بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ (وَالْقَمَرَ قَدَّرْنَاهُ مَنَازِلَ حَتَّى عَادَ كَالْعُرْجُونِ القَدِيمِ‏ )صدق الله العظيم

وسر المنازل لكي تعلموا عدد السنين والحساب في مُحكم الكتاب تصديقاً لقول الله تعالى))

((هُوَ الَّذِي جَعَلَ الشَّمْسَ ضِيَاءً وَالْقَمَرَ نُورًا وَقَدَّرَهُ مَنَازِلَ لِتَعْلَمُوا عَدَدَ السِّنِينَ وَالْحِسَابَ مَا خَلَقَ اللَّهُ ذَلِكَ إِلَّا بِالْحَقِّ يُفَصِّلُ الْآَيَاتِ لِقَوْمٍ يَعْلَمُونَ (5) إِنَّ فِي اخْتِلَافِ اللَّيْلِ وَالنَّهَارِ وَمَا خَلَقَ اللَّهُ فِي السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ لَآَيَاتٍ لِقَوْمٍ يَتَّقُونَ (6) إِنَّ الَّذِينَ لَا يَرْجُونَ لِقَاءَنَا وَرَضُوا بِالْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَاطْمَأَنُّوا بِهَا وَالَّذِينَ هُمْ عَنْ آَيَاتِنَا غَافِلُونَ (7) أُولَئِكَ مَأْوَاهُمُ النَّارُ بِمَا كَانُوا يَكْسِبُونَ (8) إِنَّ الَّذِينَ آَمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ يَهْدِيهِمْ رَبُّهُمْ بِإِيمَانِهِمْ تَجْرِي مِنْ تَحْتِهِمُ الْأَنْهَارُ فِي جَنَّاتِ النَّعِيمِ (9) دَعْوَاهُمْ فِيهَا سُبْحَانَكَ اللَّهُمَّ وَتَحِيَّتُهُمْ فِيهَا سَلَامٌ وَآَخِرُ دَعْوَاهُمْ أَنِ الْحَمْدُ لِلَّهِ رَبِّ الْعَالَمِينَ (10))

وإنما المنازلة محسوبة بدقة حسب طول يومكم الأرضي تصديقاً لقول الله تعالى)

(وَجَعَلْنَا الَّليْلَ وَالنَّهَارَ آيَتَيْنِ فَمَحَوْنَآ آيَةَ اللَّيْلِ وَجَعَلْنَآ آيَةَ النَّهَارِ مُبْصِرَةً لِتَبْتَغُواْ فَضْلاً مِّن رَّبِّكُمْ وَلِتَعْلَمُواْ عَدَدَ السِّنِينَ وَالْحِسَابَ وَكُلَّ شَيْءٍ فَصَّلْنَاهُ تَفْصِيلاً} (12)صدق الله العظيم

والأن لنأتي للبيان الحق الذي يُصدقه العلم والمنطق على الواقع الحقيقي عن منازل القمر ليلة تلو الاخرى تصديقاً لقول الله تعالى)

(وَالْقَمَرَ قَدَّرْنَاهُ مَنَازِلَ حَتَّى عَادَ كَالْعُرْجُونِ القَدِيمِ‏ )صدق الله العظيم

فتعالوا لاعلمكم كيف تعلمون علم اليقين منزلة ليلة الخامس عشر ليلة إكتمال البدر فأولاً أقول مهلال مهلاً يافتى الإسلام إن الإمام لم يقول أن بدر التمام ثلاث ليال بل ليلتين إثنتين لا غير وهُن ليلة الخامس عشر وليلة السادس عشر منذ أن خلق الله السماوات والارض لن يجد البشر أن ليالي بدر التمام غير ليلتين إثنتين وهُن ليلة الخامس عشر التي هي ليلة النصف أول إكتمال البدر التمام وكذلك ليلة السادس عشر تُشاهدون القمر كذلك لا يزال بدر التمام دونما أي تغيير للناظر بالبصر وتبدئ الملاحظة بتغير البدر التمام من ليلة السابع عشر من الشهر فيكون قمرها كالقمر تماماً في ليلة الرابع عشر تماماً تماماً من كُل شهر وأما قمر ليلة الثامن عشر فالقمر يكون تماماً كالقمر في ليلة الثالث عشر وأما ليلة التاسع عشر فقمرها يكون تماماً كالقمر في ليلة الحادي عشر تماماً وأما ليلة عشرون فوجه القمر يكون تماماً كالقمر في اليلة العاشرة وإنا لصادقون وأقسمُ بالله العلي العظيم لو تبحثوا في علوم الفلكيين الفيزيائين لماوجدتم أن تمام البدر لوجه القمر يكون بدراً في ليلة الرابع عشر بعد غروب شمس الثالث عشر منذ أن خلق الله السماوات والأرض حتى يدخل البشر في عصر اشراط الساعة الكُبر وإنا لصادقون ويامعشر الأنصار والباحثين عن الحق إنما نُبينه لقوم يعلمون ولربما لعدم علمكم بمنازل القمر يوسوس لاحدكم الشيطان أن اليلة ليلة الخميس هي ليلة النصف لذلك لا تتركوا للشيطان حيلة فيفتنكم عن الحق بعد إذ هداكم الله إليه وسلوا إمامكم يأتيكم بالعلم المُلجم لكم ولكافة عُلماء البشر المُسلم منهم والكافر بالعلم والمنطق الحق على الواقع الحقيقي وسبقت فتوانا عن ليالي الإبدار أن أول ليالي الإبدار هي ليلة النصف من الشهر ثم ليلة السادس عشر فقط فقط فقط ولا غير ليلتين إثنتين منذ أن خلق الله السماوات والارض وكذلك في زمن أشراط الساعة الكُبر ليالي الإبدار ليلتين إثنتين وهي ليلة الخامس عشر وليلة السادس عشر ولكن الوضع سوف يختلف فقط في إن البدر الأول الذي هو ليلة النصف ليلة الخماس عشر سوف يكون في ليلة الرابع عشر بعد غروب شمس الثالث عشر ثم يستمر الإبدار ليلة الخامس عشر ثم يتغير في ليلة السادس عشر حسب رؤيتكم لأهلة الإدارك المُستمر فهل فهمتم الخبر وحقيقة أيات التصديق للمهدي المنتظر ناصر محمد اليماني أن تدرك الشمس القمر تصديقاً لأحد اشراط الساعة الكُبر فيلد الهلال من قبل الكسوف الشمسي فتجتمع به الشمس وقد هو هلال بمعنى أنه يحدث الكسوف الشمسي في غرة الشهر الشرعية لدخول البشر في عصر اشراط الساعة الكُبر ثم يتبين لكم الحق لا شك ولا ريب في إكتمال البدر من بعد منازل الأهلة الأولى فتجدوه يظهر لكم بدراً بعد غروب شمس الثالث عشر ليلة الرابع عشر ومن ثم تعلمون أن ليلة الأربعاء هي حقاً لا شك ولا ريب ليلة النصف ولكن الشياطين والذين لا يعلمون قد يُحاجوكم بالباطل فيقولو بل ليلة البدر هي حقاً ليلة الخميس فنظروا لوجه القمر ترونه بدراً ومن ثم يرد عليهم المهدي المنتظر فيُحكم أيات الكتاب بإذن الله فأزيل ما تلقيه شياطين البشر من الشك والذين لا يعلمون في قلوب الانصار وأقول إن ليالي البدر التمام ليلتين إثنتين في الكتاب وهُن ليلة الخامس عشر وليلة السادس عشر منذ أن خلق الله السماوات والأرض لن يجد البشر بدر التمام إلا في ليلة الخامس عشر وليلة السادس عشر ثم يبدئ التغيير لبدر التامام من ليلة السابع عشر وبما أن ليلة الجُمعة هي ليلة السابع عشر فحتماً لا شك ولا ريب لن يظهر لكم البدر كما في شكله ليلة الأربعاء وليلة الخميس وحتى تعلموا الحق على الواقع الحقيقي أنظروا لمنازل القمر على هذا الرابط ثم تجدوا أن ليلتي بدر التمام هن ليلتلين إثنتين كما سوف يتبين لكم صور القمر في هذا الرابط التالي فلن تجدوا البدر التمام غير في ليلتين لا غير كما يلي في هذه ا لصور فتجدوا أن ليلتي البدر ليلتين المعروفة لدى البشر أن ليالي البدر هن ليلتين إثنتين لأي شهر تجدوا ذلك على هذا الرابط بالعلم والمنطق على الواقع الحقيقي ولن نقم بتأليفها بغير الحق في أسفل الصفحة تصديق البيان الحق بالعلم والمنطق )) فانظروا إلى الرابط ثم عودوا لإكمال البيان)



http://www.calculatorcat.com/moon_ph..._calendar1.gif



http://www.calculatorcat.com/moon_ph...cpn_1249510857



ثم تعلمون أن ليالي الإبدار هي حقاً ليلة الخامس عشر وليلة السادس عشر وبما أن غُرة شعبان الحق هي حقاً ليلة الاربعاء التي حدث فيها الكسوف الشمسي أول شعبان وأن الخميس هو حقاً اليلة الثانية لشهر شعبان ثم يتبين لكم الحق أن إكتمال بدر شعبان حدث ليلة الاربعاء التي هي في الحقيقة ليلة الخامس عشر وأستمر البدر ليلة الخميس ليلة السادس عشر ثم يبدئ التغيير للبدر التمام من ليلة الجمعة ليلة السابع عشر بعد غروب شمس الخميس ليلة الجُمعة تُشاهدوا البدر لم يعد بدر التمام وسوف تجدوا صورته بالضبط كما في الصورة للقمر الثالث بجانب البدرين في الصورة في الرابط فتجدوا صورة قمر الجمعة هي تماماً صورة القمر الذي على يسار القمرين البدرين ذلك هو وجه القمر ليلة الجُمعة إذا لو كانت الجمعة هي حقاً ليلة السادس عشر لشهدتم البدر لا يزال البدر التمام ولكن ليلة الجُمعة هي ليلة السابع عشر يا معشر البشر إتقوا الله إتقوا الله إتقو الله إن كنتم مؤمنين بالله وأقسمُ برب السماوات والأرض ورب العرش العظيم ما حاجيتكم بالقمر البدر إلا بأمر الله في مُحكم الكتاب لأن الله امرني في مُحكم الكتاب أن أحاجكم بالإبدار للقمر من بعد منازل الأهلة الأولى في ليلة الرابع عشر والذي يعلمُ من خلاله البشر أن الشمس أدركت القمر ليلة الاربعاء في أول الشهر ولذلك كانت ليلة البدر ليلة الاربعاء وكافة البشر يعلموا أن ليلة البدر الأول من بعد منازل الأهلة هي ليلة الخامس عشر وليلة السادس عشر ولكنه صار البدر الأن ليلة الرابع عشر وليلة الخماس عشر كما تبين لكم البيان الحق يامعشر البشر على الواقع الحقيقي فشهدتم ليلة الإبدار هي حقاً ليلة الإربعاء إذا الشمس أدركت القمر فاجتمعت به وقد هو هلال في ليلة الأربعاء بالفجر في اول الشهر فلماذا لا تؤمنون باية التصديق للمهدي المُنتظر الذي تبين لكم أنهُ المهدي المُنتظر كما تبين لكم ليلة البدر ليلة الاربعاء فلماذا لا تؤمنوا بالحق من ربكم فهل تعلمون إنما أحاجكم بأية كونية من الله ولكن الله امرني في مُحكم الكتاب إذا لم تصدقوا بأية التصديق الكونية أني اُبشركم بعذاب أليم وإنما هي أية إنذار لكم أن تُصدقوا بأية التصديق الكونية من الله وأنتم تعلموا ما يفعل الله من بعد التكذيب بأية التصديق ثم إذا كذب بها البشر ولم يعترفوا بأية التصديق ثم يأتي بعد ذلك التصديق بأية العذاب تصديقاً لقول الله تعالى)

((بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَـنِ الرَّحِيمِ )(فَلَا أُقْسِمُ بِالشَّفَقِ وَاللَّيْلِ وَمَا وَسَقَ وَالْقَمَرِ إِذَا اتَّسَقَ لَتَرْكَبُنَّ طَبَقًا عَنْ طَبَقٍ فَمَا لَهُمْ لَا يُؤْمِنُونَ وَإِذَا قُرِئَ عَلَيْهِمُ الْقُرْآنُ لَا يَسْجُدُونَ بَلِ الَّذِينَ كَفَرُوا يُكَذِّبُونَ وَاللَّهُ أَعْلَمُ بِمَا يُوعُونَ فَبَشِّرْهُمْ بِعَذَابٍ أَلِيمٍ إِلَّا الَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ لَهُمْ أَجْرٌ غَيْرُ مَمْنُونٍ )صدق الله العظيم

فلماذا قال الله لكم من بعد القسم بأية التصديق((فَمَا لَهُمْ لَا يُؤْمِنُونَ)) وذلك لأن الأية تبينت لهم أنهُ الحق على الواقع الحقيقي فمالهم لا يؤمنون بالمهدي المُنتظر الحق من ربهم وإذا لم تعترفوا بالحق الذي تبين لكم أنه الحق على الواقع الحقيقي ثم إذا أعرضتم عن أية التصديق قال (( فَبَشِّرْهُمْ بِعَذَابٍ أَلِيمٍ ))

ثم استثنى (( إِلَّا الَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ لَهُمْ أَجْرٌ غَيْرُ مَمْنُونٍ )صدق الله العظيم

فمن ينجيكم من عذاب الله يا أيها الناس كم حرصت عليكم ونصحت ُ لكم ولكن لا تحبون الناصحين وأني أرى أعين تدمع عند تلاوة البيان الحق للكتاب ثم ترى أعينهم تفيض من الدمع مما عرفوا من الحق فودوا لو أنهم في مكان خالي من الناس فيبكوا مما عرفوا من الحق أولئك فازوا بحُب الله ونعيم رضوانه يشعرون به في أنفسهم أولئك أمدهم الله بروح النعيم أية لهم في أنفسهم أنهُ قد رضي عنهم وأحبهم نظراً لأنهم صدقوا بالبيان الحق للكتاب فعلموا أني المهدي المُنتظر الحق من ربهم وذلك لأن الحق تقشعر لهُ الجلود ثم تلين به القلوب ثم تفيض أعينهم من الدمع مما عرفوا من الحق أولئك هم أولوا الألباب يُصلي الله عليهم وملائكته ليخرجهم من الضُلمات إلى النور تصديقاً لقول الله تعالى)

({هُوَ الَّذِي يُصَلِّي عَلَيْكُمْ وَمَلَائِكَتُهُ لِيُخْرِجَكُم مِّنَ الظُّلُمَاتِ إِلَى النُّورِ وَكَانَ بِالْمُؤْمِنِينَ رَحِيمًا} صدق الله العظيم وسلامُ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين)

أخو المؤمنين في الدين الإمام المهدي ناصر محمد اليماني