الموضوع: دَردَشَةٌ لِأحِبَّتي في الله الأنصَار السَّابِقين الأخيَار وكَافَّة المُؤمنِين والباحِثين عَن الحَقِّ في العالَمين، وتَحذيرٌ كَبيرٌ مِن الله العَليِّ القَدير ..

النتائج 551 إلى 560 من 580
  1. افتراضي

    شهدنا على انفسنا.
    والله على مانقول شهيد والله على مانقول وكيل

  2. Thumbs up أُشهِد الله أنّني اتَّخذت عِنْد الرَّحمن عَهدًا على نفسي أنَّني لَن أرضى بنعيم الجنّات حتى ترضى نفسُه ..

    بسم الله الرحمن الرحيم، والصّلاة والسّلام على نبيّنا محمدٍ وعلى آله المُطهّرين من الشِّرك ..

    أُشهِد الله (حبيب قلبي وهو ربّي) أنّني اتَّخذت عِنْد الرَّحمن عَهدًا على نفسي أنَّني لَن أرضى بنعيم الجنّات حتى ترضى نفسُه ويذهَب حُزنُه، فمنتهى غايتي هو أن يتحقّق نعيم رضوان نفسه؛ وعهدي مع الله قرارٌ لن أتراجع عنه إن شاء الله بفضله وبرحمته، فنعيم رضوان نفس ربّي هو منتهى غايتي في الدنيا والآخرة ولن أبدِّل تبديلًا؛ وعسى أن يكتبني ربّي من القوم الذين يُحبُّهم ويُحبّونه مِمّن وعَد ببعثِهم عندما يرتدّ الناس عن دين الله، وعسى أن أكون من ضمن المُتّقين المُكرّمين إلى الرحمن وفدًا.

    وأقتبس (بعض ما أقسم به إمامنا المهدي): [أقسِمُ بالله العَظيم أنه لا يرضيني الله بِمِداد كلماته حتى ترضَى نفسه ويذهَب حُزنه؛ فلَن أرضى به بديلًا؛ شديدةُ المِحال بالإصرار الشَّديد حتى لو يلقيني الله في نار الجَحيم مُقابِل تحقيق نعيمي الأعظم من نعيم جنته، فيا مرحبًا بنار الجَحيم في سبيل تحقيق النَّعيم الأعظم مِن نعيم جنّته فلا أُبالي، وأما أن أرضى بنعيم جنّات النّعيم بعد أن عَلِمتُ بحال أحَبّ شيئٍ إلى نفسي!! فسُبحان الله العظيم أن أرضى بنعيم جنّته حتى ترضى نَفسه ويذهب حُزنه؛ بل أعوذ بالله أن أرضى بنعيم جنّته حتى ترضى نفسه ويذهب حُزن الوَدود المُحِبّ لِمَن أحَبَّهُ].

    وسبحان الله عمّا يصفون، وسلامٌ على المُرسَلين، والحمدُ للهِ ربِّ العالمين.
    نعيمي الأكبر ليس في جنّتكَ، فما لهذا عبدتُكَ يا غفور يا ودود، فنعيمي الأكبر برضوانكَ في ذاتكَ [يا حبيبي يا الله]..
    ~~~~~~~~~~~~
    ألا والله الذي لا إلهَ غيره لن أرضى حتى ترضى يا إله العالمين وأنت على عهدي هذا من الشاهدين، وكفى بالله شهيدًا.


  3. افتراضي

    ۚ
    وَرِضْوَانٌ مِّنَ اللَّهِ أَكْبَرُ ۚ ذَٰلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ

    صدق الله العظيم


    وصدق وبالحق نطق الخبير بالرحمن عليه السلام إذ يقول :
    فالله هو أجرهم وكل أُجرتهم وما بَدَّلوا تبديلًا؛ أولئك قومٌ يُحِبّهم الله ويُحِبّونه

    ونعوذ بالله أن نرضى بنعيم جنته حتى ترضى نفسه ويذهب حُزن الوَدود المُحِبّ لِمَن أحَبَّهُ

    والحمد لله رب العالمين

  4. افتراضي

    السلام على خليفة الله في الارض هل تظن يا خليفة الله ان التراجع بيد من احب الله فكيف يرضى باقل من رضوان الله من عرف الله كل شيئ ان لم يمس النعيم الاعظم مقبول اما تبديل بالنعيم الاعظم والله لا ولن يحدث ومابعد الحق الا الضلال والسلام ختام
    حَسۡبِیَ ٱللَّهُ لَاۤ إِلَـٰهَ إِلَّا هُوَۖ عَلَیۡهِ تَوَكَّلۡتُۖ وَهُوَ رَبُّ ٱلۡعَرۡشِ ٱلۡعَظِیمِ

  5. Exclamation

    اقتباس المشاركة : سُبل السلام
    ۚ
    وَرِضْوَانٌ مِّنَ اللَّهِ أَكْبَرُ ۚ ذَٰلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ

    صدق الله العظيم



    وصدق وبالحق نطق الخبير بالرحمن عليه السلام إذ يقول :
    فالله هو أجرهم وكل أُجرتهم وما بَدَّلوا تبديلًا؛ أولئك قومٌ يُحِبّهم الله ويُحِبّونه

    ونعوذ بالله أن نرضى بنعيم جنته حتى ترضى نفسه ويذهب حُزن ال... تم اختصار الاقتباس
    رابط الاقتباس :
    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=458344
    انتهى الاقتباس من سُبل السلام
    هنيأً للعلماء بربهم الذين وعوا النعيم الاعظم..ولن يستبدلوا التراجع بالذي هو خير النعيم الاعظم.
    ولن يتبدلوا التراجع عن النعيم الأعظم بالنعيم الأعظم. وانتهى موضوع القضية فشربوا منه جميعا إلا قليلا منهم .

  6. افتراضي

    اللهم اني اعوذ بك ان ارضى قبل ان ترضى انت واعوذ بك ان تفرح نفسي بجنتك قبل ان تفرح نفسك
    واسألك ان تثبت قلبي على الحسرة على رضوان نفسك الي ان تزول الحسرة من نفسك ياحسرتى على رضوان نفسك ياحسرتي على حزن رب اللهم ان جميع ملكوتك ونعيمه مهما ضاعفته وضاعفته ولو ضاعفته عدد مايكتبه اقلام شجرة سدرة المنتهى الاكبر من جنتك وحجابك الاكبر قد سقط من قلبي ولايرضيني
    ولا يجعلني سعيدا ولست متمتعا من بعد ان علمت ان في نفسك حسرة وحزنا بسبب عظيم رحمتك اللهم لست راضيا لافي دنيا ولا في الاخرة. ومهما كرمتني في الدنيا والاخرة فلست راضيا ورضوان نفسي هو رضوان نفسك
    فحقق لي نعيم رضوان نفسي برضوان نفسك والا لما خلقتني

  7. افتراضي

    نعوذ بالله من اتفكير ان نرضا وحبيبنا متحسر وحزين والله العضيم رب العرش الكريم انا لن نرضا باي شي حتا يرضاء والله علا ما نقول شهيد وكفا به شهيد وهوا حسبنا ونعم الوكيل نعم المولا ونعم النصير

  8. افتراضي

    لن نتراجع ٳمامنا الحبيب بٳذن الله الذي يحول بين المرء وقلبه لا في الدنيا ولا في الاخرة حتی يتحقق لنا النعيم الٲعظم
    لا تبديل لخلق الله ذالك الدين القيم ولكن اكثر الناس لايعلمون
    قال الله تعالى: {يَا حَسْرَةً عَلَى الْعِبَادِ ۚ مَا يَأْتِيهِم مِّن رَّسُولٍ إِلَّا كَانُوا بِهِ يَسْتَهْزِئُونَ} صدق الله العظيم

    اللهم لن نرضى حتى ترضی
    ____________

  9. افتراضي

    اقتباس المشاركة 178927 من موضوع السلامُ عليكم ورحمة الله وبركاته أحَبَّتي الأنصار السابقين الأخيار ..

    - 3 -
    [ لمتابعة رابط المشاركة الأصلية للبيان ]
    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=178921

    الإمام ناصر محمد اليماني
    11 - 05 - 1436 هـ
    02 - 03 - 2015 مـ
    08:36 صباحاً
    ـــــــــــــــــ



    بيان السرّ وراء استمرار إصرار الأنصار على حقيقة النّعيم الأعظم، وما بدلوا تبديلاً ..

    اقتباس المشاركة : مخلوق
    وعليكم السلام ورحماته الله وبركاته
    انتهى الاقتباس من مخلوق

    ههههههههههههههههههههههههه بسم الله وبالله والصلاة والسلام على رسول الله، فوالله أنك أضحكتني يا أيها العضو (مخلوق) فكأنك في دهشةٍ مما قرأتَ من ردود الأنصار، وكما أنا في شوقٍ شديدٍ لقراءة تعليقات الأنصار فكذلك أحبّ أن أسمع تعليقك بين ردود الأنصار وحتى ولو كنتَ منكراً لحقيقة النّعيم الأعظم من جنات النّعيم، ولكن ما أرجوه منك حبيبي في الله أن تشرح لنا ذهولك واستغرابك عساك تقول: "فهل هؤلاء مجانين! فكيف لا يرضى كلٌّ منهم بملكوت جنّات النّعيم؛ بل حتى ولو جعله الله أحبّ عبدٍ والأقرب لذات العرش ومن ثمّ يؤيّده بأمر الكاف والنون فيقول للشيء كن فيكون، فكذلك لا يرضى كلٌّ منهم بهذا كلّه برغم أنّ الله قد رضي عليه، إن هذا لشيء عجاب!". فكأنّ لسان حال العضو (المخلوق) هكذا يقول، وحتماً يقول ذلك إذا لم يكن من عبيد النّعيم الأعظم.

    ونعم.. و يا حبيبي في الله الضيف (مخلوق)، سبق القسم بالحقّ أنّه لا يفقه حقيقة ما جاء في هذا البيان إلا عبيد النّعيم الأعظم، ولا نعلم بما في نفسك يا (مخلوق) ولكني رأيتك اكتفيت بردّ السلام على الإمام فمن ثمّ التزمت الصمت وكأنك في دهشةٍ وذهولٍ فعساك قررت أن تعرف حقيقة هذا الأمر؛ أم ماذا أنت فاعلٌ؟ فلكم أنا في شوقٍ لسماع تعليقك حبيبي في الله حتى ولو كنت منكراً حقيقة النّعيم الأعظم. ولكني لا أراك مُنكراً ولا مُقرّاً ولكنك مستغربٌ هذا الكلام الكبير جداً جداً جداً! وكأنك تقول: "فهل هؤلاء المتفقين على حقيقة شيءٍ توحّد في قلوبهم فكأنهم ينطقون بلسانٍ واحدٍ وردّهم وإصرارهم واحدٌ؛ بل كأنهم روحٌ واحدةٌ تجزّأت في أجسادهم بأحاسيس واحدةٍ؛ فهل هم حقاً صادقون ولن يرضوا بملكوت الجنة التي عرضها السماوات والأرض حتى يرضى ربّهم حبيب قلوبهم؟". فمن ثم يردّ عليك وعلى كافة السائلين الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني وأقول: يا حبيبي من خلق الله (مخلوق) المحترم، والله الذي لا إله غيره ولا معبودَ سواه بأنّ كل أتباع الأنبياء لو تراجع نبيّهم عن شيءٍ وأخبر صحابته أنّه تراجع في الفتوى الفلانيّة وأنّ عليهم أن يتراجعوا فيتبعوه فإنّ منهم من سوف يتراجع ويبقى مع النّبيّ وفي قلبه ما في قلبه وآخرون ينقلبون على أعقابهم ويقولون إنما أنت مفترٍ. وأما بالنسبة لقوم يحبّهم الله ويحبّونه أنصار المهديّ المنتظَر في عصر الحوار من قبل الظهور فلو يفتيهم إمامهم أنّه تراجع في فتوى حقيقة النّعيم الأعظم من جنّات النّعيم وأنّ عليهم التراجع فيتخذوا رضوان الله وسيلةً لتحقيق نعيم الجنّة لقال عبيد النّعيم الأعظم: "والله لنتقبل منك أيّ تراجعٍ في أيّ شيءٍ فنتراجع معك ونتبعك ونطيع أمرك إلا في هذا الشيء الذي ليس كمثله شيء وهو فتواك عن حقيقة رضوان نفس الله على عباده أنّه النّعيم الأعظم من نعيم جنته، فهنا لا نستطيع التراجع؛ بل هذا هو المستحيل بذاته". وحتى ولو خاطبهم إمامهم وقال لهم: ولكنّي أنا من علّمتكم بيان النّعيم الأعظم من نعيم جنّات النّعيم. لقالوا:

    "مهلاً مهلاً يا إمامنا فنحن قلنا لو تراجعتَ عن أيّ فتوى مما أفتيتنا وعلّمتنا لتراجعنا معك واتّبعناك كونك من أفتيتنا، فإذا تراجعت في مسألةٍ تراجعنا إلا في بيانك لقول الله تعالى: {وَعَدَ اللَّهُ الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِنْ تَحْتِهَا الأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا وَمَسَاكِنَ طَيِّبَةً فِي جَنَّاتِ عَدْنٍ وَرِضْوَانٌ مِنَ اللَّهِ أَكْبَرُ ذَلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ (72)} صدق الله العظيم [التوبة].

    فهذا البيان يختلف عن كافة البيانات كون البيانات الأخرى مبنيّة فقط على سلطان العلم من الله تأتينا به من محكم القرآن، وأما بيان حقيقة أنّ رضوان الله على عباده هو النّعيم الأكبر من نعيم جنته فهذا البيان وجدنا له حقيقةً كبرى في قلوبنا، والحقيقة كما بيّنها الله في محكم كتابه للناس أجمعين بأنّ رضوان الله على عباده هو النّعيم الأكبر من نعيم جنته. تصديقاً لقول الله تعالى: {وَعَدَ اللَّهُ الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِنْ تَحْتِهَا الأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا وَمَسَاكِنَ طَيِّبَةً فِي جَنَّاتِ عَدْنٍ وَرِضْوَانٌ مِنَ اللَّهِ أَكْبَرُ ذَلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ (72)} صدق االله العظيم.

    فكيف يا إمامنا نتراجع معك لو تراجعتَ وقد وجدنا حقيقة بيان هذه الآية في قلوبنا؟ حتى إذا علمنا ببيان حقيقة النّعيم الأعظم أتانا اليقين لا شكّ ولا ريب أنّك أنت الإمام المهديّ، فقد علمنا الآن ونحن لا نزال في الحياة الدنيا أنّ رضوان الله؛ نفس الله على عباده هو حقاً النّعيم الأكبر من جنته، ولذلك لن نرضى بملكوت الجنة التي عرضها السماوات والأرض حتى يتحقق لنا النّعيم الأعظم رضوان نفس الرحمن ويذهب حزنه، فقد آتانا اليقين يا إمامنا وقدوتنا فالمعذرة فلو تراجعتَ فبعزّة الله لن نتراجع؛ بل سوف نقول لك:
    يا إمامنا، بعزّة الله وجلاله لو خاطبنا الرحمن الرحيم مِنْ على عرشه العظيم من عالي سماه سبحانه، فيقول لنا أفلا تتخذون رضوان ربّكم حبيب قلوبكم وسيلةً لأدخلكم جنّتي وأقيكم من ناري؟ لقلنا: وهل خلقتنا من أجل جنّات النّعيم والحور العين يا إله العالمين، أم خلقتنا كي تعذبنا في نار الجحيم، أم خلقتنا لهدفٍ محصورٍ في ذات نفسك لنبتغي رضوانك غايةً؛ فلك نعبد ولك نسجد لك وحدك لا شريك لك ثم لا نرضى حتى ترضى؟ فكيف نبدّل الحقّ بالضلال؟ هيهات هيهات لا تبديل لخلق الله، ولذلك خلقتنا".

    فهذا جوابهم إلى الله وخليفته وإلى كافة خلق الله أجمعين، فلا رجعة لا في حياتهم ولا من بعد موتهم، فلا رجعة عن هذا القرار، ويستمر الإصرار في حياتهم ومن بعد موتهم إلى يوم يقوم الناس لله الواحد القهار، ويستمرّ الإصرار إلى ما لا نهاية حتى يتحقق لهم النّعيم الأعظم من نعيم الجنة فيرضى.. وهل تدري لماذا هذا الإصرار الشديد إلى ما لا نهاية في قلوبهم حتى يتحقق رضوان نفس ربّهم؟ وأكرر السؤال وأقول: فهل تدري لماذا؟ فمن ثم نأتيك بالجواب من محكم الكتاب في قول الله تعالى:
    {فَأَقِمْ وَجْهَكَ لِلدِّينِ حَنِيفًا ۚ فِطْرَتَ اللَّهِ الَّتِي فَطَرَ النَّاسَ عَلَيْهَا ۚ لَا تَبْدِيلَ لِخَلْقِ اللَّهِ ۚ ذَٰلِكَ الدِّينُ الْقَيِّمُ وَلَٰكِنَّ أَكْثَرَ النَّاسِ لَا يَعْلَمُونَ (30)} صدق الله العظيم [الروم].

    وفي ذلك سرّ إصرارهم كون في ذلك السرّ من خلق الله لهم فطرة الله التي فطر الناس عليها لا تبديل لخلق الله؛ أي لا تبديل للهدف الذي خلقهم من أجله ربّهم. ولذلك تجد قلوبهم لا تريد أن تهتدي إلى غير هذا ولا تريد قلوبهم أن تبدّل تبديلاً ولا ولن تجد أحداً منهم ردّ الجواب على سؤال الإمام المهديّ عمَّا سيفعل، وقال: "يا إمامي فسوف أنيب إلى ربّي ليهدي قلبي إلى اتّخاذ رضوان الله وسيلةً لتحقيق نعيم الجنة حتى أكون سعيداً مسروراً كمثل الفرحين بجنّات النّعيم فأكون من الفرحين بما آتاهم الله من فضله". ونكرر ونقول فهل وجدت أحداً منهم قال ذلك بأنّه سوف ينيب إلى ربّه ليهدي قلبه إلى اتخاذ رضوان نفس الله وسيلةً لتحقيق نعيم الجنة؟ ولا ولن يقول ذلك من عبيد النّعيم الأعظم أحدٌ؛ بل وجدتهم لم يبدِّلوا تبديلاً، وتلك فطرة الله التي فطر الناس عليها ويكمن فيها الهدف من خلقهم لا تبديل لخلق الله، وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين ..

    فما رأيك فيهم يا حبيبي في الله (مخلوق)؟ أريد أن أتدبّر ردّك بكل حرفٍ وكلمةٍ تكتبها شمالك ويمينك برغم أنّي لا أعرفك ولا أعلم من تكون، ولكن جوابك يهمني كثيراً وشكراً.. وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين.

    أخوكم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.
    __________

    تسجيل متابعة ......
    اضغط هنا لقراءة البيان المقتبس..


    __________
    قال الله تعالى: {يَا حَسْرَةً عَلَى الْعِبَادِ ۚ مَا يَأْتِيهِم مِّن رَّسُولٍ إِلَّا كَانُوا بِهِ يَسْتَهْزِئُونَ} صدق الله العظيم

    اللهم لن نرضى حتى ترضی
    ____________

  10. افتراضي

    ربنا لا تزغ قلوبنا بعد إذ هديتها وثبتنا جميعنا على طاعتك وحقق لنا مردنا من هنا ويسر مسعنا وسندنا ل تنازل عن كل كرمك مقابل ذالك يا رب العالمين وسلاً على المرسلين ودعاه إلى سبيل رضوانك في العلمين والى منبرنا وإمامنا الحكيم
    (( نعيمي الأكبر ليس في جنّتكَ، فما لهذا عبدتُكَ يا غفور يا ودود، فنعيمي الأكبر برضوانكَ في ذاتكَ [يا حبيبي يا الله] [ ألا والله الذي لا إلهَ غيره لن أرضى حتى ترضى يا إله العالمين وأنت على عهدي هذا من الشاهدين، وكفى بالله شهيدًا. )/] ))


    https://i.pinimg.com/originals/cc/72/63/cc72634fb02b3caee76716e493cf6fd7.jpg

ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •