الموضوع: الحسين علي عودة: عشرة مواضيع أفند بها دعوى مهديكم على العام وأمام كل الناس

النتائج 21 إلى 30 من 166
  1. افتراضي

    هذه جملة مما قاله الحسين علي عودة :

    ( يا أخ ناصر اليماني ــ للمرة العاشرة اقول لك وأحذرك بأنك لست المهدي حقيقة , ممكن أن تكون قاريء أو متعلم أو مثقف لكنك حتى لست فقيه , لأن الآيات التي سقتها جميعاً انزلتها على نفسك وعلى هواك وأي شحص ممكن أن يفعل هذا , حصرت الآيات دون ذكر ما قبلها وما بعدها أي أخذتها من سياقها , وهذا معتاد منك ومن غيرك , وهذا أولاً

    وأما في حكم المرتد فيبدوا أنك لم تسمع أو لم تقرأ الآية الكريمة ( ومَن يرتَدِدْ منكم عن دينه فيمُت وهو كافِرٌ فأولئكَ حبِطتْ أعمالهم في الدنيا والآخرة )

    يجب أن نسألك هنا سؤال , ما حكم الكافر في الإسلام ؟؟؟ أليس القتل ؟؟؟

    إن كلمة يرتدَّ مفهومة المعنى وأما ( يرتدد) فهو تكرار الإرتداد والله أعلم إذ يمكن للمرتد أن يعود عن ردّته بطلب التوبة منه قبل القتل فإن أبى يقتل وإن تاب وعاد للردّة فيقتل دون أن يسأأل لأنه وجب فيه حكم الكفر وبطل عمله . وهو في الآخرة من الخاسرين

    هذا الحكم في حكم المضارع المستمر شمل السابقون واللاحقون ممن دخلوا في الإسلام من عهد النبي ( ص ) إلى قيام الساعة

    لذلك أنت حكمت على نفسك بالكذب وعليك أن تعود عما أنت فيه , أنا العبد لله الحسين علي عودة . السبط ــ الحسين بن علي

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته , ورب الأرض والسماوات إن ذلك شديد المحال وكما يقول المثل العربي هذه الفرس و هذا الميدان يا حميدان , ما يفهم العاقل من هذا الكلام ؟؟ إذا كان هذا مبدؤكم فما فائدة الحوار , اهي مداعبة ؟ ليست هكذا تكون البداية . إن اردتم الحوار يكون عبر منشور عام , يتم طرح الموضوع , قد اتوقف مثلاً اثاء الحوار واجيب في اليوم التالي أو اطلب الإذن بتأجيلها تحقيقاً لها . اعوانك أخي قاموا بالإعلان عن ذلك دون استشارتنا حتى وكأنها سياسة فرض امر واقع وليس هكذا التعامل ,

    عندما صرحتُ بهذا عنيته حقا وأعلم أنه ليس بالأمر الهيّن , أنت لك مروِّجون كثيرون وأنا ليس لي إلا الله ورسوله , لم يكن هذا عبثا إنما يحتاج إلى ترتيب اوراق وأنت تعلم ولست بالغشبم

    ثم انه يجب أن يكون هناك شروط للحوار من قبل الطرفين فأين هي ؟؟؟؟؟

    قد كتبتم عن حكم المرتد وأجبناكم على ذلك من كتاب الله ولم نر ردّكم على إجابتنا ام أنكم تغافلتم عن ذلك ؟ )


    من خلال هذه الردود يتضح انه غير مستعد بعد فرفقا به و ليأخذ وقته الكافي

  2. افتراضي

    اقتباس المشاركة : الإمام ناصر محمد اليماني
    ...
    انتهى الاقتباس من الإمام ناصر محمد اليماني
    والله يا اما منا الغالي لن يقدرو علي ان يثبت عليك الحجه ولا علي انصارك الذين يتدبرون القران ويجا هدون فيه جهادا كبيرا لانك لا تقول علي الله بظن لان الظن لا يغني عن الحق شئا وعلمتنا بذالك ان لا نقول علي الله بظن لان الظن اكذب الحديث


    فقبل اسبوع جاءني ممن يكذبون بالمهدي نا صر محمد اليماني وجادلني باصحاب الكهف فغلبته وبعد ان ذهب الي مشايخه لكي يوجدو للامام ثغره لكي يلجموني

    فقال ان اصحاب الكهف فتيه وليسو رسل ولا ينبغي للفتي ان يكون رسول وقال حتي وان كانو رسل فالله جل في علاه لا يا تي رسالته الا من بلغ الاربعين فأتاني بهذه الايه( إِنَّهُمْ فِتْيَةٌ آَمَنُوا بِرَبِّهِمْ وَزِدْنَاهُمْ هُدًى) وقال انهم صالحين وليسو رسل كونهم فتيه

    ومن ثم ثبتني الله والهمني هذه الايات ابراهيم يخاطب قومه قال تعالي (وَلَقَدْ آتَيْنَا إِبْرَاهِيمَ رُشْدَهُ مِن قَبْلُ وَكُنَّا بِه عَالِمِينَ

    إِذْ قَالَ لِأَبِيهِ وَقَوْمِهِ مَا هَذِهِ التَّمَاثِيلُ الَّتِي أَنتُمْ لَهَا عَاكِفُونَ

    قَالُوا وَجَدْنَا آبَاءَنَا لَهَا عَابِدِينَ

    قَالَ لَقَدْ كُنتُمْ أَنتُمْ وَآبَاؤُكُمْ فِي ضَلالٍ مُّبِينٍ

    قَالُوا أَجِئْتَنَا بِالْحَقِّ أَمْ أَنتَ مِنَ اللاَّعِبِينَ

    قَالَ بَل رَّبُّكُمْ رَبُّ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ الَّذِي فَطَرَهُنَّ وَأَنَا عَلَى ذَلِكُم مِّنَ الشَّاهِدِينَ

    وَتَاللَّهِ لَأَكِيدَنَّ أَصْنَامَكُم بَعْدَ أَن تُوَلُّوا مُدْبِرِينَ

    فَجَعَلَهُمْ جُذَاذًا إِلاَّ كَبِيرًا لَّهُمْ لَعَلَّهُمْ إِلَيْهِ يَرْجِعُونَ

    قَالُوا مَن فَعَلَ هَذَا بِآلِهَتِنَا إِنَّهُ لَمِنَ الظَّالِمِينَ

    قَالُوا سَمِعْنَا فَتًى يَذْكُرُهُمْ يُقَالُ لَهُ إِبْرَاهِيمُ

    قَالُوا فَأْتُوا بِهِ عَلَى أَعْيُنِ النَّاسِ لَعَلَّهُمْ يَشْهَدُونَ

    قَالُوا أَأَنتَ فَعَلْتَ هَذَا بِآلِهَتِنَا يَا إِبْرَاهِيمُ

    قَالَ بَلْ فَعَلَهُ كَبِيرُهُمْ هَذَا فَاسْأَلُوهُمْ إِن كَانُوا يَنطِقُونَ

    فَرَجَعُوا إِلَى أَنفُسِهِمْ فَقَالُوا إِنَّكُمْ أَنتُمُ الظَّالِمُونَ

    ثُمَّ نُكِسُوا عَلَى رُؤُوسِهِمْ لَقَدْ عَلِمْتَ مَا هَؤُلاء يَنطِقُونَ

    فنضرو الي قول الله تعالي (قَالُوا سَمِعْنَا فَتًى يَذْكُرُهُمْ يُقَالُ لَهُ إِبْرَاهِيمُ) وكان ابراهيم فتي
    فقلت له اذا حسب زعمك ان اصحاب الكهف ليسو رسل كونهم فتيه اذا ابراهيم عليه السلام ليس رسول كونه فتي ولكنهم رسل جميعهم اصحاب الكهف وابراهيم
    وقلت له قال تعالي(يَا يَحْيَى خُذِ الْكِتَابَ بِقُوَّةٍ وَآتَيْنَاهُ الْحُكْمَ صَبِيّاً) فلماذا اتي الله يحيي الحكم والكتاب صبيا
    وقلت له قاتل تعالي(فَلَمَّا ذَهَبُوا بِهِ وَأَجْمَعُوا أَنْ يَجْعَلُوهُ فِي غَيَابَتِ الْجُبِّ وَأَوْحَيْنَا إِلَيْهِ لَتُنَبِّئَنَّهُمْ بِأَمْرِهِمْ هَذَا وَهُمْ لا يَشْعُرُونَ ( 15 ) فلماذا اوحي الله الي يوسف وهو لا يزال طفل ولم يوحي له ىفي سن الاربعين
    وكذالك نبي الله عيسي فمن اول ما خرج من بطن الصديقه مريم عليها السلام قال(قالَ إِنِّي عَبْدُ اللَّهِ آتَانِيَ الْكِتَابَ وَجَعَلَنِي نَبِيًّا) يعرفونه الناس انه نبي ولا يزال في المهد صبيا

    الخلاصه لا خوتي الانصار السابقين الاخيار انكم علي حق فمن كان يريد جدالكم فقولوله(
    فَمَنْ حَاجَّكَ فِيهِ مِنْ بَعْدِ مَا جَاءَكَ مِنَ الْعِلْمِ فَقُلْ تَعَالَوْا نَدْعُ أَبْنَاءَنَا وَأَبْنَاءَكُمْ وَنِسَاءَنَا وَنِسَاءَكُمْ وَأَنْفُسَنَا وَأَنْفُسَكُمْ ثُمَّ نَبْتَهِلْ فَنَجْعَلْ لَعْنَتَ اللَّهِ عَلَى الْكَاذِبِينَ
    فسوف يثبتكم الله
    ولا يهزكم ولا يضعفوكم الذين يجادلون بالظن والروايات المكذوبه عن حبيبي رسول الله محمد
    ----
    إخوتي الأنصار الوحي الذي أوحي به الله نبي الله يوسف في غيابه الجب انما هو وحي تفهم وليس نزول جبريل كما اوضح أمامنا ناصر محمد اليماني

  3. افتراضي ما لها إلا إمامنا الغالي المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني صلّى الله عليك وآلك وأنصارك و سلم و أهدى الرايات رايتك وأعظم الغايات غايتك .

    اقتباس المشاركة : يوسف اسماعيل
    إخوتي الأنصار الوحي الذي أوحي به الله نبي الله يوسف في غيابه الجب انما هو وحي تفهم وليس نزول جبريل كما اوضح أمامنا ناصر محمد اليماني
    انتهى الاقتباس من يوسف اسماعيل
    صدقت و هذا بيان قولك بالحق و تحيّة للمكرمين طيّبة و مباركة
    وقبل أن نكمل نعود لبيان قوله تعالى: {وَأَجْمَعُوا أَنْ يَجْعَلُوهُ فِي غَيَابَةِ الجبّ وَأَوْحَيْنَا إِلَيْهِ لَتُنَبِّئَنَّهُمْ بِأَمْرِهِمْ هَذَا وَهُمْ لَا يَشْعُرُونَ} صدق الله العظيم [يوسف:15].

    وذلك بعد أن ألقوه في غيابة الجبّ أوحى الله إلى يوسف بوحي التّفهيم وليس بوحي التكليم من وراء حجاب ولا بوحي الإرسال عن طريق جبريل؛ بل بوحي التّفهيم إلى القلب مباشرةً إلى قلب يوسف ليطمئنه أنه لن يتخلى عنه.
    وعسى أن تكرهوا شيئاً وهو خيرٌ لكم عسى الله أن يصدقه الرؤيا بالحقّ فيعزه فيلتقي بإخوته يوماً ما وهو ذو عزٍّ وجاهٍ وسلطانٍ ثمّ لا يعرفونه ولا يشعرون أن هذا الرجل يوسف.
    ومن ثمّ يُذكرهم بما صنعوا بيوسف، ومن ثمّ يعرفونه أنه يوسف وذلك هو معنى قوله تعالى:
    {وَأَوْحَيْنَا إِلَيْهِ لَتُنَبِّئَنَّهُمْ بِأَمْرِهِمْ هَذَا وَهُمْ لَا يَشْعُرُونَ}. أي لتذكرهم بصنيعهم هذا وأنت في موقع عزٍّ كبير ولذلك لا يشعرون إنك أنت يوسف وهم في موقع ذُل وهوان يطلبون الصدقة، فانظروا التّصديق لوحي التّفهيم هذا. وقال الله تعالى: {فَلَمَّا دَخَلُوا عَلَيْهِ قَالُوا يَا أيّها الْعَزِيزُ مَسَّنَا وَأَهْلَنَا الضُّرُّ‌ وَجِئْنَا بِبِضَاعَةٍ مزْجَاةٍ فَأَوْفِ لَنَا الْكَيْلَ وَتَصَدَّقْ عَلَيْنَا إِنَّ اللَّـهَ يَجْزِي الْمُتَصَدِّقِينَ ﴿٨٨﴾ قَالَ هَلْ عَلِمْتُم مَّا فَعَلْتُم بِيُوسُفَ وَأَخِيهِ إِذْ أنتم جَاهِلُونَ ﴿٨٩﴾ قَالُوا أَإِنَّكَ لَأَنتَ يُوسُفُ قَالَ أَنَا يُوسُفُ وَهَـٰذَا أَخِي قَدْ مَنَّ اللَّـهُ عَلَيْنَا إنّه مَن يَتَّقِ وَيَصْبِرْ‌ فَإِنَّ اللَّـهَ لَا يُضِيعُ أَجْرَ‌ الْمُحْسِنِينَ ﴿٩٠﴾} صدق الله العظيم [يوسف].

    وكذلك يتلقى الإمام ناصر محمد اليماني وحي التّفهيم للبيان الحقّ للقرآن العظيم فلا تستطيعون أن تأتوا ببيانٍ أحسن من بيان الإمام المهديّ بالحقّ وخير تأويلاً لو تعمّرتم خمسين ألف سنة، لأنه الحقّ، وهل بعد الحقّ إلا الضلال؟


    وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين..
    أخو الصالحين الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني..



    Read more: https://mahdialumma.net/showthread.php?t=1308

    قال الله تعالى:
    {وَعَدَ اللّهُ الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا
    وَمَسَاكِنَ طَيِّبَةً فِي جَنَّاتِ عَدْنٍ وَرِضْوَانٌ مِّنَ اللّهِ أَكْبَرُ ذَلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ}

    صدق الله العظيم [التوبة:72]

  4. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم اخوتي الانصار امامنا الامام المهدي ناصر محمد اليماني جزاكم الله نعيم رضوانه العظيم الجليل على عنايتكم و ردكم بالحق على الشيخ المحترم الحسين علي عودة و نتابع معكم لنتعلم من امامنا لانى والله اثق اني سأتعلم من هذا الحوار علما جديدا و اعرف من كتاب الله ما لم اكن اعلمه و هذا مطلوبي و مرادي ان اتعلم من مائدة محكم الكتاب على لسان الامام المهدي ناصر محمد اليماني فما اعظمها و ما أجلها و ما أوسعها و ما اشرفها من مائدة القرأن العظيم و الحمد لله عدد خلقه و رضا نفسه و زنة عرشه و مداد كلماته على نعمة الامام المهدى المنتظر ناصر محمد اليماني و السلام عليكم و رحمة الله و رضوان الله و بركاته ايها الانصار و ايها الامام حبيب قلوبنا
    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	untitledrututtru.jpg 
مشاهدات:	797 
الحجم:	87.0 كيلوبايت 
الهوية:	3667
    المصغرات المرفقة المصغرات المرفقة اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	trtrtrt.jpg‏ 
مشاهدات:	847 
الحجم:	63.7 كيلوبايت 
الهوية:	3666  

  5. افتراضي

    السلام عليكم اخواني الكرام
    ارجوا رجاء هام جدا من الانصار بنقل ترحيب الامام به في هذا المنتدى وعدم محاورته اطلاقاً بعد طلب الامام وكلما اراد حواركم في الفيسبوك قولوا له ان الامام ناصر محمد قد رحب بك اليه لتقيم عليه الحجه ونحن الان ليس علينا اي شيء من الحوار معك فان كنت تريد الحوار فتفظل الى منتداه مالم فليس لنا معك حوار فالحوار مع معلمنا فنحن لسنا سوى طلبه ولا نعلم كل ما يعلمه امامنا ومعلمنا ارجوا اخذ هذه النصيحه بجد

    اللهم اجعلني رحمة للعالمين وقربني اليك حتى اكون العبد الاحب والاقرب لك يا ارحم الراحمين
    مكتبة نون
    https://noonlib.com

  6. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحیم

    و نعم النصیحه اخی یاسین و سبق و ان صرح الامام مرارا و تکرارا ان طاولة الحوار هی هذا الموقع و لیس لدینا حوار فی الفیس بوک انما مواقع التواصل الاجتماعی هی للتبلیغ فقط و من یرید الحوار و البحث علیه ان یحضر الی هذا الموقع

    و لا یخفی علی المتابع الفطن ان موضوع علی بن الحسین و جعجعته الخالیه مفتعل یراد به شغل الانصار عن التبلیغ بعد امر الامام باغلاق المجموعة السریه و توجیه الانصار لتبلیغ النباء العظیم حیث لاتوجد وسیله اخری لشغل الانصار الا مثل هذه الزوابع

  7. افتراضي

    نسال الله ان يبصره الحق ويهديه اليه
    فان استخدم عقله للحوار فقد يكون الحوار سبب هدايته فانه يتبين له الحق واضح مفصل تفصيلا ولا يزيغ عنه الا قلب ضالما لنفسه ونسال الله ان يهديه ويهدي عباده اجميع
    والسلام علا المرسلين والحمد لله رب العالمين

  8. افتراضي

    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني


    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على خاتم الأنبياء والمرسلين وآله الطيبين وجميع المؤمنين في كل زمانٍ ومكانٍ إلى يوم الدين، أما بعد..
    من الإمام المهدي ناصر محمد اليماني إلى فضيلة الشيخ المحترم الحسين علي عودة، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته فقد وصلنا خبر تقول فيه بأنك قادر أن تفنّدنا في عشرة مواضيعٍ تختارها أنت، فمن ثمّ يرد عليك الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني وأقول: لو أقمت علينا الحجّة فقط في موضوعٍ واحدٍ من القرآن العظيم فهنا يعلن ناصر محمد اليماني هزيمته وتراجعه عن ادّعاء شخصيّة المهديّ المنتظَر ناصر محمد، ولكن هيهات هيهات فورب الأرض والسماوات إنّ ذلك شديد المحال، وكما يقول المثل العربي هذه الفرس وهذا الميدان يا حميدان فاجعل قولك فعلك، فها هي طاولة الحوار العالميّة الحرّة لكل البشر موقع الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني منتديات البشرى الإسلاميّة.

    وعليك أن تعلم وتفهم إنّه ليتابع موقعنا هذا ملاييناً في العالمين، فتفضل للحوار مشكوراً من غير تكبّرٍ ولا غرورٍ، وأكرر وأقول فهذا الفرس وهذا الميدان بشرط الاحتكام إلى القرآن العظيم المحفوظ من التحريف رحمةً للعالمين، وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين..

    أخوكم الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني.



    قل جاء الحق وزهق الباطل إن الباطل كان زهوقا.

    فأهدى الرايات رأيتك وأسمى الغايات غايتك
    وأشهد بالله النعيم الأعظم أنك المهدي المنتظر وأشهد بالله النعيم الأنعم العظيم الأعظم الكبير الأكبر الرحيم الأرحم الكريم الأكرم
    أننا لن نرضى بشيء حتى حبيبنا ربنا في ذات نفسه يرضى رفعت الأقلام وجفت الصحف .

    النتيجة محسومة ١٠٠٪ مسبقا لصالح المهدي المنتظر الإمام ناصر محمد اليماني بلا منازع لاشك ولاريب في ذالك بما علمك الله فأنطقك بالحق من سلطان صواب شامل علوم القرآن جملة وتفصيلا بما أيدك الله من شامل صواب علوم الكتاب

    ولنا في هديك أهدى الدروس وأرشد العبر ننهل العلم مما علمك الله فتجعلنا في لب الحقيقة وهذه

    وهذه الفرس وهذا الميدان ياحميدان أرنا حجتك ببرهان سلطان علوم القرآن
    ولكن هيهات هيهات فورب الأرض والسماوات إنّ ذلك شديد المحال،
    وأراك بيقين لم تحسبها كويس عساك تستفيد من هذه المنازلة وتذعن للحق فتستجيب له بعد أن توقن ويطمئن قلبك بما تتلقى من هذا العلم فتصبح من عباد النعيم الأعظم

    وأطيعوا الله وأطيعوا الرسول وأولي الأمر منكم

  9. افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لما رجعت في كلمتك للحوار مع الامام المهدي ما السبب
    هل عجزت عن الرد


    أين رد إمامكم على كلامي بخصوص قتل المرتد ؟؟

    من الذي عجز أنا أم هو ؟؟؟

    لم اقرا موضوعك عن حكم المرتد وقلت لك ان الامام لا يتواجد على الفايسبوك وقد رحب بك في موقعه الذي يزوره الملايين من البشر وسيكون الكل على حواركما من الشاهدين حتى ان شئت اطلب من جمهورك التفضل معك هناك صفحة مخصصة لك
    وللامام وجها لوجه للحوار
    هل تقصد هذه الاية
    ( ومَن يرتَدِدْ منكم عن دينه فيمُت وهو كافِرٌ فأولئكَ حبِطتْ أعمالهم في الدنيا والآخرة )


    بالأمس وعدني من أسميته الوسيط سليمان أحمد بأن يأتي بالرد خلا ل ساعة ومضى يوما كاملاً ما معنى هذا سوى الهروب

    نعم

    اشرح لي هذه الاية هل معناها ان المرتد يقتل
    ؟؟
    اين ذكر القتل في هذه الاية
    اتيني باية صريحة تتكلم عن قتل المرتد


    لقد شرحت ونقل سليمان ردي وقال ساعة واحدة ويأتيك الرد ومضى يوم فأين هو ؟؟
    انا لا اعرف سليمان لو سمحت اريد الاجابة
    فافتني يرحمك الله

    كم مرة تريدون شرحها ؟؟؟

    راجعي ردي على منشور إمامكم في صفحة سليمان أحمد اختنا

    ستجدين الشرح


    اقتباس المشاركة 22721 من موضوع هل القتلُ هو حكم المُرتَد عن الإسلام؟




    الإمام ناصر محمد اليماني
    25 - 10 - 1432 هـ
    23 - 09 - 2011 مـ
    12:07 صباحاً
    ـــــــــــــــــــ


    هل القتلُ هو حكم المرتد عن الإسلام ؟

    بسم الله الرحمن الرحيم، والصّلاة والسّلام على كافّة أنبياء الله ورسله وآلهم الطّيّبين الطّاهرين والتّابعين لهم بإحسانٍ إلى يوم الدين، أمّا بعد..

    ويا معشر علماء الأمّة الذين أفتوا بقتل المرتد عن دين الإسلام إنّكم لكاذبون! فلا إكراه في الدين ومن شاء فليؤمن ومن شاء فليكفر. فتعالوا لننظر حكم الله في هذه المسألة في محكم الكتاب فسوف تجدون أنّ الله يفتيكم لو أنّ امرأة كانت من قومٍ كافرين فآمنت بدين الإسلام وهاجرت إلى المؤمنين ومن ثم تزوّجها أحدُ المؤمنين ومن ثم عادت للكفر مرةً أخرى فقد حكم الله بردها للكافرين ولكم الحقّ أن تسألوهم ما أنفقتم، وكذلك المرأة التي تؤمن بدين الله فتهاجر إلى المؤمنين فللكافرين الحقّ أن يسألوا المؤمنين ما أنفقوا، فيتزوجها أحد المؤمنين لكون زوجة الكافر إذا آمنت فلا تحلّ لزوجها الكافر من بعد إيمانها، وعلى الذي سوف يتزوَّجها من المؤمنين بدفع ما أنفقه الكافر في مهر زوجته من قبل، وكذلك أمر الله المؤمنين أنّ من ارتدَّت عن الإسلام أن لا يتمسكوا بعصم الكوافر وعليه أن يطلقها ويرجعها للكافرين ويسأله ما أنفقه عليها من مهرٍ، فذلك هو حكم الله بينكم في محكم كتابه ولم يأمركم الله بقتل المُرتد إلى الكفر من بعد الإيمان، فذلك هو البيان الحقّ في قول الله تعالى:
    {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِذَا جَاءَكُمُ الْمُؤْمِنَاتُ مُهَاجِرَاتٍ فَامْتَحِنُوهُنَّ ۖ اللَّـهُ أَعْلَمُ بِإِيمَانِهِنَّ ۖ فَإِنْ عَلِمْتُمُوهُنَّ مُؤْمِنَاتٍ فَلَا تَرْجِعُوهُنَّ إِلَى الْكُفَّارِ ۖ لَا هُنَّ حِلٌّ لَّهُمْ وَلَا هُمْ يَحِلُّونَ لَهُنَّ ۖوَآتُوهُم مَّا أَنفَقُوا ۚ وَلَا جُنَاحَ عَلَيْكُمْ أَن تَنكِحُوهُنَّ إِذَا آتَيْتُمُوهُنَّ أُجُورَهُنَّ ۚ وَلَا تُمْسِكُوا بِعِصَمِ الْكَوَافِرِ وَاسْأَلُوا مَا أَنفَقْتُمْ وَلْيَسْأَلُوا مَا أَنفَقُوا ۚ ذَٰلِكُمْ حُكْمُ اللَّـهِ ۖ يَحْكُمُ بَيْنَكُمْ ۚوَاللَّـهُ عَلِيمٌ حَكِيمٌ ﴿١٠وَإِن فَاتَكُمْ شَيْءٌ مِّنْ أَزْوَاجِكُمْ إِلَى الْكُفَّارِ فَعَاقَبْتُمْ فَآتُوا الَّذِينَ ذَهَبَتْ أَزْوَاجُهُم مِّثْلَ مَا أَنفَقُوا ۚوَاتَّقُوا اللَّـهَ الَّذِي أَنتُم بِهِ مُؤْمِنُونَ ﴿١١} صدق الله العظيم [الممتحنة].

    وسلامٌ على المُرسلين، والحمدُ لله ربّ العالمين..
    خليفة الله الإمام المهدي؛ ناصر محمد اليماني.
    ____________
    اضغط هنا لقراءة البيان المقتبس..


    هذا الكلام لا يختلف مطلقا عن التفسيرات التي جاْت في كتب السلف وهذا لا يجعله إمام
    ماذا تقصد ان المراة المرتدة عن الاسلام لا تقتل
    فهذا ما اشار له الامام


    هذا لم يكن ردي
    ربما لم تفهم البيان جيدا
    المهم هل تسمح لي بحوارك في بعض المواضيع
    حتى ياتيك الرد على حكم المرتد
    رغم ان الاية التي طرحتها بينة وواضحة لا تصرح بقتل المرتد بتاتا

    أعلم أنه لن يستطيع إمامكم أن يرد الحق
    انت مخطأ سيدي ومخطأ جدا والله انه نبأ عظيم انتم عنه معرضون فتفضل للحوار ان كنت من الصادقين وألقي بدلوك بمواضيعك العشر التي تكلمت عنها
    الامام حكم علي نفسه لو غلبته في مسالة واحدة فقط فليس المهدي وانت تقول ان لك عشر مواضيع اذن تفضل فهل اكثر من هذا البيان بيان لما تتهربون


    o ا أخ ناصر اليماني ــ للمرة العاشرة اقول لك وأحذرك بأنك لست المهدي حقيقة , ممكن أن تكون قاريء أو متعلم أو مثقف لكنك حتى لست فقيه , لأن الآيات التي سقتها جميعاً انزلتها على نفسك وعلى هواك وأي شحص ممكن أن يفعل هذا , حصرت الآيات دون ذكر ما قبلها وما بعدها أي أخذتها من سياقها , وهذا معتاد منك ومن غيرك , وهذا أولاً
    إعجاب • رد • أمس الساعة 07:54 مساءً
    o
    الحسين علي عودة وأما في حكم المرتد فيبدوا أنك لم تسمع أو لم تقرأ الآية الكريمة ( ومَن يرتَدِدْ منكم عن دينه فيمُت وهو كافِرٌ فأولئكَ حبِطتْ أعمالهم في الدنيا والآخرة )
    إعجاب • رد • أمس الساعة 07:59 مساءً
    o

    سليمان أحمد سلام الله عليكم و رحمته تعالى و بركاته الحسين علي عودة نرجو و ندعوك للحوار بالموقع و أن يكون قولك به و بعد إذنك سآخذ قولك للمنتدى فهل ترى شيء آخر ؟
    إلغاء إعجابي • رد • 1 • أمس الساعة 08:13 مساءً
    عرض المزيد من الردود
    o
    الحسين علي عودة يجب أن نسألك هنا سؤال , ما حكم الكافر في الإسلام ؟؟؟ أليس القتل ؟؟؟
    إعجاب • رد • أمس الساعة 08:01 مساءً
    o

    سليمان أحمد برهانك من كتاب الله
    إلغاء إعجابي • رد • 1 • أمس الساعة 08:16 مساءً
    o
    الحسين علي عودة إن كلمة يرتدَّ مفهومة المعنى وأما ( يرتدد) فهو تكرار الإرتداد والله أعلم إذ يمكن للمرتد أن يعود عن ردّته بطلب التوبة منه قبل القتل فإن أبى يقتل وإن تاب وعاد للردّة فيقتل دون أن يسأأل لأنه وجب فيه حكم الكفر وبطل عمله . وهو في الآخرة من الخاسري
    إعجاب • رد • أمس الساعة 08:09 مساءً
    o
    الحسين علي عودة هذا الحكم في حكم المضارع المستمر شمل السابقون واللاحقون ممن دخلوا في الإسلام من عهد النبي ( ص ) إلى قيام الساعة
    إعجاب • رد • أمس الساعة 08:12 مساءً
    o
    الحسين علي عودة لذلك أنت حكمت على نفسك بالكذب وعليك أن تعود عما أنت فيه , أنا العبد لله الحسين علي عودة . السبط ــ الحسين بن علي
    إعجاب • رد • أمس الساعة 08:16 مساءً
    o
    الحسين علي عودة



    إعجاب • رد • أمس الساعة 08:16 مساءً
    o

    سليمان أحمد ماشاء الرحمن ...هل تريد الدخول للمنتدى ؟

    اين اقمت الحجة على الامام في هذا البيان
    لم يقنعني كلامك بتاتا
    والاية لا تتكلم عن القتل
    اشرح لي


    سأطرح الآن سوال على إمامكم بمنشور جديد ولعله لا يتردد في الإجابة

    أنا لا أريد ردك أختي أريد رد إمامك

    لما لا تريد الدخول لطاولة الحوار العالمية
    هل ما يجول في بالي صحيح فان بعض الظن اثم
    شوهتم دين الاسلام بالقتل
    وهو دين رحمة للعالمين

    منشور على العام
    اين هو لم اجده

    بعد قليل
    ان شاء الله انا بانتظاره
    إنهاء الدردشة
    لا اله الا الله محمد رسول الله

  10. افتراضي

    بعد محاولات لاقناعه بالتسجيل في المنتدى و محاورة الامام ناصر محمد اليماني مباشرة
    لم بقبل و بقي متشبتا بالكتابة على الفايسبوك فطلبت منه ان يكتب بيانا واضحا يضع فيه حججه بشكل واضح
    ثم وعدته بنقلها الى المنتدى و بعد انتظار كان هذا هو موضوعه

    يسم الله الرحمن الرحيم
    والصلاة والسلام على سيد الأنبياء والخلق أجمعين وآله الطاهرين الطيبين

    دعوة للحوار للسيد ناصر اليماني المدعي للمهدوية على الفيس بوك وعلى العام
    قلت سابقاً أنني ساطرح عشرة مواضيع تفند ما يدعيه
    ولا مانع من وجود وسيط لأنه يدعوني وأتباعه إلى صفحته الخاصة وأرفض هذا
    رفضا قطعياً لأسباب تخصني شخصياً ولا داعي لشرحها
    فإن رغب في ذلك فاليجب على ردي بخصوص ما تفضل به من حكم المرتد وكان ردي هو التالي ـــــــــ
    o للمرة العاشرة اقول لك وأحذرك بأنك لست المهدي حقيقة , ممكن أن تكون قاريء أو متعلم أو مثقف لكنك حتى لست فقيه , لأن الآيات التي سقتها جميعاً انزلتها على نفسك وعلى هواك وأي شحص ممكن أن يفعل هذا , حصرت الآيات دون ذكر ما قبلها وما بعدها أي أخذتها من سياقها , وهذا معتاد منك ومن غيرك , وهذا أولاً
    وأما في حكم المرتد فيبدوا أنك لم تسمع أو لم تقرأ الآية الكريمة ( ومَن يرتَدِدْ منكم عن دينه فيمُت وهو كافِرٌ فأولئكَ حبِطتْ أعمالهم في الدنيا والآخرة )
    يجب أن نسألك هنا سؤال , ما حكم الكافر في الإسلام ؟؟؟ أليس القتل ؟؟؟
    إن كلمة يرتدَّ مفهومة المعنى وأما ( يرتدد) فهو تكرار الإرتداد والله أعلم إذ يمكن للمرتد أن يعود عن ردّته بطلب التوبة منه قبل القتل فإن أبى يقتل وإن تاب وعاد للردّة فيقتل دون أن يسأأل لأنه وجب فيه حكم الكفر وبطل عمله . وهو في الآخرة من الخاسرين ,

    هذا الحكم في حكم المضارع المستمر شمل السابقون واللاحقون ممن دخلوا في الإسلام من عهد النبي ( ص ) إلى قيام الساعة
    لذلك أنت حكمت على نفسك بالكذب وعليك أن تعود عما أنت فيه , أنا العبد لله الحسين علي عودة . السبط ــ الحسين بن علي
    ـــــــــــــ
    على كل حال ــ أصبح ردك لا يهمني , لكني أرى أن مشروع مهدويتك ليس إلا مشروع مهدوي سني مقابل المشروع المهدوي الشيعي للسيد أحمد الحسن اليماني , ولا أود أن أكون طرفاً في هذا السباق
    الذي يستبق حكم الله تعالى وستعلمون غداً من هو في ضلالٍ مبين .

    ولا مانع لدي أن تعرفني على شخصكم اللطيف
    إسمك الحقيقي , عائلتك , إسم الوالدة المصون , نسيتك الكاملة , كيف أهتديت إلى أنك المهدي وما الذي دعاك على أنتحال هذه الشخصية
    الربانية , أي شرح كامل وبغاية الصدق , لأكون صادقا معك في الرد وتفنيد ما تدعيه زوراً وبهتانا ,
    كذلك سأفعل وأعرفك على نفسي بالمثل , لكني أقول لك بعد أن أعرفك على نفسي إن استمريت سيمحوك الله تعالى عن وجه الأرض بإذنه تعالى
    لا أريد رداً من أحد وأريد ردك المباشر منك أو أي وسيط لديك شاكراً لك ولكل الأخوة المساهمين في حضورهم وتشريفهم لنا .
    ( الحسين بن علي ) سبط النبي محمد وآله ( ص )
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته وعلى من والانا إلى يوم الدين .

    في الواقع لا اجد فيه شيا يستحق الاهتمام و صراحة استحييت ان انقله لانه لا يستحق الاهتمام

المواضيع المتشابهه
  1. حوار الإمام المهدي مع فضيلة الشيخ الحسين علي عودة ..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 19-10-2015, 01:22 AM
  2. دعوى للشيخ وجدي غنيم
    بواسطة عبير في المنتدى قسم مخصص للمباهلة مع منكري إمامة المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 11-12-2012, 05:20 PM
  3. لكل دعوى برهان فاستجيبوا للاحتكام إلى محكم القرآن العظيم
    بواسطة بيان في المنتدى عاجل من الإمام المهدي المنتظر إلى هيئة كبار العلماء بالمملكة العربية السعودية وجميع عُلماء المُسلمين
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 19-05-2012, 08:00 AM
  4. ردّ الإمام على الأخ المكرم الحسين بن عمر: إن الدين هو الدين الحقّ من ربّ العالمين يدعو الناس للإسلام.
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 22-04-2011, 09:15 AM
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •