كل هذا البيان ولم ابين الرأي الشافي!!!!!
سانتقل الى النقطة الاخرى ونترك ما تكلمناه لحكم الناس
فانتم ايها المحب نقطة النزاع عندكم هي:
اننا لا نتصور ان يجري الله على يدي مدعي الربوبية شيئا من خصائص الله كالاحياء والاماتةو... لان هذا يعتبر تأييدا للدجال وتضليلا للناس بل هو مخالف لنص القران المحكم الذي ينص على ان هذه الامور من خصائص الله وان هذه الاحاديث هي محض افتراء وكذب ولو ان كتب السنة مليئة بها فرواة الحديث هؤلاء انخدعوا بما وصل اليهم منها فصدقوها وتركوا كلام الله ورائهم ظهريا.
اليس كذلك؟ اليس هذا مجمل ما قلتموه ايها المكرم؟
يا دكتور انت تجادلنا فى ايات محكمات فى شان إحياء الموتى
و تصر على ان الله يؤيد او يمد بأياته الداله على الوهيته و قدرته للباطل و لم تاتى لنا بايه واحده او دليل ملجم
و الان تقول لى هذه ليست بحركه جيده منك
هل إذا ذكرت لك الايات الداله على وجود المهدى ستتقبلها بكل بساطه؟؟
لا اعتقد و لذلك اترك امرها لمن اتاه الله علم الكتاب
و ارجوا منك الا ننتقل من نقطة الحوار إلى نقطه اخرى فى شأن إثبات بعث الامام المهدى من القران
فهذا لم يأتى وقته بعد فى الحوار
و اراك تركت كل النقاط التى قمت بالرد عليك فيها و اثرت نقطة وجود ايات تتحدث عن المهدى و الدجال فى القران
نريد ان ننتهى من هذه النقطه و نريد القول الفصل النهائى فى هذه المساله
-----------------
4- لقد تم الجواب تكرارا وقلت انه يستثنى من هذا العموم الاحياء والاماتة باذن الله
و انا اطلب البرهان ان الله استثنى من يدعوا إلى الباطل و لو على سبيل الفتنه للعباد و لو فى اى موضع اخر
يا دكتور فى فتنة السامرى عبد البشر عجل لا ينطق و لا يتحرك و افتتنوا به
إن الانسان خلق ضعيفا
فما بالك بمن يمده الله بافعال و صفات الالوهيه يا اخى تذكر اناس لم تصلهم دعوتكم شيئاً و الله المستعان
فشتان بين هدف الامام بهدى الناس اجمعين و بمن يريدها فتنه على فتنه
و يحمل المسلمين ما لا يطيقون
---------------------------------------
بسم الله الرحمن الرحيم مَا كَانَ لِبَشَرٍ أَن يُؤْتِيَهُ اللّهُ الْكِتَابَ وَالْحُكْمَ وَالنُّبُوَّةَ ثُمَّ يَقُولَ لِلنَّاسِ كُونُواْ عِبَادًا لِّي مِن دُونِ اللّهِ وَلَكِن كُونُواْ رَبَّانِيِّينَ بِمَا كُنتُمْ تُعَلِّمُونَ الْكِتَابَ وَبِمَا كُنتُمْ تَدْرُسُونَ
صدق الله العظيم
ما كان لبشراً
نفى مطلق انه لا يوجد بشر يؤيده الله بالكتاب و الحكم و النبوه ثم يدعوا الناس ليكونوا عباداً له من دون الله
فلماذا تقولون ان الله يؤتى اياته الداله على ربوبيته و قدرته لمخلوق سوف يدعى الالوهيه !!!!!
لماذا تقولون على الله ما لم يقوله الله عن نفسه؟
اسئلة ينبغي ان يجاب عليها
ارجو من فضيلة الشيخ ناصر محمد اليماني التكرم بالاجابة عليها فقط
السؤال(1)
لقد اخبر اخي اليماني ان الرؤية تخص صاحبها وقال انا لا الزمكم بها ولكن امرنا_ اي المهدوية_ تقوم على شيء عظيم . يقصد القران
والسؤال الان لقد صرحت بان العذاب الذي سيوقعه كوكب سقر كان نتيجة رؤية منامية واثبت هذا في بيان 2008 فكيف تلزم الناس بتصديق شيء خطير كهذا والرؤية تخصك ولا تلزم بها احدا فكيف تحكم على امة باسرها اما بالهدى او الضلال جراء رؤية منامية؟
السؤال(2)
لقد اصدرت بيانا بان الكوكب سيضرب الارض في نهايات اواخر شهر 10 من سنة 2006 وقد صرحت بذلك وانا تاكدت من ذلك برجوعي المتكرر الى البيان فلم يحصل شيئا فلماذا تخلف العذاب ولماذا ترددت في البيان الثاني بقولك انك نسيت تاريخ الرؤية وعلى ضوئها اعطيت مهلتين لظهور الكوكب مع انك قطعت في البيان الاول انه لم يبق الا ايام على ظهوره فلماذا تاخر الى 2011.؟
السؤال(3)
في حالة اذا فات الموعد الثاني ولم يحصل شيء فما هو جوابك؟
لانني اخشى ان تقول اذا لم يحصل شيء كان ذلك بفضل دعائي او شيئا اخر.
السؤال(4)
ما مصير امركم في الحالة التالية:
فيما لو توفاك الله اخي اليماني(راجيا لك العمر المديد المفعوم بالخير) فما مصير دعوتك وهل كنت على صواب؟ لانني اخشى ان حصل ذلك لا سمح الله ان يقول اتباعك بالرجعة مرة ثالثة وانت اخبرت بانك اتممت الرجعتين الصغرى والكبرى؟
من عبد الله الإمام الناصر لمحمد رسول الله ومن والاه ((((ناصرمحمداليماني)))))))))))))))
إلى جميع عُلماء أمة الإسلام عربيهم وأعجميهم _____سلام الله عليكم ورحمة منهُ وبركاته
السلام علينا وعلى جميع عباد الله الصالحين في كل زمان ومكان في الأولين وفي الآخرين وفي الملأ الأعلى إلى يوم الدين((((((((( وبعد)))))))
يامعشر عُلماء أمة الإسلام أحيطكم علما بأن آيات العذاب المُنزلة في الكتاب قابلة للبرء والتبديل وكذلك جميع المصائب في الكتاب وقال تعالى(ما أصاب من مُصيبة في الأرض ولا في أنفسكم إلا في كتاب من قبل أن نبرأها إن ذلك على الله يسير ) صدق الله العظيم
وكذلك القرآن يتوعد الكفار (((((( إما العذاب وإما الساعة))))))) صدق الله العظيم
وقال تعالى(ولا يزال الذين كفروا في مرية منة حتى تأتيهم الساعة بغتة أو يأتيهم عذاب يوم عقيم))
يامعشر عُلماء الأمة إن الله لم يجعل سلطانكم علي إختلاف موعد العذاب للناس ذلك بأن الله كُل يوم هو في شأن .. بسبب دُعاء الصالحين (وما يعبأ بكم ربي لولا دُعائكم )(وما يفعل الله بعذابكم) بل جعل الله هدفي الإنقاذ للبشرية إن شاء الله ولكن كيف أدعو الكفار والمسلمين لم يصدقوا بأمري بعد لذلك أخوفهم بآيات العذاب في القرآن (وذكر بالقرآن من يخاف وعيد)
يامعشر عُلماء أمة الإسلام لقد أدركت الشمس القمر في رمضان 1426 فتم الكسوف بعد ميلاد الهلال ولكن ماذا بعد آية الإدراك الشمسي للقمر حتما" سيسبق الليل النهار فتطلع الشمس من مغربها .. وأُقسم لكم بالله العلي العظيم الذي خلق الملائكة من نور و الجان من نار والإنسان من صلصال كالفخار بأن الله قد أراني في المنام في رمضان 1426 بعد أن أدركت الشمس القمر بعشرين ليلة تقريبا" بأن الشمس سوف تطلع من مغربها في فجر ليلة القدر سبعة وعشرون رمضان رأيت وكأننا أقمنا ليلة السابع والعشرون من شهر رمضان حتى إذا خرجنا من المسجد بعد أن أدينا صلاة الفجر خرجت من المسجد فنظرت إلى الشرق فإذا بالهلال قد ظهر صغيرا وكان مُرتفعا" قدر ميل وفجأة فإذا بالهلال يعود إلى الشرق ليغيب في الشرق فقلت انظروا كيف أن الهلال يغيبُ في الشرق ثم نظرنا إليه حتى غاب في الشرق فاختفى عن الأبصار ) انتهت الرؤيا ولم يجعل الله سلطاني عليكم الرؤيا بل هي تخصني بل سلطاني عليكم علم القرآن أُجاهد الناس به جهادا" كبيرا" .. و أذكركم ملاحظة هامة حول الرؤيا بأني لا أعلم هل تصديق الرؤيا في سبعة وعشرين رمضان القادم 1428 أم إن تصديقها في أحد شهور رمضان القادمة (((((((اللهُ أعلم))))))))
ولن أتعامل معكم بمواعيد العذاب ذلك بأنهُ قد يُغير موعدها دعوة داعي من أهل الدُعاء المُستجاب رحمة بكم لذلك قررت بأنهُ لا داعي لتحديد يوم العذاب ((كُل يوم هو في شأن)) صدق الله العظيم
ولكني أريد أن أشهد الإنس والجن والملائكة أجمعين بأني أتحدى جميع عُلماء المسلمين عربيهم و أعجميهم على جميع مُختلف فرقهم وطوائفهم ومذاهبهم عن بكرة أبيهم (( بالقرآن العظيم)) فأدمر عقائد الباطل التي ما أنزل الله بها من سلطان من القرآن تدميرا" ويحصحص الحق لمن كان لهُ قلب أو ألقى السمع وهو شهيد (((وذكر بالقرآن من يخاف وعيد)))) ..
يا معشر المسلمين كونوا شُهداء على صمت عُلمائكم فإن كانوا يروني على ضلال مُبين فلا ينبغي لهم السكوت حتى أضل المسلمين عن الصراط المُستقيم وهم يشهدون فعليهم أن يذُودوا عن حياض الدين إذا كانوا يرونني على ضلالة ثم يفتون الناس الذين لا يعلمون في أمر المدعو ناصر محمد اليماني هل يدعو إلى الهدى وإلى صراط____________مسقيم أم إنهُ قد أحدث ردة في الدين ما ليس فيه فأنكر المُعجزات التي يؤيد الله بها المسيح الدجال وكذلك أنكر عذاب القبر فقد قدمت ماشاء الله من برهان ماعلمني الله من القرآن المُحكم الواضح و البين لقوم يعلمون الذين لا تأخذهم العزة بالإثم ولا يستكبرون بسبب فظاظة دعوتي لهم بالرجوع إلى المرجعية العُظمى لهذا الدين العظيم فيما اختلفوا فيه من السنة المُهداة ألا وهو (((((( القرآن العظيم )))))) ياقوم لربما بعض منكم يلومني على فظاظة دعوتي بعض الشيئ فأقول لكم لو كنت أدعو كفاراً لا يؤمنون بهذا القرآن العظيم لجادلتهم بالتي هي أحسن ودعوتهم واستخدمت الحكمة والموعظة الحسنة ولكني أدعو قوما" يؤمنون بهذا القرآن العظيم فينبذه كثير منهم وراء ظهره ويعمد إلى العنعنة وحسبهُ ذلك سواء يختلف هذا الحديث عن آيات القرآن المحكمات الواضحات أم لا فذلك ما يثير غضبي وغضب ربي وغضب حبيبي أحب خلق الله إلى نفسي محمد رسول الله صالى الله عليه وآله وسلم وليس معنى ذلك بأني لا أعتمد إلا بالقرآن وحسبي ذلك تاركاً سنة محمد رسول الله وراء ظهري فأعوذ بالله أن أكون من الذين يُفرقون بين الله ورسوله بل من أشد علماء الأمة إستمساكا" بكتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم ولكني لست ساذجا" بأن يأتيني حديث في السنة ثم أفحص على حقيقة هذا الحديث في الآيات المُحكمات الواضحات البينات فإذا أنا أجدهُ قد خالفها جُملة وتفصيلا ومن ثم أغلق كتاب القرآن حتى لا يُشككني في أمر هذا الحديث الذي ورد عن أناس ثقات إذا" فقد كذبت حديث الله ( ومن أصدق من الله حديثا") (ومن أصدق من الله قيلا") ..
آه آه آه يامعشر المسلمين إني أريد لكم النجاة لا أن يهلككم الله بل الهلاك لعدوكم فصدقوني إني أنا المهدي المنتظر والله على ما أقول شهيد ووكيل وما خطبكم يامعشر عالم الإنترنت لا تُبلغون بأمري إلى عُلمائكم ومُفتيي دياركم ليفتوكم في أمري بالحق فيعلنوا للناس بخبري وإقتراب ظهوري أم إنكم يامعشر عالم الإنترنت لستم بمتفرغين لهذا الأمر العظيم بل أنتم مشغولون بما هو أعظم وأهم في نظركم (((مغازلة عالم البنات في الإنترنت )))) (((وإن يدعون من دونه إلا إناثا" وإن يدعون إلا شيطانا" رجيما" لعنه الله وقال لأتخذن من عبادك نصيبا" مفروضا" ))) فهل فضلتم الحور الطين على الحور العين (((((إنهُ ظن أن لن يحورا )))))
ثكلتكم أمهاتكم ياعالم الإنترنت المُسلمين لقد انتهت دُنياكم وجاءت آخرتكم و اقترب حسابكم وأنتم في غفلة مُعرضون فإني لآمركم بالأمر أن تنسخوا خطاباتي فتسلموها إلى عُلماء المساجد ومُفتيي الديار في جميع الأقطار فهل أنتم فاعلون وتالله بأنكم مسؤولون عن ذلك يوم يقوم الناس لرب العالمين فلا تكتموا الحق وأنتم تعلمون ولا يُكلف الله نفسا" إلا وسعها لها ما كسبت وعليها ما اكتسبت .. فهل أنتم فاعلون ومبلغون لما وجدتموه في هذا الجهاز العالمي نعمة كُبرى لو كنتم تعلمون فلا تجعلوا نعمة الله عليكم نقمة وفتنة كُبرى فهل جزاء الإحسان إلا الإحسان فهل أحاط الله الناس بهذا العلم إلا تسهيلا" لنشر دينهم للعالمين ولكنكم تجهلون فاستخدمتموها إستخدام السوء لصالح الشيطان الرجيم ودين الطاغوت لا يغني عنكم من الله شيئا" ((كمثل العنكبوت اتخذت بيتا" و إن أوهن البيوت لبيت العنكبوت ))
أخو الصالحين في الله ((((((((ناصر محمد اليماني)))))))))))))))
بل إنك انسان مخادع و في قلبك تتمنى موت الامام المهدي (أمد الله من عمره حتى تحقيق هدف دعوته في هداية كل البشر الى الصراط المستقيم إلا من أبى و استكبر فمثله مثل الشيطان الرجيم )
و الله سيتم نوره و لو كره الكافرون و لو كره المستكبرون و سيظهر دينه على العالم كله بالمهدي المنتظر ناصر محمد اليماني
سبحان الله بين طيات الردود ذكرت من تلك الآيات الداله على شخص المهدي المنتظر، والعجب العُجاب تغاضيك عنها وكان ردك بأن بقية الأنصار لا يعني لك من ردهم شيئاً وتطلب الرد من أخونا الإمام ناصر محمد اليماني، وأراك لبقية الردود مسترسلاً ومنافساً.
ماهكذا ينتقص الرجل من نفسه ويعلنها جُزافاً دون تنبُهه دلالة أنه مُتعجل لا متدبر.
إنتظر أيها الضيف الكريم رد الامام عليك
ولكن المشكلة أنه سيفتتن بالرد كثيرا من الأنصار نظرا لكثرة ذكر الامام المهدى المنتظر فى آيات الكتاب المبين ولكن عندما يأذن الله سيفعلها الامام ويرد عليك بالحق من محكم الكتاب
الامام أتى بنبأ كوكب سقر وحذر من أن إقترابه ومروره بجانب الأرض سيكون له الأثر على أشياءا جما ومنها طلوع الشمس من مغربها , ولم يأت بهذا من أم رأسه بل أتى بها من محكم القران المبين آيات بينات ومايكفر بها إلا الفاسقون والبيانات كثيرة فى هذا الموضوع
وها أنت ذا تريد أن يدخُل الامام فى تبيان أسرار الحساب فى الكتاب لتغير موضوع الحوار ولتقفذ كالعادة من نقطة الى أخرى قبل الانتهاء من نقطة الحوار .
ولماذا تُنكر أن رفع العذاب يكون سببه الدعاء
قال الله تعالى((فَلَوْلاَ كَانَتْ قَرْيَةٌ آمَنَتْ فَنَفَعَهَا إِيمَانُهَا إِلاَّ قَوْمَ يُونُسَ لَمَّا آمَنُواْ كَشَفْنَا عَنْهُمْ عَذَابَ الخِزْيِ فِي الْحَيَاةَ الدُّنْيَا وَمَتَّعْنَاهُمْ إِلَى حِينٍ﴿98﴾))صدق الله العظيم , وقوله تعالى ((( قُلْ مَا يَعْبَأُ بِكُمْ رَبِّي لَوْلَا دُعَاؤُكُمْ فَقَدْ كَذَّبْتُمْ فَسَوْفَ يَكُونُ لِزَاماً﴿77﴾)))صدق الله العظيم
قال تعالى (( ﴾ كُلُّ نَفْسٍ ذَائِقَةُ الْمَوْتِ ثُمَّ إِلَيْنَا تُرْجَعُونَ﴿57﴾)) صدق الله العظيم , وقال تعالى ((( وَمَا جَعَلْنَا لِبَشَرٍ مِّن قَبْلِكَ الْخُلْدَ أَفَإِن مِّتَّ فَهُمُ الْخَالِدُونَ﴿34﴾ كُلُّ نَفْسٍ ذَائِقَةُ الْمَوْتِ وَنَبْلُوكُم بِالشَّرِّ وَالْخَيْرِ فِتْنَةً وَإِلَيْنَا تُرْجَعُونَ﴿35﴾ )) صدق الله العظيم
ولكنى أُعلن لك تحدى الامام ناصر محمد اليمانى لما هو أغرب بالنسبة اليك
أن الذى سيسلمه الراية هو الرئيس (على عبد الله صالح ) رئيس اليمن الحالى
فلولم يكن الامام على حق لتوفى الرئيس على عبد الله صالح أو قُتل قبل ظهور أمر الامام ناصر محمد اليمانى
تماما كما تحدى جده محمد رسول الله صلى الله عليه واله وسلم لأبى لهب بالقران المجيد فى قول الله تعالى (((تَبَّتْ يَدَا أَبِي لَهَبٍ وَتَبَّ﴿1﴾ مَا أَغْنَى عَنْهُ مَالُهُ وَمَا كَسَبَ﴿2﴾ سَيَصْلَى نَاراً ذَاتَ لَهَبٍ﴿3﴾ وَامْرَأَتُهُ حَمَّالَةَ الْحَطَبِ﴿4﴾ فِي جِيدِهَا حَبْلٌ مِّن مَّسَدٍ﴿5﴾))) صدق الله العظيم
وأنت تعلم جيدا كان من الممكن أن يُعلن أبى لهب الشهادة على الملأ وبذلك يكون قد كشف زيف دعوة محمد صلى الله عليه واله وسلم
ولكن الله هو الذى يقول فهو علام الغيوب فقد علم الله أن ابى لهب لا ولن ينطق بالشهادة وأن مصيره الى النار لاريب
وكذلك الامام ناصر محمد اليمانى هو المهدى المنتظر وهو الانسان الذى يوحى اليه الله بوحى التفهيم ويُعل التحدى الشديد بأن الذى سوف يسلمه الراية هو الرئيس على عبدالله صالح
ويمُكن لأى معترض على دعوة الامام وخاصة من اليهود أن يسعوا لقتل الرئيس ولكن هيهات هيهات فلا ولن يستطيعوا حتى يسلم الراية للامام ناصر محمد اليمانى بلا ريب ولاشك
وذلك ليس رجما بالغيب ولكن الامام ناصر محمد المهدى المنتظر الحق من ربه مُعلمه الواحد القهار علام الغيوب
وأيضا لا ولن يموت حتى يُظهر الله به نوره ولو كره المجرمون ظهوره