عذرا ردودكم بين شعارات النصر وبين مراوغه وليس فيها نقد علمي واستدلال محكم..متى بتتعلموا اسلوب الحوار والنقد العلمي
واحد يجي ما يعرف يفرق بين ياحسرتى على العباد وبين ياحسرة على العباد
و لا يفرق بين يا ويلتا وبين يا الويل وآخر يقول لا يجوز القول يا الاسف على فلان " وكأن اللغه استقامت على لسانه..
اخواني
مالكم لا تردون على تساؤلاتي على عقيدتكم بعد ما اقمت عليكم الحجه من كتاب الله المحكم؟
اين الصادقين ؟وكفاكم شعارات صدقوني انا ناصح لكم احذروا من فخ الشيطان الذي رسمه لكم ...اتبعوا كلام الله المحكم واتركوا كل من يدعوا الى نفسه و يبدل كلام الله بتأويل لم يعرفه الاولين ولا الآخرين من اهل الحق او انه لا حق كان او ان الله اخفى الحق عن عباده لأجل ناصر
بيان من كلام الله وليس من كلام المجتهد ،وإن قلت لكم شئ من كلامي فردوه علي وان قلت لكم اسمعوا قول الله فانصتوا و تدبروا واطيعوا الله ورسوله إن كنتم صادقين...
إن الله ارحم الراحمين و وسعت رحمته كل شئ و قال سأكتبها للمتقين ..
وَرَحْمَتِي وَسِعَتْ كُلَّ شَيْءٍ فَسَأَكْتُبُهَا لِلَّذِينَ يَتَّقُون
يا عباد الله ان رحمة الله واسعه عظيمه ولكن كتبها للذين يتقون ويرجعون ويستغفرون وهذا وعد من الله و الذين يعرضون عن آيات الله وقد خلق الله لهم عقولا يتفكروا بها ومع ذلك اعرضوا عن ذكر الله واتبعوا الشهوات وضلوا السبيل...
هاؤلاء نسوا من رحمة الله كما قال اللهٌ
فكيف ان يتحسر الله عز وجل على من نسوا لقاء يومهم هذا وكيف يتحسر عليهم وهو قال سوف ينساهم ؟
ونجد قوما تشبثوا بآيه شبهت عليهم واتخذوها عقيدة
"ياحسرة على العباد" ومن هم العباد الذين تحسر الله عليهم في هذه الآية؟
هم الذين استهزئوا بالرسل وكذبوا الرسل فهل ياترى فعلا الله يتحسر عليهم يوم القيامه ام ينساهم كما نسوا لقاء يومهم هذا...
وهل الذين يجحدون رسل الله ويستهزئون بهم يتحسر الله عليهم وهل المستهزؤون بالرسل هم ضالين ام من المغضوب عليهم وينساهم الله كما نسوا لقاء يومهم هذا.....
انصتوا وتدبروا.....
الآية مفهومه عند المفسرين وعند اهل اللغه و هو نداء التحسر على الكافرين وهذا المعنى يستقيم من جانبين
الجانب الاول: وهو اللغه فعندما يتكلم المتكلم ويقول يا حسرتي على هاؤلاء فهنا الحسره هي حال المتكلم ولا جدال في ذلك
ولكن عندما يقول المتكلم يا حسرة على هاؤلاء فالمعنى في اللغه اقرب في وصف حال المتكلم عنهم اي حسرة عليهم بما كانوا يستهزئون ويكذبون المرسلين..
ايضا عندما تقول
يا ويلتي على فلان هنا الويل يصف حال المتكلم
يا الويل على فلان هنا الويل يصف حال المتكلم عنه
الجانب الثاني :كل آيات الله في الحسرة تثبت هذا المعنى
فالذين استهزئوا بالمرسلين هم نفسهم الذين بآيات الله يجحدون وهم الذين ينساهم الله كما نسوا لقاء يومهم هذا ....
ومع ذلك ابيتم إلا ان تأولوا كلام الله المتشابه وتجعلوا منها عقيده فسلمنا لكم جدلا وسألناكم
اذا كان الله سوف يتحسر على الضالين من اهل النار فهل الله عز وجل سوف يخلد في الحسره لان الله كما تقولون رحمته وسعت كل شئ و وسعت اهل النار وتركتم قول الله َ
وَرَحْمَتِي وَسِعَتْ كُلَّ شَيْءٍ فَسَأَكْتُبُهَا لِلَّذِينَ يَتَّقُون
ولم يقل سأكتبها للذين يستهزئون بالمرسلين بل قال سينساهم كما نسوا لقاء يومهم هذا..
ومع ذلك جعلتم حسرة الله على اهل النار وها نحن سلمنا لكم جدلا
كيف سترضون الله في نفسه وهو ارحم بهم منكم وكيف سوف تذهب عنه الحسرة والحزن وهم خالدين في النار؟
يا عباد الله اتركوا المجتهد لانه لا يدعوا الى نفسه ولا يرجوا من احد اجر ولا شكر وردوا على كلام الله فالحق احق ان يتبع و اتقوا يوما ترجعون فيه الى الله...
ماشاء الله تبارك الله
يارجل ؟ يا من يحكم بالظن !!
يامن تظن والظن لا يغني من الحق شيئا
إن البرهان لخليفة الرحمن هو البيان الحق للقرآن بالقرآن فلا يجادلة إنس ولا جان من القرآن إلا أقام عليه المهدي المنتظر الحجة والبرهان من محكم الذكر
فأما انت ياهذا كل ماجئت به ثرثره ولا يوجد في حوارك شي غير ثر ثر ثر ثر ولم نفهم منها شي فكونك تروم الثرثره وتبلغنا وتظن انك الزمت الحجة علينا ،
مت بغيظك كمدا ً وحسدا ًمشكلتك هو أنك تتسرع في الحكم بالحكم المسبق و بالظن الذي لا يغني من الحق شيأ ولا برهان ولا دليل لك على هذا ونعوذُ بالله أن نكون من الجاهلين لقد أخذنا وقتنا و لا تتهتم لأمرنا و الحمد لله الذي هدانا و علمنا بالحقيقة و خذ كل و قتك في التحري جيدا و أنصحك بعدم القنوط و الغضب حتى يتبين لك الأمر فلا تشوش على من يريد الحق فى دينه فلتقل خيرا او لتصمت فلو تدبرت البيان وقراءته وأنبت إلى ربك لأبصرتولا تقل فخ الشيطان هذا ما قاله البعض نحن لا نريد سماع هذا كونه سيظلنا فتتشابهت أقوالكم مع الذين قالوا لا تسمعوا لهذا القرآن والغو فيه إن هذا يريد أن يسحركم فهذا الذي نسمعه منهم فقط فليكفوا عنا آذاهم فإن كنا على باطل فالله لا يبقي إلا الحق ولكن نخشى عليكم عذاب يوم الظلة آية من السماء تظل أعناقكم لها خاضعين ولا حول ولا قوة إلا بالله.فلا تكن كالذين كلما دعاهم ليغفر الله لهم جعلوا أصابعهم في أذانهم أو كالذين قالو لو كنا نسمع أو نعقل ما كنا من أصحاب السعير
فمن إهتدى فلنفسه ومن ضل فعليها وما علينا إلا البلاغ.
ولم يأمرنا الله أن نُكره الناس حتى يكونوا مؤمنين وإنما نحن مذكرين بكتاب الله القُرآن العظيم وسلام الله على من اتبع الهدى
بسم الله الرحمن الرحيم : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته , أقسم بالله النعيم الأعظم بأنك لاتفقه ماتقول , وكيف ينساهم الله تعالى وربنا سبحانه وتعالى يقول : ( وماكان ربك نسيا ) صدق الله الحبيب الأعظم . ولن تستطيع بحياتك كلها أن تأتي ببيان متكامل لا تناقض فيه , وذلك لأنك مع احترامي لك لن تفقه آيات الكتاب حتى تتطهر من الشرك , وتعال حتى أعلمك ما معنى قوله تعالى : فَالْيَوْمَ نَنْسَاهُمْ كَمَا نَسُوا لِقَاءَ يَوْمِهِمْ هَذَا وَمَا كَانُوا بِآيَاتِنَا يَجْحَدُونَ . صدق الله الحبيب الأعظم , وذلك أن الله تعالى لا يكلمهم إلى قلوبهم كما كلم آدم عليه السلام وقال تعالى : فَتَلَقَّى آَدَمُ مِنْ رَبِّهِ ( كَلِمَاتٍ ) فَتَابَ عَلَيْهِ إِنَّهُ هُوَ التَّوَّابُ الرَّحِيمُ . فكلمه الله تعالى إلى قلبه بوحي التفهيم ليغفر له , وأما هاؤلاء الذين ذكرتهم بأن الله نساهم حسب فهمك الضيق (تعالى الله علوا كبيرا عن النسيان ), بل هم الذين قال بهم سبحانه وتعالى : ان الذين يشترون بعهدالله وأيمانهم ثمنا قليلا اولئك لاخلاق لهم في الاخرة (ولايكلمهم الله )ولاينظر اليهم يوم القيامة ولايزكيهم ولهم عذاب اليم . صدق الله الحبيب الأعظم , اولئك لايكلمهم الله تعالى بوحي التفهيم إلى قلوبهم كما كلم آدم عليه السلام , وعلى هذا القول الذي بيناه لك , فإن بيانك هذا ناقص وحبذا لو تفهم ماتقول . وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين .
بسم الله النعيم الأعظم
لقد آن للإدارة أن تجتث هذه الشجرة الخبيثة من هنا.
أما قوله تعالى:
{اليوم ننساهم كما نسوا لقاء يومهم هذا} فستجد معناها في قوله:
{نسوا الله فنسيهم} وقال تعالى:
{ما ننسخ من آية أو ننسها}
ولتعلم معنى النسيء فستجد معناه في قوله تعالى:
{إنما النسيء زيادة في الكفر}
وسيتم إغلاق هذا الموضوع حتى يتم التصرف مع المجتهد للباطل وأشهد أن لا إله إلا الله وأن محمد رسول الله وأن المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني سمعنا وأطعنا غفرانك ربنا وإليك المصير.
بأَبي أَنتَ وأُمي يا أًمِيْر المُؤمِنيْن وخَلِيفَة ربَّ العَالَمِيْن فمَا نَحنُ قائِلينَ لَك إِلا مَا قالَه الله تعالىْ:
اين موضوعي اين نقلتوه ..هل تخفون الحقائق عن المسلمين،هل هذا عهدكم،هل تلك ردودكم التي تفتقر العلم و الصدق مع الله
اين مواضيعي التي تخفونها عن الزوار لماذا تخفونها ؟
نصيحتي لكل صادق مع الله وهو على نيته الحسنه بايع انتبه لنفسك و ابحث الحقائق هناك امور مخططه على الخفاء باسم الدين ....
بسم الله النعيم الأعظم
المجتهد للحق مت بغيضك وافعل ما تشاء ويفعل الله بنا وبكم ما يشاء وهو الحكم الحق لقوم يؤمنون وأما موضوعك فهو هنا في الصفحة رقم (٣) كونه تم فتح الموضوع ودمجه مع موضوعك ليوم أمس وذلك إلى حين تتصرف الإدارة معك.
وأما أخي وحبيب قلبي الأخ عاصم فما أعلمه من خليفة الله أن معنى قوله تعالى:
{نسو الله فنسيهم} أي أخرهم.
بأَبي أَنتَ وأُمي يا أًمِيْر المُؤمِنيْن وخَلِيفَة ربَّ العَالَمِيْن فمَا نَحنُ قائِلينَ لَك إِلا مَا قالَه الله تعالىْ: