الموضوع: احمد عمرو یفتح صفحة جدیدة للحوار مع الامام ناصر محمد الیمانی

النتائج 251 إلى 260 من 676
  1. افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بسم الله الرحمان الرحيم
    شهادة حق
    فقد قال الله تعالى: إِنَّ الَّذِينَ يُبَايِعُونَكَ إِنَّمَا يُبَايِعُونَ اللَّهَ يَدُ اللَّهِ فَوْقَ أَيْدِيهِمْ فَمَن نَّكَثَ فَإِنَّمَا يَنكُثُ عَلَى نَفْسِهِ وَمَنْ أَوْفَى بِمَا عَاهَدَ عَلَيْهُ اللَّهَ فَسَيُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا {الفتح:10}.صدق الله العظيم
    اشهد لله شهادة حق انني لن ارضى حتى ترضى في نفسك وغير متحسر يا ربي يا خالقي لعبادتك وغايتي من عبادتك طمعا في تحقيق النعيم الاعظم فترضى ولن اتزحزح عن ذلك ما دمت على هذة الدنيا الفانيه
    ولن اقبل باءي شيئ من ملكوتك وجناتك مهما كانت عظمتها وحتى لوابقيتني بين الجنة والنار مدى حياتي الابديه مثل اصحاب الاعراف ابكي واجهش بالبكاء لن ارضى وكيف ارضى وانت حزين ومتحسر على عبادك
    الذين ظلموانفسهم وانت ليس بظلام لعبيدك وما قدروك حق قدرك يا خالقي يا ربي وعهدا عليا لن ارضى حتى يتحقق النعيم الاعظم من جنتك وتكون راضي في نفسك وكيف لاارضى وانت حققت لي امنية كنت اطلبها
    طوال حياتي ان اعيش يوما واحدامثل ايام الرسول المصطفى علية وعلى اله افضل الصلوات من ربي واشعر بحلاوة الدين والايمان بعد ان اكتمل وها انت يا ربي بعثت فينا وعلى زمني الامام المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني خليفتك على الارض عليه الصلاة والسلام ناصرا لدين محمد والدين كله وليملاء الارض عدلا واءيمانا وعلمنا ما لم نكن نعلم ونجهل انك تتحسر على عبادك الضالين بعد ان علمو ما فرطو في جنبك فذاقوا عذابك
    من رحمتك وغايته وغايتنا هداية الناس اجمعين ليتحقق النعيم الاعظم في نفسك فترضى في نفسك
    بسم الله الرحمان الرحيم
    ( قل ياعبادي الذين أسرفوا على أنفسهم لا تقنطوا من رحمة الله إن الله يغفر الذنوب جميعا إنه هو الغفور الرحيم ( 53 ) وأنيبوا إلى ربكم وأسلموا له من قبل أن يأتيكم العذاب ثم لا تنصرون ( 54 ) واتبعوا أحسن ما أنزل إليكم من ربكم من قبل أن يأتيكم العذاب بغتة وأنتم لا تشعرون ( 55 ) أن تقول نفس يا حسرتى على ما فرطت في جنب الله وإن كنت لمن الساخرين ( 56 ) ) صدق الله العظيم
    (رَبَّنَا لاَ تُزِغْ قُلُوبَنَا بَعْدَ إِذْ هَدَيْتَنَا وَهَبْ لَنَا مِن لَّدُنكَ رَحْمَةً إِنَّكَ أَنتَ الْوَهَّابُ)
    ( سبحان ربك رب العزة عما يصفون ( 180 ) وسلام على المرسلين ( 181 ) والحمد لله رب العالمين ( 182 ) )
    اعذروني على تاخري لقد المت بي وعكه صحية وكنت راقدة في الفراش والحمد لله الشافي المعافي

  2. افتراضي

    بسم الله الرحمان الرحيم
    قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ (1) اللَّهُ الصَّمَدُ (2) لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ (3) وَلَمْ يَكُنْ لَهُ كُفُوًا أَحَدٌ (4)صدق الله العظيم
    انقل لكم شهادة ابنتي هند كما كتبتها
    اشهد ان لا اله الا الله واشهد ان محمد رسول الله ولن نرضى حتى يرضى الله عز وجل في نفسه وفينا

  3. افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بسم الله الرحمان الرحيم
    شهادة حق
    فقد قال الله تعالى: إِنَّ الَّذِينَ يُبَايِعُونَكَ إِنَّمَا يُبَايِعُونَ اللَّهَ يَدُ اللَّهِ فَوْقَ أَيْدِيهِمْ فَمَن نَّكَثَ فَإِنَّمَا يَنكُثُ عَلَى نَفْسِهِ وَمَنْ أَوْفَى بِمَا عَاهَدَ عَلَيْهُ اللَّهَ فَسَيُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا {الفتح:10}.صدق الله العظيم
    اشهد الله والمهدي ناصر محمد اليماني وانصاره الكرام اني لن ارضى بجنات النعيم وربي حبيبي حزين، ووالله لاكون كاذبة اذا ادعيت اني احبه وانا فرحانة بجنات النعيم المادي غير آبهة بحزن الله في نفسه.واعوذ بالله ان اكون من الكاذبين.والله يعلم ما في الصدور فوالله لن افرح باي نعيم وانا اعلم انا الله ربي ومولاي حزين.لن ارضى حتى يرضا الله في نفسه.
    احب الله وارجو ان يحبني الله واكون من القوم الذين يحبهم ويحبونه، ومن صدق الله صدقه.واني باذن الله وبتوفيقه ساكون جندية من جنوده تحت قيادة خليفة الله المهدي ناصر محمد اليماني ، وانه شرف ما بعده شرف.والحمد لله والشكر له كما ينبغي لجلال وجهه وعظيم سلطانه على ان جعلني من انصار المهدي السابقين، انا زهور **** القاطنة في **** واسمي في الفيسبوك *** وفي المنتدى باسم زهور حاليا بعدما ضاع مني كلمة سر لاسمي السابق (امة الله في فجر الاسلام).
    والسلام عليكم ورحمة الله وبركانه

  4. افتراضي

    اخي الكريم الدكتور احمد عمرو

    سؤال موجه اليك ,

    بما انني من انصار الامام المهدي ناصر محمد اليماني وجب عليك ان ترد على سؤالي .
    اريد دليلاً واحد يثبت ان الامام قد دعى للشرك بالله كما تتهمه انت .

    اللهم إني عبدك قد جعلت غاية عبادتي لك في ذاتك أن تكون راضٍ في نفسك عن عبادك، اللهم إني عبدك أشهدك أني قد عفوت عن جميع من قد ظلمني في هذه الحياة أو شتمني أو قذفني أو آذاني أو أذنب فيني أو اغتابني أو أغضبني أو حقرني أو بهتني بل جميع الذين حَمل ظُلم في حقي عفوت عنهم جميعاً لوجهك الكريم, اللهم إنك تشهد أنما فَعل عبدك ذلك من شِدة حب عبدك لك وعلمت أن أحَب النفقات إلى نفسك العفو عن عبادك فعفوت عنهم لوجهك الكريم الله فاغفر لهم إنك أنت الغفور الرحيم اللهم فاهدهم من أجل عبدك ووعدك الحق وأنت أرحم الراحمين
    http://im28.gulfup.com/ZKIR1.jpg
    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    http://im28.gulfup.com/ZKIR1.jpg





  5. smiling face

    اريد دليلاً واحد يثبت ان الامام قد دعى للشرك بالله كما تتهمه انت .
    ياأيها الناس انتهت دنياكم وجاءت اخراكم واقترب حسابكم وأنتم في غفلة معرضون
    اللهم إني اعوذ بك أن أرضى بشيء حتى ترضى
    ياحبيب قلوب العارفين
    يا نعيمي الأعظم

  6. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم

    الحمد لله رب العالمين وسلام على المرسلين وعلى الامام المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني وأنصاره الأخيار أجمعين

    هذه شهادة الأخ /أبو وحيد الكندي أنه لن يرضى حتى يرضى ربه في نفسه ،وأن مانطق به الامام المهدي ناصرمحمد اليماني هو الحق
    .

  7. افتراضي

    السلام عليكم و رحمة الله.
    أهلا و سهلا بك أخي عمرو.
    أحيك أخي على شجاعتك و صدقك مع نفسك فرغم الضيق الشديد الذي تحس به إلا أنك لم تغادرنا وحسبك أنك تريد أن تهدينا.
    ولهذا أحببتك في الله وأدعوا لك الله حبيبي أن لا يتركك لنفسك طرفة عين وأن يهديك. فكما تحب لنا الخير ونفسك تتحسر علينا فإنا أيضا نحب لك الخير.

    واعلم أخي عمرو أني أن أقدف في النار خير عندي من أن أعود إلى ما أنت عليه.

  8. افتراضي ردّ المهدي المنتظر إلى الدكتور أحمد عمر، وبيان قول الله تعالى: { وَاعْبُدْ رَبَّكَ حَتَّى يَأْتِيَكَ الْيَقِينُ } صدق الله العظيم.

    الإمام ناصر محمد اليماني
    17 - 04 - 1434 هـ
    27 - 02 - 2013 مـ
    03:38 صــــباحاً
    ـــــــــــــــــــــ


    ردّ المهديّ المنتظَر إلى الدكتور أحمد عمرو، وبيان قول الله تعالى :
    { وَاعْبُدْ رَبَّكَ حَتَّى يَأْتِيَكَ الْيَقِينُ } صدق الله العظيم..
    __________________


    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على كافّة الأنبياء وأئمّة الكتاب وآلهم من أولي الألباب وجميع المسلمين المؤمنين الموقنين، أمّا بعد..
    ويا فضيلة الشيخ أحمد عمرو، إنّي أراك تنصحني فتقول: "تُبْ إلى الله يا ناصر محمد قبل أن تبلغ الحلقوم". ومن ثم يردّ عليك الإمام ناصر محمد اليماني وأقول: يا أحمد عمرو، فهل تريدني أن أتوب وأنصاري من أن نتخذ رضوان الله غايةً في الدنيا والآخرة؟ إذاً فبئس النصيحة نصيحتك وبئس الموعظة! وما أشبهها بنصيحة الذي نصح آدم وحواء أن يعصيا الله:
    {وَقَاسَمَهُمَا إِنِّي لَكُمَا لَمِنْ النَّاصِحِينَ} صدق الله العظيم [الأعراف:21].

    ومع احترامي الكبير لفضيلة الدكتور أحمد عمرو ولكن نصيحتك تشبه صاحب تلك النصيحة فهو يريد من آدم وحواء عدم اتّباع رضوان الله وأن يأكلوا من الشجرة، وكذلك أخي الكريم فضيلة الشيخ أحمد عمرو ينصح الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني أن يترك اتّخاذ رضوان الله غاية. ولم أظلمك في تشبيه نصيحتك لي أن أترك اتّخاذ رضوان الله غايةً غير أنّك لست من شياطين البشر ولكن من الذين ضلّ سعيهم في الحياة الدنيا ويحسبون أنّهم مهتدون.

    وكذلك تشبّه أنصاري بالمعتصمين بالأولياء وبالعقائد الشركيّة؛ بل أنصار ناصر محمد اليماني قوم يحبّهم الله ويحبّونه اعتصموا بالله مولاهم وهم من الذين برأهم الله من الشرك. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {إِلَّا الَّذِينَ تَابُوا وَأَصْلَحُوا وَاعْتَصَمُوا بِاللَّهِ وَأَخْلَصُوا دِينَهُمْ لِلَّهِ فَأُولَٰئِكَ مَعَ الْمُؤْمِنِينَ وَسَوْفَ يُؤْتِ اللَّهُ الْمُؤْمِنِينَ أَجْرًا عَظِيمًا} صدق الله العظيم [النساء:146].

    ويا فضيلة الشيخ أحمد عمرو المحترم، فقبل أن نستكمل الإجابات على أسئلتك الموجهة إلينا فسوف نضطر إلى أن نعظك على أن لا تحرِّف كلام الله عن مواضعه المقصودة، مثال قول الله تعالى:
    {وَاعْبُدْ رَبَّكَ حَتَّى يَأْتِيَكَ الْيَقِينُ} صدق الله العظيم [الحجر:99].

    وقال الدكتور أحمد عمرو إنّما يقصد الله يقينهم في الآخرة أو بعد الموت، ومن ثم يردّ عليك الإمام المهديّ وأقول: يا فضيلة الدكتور أحمد عمرو، لا تحرِّف كلام الله عن مواضعه المقصودة إني لك من الناصحين بالحقّ.
    ألا وإنّ يقينَ أولياء الله بالحقّ من ربّهم تُبصرة قلوبهم وهم لا يزالون في الحياة الدنيا، وأمّا يقين أعداء الله فلا يحدث في قلوبهم إلا حين يُبصرون عذاب الله بعين اليقين. تصديقاً لقول الله تعالى: {وَلَوْ تَرى إِذْ وُقِفُوا عَلَى النَّارِ فَقالُوا يا لَيْتَنا نُرَدُّ وَلا نُكَذِّبَ بِآياتِ رَبِّنا وَنَكُونَ مِنَ الْمُؤْمِنِينَ} صدق الله العظيم [الأنعام:27].

    ولكنّ فتواك عن العابدين لربِّهم أنّه لن يأتيهم اليقين إلا في الآخرة أو بعد موتهم فإنّك لمن الخاطئين، وإنّما لا يأتي اليقين المُتأخِّر من بعد الموت إلا لقومٍ كافرين بكتاب الله طيلةَ حياتِهم حتى جاء تأويله الفعلي على الواقع الحقيقي. وقال الله تعالى:
    {هَلْ يَنظُرُونَ إِلَّا تَأْوِيلَهُ يَوْمَ يَأْتِي تَأْوِيلُهُ يَقُولُ الَّذِينَ نَسُوهُ مِنْ قَبْلُ قَدْ جَاءَتْ رُسُلُ رَبِّنَا بالحقّ فَهَلْ لَنَا مِنْ شُفَعَاءَ فَيَشْفَعُوا لَنَا أَوْ نُرَدُّ فَنَعْمَلَ غَيْرَ الَّذِي كُنَّا نَعْمَلُ قَدْ خَسِرُوا أَنفُسَهُمْ وَضَلَّ عَنْهُمْ مَا كَانُوا يَفْتَرُونَ} صدق الله العظيم [الأعراف:53].

    بل تمنّوا لو أنّهم كانوا من الموقنين بالحقّ من ربِّهم كمثل أولياء الله الموقنين وهم لا يزالون في الحياة الدنيا، ولذلك قالوا:
    {وَكُنَّا نُكَذِّبُ بِيَوْمِ الدِّينِ ﴿٤٦﴾ حَتَّىٰ أَتَانَا الْيَقِينُ ﴿٤٧﴾} صدق الله العظيم [المدثر].

    فهل هذه كذلك نصيحتك للعابدين أن يعبدوا ربّهم وهم غير موقنين حتى يأتيهم اليقين، كمثل المكذِّبين الذين قالوا:
    {وَكُنَّا نُكَذِّبُ بِيَوْمِ الدِّينِ ﴿٤٦﴾ حَتَّىٰ أَتَانَا الْيَقِينُ ﴿٤٧﴾} صدق الله العظيم؟ ولم أضع لك هذا الفخ بل أنت الذي أوقعتَ نفسكَ فيه وصعبٌ خروجك من الشباك الذي أوقعت نفسك فيه كونك تريد أن يتأخّر يقين العابدين لربّهم فلا يأتيهم إلا في الآخرة! إذاً فأصبح مَثَلُهم كمثل الذين لم يوقنوا إلا في الآخرة الذين قالوا: {وَكُنَّا نُكَذِّبُ بِيَوْمِ الدِّينِ ﴿٤٦﴾ حَتَّىٰ أَتَانَا الْيَقِينُ ﴿٤٧﴾} صدق الله العظيم. ويا رجل! بل يقصد الله تعالى: {وَاعْبُدْ رَبَّكَ حَتَّى يَأْتِيَكَ الْيَقِينُ} صدق الله العظيم، ويقصد يقين القلب بحقيقة الربّ ونعيم رضوانه، ولا يقصد الله أنّ ذلك ميقاتٌ معلومٌ لتوقف الصلوات كما يُأَوِّله الذين لا يعقلون. وقال الله تعالى: {وَأَوْصَانِي بِالصَّلَاةِ وَالزَّكَاةِ مَا دُمْتُ حَيًّا} صدق الله العظيم [مريم:31].

    ويا أخي الكريم فضيلة الدكتور أحمد عمرو، رجوت من ربّي أن لا تأخذك العزّة بالإثم من بعد ما تبيّن لك أنّه الحقّ، ويا رجل إن كان من تلاميذك من يُتابع حوارك مع الإمام ناصر محمد اليماني فسوف يبصر أنّ الحقّ هو مع الإمام ناصر محمد اليماني.
    ويا أخي الكريم، لسنا في كرة قدمٍ تغلبُني أو أغلبُكَ! بل الأمر عظيمٌ وخطيرٌ عليك لو كان ناصر محمد اليماني هو المهديّ المنتظَر، فما موقفك أمام الله وعباده المُكرّمين، ألا تخاف الله أيّها العالِم المحترم ونحن قدّرناك وأقمنا لك وزناً وثقلاً في طاولة الحوار العالميّة؟ ولكن نصيحتك لي أن أترك اتّخاذ رضوان الله غاية أساءتني كثيراً!
    ويا رجل، نحن قوم يحبّهم الله ويحبّونه اتّخذنا رضوان الله غاية ولن نرضى بما دونه فكن على ذلك من الشاهدين والإنس والجن أجمعين وكفى بالله شهيداً، وهل تدري عن سبب إصرارنا على هدفنا؟ ألا وهو اليقين بحقيقة قول الله تعالى:
    {وَرِضْوَان مِنْ اللَّه أَكْبَر} صدق الله العظيم [التوبة:72].

    ونقول: إي وربّي إنّ رضوان الله على عباده لهو النّعيم الأكبر من الملكوت كله، فنحن بذلك موقنون ونحن لا نزال بالحياة الدنيا ونعوذ بالله ربّ العالمين أن لا يأتينا اليقين إلا في الآخرة فنكون من الذين قالوا:
    {وَكُنَّا نُكَذِّبُ بِيَوْمِ الدِّينِ ﴿٤٦﴾ حَتَّىٰ أَتَانَا الْيَقِينُ ﴿٤٧﴾} صدق الله العظيم [المدثر].

    وبرغم أنّك لن تعترف بأنّك بيّنت بالبيان الخاطئ لقول الله تعالى:
    {وَاعْبُدْ رَبَّكَ حَتَّى يَأْتِيَكَ الْيَقِينُ} صدق الله العظيم، كونها تأخذك العزّة بالإثم ولن تهتدي إذاً ابداً ما دامت تأخذك العزّة بالإثم، وحتى لا تكون من المعذّبين فلا تكنْ من الذين قال الله عنهم: {سَأَصْرِفُ عَنْ آيَاتِيَ الَّذِينَ يَتَكَبَّرُونَ فِي الأَرْضِ بِغَيْرِ الحقّ وَإِن يَرَوْاْ كُلَّ آيَةٍ لاَّ يُؤْمِنُواْ بِهَا وَإِن يَرَوْاْ سَبِيلَ الرُّشْدِ لاَ يَتَّخِذُوهُ سَبِيلاً وَإِن يَرَوْاْ سَبِيلَ الْغَيِّ يَتَّخِذُوهُ سَبِيلاً} صدق الله العظيم [الأعراف:146].

    ويا رجل، قد رأيت شهادات أنصاري الشهداء بالحقّ، فوالله الذي لا إله غيره ما جعلهم يشهدون بتلك الشهادة الحقّ على أنّهم لن يرضوا حتى يتحقّق رضوان الله على عباده إلا لأنّ اليقين جاء في قلوبهم من قبل أن يَلقَوا ربّهم؛ بل لا يزالون في الحياة الدنيا ولكنّ اليقين جاء في قلوبهم فعلِموا علم اليقين أنّ رضوان الله على عباده لهو النّعيم الأعظم من نعيم جنّته لا شك ولا ريب.


    وأقسم بربّ العالمين أنّه لا يوجد في قلوبهم حدود لإصرارهم؛ بل إصرارُهم لا حدودَ له لا في الدنيا ولا في الآخرة حتى يتحقّق النّعيم الأعظم الذي أيقنتْ به قلوبهم وهم لا يزالون في الحياة الدنيا.
    ألا والله الذي لا إله غيره إنّ قوماً يحبّهم الله ويحبّونه لن يزداد يقينُهم بين يدي الله شيئاً بأنّ رضوان نفسه هو النّعيم الأعظم من جنّته؛ بل هو هو كما هو في قلوبهم الآن في هذه الحياة وهم على ذلك من الشاهدين. ألا والله الذي لا إله غيره إنّ الله يحبّ من يحبّهم ويبغض من يبغضهم، وكيف لا وهم قومٌ يحبُّهم الله ويحبُّونهُ لن يرضوا حتى يرضى حبيبهم الله أرحم الراحمين، وهم على ذلك من الشاهدين! أولئك تلاميذ الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني خرّيجو هذه المدرسة العالميّة للإمام المهدي في عصر الحوار من قبل الظهور وقد صاروا من أكبر علماء البشر لكون من عرف الله فقد عرف العلم كله وقدروا ربّهم حق قدره.

    و قد وصفناهم لكم بالحقّ ومن ثم وجدتم أنّهم فعلا كما وصفهم إمامهم برغم أنّي لا أعرف من كل هؤلاء الذين ألقوا بشهاداتهم إلا قليلاً، والباقون أعلم أسماءهم الحقّ لدينا ولكنّي لم أرَهم قطٌ في حياتي، صلّى الله عليهم وملائكته والمهديّ المنتظَر وأسلّم تسليماً.

    ألا والله لو تعلم يا فضيلة الدكتور كم يحملون بين جوانحهم من الأمانة، والله الذي لا إله غيره لو تؤمن أحدهم على جبلٍ من ذهبٍ لا يأخذ منه قيراط فيؤدّه إليه كون الله طهّر قلوبهم من فتنة المادّة تطهيراً، ولا أقول
    كلّ أنصار الإمام ناصر محمد اليماني؛ بل أقول مِن أنصار الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني قوم يحبُّهم الله ويحبّونه، وهم ليعلمون أنفسهم علم اليقين كونهم يجدون في قلوبهم أنّهم حقّاً لن يرضوا بملكوت الجنّة التي عرضها كعرض السماوات والأرض حتى يرضى ربّهم حبيب قلوبهم، فمن كان من قوم يحبّهم الله ويحبّونه فسوف يجد في قلبه هذه الآية لهم من ربّهم أنّهم لن يرضوا حتى يرضى. ألا والله أنّ منهم من أدلى بشهادته وأعينهم تفيض من الدمع مما عرفوا من الحقّ، صلّى الله عليهم وملائكته والمهديّ المنتظَر وأسلّم تسليماً.

    ويا أحمد عمرو إن لم تتركنا نستكمل الإجابات على أسئلتك فتحمّل الانتظار واصبر علينا كما سوف نصبر عليك حتى يتبيّن للباحثين عن الحقّ أيّنا ينطق بالحقّ ويهدي إلى صراطٍ مستقيمٍ.

    ويا معشر الأنصار السابقين الأخيار، لا تشتموا علماء المسلمين فتجعلوهم سواءً، فوالله إنّ منهم بينكم من الأنصار السابقين الأخيار قد نبذوا مكاتبهم الكبرى وراء ظهورهم واتّبعوا الحقّ من ربّهم صلوات ربّي وسلامه عليهم ورضي الله عنهم وأرضاهم بنعيم رضوانه وكافة قوم يحبّهم الله ويحبّونه.


    وأقسم بالله العظيم يا أحمد عمرو إنّني الإمام المهدي أحبّ أنصاري أكثر من حبّي لإخوتي أبناء أبي وأمّي إلا من كان من إخوتي على شاكلتِهم، وهم كذلك مثل إمامهم يحبّون بعضهم بعضاً أشدّ من حبِّهم لأقربائهم إلا من كان منهم من أنصار الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني. وهل تدري لماذا حبّ الأنصار لبعضهم بعضاً أعظم من حبّهم لإخوانهم؟ وذلك لكون الله ألّف بين قلوبهم فأصبحوا بنعمة الله إخواناً. ألا والله ما ألّفتُ قلوبَهم بالمادة ولو أنفقتُ ما في الأرض ما استطعت أن أُؤلّف قلوبهم بالمادة؛ بل اجتمعوا على حبّ الله فأحبّهم الله وقربّهم ويرفعهم إليه يوم القيامة على منابر من نور والخلائق يبصرون، إلى الرحمن وفداً مُكرمين أبَوْا أن يدخلوا جنّته ولم يُساقوا إلى ناره ومن ثمّ تمّ حشرهم إلى الرحمن وفداً، ثمّ تتمّ المناجاة بينهم وبين ربّهم والخلق يسمعون المناجاة بينهم وبين أحبّ شيء إلى أنفسهم الله ربّ العالمين حتى يتحقّق الهدف ومن ثم يقول الظالمون الضالون لهم: {مَاذَا قَالَ رَبُّكُمْ قَالُوا الحقّ وَهُوَ الْعَلِيُّ الْكَبِيرُ} [سبأ:23]، وتصديقاً لقول الله تعالى: {وَلَا تَنفَعُ الشَّفَاعَةُ عِندَهُ إِلَّا لِمَنْ أَذِنَ لَهُ حَتَّىٰ إِذَا فُزِّعَ عَن قُلُوبِهِمْ قَالُوا مَاذَا قَالَ رَ‌بُّكُمْ قَالُوا الْحَقَّ وَهُوَ الْعَلِيُّ الْكَبِيرُ‌ ﴿٢٣﴾} صدق الله العظيم [سبأ].

    ألا والله الذي لا إله غيره ما تَشَفَّعوا لأحدٍ من عباد الله ولا ينبغي لهم ولا يجوز وإنّما طالبوا ربّهم أن يحقِّق لهم النّعيم الأعظم من جنّته فيرضى، وكيف يكون الله راضيّاً في نفسه؟ حتى يُدخِل عباده الضالين في رحمته ومن ثم يرضى. وهنا المفاجأة الكبرى كونها تحقّقت الشفاعة ولم يشفعوا لأحدٍ بل تحققت الشفاعة في نفس الله فشفعت لعباده الضالين رحمتُه من غضبه وعذابه. تصديقاً لقول الله تعالى: {قُل لِّلَّهِ الشَّفَاعَةُ جَمِيعًا لَّهُ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ ثُمَّ إِلَيْهِ تُرْجَعُونَ} صدق الله العظيم [الزمر:44].

    وإنَّ الإمام المهديّ وأنصاره لَيُشهدون الله وكفى بالله شهيداً بأنّنا نكفر بشفاعة العبيد بين يدي الربّ المعبود، وليست الشفاعة كما يعتقد المشركون بربّهم أنبياءَه وأولياءَه أن يشفعوا لهم عند الله؛ بل يأذن الله لمن يشاء منهم بتحقيق الشفاعة في نفس الله فيُطالِبون ربّهم تحقيق النّعيم الأعظم من جنّته فيرضى، وكيف يكون راضيّاً في نفسه؟ فذلك حتى يُدخِل عبادَه في رحمتِه فيرضى، أولئك علِموا عِلم اليقين إنّ الله هو الأرحم بعبادهِ منهم ووعده الحقّ وهو أرحم الراحمين.


    ويا من يسمي نفسه خادم رسول الله إنّي أراك سوف تتحوّل إلى خصيمٍ مُبينٍ للإمام المهديّ ناصر محمد اليماني وتفتري علينا وكأنّ الإمام ناصر محمد اليماني أفتى أنّه لَيعلم بكل ما يدور في نفس الله! ويا سبحان ربّي هو يعلم ما بأنفسنا ولا نعلم ما في نفسه إلا بما علّمنا به في محكم كتابه في قول الله تعالى:
    {إِن كَانَتْ إِلَّا صَيْحَةً وَاحِدَةً فَإِذَا هُمْ خَامِدُونَ ﴿٢٩يَا حَسْرَ‌ةً عَلَى الْعِبَادِ مَا يَأْتِيهِم مِّن رَّ‌سُولٍ إِلَّا كَانُوا بِهِ يَسْتَهْزِئُونَ ﴿٣٠﴾ أَلَمْ يَرَ‌وْا كَمْ أَهْلَكْنَا قَبْلَهُم مِّنَ الْقُرُ‌ونِ أَنَّهُمْ إِلَيْهِمْ لَا يَرْ‌جِعُونَ ﴿٣١﴾ وَإِن كُلٌّ لَّمَّا جَمِيعٌ لَّدَيْنَا مُحْضَرُ‌ونَ ﴿٣٢﴾} صدق الله العظيم [يس].

    وقال الله تعالى:
    {فَمَا لِهَؤُلاء الْقَوْمِ لاَ يَكَادُونَ يَفْقَهُونَ حَدِيثًا} صدق الله العظيم [النساء:78].

    وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين..
    أخوكم الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.
    _______________

    [ لقراءة البيان من الموسوعة ]




    البيعة لله



    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    إِنَّ الَّذِينَ يُبَايِعُونَكَ إِنَّمَا يُبَايِعُونَ الله يَدُ الله فَوْقَ أَيْدِيهِمْ فَمَن نَّكَثَ فَإِنَّمَا يَنكُثُ عَلَى نَفْسِهِ وَمَنْ أَوْفَى بِمَا عَاهَدَ عَلَيْهُ الله فَسَيُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا (10)




  9. افتراضي

    صدقت وبالحق نطقت يا إمامي وجزاك الله عنا خير الجزاء واحمد الله رب العالمين ان هدنا لهذا وما كنا لنهتدي لولا ان هدانا الله لك الحمد والشكر يارب على ما انعمت علينا من فضلك وجودك وكرمك وسعة رحمتك التي وسعت كل شئ

    قال الله تعالى (فَمَا لِهَؤُلاء الْقَوْمِ لاَ يَكَادُونَ يَفْقَهُونَ حَدِيثًا )صدق الله العظيم
    قال الله تعالى (فَمَا لِهَؤُلاء الْقَوْمِ لاَ يَكَادُونَ يَفْقَهُونَ حَدِيثًا )صدق الله العظيم
    قال الله تعالى (فَمَا لِهَؤُلاء الْقَوْمِ لاَ يَكَادُونَ يَفْقَهُونَ حَدِيثًا )صدق الله العظيم

  10. Lightbulb اللهم اكتب لنا شهادة الدكتور احمد عمر وكفى بك شهيدا...!

    اقتباس المشاركة : أحمد عمرو
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمته وبركاته
    اتقدم بالشكر لما قدمه انصار الشيخ ناصر محمد اليماني من التوضيح لي بكتاباتهم ووضعهم لشهاداتهم بانهم مقتنعون بكل جوارحهم ان لا يرضوا حتى يرضى الله في نفسه على عباده اجمعين
    وانما هذه الشهادات منكم اكَّدت لي شدة اقتناعكم بما قاله ناصر محمد اليماني هداه الله وهداكم جميعا
    فهذه شهادات طرحتموها هنا كثيرة في هذه الصفحة بامر من امامكم وانتم لبيتم الامر فورا مقتنعين به بكل قلوبكم كما هو واضح في رسائلكم انكم لن ترضوا باي نعيم يعطيكموه الله حتى يرضى الله في نفسه اولا على عباده اجمعين.
    وهذا الامر جعلني اقرأ شهاداتكم واحدة تلو الاخرى وانا تغمرني نوع من الشجون الروحاني متدبر لكل واحد منكم ما كتبه وبما شهد به ونطق به معبرا عمَّا يجول في خلجات نفسه فقراتها وكاني انا المتكلم حتى يصل الكلام الى قلبي ووجدت فعلا انها شهادات عظيمة من ناصر محمد اليماني قدمتها لي ودَخَلَت الى اعماق قلبي ووصلني فكركم عن الموضوع ان لسان حالكم يقول لا تراجع ابدا عن هذا الهدف الذي نطقت به جوارحكم قبل رسائلكم وبكل تحدي واصرار منكم بان لن ترضوا ابدا حتى يرضى الله اولا, ثم تعوذتم بالله ان يفتنكم الله باي نعيم مهما كان وانكم لن ترضوا حتى يرضى الله اولا.

    فنِعمَ هذه الشهادات التي اثبتت لي مدى تمسككم بكلامكم فهذه الشهادات تثبت مدى التمسك الذي انتم فيه بغض النظر عن صحة الذي انتم عليه
    انتهى الاقتباس من أحمد عمرو

    بسم الله الرحمن الرحيم

    والصلاة والسلام على محمد رسول الله وآله الأطهار وعلى المهدي المنتظر وآل بيته الأبرار وعلى جميع الأنصار السابقين الأخيار إلى اليوم الآخر السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

    نرحب بفضيلة الشيخ الدكتور أحمد عمرو مجدداً ونقول يا أيها الشيخ الجليل ها أنت قد شهدت على ما نحن عليه عازمون لذلك نسأل الله الذي لن نرضى حتى يرضى في نفسه غير متحسر ولا حزين أن يكتب لنا شهادتك عنده فيعرضها علينا يوم البعث والنشور وكفى بالله شهيداً على ما بأنفسنا ونشهد بأن لا إله إلا ونشهد بأن لله ثمانية وعشرون نبياً ورسولاً أولهم آدم وخاتمهم محمد صلى الله عليهم وعلى آل بيتهم وسلم تسليماً كثيرا ولا نفرق بين أحد منهم ونحن له مسلمون ونشهد بأن ناصر محمد الخليفة نون وخاتم خلفاء الله أجمعين وأكبر خلفاء الله بعثه الله ناصراً لمحمدا ليعيد الناس إلى عصر النبوة الأولى على ما كان عليه جده رسول الله وصحابته الأخيار الذين رضي الله عنهم فهدانا بالقرآن المجيد إلى صراط العزيز الحميد فأخرجنا الله به من الشرك بالله عباده المقربون وطلب الشفاعة منهم بين يدي من هو أرحم منهم الله أرحم الراحمين إلى عبادة الله الواحد الأحد الذي بيده الشفاعة جميعا ونشهد لله بأنك يا ناصر محمد قد هديتنا إلى النعيم الأعظم من كل شيء فعرفنا الله بأنه أرحم الراحمين وعلمنا حسرته على عباده الذين ظلموا أنفسهم فأهلكهم ومن ثم تحسروا على ما فرطوا في جنب الله ومن ثم حلت حسرة الله عليهم وذلك لصفة الرحمة في نفس الله تعالى وما قدروا الله حق قدره وما عبدوه حق عبادته فلسنا يا دكتور أحمد عمرو ممن اشترى الله منهم أنفسهم وأموالهم بأن لهم الجنة من الذين جعل الله الجنة بينه وبينهم تجارة بيعاً وشراء تصديقاً لقول الله تعالى:
    {إِنَّ اللَّـهَ اشْتَرَ‌ىٰ مِنَ الْمُؤْمِنِينَ أَنفُسَهُمْ وَأَمْوَالَهُم بِأَنَّ لَهُمُ الْجَنَّةَ ۚ يُقَاتِلُونَ فِي سَبِيلِ اللَّـهِ فَيَقْتُلُونَ وَيُقْتَلُونَ ۖ وَعْدًا عَلَيْهِ حَقًّا فِي التَّوْرَ‌اةِ وَالْإِنجِيلِ وَالْقُرْ‌آنِ ۚ وَمَنْ أَوْفَىٰ بِعَهْدِهِ مِنَ اللَّـهِ ۚ فَاسْتَبْشِرُ‌وا بِبَيْعِكُمُ الَّذِي بَايَعْتُم بِهِ ۚ وَذَٰلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ ﴿١١١﴾}
    صدق الله العظيم [التوبة].
    ولسنا ممن يعبدون الله فيبتغون إليه الوسيلة فيعبدون النعيم الأعظم لتحقيق النعيم الأصغر فيرضون بالجنة وبالدرجة العالية فيها وهيهات هيهات لنرفضن كل نعيم كان وسيكون حتى لو زاده الله بالكاف والنون حتى يرضى حبيبنا ربنا في نفسه غير متحسر ولا حزين وكيف يرضى الحبيب وحبيبه حزين كيف ترضون بالجنة التي أصبحث حديث أهل الدينا وتجارتهم ونسوا بأن الله لم يخلق العباد من أجل الجنة ولكنه خلقهم من أجله حتى يعبدوا نعيم رضوان نفسه وخلق الجنة من أجلهم ولكن عزة نفس الله وكبريائه لم تفرض على العباد أن يعبدوه ليرضى في نفسه بل قبل من العباد أن يعبدوه ليقيهم من ناره ويدخلهم جنته فجعل الجنة بينه وبين عباده بيعاً وشراء فاشترى منهم أرواحهم وأموالهم بأن لهم الجنة لذلك فهم يبتغون إليه الوسيلة ليس لتحقيق غاية وإنما ليرجون رحمته ويخافون عذابه وحسبهم ذلك حتى إذا أدخلهم الله جنته وأعطاهم ما طلبوه رضوا به ولذلك قال تعالى:
    {أُولَـٰئِكَ الَّذِينَ يَدْعُونَ يَبْتَغُونَ إِلَىٰ رَ‌بِّهِمُ الْوَسِيلَةَ أَيُّهُمْ أَقْرَ‌بُ وَيَرْ‌جُونَ رَ‌حْمَتَهُ وَيَخَافُونَ عَذَابَهُ ۚ إِنَّ عَذَابَ رَ‌بِّكَ كَانَ مَحْذُورً‌ا ﴿٥٧﴾}
    صدق الله العظيم [الإسراء].

    وإنما المهدي المنتظر وأنصار من قوم يحبهم الله ويحبونه عبدوا النعيم الأعظم كذلك وكذلك يبتغون إلى ربهم الوسيلة ليخرجهم من الشرك فيأتوا الله بقلب سليم ولكنهم لا يبتغون الوسيلة خوفاً من عذابه ورجاءً في جنته لا بل إتخذنا الوسيلة وسيلة كما هو إسمها للوصول إلى غاية أعظم وهو رضوان الله في نفسه فلا نفرط فيه حتى لو قذفنا بأنفسنا في نار الجحيم ولو ضللنا فيها خالدين أو إلى ما يشاء الله رب العالمين ثم يخرجنا منه ليرضى فتلك غايتنا ومبتغانا فقد إتخذنا عنده عهدا أن لا نرضى حتى يرضى فلا تسألوا لماذا انتم وصلتم إلى ذلك ولم يصل من كان قبلك من الأنبياء ثم تقولون لقد ابتغيتم صراطاً جديدا

    ثم نجيبكم ونقول فذلك فضل الله يعطيه من يشاء من عباده ولستم من يقسم رحمة الله ولذلك لم يبتدع المهدي المنتظر شيئاً جديدا بل ذلك أنزله الله في كتابه وبينه وفصله تفصيلا ولكن لم يعلم به أحد ولو كان علم به من قبلنا لجمع الله لهم الناس أمة واحدة على الهدى لذلك لم تجتمع البشرية امة واحدة على الهدى في عصر أياً من الأنبياء فاختص الله خليفته نون بذلك وأختصنا بأن نكون أنصاره قوماص يحبهم الله ويحبونه.

    ولذلك فإنك ستجد قوماً يحبهم الله ويحبونه يعبدون ربهم ليرضى في نفسه فتعم رحمته غضبه فتتحق الشفاعة منه وحده لذلك لم يقرن الله عبادة قوماً يحبهم الله ويحبونه بجنة ولا بنار كونه يعلم أنهم لا يخافون ناره ولا يريدون جنته حتى يرضى في نفسه وإن كان رضوانه في نفسه يكون بأن يلقوا بأنفسهم في نار جهنم لرأيتهم يتسابقون ويركضوان بأقصى سرعتهم نحو أبوابها ليقذفوا بأنفسهم في الجحيم حتى يحقق الله لهم ما وعدهم به ولذلك قال تعالى:
    {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا مَن يَرْ‌تَدَّ مِنكُمْ عَن دِينِهِ فَسَوْفَ يَأْتِي اللَّـهُ بِقَوْمٍ يُحِبُّهُمْ وَيُحِبُّونَهُ أَذِلَّةٍ عَلَى الْمُؤْمِنِينَ أَعِزَّةٍ عَلَى الْكَافِرِ‌ينَ يُجَاهِدُونَ فِي سَبِيلِ اللَّـهِ وَلَا يَخَافُونَ لَوْمَةَ لَائِمٍ ۚ ذَٰلِكَ فَضْلُ اللَّـهِ يُؤْتِيهِ مَن يَشَاءُ ۚ وَاللَّـهُ وَاسِعٌ عَلِيمٌ ﴿٥٤﴾}
    صدق الله العظيم [المائدة].

    وما وعدنا الله به هو نعيماً أعظم من نعيم الجنة والحور العين وهو رضوان الله في نفسه النعيم الأعظم تصديقاً لقول الله تعالى:
    {وَعَدَ اللَّـهُ الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ جَنَّاتٍ تَجْرِ‌ي مِن تَحْتِهَا الْأَنْهَارُ‌ خَالِدِينَ فِيهَا وَمَسَاكِنَ طَيِّبَةً فِي جَنَّاتِ عَدْنٍ ۚ وَرِ‌ضْوَانٌ مِّنَ اللَّـهِ أَكْبَرُ‌ ۚ ذَٰلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ ﴿٧٢﴾}
    صدق الله العظيم [التوبة].

    وعند ذلك تتحقق الشفاعة لو كنتم تعلمون عندما يرضى الله في نفسه فتحم رحمته غضبه فيفزع عن قلوب اولئك الذي كانوا يظنون أن يفعل بهم فاقرة فلما يفزع عن قلوبهم يقولون ماذا قال ربكم فنجيبهم بأن الله حقق لنا نعيمانا الأعظم فرضى في نفسه وذلك هو الحق تصديقاً لقول الله تعالى:
    {وَلَا تَنفَعُ الشَّفَاعَةُ عِندَهُ إِلَّا لِمَنْ أَذِنَ لَهُ ۚ حَتَّىٰ إِذَا فُزِّعَ عَن قُلُوبِهِمْ قَالُوا مَاذَا قَالَ رَ‌بُّكُمْ ۖ قَالُوا الْحَقَّ ۖ وَهُوَ الْعَلِيُّ الْكَبِيرُ‌ ﴿٢٣﴾}
    صدق الله العظيم ل[سباء].

    وعند ذلك تحققت الشفاعة برضوان الله في نفسه تصديقاً لقول الله تعالى:
    {وَكَم مِّن مَّلَكٍ فِي السَّمَاوَاتِ لَا تُغْنِي شَفَاعَتُهُمْ شَيْئًا إِلَّا مِن بَعْدِ أَن يَأْذَنَ اللَّـهُ لِمَن يَشَاءُ وَيَرْ‌ضَىٰ ﴿٢٦﴾}
    صدق الله العظيم [النجم].
    فتدبر القول يا فضيلة الشيخ الدكتور أحمد عمرو ووالله الذي لا إله غيره إن أعظم حسرة في الكتاب هي حسرة الذين اطلعوا على دعوة المهدي المنتظر في عصر الحوار من قبل الظهور ثم أعرضوا عنه فكم حسرتهم وندمهم عظيم وإنه لنبأ عظيم أنتم عنه معرضون فهل يكون مشركاً بالله من يتبع ويبتغي رضوان الله غاية وليست وسيلة أم الشرك بأن تطلبوا الرحمة من العباد الذين هم أدنى رحمة من الله أرحم الراحمين فتسالون منهم الشفاعة فهل لا تزالون تأمنون بأن الله أرحم الراحمين فإن كان ذلك فلما تطلبون الرحمة ممن سواه من العباد ليشفعوا لكم ولما تنكرون حسرة الله في نفسه على عباده الذين ظلموا أنفسهم فأهلكهم بظلمهم ثم تحسروا على ما فرطوا في جنب الله فتحسر الله عليهم لصفة الرحمة في نفسه وأنه أرحم الراحمين وأرحم من رحمة الأم على ولدها فهل أنتم قوم تعقلون فلا تحولوا بيننا وبين هدفنا يا معشر المسلمون.

    ونسأل الله بحق لا إله إلا هو وبحق رحمته التي كتب على نفسه أن يبصرك بالحق ويهديك صراطا مستقيما وأن يغفر لنا ولكم ولجميع المسلمون فإنهم لا يعلمون وسلام على المرسلين والحمدلله رب العالمين.

    بأَبي أَنتَ وأُمي يا أًمِيْر المُؤمِنيْن وخَلِيفَة ربَّ العَالَمِيْن فمَا نَحنُ قائِلينَ لَك إِلا مَا قالَه الله تعالىْ:
    {فَاصْبِرْ كَمَا صَبَرَ أُوْلُوا الْعَزْمِ مِنَ الرُّسُلِ وَلَا تَسْتَعْجِل لَّهُمْ كَأَنَّهُمْ يَوْمَ يَرَوْنَ مَا يُوعَدُونَ لَمْ يَلْبَثُوا إِلَّا سَاعَةً مِّن نَّهَارٍ بَلَاغٌ فَهَلْ يُهْلَكُ إِلَّا الْقَوْمُ الْفَاسِقُونَ (35)} [الأحقاف ]
    [صدق الله العظيم]
    ___________________
    قنــــاتي على اليوتيـــــوب

المواضيع المتشابهه
  1. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 08-10-2013, 05:25 PM
  2. بعد إذنً سيدي الامام المهدي سأجيب الاخ الدكتور احمد عمرو عن ما يسأل فقد عيل صبري
    بواسطة الطالب لرضوان الله في المنتدى دحض الشبهات بالحجة الدامغة والإثبات على مهدوية الإمام ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 05-03-2013, 06:43 AM
  3. أحمد عمرو يحاور ناصر محمد من جديد فهل سيتم اتهامه بانه من شياطين البشر مرة اخرى لمجرد انه لبى النداء للحوار.
    بواسطة أحمد عمرو في المنتدى دحض الشبهات بالحجة الدامغة والإثبات على مهدوية الإمام ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 159
    آخر مشاركة: 19-02-2013, 07:14 AM
  4. الحكمه البليغة من دعوة الامام المهدي ناصر محمد اليماني للحوار نابعة من منهج قرآني
    بواسطة ابوابراهيم في المنتدى دحض الشبهات بالحجة الدامغة والإثبات على مهدوية الإمام ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 23-09-2012, 10:26 AM
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •