك تناوش مِن قبل مرور كوكب سَقَر العظيم الذي سوف يُحدِث كسوفًا سماويًّا فيحجب السماء عن الأرض بِدءًا مِن شروقه من جنوب الأرض ويسَبِّب طلوع الشمس من مغربها، وسبق وأن فصَّلنا ذلك في بياناتٍ تفصيلًا في البيان الفيزيائيّ الكونيّ الافتراضيّ فجعلنا السائل الرئيس السابق بوش الأصغر والمُجيب خليفة الله المهدي ناصر محمد اليماني، وتم إيصال بيان الحوار الافتراضيّ إلى مكتب الرئيس بوش الأصغر في ذلك الزمن؛ وجاء الرد بوصول البيان إلى المكتب وأنه سوف يتم عرضه على الرئيس الأمريكيّ جورج بوش الابن.

    ويا أيها الرئيس الأمريكي المحترم جو بايدن، لا قِبَل للصين ولا روسيا ولا أمريكا ولا كافة صناع القرار في العالمين وشعوبهم بحرب الله الذي جعلني خليفته على العالم بأسرِه، وما جعل الله وليّ العهد السعودي إلَّا موعظةً عالميّةً لِمَن خلفه من صُنَّاع القرار كونه ظَلَم نفسه بالتجَرّؤ على حرب دعوتي وحبس أنصاري السعوديين بالمملكة العربية السعودية وزَجّ بهم في السجون عدوانًا وظُلمًا.

    وعلى كل حالٍ لا أستطيع أن أشرح لك دعوتي في كُلّ شَيءٍ في بيانٍ واحدٍ، فدعوتي أوشك أن يَنقضي لها ثمانية عشر عامًا، فقد صبرت كثيرًا لعل الله يهدي العالمين، ولكنه لم يهتَدِ بعد إلا قليلٌ من الذين يهتمون عن البحث عن طريق الحق (الله الخالِق الذي خلقهم ليعبدوه وحده لا شريك له).

    ويا أيها الرئيس الأمريكي جو بايدن وكافة صناع القرار في عروش دول البشر وشعوبهم أجمعين، لسوف نُعَلِّمكُم عن سبب عدم هدى قادات العالم وشعوبهم: فلتعلموا علم اليقين أن الله لم يخلق عباده ليبحث عنهم - سبحانه - ليهدي قلوبهم؛ بل خلق عباده ليبحثوا عن الطريق الحَقّ إلى الحق (الله خالِقهم) ذلكم الله رب العالمين يُدرِك الأبصار ولا تدركه الأبصار المستوي على عرش ملكوته العظيم، وخلق عباده ليعبدوه وحده لا شريك له، وإنَّ الله لَينظُر إلى قلوب عباده؛ ما الذي يبحثون عنه؟ فأيّما عبد يستخدم عقله بالبحث عن طريق الحق إلى الله فكان على الله الحق أن يهديه إلى سبيل الداعي إلى الله على بصيرةٍ مِن الله إن وُجِدَ في عالمه، وإذا لم يعد أحدٌ موجود يدعو إلى عبادة الله وحده على بصيرةٍ مِن الله في عالمه فهنا يَصطَفي الباحثَ عن الحق للناس إمامًا فيزيده بسطة في عِلم كتابه على كافة علماء الأمة في عصره، وقد اصطفاني الله للناس إمامًا فجعلني إمامًا أُمَمِيًّا وخليفة على العالم بأسرِه، وأكرر وأقول: وجعلني الله خليفته على العالم بأسرِه في البَرِّ والبحر.

    ويا جو بايدن، فكُن من الشاكرين يُزِدك الله عِزًّا إلى عزّك، فكُن باحثًا عن الحق وزُر السعوديّة عاجلًا غير آجلٍ؛ تزور السعودية لتلتقي بوليّ العهد محمد بن سلمان فتَقِف إلى جانبه وهو في غيبوبة غمرات الموت السريريّ لا يسمع ولا يرى ولا يتكلَّم كونه خارِجًا عن التغطية في غمرات الموت السريريّ؛ أي ميت تمامًا، وحذَّرته لئن عصى أمر الله وخليفته المهدي مِن أنَّ الله سوف يصرعه بكوفيد الموت في لمحِ البَصَر أو هو أقرب فيخرّ مَغشيًّا عليه مِن الموت السريريّ فلا فوت؛ فأخذَه الله بصيحةِ (كُن) ما لها من فَواق.

    ويا للعجب فهل سوف نشاهِد جو بايدن ومحمد بن سلمان يظهران في مؤتمرٍ صحفيٍّ عالَميٍّ يشاهده العالم بأسره؟! فإن حدث هذا فإنّي أُشهِد العرب وكافة دول الأعجمين في العالمين أنّي لست خليفة الله المهديّ، فلن يتحقق ذلك إلا أن يُفيق جو بايدن ولي العهد السعودي محمد بن سلمان فيُعيده للحياة من بعد موته، وأعلَم أن جو بايدن يعلم أنه لا يستطيع أن يُحيي الموتى، فمن ذا الذي يستطيع أن يُحيي الموتى إلّا بمعجزةٍ من الله لتكون آية التصديق له من ربه؟ كما أيّد بذلك عبد الله ورسوله المسيح عيسى ابن مريم صلى الله عليه وعلى أمه الصديقة القديسة العذراء وأسلِّم تسليمًا، وأبَشِّر النصارى محبِّينه والمُسلمين أحبابه الصالحين منهم بعودة رسول الله المسيح عيسى ابن مريم، ورسول الله إلياس، ونبي الله إدريس، ونبي الله اليسع، ومفاجأة معهم صلوات الله عليهم وأسلّم تسليمًا، ولكن بعد وقوع القول على المجرمين يخرج عبد الله ورسوله المسيح عيسى ابن مريم (عبد الله ورسوله) فلا يزال يملك المُعجِزات التي أيّده الله بها من قَبل وينفي أنه ولدُ الله سبحانه؛ بل عبد الله ورسوله صلى الله عليه وعلى أمة القديسة العذراء وأسلّم تسليمًا.

    يا أيها الرئيس الأمريكي جو بايدن، فإمَّا أن تكون كَذَّابًا في نظر العالمين وإمّا أن تكون صادِقًا في نظر العالَمين؛ فأصِرّ على زيارتك العاجلة للمملكة العربية السعوديّة بحثًا عن الحَقّ، فإن كنت يا جو بايدن رَجُلًا كاذبًا فسوف ترضى أن تكون زيارةً صامتةً كما يُملُوها عليك الصّادون مِن آل سلمان وأولياؤهم على أن تكون خاليةً مِن المؤتمر الصحفيّ (صوتًا وصورةً) المُباشِر الحَيّ العالميّ لمحمد بن سلمان وجو بايدن،
    فاحذَر أن ترضَى أن يجعلوك آل سلمان ووليّهم ترامب أضحوكةً بالوجه المُقنَّع لممثّل شخصية محمد بن سلمان، فإن رضيت أن يتمّ إلغاء المُؤتمر الصحفيّ فهنا سوف يعلم العالم بأسرِه أن الرئيس الأمريكيّ جو بايدن مِن الكاذبين لئن وافق على زيارةٍ خاليةٍ مِن المؤتمر الصحفيّ الحَيّ المُباشِر؛ بل لازم يكون مؤتمرًا صحفيًّا صوتًا وصورةً مسموعة للمشاهدين في الشّاشة وفيها وليّ العهد السّعوديّ محمد بن سلمان صوتًا وصورةً حيّة مسموعة عَبر القنوات الفضائيّة يتكلم فيها وليّ العهد تكليمًا كما عهِدناه فيلسوفًا ينطق باللغة العربيّة والإنجليزيّة كون معشر الشعب السّعوديّ العربيّ وكافّة الشعوب العربيّة سوف يعرفون صوتَ المُتكَلِّم في المُؤتمَر الصّحفيّ هل هو محمد بن سلمان أم شخصٌ يلبَس القناع الواقعيّ لصورة محمد بن سلمان؟

    وربما يودّ الرئيس الأمريكيّ جو بايدن أن يقول: "عجَبٌ أمرك يا ناصر محمد اليماني! فهل آل سلمان بن عبد العزيز بن سعود يَستخِفّون بعقول زعماء العالَمين وشعوب العالَمين بوجوهٍ مُقنَّعةٍ للملِك سلمان ووليّ عهده محمد بن سلمان؟! فكيف يخدع الشابّ المُراهق خالد بن سلمان بن عبد العزيز - نائب وزير الدّفاع - رؤساء العالم مِن دوَل العجم والعرب بوجوهٍ مُقنَّعةٍ واقعيّةٍ للمُشاهِد إلى الصورة؟ ولكنّ رنين أصواتهم تفضح أي مُقنَّعٍ".

    فمِن ثمّ يردّ عليك خليفة الله المهديّ ناصر محمد اليماني وأقول: اللهمّ نعم فقد مات صاحب السّموّ الملكيّ سلمان بن عبد العزيز بسبب كورونا، وتمّ مصرع وليّ العهد السعوديّ محمد بن سلمان منذ مطلع فبراير لعامكم هذا 2022 مـ، ولكنّ الشابّ المُراهق خالد بن سلمان قائد أكبر كذبةٍ على مرّ تاريخ عصور البشر استخدَم الوجوه المُقنَّعة المُصَنَّعَة للملك سلمان ووليّ عهده محمد بن سلمان، ومُستمِرّ بحلقات التّمثيل للملِك سلمان ووليّ عهده محمد بن سلمان استخفافًا بعقول الناس لعلّ محمد بن سلمان يفيق مِن الموت السّريريّ أو يعود حُكم ترامب إلى العرش الأمريكيّ ليُنَصِّب خالدَ مَلِكًا على السّعوديّة؛ وحيل بينهم وما يشتهون كما فُعل بأشياعهم.

    وكاد محمد بن سلمان مِن أن يكون ملِكًا - قابَ قوسين أو أدنى - لو أحياه الله حتى حدوث الحرب الروسيّة الأوكرانيّة؛ لكانت حرب روسيا وأوكرانيا أن تُحَقِّق لمحمد بن سلمان صُعوده على عرش المملكة العربيّة السعوديّة على طَبَقٍ مِن ذهبٍ يُقدِّمُه إليه الرئيس الأمريكيّ جو بايدن والرؤساء الأوروبيّون وهم كارهون بسبب ظروف الحرب؛ شانئينه ومُحبينه منكم، وشانئينه جاعلين حقوق الإنسان بشكلٍ عامٍّ وراء ظهوركم في غير الصحفيّ - جمال خاشقجي - ولكن حال الله بين محمد بن سلمان وبين ما يشتهيه وذلك بمصرعه بكوفيد الموت السّريريّ إن الله قويٌّ عزيزٌ، وهيهات هيهات .. وربّ الأرض والسّماوات أنّ الله صرعَ ولي العهد السعوديّ بكوفيد الموت فلا فوت في أقرب مِن لمح البصر قُبَيل سفره إلى بكين لحضور ألعاب الأولمبياد فأخلَف موعده لشي جين كوفيد كيدٌ مِن الله مَتينٌ فأدخَله في غمرات الموت السّريريّ بادئ الأمر فيموت، فمن ذا الذي يستطيع أن يبعث وليّ العهد السعوديّ محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود مِن الموت؟

    وربّما يَودُّ الرئيس الأمريكيّ جو بايدن أن يقول: "إن كان ما تقوله حقًّا، فمن ذا الذي يستطيع أن يُحيي محمد بن سلمان حتى يتكلّم إلى جانب الرئيس الأمريكيّ جو بايدن في المُؤتمر الصحفيّ صوتًا وصورةً حيّةً مُباشرةً كمِثل بروتوكولات الزّيارات الرسميّة لرؤساء العالم خصوصًا حين تكون الزّيارة مِن بعد خلافٍ وخصومةٍ وقطيعةٍ فلا بُدَّ أن يتِمّ عقد مُؤتمرٍ صُحفيٍّ ليس على الصّامت؛ بل مُؤتمرٌ صحفيٌّ - بَثٌّ مُباشِرٌ حيٌّ - صوتٌ وصورةٌ يُشاهده شعوب العالم بأسرِه مِن بعد الضيّافة للرئيس الأمريكيّ ووفده المُرافِق له مِن المسؤولين والصّحفيّين الإعلاميّين الأمريكيّين بضيافة وليّ العهد السّعوديّ محمد بن سلمان؟! ولكن يا ناصر محمد اليماني عَجَبٌ أمر آل سلمان إن كنتَ مِن الكاذبين فهذه مسألةٌ سُرعان ما يتِمّ حسمُها وليس بالشّرط حضور الرئيس الأمريكيّ جو بايدن حتى يتِمّ إجبار محمد بن سلمان للظّهور بالمؤتمر الصّحفيّ؛ ولكن إذا كنتَ كاذبًا يا ناصر محمد اليماني فما أسهل فَضحَكَ! كونهم يستطيعون آل سلمان فَضحَكَ في دقائق معدودةٍ فيَظهر الأمير محمد بن سلمان يتكلّم في موضوعٍ جديدٍ حدثَ خلال شهر فبراير وما بعده، كمثل أن يتكلّم عن الحرب الروسيّة فيدعو روسيا وأوكرانيا إلى إيقاف الحرب والتّفاوض والحِفاظ على السِّلم للدّولتين أو أيّ موضوعٍ جديدٍ حدثَ في السّاحة العالميّة مِن بعد
    (ثلاثة فبراير لعام 2022 مـ)، فما أسهل فَضْحَك يا ناصر محمد اليماني لو كنتَ مِن الكاذبين، فهل مَعقول أنّ الشابّ المُراهق خالد بن سلمان استطاع أن يضحَكَ على رُؤساءٍ زاروا السّعوديّة مِن بعد مَصرع وليّ العهد محمد بن سلمان؟! فأمّا العجم فهو يستطيع أن يخدعهم خالد بن سلمان إلَّا أن يعقد مؤتمرًا صحفيًّا مسموعًا صوتًا وصورةً حيّةً، وأمّا الحوار الصّامت فَمِن رُؤساء العَجَم مَن لم يسَتطيعوا التّمييز بين صوت محمد بن سلمان وخالد بن سلمان، وأمّا الشّعب العربيّ السّعوديّ ومُتابِعيه مِن شعوب العرب فسُرعان ما يكتشفون صوت المُتكلِّم أنّه ليس صوت وليّ العهد السعوديّ محمد بن سلمان؛ سواء كان المُمثِّل خالد بن سلمان أو غير خالد بن سلمان؛ فانتِحال الشّخصيّة (المُقنَّع) تكشِفُه نبرةُ صوت محمد بن سلمان حين يظهر صوتًا وصورةً حيّةً في موضوعٍ جديدٍ حدث مِن بعد إعلانك مصرع محمد بن سلمان بالموت السّريريّ وما وراء ذلك، فما أسهل فضحَك يا ناصر محمد اليماني إن كنتَ مِن الكاذبِين".

    فمِن ثمّ يَردُّ على الرّئيس الأمريكيّ جو بايدن - خليفة الله المهديّ ناصر محمد اليماني - وأقول: اللهمّ نعم لو كان ناصر محمد اليماني مِن الكاذبين فما أسهل فَضحَه، وأقول اللهمّ نعم يا جو فآل سلمان بن عبد العزيز يستطيعون فَضحِي في دقائق معدودةٍ لو كانوا مِن الصّادقين؛ بل يستطيعون أن يُدمِّروا دعوتي بمُجرّد ظهور وليّ العهد السّعوديّ - محمد بن سلمان - صوتًا وصورةً يتكلّم في مواضيع جديدةٍ حدثت مِن بعد ثلاثة فبراير الماضي، ولكنّهم لا يستطيعون إلا في حالةٍ واحدةٍ وهي أن يتِمّ إحياء المَلك سلمان ومحمد بن سلمان،
    وكذلك نائب وزير الدّفاع خالد بن سلمان حتمًا يلقى مصيره فيصرعه الله بكوفيد الموت فلا فوت في أقرب مِن لمح البصر كونه يُخفِي آية العِظة والعبرة لصنّاع القرار في العالم بأسرِه؛ بل خالد بن سلمان مجرمٌ وأطغى وأظلم، فكيف يُصدِر أوامر إعدامٍ باسم الموتى (الملك سلمان وولي عهده محمد بن سلمان) وهم في عِداد الأموات وخالد بن سلمان بعيدٌ عن الأوامر وليس في الصّورة وهي أوامره؟! وحتمًا يَلقى مصيره إن لم يكن قد صرعه الله فإنّه لا يُعجِز الله أينما كان؛ ألا وإن خالد بن سلمان الشّاب الطايش المُراهق هو المُجرم الكبير أظلم وأطغى، فلن يستطيع الفِرار مِن مَكر الله الواحد القهار كونه مِن الذين يأمنون مكر الله ولا يأمن مَكر الله إلّا القوم الخاسرون.

    وأبَشِّر أشرّ الدّواب الرئيس الأمريكيّ السّابق دونالد ترامب بعذابٍ مِن الله كلمحٍ بالبصر أو هو أقرب، وسبقت فتوانا بالحقّ منذ سنين فقلت لمحمد بن سلمان وليّ ترامب لسوف ننظر ونرى مَن مالك المُلك يُؤتي المُلك مَن يشاء وينزع المُلك مِمّن يشاء؛ فهل هو الرئيس الأمريكيّ السّابق أشرّ الدّواب دونالد ترامب؟ أم الله مالك المُلك؛ يُؤتي المُلك مَن يشاء وينزِع المُلكَ ممّن يشاء ويُعزّ مَن يشاء ويُذلّ مَن يشاء؟

    ويا أسفي على الشّعب العربيّ؛ فهل أزاغ الله قلوبهم وأعمى بصائرهم؟ وإنها لتَعرفُ البهائم أنّ وليّ العهد السّعوديّ غائبٌ عن المشهد السّياسيّ منذ ما يُقارب ستّة أشهرٍ؛ وفقط فيديوهاتٍ صامتَةٍ رغم زيارات الرؤساء (عرب وعجم) تترى ولم يقُم محمد بن سلمان مع أحدهم بمؤتمرٍ صحفيٍّ رغم أنّه يُحبّ الظهور والفلسفة؛ وهذا مِن حقِّه
    ، ولكن بما أن الزّيارات مُجرّد تمثيليّات ولا وجود للملِك سلمان ولا محمد بن سلمان على قيد الحياة بل مُجرّد تمثيليّات خالد بن سلمان للرؤساء؛ فمنهم مَن يعلمون بالحدث واستلَم ثمن صمتِه شيكًا كبيرًا مُعزِّزًا لاقتصاده، ومِنهم عَجَم لربّما لا يستطيعون التّمييز بين صوتِ محمد بن سلمان وصوت مَن ينتحلُ شخصيّة محمد بن سلمان، فاحذَر يا أيها الرئيس الأمريكيّ جو بايدن أن تكون أضحوكةً.

    وأصِرّ على عقد مؤتمرٍ صحفِيٍّ يظهران فيه على الهواء مباشرةً (الرئيس الأمريكيّ جوزيف بايدن ووليّ العهد السّعوديّ محمد بن سلمان) فإن لم تفعلوا ولن تفعلوا فاتّقوا الله شديد العِقاب.

    يا معشر قادات العالم فمَن يَصرف عنكم كوفيد الموت المُخصّص لكم؛ يصرع الله به من يشاءُ منكم في لمح البصر أو هو أقرب حين صُدور الأمر مِن الله الواحد القهّار؟! فلا قِبَل لكم بمَكرِ الله الأسرع مِن لمح البصر ولا قِبَلَ لشعوبكم بحرب الله الكونيّة والكورونيّة.

    وسبَقَ إعلان نفير أسراب الدّم الذي سوف يُخضِع الصّين وكافّة العالم لخليفة الله المهديّ ناصر محمد اليماني،
    ويُؤسِفني أنّ الفيروس الجديد القادم مِن أقصى شرق الصين إلى الصين إلى العالمين كيدٌ من الله متينٌ وفياته في البالغين وما فوق خمسمائة مليون مِن كُلّ مليارٍ ورغمًا عن أنف الصين وشي جين سوف يُعلِنون للعالمين فقدان السّيطرة على جنود الله الكورونيّة المُسوَّمة والمُعلَّمة لفتح بابٍ ذي عذابٍ شديدٍ، فلكم حذَّركم خليفة الله المهديّ ناصر محمد اليماني مِن بطش أسراب الدّم الدّموية وأنّها هي المُنتَصِرة في حربها العالميّة، وما مضى إلّا مُناوراتٍ كورونيّة، وحذّرتُكم حربَها العالميّة العنيفة القادمة، وحذرتُكم كيدًا مِن الله في آخرها مَتينًا يغزوكم بقوّةٍ بكلمات الله العزيز الحكيم، وسَبَق أن أعلنّا لكم بأمرٍ مِن الله التّحدي أن تحيطوا بمنشأها عِلميًّا منذ أوّل بيانٍ تمّ إنزاله في شأن جنود الله كورونا بتاريخ: (05 - 03 - 2020 مـ) وفصّلنا مَكرَها تفصيلًا في سلسلة بيانات كورونا في واجهة موقعنا؛ موقع الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني والنّبأ العظيم:
    https://mahdialumma.net/showthread.php?p=324226

    فوالله وتالله وبالله العظيم لَتُلقوا بلقاحاتكم أجمعين في الزّبالة كما وعدناكم مِن بادئ الأمر.

    وإنكم لن ولن تجدوا لكم مخرجًا إلّا الدّعاء الذي كتبناه في بيانٍ بتاريخ:
    (ستة وعشرين رمضان لعام 1441) بعنوانه التالي:
    (فيروس كورونا والبيان الفصل وما هو بالهزل ..)
    https://mahdialumma.net/showthread.php?p=329951

    كونكم لا تريدون أن تُصَدِّقوا بخليفة الله عليكم ناصر محمد اليماني داعي الحقّ مِن ربّكم إلى عبادة الله وحده لا شريك له إلّا بعذابٍ أليمٍ، وما ظلمَكم الله ولكن أنفسكم تَظلِمون كون أكثر العالَمين لا يهتَمّون بالبحث عن الحقّ مِن ربّهم، فكيف يهديهم الله؟! كون الله لا يهدي إلّا مَن اهتمّ بالبحث عن سبيل الحقّ إلى ربّه حتى يهدي الله قلوبهم فيجعل لهم نورًا يُبصرون به نور البيان الحق للقرآن العظيم لخليفة الله الإمام الأمَمِيّ العالميّ للنّاس كافّة؛ خليفة الله على العالم بأسرِه أخوكم المهديّ ناصر محمد اليماني.

    وأبَشِّر الذين يُخفون ويسعَون مُعاجِزين صادّين عن التّصديق بآيات العذاب للعالَمين، كذلك نُبشّرهم بعذابٍ مِن رجزٍ أليمٍ زيادةً على الغافِلين ولسوف يعلمون أيّ مُنقلبٍ يَنقلبون، وأقصد الذين يَصُدّون عن تصديق حرب الله الكونيّة والكورونيّة أو يُخفونها عن وسائل الإعلام للعالَمين أو يُخفون عدد الإصابات والوفيات بتَعمُّدٍ بسبب كِبَرهِم مِن عند أنفسهم فلا ولن يجدوا لهم مِن دون الله وليًّا ولا نصيرًا.


    وما أجبَرنا على كتابة هذا البيان هو: إعلان الرئيس الأمريكيّ جو بايدن الذي أعلن زيارته للسعوديّة للقاء وليّ العهد السعوديّ محمد بن سلمان، فيا للعجب! فكيف أني أعلم من الله أنه صرعَ وليّ العهد محمد بن سلمان بكوفيد الموت المتَين فأرداهُ قَتِيلًا فأدخَله في موتٍ سَريريٍّ بادِئًا مِن الأمر، إذًا فأين محمد بن سلمان لتلتقي به يا جو بايدن وهو في عِداد الموتى هو وأبيه المَلك سلمان؟! ولا أعلم هل حدث التّعزيز الثّالث بمصرع خالد بن سلمان نائب وزير الدّفاع كونه لم يخضع لأمر الله فيُنَصِّب مَن جعلناه مَلِكًا عليهم (الأمير متعب بن عبد الله بن عبد العزيز آل سعود)، إذًا فليَصرِف خالد بن سلمان كيدًا مِن الله مَتينًا عن نفسه إن استطاع؛ فمصرع خالد بن سلمان حدثٌ حتمِيُّ الوُقوع ولا ولن يجِد له مِن دون الله وليًّا ولا نصيرًا بسبب فتنة التّمثيليّات ليَصدّ عن آيات العِظة والعِبرة للعالمين، ولا أظن خالد بن سلمان يُنيب إلى ربه ليهدي قلبه؛ بل أراه كمثل أخيه محمد بن سلمان مِن المُستكبرين المُجرمين وكَم غيرهم مِن صنّاع القرار مُجرمين في العَرَب والعَجَم أمثالهم في حقوق الإنسان فَليموتوا بغيظهم أينما كانوا في العالَمين، إنّ ربّي عليمٌ بذات الصّدور وإلى الله تُرجعُ الأمور.

    وسَلامٌ على المُرسَلين والحمد لله ربّ العالَمين..
    خليفةُ الله وعبده؛ الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني.
    _______

  9. افتراضي جَوْلة بِن سلمان؛ لا حوارَ صحفيًّا ..

    - 19 -
    الإمام المهديّ ناصر محمد اليمانيّ
    22 - ذو القعدة - 1443 هـ
    21 - 06 - 2022 مـ
    03:00 صباحًا
    (بحسب التقويم الرسميّ لأم القرى)

    [لمتابعة رابط المشاركة الأصلية للبيان]
    https://mahdialumma.net/showthread.php?p=386775
    __________


    جَوْلة بِن سلمان؛ لا حوارَ صحفيًّا ..


    فَالحَقّ ربّي والحَقّ أقول: إنَّه لن يكون مؤتمرٌ صَحفيٌّ لوليّ العهد محمد بن سلمان في جولته بعد موته لا في مصر ولا في الأردن ولا تركيا كوني أعلَم مِن الله أنَّ محمد بن سلمان مَيّتٌ، فكيف يكون حوارٌ صحفيٌّ مع ميت؟! إذًا مؤتمر الحوار الصحفيّ يفضح المُمَثل المُقَنَّع المُنتَحِل شخصية محمد بن سلمان؛ أفلا تعقلون؟!

    خليفةُ الحَقِّ؛ الإمام المهديّ ناصر محمد اليمانيّ
    _________

  10. افتراضي تَحدّي ناصر مُحَمَّد اليمانيّ ..

    - 20 -
    الإمام المهديّ ناصر محمد اليمانيّ
    22 - ذو القعدة - 1443 هـ
    21 - 06 - 2022 مـ
    07:54 صباحًا
    (بحسب التقويم الرسميّ لأم القرى)

    [لمتابعة رابط المشاركة الأصلية للبيان]
    https://mahdialumma.net/showthread.php?p=386893
    __________


    تَحدّي ناصر مُحَمَّد اليمانيّ ..


    فحَسَب الخَبَر مِن رَبِّ العالمين أنَّه صرع محمد بن سلمان بكوفيد الموت فَوقَع مَيِّتَ سَريريًّا مِن قَبْل؛ إذًا فلَن يعقد المُنتَحِل المُقَنَّع مؤتمرًا صحفيًّا لا في مصر يومنا هذا ولا الأردن ولا تركيا؛ يعني: 1+1=2

    ناصر مُحَمَّد اليمانيّ.
    _____



    البيعة لله



    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    إِنَّ الَّذِينَ يُبَايِعُونَكَ إِنَّمَا يُبَايِعُونَ الله يَدُ الله فَوْقَ أَيْدِيهِمْ فَمَن نَّكَثَ فَإِنَّمَا يَنكُثُ عَلَى نَفْسِهِ وَمَنْ أَوْفَى بِمَا عَاهَدَ عَلَيْهُ الله فَسَيُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا (10)




صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
المواضيع المتشابهه
  1. من الإمام المهديّ إلى صاحب السمو الملكي الأمير الملك محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود ..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى عاجلٌ وهام للغاية إلى كافة ملوك وأمراء ورؤساء المسلمين في مشارق الأرض ومغاربها
    مشاركات: 67
    آخر مشاركة: 29-01-2018, 07:44 PM
  2. [ فيديو ] من الإمام المهديّ إلى صاحب السمو الملكي الأمير الملك محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود ..
    بواسطة أميرة الإنصارية في المنتدى المادة الإعلامية والنشر لكل ما له علاقة بدعوة الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 04-12-2017, 01:23 AM
  3. من الإمام المهديّ إلى صاحب السمو الملكي الأمير الملك محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود ..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 15-11-2017, 12:30 PM
  4. من الإمام المهديّ إلى الزعيم على عبد الله صالح والسيد عبد الملك الحوثي وصاحب السمو الملكي سلمان بن عبد العزيز آل سعود وقادة العرب والمسلمين..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى من المهدي المنتظر إلى الرئيس اليمني علي عبد الله صالح وكافة قادات العرب والمسلمين
    مشاركات: 44
    آخر مشاركة: 30-05-2015, 11:26 AM
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •