صفحة 1 من 15 12311 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 145

الموضوع: كائنات فضائية تعيش في كواكب اخرى

  1. rose كائنات فضائية تعيش في كواكب اخرى

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    السلام علينا وعلى عباد الله الصالحين
    وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين
    اللهم اغفر لنا ولا خواننا الذين سبقونا بالايمان
    اود المشاركة اخواني لاثراء هذا المنتدى ولست بعالم وانما بمتعلم وباحث عن الحق اللهم ارنا الحق حقا وارزقنا اتباعه واجعلنا ممن يستمعون القول ويتبعون أحسنه ولا تجعلنا من الضالين والظالمين لاي مخلوق فالظلم ظلمات يوم القيامة واغفر ما سلف منا عن جهل وليس عن قصد وانصرنا يا خالقنا وانصر أمة الاسلام واهدنا جميعا سبل الرشاد انك ربنا رحمان رحيم تعز من تشاء وتذل من تشاء وانك مظهر دينك على الدين كله ولو كره الكافرون ولكن اكثر الناس لا يعلمون
    سؤالي هو قرأت ايات الله بخصوص وجود كائنات فضائية تعيش في كواكب اخرى في السماءحقيقة ليست ياجوج وماجوج أود من ألا مام المحترم تفصيل لنا وبيان ذلك اذا سمحتم والسلام وعليكم ورحمة الله وبركاته .? فنعوذ بالله أن نتقول على ربنا عز وجل سبحانه وتعالى عما يشرك الظالمون وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين واللهم صل وسلم وبارك على محمد وآل محمد وكل المؤمنين الى يوم الدين ; ;وأسأل الله وحده
    الشفاعة لأمي الله يرحمها بفضله واحسانه وبرحمته التى سبقت غضبه ومن قرا هذا فليدعو لها بالرحمة و
    المغفرة من الله وحده لاشريك له وأن يكفر عنها سيءاتها وأن يبدل سيءاتها حسنات ويدخلها في رحمته يا أرح الراحمين ;;;;.......

  2. افتراضي

    بسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة و السلام على المرسلين و الحمد لله رب العالمين

    الواقع هو ما أكده الإمام في أن المخلوقات الفضائية هم جنود ياجوج وماجوج ويعيشون في الأرض المفروشة باطن أرضنا هذه.



    هؤلاء الأقوام لهم منافذ يخرجون منها إلى سطح الأرض، بل و يحلقون في العالم الخارجي بآلات أكثر تطوراً من التي يملكها البشر، و ويوهمون الناس بكونهم مخلوقات فضائية آتية من كواكب أخرى بعيدة و من مجرات مختلفة، و ما هو إلا مجرد هراء و مجرد إشاعات كاذبة، فما هم إلا ياجوج و ماجوج من باطن الأرض، و هناك من الغربيين من يعلم بحقيقتهم على أنهم من باطن الأرض لكن بحكم تواصلهم و تواطئهم معهم فهم يعتمون على تلك الحقيقة و يغطون عليها بتلك الإشاعات حول المخلوقات الفضائية الآتية من الكواكب غير الأرض من خلال الأفلام و ما يروجون له في وسائل الإعلام، بل و إن النازا أطلقت أكذوبة استقبال رسالة مشفرة من السماء التقطوا موجاتها بآلات خاصة و أتذكر شخصياً تلك الأكذوبة حين مرروها في التلفزة القديمة باللون الأبيض و الأسود فيما بين 1980 و 1990 لا أتذكر السنة بالضبط...

    (( آمَنَّا بِاللّهِ وَمَا أُنزِلَ إِلَيْنَا وَمَا أُنزِلَ إِلَى إِبْرَاهِيمَ وَإِسْمَاعِيلَ وَإِسْحَاقَ وَيَعْقُوبَ وَالأسْبَاطِ وَمَا أُوتِيَ مُوسَى وَعِيسَى وَمَا أُوتِيَ النَّبِيُّونَ مِن رَّبِّهِمْ لاَ نُفَرِّقُ بَيْنَ أَحَدٍ مِّنْهُمْ وَنَحْنُ لَهُ مُسْلِمُونَ ))
    صدق الله العظيم

  3. كلمة الحق غير متواجد حالياً من الأنصار السابقين الأخيار
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    الدولة
    فلسطين
    المشاركات
    1,005

    افتراضي

    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محب راية العقاب
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    السلام علينا وعلى عباد الله الصالحين
    وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين
    اللهم اغفر لنا ولا خواننا الذين سبقونا بالايمان
    اود المشاركة اخواني لاثراء هذا المنتدى ولست بعالم وانما بمتعلم وباحث عن الحق اللهم ارنا الحق حقا وارزقنا اتباعه واجعلنا ممن يستمعون القول ويتبعون أحسنه ولا تجعلنا من الضالين والظالمين لاي مخلوق فالظلم ظلمات يوم القيامة واغفر ما سلف منا عن جهل وليس عن قصد وانصرنا يا خالقنا وانصر أمة الاسلام واهدنا جميعا سبل الرشاد انك ربنا رحمان رحيم تعز من تشاء وتذل من تشاء وانك مظهر دينك على الدين كله ولو كره الكافرون ولكن اكثر الناس لا يعلمون
    سؤالي هو قرأت ايات الله بخصوص وجود كائنات فضائية تعيش في كواكب اخرى في السماءحقيقة ليست ياجوج وماجوج أود من ألا مام المحترم تفصيل لنا وبيان ذلك اذا سمحتم والسلام وعليكم ورحمة الله وبركاته .?
    لا يوجد ايات في القران تقول ان هناك غير الملائكة كائنات تعيش في السماء او في الكواكب .. !
    لا اله الا الله وعلى انبيائه صلى الله وعلينا حلت رحمة الله
    الله الله الله الله
    يا سعد قوم بالله فازو ولم يرو في الورى سواه ولم يرو في الورى سواه
    قربهم منه واجتباهم قوم يحبهم ويحبونه
    ليس هذا باجتهادنا انما الفضل من الله
    ازال حجب الغطاء عنهم فراو رضوانه في سماه
    ليس هذا باجتهادنا انما الفضل من الله

  4. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم

    اخي بالله لا يوجد كائنات فضائيه وانما يوجد كائنات من نسل الشيطان الرجيم هاروت وقبيله ماروت وهم يأجوج ومأجوج وهم يقومون بالترويج عن انفسهم بانهم مخلوقات من الفضاء

    قال الله تعالى
    ( وَجَعَلْنَا مِنَ الْمَاء كُلَّ شَيْءٍ حَيٍّ أَفَلَا يُؤْمِنُونَ }الأنبياء30

    فلا يوجد حياة اخرى خارج كوكب الارض حيث ان الماء سر الحياة

    وهذا بيان الامام ناصر محمد اليماني في هذا الامر على احد السائلين


    اقتباس المشاركة: 40474 من الموضوع: من أسرار الكتاب المكنون لنشأة الكون ..



    - 3 -
    الإمام ناصر محمد اليماني
    12 - 05 - 1430 هـ
    06 - 05 - 2009 مـ
    09:21 مساءً
    ـــــــــــــــــــ


    لا أعلم بحياةٍ للبَشر في غير كوكب الماء التي تعيشون عليها ..

    بسم الله الرحمن الرحيم، وسلامٌ على المُرسلين والحمدُ لله ربّ العالمين..
    السلامُ عليكم ورحمة الله وبركاته، السلامُ علينا وعلى عباد الله الصّالحين في الأوّلين وفي الآخرين وفي الملإِ الأعلى إلى يوم الدين..

    أخي الكريم، قال الله تعالى:
    {إِنَّ رَبَّكُمُ اللّهُ الَّذِي خَلَقَ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ فِي سِتَّةِ أَيَّامٍ ثُمَّ اسْتَوَى عَلَى الْعَرْشِ يُغْشِي اللَّيْلَ النَّهَارَ يَطْلُبُهُ حَثِيثاً وَالشَّمْسَ وَالْقَمَرَ وَالنُّجُومَ مُسَخَّرَاتٍ بِأَمْرِهِ أَلاَ لَهُ الْخَلْقُ وَالأَمْرُ تَبَارَكَ اللّهُ ربّ العالمين} [الأعراف:54].

    {إِنَّ رَبَّكُمُ اللّهُ الَّذِي خَلَقَ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ فِي سِتَّةِ أَيَّامٍ ثُمَّ اسْتَوَى عَلَى الْعَرْشِ يُدَبِّرُ الأَمْرَ مَا مِن شَفِيعٍ إِلاَّ مِن بَعْدِ إِذْنِهِ ذَلِكُمُ اللّهُ رَبُّكُمْ فَاعْبُدُوهُ أَفَلاَ تَذَكَّرُونَ} [يونس:3].

    {الَّذِي خَلَقَ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ وَمَا بَيْنَهُمَا فِي سِتَّةِ أَيَّامٍ ثُمَّ اسْتَوَى عَلَى الْعَرْشِ الرَّحْمَنُ فَاسْأَلْ بِهِ خَبِيراً} [الفرقان:59].

    {اللَّهُ الَّذِي خَلَقَ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ وَمَا بَيْنَهُمَا فِي سِتَّةِ أَيَّامٍ ثُمَّ اسْتَوَى عَلَى الْعَرْشِ مَا لَكُم مِّن دُونِهِ مِن وَلِيٍّ وَلَا شَفِيعٍ أَفَلَا تَتَذَكَّرُونَ} [السجدة:4].

    {هُوَ الَّذِي خَلَقَ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ فِي سِتَّةِ أَيَّامٍ ثُمَّ اسْتَوَى عَلَى الْعَرْشِ يَعْلَمُ مَا يَلِجُ فِي الْأَرْضِ وَمَا يَخْرُجُ مِنْهَا وَمَا يَنزِلُ مِنَ السَّمَاء وَمَا يَعْرُجُ فِيهَا وَهُوَ مَعَكُمْ أَيْنَ مَا كُنتُمْ وَاللَّهُ بِمَا تَعْمَلُونَ بَصِيرٌ} [الحديد:4].

    {وَلَقَدْ خَلَقْنَا السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ وَمَا بَيْنَهُمَا فِي سِتَّةِ أَيَّامٍ وَمَا مَسَّنَا مِن لُّغُوبٍ}
    [ق:38].

    {وَهُوَ الَّذِي خَلَق السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ فِي سِتَّةِ أَيَّامٍ وَكَانَ عَرْشُهُ عَلَى الْمَاء لِيَبْلُوَكُمْ أَيُّكُمْ أَحْسَنُ عَمَلاً وَلَئِن قُلْتَ إِنَّكُم مَّبْعُوثُونَ مِن بَعْدِ الْمَوْتِ لَيَقُولَنَّ الَّذِينَ كَفَرُواْ إِنْ هَـذَا إِلاَّ سِحْرٌ مُّبِينٌ}
    [هود:7].
    صـــــدق الله العظيــــم.

    أخي الكريم، فهل تعلم المقصود من قول الله تعالى:
    {وَهُوَ الَّذِي خَلَق السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ فِي سِتَّةِ أَيَّامٍ وَكَانَ عَرْشُهُ عَلَى الْمَاء لِيَبْلُوَكُمْ أَيُّكُمْ أَحْسَنُ عَمَلاً وَلَئِن قُلْتَ إِنَّكُم مَّبْعُوثُونَ مِن بَعْدِ الْمَوْتِ لَيَقُولَنَّ الَّذِينَ كَفَرُواْ إِنْ هَـذَا إِلاَّ سِحْرٌ مُّبِينٌ} [هود:7]؟ بمعنى أنّ الماءَ سرّ الحياة ولا حياةَ للبشر بدون الماء، ولم أجد الماء في الأراضين السبع جميعاً في القرآن العظيم، ولم أجد الماء إلا في الكوكب الأمّ الذي خلق الله منها الكون وخلق منها البشر وهي هذه الأرض التي تعيشون عليها هي أمّكم وأمّ السماوات والأرض جميعاً عرش الملكوت الكوني على الماء؛ أي على أرضكم هذه التي يُغطّي الماء ثلاثة أرباع سطح اليابسة، ولذلك جعل الله رمز الكوكب الرّتق الماء الذي انفتق منه السماوات السبع والارضين السبع، وهي أرض الماء وجعل الله من الماء كُل شيء حي. وقال الله تعالى: {أَوَلَمْ يَرَى الَّذِينَ كَفَرُوا أَنَّ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ كَانَتَا رَتْقًا فَفَتَقْنَاهُمَا وَجَعَلْنَا مِنْ الْمَاءِ كُلَّ شَيْءٍ حَيٍّ أَفَلاَ يُؤْمِنُونَ} صدق الله العظيم [الأنبياء:30]؛ بمعنى أنّ السماوات السبع والأرضين السبع كانتا رتقاً كوكباً واحداً على كوكب الماء الذي جعل الله فيه سرّ الحياة للبشر والدواب ولا حياة لهم بدون الماء، ولذلك قال الله تعالى: {أَوَلَمْ يَرَى الَّذِينَ كَفَرُوا أَنَّ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ كَانَتَا رَتْقًا فَفَتَقْنَاهُمَا وَجَعَلْنَا مِنْ الْمَاءِ كُلَّ شَيْءٍ حَيٍّ أَفَلاَ يُؤْمِنُونَ} صدق الله العظيم [الأنبياء:30].

    إذاً لا توجد أرض يعيش عليها البشر في الحياة الأولى إلا على كوكب الرتق كوكب الماء الذي انفتقت منه السماوات والأرض، ثم بيّن الله أنّ الماء سرّ الحياة ولا يوجد الماء في سواها وأخرج منها ماءها ومرعاها متاعاً لكم ولأنعامكم، ولذلك قال الله تعالى:
    {وَجَعَلْنَا مِنْ الْمَاءِ كُلَّ شَيْءٍ حَيٍّ أَفَلاَ يُؤْمِنُون} صدق الله العظيم.

    فلا أعلم بحياة للبشر في غير كوكب الماء الذي تعيشون عليه، وهل تعلم كيف علم المهديّ المنتظَر أنّه لا يوجد الماء في الكواكب الأخرى إلا في أرض البشر؟ وذلك من خلال قول الله تعالى:
    {وَهُوَ الَّذِي خَلَق السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ فِي سِتَّةِ أَيَّامٍ وَكَانَ عَرْشُهُ عَلَى الْمَاء لِيَبْلُوَكُمْ أَيُّكُمْ أَحْسَنُ عَمَلاً وَلَئِن قُلْتَ إِنَّكُم مَّبْعُوثُونَ مِن بَعْدِ الْمَوْتِ لَيَقُولَنَّ الَّذِينَ كَفَرُواْ إِنْ هَـذَا إِلاَّ سِحْرٌ مُّبِينٌ} صدق الله العظيم [هود:7].

    فبما أنّه جعل الرمز لكوكب الرتق في الكتاب الماء؛ إذاً لا ماء في الكواكب الأُخر، وكم تخيلوا بحوراً على أرض المريخ ولكنّهم لم يجدوا فيها شيئاً، فإيّاكم أن تصدِّقوا ما خالف لعلوم الكتاب والله أعلمُ منهم، ولا يتّبع المهديّ المنتظَر أهواءهم كما يفعل كثيرٌ من أصحاب علم الإعجاز كمثل تأويلهم للأراضين السبع أنّها أرضٌ واحدةٌ وأنّ الأراضين السّبع طبقات فيها كمثل تأويل الشيخ عبد المجيد الزنداني وزغلول النجار! أفلا يعلمون أنّ الأراضين كواكبٌ مُعلقةٌ في الفضاء الكوني؟ ولذلك قال الله تعالى:
    {وَكَذَلِكَ نُرِي إِبْرَاهِيمَ مَلَكُوتَ السَّمَوَاتِ وَالأَرْضِ وَلِيَكُونَ مِنَ الْمُوقِنِينَ (75) فَلَمَّا جَنَّ عَلَيْهِ اللَّيْلُ رَأَى كَوْكَبًا قَالَ هَذَا رَبِّي فَلَمَّا أَفَلَ قَالَ لا أُحِبُّ الآفِلِينَ (76)} صدق الله العظيم [الأنعام:76]؛ وما هو ذلك الكوكب؟ إنّه أحدُ كواكب الأراضين السبع المُعلّقة بالفضاء، فكيف يقولون على الله بالظنّ؟ إنّ الظنّ لا يُغني من الحقّ شيئاً.

    وسلامٌ على المُرسلين، والحمدُ لله ربّ العالمين..
    أخوك الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني.
    ـــــــــــــــــــ


  5. افتراضي

    وهذا رد اخر للامام المهدي صاحب علم الكتاب ناصر محمد اليماني
    =====================


    اقتباس المشاركة: 40475 من الموضوع: من أسرار الكتاب المكنون لنشأة الكون ..

    - 4 -
    الإمام ناصر محمد اليماني
    13 - 05 - 1430 هـ
    07 - 05 - 2009 مـ
    12:55 صباحاً
    ـــــــــــــــــــ


    إنّما أحاجُّكم بالعلم والمنطق، وأمّا قُدرات الله فلا حدودَ لقُدرتهِ ..

    بسم الله الرحمن الرحيم، وسلامٌ على المُرسلين والحمدُ لله ربّ العالمين ..
    أخي الكريم هداك الله إنّما أُحاجُّكم بالعلم والمنطق! وأما قُدرات الله فلا حدودَ لقُدرتهِ حتى ولو يكون ما على الأرض من شجر أقلام والبحر يمدّه من بعده سبعة أبحرٍ بعِداد الأراضين السبع ما نفدت كلمات قُدرته تعالى! تصديقاً لقوله الحق:
    {وَلَوْ أَنَّمَا فِي الْأَرْضِ مِن شَجَرَةٍ أَقْلَامٌ وَالْبَحْرُ يَمُدُّهُ مِن بَعْدِهِ سَبْعَةُ أَبْحُرٍ مَّا نَفِدَتْ كَلِمَاتُ اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ عَزِيزٌ حَكِيمٌ} صدق الله العظيم [لقمان:27]. وليس من المنطق أن تُحاجّني بشيءٍ لم يفعله الله ولو فعله لوجدناه في الكتاب ونحن نحاجُّكم بما فعله الله وبيّنه في الكتاب.

    وأمّا قدرة الله فهي مطلقة، فلو تقول لي أخي الدارس أنّ لديك أربعة أعينٍ، ثم أرد عليك وأقول: ولكني لم أرَ أنّ الله خلق لك إلا عينين فقط. ثم ترد عليَّ فتقول: "ولكن الله على كُل شيء قدير ويزيد في الخلق ما يشاء"، ثم أرد عليك: ولكني لا أرى لك سوى عينين. ثم تقول: "يا ناصر محمد اليماني، ألم يقُل الله تعالى:
    {فَلا أُقْسِمُ بِمَا تُبْصِرُونَ (38) ومَا لا تُبْصِرُونَ (39)} صدق الله العظيم [الحاقة]؟ وأنت يا ناصر لا تبصر إلا عينان لي برغم أنّهن أربع، ولكنّك لا تراها وإنّ الله على كُلّ شيء قدير"!
    فليس ذلك جدلاً بالعلم والمنطق أخي الكريم، أما قدرة الله فهي مُطلقة وما فعله الله بيَّنهُ في الكتاب، وأحاجُّكم بما علَّمنا به الله من حقائق للقرآن العظيم بالعلم والمنطق الذي يقبله العقل.

    وأما المخلوقات الغريبة فأنا أعترف بوجودها ولكنّهم يأتونكم من الأرض ذات المشرقين باطن أرضكم وليس مخلوقاتٍ فضائيّة، فلا تُحاجّني بما ليس لك به علم فتقول أنّه يوجد هناك بشر في الأراضين السبع لو لم يكن فيهن ماء، ثم أرد عليك وأقول لك: ليس إلا في أسفل الأراضين السبع يوجد عوالم جهنم المُعذبون وخزنة جهنم من الملائكة المُكرّمون لا يعصون الله ما أمرهم ويفعلون ما يؤمرون.

    وسلامٌ على المُرسلين، والحمدُ لله ربّ العالمين..
    الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني.
    ـــــــــــــــــــ


  6. كلمة الحق غير متواجد حالياً من الأنصار السابقين الأخيار
    تاريخ التسجيل
    Oct 2011
    الدولة
    فلسطين
    المشاركات
    1,005

    افتراضي


    اقتباس المشاركة: 55303 من الموضوع: الملائكة تَدبُّ وتطير، فلهم أرجلٌ يمشون بها وأجنحةٌ يطيرون بها..

    [لمتابعة رابط المشاركــــة الأصليِّة للبيان]
    https://mahdialumma.net/showthread.php?p=55295

    الإمام ناصر محمد اليماني
    22 - رمضان - 1433 هـ
    10 - 08 - 2012 مـ
    08:45 صباحاً
    ( بحسب التقويم الرسمي لأمّ القرى )
    ـــــــــــــــــــــ


    الملائكة تَدبُّ وتطير، فلهم أرجلٌ يمشون بها وأجنحةٌ يطيرون بها ..


    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على كافة أنبياء الله ورسله وآلهم الطيبين والتابعين الحقّ إلى يوم الدين..

    والسؤال الذي يطرح نفسه: هل تظنون أنّ الملائكة لا أرجل لها وأنّهم في طيران بشكلٍ مستمرٍ؟ فيا عجبي! وهل قطُ وجدتم طائراً يطير بجناحيه ولكن من غيرِ أرجلٍ؟ بل لا بدّ أن تكون له أرجلٌ فيهبط على رجليه فيمشي بهما، فكذلك الملائكة فإن كانت لها أجنحة فكذلك لها أرجل؛ كونهم لا يبقون في طيرانٍ بشكلٍ مستمرٍ وفي تحليق؛ بل يطيرون ويهبطون على أرجلهم، وإنما جاء ذكر الدّواب في السماوات والأرض وذلك حتى يكون الخبر يشمل ما يدأب بشكل مستمرٍ أو يطير ويدأب، ولذلك قال الله تعالى:
    {وَمِنْ آَيَاتِهِ خَلْقُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَثَّ فِيهِمَا مِنْ دَابَّةٍ وَهُوَ عَلَى جَمْعِهِمْ إِذَا يَشَاءُ قَدِيرٌ (29)} صدق الله العظيم [الشورى].

    والسؤال الذي يطرح نفسه هو: لماذا قال الله تعالى:
    {وَمِنْ آَيَاتِهِ خَلْقُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَثَّ فِيهِمَا مِنْ دَابَّةٍ}؟ والجواب: وذلك لأنّ الدابة تشمل ما يدأب أو يطير. ونستنبط من ذلك أنّ الملائكة يهبطون من الطيران ويترجّلون حين يشاؤون، بمعنى أنّ لهم أرجلاً وأجنحةً يطيروا بها كون كل طائر يطير بجناحيه، وكذلك له أرجلٌ كونه لن يظلّ في طيران بشكلٍ مستمرٍ فلا بدّ أن يهبط ويترجّل، فكذلك الملائكة تدبّ وتطير بأجنحتها مثنى وثلاث ويزيد في الخلق ما يشاء.

    وكما قلنا أنه ذَكَرَ ما في السماوات والأرض من دابة، وذلك حتى يشمل ما يدأب أو يطير، فلو أنّ الله سبحانه قال:
    {وَمِنْ آَيَاتِهِ خَلْقُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَثَّ فِيهِمَا مِنْ ((طائر))}، فهنا لن يشمل ما يدأب على رجليه. وبما أنّ الله يعلم أن الملائكة تطير وتدبّ ولذلك قال الله تعالى: {وَمِنْ آَيَاتِهِ خَلْقُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ وَمَا بَثَّ فِيهِمَا مِنْ دَابَّةٍ}، وذلك لكي يشمل ما يدأب أو يطير.

    وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين..
    أخوكم الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني.
    ______________

    لا اله الا الله وعلى انبيائه صلى الله وعلينا حلت رحمة الله
    الله الله الله الله
    يا سعد قوم بالله فازو ولم يرو في الورى سواه ولم يرو في الورى سواه
    قربهم منه واجتباهم قوم يحبهم ويحبونه
    ليس هذا باجتهادنا انما الفضل من الله
    ازال حجب الغطاء عنهم فراو رضوانه في سماه
    ليس هذا باجتهادنا انما الفضل من الله

  7. افتراضي

    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محب راية العقاب
    ;وأسأل الله وحده
    الشفاعة لأمي الله يرحمها بفضله واحسانه وبرحمته التى سبقت غضبه ومن قرا هذا فليدعو لها بالرحمة و
    المغفرة من الله وحده لاشريك له وأن يكفر عنها سيءاتها وأن يبدل سيءاتها حسنات ويدخلها في رحمته يا أرح الراحمين ;;;;.......
    الله يرحمها ويحسن إليها ويتقبلها من عباد الله المخلصين

    وثبتكم الله يا اخي اولهمكم الصبر والسلوان على مصابكم
    حَتَّىٰ إِذَا رَأَوْا مَا يُوعَدُونَ فَسَيَعْلَمُونَ مَنْ أَضْعَفُ نَاصِرًا وَأَقَلُّ عَدَدًا

  8. تاريخ التسجيل
    Mar 2011
    الدولة
    سوريا بلد الياسمين
    المشاركات
    2,242

    افتراضي

    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محب راية العقاب
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ;وأسأل الله وحده
    الشفاعة لأمي الله يرحمها بفضله واحسانه وبرحمته التى سبقت غضبه ومن قرا هذا فليدعو لها بالرحمة و
    المغفرة من الله وحده لاشريك له وأن يكفر عنها سيءاتها وأن يبدل سيءاتها حسنات ويدخلها في رحمته يا أرح الراحمين ;;;;.......

    اللهم رب هذا العرش أسالك بكل أسمائك الحسنى
    وأسألك باسمك النعيم الأعظم
    وأسألك برحمتك يا أرحم الراحمين

    أن ترحم والدة أخينا " محب راية العقاب "
    وأن تتجاوز عن سيئاتها وتغفر لها وتجعل مثواها في أعلى العليين مع الأنبياء والصالحين

    وترحم امواتنا جميعا من المسلمين
    وترحم أموات النادمين من الكفار

    وتهدي عبادك أجمعين الى الصراط المستقيم

    إنك رحيم غفور وبالإجابة جدير ..

    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


  9. افتراضي

    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حبيبة الرحمن



    اللهم رب هذا العرش أسالك بكل أسمائك الحسنى
    وأسألك باسمك النعيم الأعظم
    وأسألك برحمتك يا أرحم الراحمين

    أن ترحم والدة أخينا " محب راية العقاب "
    وأن تتجاوز عن سيئاتها وتغفر لها وتجعل مثواها في أعلى العليين مع الأنبياء والصالحين

    وترحم امواتنا جميعا من المسلمين
    وترحم أموات النادمين من الكفار

    وتهدي عبادك أجمعين الى الصراط المستقيم

    إنك رحيم غفور وبالإجابة جدير ..

    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

    آآآآمين يا الله

  10. افتراضي

    امين ياالله اللهم تقبل دعاء

صفحة 1 من 15 12311 ... الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. دعوة ناصر القردعي اليماني لحضور الرقية الشرعية أو المناظرة عبر قناة فضائية
    بواسطة ابراهيم الوهابي في المنتدى قسم الإستقبال والترحيب والحوار مع عامة الزوار المسلمين الكرام
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 21-09-2017, 11:54 AM
  2. دراسة تحليلية لإعلان ناسا بإكتشافها نجم قزم تدور حوله سبعة كواكب على ضوء بيان القرآن...!
    بواسطة علاءالدين نورالدين في المنتدى كوكب العذاب سقر X Planet
    مشاركات: 19
    آخر مشاركة: 18-03-2017, 12:54 AM
  3. الفتوى للسائلين عنْ لَبْثِ أصحاب الكهف الأول والثاني بحساب ثلاثة كواكبٍ في الكتاب، ذكرى لأولي الألباب..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 04-08-2012, 10:23 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •