الموضوع: هل التوراة و الإنجيل محرفة ولم تعد كما أنزلها الله سبحانه وتعالى

النتائج 21 إلى 30 من 64
  1. افتراضي

    اقتباس المشاركة : إدارة المنتديات
    بسم الله الرحمن الرحيم
    استعذ بالله من الشيطان الرجيم ومن سوء الظن ومن أن تكون من الجاهلين.. فالأخ أبو محمد لم يقصد أحداً وأنا على ذلك من الشاهادين فاستعذ بالله من الشيطان الرجيم فإن بعض الظن إثم..
    اتقوا الله يا أنصار الله مالي أرى كثيرين يسيؤون الظن بإخوانهم في الإدارة والإشراف...؟ مالكم كيف تحكمون؟ وكأن المشرفين يعملون مقابل دولارات أو لأغراض شخصية أو لتصفية حسابات ضيقة !!!! بالله عليكم مالكم وما الذي ألم بكم...؟ حتى وصل سوء الظن إلى أكثر من ذلك، فها هو أحد الأنصار يسيء الظن بإمامه فلن نتسرع بالحكم عليك يا "قول الحق" ولنترك الإمام الحبيب يحكم بما يراه والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
    انتهى الاقتباس من إدارة المنتديات


    بسم الله الرحمن الرحيم .

    يا أعضاء الأداره مالكم كيف تحرفون الكلام عن موضعه عندما اقتبستم مشاركتي ثم تحذفون الحق الذي يغيضكم وتبقوا ما يتناسب مع أهوائكم هل الله أمركم بهذا أم انكم خنتم العهد والميثاق

    فلماذا لا تقتبسوا المشاركه كما وضعتها ... وحسبي الله ونعم الوكيل

    فنظر إلى التحريف في مشاركتي السابقه رقم 161990 والتحريف الذي اقتبسته الاداره في المشاركه رقم161993

    اقتباس المشاركة : قول الحق
    بسم الله الرحمن الرحيم . وبه أسسسسسسسسسستعين

    إذا كان أيماني مزحزح في نظركم بسبب بياناتي و مشاركاتي المسطره من آيات الله البينات وأتباعي وأسسسسسستمساكي بكتاب الله القرآن العظيم لا يعجبكم ولا يسركم ولا يسركم تواجدنا وتواجد مشاركاتنا في طاوله الحوار العالميه ... فقولو لنا بكل إحترام وبدوووون لف ودوران وبدون رموووز ... أنتم و مشاركاتكم لا تسرنا وليس لها مكان عندنا ونحن بكل إحترام وبكل طيب سوف نترك الجمل بما حمل ...

    وبكل أحترام يا ابو محمد أني أعدك و اعد الأداره و أعد الأمام ناصر محمد وعدا غير مكذوووووب أن هذا أخر موضوع وأخر مشاركه لي ولست مدمن على المشاركات ولست بأسف على ترك المشاركات .. لأن معي كتاب الله و من تبع هدى الله فلا يضل و لا يشقى وما وجدته موافق لكتاب الله سواء يكون في التوراة أو في الانجيل أو صحيح البخار ومسلم أو بحار الأنوار أو في بيانات الأمام ناصر محمد سوف أتبعه ..

    وأما ما وجدته مخالف لكتاب الله سواء يكون في التوراة و الأنجيل أو في البخاري ومسلم أو في بيانات الأمام ناصر محمد فسوف أتركه و لا آبالي وبالله التوفيق

    رَبَّنَا اغْفِرْ لَنَا وَلِإِخْوَانِنَا الَّذِينَ سَبَقُونَا بِالْإِيمَانِ وَلَا تَجْعَلْ فِي قُلُوبِنَا غِلًّا لِّلَّذِينَ آمَنُوا رَبَّنَا إِنَّكَ رَءُوفٌ رَّحِيمٌ


    وسلام على المرسلين و الحمد لله رب العالمين ..
    انتهى الاقتباس من قول الحق

  2. افتراضي أهدى الرّايات رايتك وأعظم الغايات غايتك يا إمامنا الغالي المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني صلّى الله عليك وآلك وأنصارك و سلم

    اقتباس المشاركة : قول الحق
    وبكل أحترام يا ابو محمد أني أعدك و اعد الأداره و أعد الأمام ناصر محمد وعدا غير مكذوووووب أن هذا أخر موضوع وأخر مشاركه لي
    انتهى الاقتباس من قول الحق
    السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته ونعيم رضوانه الأعظم
    هذا بيان يرد على غضبك يا الأنصاري المكرم قول الحق من قوم يحبهم الله ويحبونه لا يهمهم سوى الحب لله وفيه و أخذوا عهدا ان لن يرضوا حتى يرضى ربهم في نفسه على عباده فاكظموا غيظا لا يفرح الا الدّجال المتربص بنا وأعوانه :

    اقتباس المشاركة 157294 من موضوع تذكير بالنعيم الأعظم من الإمام المهدي ناصر محمد إلى عموم المسلمين..

    [ لمتابعة رابط المشاركــة الأصليّة للبيــــان ]
    https://mahdialumma.net/showthread.php?p=157277

    الإمام ناصر محمد اليماني

    04 - ذو القعدة - 1435 هـ
    30 - 08 - 2014 مـ
    05:05 مسـاءً
    ( بحسب التقويم الرسمي لأمّ القرى )
    ـــــــــــــــــــ


    تذكير بالنعيم الأعظم من الإمام المهديّ ناصر محمد إلى عموم المسلمين ..

    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على كافة الأنبياء والمرسلين وآلهم الطّيّبين وأنصارهم المؤمنين من أولهم إلى خاتمهم محمد رسول الله يا أيها الذين آمنوا صلوا عليه وسلموا تسليماً، أمّا بعد..

    قال الله تعالى: {وَمَا يَنبَغِي لِلرَّحْمَٰنِ أَن يَتَّخِذَ وَلَدًا ‎﴿٩٢﴾‏ إِن كُلُّ مَن فِي السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ إِلَّا آتِي الرَّحْمَٰنِ عَبْدًا ‎﴿٩٣﴾‏ لَّقَدْ أَحْصَاهُمْ وَعَدَّهُمْ عَدًّا ‎﴿٩٤﴾‏ وَكُلُّهُمْ آتِيهِ يَوْمَ الْقِيَامَةِ فَرْدًا ‎﴿٩٥﴾‏} صدق الله العظيم [مريم].

    ومن خلال ذلك نستنبط حقيقة العبودية أنّه يطلق على الذكر والأنثى في الجنّ والإنس ومن كل جنسٍ فجميعهم عبيدٌ لربِّهم، بمعنى أنّه خلقهم ليكونوا له عبيداً فيعبدون رضوانه فيجعلونه غايةً في أنفسهم أن لا يرضوا حتى يرضى. ولكن هل تلك الغاية لهم في نفس ربّهم هي غايةٌ جبريّةٌ أم إختياريّة؟ وأقول بالنسبة للهدف مِنْ خلقهم فقد بيّنه الله لعباده في محكم كتابه في قول الله تعالى: {وَمَا خَلَقْتُ الْجِنَّ وَالْإِنْسَ إِلَّا لِيَعْبُدُونِ (56)} صدق الله العظيم [الذاريات].

    ولكنّ الله له عزةٌ وكبرياءٌ فلم يأمركم أن تعبدوا رضوان نفسه غايةً؛ بل جعل الجنّة لمن شكر واتّبع رضوان ربّه والنار لمن كفر واتّبع ما يُسخط ربَّه، ومن عظيم عزَّة الله في نفسه وكبريائه أنه عَقَدَ صفقةً تجاريّةً بين العبيد والربّ المعبود، فأقام بيعاً وشراءً بين الربّ المعبود والعبيد، فاشترى منهم أنفسهم وأموالهم بأنّ لهم الجنّة، وتلك الصفقة في التوراة والإنجيل والقرآن العظيم وفي كل الكتب السماويّة. تصديقاً لقول الله تعالى: {إِنَّ اللَّهَ اشْتَرَىٰ مِنَ الْمُؤْمِنِينَ أَنْفُسَهُمْ وَأَمْوَالَهُمْ بِأَنَّ لَهُمُ الْجَنَّةَ ۚ يُقَاتِلُونَ فِي سَبِيلِ اللَّهِ فَيَقْتُلُونَ وَيُقْتَلُونَ ۖ وَعْدًا عَلَيْهِ حَقًّا فِي التَّوْرَاةِ وَالْإِنْجِيلِ وَالْقُرْآنِ ۚ وَمَنْ أَوْفَىٰ بِعَهْدِهِ مِنَ اللَّهِ ۚ فَاسْتَبْشِرُوا بِبَيْعِكُمُ الَّذِي بَايَعْتُمْ بِهِ ۚ وَذَٰلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ} صدق الله العظيم [التوبة:111].

    ولذلك بشَّرهم ملائكة الرحمن المقرّبين وقالوا: {إِنَّ الَّذِينَ قَالُوا رَبُّنَا اللَّهُ ثُمَّ اسْتَقَامُوا تَتَنَزَّلُ عَلَيْهِمُ الْمَلَائِكَةُ أَلَّا تَخَافُوا وَلَا تَحْزَنُوا وَأَبْشِرُوا بِالْجَنَّةِ الَّتِي كُنْتُمْ تُوعَدُونَ (30)} صدق الله العظيم [فصلت].

    فيستبشر بتلك البشرى كافةُ الصالحين والشهداء في سبيل الله فيكونون فرحين بما آتاهم الله من فضل جنته. تصديقاً لقول الله تعالى: {فَرِحِينَ بِمَا آتَاهُمُ اللَّهُ مِن فَضْلِهِ وَيَسْتَبْشِرُونَ بِالَّذِينَ لَمْ يَلْحَقُوا بِهِم مِّنْ خَلْفِهِمْ أَلَّا خَوْفٌ عَلَيْهِمْ وَلَا هُمْ يَحْزَنُونَ (170)} صدق الله العظيم [آل عمران].

    وما كان قولهم إلا أن قالوا: {إِنَّ هَٰذَا لَهُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ ‎﴿٦٠﴾‏ لِمِثْلِ هَٰذَا فَلْيَعْمَلِ الْعَامِلُونَ ‎﴿٦١﴾‏} صدق الله العظيم [الصافات].

    إلا صفوة البشريّة وخير البريّة التّوّابين المتطهّرين أنصارَ المهديّ المنتظَر في عصر الحوار من قبل الظهور فأقسم بالله العظيم ربّ السماوات والأرض وما بينهما وربّ العرش العظيم أنّهم لن يرضوا بملكوت نعيم جنات ربّهم من أدناها إلى أعلاها طيرمانة الجنة الوسيلة الدرجة العالية الرفيعة برغم أنّ الله رضي عنهم وأراد أن يفيَهم بما وعدهم فيرضيهم بما في أنفسهم فيحقِّق لهم ما في أنفسهم، فإذا الملائكة المقربون يبشِّرونهم من بين أيديهم فيقولون لهم: {أَلَّا تَخَافُوا وَلَا تَحْزَنُوا وَأَبْشِرُوا بِالْجَنَّةِ الَّتِي كُنْتُمْ تُوعَدُونَ (30)} صدق الله العظيم [فصلت].

    كما يبشِّرون غيرهم من الصالحين ولكنّ هؤلاء الوفد المكرمين كلَّما بشَّرتهم الملائكة بجنّات النعيم لكونهم يرون حزناً على وجوههم فيقولون لهم: {أَلَّا تَخَافُوا وَلَا تَحْزَنُوا وَأَبْشِرُوا بِالْجَنَّةِ الَّتِي كُنْتُمْ تُوعَدُونَ (30)} صدق الله العظيم، ولكنّهم يُعرضون عن البشرى ونأوا بجانبهم عن الملائكة فواجهوهم مرةً أخرى من بين أيديهم، فيُلقون لهم بالبشرى ثم يُعرضون عنهم إلى جهةٍ أخرى، ثم تُحاول الملائكة أن يجرّوهم بأيديهم إلى الجنّة ليصدقوا أنّهم من أصحاب جنات النعيم، فإذا الملك برغم قوّته الجبّارة وبرغم أنّ أحدَ الملائكة يستطيع أن ينزع جبلاً عظيماً من مكانه، فإذا المَلَكُ لا يستطيع أن يزحزح أحدهم من مكانه شيئاً! فأدهشت الملائكة عظيم قوة ثبات هؤلاء القوم كثبات قلوبهم على تحقيق النّعيم الأعظم. وأقام الله لهم يوم القيامة وزناً عظيماً فأدهشت الملائكة فلم يستطيعوا أن يُزحزحوا أحداَ من هؤلاء القوم من مكانه ولو اجتمعوا له فقالوا: الأمر لك يا إله العالمين.

    فمن ثم يأمرهم الله أن يُحضِروا لكلٍّ من هؤلاء القوم منبراً من نورٍ يضيء فيضعه المَلَك بين يدي كلِّ واحدٍ من هؤلاء القوم أمام قدميه، ثم يصعد كلُّ واحدٍ على المنبر الذي وضعه المَلَك بين يديه، ثم ترتفع المنابر بقدرة الله متجهةً صوب عرش الرحمن، فيتمُّ حشرهم إلى الرحمن. تصديقاً لقول الله تعالى: {يَوْمَ نَحْشُرُ الْمُتَّقِينَ إِلَى الرَّحْمَـٰنِ وَفْدًا ﴿٨٥﴾} صدق الله العظيم [مريم].

    فترتفع المنابر بوفد الرحمن على رؤوس الخلائق وهم ينظرون، وليس للحساب! بل وفدٌ مكرمون عند ربّهم لا يشفعون إلا لمن ارتضى له بالخطاب في تحقيق الشّفاعة.

    ويا عباد الله، والله الذي لا إله غيره لا يحقّ لأيّ عبدٍ الشفاعة بين يدي الله أرحم الراحمين، وإنّما يأذن الله لمن يشاء من عباده المُكرّمين بتحقيق الشفاعة في نفس الله، فتشفع لهم رحمته من عذابه. تصديقاً لقول الله تعالى: {قُلْ لِلَّهِ الشَّفَاعَةُ جَمِيعًا} صدق الله العظيم [الزمر:44].

    وإنّما تشفع رحمته لعباده الضّالّين من عذابه، وهنا المفاجأة الكبرى! فيقول الذين أنقذهم الله بتحقيق الشفاعة للوفد المكرمين: ماذا قال ربكم؟ فقالوا: الحقّ، وهو العلي الكبير. وتحقّق النعيم الأعظم من جنات النعيم. تصديقاً لقول الله تعالى: {وَلَا تَنفَعُ الشَّفَاعَةُ عِندَهُ إِلَّا لِمَنْ أَذِنَ لَهُ ۚ حَتَّىٰ إِذَا فُزِّعَ عَن قُلُوبِهِمْ قَالُوا مَاذَا قَالَ رَبُّكُمْ ۖ قَالُوا الْحَقَّ ۖ وَهُوَ الْعَلِيُّ الْكَبِيرُ (23)} صدق الله العظيم [سبأ].

    ألا ترون الشفاعة جاءت من ربّ العالمين فشفعت للضالين من عباده رحمتُه من عذابه؟ ولذلك قالوا للوفد المكرمين: {مَاذَا قَالَ رَبُّكُمْ}؟ فردَّ عليهم كافةُ الوفد المكرمين وبلسانٍ واحدٍ: {قَالُوا الْحَقَّ ۖ وَهُوَ الْعَلِيُّ الْكَبِيرُ (23)} صدق الله العظيم.

    ويا عباد الله، أقسم بالله العظيم أنّ هؤلاء القوم في هذه الأمّة التي هي الأمّة التي يبعث فيها الله الإمام المهديّ ناصر محمد. ويا عباد الله، أقسم بالله العظيم أنّهم هم القوم الذين يحبّهم الله ويحبونه. وأقسم بالله العظيم أنّهم لن يرضوا حتى يكون ربّهم راضياً في نفسه لا مُتحسِّراً ولا حزيناً فهم على ذلك من الشاهدين، فما يُدريني بما في أنفسهم! ولكنّ ربّي علّمني بهم عن طريق رسوله أنّهم في هذه الأمّة فهم على ذلك من الشاهدين. وهل تدرون ما سبب عدم رضوانهم حتى يتحقق رضوان نفس ربّهم؟ ألا وإنّ السبب هو من عظيم حبّهم لربّهم ولذلك لن يرضوا حتى يرضى.

    وأكرر وأذكّر أننا نُقِرُّ ونؤكد عظيم حبِّ الأنبياء وأنصارهم لربّهم، وإنما مَنَّ الله على هذه الأمّة ببعث الإمام المهديّ (عبد النّعيم الأعظم) ناصر محمد اليماني فعلّمهم أنّ ربّهم بما أنّه يغضب ويرضى فكذلك يفرح ويحزن، وعلّمهم أنّ ربّهم متحسرٌ وحزينٌ على عباده الذين صاروا من بعد أن أهلكهم الله متحسرين على ما فرَّطوا في جنب ربِّهم. وسبب حسرة الله في نفسه هو بسبب صفة عظيم الرحمة في نفس الله، ولكن من أصدق من الله قيلاً؟ فلا بدّ أن يذوقوا وبال أمرهم حتى يسألوا ربّهم رحمته التي كتب على نفسه.

    وعلى كل حالٍ إنّني أرى بعض المُمترين يجادلون الأنصار فيقولون: "ألم يقل المسيح عيسى ابن مريم أنّه لا يعلم بما في نفس ربّه في قول الله تعالى: {تَعْلَمُ مَا فِي نَفْسِي وَلا أَعْلَمُ مَا فِي نَفْسِكَ إِنَّكَ أَنْتَ عَلَّامُ الْغُيُوبِ}؟" فمن ثم يقولون: "فكيف علم ناصر محمد بما في نفس ربِّه بأنّه متحسرٌ وحزينٌ؟". فمن ثم يقيم الإمام المهديّ ناصر اليماني الحجّة بالحقّ على الممترين وأقول: فكذلك الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني لا يدري بما في نفس الله سبحانه وهو يعلم بما في نفسي، وإنّما الله هو الذي أخبركم عمّا في نفسه بأنّه متحسرٌ وحزينٌ على كافة عباده الضالين الذين كذبوا برسل ربّهم حتى إذا أهلكهم جاءت الحسرة في أنفسهم على ما فرّطوا في جنب ربّهم، فقال كلٌّ منهم: {يَا حَسْرَتَى عَلَىٰ مَا فَرَّطتُ فِي جَنبِ اللَّهِ وَإِن كُنتُ لَمِنَ السَّاخِرِينَ (56)} صدق الله العظيم [الزمر].

    فمن ثم أخبركم الله أنّ الحسرة تأتي في نفسه عليهم من بعد تحسّرهم على ما فرّطوا في جنب ربّهم، فمن ثمّ تحسّر الله عليهم في نفسه. تصديقاً لقول الله تعالى: {إِنْ كَانَتْ إِلَّا صَيْحَةً وَاحِدَةً فَإِذَا هُمْ خَامِدُونَ (29)يَا حَسْرَةً عَلَى الْعِبَادِ مَا يَأْتِيهِمْ مِنْ رَسُولٍ إِلَّا كَانُوا بِهِ يَسْتَهْزِئُونَ (30)أَلَمْ يَرَوْا كَمْ أَهْلَكْنَا قَبْلَهُمْ مِنَ الْقُرُونِ أَنَّهُمْ إِلَيْهِمْ لَا يَرْجِعُونَ (31) وَإِنْ كُلٌّ لَمَّا جَمِيعٌ لَدَيْنَا مُحْضَرُونَ (32)} صدق الله العظيم [يس]. فَمَالِ هؤلاء القوم لا يكادون يفقهون قولاً ولا يهتدون سبيلاً!! فصبرٌ جميلٌ.

    وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين..
    أخوكم؛ الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.
    ________________

    اضغط هنا لقراءة البيان المقتبس..


    قال الله تعالى:
    {وَعَدَ اللّهُ الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا
    وَمَسَاكِنَ طَيِّبَةً فِي جَنَّاتِ عَدْنٍ وَرِضْوَانٌ مِّنَ اللّهِ أَكْبَرُ ذَلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ}

    صدق الله العظيم [التوبة:72]

  3. افتراضي

    اقتباس المشاركة :
    واطمئنوا على إمامكم أحبتي في الله ولا تقلقوا علينا شيئاً وصبرٌ جميلٌ، فما خطبكم أحبتي في الله ما إن يتأخر إمامكم عن كتابة بيان إلا وأصابكم القلق والخوف على إمامكم! وما ظنّكم بربّ العالمين؟ أليس الله متمّ نوره ولو كره المجرمون ظهوره؟ وأحبكم في الله..
    انتهى الاقتباس
    قال تعالى..( إنا لننصر رسلنا والذين آمنوا في الحياة الدنيا)
    بسم الله الرحمن الرحيم وسلام على المرسلين اماما بعد
    لماذا الخوف والقلق عليك امامي الكريم وانت باعين الله
    بل اريد القول لك امامي اطمئن ولا تقلق على من ايدهم ربهم باية النعيم الاعظم فلن نكل ولن نمل حتى لو مكثنا ندعو الناس الف عام .
    وسلام على المرسلين والحمدلله رب العالمين
    ونحبك في الله

  4. افتراضي

    اقتباس المشاركة : قول الحق
    بسم الله الرحمن الرحيم .
    يا أعضاء الأداره مالكم كيف تحرفون الكلام عن موضعه عندما اقتبستم مشاركتي ثم تحذفون الحق الذي يغيضكم وتبقوا ما يتناسب مع أهوائكم هل الله أمركم بهذا أم انكم خنتم العهد والميثاق
    فلماذا لا تقتبسوا المشاركه كما وضعتها ... وحسبي الله ونعم الوكيل
    فنظر إلى التحريف في مشاركتي السابقه رقم 161990 والتحريف الذي اقتبسته الاداره في المشاركه رقم161993
    انتهى الاقتباس من قول الحق
    يظهر لي أنك غیر قادر على التمييز بين اختصار الاقتباس وبين التحريف، لا تميز بين تصحيح الأخطاء اللغوية والتنسيق وبين التحريف... فهل مثلاً "مكذووووووووب" كلمة صحيحة في نظرك...؟ وأزيدك أن اختصار الاقتباس ليس هذه هي المرة الأولى التي أقوم به بل غالباً إن لم يكن دائماً لأسباب معينة منها حتى أسلط الضوء على ما أريد الجواب عنه... ويظهر أنك تتملص من زلتك وتحاول إلصاقها في غيرك فهل يفعل الأنصار السابقون الأخيار بحق ما فعلت؟! وحسبي الله ونعم الوكيل... لم نتسرع في الحكم عليك وأنت سوف تجبرنا على فعل ذلك...

  5. افتراضي

    اقتباس المشاركة : ابو محمد
    اقتباس من بیان المهدی المنتظر...
    انتهى الاقتباس من ابو محمد
    ربما يكون من راني فقد راى ابي اي من عرفني فقد عرف ابي لاني اتكلم بما امرني به ابي والاب هنا تعني المعلم اي ان الله من علمه ما يقوله لهم لذلك فمن راه فقد راه اباه اي معلمه وهو الله اي من عرفني فقد عرف ابي انا رسول وابي اي معلمي هو الله هو من علمني ما اخبركم به وما افعله بكم من معجزات لانه على ما يبدو ان كلمة ابي تعني الله الراعي لعباده وهذه ليست فتوى انما اجتهاد قابل للخطا فاعذروني ان اخطات والحكم لله عن طريق خليفته يحكم بيننا بما اراه الله سمعنا واطعنا غفرانك ربنا واليك والمصير
    ----
    اقتباس المشاركة : قول الحق
    بسم الله الرحمن الرحيم ..
    حتى لا نفتن الذين آمنوا بالامام المهدي ناصر محمد اليماني كالذين فتنوا المؤمنين والمؤمنات من أصحاب الأخدود عندما تراجعوا عن أيمانهم حتى لا يتم قذفهم بالنار ورضوا بالحياه الدنيا عن الاخره ففتنوا المؤمنين و المؤمنات البتراجع
    فاقول لكم
    أقسم بالله العظيم ان الأمام ناصر محمد اليماني هو المهدي المنتظر لا شك و لا ريب ..
    ولكن سوف أقول للأمام ناصر محمد اليماني أن الفخوخ والحفر التي حفرتها لتوقع بها علماء المسلمين لم يقع بها احد من علماء المسلمين .. وأنما وقعنا نحن الانصار فيها
    ولم نعد ندري ماذا نعمل فإن سئلنا ليتبين لنا يتم وصفنا باننا مشككين وباحثين عن ثغرات ووووو ...
    وفي الأخير لا يسعني إلا أن أقول للأمام ناصر محمد لا تلومني على ذالك ولكن لوم نفسك لآنك انت من وضع الفخوخ لتوقع العلماء ولكن لم يقع فيها اي عالم وانما وقعنا نحن الأنصار بها
    وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين
    انتهى الاقتباس من قول الحق
    بل لم يقع فيها الا امثالك لانك لست على الحق المبين من خلال كتاباتك لم ولن تكون انصاريا بحق فالانصاري الحق يقول للامام سمعنا واطعنا وان اراد الاستفسار يستفسر باحترام وطريقتك في الكلام لا تدل على انك تكن ولا اي ذرة احترام لامامك وهذا يعني انك لست انصاريا قلبا وقالبا والله اعلم بما في نفسك اللهم من اراد فتنة المؤمنين والمؤمنات فرد شره وكيده عليه
    ولابين لك انك لا تفقه من الدين شيء لو اردنا ان نتبع طريقتك في التبيان لاحتججنا على الله فالمتشابه في القران كان سببا في انحراف كثير بل وخروجهم من الاسلام بظنهم ان هناك تناقض في القران فهل يجوز ان نلوم الله ونقول لم يقع الكافرين بهذه الفخاخ بل وقع المسلمون فيها ومنهم من زاغ ومنهم من ارتد على الاسلام فاتقي الله يا قول الحق ولا اراك تقول الحق انت لست بين اناس لا يفقهون ما يقولون الزم حدك واعلم اننا لم نتبع عن جهل فان وقعت انت بالفخ لقلة علمك فلا تلومن الا نفسك بالنهاية ما بينه الامام من حق من دون الافخاخ كفيل بان يجعلك من اهل الحق ان اتبعته بنية طيبة وعزيمة قوية ولا حاجة لك بالوقوع في فخ الامام الذي وضعه لقوم اخرين وقد وقعو فيه ولكنك تجهل فقد جاء علماء باسماء مستعارة ووقعو في فخ الامام وفرو كفريسة فرت من قسورة اي الاسد والله انك لاسد الحق ايها الامام فاصدع بما تؤمر يا امامنا واعرض عن الجاهلين وسلام قولا من رب رحيم ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
    لا اله الا الله وعلى انبيائه صلى الله وعلينا حلت رحمة الله
    الله الله الله الله
    يا سعد قوم بالله فازو ولم يرو في الورى سواه ولم يرو في الورى سواه
    قربهم منه واجتباهم قوم يحبهم ويحبونه
    ليس هذا باجتهادنا انما الفضل من الله
    ازال حجب الغطاء عنهم فراو رضوانه في سماه
    ليس هذا باجتهادنا انما الفضل من الله

  6. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحیم


    اقتباس المشاركة :
    ولكن سوف أقول للأمام ناصر محمد اليماني أن الفخوخ والحفر التي حفرتها لتوقع بها علماء المسلمين لم يقع بها احد من علماء المسلمين .. وأنما وقعنا نحن الانصار فيها

    ولم نعد ندري ماذا نعمل فإن سئلنا ليتبين لنا يتم وصفنا باننا مشككين وباحثين عن ثغرات
    وفي الأخير لا يسعني إلا أن أقول للأمام ناصر محمد لا تلومني على ذالك ولكن لوم نفسك لآنك انت من وضع الفخوخ لتوقع العلماء ولكن لم يقع فيها اي عالم وانما وقعنا نحن الأنصار بها


    انتهى الاقتباس
    کنت اتوقع ان یرد اخینا (قول الحق ) علی رد الامام و کذلک الاقتباس الذی وضعته من بیان الامام عن اثبات تحریف الانجیل الذی وضعته و یقرع الحجة بالحجة ولکنه مر علیها کانه لم یراها ورد علی مشارکتی عن الذین یوذون الامام عند ما یغیب عدة ایام او لم یکتب بیان جدید

    وبالنسبة للفخ فان سوالک لم یکن له ای علاقة ببیانات الامام السابقة الذی صرح فیها دون لبس ان الانجیل و التوراة محرفتین فهلا تدلنا علی هذا الفخ الذی اوقعت نفسک فیه ام انک اتخذته ذریعة للتشکیک ؟

    وللعلم ان الامام لم یقل انه یترک فخ لیضل به العلماء بل قال یترک بعض النقاط الذی لم یبینها کاملة لکی یظن الباحثین انها اخطاء فی البیان او ثغرات لتکون فخ لمن یرید التشکیک بالبیان

    و یشهد الله و کفی بالله شهیدا اننی لم اقصد اخینا (قول الحق ) و لم یکون یخطر ببالی ان یظن هذا الظن و علی لعنة الله و ملائکته و الناس اجمعین ان کنت اقصد العضو (قول الحق ) بمشارکتی السابقة

    و لکی لا نعطی ذریعة لمن یرید التشکیک بالدعوة و اثارة البلبلة ارجو من اخوانی الانصار و لاسیما المشرفین و الاداریین عدم الرد علی ای اسائة شخصیة
    حتی لا یظن الانصار و الباحثین اننا نحن السبب فی مغادرة البعض

  7. افتراضي

    الأنصاري الكريم أبو محمد السلام عليكم وعلي جميع الأنصار والزوار ، لم أعتقد عند قراءتي لمشاركتك بأنك تقصد أحد من الأنصار ، إنما كان توضيح منكم لمن سيثبت علي الحق بوجه عام كما فهمنا جميعاً من البيانات ولكن أخانا في الله قول الحق حساس بعض الشئ هدانا الله وإياه إلي حسن الظن بإخواننا الأنصار ،
    فيا أحباب الله ، إستعيذوا بالله من وساوس الشيطان ولا تجعلوها فتنةً بيننا وتجعلون للشيطان علينا سبيلا .


  8. افتراضي

    وعلیکم السلام و رحمة الله و برکاته اخی المکرم العبادی

    وصدقت اخی المکرم لم اقصد احد الانصار لاننی لا اعرف من الذی اجبر الامام ان یخاطب الانصار بقول (ما خطبکم ایها الانصار تقلقون و تخافون عندما تجدون ان الامام لم یکتب بیان جدید ...) ولکننی لاحظت ان هذه الظاهرة تکررت مرارا و تکرارا و یرید الامام ان یهیئ الانصار للمستقبل لانها قد تاتی ایام و شهور عصیبة قد یغیب فیها الامام عن الموقع اسابیع او اکثر و قد یضطر الی اغلاق هاتفه مثلا فعلینا نحن الانصار الثبات و عدم الفزع ولا نستعمع لمن یرید ان یشکننا فی امامنا

    فلا توذوا الامام اخوانی الانصار و تجبرونه علی قطع رحلاته و مهامه ولا تستعموا لضعاف الایمان

  9. افتراضي

    اقتباس المشاركة : قول الحق
    بسم الله الرحمن الرحيم ..


    حتى لا نفتن الذين آمنوا بالامام المهدي ناصر محمد اليماني كالذين فتنوا المؤمنين والمؤمنات من أصحاب الأخدود عندما تراجعوا عن أيمانهم حتى لا يتم قذفهم بالنار ورضوا بالحياه الدنيا عن الاخره ففتنوا المؤمنين و المؤمنات البتراجع

    فاقول لكم
    أقسم بالله العظيم ان الأمام ناصر محمد اليماني هو المهدي المنتظر لا شك و لا ريب ..

    ولكن سوف أقول للأمام ناصر محمد اليماني أن الفخوخ والحفر التي حفرتها لتوقع بها علماء المسلمين لم يقع بها احد من علماء المسلمين .. وأنما وقعنا نحن الانصار فيها

    ولم نعد ندري ماذا نعمل فإن سئلنا ليتبين لنا يتم وصفنا باننا مشككين وباحثين عن ثغرات ووووو ...

    وفي الأخير لا يسعني إلا أن أقول للأمام ناصر محمد لا تلومني على ذالك ولكن لوم نفسك لآنك انت من وضع الفخوخ لتوقع العلماء ولكن لم يقع فيها اي عالم وانما وقعنا نحن الأنصار بها

    وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين
    انتهى الاقتباس من قول الحق

    بالنسبة لعلماء الامة وخاصة الذين يظهرون بالفضائيات واشتهروا بها فاقول لك واحد انا متاكد انه قرا للامام وامثاله يحب ان يتصدر فى الدفاع عن الدين كامثال عثمان الخميس مثلا الذي تجده فى فتنه المذهبية والتراشق مع الامامية وكتبهم فامثاله عنده انه يجب بعلمه ان يتصدر للبدع !! فلما لم يتفوه بكلمه عن الامام ناصر محمد اليماني والذي نشرت فتاويه فى منتداه المنهج فعادته ان يقول بدون مجاملة ذلك ضال مضل فلم لم ينطق حرفا على الامام !!!؟؟ لعله خايف من فخ مساله
    ياخى قول الحق الله اعلم حيث يجعل رسالته ... والامام المهدي المنتظر ذات نفسه هل اتى منه رد على احد وقال له لما تسال وتشكك ام تجده يقول لمن يشك اسالنى او ابعث رسالة على الخاص وذلك فى اكثر من بيان.وليقل من الانصار الاخيار ما يقل فى سؤال السائل (تبحث ثغور مشكك..وو) وشنو يعنى كلام الناس لا يقدم ولا يؤخر اذاهمك الله واطمئنان قلبك باجابة من الامام ...ويا اخى لا اجد فى بيان الامام انه يظهر الصورة كاملة لشرح موضوع معين الا لحكمة واثارة للقارئ فتجده سواء انصاري او عضو جديد عندما يقرا ينجذب للبيان لكنه يجد امرا يحتاج فيه للسؤال لان البيان يجر سؤال وراجع مداخلتى قبل مداخلتك وجدت قصر فهم عندى وذكرته لعل الامام يفيض فى شرح امور بسببب سؤالى او تعليق انصاري او عضو جدديد
    ومنهم من تجده يقرا بيانات اخرى فتظهر له صورة ما خفى عنه ومنهم من ينتظر ثمر النخيل ان ينزل ثمره اذا اينع فيصبر لحكمة الله فى اظهار المعلومة وافهامها للامام..واجد انك تكلمت بالجمع عن الانصار انهم وقعوا فى الفخوخ وانى لم ارى من الانصار ما قال بقولك بل تجدهم ومنهم الذي يخاطبك كاخ فى الله اذا عندي سؤال اقول عندي سؤال واضعه فى قسمه ومن ثم اجاب الامام كان بها ,لم يجب اتمسكت بالحق الذي اعرفه واتبعت غاية رضوان الله ام اذا كنت انت وقعت فى فخ اي معلومة خفيت عنك صورتها بالكامل فاكتب ماهي او راسل الامام على الخاص لكننا نجدك تريد ان تعلم الامام شغلته واسلوبك منفر حتى ان كنت تريد العتاب بل اسلوب جلف وارعن فلا يسعنى الا ان اصفه بذلك فلا تلومنى على ذلك بل لوم نفسك!!
    <a href=https://www.0zz0.com target=_blank rel=nofollow><a href=http://www2.0zz0.com/2017/12/04/12/284230586.jpg target=_blank rel=nofollow>http://www2.0zz0.com/2017/12/04/12/284230586.jpg</a></a>.
    اضغط الرابط ليصلك الجديد فى البث الحي :
    https://www.youtube.com/channel/UCer...confirmation=1

  10. افتراضي

    اللهم لك الحمد والله فرحت جدا لقد قلقت كثيرا اسأل الله ان يحفظك يا قرة العين وحبيبي في الله امامي الغالي احبك في الله . اللهم اجعلني اول جنود أمامنا اللهم استعملنا ولاتستبدلنا

المواضيع المتشابهه
  1. تحدي الله سبحانه وتعالى للجيش الأمريكي والبحرية الأمريكية
    بواسطة البصيرة في المنتدى المادة الإعلامية والنشر لكل ما له علاقة بدعوة الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 10-06-2013, 01:39 PM
  2. بيان من صاحب علم الكتاب لوجود الله سبحانه وتعالى من محكم القرآن
    بواسطة بيان في المنتدى بيان المهدي الخبير بالرحمن إلى كافة الإنس والجان
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 14-05-2012, 08:29 AM
  3. أَسفُ الله سبحانه وتعالى على عباده الذين ظلموا أنفسهم وأعرضوا عن دعوة الحقّ..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 20-01-2012, 08:12 AM
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •