الموضوع: احمد عمرو یفتح صفحة جدیدة للحوار مع الامام ناصر محمد الیمانی

النتائج 321 إلى 330 من 676
  1. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    ياترى اخوتي هل الشيخ احمد عمرو من خريجي الأزهر؟
    لأن كثير من جماعتي هم خريجي الازهر ولا أجد واحد منهم يؤمنون ببعث المهدي المنتظر في آخر الزمان بل قالوا (لا مهدي الا عيسى عليه السلام) اي لا يأتي مهدي المنتظر في آخر الزمان إلا عيسى عليه السلام !!!!!!!!!

  2. افتراضي

    ملاحظة (أرجو عدم تغيير مكان المشاركة)



    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته سيدي الامام المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني والسلام على الانصار السابقين الاخيار كما اسلم على الاخ الدكتور احمد عمرو الذي ما يأته الامام المهدي بآية الا هي أكبر من أختهاحبيبي المتبع لما سطّر في الاوراق الصفراء بدون تدبر لكتاب الله تعالى الاخ احمد عمرو المحترم
    الامام المهدي قال إن الصفات النفسية لله تعالى متغيرة بينما صفاته الذاتية ثابتة وهذا نص مقتبس من رده ألآول على احمد عمروومن ثم يرد عليه المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني وأقول يارجل إنك تعترف أن الغضب والرضى صفة في نفس الله ولكنك تنكر أن يتحول الغضب في نفس الله على عباده إلى رضوان بحجة أن صفات الله أزلية لا تتغير ومن ثم يقيم عليك الحجة المهدي المنتظر عبد النعيم الأعظم ناصر محمد اليماني وأقول يافضيلة الدكتور المحترم احمد عمر لقد أخطأت فجعلت رضوان الله وغضبه من صفات ذات الله الأزلية ومن ثم يرد عليه الإمام المهدي وأقول بل الغضب والرضى من صفات الله النفسية سبحانه وتعالى وتعال لأعلمك ما هي صفات الله الأزلية وهي صفات ذات الله سبحانه ومن صفات ذات الله أنه الأحد ليس كمثله شئ في الخلق وأنه لم يلد ولم يولد ولا تدركه الأبصار فهذه من الصفات الأزلية لا تتتبدل فهو الله أكبر من كل شئ
    بينما الدكتور احمد عمرو يقول (ان غضب الله على اعداءه وهي صفة في الله ازلية قبل الخلق لم يكتسب صفة الغضب بعد ان خلقهم نؤمن بذلك لان الله ازليا ولا يتصف بصفات يكتسبها كسائر المبتدعات
    صفة الرضى: الله يتصف بهذه الصفة قبل ان يخلق سبحانه فالله يرضى عن من شكره ولا يرضى عن من كفره كما هي صفة على ما هي عليه نصا نؤمن بها ونعلم انها ازلية لا تتغير ولا تتبدل ولم يكتسبها الله بعد ان شكره الخلق فرضي عليهم او كفره الكفار ولم يرضى عليهم بل هي صفة في الله سبحانه ازلية قبل ان يخلق الخلق)
    هل تؤمن بصفات الله واسماءه بما تحمله من معنى كما هي نصا دون تاويل ولا تحريف ولا تعطيل ولا تشبيه ولا تكييف؟
    ام انك تقول انه يجوز احد هذه الاشياء الخمسة في شرحنا لاسماء الله وصفاته, التاويل او التحريف او التعطيل او التشبيه او التكييف؟
    ارجوا تحديد من منهم انت موافق ان تفعله مع الاسماء والصفات؟ ان كنت مجيزا لاحدها .
    وكان أول سؤال للدكتور احمد عمرو ما نصّه
    اذن صفات الله واسماؤه في نفسه بما تحمله من معنى هي صفات موجودة غير إنها تتغير من صفر الى ما شاء الله أما التأويل فالله تعالى يقول أن هناك تأويل للقرآن الكريم وبما ان الصفات الالهية مذكورة في كتابه العزيز فالتأويل وارد


    أقول وبالله استعانتي إن الله يقول في محكم كتابه الكريم

    بسم الله الرحمن الرحيم
    (قُل لِّمَن مَّا فِي السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ قُل لِلّهِ
    كَتَبَ عَلَى نَفْسِهِ الرَّحْمَةَ لَيَجْمَعَنَّكُمْ إِلَى يَوْمِ الْقِيَامَةِ لاَ رَيْبَ فِيهِ الَّذِينَ خَسِرُواْ أَنفُسَهُمْ فَهُمْ لاَ يُؤْمِنُونَ {الأنعام/12})
    صدق الله العظيم

    فأنظروا لقول الله تعالى
    بسم الله الرحمن الرحيم
    ( كَتَبَ عَلَى نَفْسِهِ الرَّحْمَةَ)
    صدق الله العظيم

    فلماذا كتب الله على نفسه الرحمة ؟ لأن الله خبير بصير بعباده وضعفهم عن تحمل المسؤولية
    وليس هذا حديثنا الرئيسي
    لكن ما معنى (كتب الله) وعلى ماذا ؟ على نفسه

    وكما علمنا الامام المهدي إن لم نعرف معنى الكلمة في آية نرى مثيلتها في آية أخرى
    بسم الله الرحمن الرحيم
    (
    كَتَبَ اللَّهُ لَأَغْلِبَنَّ أَنَا وَرُسُلِي إِنَّ اللَّهَ قَوِيٌّ عَزِيزٌ {المجادلة/21})
    صدق الله العظيم

    بسم الله الرحمن الرحيم
    (وَلَوْلَا أَن
    كَتَبَ اللَّهُ عَلَيْهِمُ الْجَلَاء لَعَذَّبَهُمْ فِي الدُّنْيَا وَلَهُمْ فِي الْآخِرَةِ عَذَابُ النَّارِ {الحشر/3})
    صدق الله العظيم

    بسم الله الرحمن الرحيم
    (يَا قَوْمِ ادْخُلُوا الأَرْضَ المُقَدَّسَةَ الَّتِي
    كَتَبَ اللّهُ لَكُمْ وَلاَ تَرْتَدُّوا عَلَى أَدْبَارِكُمْ فَتَنقَلِبُوا خَاسِرِينَ {المائدة/21})
    صدق الله العظيم

    بسم الله الرحمن الرحيم
    (قُل لَّن يُصِيبَنَا إِلاَّ مَا
    كَتَبَ اللّهُ لَنَا هُوَ مَوْلاَنَا وَعَلَى اللّهِ فَلْيَتَوَكَّلِ الْمُؤْمِنُونَ {التوبة/51})
    صدق الله العظيم

    بسم الله الرحمن الرحيم
    (أُحِلَّ لَكُمْ لَيْلَةَ الصِّيَامِ الرَّفَثُ إِلَى نِسَآئِكُمْ هُنَّ لِبَاسٌ لَّكُمْ وَأَنتُمْ لِبَاسٌ لَّهُنَّ عَلِمَ اللّهُ أَنَّكُمْ كُنتُمْ تَخْتانُونَ أَنفُسَكُمْ فَتَابَ عَلَيْكُمْ وَعَفَا عَنكُمْ فَالآنَ بَاشِرُوهُنَّ و
    َابْتَغُواْ مَا كَتَبَ اللّهُ لَكُمْ وَكُلُواْ وَاشْرَبُواْ حَتَّى يَتَبَيَّنَ لَكُمُ الْخَيْطُ الأَبْيَضُ مِنَ الْخَيْطِ الأَسْوَدِ مِنَ الْفَجْرِ ثُمَّ أَتِمُّواْ الصِّيَامَ إِلَى الَّليْلِ وَلاَ تُبَاشِرُوهُنَّ وَأَنتُمْ عَاكِفُونَ فِي الْمَسَاجِدِ تِلْكَ حُدُودُ اللّهِ فَلاَ تَقْرَبُوهَا كَذَلِكَ يُبَيِّنُ اللّهُ آيَاتِهِ لِلنَّاسِ لَعَلَّهُمْ يَتَّقُونَ {البقرة/187})
    صدق الله العظيم
    بسم الله الرحمن الرحيم
    (ثُمَّ قَفَّيْنَا عَلَى آثَارِهِم بِرُسُلِنَا وَقَفَّيْنَا بِعِيسَى ابْنِ مَرْيَمَ وَآتَيْنَاهُ الْإِنجِيلَ وَجَعَلْنَا فِي قُلُوبِ الَّذِينَ اتَّبَعُوهُ رَأْفَةً وَرَحْمَةً وَرَهْبَانِيَّةً ابْتَدَعُوهَا
    مَا كَتَبْنَاهَا عَلَيْهِمْ إِلَّا ابْتِغَاء رِضْوَانِ اللَّهِ فَمَا رَعَوْهَا حَقَّ رِعَايَتِهَا فَآتَيْنَا الَّذِينَ آمَنُوا مِنْهُمْ أَجْرَهُمْ وَكَثِيرٌ مِّنْهُمْ فَاسِقُونَ {الحديد/27})
    صدق الله العظيم
    من مجمل الآيات الواردة نخرج بمعنى واضح لمصطلح (كتب الله) أي (حدد الله) أو (قسمها الله ) فكانت قسمتهم و (كتبناها عليهم) أي حددناها لهم خاصةوفي العامية يقولون (وعد ومكتوب) أو (مكتوبه لك)
    بعد أن عرفنا أن الله كتب على نفسه الرحمة أي حدد , أختص لنفسه الرحمة فهل إسم الله الرحيم صفة أزلية دوما ً رحيم ؟ فأنظر يا حبيبي أحمد عمرو فهل الله تعالى من قبل أن يكتب على نفسه الرحمة هل كان الله تعالى غاضب ؟ فلماذا الغضب وقد جعل الله لكل شيء سببا ؟بل الله كتب على نفسه الرحمة لأنه يعلم أن مخلوقاته تحتاج الى الرحمة لأنها ليست كاملة فكتب عل نفسه الرحمة لحاجتنا لها وبالاخص في عرصات القيامة
    بسم الله الرحمن الرحيم
    (قُل لِّمَن مَّا فِي السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ قُل لِلّهِ
    كَتَبَ عَلَى نَفْسِهِ الرَّحْمَةَ لَيَجْمَعَنَّكُمْ إِلَى يَوْمِ الْقِيَامَةِ لاَ رَيْبَ فِيهِ الَّذِينَ خَسِرُواْ أَنفُسَهُمْ فَهُمْ لاَ يُؤْمِنُونَ {الأنعام/12})
    صدق الله العظيم
    فأنظر لقد تغيرت صفة في الله تعالى وهي الرحمة
    ولكن هل صفة الرحمة التي تغيرت هل هي موجودة في ذاته ؟!
    بل الله تعالى هو الذي قال وقوله الحق
    (كَتَبَ عَلَى نَفْسِهِ الرَّحْمَةَ)
    ولكنك يا اخ احمد عمرو تنكر ان الله يتحسر على عباده لأن صفات الله لا تتغير ولكن صفات الله في ذاته لا تتغير وليس صفات الله النفسية والتحسر من الصفات النفسية
    بسم الله الرحمن الرحيم
    (يَشَاء فَلَا تَذْهَبْ نَفْسُكَ عَلَيْهِمْ حَسَرَاتٍ إِنَّ اللَّهَ عَلِيمٌ بِمَا يَصْنَعُونَ {فاطر/8})
    صدق الله العظيم
    قد يقول قائل يا حسيني إنك بقولك هذا جعلت الله كمثل مخلوقاته بالتشبيه ، فأقول لمن يصمني بهكذا اتهام بأن التجسيم شيء والوصف شيء فالله ليس كمثله شيء في التجسيم

    ولكن الله تعالى قارن بينه وبين عباده في صفات مشتركة ذكرها هو بنفسه في القرآن الكريم ولم نأتي بها من عندنا وهي الرحمة والغضب والعدل والحكمة والخبرة وغيرها من صفات الله التي منها ما في نفسه ومنها اصيلة في ذاته ،

    بل إن الله أمرنا أن نكون مثله في صفاته المسموحة لنا وكما قال الله تعالى

    بسم الله الرحمن الرحيم
    (مَا كَانَ لِبَشَرٍ أَن يُؤْتِيَهُ اللّهُ الْكِتَابَ وَالْحُكْمَ وَالنُّبُوَّةَ ثُمَّ يَقُولَ لِلنَّاسِ كُونُواْ عِبَادًا لِّي مِن دُونِ اللّهِ وَلَكِن
    كُونُواْ رَبَّانِيِّينَ بِمَا كُنتُمْ تُعَلِّمُونَ الْكِتَابَ وَبِمَا كُنتُمْ تَدْرُسُونَ {آل عمران/79})
    صدق الله العظيم

    ولكن البشر مهما اتصفوا بصفات الله من رحمة وعدل وصبر وعفو وكرم وقوة وما وافق من صفات الله المسموحة والتي أكرمنا الله بها لنكون خلفاء الله في أرضه لن نصل في أي صفة منها الى مثقال حبة من خردل من صفات الله تعالى المسموحة لنا

    فلهذا قال الله تعالى

    بسم الله الرحمن الرحيم
    ( وَهُوَ الَّذِي يَبْدَأُ الْخَلْقَ ثُمَّ يُعِيدُهُ وَهُوَ أَهْوَنُ عَلَيْهِ و
    َلَهُ الْمَثَلُ الْأَعْلَى فِي السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَهُوَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ {الروم/27})
    صدق الله العظيم

    بسم الله الرحمن الرحيم
    (لِلَّذِينَ لاَ يُؤْمِنُونَ بِالآخِرَةِ مَثَلُ السَّوْءِ
    وَلِلّهِ الْمَثَلُ الأَعْلَىَ وَهُوَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ {النحل/60})
    صدق الله العظيم

    وكما قال الامام المهدي (عليه السلام) سنعلم ما معنى أن (الله اكبر )
    أي أكبر بصفاته من كل كبير نقولها في الآذان وفي الاقامة للصلاة وفي الجهاد ضد من يعتدي علينا وفي تخطي الصعاب أينما وحيثما تكون ، فهي إعتراف ضمني أن الله اكبر من كل كبير
    فهل رأيت الامام المهدي (عليه السلام) إستخدم ما تسميه ب
    التشبيه بين الله تعالى وبين خلقه من عند رأسه (حاشاه) ؟
    أم إنه يحاججكم بكلام الله تعالى الذي لا يأتيه الباطل من بين يديه ولا من خلفه

    فمن هذا نتفكر ونتدبر معنى صفة الله (أرحم الراحمين)

    ثم سألت هل يمكن التأويل في صفات الله تعالى

    بسم الله الرحمن الرحيم
    (وَلَقَدْ جِئْنَاهُم بِكِتَابٍ فَصَّلْنَاهُ عَلَى عِلْمٍ هُدًى وَرَحْمَةً لِّقَوْمٍ يُؤْمِنُونَ {الأعراف/52}
    هَلْ يَنظُرُونَ إِلاَّ تَأْوِيلَهُ يَوْمَ يَأْتِي تَأْوِيلُهُ يَقُولُ الَّذِينَ نَسُوهُ مِن قَبْلُ قَدْ جَاءتْ رُسُلُ رَبِّنَا بِالْحَقِّ فَهَل لَّنَا مِن شُفَعَاء فَيَشْفَعُواْ لَنَا أَوْ نُرَدُّ فَنَعْمَلَ غَيْرَ الَّذِي كُنَّا نَعْمَلُ قَدْ خَسِرُواْ أَنفُسَهُمْ وَضَلَّ عَنْهُم مَّا كَانُواْ يَفْتَرُونَ {الأعراف/53} )
    صدق الله العظيم

    بسم الله الرحمن الرحيم
    (أَمْ يَقُولُونَ افْتَرَاهُ قُلْ فَأْتُواْ بِسُورَةٍ مِّثْلِهِ وَادْعُواْ مَنِ اسْتَطَعْتُم مِّن دُونِ اللّهِ إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ {يونس/38} بَلْ كَذَّبُواْ بِمَا لَمْ يُحِيطُواْ بِعِلْمِهِ
    وَلَمَّا يَأْتِهِمْ تَأْوِيلُهُ كَذَلِكَ كَذَّبَ الَّذِينَ مِن قَبْلِهِمْ فَانظُرْ كَيْفَ كَانَ عَاقِبَةُ الظَّالِمِينَ {يونس/39})
    صدق الله العظيم


    بسم الله الرحمن الرحيم
    ( هُوَ الَّذِي يُصَوِّرُكُمْ فِي الأَرْحَامِ كَيْفَ يَشَاء لاَ إِلَهَ إِلاَّ هُوَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ {آل عمران/6} هُوَ الَّذِيَ أَنزَلَ عَلَيْكَ الْكِتَابَ مِنْهُ آيَاتٌ مُّحْكَمَاتٌ هُنَّ أُمُّ الْكِتَابِ وَأُخَرُ مُتَشَابِهَاتٌ فَأَمَّا الَّذِينَ في قُلُوبِهِمْ زَيْغٌ فَيَتَّبِعُونَ مَا تَشَابَهَ مِنْهُ ابْتِغَاء الْفِتْنَةِ
    وَابْتِغَاء تَأْوِيلِهِ وَمَا يَعْلَمُ تَأْوِيلَهُ إِلاَّ اللّهُ وَالرَّاسِخُونَ فِي الْعِلْمِ يَقُولُونَ آمَنَّا بِهِ كُلٌّ مِّنْ عِندِ رَبِّنَا وَمَا يَذَّكَّرُ إِلاَّ أُوْلُواْ الألْبَابِ {آل عمران/7})
    صدق الله العظيم


    بسم الله الرحمن الرحيم
    ( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ أَطِيعُواْ اللّهَ وَأَطِيعُواْ الرَّسُولَ وَأُوْلِي الأَمْرِ مِنكُمْ فَإِن تَنَازَعْتُمْ فِي شَيْءٍ فَرُدُّوهُ إِلَى اللّهِ وَالرَّسُولِ إِن كُنتُمْ تُؤْمِنُونَ بِاللّهِ وَالْيَوْمِ الآخِرِ ذَلِكَ خَيْرٌ
    وَأَحْسَنُ تَأْوِيلاً {النساء/59} )
    صدق الله العظيم

    أما التحريف لصفات الله فيكون عندما يحرفون اصل معنى الصفة في اللغة العربية وبصورة عامة (إن أي كلمة مذكورة في القران الكريم لها أصل في اللغة العربية ولها معنى واحيانا ً لها معنيان ، فهنا نأخذ المعنى الاقرب للتوافق مع سياق الآية ككل)فمثال على هذا ما فسّره العلماء بشأن سورة العاديات وقالوا إن العاديات هي الخيول بينما لها معنى أهم وهو الكواكب)وكانت طريقة حياة البشر في ذلك الزمان أقرب الى تفسيرها بالخيول أما التعطيل لبعض صفات الله تعالى فلست من الذين قال الله فيهم

    بسم الله الرحمن الرحيم
    (وَمَا كُنتُمْ تَسْتَتِرُونَ أَنْ يَشْهَدَ عَلَيْكُمْ سَمْعُكُمْ وَلَا أَبْصَارُكُمْ وَلَا جُلُودُكُمْ وَلَكِن ظَنَنتُمْ أَنَّ اللَّهَ لَا يَعْلَمُ كَثِيرًا مِّمَّا تَعْمَلُونَ {فصلت/22}
    وَذَلِكُمْ ظَنُّكُمُ الَّذِي ظَنَنتُم بِرَبِّكُمْ أَرْدَاكُمْ فَأَصْبَحْتُم مِّنْ الْخَاسِرِينَ {فصلت/23})
    صدق الله العظيم

    فهؤلاء عطلوا صفات لله تعالى منها السميع ، العليم (بالسر وأخفى) (احاط بكل شيء علما) ، الباطنأما التشبيه فقد بيناه في الصفات المشتركة
    وللحديث صلة

    وسلام على المرسلين
    والحمد لله رب العالمين



    https://mahdialumma.net/showthrea...8187#post88187
    بسم الله الرحمن الرحيم
    ( الَّذِينَ يُبَلِّغُونَ رِسَالَاتِ اللَّهِ وَيَخْشَوْنَهُ وَلَا يَخْشَوْنَ أَحَدًا إِلَّا اللَّهَ وَكَفَى بِاللَّهِ حَسِيبًا {الأحزاب/39} )
    صدق الله العظيم
    اللهم نسألك بحق لا إله إلا أنت وبحق رحمتك التي كتبت على نفسك وبحق عظيم نعيم رضوان نفسك أن ترحم جميع النادمين في جهنم أجمعين يا من وسعت كل شئ رحمة وعلما إنك على كل شئ قدير تغفر لمن تشاء وتعذب من تشاء لا تسئل عم تفعل وهم يسئلون اللهم أنه ما كان دعائنا لهم إلا لتحقيق السر العظيم في نفسك فترضى اللهم فألهمهم وعلمهم سوآل رحمتك وبصرهم أن شفعاءهم الذين ينتظرونهم ليشفعوا لهم يوم القيامة إلا كسراب بقيعة يحسبه الضمآن ماء حتى إذا جاءه لم يجده شئ ووجد الله عنده فوفاه حسابه والله سريع الحساب



  3. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم

    وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين

    والله يا اخواني الاحباب الانصار لقد بذل معه امامنا الحبيب عليه السلام جهدا عظيما كما انكم انتم الانصار لما تقصروا
    ولم يجد في كل الحوار الا الاحترام والتبجيل تنفيذا لامر الامام

    ولكن تبقى ارادة الله هي الغالبه

    ذلك فضل الله يؤيته من يشاء

    لن تهدي من احببت ان الله من يشاء

    ولا حول ولا قوة الا بالله العظيم
    تلك الدار الآخرة نجعلها للذين لا يريدون علوا في الأرض ولا فسادا
    والعاقبة للمتقين

    كَلِمَتَانِ خَفِيفَتَانِ عَلَى اللِّسَانِ ثَقِيلَتَانِ فِي الْمِيزَانِ حَبِيبَتَانِ إِلَى الرَّحْمَنِ : سُبْحَانَ اللَّهِ ، وبِحَمْدِهِ سُبْحَانَ اللَّهِ الْعَظِيم " .

  4. افتراضي

    بسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة و السلام على خاتم الأنبياء و المرسلين،السلام عليكم و رحمة الله.
    يقول سبحانه و تعالى في محكم الذكر المبين " وَمَا خَلَقْتُ الْجِنَّ وَالْإِنْسَ إِلَّا لِيَعْبُدُونِ " صدق الله العظيم و يقول جل في علاه " يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ لاَ تَسْأَلُواْ عَنْ أَشْيَاءَ إِن تُبْدَ لَكُمْ تَسُؤْكُمْ وَإِن تَسْأَلُواْ عَنْهَا حِينَ يُنَزَّلُ الْقُرْآنُ تُبْدَ لَكُمْ عَفَا اللَّهُ عَنْهَا وَاللَّهُ غَفُورٌ حَلِيمٌ . قَدْ سَأَلَهَا قَوْمٌ مِّن قَبْلِكُمْ ثُمَّ أَصْبَحُواْ بِهَا كَافِرِينَ . مَا جَعَلَ اللَّهُ مِن بَحِيرَةٍ وَلاَ سَآئِبَةٍ وَلاَ وَصِيلَةٍ وَلاَ حَامٍ وَلَـكِنَّ الَّذِينَ كَفَرُواْ يَفْتَرُونَ عَلَى اللَّهِ الْكَذِبَ وَأَكْثَرُهُمْ لاَ يَعْقِلُونَ‏ " صدق الله العظيم فسبحان الله العظيم يا أحمد عمروا كيف لك أن تعرف ما كان عليه رب السماوات و الأرض الواحد القهار قبل خلق الخلائق و لم ينزل الله بهذا من سلطان و لم يكلفنا للبحث فيه، فالإنسان مقيد بأحكام شرعية و عليها تتحدد كل أقواله و أفعاله، اتقي الله يا دكتور فأراك على وشك الشرك بالله و العياذ بالله فاترك عنك هذا الفكر العقيم و والله الذي لا إله إلا هو لن تستطيع إيقاع الإمام في هذه الخزعبلات البغيضة لأنه ببساطة عالم رباني و أنت تعي هذا جيدا و لا أدري لِمَ كل هذه المماطة و اعلم أنك ممن أنعم الله عليهم بمناقشة خليفة الله في الأرض فغيرك من العباد لم يسمع بعد بهذا النبأ العظيم فكن شاكرا و لا تكن جاحدا و كن من السباقين لهذا الخير و الفضل العظيم، اللهم آتنا في الدنيا حسنة و في الآخرة حسنة و قنا عذاب النار سبحان ربك رب العزة عمّ يصفون و سلام عل المرسلين و الحمد لله رب العالممين
    بسم الله الرحمان الرحيم
    {إِنَّمَا أُمِرْتُ أَنْ أَعْبُدَ رَبَّ هَذِهِ الْبَلْدَةِ الَّذِي حَرَّمَهَا وَلَهُ كُلُّ شَيْءٍ وَأُمِرْتُ أَنْ أَكُونَ مِنَ الْمُسْلِمِينَ **** وَأَنْ أَتْلُوَ الْقُرْآنَ فَمَنِ اهْتَدَى فَإِنَّمَا يَهْتَدِي لِنَفْسِهِ وَمَن ضَلَّ فَقُلْ إِنَّمَا أَنَا مِنَ الْمُنذِرِينَ **** وَقُلِ الْحَمْدُ لِلَّهِ سَيُرِيكُمْ آيَاتِهِ فَتَعْرِفُونَهَا وَمَا رَبُّكَ بِغَافِلٍ عَمَّا تَعْمَلُونَ }
    صدق الله العظيم


  5. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    أقسم بالله العظيم رب العرش الكريم الرحمن الرحيم أن الإمام المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني خاتم خلفاء الله وهو صاحب كامل صواب علوم القرآن الكريم الخبير بالرحمن وهو أعلم علماء الأرض بعلوم
    الرحمن وهو الخبير الوحيد بها
    كما أقسم بالله أننا لن نرضى بشيء قبل أن يرضى حبيبي الله في في نفسه ولا أمل هذه الشهادة الذي لايعيها إلا كل متدبر ومتفكر وواع بكامل إدراك عقله وله قلب نير يرى بنور الله وهم المؤمنون حقا ذوي
    الألباب والعقول التي في القلوب فيكون نورعلى نور نور في القلب ونور في العقل الذي يسعى بين أيدي المؤمنين وهو نور الإيمان الذي أوجده الله في قلوب عباده المؤمنين حقا وقلوبهم سليمة وبالفطرة تعرف أن نعيمها الأعظم والأكبر هو رضوان الله في نفسه فوالله لن نرضى بشيء حتى ربنا يرضى في نفسه ونعيمي الأكبر هو رضاك في نفسك يالله ووالله وأقسم بالله وأشدد على قسمي وأغلظ يميني لو
    أعطاني حبيبي الله الرحمن ملكوت نعيم دائم مقيم (كن فيكون) على أن أرضى بشيء لن أرضى بشيء حتى هو يرضى وإنني اكتفيت بنعيم الأعظم رضوانه في نفسه لأننا قوم يحبهم الله ويحبونه ومن
    الموقنين به حقا ونحن الكرام البررة ونعيمنا هو رضوان الله وهي منيتنا وغايتنا في الخلود
    وسلام الله على حب الله وحبيبه وخليل أنصاره الإمام المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني الموقر خاتم خلفاء الله على البشر وعلى آله الطيبين الطاهرين وأن الحمد لله رب العالمين
    يادكتور أخي بالله الشيخ أحمد عمر
    إننا نقضي الساعات نناجي خالق البشر
    ثق يقينا بالله رغم أنوف المتجبرين لن
    تجد عالما يتفوق على علوم أعلم علماء البشر (ناصر محمد اليماني)
    وثق وإنك مطمئن عارف إنه المهدي خاتم خلفاء الله وحكمته بالغة في خلقة مابلغت لن يدركها إلا المؤمنين من البشر
    فوالله مهما طال الزمن وتوالت الأيام والسنون لن تلقى أعلم من ناصر محمد ناصر جده خاتم أنبياء البشر
    رغم أنوف العارفين وإننا دعوناكم على قوة منا ويقين أنه خاتم خلفاء الله وأنه وحده المهدي المنتظر
    وأن الله زاده بسطة في صواب علوم القرآن معجزته وآياته هي كوكب سقر اللواحة للبشر
    ومنكم لانبتغي حمدا ولا شكورا لكننا خلق الله وأنصاره وإنتصارنا نعيم رضوانه في نفسه منقذي البشر
    نخرجكم من الضلال إلى نور الهدى ومن ولى ظهره لدعوتنا خاب عمله وعند الظهور كفر وخسر
    نصيحتي لك اعط لنفسك فرصة تسأل بها نفسك ماغاية خلق الله للجان والبشر
    ودأعو الله جاهدة مجتهدة رباه يارباه أهدي البشر وأنر درب وقلب الشيخ أحمد عمر
    وإني عاهدت الله أن أشكره إن اهتدى الشيخ أحمد عمر ليعرف السر من خلق البشر
    هذا غاية الله وسره في خلقه أودعه في جميع أنبيائه ورسله وخلفائه رضوانه من البشر

  6. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم

    والصلاة والسلام على الانبياء والمرسلين وآلهم الطاهرين وجميع انصارهم بالحق الى يوم الدين.

    احبتي الانصار السابقين الاخيار اصبرو على اخوكم الدكتور احمد عمرو واحتسبوا صبركم عند الله والله خير الحاسبين ولقد قالها امامنا الحبيب وهو اعلمنا وولي امرنا , ان في الدكتور احمد عمرو من الخير ما ليس في غيره من باقي العلماء والباحثين عن الحق ! الا من رحم ربي منهم فاطلع على دعوة الامام فايده الله بروح من عنده باعظم آية في كتب الله جميعا حقيقة النعيم الاعظم القاها في قلوبهم فصدقوا بالبيان من غير جدال فصدقوا واتبعوا المهدي المنتضر ليكونوا من انصاره وذلك فضل الله يؤتيه من يشاء من عباده ومع ان اصطفاء الله لعباده امر يخص الله وحده الا ان من حق العباد على الله ان يهديهم الى صراطه المستقيم اذا ما انابو اليه بصدق تصديقا لقول الله تعالى:

    {شَرَ‌عَ لَكُم مِّنَ الدِّينِ مَا وَصَّىٰ بِهِ نُوحًا وَالَّذِي أَوْحَيْنَا إِلَيْكَ وَمَا وَصَّيْنَا بِهِ إِبْرَ‌اهِيمَ وَمُوسَىٰ وَعِيسَىٰ ۖ أَنْ أَقِيمُوا الدِّينَ وَلَا تَتَفَرَّ‌قُوا فِيهِ ۚ كَبُرَ‌ عَلَى الْمُشْرِ‌كِينَ مَا تَدْعُوهُمْ إِلَيْهِ ۚ اللَّـهُ يَجْتَبِي إِلَيْهِ مَن يَشَاءُ وَيَهْدِي إِلَيْهِ مَن يُنِيبُ ﴿١٣﴾ } صدق الله العظيم

    فاصطفاء الله لاوليائه من شانه هو فقط وانما حق العباد على الله ان يهديهم الى صراطه المستقيم اذا ما انابوا اليه وجاهدوا في البحث تصديقا لقوله تعالى:

    {وَالَّذِينَ جَاهَدُوا فِينَا لَنَهْدِيَنَّهُمْ سُبُلَنَا ۚ وَإِنَّ اللَّـهَ لَمَعَ الْمُحْسِنِينَ ﴿٦٩﴾}
    صدق الله العظيم

    ونحن والله نحب للدكتور احمد ان يكون معنا ونحب له الخير كما نحبه لانفسنا وندعوا من الله ان يبصره الحق ويشرح صدره بالبيان واني والله لارى ان الدكتور قريب من التصديق بدعوة المهدي المنتضر ناصر محمد اليماني فلوا نضرتوا الى رسالته الخاصة الى اخونا الحبيب ابو ريان وخاصة ما لونه بالخط الاحمر ولو ان اخونا الكريم الدكتور الفاضل احمد عمروا ركز قليلا على الاسطر الثلاث باللون الاحمر ! لعلم ان الامام المهدي قد اقام عليه الحجة ولكل باحث عن الحق ! واقول لحبيبنا في الله الدكتور الفاضل ولكل باحث عن الحقيقة من علماء المسلمين وعامتهم واقدم له نصيحة فليقراها كانها من اخ له محب في الله والله حسبنا وهو اعلم بما نكنه في صدورنا اقول للدكتور الفاضل احمد اقرا هذه النصيحة مع نفسك بتدبر ثم احفضها ولا ترميها في البحر! انت يا اخي الكريم كان الاجدر وكباحث عن الحق ان تبحث عن الصراط المستقيم الذي كان عليه الانبياء والمرسلين وخاتمهم نبينا محمد صلى الله عليه وسلم فتتمسك به وهذا ما يدعونا اليه المهدي المنتضر ناصر محمد اليماني بابي هو وامي, وهل صراط الانبياء والمرسلين وخاتمهم نبينا محمد صلى الله عليه وسلم الا ما جاء في كتاب الله القرآن العظيم؟ فبعد ان تعلم الصراط الصحيح الذي كان عليه الانبياء والمرسلين وتتمسك به تنجوا من عذاب الله يوم القيامة وقد بين لك الامام ان في ذلك سبيل نجاتك واما ان لا ترضى بشيء حتى يرضى الله رب العالمين فهذا بينك وبين الله ولا يطلع عليه احد سوى من يعلم السر واخفى فان تكون من عبيد النعيم الاعظم ليس بمليء استمارة في المنتدى ولكن عبادة بينك وبين الله ويوم القيامة يوم تبلى السرائر ترى الوفد المكرمين عبيد النعيم الاعظم على منابر من نور كما وصفهم نبينا الحبيب محمد صلى الله عليه وسلم في الحديث الشريف:

    يأيها الناسُ اسمعوا واعقلوا واعلموا أنَّ للهِ عزَّ وجلَّ عبادًا ليسوا بأنبياءَ ولا شهداءَ يغبطُهم النبيون والشهداءُ على منازلِهم وقربِهم من الله، فجثا رجلٌ من الأعرابِ من قاصيةِ الناسِ وألوى بيدِه إلى النبيِّ صلَّى اللهُ عليهِ وسلَّمَ فقال: يا رسولَ اللهِ ناسٌ من الناسِ ليسوا بأنبياءَ ولا شهداءَ يغبطُهم النبيون والشهداءُ على مجالسِهم وقربِهم من اللهِ؟! انعتْهُم لنا، حلِّهم لنا يعني: صِفهم لنا شكلهم لنا، فسُّر وجهُ النبيِّ صلَّى اللهُ عليهِ وسلَّمَ بسؤالِ الأعرابيِّ فقال رسولُ اللهِ صلَّى اللهُ عليهِ وسلَّمَ: هم ناسٌ من نوازعِ القبائلِ لم تصلْ بينهم أرحامٌ متقاربةٌ تحابوا في اللهِ وتصافوا يضعُ اللهُ لهم يومَ القيامةِ منابرَ من نورٍ فيجلسون عليها فيجعلُ وجوهَهم نورًا وثيابَهم نورًا يفزعُ الناسُ يومَ القيامةِ ولا يفزعون وهم أولياءُ اللهِ الذين لا خوفٌ عليهم ولا هم يحزنون.




    وقد قالها لك الامام عليه السلام هو لا يعلم من هم عبيد النعيم الاعظم من بين انصاره ولكن بين لك صفتهم وحالهم وقد صدق في قوله وصدقه الله بشهادتهم مزكاة بالقسم ولن يثبت مع الامام المهدي المنتضر ناصر محمد اليماني الا عبيد النعيم الاعظم كما جاء في فتوى سابقة للامام عليه السلام .ولا نطلب منك ان تكف عن محاورة الامام لا والله بل نحن نحب حوارك فبسببه اخرج المهدي المنتضر الدرر المكنون فزادنا ايمانا وتثبيتا وهذا من فضل الله على عباده الانصارفيزيدهم يقينا ويثبتهم بنور البيان الملقى بوحي التفهيم على عبده وآخر خلفائه في ارضه المهدي المنتضر ناصر محمد اليماني عليه الصلاة والسلام.

    فيا اخي الدكتور احمد عمرو اعود واقول لك ان الاجدر بك ان تعلم اولا علم اليقين ما هو الصراط الذي كان عليه الانبياء والمرسلين اجمعين فتتبعه ! ثم بعد ذلك تعرض قولك الذي قلته في رسالتك الخاصة لاخونا الحبيب ابو ريان فتنضر الى حالك وحال الامة هل انتم متبعون الصراط المستقيم الذي كان عليه الانبياء والمرسلين؟! هذه هي كانت يجب تكون نقطة بدايتك في بحثك عن الحق ومنها تنطلق بعد ذلك فتفكر اخي الكريم واقراء بيانات الامام ودعوته بتدبر اكثر واعمق وبنضرة اوسع واجعل كتاب الله امام ناضريك في طريق بحثك واستعن بالله واخلص له الانابة والتوكل واجعل نيتك لله وحده وحده وحده ولا تفكر الا بنفسك ومقامك عند ربك اولا ووالله لن يضيعك الله وحاشا لله من ان يضيع عباده اسال الله العظيم ان ينير قلبك ويشرح صدرك لبيان القرآن الكريم.
    وسلام على المرسلين والحمدلله رب العالمين

    ((وَعَدَ اللَّهُ الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا وَمَسَاكِنَ طَيِّبَةً فِي جَنَّاتِ عَدْنٍ وَرِضْوَانٌ مِّنَ اللَّهِ أَكْبَرُ ذَلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ. ))

  7. افتراضي

    الله يفتح عليك يادكتور أحمد ويجعلها في ميزان حسناتك
    الان حصحص الحق وزهق الباطل ان الباطل كان زهوقا

  8. افتراضي

    اقتباس المشاركة : صقر
    الله يفتح عليك يادكتور أحمد ويجعلها في ميزان حسناتك
    الان حصحص الحق وزهق الباطل ان الباطل كان زهوقا
    انتهى الاقتباس من صقر

    هل لك ان تبين لي انا الضال, الحق الذي تراه قد حصحص و انا على غفلة منه؟؟؟؟؟؟


    هذا ان كنت من الصادقين؟؟؟

    يا رب يا ارحم الراحمين الهم الضالين من العالمين ان يسئلوك رحمتك التي كتبت على نفسك امنن عليهم كما مننت عن ال100000 و علينا كما مننت عن ( او يزيدون) حتى تجعل الناس امة واحدة باذنك حتى يكون ذلك اليوم من خير ايام الدنيا و من خير ايامنا فيها و اجعل الهم خير ايامنا يوم لقائك يوم عظيم رضوان نفسك.
    و لا رضا قبلها الا عليك ربا و باسلام دينا و بمحمد عبدك و رسولك و الامام المهدي ناصر محمد اليماني عبدك و خليفتك.
    فما هي الوسيلة لترضى و تفرح يا ربي سبحانك؟

  9. افتراضي

    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	الامام.jpg 
مشاهدات:	456 
الحجم:	62.5 كيلوبايت 
الهوية:	1283


    قال الله تعالى:
    {وَيَقُولُ الَّذِينَ كَفَرُوا لَسْتَ مُرْسَلًا ۚ قُلْ كَفَىٰ بِاللَّهِ شَهِيدًا بَيْنِي وَبَيْنَكُمْ وَمَنْ عِنْدَهُ عِلْمُ الْكِتَابِ ﴿٤٣﴾}
    أشهد أن لا إله إلا الله وأشهـد أن محــمداً رسول الله وأشهد أن ناصر محمد هو المهدي المنتظر


  10. افتراضي

    الله يقتح عليك ياعبد النعيم الاعظم المهدى المنتظر الامام ناصر محمد اليمانى ويتحقق هدى الناس كلهم في عصرك
    قال الله تعالى:
    { إِن كَانَتْ إِلاَّ صَيْحَةً وَاحِدَةً فَإِذَا هُمْ خَامِدُونَ (30) يَا حَسْرَةً عَلَى الْعِبَادِ مَا يَأْتِيهِم مِّن رَّسُولٍ إِلاَّ كَانُوا بِهِ يَسْتَهْزِؤُون (31) أَلَمْ يَرَوْا كَمْ أَهْلَكْنَا قَبْلَهُم مِّنْ الْقُرُونِ أَنَّهُمْ إِلَيْهِمْ لاَ يَرْجِعُونَ }
    صدق الله العظيم


    حسابي على الفايسبوك: https://www.facebook.com/hamid.moslim1

المواضيع المتشابهه
  1. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 08-10-2013, 05:25 PM
  2. بعد إذنً سيدي الامام المهدي سأجيب الاخ الدكتور احمد عمرو عن ما يسأل فقد عيل صبري
    بواسطة الطالب لرضوان الله في المنتدى دحض الشبهات بالحجة الدامغة والإثبات على مهدوية الإمام ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 05-03-2013, 06:43 AM
  3. أحمد عمرو يحاور ناصر محمد من جديد فهل سيتم اتهامه بانه من شياطين البشر مرة اخرى لمجرد انه لبى النداء للحوار.
    بواسطة أحمد عمرو في المنتدى دحض الشبهات بالحجة الدامغة والإثبات على مهدوية الإمام ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 159
    آخر مشاركة: 19-02-2013, 07:14 AM
  4. الحكمه البليغة من دعوة الامام المهدي ناصر محمد اليماني للحوار نابعة من منهج قرآني
    بواسطة ابوابراهيم في المنتدى دحض الشبهات بالحجة الدامغة والإثبات على مهدوية الإمام ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 23-09-2012, 10:26 AM
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •