بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين الذي ابصر اخينا الباحث 30/9
نعم فانت باحث عن حق وهداك الله اليه فمرحبا والف مرحبا بك اخ بيننا للسباق في حب الله والتقرب اليه بين اخوتك في الدين
فوالله انا احببناك في الله فسبحان الله من الف بين قلوبنا
وهدانا الي الصراط المستقيم ودلنا الي مدرسة النور مدرسه الامام المهدي ناصر محمد اليماني عليه سلام الله علي نهجيت الحبيب المصطفي جده محمد صلي الله عليه واله وسلم
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اللهم لك الحمد والشكر على نعمك التي انعمت علينا وعلى عبادك نعمة العقل وفضلتنا واكرمتنا على العالمين وبعثت فينا المهدي المنتظرالامام ناصر محمد اليماني
في عصرنا رحمة منك للبشرواشهد نفسي واشهدك يا الله يا ارحم الراحمين ان الامام ناصر محمد اليماني هو المهدي المنتظر )وانني لن ارضى حتى ترضى في
نفسك يا الله وحتى يتحقق النعيم الاعظم من رضوانك في نفسك
الى اخي في الله احمد عمرو وكيف تحكم ان الله يكون غاضب وراضي من قبل ان يخلق الخلق نعم ان هذه الصفات موجوده في الله لاكن مفعولها صفرقبل خلق الخلق وكيف الله يغضب على عباده من قبل ان يرسل لهم الرسل والانبياءوالدين ويقيم عليهم الحجه مع ان الله يعلم من قبل كل نفس ما ستعمل وتقوم به من خير وشر واشهدنا على ذلك قبل ان نكون اجنه في بطون امهاتنا ويعلم عمالنا كلها لانه يعلم الغيب وهو علام الغيوب ولكن غضبه صفر ورضوانه صفر من قبل
وبعد
خلقنا واقامة الحجه علينا وارساله الرسل والانبياء والدين لنا فانه اقام الحجه علينا وعليه يبداء الرضى والغضب في نفس الله سبحانه وتعالى على خلقه في الدنيا وآلاخرى ولكن هذه الصفه تتغيرفي نفس الله على كل فردمن خلقه من وقت للأخر حسب اعمالنا عند الذنب وعند التوبه والاصلاح لعملنا مع انه يعلم عملنا قبل ان نولد ونكون اجنه في بطون امهاتنا سبحانه وتعالي عالم الغيب والشهادة
بسم الله الرحمان الرحيم
قوله -تعالى-: وَإِذْ أَخَذَ رَبُّكَ مِنْ بَنِي آدَمَ مِنْ ظُهُورِهِمْ ذُرِّيَّتَهُمْ وَأَشْهَدَهُمْ عَلَى أَنْفُسِهِمْ أَلَسْتُ بِرَبِّكُمْ قَالُوا بَلَى شَهِدْنَا أَنْ تَقُولُوا يَوْمَ الْقِيَامَةِ إِنَّا كُنَّا عَنْ هَذَا غَافِلِينَ
أَوْ تَقُولُوا إِنَّمَا أَشْرَكَ آبَاؤُنَا مِنْ قَبْلُ وَكُنَّا ذُرِّيَّةً مِنْ بَعْدِهِمْ أَفَتُهْلِكُنَا بِمَا فَعَلَ الْمُبْطِلُونَ ( صدق الله العظيم)يا دكتور احمد عمرو هل كان ربنا راضي وغاضب يوم
اشهدنا على انفسنا مع انه يعلم كل نفس ما ستقوم به من عمل (ام ان غضبه ورضاه كان صفر لان الاعمال لم تاتي بعد ليرضى الله او يغضب ) هنالك اناس يقومو
باعمال لا ترضي الله طوال حياتهم وجميع اعملهم معصيه ولكنهم يتوبو الى الله وينيبو ويصلحو من بعد ذلك فهل الله يبقى غاضب عليهم الى يوم الحساب ام
يتبدل غضبه الى رضى في نفسه وعكس ذلك هنالك اناس اعمالهم حسنه في بدايه حياتهم ويبدلونها باعمال سيئه ولا يتوبو ولا يصلحو فهل يبقى رضى الله
وغضبه كما هو لا والف لا بل يتبدل حسب العمل ويغفر الذنوب كلها الا ان يشرك به وكذلك يوم يقوم الحسا ب يوم تقول نفس يا حسرتاعلى فرطت في جنب الله
وتعترف بالله انها كانت ضاله عن عبادته
[بسم الله الرحمان الرحيم( أن تقول نفس ياحسرتا على ما فرطت في جنب الله وإن كنت لمن الساخرين ( 56 ) أو تقول لو أن الله هداني لكنت من المتقين ( 57 ) أو تقول حين ترى العذاب لو أن لي كرة فأكون من المحسنين ( 58 ) بلى قد جاءتك آياتي فكذبت بها واستكبرت وكنت من الكافرين ( 59 ) ويوم القيامة ترى الذين كذبوا على الله وجوههم مسودة أليس في جهنم مثوى للمتكبرين ( 60 ) وينجي الله الذين اتقوا بمفازتهم لا يمسهم السوء ولا هم يحزنون ( 61 ) ) صدق الله العظيم
وهنا ياتي حزن الله في نفسه بعد اعترافهم هنا يحل حزنه من غضبه وحسرته في نفسه
( ياحسرة على العباد ما يأتيهم من رسول إلا كانوا به يستهزئون ( 30 ) ألم يروا كم أهلكنا قبلهم من القرون أنهم إليهم لا يرجعون ( 31 ) وإن كل لما جميع لدينا محضرون ( 32 ) ) صدق الله العظيم
ومن هنا علمنا بحزن وتحسر الله في نفسه الذي علمنا الخبير بالرحمان الامام المهدي المنتظر عليه الصلاة والسلام وعلى انبياء الله ورسله وعباده الصالحين
من هنا غايتنا نعبد النعيم الاعظم لرضوان الله في نفسه ليتحقق نعيمة الاعظم من جنته ورضوان من الله اكبر رضوان الله هو الفوز العظيم
[بسم الله الرحمان الرحيم) وعد الله المؤمنين والمؤمنات جنات تجري من تحتها الأنهار خالدين فيها ومساكن طيبة في جنات عدن ورضوان من الله أكبر ذلك هو الفوز العظيم
صدق الله العظيم
لذلك لن ارضى وحبيبي الله حزين ومتحسر حتى لو بقيت حياتي الابدية بعد الموت معلقة بين الجنه والنار مثل اهل الاعراف واجهش بالبكاء لن ارضى حتى يرضى ربي خالقي ويتحقق نعيمه من جنته ورضوانه هو الفوز العظيم والله علي شهيد وكفى بالله شهيدا
ربنا لا تزغ قلوبنا بعد اذ هديتنا وهب لنا من لدنك رحمة انك انت الوهاب
بسم الله الرحمان الرحيم
والصلاة والسلام علي الانبياء والمرسلين
وعلي الامام المهدي ناصر محمد اليماني خليفة رب العالمين
يادكتور احمد عمرو من اين اتيت ان الانصار ينفرون من دعوة الامام المهدي بسبب عدم رضاه بدخول الجنه حتي يرضي الرحمن في نفسه....!!!!
بالعكس نحن صدقنا ان الامام المهدي ناصر محمد اليماني هو المهدي المنتظر الحق بسبب عقيده النعيم الاعظم حيث اننا لن نرضي بالجنه والحور العين وليست لدينا أي رغبة في دخولها بل حرمناها علي أنفسنا حتي يرضي حبيبنا الله في نفسه بل لو تطلب تحقيق ذلك هو ان نلقي انفسنا في نار جهنم لجرينا اليها غير اسفين وذلك في سبيل تحقيق رضاء الله في نفسه فيكن راضيا في نفسه غير حزينا ومتحسرا علي عباده الضالين
الامام المهدي صاحب علم الكتاب وضح مرارا وتكرارا من كتاب الله تعالي اننا خلقنا من اجل عباده رضوان نفس الله وليس من اجل ان يدخلنا الجنه ويقينا من النار تصديقا لقوله تعالي وَعَدَ اللَّـهُ الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الْأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا وَمَسَاكِنَ طَيِّبَةً فِي جَنَّاتِ عَدْنٍ وَرِضْوَانٌ مِّنَاللَّـهِ أَكْبَرُ ذَٰلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ ﴿التوبة: 72﴾ صدق الله العظيم وسلام علي المرسلين والحمدلله رب العالمين
باسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على جميع الأنبياء والرسل من أوّلهم إلى آخرهم سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم، والصلاة والسلام على إمامنا وحبيبنا وقرة أعيننا المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني، وعلى جميع الأنصار السابقين الأخيار ومن تبعهم بإحسان إلى يوم الدين، أما بعد،
أخي الكريم أحمد عمرو، إنك تخلط بين المفاهيم، أردت أن تدافع على مفهومك للتنزيه فوقعت فيما لم يكن في حسبانك، حيث جعلت لله أنفس كثيرة على حسب المثال الذي أوردته، حيث قلتَ :
[فيا اخي الكريم والشيخ الفاضل ناصر محمد اليماني اضع لك مثالا بسيطا لتقريب المفاهيم:
هناك طائرة تنطلق كل يوم (دائما) من مطار صنعاء الى انقره وهناك طائرة اخرى تنطلق كل يوم ايضا (دائما) من مطار صنعاء الى القاهرة فهنا نفس المطار هو مطار صنعاء
فاذا طلعتَ يا شيخ ناصر الطائرة الاولى في احد الايام واوصلتك الى القاهرة فهل اذا طلعتَ في يوم اخر الطائرة الاخرى واوصلتك الى انقرة فهل ستقول ان مسار الطائرة تغير من القاهرة الى انقرة ام انك انت من تغيرت في اختيارك للطائرة الانسب؟.
فهنا الطائرتين هما الشكر والكفر فاذا ركبت طائرة الشكر وصلت بك الى رضى الله وهي صفة لله ازلية واذا ركبت طائرة الكفر وصلت بك الى غضب الله وهي صفة لله ازلية، فالعبد هو من يختار وهو من يتغير بين الكفر وبين الشكر والله ثابت بذاته وبصفاته لا يتغير].
كأنك قلت أن غضب الله في نفس ورضى الله في نفس آخر، ومثالك يدعوا لهذا، ، ربما تقول : لا، أنا لا أقصد ذلك، الله واحد أحد وله نفس واحدة، ولكن قصدتُ أن الله لا يتغير بتغير عباده وهذا هو التنزيه، أقول لك إتقي الله في عقلك وعقول الناس يا أخي أحمد عمرو ، فلا يدخل في عقل عاقل ما قلتَه في مثالكَ، فما الذي تريد أن تقصده :
1/ أهل تقصد أنه في نفس الله رضى وغضب في نفس الوقت على عبده ؟؟ وهذا لا يقبل عاقل إن لم تكن نفسان نفس راضية ونفس آخر غاضبة، وسبحان الله عما تصفون.
2/ وهل تقصد أنه في نفس الله رضى وغضب ونحن الذي نختار الرضى أو الغضب بحسب أعمالنا، ولا دخل الله في الإختيار ؟؟
3/ وهل تقصد أنه في نفس الله رضى وغضب في نفس الوقت، إذا فعلتَ ما يرضاه الله رضي عليك، فأقول لك: إذاً أين الغضب عليك ( أليس الغضب عليك هنا صفر) ؟؟، فإذا فعلتَ ما يُغضب الله غضب عليك الله، إذاً أين رضوانه عليك ( أليس الرضوان عليك هنا صفر) ؟؟، إذا معادلتك أخي الكريم هنا خاطئة، من جهة (وجود رضوان وغضب الله على عبده في نفس الوقت)، ومن جهة أخرى (رضوان الله على عبده إن فعل خيرا فأين الغضب عليه إذاً ؟؟، أو غضب الله على عبده إن فعل شرا إذاً أين الرضى عليه).
بالنسبة للنقطة الأخيرة، ربما تقول لي: أنا لا أقصد أن الله يرضى على عبد من عباده ويسخط عليه في نفس الوقت، ولكن صفة الله وغضبه موجودتان منذ الأزل، فبهما يرضى الله عليَّ أو يسخط حسب أعمالي إذا رضي بها أو غضب عليها، ولا تكونا على عبده في نفس الوقت، وكلتاهما ثابتتان لا تتغيران والعبد هو من يضع نفسه في مكان رضى الله او يضع نفسه مكان غضب الله، أقول لك : مثلا غضب الله صفة لا تتغير في ذاتها فالغضب غضب، ولكن له درجات على حسب شدة كفر العبد لربّه كما بيّنه حبيبي الإمام المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني، وكما بيّنه حبيبي الإمام أيضا وقال : ولا يزال المهدي المنتظر ناصر محمد شديد الإصرار على الاستمرار في الشهادة بالحقّ أنّ من صفات الرحمن الأزليّة في نفسه أن يغضب ويرضى، لاحظ جيدا أخي أحمد عمرو"من صفات الرحمن الأزليّة في نفسه أن يغضب ويرضى" "أن يغضب ويرضى"، فالله لم يغضب قبل أن يخلق من يكفر به ويفعل ما يسخط الله، وقال حبيبنا الإمام : غير أنّي لا أصف تحقيق الغضب في نفس الرحمن من قبل أن يخلق عباده كون تحقيق الغضب والرضوان في نفس الرحمن متعلقٌ بما سوف يفعله عباده من الخير والشر،... فكتب الله على نفسه أن يرضى على من أطاعه واتّبع رضوانه وكتب أن يغضب على من عصاه فاتّبع ما يسخطه وكره رضوانه، غير أنه سبحانه لم يغضب على عباده من قبل أن يخلقهم.
أخي أحمد عمرو ويا إخوتي الباحثين عن الحق بصدق، قارنوا بين الكلامين واحكموا بأنفسكم بصدق:
كلام أحمد عمرو يقول :
أن الله غاضب منذ الأزل قبل أن يخلق من يغضبه، وراضى منذ الأزل قبل أن يخلق من يرضى عليه،
وكلام الإمام يقول :
أن من صفات الرحمن الأزليّة في نفسه أن يغضب ويرضى، وكتب على نفسه أن يرضى على من أطاعه واتّبع رضوانه وكتب أن يغضب على من عصاه فاتّبع ما يسخطه وكره رضوانه، غير أنه سبحانه لم يغضب على عباده من قبل أن يخلقهم، فتحقق ذلك بعد أن خلق الله عباده وأقام عليهم الحجة فرضي الله على من أطاعه وغضب وسخط على من كفر به.
للأسف الشديد مع إحترامي لك أخي الدكتور أحمد عمرو إنك تدور في حلقة مفرغة، فلم تفهم البيان الحق الذي يقول به الإمام المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني أو لا تريد أن تفهمه، وتريد أن تجمعه بقصد أو بغير قصد منك بالذين يقولون بتحول صفات الله في ذاتها من حالة لأخرى ، ولم يقل الإمام أبدا أن غضب الله يتحول ويتغير في ذاته فلا يكون غضب كما كان قبل أو الرضى يتحول لشيئ آخر فلا يكون رضى كما كان قبل، وحاشى أن يقصد الإمام ذلك، أرى أنه لم ينفعك إقتناعك بوجود صفات الله الذاتية وصفات الله النفسية، وكما بيّنه الإمام صفات الله الذاتية لا تتبدل ولا تتغير ولا يعوض بعضها بعضا، فالله دائما الأحد الصمد لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفؤا أحد، وأما صفات الله النفسية فمن رحمته أن يحل رضوان الله على عبده مكان غضبه وسخطه عليه بعد أن تاب وأناب إلى الله، وإن عاد ذلك العبد إلى ما يُغضب الله ويُسخطه عاد الله وسخط عليه فحلَّ الغضب مكان الرضوان.
أخي الكريم أحمد عمرو، أدعوك أن تتدبر جيّدا بيانات من له علم الكتاب الإمام المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني، وادعو الله مخلصا منيبا أن يبصرك الحق حقا وأن يرزقك إتباعه والإستسلام له.
الحمد لله الذي هدانا لهاذا وما كنا لنهتدي لولا أن هدانا الله، اللهم وفقنا لما تحب وترضى، ولا نرضى حتى ترضى يا حبيبنا ربّنا.
وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين
أخوكم أبو علام
باسم الله الرحمن الرحيم، تقبل الله بيعتك أخي الكريم الباحث، ومرحبا بالمزيد من أولى الألباب الذين يستمعون القول ويتبعون أحسنه في رحاب الإمام المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني وبين الأنصار السابقين الأخيار، وثبتنا الله جميعا على الصراط المستقيم، ووفقنا لما يحب ويرضى ولا نرضى حتى يرضى ربنا.
أخوكم أبوعلام.
ياسبحان الله شتان بين قال الله تعالى من محكم كتابه ومن قال احمد عمرو من عند نفسه ؟؟
راجع محكم القرآن والأدله والبراهين التي يخاطبك بها الإمام حتى تصل للمفهوم الحق يا دكتور فنحن هنا نتبع قال الله والبرهان من كتابه وليس من عند انفسنا ؟
وانا اطالبك ان لا ترد على الإمام ناصر محمد اليماني الى من دليل او تبطل ادلته من محكم القرآن على مقاله الإمام عليه السلام ببرهان ودليل اقوى واحكم
غير ذلك لا نريد ان تتكلم في الدين وفي صفات الله بالظن من غير دليل ولا بينه لذلك اتقي الله الذي يراك الأن ويسمعك ويعرف مافي صدرك وانت معرض عن كتاب الله والتدبر به والأحتكام اليه
والله ماراح ينفعوك كتبك الذي درستها من ابائك الأولين من الذين يقولون على الله مالا يرضاه بالظن من عند انفسهم
لذلك نلزمك ان تأتي على ماتقول من دليل من محكم القرآن العظيم ليعلمو الباحثين من الذي يقول على الله بالظن ويفتري على الله بما لايعلم ومن الذي يتبع محكم القرآن بالبرهان البين الواضح للجميع
اتقي الله بنفسك يادكتور
اللهم انني اسئلك بنعيمك الأعظم من نعيم جنة النعيم
ان تهدي الناس اجمعين للحق المبين وصراطك المستقيم وتدخلهم برحمتك في الدنيا والأخره يا ارحم الراحمين اللهـم اميـــــــــــن والحمد لله والشكر لله رب العالمين
بيان هام وعاجل سابق منقول سارى ليوم التلاقى نداء وابراء ذمة من العيار الثقيل للامة من الانس والجن بالفسبوك اليوم الجمعة ا فبراير2013افرنجى
وا عرباه وا عجماه يا كرام يا اهل العقول والفهم يا من شرفكم ربكم وكرمكم بالمصطفى محمد رسول الله الخاتم وبالاسلام اعزكم وسدتم الدنيا بشرف باذخ لا تخشون الا ربكم فانتكستم وهزموكم شذاذ الافاق اليهود القلة
ما ارتضاها لكم ربكم الهزيمة ها هو لا شريك له بعث فيكم المهدى الحاضر المنتظر ناصر محمد اليمانى ما جادله احد بالقران الا غلبه تسعة سنوات يدعوكم وانصاره السابقين الاخيار ليل نهار بالتى هى احسن لتتحدوا وتنبذوا الفرقة ببيانات نورانية قرانية قطعية الثبوت والدلالة معجزة للانس والجن
حدد لكم مكان وزرائه اهل الكهف والرقيم وما زادكم ذلك الا نفورا وتردد ولا مبالاة
ابليس الدجال اضلكم وعلمائكم غلمان السلاطين زادوكم ضلال
اسحر ابليسى اسود سحركم به
الا تتقون الا تقرؤون والقراءة فرض جبريا عليكم واول اية نزلت اقراء اقراء للنهاية ثم احكم ونحن راضين بحكمك على نفسك لجنة او نار تسوق نفسك انت حر لا اكراه فى الدين تتسائلون لما قولنا من العيار الثقيل نرد عليكم
انما معذرة لربنا و هو ارحم بكم منا
ورب الكعبة ليظهرن ربى عبده المهدى المنتظر ناصر محمد اليمانى ناصر محمد رسول الله فى ليلة وانتم صاغرين واعناقكم لاية ربنا خاضعين
الا تسلمون لسلاف الحقيقة و الحق وانتم سالمين امنين ام تعودتم على الكرباج وسوط الحكم الجبرى
اللهم هل ابلغت اللهم هل ابلغت اللهم هل ابلغت انا اسماعيل مفتاح معيقل احمد من سبها ليبيا رقم جوالى 00218925130621 لا اخشى حاكم ولا سلطان ولا انس ولا جان ولا اتخفى باسم مستعار من ال بيت رسولك الخاتم باذنك ولا اشرك بك احد ولا شفيع لى الا انت ارحم الراحمين
انا من اقصي غرب ليبيا والمهدى فى اقاصى اليمن السعيد لم التقيه ولم اقابله ولكنه قدرك ربى المقدور واصطفائك لاحبابك الذين غدا تجلسهم على منابر النور مقام يغبطهم فيه الانبياء والرسل والصالحين ولن ارضى به حتى ترضى فى نفسك ربى غير متحسر ولا حزين ولا غاضب على عبادك النادمين على ما فرطوا فى جنب ربهم
ولى جنان بنارى ان كان ربى راضى
رفعت الاقلام و جفت الصحف