لاالومكم واقول لكم لماذا تكذبون وتفترون
لان الذي يتبع الباطل هل يهون عليه الكذب والافتراء
اين قال هو نفسه نبي الله يوسف وهو نفسه وصي رسول الله واين اين لماذا تكذب
نصيحه الى اتباع ناصر -----------
قال تعالى( يَوْمَ نَدْعُو كُلَّ أُنَاسٍ بِإِمَامِهِمْ فَمَنْ أُوتِيَ كِتَابَهُ بِيَمِينِهِ فَأُوْلَـئِكَ يَقْرَؤُونَ كِتَابَهُمْ وَلاَ يُظْلَمُونَ فَتِيلاً * وَمَن كَانَ فِي هَـذِهِ أَعْمَى فَهُوَ فِي الآخِرَةِ أَعْمَى وَأَضَلُّ سَبِيلاً
اما وقد اتضح لكم حال من تتبعون وانه مجرد ----------------------------------------------------------------------------------- قال تعالى (وَجَعَلْنَاهُمْ أَئِمَّةً يَدْعُونَ إِلَى النَّارِ وَيَوْمَ الْقِيَامَةِ لَا يُنصَرُونَ)
فاتقوا الله وثوبوا الى رشدكم واعلموا ان الله سبحانه سائلكم فتوبوا الى بارئكم ولا تصروا على اتباع هذا -------------------
اقبلوا على الحق الذي شهد له ربكم سبحانه وادعوكم الى نصرة داعي الله ومهدي امة محمد ص السيد احمد الحسن الذي جاءكم محتجآ بقانون الله في خلفائه ورفع وصية رسول الله ص وعشرات الروايات الاخرى في كتب المسلمين عن محمد واله الطيبين ع التي ذكرته باسمه ونسبه وصفته ومسكنه وحجته ومسكنه وكل مايتعلق بامره ثم شهادة الله له عبر الالف الرؤى بالانبياء والمرسلين التي تؤكد احقيته وصدقه وامامكم علمه الذي اقام به حجته على اهل كل كتاب بكتابهم فما بعد الحق الا الضلال
للمقارنة بين البيان الباطل المُفترى وبين بيان المهدي المنتظر للذكر
(وما يلي اقتباس من أحد كتب الشيعة)
وأما قوله تعالى: (( وانه في أم الكتاب لدينا لعلي حكيم )) فقد ورد فيها:
في (معاني الأخبار32 - 33) للشيخ الصدوق:
حدثنا أحمد بن علي بن إبراهيم بن هاشم - رحمه الله - قال: حدثنا أبي, عن جدي, عن حماد بن عيسى, عن أبي عبد الله عليه السلام في قول الله عز وجل: (( اهدنا الصراط المستقيم )) قال: هو أمير المؤمنين عليه السلام ومعرفته, والدليل على أنه أمير المؤمنين عليه السلام قوله عز وجل: (( وإنه في أم الكتاب لدينا لعلي حكيم )) وهو أمير المؤمنين عليه السلام في أم الكتاب في قوله عز وجل: (( اهدنا الصراط المستقيم )) .
وفي كتاب (الغارات 2/894) لإبراهيم بن محمد الثقفي:
ما رواه محمد بن العباس (ره) عن أحمد بن إدريس عن عبد الله بن محمد عن عيسى عن موسى بن القاسم عن محمد بن علي بن جعفر قال: سمعت الرضا عليه السلام يقول: قال أبي عليه السلام وقد تلا هذه الآية (( وإنه في أم الكتاب لدينا لعلي حكيم )) قال: هو علي بن أبي طالب عليه السلام.
وفي كتاب (شرح الأخبار 1/244) للقاضي النعمان:
العلا, قال: سألت أبا عبد الله جعفر بن محمد عليه السلام عن قول الله تعالى: (( وإنه في أم الكتاب لدينا لعلي حكيم )) . قال: هو أمير المؤمنين علي (صلوات الله عليه) أوتي الحكمة وفصل الخطاب وورث علم الأولين وكان اسمه في الصحف الأولى وما أنزل الله تعالى كتابا على نبي مرسل إلا ذكر فيه اسم رسوله محمد صلى الله عليه وآله واسمه وأخذ العهد بالولاية له عليه السلام.
وفي (المزار 218) للمشهدي:
السلام على أمين الله في أرضه وخليفته في عباده, والحاكم بأمره, والقيم بدينه, والناطق بحكمته, والعامل بكتابه, أخي الرسول, وزوج البتول, وسيف الله المسلول, السلام على صاحب الدلالات والآيات الباهرات والمعجزات القاهرات, المنجي من الهلكات, الذي ذكره الله في محكم الآيات, فقال تعالى: (( وانه في أم الكتاب لدينا لعلي حكيم )) .
وفي زيارة أخرى قال (ع): أيها النبأ العظيم السلام عليك يامن انزل الله فيه (( وانه في أم الكتاب لدينا لعلي حكيم ))...
وفي دعاء يوم الغدير كما في (المزار 287): وأشهد أنه الإمام الهادي الرشيد أمير المؤمنين الذي ذكرته في كتابك فانك قلت وقولك الحق (( وانه في أم الكتاب لدينا لعلي حكيم )) .
وفي (بحار الأنوار23 م2109):
كنز جامع الفوائد وتأويل الآيات الظاهرة: الحسن بن أبي الحسن الديلمي بإسناده عن أبي عبد الله عليه السلام وقد سأله سائل عن قول الله عز وجل: (( وأنه في أم الكتاب لدينا لعلي حكيم )) قال: هو أمير المؤمنين.
كنز جامع الفوائد وتأويل الآيات الظاهرة: محمد بن العباس عن أحمد بن إدريس عن عبد الله بن محمد عن عيسى عن موسى بن القاسم عن محمد بن علي بن جعفر قال: سمعت الرضا عليه السلام وهو يقول: قال أبي (عليه السلام) وقد تلا هذه الآية: (( وإنه في أم الكتاب لدينا لعلي حكيم )) قال: علي بن أبي طالب (عليه السلام) .
ودمتم في رعاية الله))
انتهى البيان الباطل
وما يلي بيان الإمام المهدي المنتظر بالحق ناصر محمد اليماني :
بسم الله الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ { إِنَّ اللَّهَ وَمَلائِكَتَهُ يُصَلُّونَ عَلَى النَّبِيِّ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا صَلُّوا عَلَيْهِ وَسَلِّمُوا تَسْلِيمًا } صدق الله العظيم
اللهم صلي وسلم وبارك على جدي محمد رسول الله وآله الأطهار وعلى خليفته في ناموس الكتاب من بعده الإمام على عليه الصلاة والسلام وعلى حُكام المُسلمين الصالحين أبي بكر وعُمر وعُثمان والصلاة والسلام على كافة الناصرين التابعين للحق إلى يوم الدين :
ويا معشر الشيعة والسنة ما كان للإمام المهدي ناصر محمد اليماني أن يتبع أهواءكم ليرضيكم بل الله أحقُ بالرضا وإني لرضوان الرحمن لمن العابدين وجعلني الله حكم بينكم بالحق فيما كنتم فيه تختلفون في الدين وما على الإمام المهدي إلا أن يستنبط لكم حُكم الله الحق من محكم كتابه فيما كنتم فيه تختلفون تصديقاً لقول الله تعالى :
((إِنَّ هَذَا الْقُرْآنَ يَقُصُّ عَلَى بَنِي إِسْرَائِيلَ أَكْثَرَ الَّذِي هُمْ فِيهِ يَخْتَلِفُونَ))
((أَلَمْ تَرَ إِلَى الَّذِينَ أُوتُوا نَصِيبًا مِنَ الْكِتَابِ يُدْعَوْنَ إِلَى كِتَابِ اللَّهِ لِيَحْكُمَ بَيْنَهُمْ ثُمَّ يَتَوَلَّى فَرِيقٌ مِنْهُمْ وَهُمْ مُعْرِضُونَ ( 23 ))صدق الله العظيم
وهذا أمر الله إليكم أن ما اختلفتم فيه من شئ في دينكم من أحاديث البيان في السنة النبوية فقد أمركم الله بعرض الحديث النبوي على آيات الكتاب المحكمات البينات هُن أم الكتاب فإذا جاء الحديث مُخالف لأحد آيات الكتاب المحكمات فعلموا انه لم يقله محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم بل من الأحاديث المُفتراه على رسول الله وصحابته الأبرار في سنة البيان وما كان لمحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم أن يبين آية في كتاب الله فتاتي مخالفة لآيات الكتاب المحكمات وبما أن قرآنه وسنة بيانه من عند الله إذاً حديث البيان في السنة الذي يأتي مُخالف لمحكم قرآنه فهو حديث مفترى على النبي جاءكم من عند غير الله ورسوله ومفترى على الرواة من صحابته الأبرار فلا بد لكم أن تؤمنوا أن أحاديث سنة البيان هي كذلك من عند الله ولا ينطق عن الهوى بالظن الذي لا يغني من الحق شيئاً ولذلك أفتاكم الله بالناموس لكشف الأحاديث المكذوبة عن النبي فأمركم الله أن الحديث النبوي المُفترى على النبي إذا كان من عند غير الله ورسوله فإنه حتماً يأتي مُخالف لآيات الكتاب المحكمات هُن أم الكتاب تصديقاً لقول الله تعالى :
وهذا حُكم الله بينكم في محكم كتابه تجدوا أنه أمركم بعرض أحاديث البيان في السنة النبوية على محكم القرآن وأفتاكم الله أن الأحاديث التي جاءتكم من عند غير الله ورسوله إنكم سوف تجدوا بينها وبين محكم القرآن اختلافا كثيراً جملةً وتفصيلاً كون الحق والباطل نقيضان لا يتفقان أبداً حتى يجتمع النور والظُلمات وهل قط أجتمع النور بالظلمات بل إذا أشرق النور فتذهب الظُلمات في لمح البصر وذلك لأن أحاديث البيان إنما تأتي لتزيد القرآن بيان وتوضيح لعلماء الأمة ولا ينبغي لأحاديث بيانه أن تأتي مُخالفه لمحكم قرآنه ولذلك قال محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم :
لقول النبي (( أعرضوا حديثي على القرآن فما وافق القرآن فأنا قلته وما خالف القرآن فليس مني " ))
وقال محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم .
((إنها تكون بعدي رواة يروون عني الحديث، فأعرضوا حديثهم على القرآن، فما وافق القرآن فخذوا به، وما لم يوافق القرآن فلا تأخذوا به ))
وقال محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم .
((سيأتيكم عني أحاديث مختلفة، فما جاءكم موافقاً لكتاب الله ولسنتي فهو مني، وما جاءكم مخالفاً لكتاب الله ولسنتي، فليس مني.))صدق محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم
كون أحاديث البيان لا ينبغي لها أن تخالف لمحكم القرآن بل تأتي لتزيد القرآن بيان وتوضيح كما تبين لكم حكم الله في الكتاب والسنة أن القرآن هو المرجع فيما اختلفتم فيه من أحاديث البيان والشرط أن لا يأتي الحديث مخالف لآيات الكتاب المحكمات كونه إما أن يوافق محكم كتاب الله أو لا يخالفه وأما ما جاء مخالف لمحكم كتاب الله فكما تبين لكم الفتوى في سنة البيان الحق عن النبي :
((وما خالف القرآن فليس مني))صدق عليه الصلاة والسلام
وكذلك أحاديث سنة البيان عن أئمة آل البيت الحق الذين يبينوا القرآن للناس بالحق فما ينبغي لهم أن يأتوا بالبيان المخالف لقرآنه ولا لسنة بيانه عن النبي عليه الصلاة والسلام ولسوف نقوم بالتطبيق لأحد الروايات المُفتراة عن أئمة آل البيت كما يلي)
(حدثنا أحمد بن علي بن إبراهيم بن هاشم - رحمه الله - قال: حدثنا أبي, عن جدي, عن حماد بن عيسى, عن أبي عبد الله عليه السلام في قول الله عز وجل: (( اهدنا الصراط المستقيم )) قال: هو أمير المؤمنين عليه السلام ومعرفته, والدليل على أنه أمير المؤمنين عليه السلام قوله عز وجل: (( وإنه في أم الكتاب لدينا لعلي حكيم )) وهو أمير المؤمنين عليه السلام في أم الكتاب في قوله عز وجل: (( اهدنا الصراط المستقيم )) . أنتهى
وأنا الإمام المهدي أشهدُ لله شهادة الحق اليقين إن هذا حديث جاءكم من عند الشيطان الرجيم مُخالفاً لمُحكم القُرآن العظيم كون محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم لم يبعثه الله ليهدي الناس إلى صراط الإمام علي أبن أبي طالب فذلك شركاً بالله ويريدُ الشيطان الرجيم أن يبالغوا الشيعة في أبتي الإمام على عليه الصلاة والسلام حتى يضلهم عن صراط العزيز الحميد وما ابتعث الله كافة أنبياءه ورُسله إلى العالمين إلا ليهدوا الناس إلى الصراط المستقيم وقال لله تعالى
وقال الله تعالى (( إِنَّ هَذِهِ تَذْكِرَةٌ فَمَن شَاء اتَّخَذَ إِلَى رَبِّهِ سَبِيلاً (19)) صدق الله العظيم
وإنما محمد رسول الله وكافة المُرسلين من قبله وكافة الأئمة المُصطفين جميعنا أبتعثنا الله لنهدي الناس إلى صراط العزيز الحميد وحده لا شريك له تصديقاً لقول الله تعالى :
وإنما الصراط المستقيم هو إلى الله وحده وليس إلى أبتي الإمام علي أبن أبي طالب عليه الصلاة والسلام أفلا تتقون فاتبعوني أهدكم بالقُرآن المجيد إلى صراط العزيز الحميد تصديقاً لقول الله تعالى :
((وَكَذَلِكَ أَوْحَيْنَا إِلَيْكَ رُوحاً مِّنْ أَمْرِنَا مَا كُنتَ تَدْرِي مَا الْكِتَابُ وَلَا الْإِيمَانُ وَلَكِن جَعَلْنَاهُ نُوراً نَّهْدِي بِهِ مَنْ نَّشَاء مِنْ عِبَادِنَا وَإِنَّكَ لَتَهْدِي إِلَى صِرَاطٍ مُّسْتَقِيمٍ (52) صِرَاطِ اللَّهِ الَّذِي لَهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الْأَرْضِ أَلَا إِلَى اللَّهِ تَصِيرُ الأمُورُ (53)) صدق الله العظيم
ومن ثم نأتي إلى البيان الباطل من وسوسة الشيطان الرجيم بقولهم
في كتاب معاني الأخبار عن أبي عبد الله (عليه السلام) في قول الله عزوجل: ((اهدنا الصراط المستقيم)) قال: هو أمير المؤمنين ومعرفته والدليل على أنه أمير المؤمنين قوله عزوجل: ((وأنه في ام الكتاب لدينا لعلي حكيم)) وهو أمير المؤمنين (عليه السلام) انتهى
ومن ثم نترك الرد مُباشرةً من الله العزيز الحكيم كون هذه الآية محكمة من آيات أم الكتاب البينات لعالمكم وجاهلكم تفتيكم عن القرآن العظيم أنه منسوخ من اللوح المحفوظ عند رب العالمين تصديقاً لقول الله تعالى :
((إِنَّا جَعَلْنَاهُ قُرْآناً عَرَبِيّاً لَّعَلَّكُمْ تَعْقِلُونَ (3) وَإِنَّهُ فِي أُمِّ الْكِتَابِ لَدَيْنَا لَعَلِيٌّ حَكِيمٌ (4)) صدق الله العظيم
فهل هذه الآية تحتاج إلى بيان التي تفتيكم أن القرآن موجود في أم الكتاب أي موجود في الكتاب الأصل والكتاب الأصل هو عند الله ويُسمى بالكتاب المكنون تصديقاً لقول الله تعالى :
(( بَلْ هُوَ قُرْآنٌ مَجِيدٌ فِي لَوْحٍ مَحْفُوظٍ )) صدق الله العظيم
واللوح المحفوظ هو الكتاب المبين الذي كتب الله فيه كُل شئ ما كان وما سيكون إلى يوم الدين وما قاله الأنبياء لقومهم من ربهم وما سوف يكون ردهم على أنبياء الله تصديقاً لقول الله تعالى :
(( وَكُلَّ شَيْءٍ أحْصَيْنَاهُ فِي إِمَامٍ مُبِين )) صدق الله العظيم
ولربما يود أن يقاطعني أحد الإخوان الشيعة فيقول أفلا ترى انه يقصد الإمام علي بقول الله تعالى :
(( وَكُلَّ شَيْءٍ أحْصَيْنَاهُ فِي إِمَامٍ مُبِين )) إذاً الإمام علي يعلم ما كان وما سيكون إلى يوم الدين ثم يردُ عليه الإمام المهدي ناصر محمد اليماني وأقول قال الله تعالى :
وكلمة الإمام في هذا الموضع من الآيات المتشابهات وكلمة التشابه هي في قول الله تعالى :
( إِمَامٍ مُبِين ) صدق الله العظيم
ولذلك فمنكم من يظن أنه الإمام علي أبن أبي طالب وآخرين يقولون بل ذلك هو الإمام المهدي يحصي كل شئ ويحيط بكل شئ علماً :
ومن ثم يرد عليهم الإمام المهدي وأقول ولكني اشهدُ لله شهادة الحق اليقين إني الإمام المهدي لا علم لي إلا بما علمني ربي من بيان آيات الكتاب القرآن العظيم وعلمني الله أن المقصود بكلمة إمام مبين هو الكتاب الحكم عند رب العالمين ولذلك يُسمى إمامٍ مبين كونه ينطق بالحق من غير ظلم تصديقاً لقول الله تعالى :
(( يَوْمَ نَدْعُو كُلَّ أُنَاسٍ بِإِمَامِهِمْ فَمَنْ أُوتِيَ كِتَابَهُ بِيَمِينِهِ فَأُوْلَـئِكَ يَقْرَؤُونَ كِتَابَهُمْ وَلاَ يُظْلَمُونَ فَتِيلاً ))
فماهو الإمام الذي يدعون إليه الأمم وتجد الجواب في محكم الكتاب في قول الله تعالى :
({وَتَرَى كُلَّ أُمَّةٍ جَاثِيَةً كُلُّ أُمَّةٍ تُدْعَى إِلَى كِتَابِهَا الْيَوْمَ تُجْزَوْنَ مَا كُنْتُمْ تَعْمَلُونَ}) صدق الله العظيم
أفلا تعلمون أن الكتاب كذلك يُسمى إمام كون الله أمر الناس بإتباع كتابه وقال الله تعالى :
(( وَمِنْ قَبْلِهِ كِتَابُ مُوسَى إِمَامًا وَرَحْمَةً وَهَذَا كِتَابٌ مُصَدِّقٌ لِسَانًا عَرَبِيًّا لِيُنْذِرَ الَّذِينَ ظَلَمُوا وَبُشْرَى لِلْمُحْسِنِينَ )) صدق الله العظيم
وأما قول الله تعالى(( وَكُلَّ شَيْءٍ أحْصَيْنَاهُ فِي إِمَامٍ مُبِين ))صدق الله العظيم
فذلك الكتاب الحكم من رب العالمين ينطق بالحق بين المختصمين ولذلك يُسمى إمام تصديقاً لقول الله تعالى :
(( هَذَا كِتَابُنَا يَنْطِقُ عَلَيْكُمْ بِالْحَقِّ إِنَّا كُنَّا نَسْتَنْسِخُ مَا كُنْتُمْ تَعْمَلُونَ )) صدق الله العظيم
وذلك لأن الكتاب الذي أحصى الله فيه جميع أعمال خلقه في علم الغيب من قبل أن يخلقهم قد جعله الله الحكم بين المختلفين فما خالفه فهو باطل كون العصاة ينكرون أعمال السوء التي كتبها عليهم الملك عتيد وقال (( هَذَا كِتَابُنَا يَنْطِقُ عَلَيْكُمْ بِالْحَقِّ إِنَّا كُنَّا نَسْتَنْسِخُ مَا كُنْتُمْ تَعْمَلُونَ )) صدق الله العظيم
وذلك هو الإمام المبين وهو ذاته الكتاب المبين الكتاب الأم لدى رب العالمين الذي أحصى الله فيه كُل شئ كان وما سيكون إلى يوم الدين ثم كتب ما كان وما سيكون من الأحداث الصُغرى والكُبرى وتقدير الأرزاق لكل دابة في الأرض سواء تكون نملة تدأب وكل مايدأب على الأرض أو إنسان أو طائر يطير بجناحية قدر أرزاقهم جميعاً بقدر مقدور في الكتاب المسطور من الحبوب وغيرها إلى يوم الدين تصديقاً لقول الله تعالى :
ثم استنسخ فيه علم غيب أعمال عبيده أجمعين تصديقا" لقول الله تعالى :
((إِنَّا نَحْنُ نُحْيِ الْمَوْتَى وَنَكْتُبُ مَا قَدَّمُوا وَآثَارَهُمْ وَكُلَّ شَيْءٍ أحْصَيْنَاهُ فِي إِمَامٍ مُبِينٍ(12)) صدق الله العظيم
وذلك لأن أصحاب النار جميعاً سوف يرفع كُل واحد منهم قضية على ما كتبه عليه الملك عتيد فينكرون جميعاً ما عملوه من السوء ويبدؤون في الإنكار من بعد موتهم مُباشرة ويوم القيامة وقال الله تعالى :
(( الَّذِينَ تَتَوَفَّاهُمُ الْمَلائِكَةُ ظَالِمِي أَنفُسِهِمْ فَأَلْقَوُاْ السَّلَمَ مَا كُنَّا نَعْمَلُ مِن سُوءٍ بَلَى إِنَّ اللَّهَ عَلِيمٌ بِمَا كُنتُمْ تَعْمَلُونَ )) صدق الله العظيم
والإنكار منهم حدث مُباشرة من بعد موتهم حين توفاهم الملك عتيد ومساعده الملك رقيب فأنكروا جميع أعمال السوء التي كتبها عليهم الملك عتيد وقالوا (( مَا كُنَّا نَعْمَلُ مِن سُوءٍ )) ومن ثم ردوا عليهم الملك عتيد والشاهد على براءته من الإفك الملك رقيب ردوا على المُنكرين لأعمال السوء التي كتبها الملك عتيد وقالوا (( بَلَى إِنَّ اللَّهَ عَلِيمٌ بِمَا كُنتُمْ تَعْمَلُونَ )) بمعنى أنهم ردوا الحُكم إلى علام الغيوب الذي علم المُستقدمين من عباده وعلم المستأخرين وعلم بما سوف يعملون في علم الغيب من قبل أن يخلقهم تصديقاً لقول الله تعالى :
حتى إذا جاؤوا ربهم يوم الدين وهم السائق وخصمه والشاهد فأما السائق فهو الملك عتيد يسوق خصمه الإنسان إلى الله ليحكمُ بينهم هل ظلم عتيد الإنسان في شيء وكتب عليه مالم يفعل وأما الشاهد فهو الملك رقيب كونه كان حاضراً حين فعل الإنسان السوء غير أنه ليس مُكلف بكتابة أعمال السوء ولذلك أصبح دوره شاهد بالحق ولكن الإنسان من الذين ظلموا أنفسهم ينكر ما كتبه عليه الملك عتيد من السوء وكذلك يطعن في شهادة الشاهد الملك رقيب ومن ثم يخرج الله الكتاب المُبين كتاب علم الغيب الذي يخصه سُبحانه وتعالى علواً كبيراً وقال الله تعالى :
(( هَذَا كِتَابُنَا يَنطِقُ عَلَيْكُمْ بِالْحَقِّ إِنَّا كُنَّا نَسْتَنسِخُ مَا كُنتُمْ تَعْمَلُونَ )) صدق الله العظيم
وبما أن العبيد أصحاب أعمال السوء يعلمون أن الملك عتيد وشاهده رقيب لم يظلموهم شيء حتى إذا وضع الله كتابه تنزل من ذات العرش لكي تتم المُطابقة بين مافيه من علم الغيب للأعمال وبين مافي كتاب الملك عتيد وبما أن أصحاب أعمال السوء يعلمون أن الحفظة لم يظلموهم شيئاً ولذلك فهم مُشفقين في أنفسهم مما فيه و قال الله تعالى :
وإنما قالوا المُجرمين ذلك في أنفسهم ولم تنطق به ألسنتهم بل قالوا في أنفسهم:
(( يَا وَيْلَتَنَا مَالِ هَذَا الْكِتَابِ لَا يُغَادِرُ صَغِيرَةً وَلَا كَبِيرَةً إِلَّا أَحْصَاهَا ))
ولكنهم لم يجدوا غير الاستمرار في الإنكار أنهم لم يعملوا شيئاً من السوء فيحلفون بالله لله ظنا" منهم أن الذي كتب ذلك الكتاب المُبين إنما هو ملك آخر كمثل الملك عتيد فلم يعلموا أن الذي كتب الكتاب المُبين أنه الله علام الغيوب الذي علم بما سوف يفعلون من السوء من قبل أن يفعلوه وبما أنهم لا يعلمون أن الكتاب المبين يختص بالله طعنوا في صحته وحلفوا لله بالله وقال الله تعالى :
((يَوْمَ يَبْعَثُهُمُ اللَّهُ جَمِيعاً فَيَحْلِفُونَ لَهُ كَمَا يَحْلِفُونَ لَكُمْ وَيَحْسَبُونَ أَنَّهُمْ عَلَى شَيْءٍ أَلَا إِنَّهُمْ هُمُ الْكَاذِبُونَ {18)) صدق الله العظيم
ومن ثم يزداد غضب الله عليهم فيختم على أفواههم لتتكلم أيديهم وأرجلهم وجلودهم بما كانوا يعملون وقال الله تعالى :
((الْيَوْمَ نَخْتِمُ عَلَى أَفْوَاهِهِمْ وَتُكَلِّمُنَا أَيْدِيهِمْ وَتَشْهَدُ أَرْجُلُهُمْ بِمَا كَانُوا يَكْسِبُونَ (65)) صدق الله العظيم
ومن بعد أن تشهدُ عليهم أطرافهم فهُنا يئسوا أنهم يستطيعوا الاستمرار في الإنكار ثم يطلق الله أفواههم لكي يُخاطبوا أيديهم وأرجلهم وجلودهم وقال الله تعالى :
{{وَقَالُوا لِجُلُودِهِمْ لِمَ شَهِدتُّمْ عَلَيْنَا قَالُوا أَنطَقَنَا اللَّهُ الَّذِي أَنطَقَ كُلَّ شَيْءٍ وَهُوَ خَلَقَكُمْ أَوَّلَ مَرَّةٍ وَإِلَيْهِ تُرْجَعُونَ}} صدق الله العظيم
ومن ثم خاطبهم الله تعالى وقال علام الغيوب "
{{وَمَا كُنتُمْ تَسْتَتِرُونَ أَنْ يَشْهَدَ عَلَيْكُمْ سَمْعُكُمْ وَلَا أَبْصَارُكُمْ وَلَا جُلُودُكُمْ وَلَكِن ظَنَنتُمْ أَنَّ اللَّهَ لَا يَعْلَمُ كَثِيراً مِّمَّا تَعْمَلُونَ}} صدق الله العظيم
ومن ثم يصدر الأمر من الله الواحدُ القهار إلى الملكان الموكلان بالإنسان من البداية إلى النهاية وهم رقيب وعتيد ثم يقول الله للملك عتيد والملك رقيب :
((أَلْقِيَا فِي جَهَنَّمَ كُلَّ كَفَّارٍ عَنِيدٍ (26) مَّنَّاعٍ لِّلْخَيْرِ مُعْتَدٍ مُّرِيبٍ (27) الَّذِي جَعَلَ مَعَ اللَّهِ إِلَهًا آخَرَ فَأَلْقِيَاهُ فِي الْعَذَابِ الشَّدِيدِ (28)) صدق الله العظيم
ولكن الشيطان لا يزال في جسد ذلك الإنسان فهما روحان في جسد واحد فهم في العذاب مُشتركون ففزع الشيطان قرين الإنسان حين سمع الرحمن أصدر الأمر إلى الملكين عتيد ورقيب .
((أَلْقِيَا فِي جَهَنَّمَ كُلَّ كَفَّارٍ عَنِيدٍ (26) مَّنَّاعٍ لِّلْخَيْرِ مُعْتَدٍ مُّرِيبٍ (27) الَّذِي جَعَلَ مَعَ اللَّهِ إِلَهًا آخَرَ فَأَلْقِيَاهُ فِي الْعَذَابِ الشَّدِيدِ (28)) صدق الله العظيم
ومن ثم نطق الشيطان قرين ذلك الإنسان مُحاولا" تبرئة نفسه وقال الله تعالى :
(( قَالَ قَرِينُهُ رَبَّنَا مَا أَطْغَيْتُهُ وَلَكِن كَانَ فِي ضَلَالٍ بَعِيدٍ ( 29 )قَالَ لَا تَخْتَصِمُوا لَدَيَّ وَقَدْ قَدَّمْتُ إِلَيْكُم بِالْوَعِيدِ ( 3 )مَا يُبَدَّلُ الْقَوْلُ لَدَيَّ وَمَا أَنَا بِظَلَّامٍ لِّلْعَبِيدِ (31 )يَوْمَ نَقُولُ لِجَهَنَّمَ هَلِ امْتَلَأْتِ وَتَقُولُ هَلْ مِن مَّزِيدٍ (32 )وَأُزْلِفَتِ الْجَنَّةُ لِلْمُتَّقِينَ غَيْرَ بَعِيدٍ ( 33 )هَذَا مَا تُوعَدُونَ لِكُلِّ أَوَّابٍ حَفِيظٍ ( 34 )مَنْ خَشِيَ الرَّحْمَن بِالْغَيْبِ وَجَاء بِقَلْبٍ مُّنِيبٍ (35) ادْخُلُوهَا بِسَلَامٍ ذَلِكَ يَوْمُ الْخُلُودِ (36) لَهُم مَّا يَشَاؤُونَ فِيهَا وَلَدَيْنَا مَزِيدٌ ( 37) وَكَمْ أَهْلَكْنَا قَبْلَهُم مِّن قَرْنٍ هُمْ أَشَدُّ مِنْهُم بَطْشًا فَنَقَّبُوا فِي الْبِلَادِ هَلْ مِن مَّحِيصٍ ( 38 )إِنَّ فِي ذَلِكَ لَذِكْرَى لِمَن كَانَ لَهُ قَلْبٌ أَوْ أَلْقَى السَّمْعَ وَهُوَ شَهِيدٌ )) صدق الله العظيم
ومن ثم يقول الإنسان لقرينه الشيطان الذي أضله عن الصراط المستقيم في الحياة الدُنيا :
وذلك لأنه مس في جسده متلازمان فهم في العذاب مُشتركون
ولا نقصد مسوس المرضى الذين يمرضهم الشياطين الذين ابتلاهم الله من المؤمنين فلا نقصد هذا النوع من المس بل يقصد الله مس الإيقاظ بسبب الغفلة ولا نقصد به مسوس المرضى على الإطلاق من المؤمنين الذين تؤذيهم مُسوس الشياطين بل نقصد مس إيقاظ وهو الشيطان الذي يقيضه الله للإنسان الذي يعرض عن ذكره فيعيش في غفلة عن ذكر ربه وقال الله تعالى :
فاعلم يا ايها الجاهل وقسما بالله العظيم انك قد سببت المهدي المنتضر خاتم الائمة من آل البيت المطهر الامام ناصر محمد اليماني وقد تكبرت عليه وعلى ما جاء به من الحق من كلام الله رب العالمين المحفوض من التحريف واعلم ياايها الضال المتكبر عن الحق واتباعه فلا كلام لنا معك ولا حوار واني لانئى بنفسي عن مخاطبتك وما ذلك الا تكبرا مني عليك بالحق واني لاتقرب الى الله بتكبري عليك ولمثلك لا يخفض له جناح من المؤمنين فامض الى امامك وابلغه رسالة المهدي المنتضر الحق وليتقدم الى الحوار اما ما عدا ذلك فلا نرد عليك بشيء فقد افتى الامام بشانك انك لا عهد لك ولا ميثاق مع الله رب العالمين الا ان تتوب الى الله متابا والله ارحم الراحمين.
اتبع هذا الرابط فيبدوا انك غير ملم بكل خرافات احمد الحسن https://mahdialumma.net/showthrea...E3%C7%E4%ED-..
وابشروا بحرب من الله وحرب من الناس وانا الان اقوم بأعداد موضوع جديد اجمع فيه خرافات امامك الاخيرة
ومعجزاته والتي منها ان اسمه ظهر على دراجة هوائية " بايسكل " وعلى " الشمس " وانه احيا طفلة بعد موتها و و و فأبشروا يا اعداء الله ..
ما بكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟أريد أن تثبتوا لي أحقية إمامكم هي مجرد أسألة سألتها, ولكن أنتم تشرقون وتغربون, إما أن تقولوا أن تفسيركم باطل, وإما أن تثبتوه لي بالدليل القطعي.
المسألة ليست مسألة هوى, سأنظر في القولين وآخذ الذي يوافق هواهي, كلا وألف كلا, المسألة مسألة دليل, أين الدليل على هذا التفسير؟ لأنه مخالف لسياق الآية من الأساس, وبينت ذلك وأعيد أقتبس كلامي لأرى إن كنتم ستجيبون عليه...........
سلاما سلاما..
صدق علي بن ابي طالب رضي الله عنه وارضاه حين قال "ما جادلني عالم الا غلبته، وما جادلني جاهل الا غلبني".
وقيل انها مقولة للامام الشافعي.. الغاية حكمة المقولة.
لقد أورث الله القرآن العظيم للعرب من بعد محمد (ص) كما أورث التورات لبني إسرائيل من بعد موسى (ص)
الإمام ناصر محمد اليماني
11 - صفر - 1434 هـ
24 - 12 - 2012 مـ
04:27 صباحاً
( بحسب التقويم الرسمي لأمّ القرى )
ـــــــــــــــــــــ
لقد أورث الله القرآن العظيم للعرب من بعد محمد (ص) كما أورث التوراة لبني إسرائيل من بعد موسى..
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على كافة الأنبياء والمرسلين وآلهم الطيبين لا نفرّق بين أحدٍ من رسله وأصلّي عليهم جميعاً وأسلّم تسليماً، أمّا بعد..
لقد أورث الله القرآن العظيم للعرب من بعد محمد رسول الله -صلّى الله عليه وآله وسلم- ليكونوا شهداء بتبليغ القرآن إلى النّاس كما أورث التوراة لبني إسرائيل من بعد موسى صلّى الله عليه وآله وسلم، تصديقاً لقول الله تعالى: {وَلَقَدْ آتَيْنا مُوسَى الْهُدى وَأَوْرَثْنا بَنِي إِسْرائِيلَ الْكِتابَ (53) هُدىً وَذِكْرى لِأُولِي الْأَلْبابِ (54)} صدق الله العظيم [غافر]. ولم يحصر الله بأنّ موسى وهارون ورّثوا الكتاب لآل موسى وهارون فقط. ولذلك قال الله تعالى: {وَلَقَدْ آتَيْنا مُوسَى الْهُدى وَأَوْرَثْنا بَنِي إِسْرائِيلَ الْكِتابَ (53) هُدىً وَذِكْرى لِأُولِي الْأَلْبابِ (54)} صدق الله العظيم [غافر].
فذروا المبالغة فينا نحن آل البيت فما نحن إلا بشرٌ مثلكم لا فرق بيننا وبينكم وبين عبيد الله جميعاً إلا بالتقوى، فاتقوا الله ولا تبالغوا في أولياء الله بغير الحقّ فتشركوا، وما آل بيت محمد رسول الله -صلّى الله عليه وآل بيته الأطهار- إلا من ضمن الذين أورثهم الله القرآن العظيم وحمّلهم مسؤولية تبليغه للعالمين. تصديقاً لقول الله تعالى: {وَإِنَّهُ لَذِكْرٌ لَّكَ وَلِقَوْمِكَ وَسَوْفَ تُسْأَلُونَ} صدق الله العظيم [الزخرف:44]، كون الله سبحانه جعلهم أمّةً وسطَ العالمين ليبلّغوا إلى النّاس كافة رسالة الله القرآن العظيم ليكونوا شهداء عليهم بالتبليغ. تصديقاً لقول الله تعالى: {وَكَذَلِكَ جَعَلْنَاكُمْ أُمَّةً وَسَطًا لِتَكُونُوا شُهَدَاءَ عَلَى النَّاسِ وَيَكُونَ الرَّسُولُ عَلَيْكُمْ شَهِيدًا} صدق الله العظيم [البقرة:143].
فأمّا البيان الحقّ لقول الله تعالى: {وَكَذَلِكَ جَعَلْنَاكُمْ أُمَّةً وَسَطًا لِتَكُونُوا شُهَدَاءَ عَلَى النَّاسِ} أي شهداء عليهم بأنّكم بلّغتموهم رسالة الله إلى النّاس كافةً القرآن العظيم. وأمّا البيان الحقّ لقول الله تعالى: {وَيَكُونَ الرَّسُولُ عَلَيْكُمْ شَهِيدًا} أي شهيداً على قومه العرب بأنّه بلّغهم رسالة الله إليهم وإلى النّاس كافةً القرآن العظيم، فلا تحصروا الآيات في المبالغة في آل البيت كما تحبون أن تشركوا.
ولا نزال منتظرين وفود الضيف أحمد الحسن اليماني للحضور إلى قسمه المخصص الذي أعددناه له حصرياً للحوار بينه وبين ناصر محمد اليماني لننظر أيّنا اصطفاه الله للنّاس إماماً وزاده بسطةً في علم البيان الحقّ للقرآن، وأيّنا يعلّمه الرحمن البيان الحقّ للقرآن فيأتي بالبيان للقرآن من ذات القرآن، وأيّنا يوسوِس له الشيطان بالبيان للقرآن من عند نفسه بغير سلطانٍ من محكم القرآن، ولن تنتصروا على الإمام ناصر محمد اليماني بالسبّ والشتم بل بسلطان العلم إن كنتم صادقين. وأرى أننا أعطيناكم أكثر من حقّكم في الحوار فيكفيكم، وبلِّغوا إمامَكم بالحضور إلى القسم المخصص له في الحوار في موقع الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني منتديات البشرى الإسلاميّة وإن استكبر وقال: "لن أحضر إلى موقع الإمام ناصر محمد اليماني بل ناصر محمد هو من يحضر إلينا للحوار" ومن ثم يردّ عليه الإمام المهدي ناصر محمد اليماني وأقول:
أشهد الله الواحد القهّار وكافة البشر ممن أظهرهم الله على أمرنا أنّي أقول حاضر سوف أحضر إلى موقع أحمد الحسن اليماني للحوار، فليجعل لي قسماً خاصاً للحوار بيني وبينه في صفحة موقعه لا يتدخل أنصار أحمد الحسن اليماني أثناء الحوار ولا يتدخل أنصار ناصر محمد اليماني؛ بل يكونوا جميعاً متابعين هم وكافة الباحثين عن الحقّ على بصيرةٍ من ربهم ولا يريدون غير الحقّ سبيلاً.
وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين.. كتب هذا البيان الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني دعوةً إلى أحمد الحسن اليماني للحوار في عصر الحوار من قبل الظهور.
ـــــــــــــــــــــــ [ لقراءة البيان من الموسوعة ]
البيعة لله
أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
إِنَّ الَّذِينَ يُبَايِعُونَكَ إِنَّمَا يُبَايِعُونَ الله يَدُ الله فَوْقَ أَيْدِيهِمْ فَمَن نَّكَثَ فَإِنَّمَا يَنكُثُ عَلَى نَفْسِهِ وَمَنْ أَوْفَى بِمَا عَاهَدَ عَلَيْهُ الله فَسَيُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا (10)
اخي الحبيب عبدالنعيم الاعظم لاينبغي اقفال الموضوع حتي ياتينا انصار احمد الحسن ببيان اهدي من بيان الامام ناصر محمد اليماني لهذه الآية او يسلموا للبيان الحق
فنكرر و نقول لهم ائتوا باقتباس من بيان احمد الحسن اليماني لنقارن بين بيان الامام ناصر محمد اليماني و بيان امامكم
والموضوع الثاني هو : المشاركة رقم 240 في الصفحة السابقة فعليهم ان ياتونا بالبيان الحق لقول الله تعالي : (( يَوْمَ نَدْعُو كُلَّ أُنَاسٍ بِإِمَامِهِمْ فَمَنْ أُوتِيَ كِتَابَهُ بِيَمِينِهِ فَأُوْلَـئِكَ يَقْرَؤُونَ كِتَابَهُمْ وَلاَ يُظْلَمُونَ فَتِيلاً )) صدق الله العظيم
و هم من اختار هذين الموضوعين فعليهم ان ياتوا باقتباس من بيان امامهم احمد حسن العراقي