الموضوع: هل أدركت الشمس القمر فتلاها في شهرنا هذا؟

النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. Question هل أدركت الشمس القمر فتلاها في شهرنا هذا؟

    بسم الله الرحمن الرحيم
    هل ادركت الشمس القمر فتلاها في شهرنا هذا 2014-april-29
    http://www.timeanddate.com/eclipse/solar/2014-april-29


    اقتباس المشاركة 337 من موضوع يا أولي الأبصار صدقوا بالمهديّ المنتظَر قبل أن يسبق الليل النّهار ..

    الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني
    18 - صفر - 1430 هـ
    13 - 02 - 2009 مــ
    11:15 مساءً
    ( بحسب التقويم الرسمي لأمّ القرى )

    ___________



    يا أولي الأبصار صدقوا بالمهديّ المنتظَر قبل أن يسبق الليل النّهار ..

    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على خاتم الأنبياء والمرسَلين وآله الطيّبين والتابعين للحقّ إلى يوم الدِّين، وبعد..
    يا أمّة الإسلام يا حجاج بيت الله الحرام، إنّي أنا المهديّ المنتظَر الحقّ من ربّ العالمين، فلِمَ تكذبون البيان الحقّ للذِّكر أم أنّه لم تدرك الشّمس القمر تصديقاً لأحد أشراط الساعة الكُبر وآية التصديق للمهديّ المنتظَر ناصر محمد اليماني؟ ولا ينبغي أن يعلمها من قبل الحدث غير الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني فيُعلن بها للبشر عبر جهاز الأخبار المكتوب الإنترنت العالميّة.

    والسؤال الذي يطرح نفسه هو: هل حقّاً تبيّن لكم إعلان الإدراكات الشّمسيّة للقمر من قبل الحدث، أم أنّ ناصرَ محمد اليماني كان من اللاعبين؟ فتعالوا للبحث عن التصديق للبيان الحقّ على الواقع الحقيقي لننظر هل حقّاً أدركت الشّمس القمر فوُلد الهلال من قبل الاقتران حسب إعلان الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني؟ فتعالوا لنأخذ مثلاً عِدَّةَ رمضان 1428 ومن ثم ننظر لإعلان ناصر محمد اليماني وإعلان كافّة علماء الفلك في البشريّة جميعاً وسوف نجد علماء الفلك نطقوا بمنطقٍ واحدٍ موحّدٍ أنّ عِدَّةَ رمضان 1428 ثلاثون يوماً بدءً من الخميس غُرَّة رمضان، وثلاثون الجمعة، والسبت عيد الفطر المبارك، وهذا تقرير كافّة علماء الفلك فابحثوا في الانترنت العالميّة تجدونه تقريراً موحداً من كافة علماء الفلك في العالمين حسب توقيت وأفق مكة المكرَّمة.

    ومن ثم ننتقل لتقرير ناصر محمد اليماني فتجدون أنّنا أعلنّا بأنّه سوف تدرك الشّمس القمر في غُرَّة رمضان 1428 فولد الهلال من قبل الاقتران سواءٌ تمّت رؤيته أم لم تتم، المهم أنّي أعلم علم اليقين بأنّ غُرَّة رمضان الشرعيّة في الحقيقة هو يوم الأربعاء وأنّ عِدَّةَ رمضان 1428 في الحقيقة هي ثلاثون يوماً بدءً من يوم الأربعاء غُرَّة رمضان وأنّ الخميس ثلاثون رمضان والجمعة عيد الفطر المبارك.

    برغم أنّي أعلمُ علمَ اليقين أنّ ذلك يستحيل لدى كافّة علماء الفلك في كافّة الوطن العربي والإسلامي أن تكون الجمعة هي غُرَّة شوال عيد الفطر المبارك، وأعلم أنّه سوف يدهشهم الأمر كيف يُرى هلالٌ غاب قبل غروب الشّمس حسب علمهم، فتعالوا لننظر لتقاريرهم ودهشتهم من الحدث بل لا يزالون مُنكرين لأنّ ذلك يستحيل علميّاً ومنطقيّاً أن يرى هلال شوال لعام 1428 بعد غروب شمس الخميس 29 رمضان كائن من كان على وجه الأرض، فانظروا لتقريرهم الموحَّد على هذا الرابط بموقع الجزيرة توك:
    http://www.aljazeeratalk.net/forum/s...d.php?p=709524

    ومن ثم إذا بحثتم عن الحقّ فسوف تجدون أنّ القضاء الأعلى بهيئته الدائمة قد أعلن للمسلمين أنّه ثبتت رؤية هلال شوال لعام 1428 بعد غروب شمس الخميس 29 رمضان، وعليه فإنّ عيد الفطر المبارك هو يوم الجمعة غُرَّة شهر شوال لعام 1428 وهذا إعلانهم.

    ويا أولي الألباب يا معشر علماء الفلك، ألم نفتِكم بالحقّ من قبل الحدث وأعلنّا أنّ الشّمس سوف تدرك القمر في غُرَّة رمضان 1428؟ ولم تفطنوا ما معنى الإدراك! وأفتيكم بالحقّ وهو:
    أن يولد الهلال من قبل الاقتران فتفوت عليكم ليلته الأولى وأنتم لا تعلمون، ومن ثم لا تشهدون إلا هلال الليلة الثانية وترونه مُنتفخاً، وسبب انتفاخه لأنّه قد مضت عليه منزلةٌ وأنتم لا تعلمون.

    وأمّا عِدَّةَ رمضان 1428 فهي ثلاثون يوماً سواءٌ في حساب علماء الفلك أو حساب ناصر محمد اليماني، وإنّما الاختلاف بيننا هو أنّهم يقولون أنّ غُرّته الشرعيّة هي يوم الخميس، فتسع وعشرون الخميس وثلاثون رمضان الجمعة والسبت غُرَّة شوال عيد الفطر المبارك، وأمّا ناصر محمد اليماني فيقول: إنّ الشّمس سوف تدرك القمر في غُرَّة رمضان الشرعيّة لعام 1428؛ بمعنى أنّ الغُرّة الشرعيّة هي يوم الأربعاء وتسع وعشرون الأربعاء وثلاثون الخميس والجمعة غُرَّة شوال عيد الفطر المبارك، وصدقني الله بالحقّ وكذلك فلم تؤمنوا أنّ الشّمس أدركت القمر!

    ولكن هل صدّق المسلمون وعلماؤهم ممن أظهرهم الله على الخبر؟ للأسف وكأنّي لم أكن شيئاً مذكوراً! ومن ثم أعلنّا للبشر أنّ غُرَّة ذي الحجّة لعام 1428 حتماً بلا شك أو ريب سوف تكون الإثنين ليكون يوم النَّحر في يوم الأربعاء.

    ولربّما يودّ أحدكم أن يسألني: "وما يُدريك أنّ غُرَّة ذي الحجّة حتماً سوف تكون الإثنين؟". والجواب: لأنّي أعلم أنّ الشّمس سوف تدرك القمر في هلال ذي القعدة وذي الحجّة لعام 1428، وأعلمُ علمَ اليقين أنّ غُرَّة ذي القعدة الشرعيّة هي في الحقيقة يوم السبت، وأعلمُ أنّ عِدَّةَ ذي القعدة هي في الحقيقة ثلاثون يوماً بدءً من غرّته الشرعيّة السبت والتي أدركت فيها الشّمس القمر، فأمّا التاسع والعشرون من ذي القعدة فهو يوم السبت ولكنّه يستحيل رؤية هلال ذي الحجّة بعد غروب شمس السبت نظراً لأنّه سوف يغيب وهو وفي حالة إدراك برغم ميلاده، ولذلك ثلاثون ذو القعدة هو الأحد، وبما أنّ الشهر لا ينبغي له أن يزيد عدّته على ثلاثين يوماً فأصبح يوم الإثنين حتماً يكون غُرَّة ذي الحجّة الشرعيّة لعام 1428 ويوم النَّحر بالأربعاء حسب حُكم الإمام المهديّ من قبل الاختلاف لعام 1428، وكذلك أعلنت لكم بأنّ الشّمس سوف تدرك القمر في غُرَّة رمضان 1429، وأنّ الأحد هو في الحقيقة غُرَّة رمضان 1429 بلا شكٍ أو ريب، وكذلك أعلمُ أنّ عِدَّةَ رمضان 1429 سوف تكون ثلاثين يوماً بدءً من يوم الأحد غُرَّة رمضان 1429 الحقيقية، وتسع وعشرون من رمضان الأحد ولكنّه لا يمكن رؤية هلال شوال بعد غروب شمس الأحد نظراً لغروبه قبل غروب الشّمس وهو في حالة إدراك، ولذلك وجب إتمام رمضان ثلاثين بالإثنين ومن ثم تكون غُرَّة شوال حتماً الثلاثاء، وكذلك علماء الفلك جميعاً يعلمون أنّ عِدَّةَ رمضان لعام 1429 هي حتماً ثلاثون يوماً بدءً من يوم الإثنين وتسع وعشرون الإثنين وثلاثون الثلاثاء وغرّة شوال الأربعاء عيد الفطر المبارك، وأصبح كلام ناصر محمد اليماني هو الحقّ أنّ عِدَّةَ رمضان 1429 هي ثلاثون يوماً بدءً من يوم الأحد.

    ومن ثم نأتي لإعلاننا الأخير عن آخر الإدراكات لعام 1429 بأنّها سوف تكون في غُرَّة ذي الحجّة لعام 1429 فتكون غرته الحقيقية هي يوم الجمعة المباركة، وكذلك عِدَّة ذي الحجّة ثلاثون يوماً بدءً من الجمعة فيكون تسع وعشرون الجمعة، ولكنّه يستحيل رؤية هلال محرّم بعد غروب شمس الجمعة نظراً لغروب الهلال قبل غروب الشّمس وهو في حالة إدراك، ولذلك تكون عِدَّة ذي الحجّة ثلاثين يوماً في السبت ثلاثين، ومن ثم يكون الأحد حتماً بلا شك أو ريب غُرَّة مُحرم لعام 1430 للهجرة.

    والسؤال الذي يوجهه المهديّ المنتظَر ناصر محمد اليماني إلى كافّة علماء الفلك في العالم العربي والإسلامي أن يفتوني عن سبب رؤية أهلّة المستحيل، وأقسمُ بالله لا يستطيعون جميعاً أن يجيبوا على هذا السؤال، ولكنّي أفتيهم بالحقّ حقيقٌ لا أقول على الله غير الحقّ وأفتي بالحقّ أنّ سبب رؤية أهلّة المستحيل في آخر الشهر هو لأنّ الشّمس أدركت القمر في أوّله؛ أي في أوّل الشهر فلا ترون إلا هلال الليلة الثانية، وبرغم أنّ الهلال يبدو لكم مُنتفخاً وأنّه حقّاً هلال الليلة الثانية ولكنّ الأمر يمرّ طبيعياً إلى آخر الشهر ومن ثم يتفاجأ علماء الفلك بإعلان هلال المستحيل لأنّه حسب علمهم أنّ ذلك الشهر حتماً بلا شكّ أو ريبٍ عدّته هي ثلاثون يوماً فيتفاجأون بعدته ليست إلا 29 يوماً، فيُدهِش ذلك الإعلانُ كافةَ علماءِ الفلك كيف يُرى هلالٌ سوف يغيب قبل غروب الشّمس حسب علمهم؟ فهذا مستحيل! ومن ثم نفتيهم بالحقّ وأقول: يا معشر علماء الفلك، إنّ سبب رؤية أهلة المستحيل لأنّ الشّمس أدركت القمر فيولد الهلال من قبل الاقتران فتجتمع به الشّمس وقد هو هلالًا، وذلك سبب انتفاخ الأهلّة لأنّها فاتت عليكم ليلة في أول الشهر القديم وأنتم لا تعلمون، فكيف أصنع بكم حتى تُصدقوا قبل أن يسبق الليلُ النّهارَ فتطلع الشّمس من مغربها بسبب مرور كوكب النّار بجانب أرضكم؟ ولم يَنْتَهِ العالَمُ فلا تزالون في عصر أشراط الساعة الكُبرى ومنها ظهور المهديّ المنتظَر ثم تدرك الشّمسُ القمرَ ثم يسبق الليلُ النّهارَ بسبب مرور كوكب النّار، وكذلك طلوع الشّمس من مغربها مرادفاً لذلك؛ بمعنى أنّ مرور كوكب النّار وطلوع الشّمس من مغربها يحدثان مع بعض في يومٍ واحدٍ، وذلك المقصود من قول الله تعالى: {يَوْمَ يَأْتِي بَعْضُ آيَاتِ رَبِّكَ لَا يَنفَعُ نَفْسًا إِيمَانُهَا لَمْ تَكُنْ آمَنَتْ مِن قَبْلُ أَوْ كَسَبَتْ فِي إِيمَانِهَا خَيْرًا} صدق الله العظيم [الأنعام:158].

    وذلك لأنّ مرور كوكب العذاب وطلوع الشّمس من مغربها يحدث في يومٍ واحدٍ وليس بينهما إلا ساعات معدودة، وذلك لأنّ سبب طلوع الشّمس من مغربها هو بسبب مرور كوكب النّار سقر أحد أشراط الساعة الكُبر، تصديقاً لقول الله تعالى: {وَمَا أَدْرَاكَ مَا سَقَرُ ﴿٢٧﴾ لَا تُبْقِي وَلَا تَذَرُ ﴿٢٨﴾ لَوَّاحَةٌ لِّلْبَشَرِ ﴿٢٩﴾ عَلَيْهَا تِسْعَةَ عَشَرَ ﴿٣٠﴾ وَمَا جَعَلْنَا أَصْحَابَ النَّارِ إِلَّا مَلَائِكَةً ۙ وَمَا جَعَلْنَا عِدَّتَهُمْ إِلَّا فِتْنَةً لِّلَّذِينَ كَفَرُوا لِيَسْتَيْقِنَ الَّذِينَ أُوتُوا الْكِتَابَ وَيَزْدَادَ الَّذِينَ آمَنُوا إِيمَانًا ۙ وَلَا يَرْتَابَ الَّذِينَ أُوتُوا الْكِتَابَ وَالْمُؤْمِنُونَ ۙ وَلِيَقُولَ الَّذِينَ فِي قُلُوبِهِم مَّرَضٌ وَالْكَافِرُونَ مَاذَا أَرَادَ اللَّـهُ بِهَـٰذَا مَثَلًا ۚ كَذَٰلِكَ يُضِلُّ اللَّـهُ مَن يَشَاءُ وَيَهْدِي مَن يَشَاءُ ۚ وَمَا يَعْلَمُ جُنُودَ رَبِّكَ إِلَّا هُوَ ۚ وَمَا هِيَ إِلَّا ذِكْرَىٰ لِلْبَشَرِ ﴿٣١﴾ كَلَّا وَالْقَمَرِ ﴿٣٢﴾ وَاللَّيْلِ إِذْ أَدْبَرَ ﴿٣٣﴾ وَالصُّبْحِ إِذَا أَسْفَرَ ﴿٣٤﴾ إِنَّهَا لَإِحْدَى الْكُبَرِ ﴿٣٥﴾ نَذِيرًا لِّلْبَشَرِ ﴿٣٦﴾ لِمَن شَاءَ مِنكُمْ أَن يَتَقَدَّمَ أَوْ يَتَأَخَّرَ ﴿٣٧﴾} صدق الله العظيم [المدثر].

    اللهم قد بلغتُ.. اللهم فاشهد، فبلِّغوا عني يا من وفَّقكم الله بالعثور على دعوة الإمام المهديّ في الإنترنت العالميّة حفظكم الله من شرّ ذلك اليوم القريب، وليس لنا نجاةٌ إلا برحمته وسوف ينجي الله الصالحين برحمته ويعذب آخرين ويهلك آخرين.

    ويا قوم، إنّه لنبأٌ عظيمٌ أنتم عنه معرضون، ويا أمّة الإسلام يا حجّاج بيت الله الحرام ويا علماء الأمّة ويا أيّها الصبيان والشابات والشيبات والشباب والجاهل والعالِم، لقد حذّر الله المعرضين عن الذِّكر الحكيم أن يهلكهم بالنّار قبل يوم القيامة، تصديقاً لقول الله تعالى: {خُلِقَ الْإِنسَانُ مِنْ عَجَلٍ ۚ سَأُرِيكُمْ آيَاتِي فَلَا تَسْتَعْجِلُونِ ﴿٣٧﴾ وَيَقُولُونَ مَتَىٰ هَـٰذَا الْوَعْدُ إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ ﴿٣٨﴾ لَوْ يَعْلَمُ الَّذِينَ كَفَرُوا حِينَ لَا يَكُفُّونَ عَن وُجُوهِهِمُ النَّارَ وَلَا عَن ظُهُورِهِمْ وَلَا هُمْ يُنصَرُونَ ﴿٣٩﴾ بَلْ تَأْتِيهِم بَغْتَةً فَتَبْهَتُهُمْ فَلَا يَسْتَطِيعُونَ رَدَّهَا وَلَا هُمْ يُنظَرُونَ ﴿٤٠﴾} صدق الله العظيم [الأنبياء].

    ألا ترون أنّ النّار حقّاً سوف تمرّ على أرضكم قبل يوم القيامة؟ أفلا تتّقون؟ ألم أقل لكم إنّه نبأٌ عظيمٌ أنتم عنه معرضون؟ فمن ينجيكم من عذاب الله إن كنتم صادقين؟ ولِمَ تُكذِّبون الإمامَ المهديّ الحقّ من ربّكم؟ ولماذا أنتم صامتون وإلى متى الصمت؟ فهل حتى تروا العذاب الأليم إذا ما وقع آمنتم به؟ أفلا تتّقون؟ وصار الوقت ضيّقاً جداً جداً جداً واقتربت النّار من أرضكم وسوف تأتيكم بغتةً وأنتم لا تشعرون، وترونه بعيداً وهو قريبٌ، فمن ينجيكم من عذاب الله لئن كذَّبتم الإمامَ المهديّ الحقّ من ربّكم؟ ومن كذَّب بشأني فقد كذَّب بالبيان الحقّ للقرآن العظيم، وهل أخاطبكم إلا من القرآن كلام الرحمن؟ فبأيِّ حديث بعده تؤمنون؟ أفلا تتقون؟

    وسلامٌ على المرسَلين، والحمدُ لله ربّ العالمين..
    الداعي إلى الصراط المستقيم الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني.
    _____________


    [ لقراءة البيان من الموسوعة ]

    https://mahdialumma.net/showthread.php?t=1390&p=4785#post4785
    اضغط هنا لقراءة البيان المقتبس..

  2. افتراضي




    خسوف القمر! 15 أبريل 2014
    LUNAR ECLIPSE CLOSE UP IN HD! April 15th, 2014




    اقتباس المشاركة 4750 من موضوع أدركت الشّمس القمر يا معشر البشر ..

    - 1 -
    الإمام ناصر محمد اليماني
    24 - شعبان - 1428 هـ
    06 - 09 - 2007 مـ
    10:17 مساءً
    ـــــــــــــــــــــ



    أدركت الشّمس القمر يا معشر البشر ..

    بسم الله الرحمن الرحيم
    من الناصر لمحمد رسول الله صلّى الله عليه وآله وسلم والناصر للقرآن العظيم ناصر محمد اليماني إلى علماء الفلك خاصَّة وعلماء الشريعة وعلى رأسهم (هيئة كبار العلماء بمكة المكرمة)، وإلى قادة البشر وعلى رأسهم سموّ الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود وإلى النّاس أجمعين، والسلام على من اتّبع الهدى إلى الصراط المستقيم، أمّا بعد..

    يا أيّها النّاس لقد انتهت دنياكم وجاءت آخرتكم واقترب حسابكم وأنتم في غفلةٍ معرضون. يا أيّها النّاس لا أقول لكم بأنّي نبيٌّ ولا رسولٌ بل مَثَلي فيكم كمثل طالوت في بني إسرائيل زادني الله عليكم بسطةً في العلم لأهديكم إلى صراطٍ مستقيمٍ وأحاوركم بالعلم والمنطق على الواقع الحقيقي، وذلك لأريكم حقائق هذا القرآن العظيم بالعلم والمنطق الفيزيائيّ بلا شكٍّ أو ريبٍ؛ رياضيات 1+1=2؛ بإشراف علماء الفلك الذين سيعلمون بحقيقةٍ لا شكّ فيها بأنّ الشّمس حقاً قد أدركت القمر والنّاس في غفلةٍ معرضون، فقد جعل الله علماء الفلك حَكَماً بالحقّ بيني وبينكم يا معشر البشر.

    يا أيّها النّاس تعالوا لأعلّمكم القاعدة الفلكيّة في القرآن العظيم في جريان الشّمس والقمر، قال تعالى: {وَالشَّمْسُ تَجْرِي لِمُسْتَقَرٍّ لَّهَا ۚ ذَٰلِكَ تَقْدِيرُ الْعَزِيزِ الْعَلِيمِ ﴿٣٨﴾ وَالْقَمَرَ قَدَّرْنَاهُ مَنَازِلَ حَتَّىٰ عَادَ كَالْعُرْجُونِ الْقَدِيمِ ﴿٣٩﴾ لَا الشَّمْسُ يَنبَغِي لَهَا أَن تُدْرِكَ الْقَمَرَ وَلَا اللَّيْلُ سَابِقُ النَّهَارِ ۚ وَكُلٌّ فِي فَلَكٍ يَسْبَحُونَ ﴿٤٠﴾} صدق الله العظيم [يس].

    وإلى التأويل بإذن الله:

    {وَالشَّمْسُ تَجْرِي لِمُسْتَقَرٍّ لَّهَا}: وذلك في فلكها المعلوم إلى قدرها المحتوم.
    {وَالْقَمَرَ قَدَّرْنَاهُ مَنَازِلَ}: وتلك منازل الأهلّة مبتدئةً من المحاق بعد توازي الشّمس والقمر.
    {حَتَّىٰ عَادَ كَالْعُرْجُونِ الْقَدِيمِ}: ومعنى العودة هو الرجوع إلى المحاق مرةً أخرى.
    {لَا الشَّمْسُ يَنبَغِي لَهَا أَن تُدْرِكَ الْقَمَرَ}: أيّ تجتمع به في الكسوف الشمسيّ بعد ميلاد الهلال؛ بل تجتمع به وهو محاقٌ مظلمٌ ولا هلال فيه شيئاً، وفور ذلك يولد هلال الشهر الجديد ثمّ تَتِمُّ رؤيته من بعد ذلك من تسع إلى اثني عشر ساعة من زمن ميلاده، وهكذا منذ أن خلق الله السموات والأرض، فلا ينبغي للشمس أن تدرك القمر هلالاً بعد مولده بل تجتمع به في المحاق ومن ثمّ يولد هلال الشهر الجديد، وتلك قاعدة فلكيّة كونيّة لا يختلف عليها اثنان من علماء الفلك في العالمين وتصديقاً لهذا القرآن العظيم على الواقع الحقيقي.

    ولكن يا علماء الفلك، لقد أيّدني الله بآيةٍ كونيّةٍ ظاهرةٍ وباهرةٍ للعالمين وجعلكم شهداء بالحقّ؛ آية في القمر وآية في الشّمس، وجعلهما الله شرطين من الشروط الكُبرى للسّاعة، وسوف أقدّم البرهان البيّن من القرآن العظيم وآمر علماء الفلك أن يطبّقوه تطبيقاً فيزيائيّاً علميّاً وسوف يجدونه لا يحيد عن الحقّ قيد شعرة، وإنّا لصادقون.

    يا علماء الفلك، إنّكم القوم الذين قال الله عنهم: {وَلِنُبَيِّنَهُ لِقَوْمٍ يَعْلَمُونَ} صدق الله العظيم [الأنعام:105].

    وقد جعل الله شرطين من الشروط الكُبرى للسّاعة أحدهما في القمر وثانيهما أن تدرك الشّمس القمر في أول الشهر القمري فتجتمع به من بعد ميلاده هلالاً، وذلك حتى يتحقّق الشرط الثاني من شروط السّاعة الكُبرى، فهَلُمُّوا إليّ لأبيّن لكم هذه الحقائق من القرآن العظيم مبتدئين بخسوف القمر النذير للبشر، ولذلك الخسوف القمريّ النذير شروطٌ قد أنزلها الله في القرآن العظيم في منتهى الدقّة والتفصيل لقوم يعلمون.

    أولاً: خسوف القمر النذير وشروطه في القرآن العظيم، وهي:

    1- أن يخسف القمر في شهر رمضان المبارك.
    2- أن يخسف ونحن لم نصم من شهر رمضان غير ثلاثة عشر يوماً.
    3- أن تكون لحظة ميلاد هلال رمضان فجر الخميس بتوقيت مكّة المكرمة.
    4- أن تكون غُرّة صيام رمضان هي الجمعة المباركة.
    5- أن تكون لحظة الخسوف القمري الكامل النذير للبشر حين يدبر الليل عن مكّة المكرمة ويسفر الصباح عليها، وقال تعالى: {كَلَّا وَالْقَمَرِ ﴿٣٢﴾ وَاللَّيْلِ إِذْ أَدْبَرَ ﴿٣٣﴾ وَالصُّبْحِ إِذَا أَسْفَرَ ﴿٣٤﴾ إِنَّهَا لَإِحْدَى الْكُبَرِ ﴿٣٥﴾ نَذِيرًا لِّلْبَشَرِ ﴿٣٦﴾ لِمَن شَاءَ مِنكُمْ أَن يَتَقَدَّمَ أَوْ يَتَأَخَّرَ ﴿٣٧﴾} صدق الله العظيم [المدثر].

    {كَلَّا وَالْقَمَرِ}: وذلك قسَمٌ من الله بخسوف القمر النذير للبشر.
    {وَاللَّيْلِ إِذْ أَدْبَرَ}: وذلك وقت تمام الخسوف القمري النذير الكامل حين يُدبر الليل عن مكّة المكرمة.
    {وَالصُّبْحِ إِذَا أَسْفَرَ}: وذلك وقت إسفار الصباح على مكّة المكرّمة يكون تمام الخسوف الكامل ثمّ يغيب القمر وهو بخسوفه عن أفق مكّة المكرمة.
    {إِنَّهَا لَإِحْدَى الْكُبَرِ}: وهو ذلك الخسوف القمري النذير هو أوّل الشروط الكُبرى للسّاعة {نَذِيرًا لِّلْبَشَرِ ﴿٣٦﴾ لِمَن شَاءَ مِنكُمْ أَن يَتَقَدَّمَ أَوْ يَتَأَخَّرَ ﴿٣٧﴾} صدق الله العظيم.

    يا معشر علماء المسلمين والفلكيّين، لقد أنزل الله في شأن ذلك الخسوف القمري النذير سورةً في القرآن تفصِّله تفصيلاً من لحظة ميلاده فجر الخميس بتوقيت مهبط الوحي مكّة المكرمة إلى لحظة تمام خسوفه الكليّ بالسّاعة والدقيقة وكم عدد ليالي منازله، وقال تعالى: {وَالْفَجْرِ ﴿١﴾ وَلَيَالٍ عَشْرٍ ﴿٢﴾ وَالشَّفْعِ وَالْوَتْرِ ﴿٣﴾ وَاللَّيْلِ إِذَا يَسْرِ ﴿٤﴾ هَلْ فِي ذَٰلِكَ قَسَمٌ لِّذِي حِجْرٍ ﴿٥﴾} صدق الله العظيم [الفجر].

    {وَالْفَجْرِ}: وذلك وقت التمام لميلاد هلال رمضان 1425 السّاعة السادسة فجر الخميس بتوقيت مكّة المكرمة، ولكنّ الله لم يحسب ذلك من يوم الصيام ولكنّه حسبه من عمر الهلال.
    {وَلَيَالٍ عَشْرٍ}: وتلك هي العشر الأولى من ليالي صيام شهر رمضان المبارك 1425 بدءً من الجمعة غُرّة شهر رمضان المبارك.
    {وَالشَّفْعِ}: وهي ركعتان رمزاً للحادي عشر والثاني عشر من شهر رمضان المبارك.
    {وَالْوَتْرِ}: وهي ركعة رمز الثالث عشر من شهر رمضان المبارك.
    {وَاللَّيْلِ إِذَا يَسْرِ}: وتلك ليلة الرابع عشر ميقات خسوف القمر. ومعنى قوله: {إِذَا يَسْرِ} أيّ إذا أدبر عن مكّة المكرمة وقت خسوف القمر النذير للبشر.
    {هَلْ فِي ذَٰلِكَ قَسَمٌ لِّذِي حِجْرٍ}: لذي عقلٍ وفكرٍ متدبّرٍ لهذا القرآن العظيم فيُصدِّق بخسوف القمر النذير للبشر.

    {أَلَمْ تَرَ كَيْفَ فَعَلَ رَبُّكَ بِعَادٍ ﴿٦﴾ إِرَمَ ذَاتِ الْعِمَادِ ﴿٧﴾ الَّتِي لَمْ يُخْلَقْ مِثْلُهَا فِي الْبِلَادِ ﴿٨﴾ وَثَمُودَ الَّذِينَ جَابُوا الصَّخْرَ بِالْوَادِ ﴿٩﴾ وَفِرْعَوْنَ ذِي الْأَوْتَادِ ﴿١٠﴾ الَّذِينَ طَغَوْا فِي الْبِلَادِ ﴿١١﴾ فَأَكْثَرُوا فِيهَا الْفَسَادَ ﴿١٢﴾ فَصَبَّ عَلَيْهِمْ رَبُّكَ سَوْطَ عَذَابٍ ﴿١٣﴾ إِنَّ رَبَّكَ لَبِالْمِرْصَادِ ﴿١٤﴾} صدق الله العظيم [الفجر].

    فطبِّقوا يا علماء الفلك شروط خسوف القمر النذير على شهر رمضان 1425 فلن تجدوها قد حادت عنه قيد شعرة.

    ومن ثمّ ننتقل إلى الشرط الثاني من شروط السّاعة الكُبرى وهو:

    أن تدرك الشّمس القمر في رمضان 1426 مباشرةً بعد خسوف القمر النذير في رمضان 1425، وأريد أن أوجّه سؤالاً إلى علماء الفلك سائلهم بالله العظيم: هل ينبغي لعلماء الشريعة رؤية هلال رمضان 1426 وعمره 3 ساعات وخمس وأربعون دقيقة؟ إنّ ذلك لمن المستحيل بالعلم والمنطق الذي يصدقه هذا القرآن العظيم، غير أنّي أشهد بأنّ علماء الشريعة حقاً قد رأوا الهلال بعد غروب شمس يوم الإثنين، وذلك لأنّ الهلال غاب وعمره اثنتي عشرة ساعة وخمس وأربعون دقيقة، ذلك بأنّ الهلال قد ولد فجر الإثنين قبل طلوع شمس يوم الإثنين، وقد علّمني الله أن أجادلكم بذلك فأنذركم بأنّ الشّمس قد أدركت القمر فاجتمعت به وهو هلال، والله على ما أقول شهيد ووكيل، ولعنة الله عليّ إن كنت من الكاذبين، وقد نبّأت قبل مجيء شهر رمضان 1426 بأنّ كسوف الشّمس القادم سوف يكون مختلفاً عن جميع الكسوفات منذ أن خلق الله السموات والأرض، ذلك بأنّ الهلال سوف يولد قبل الكسوف فتجتمع الشّمس بالقمر وقد هو هلالاً، ثمّ وضعت هذا الإعلان أمانة في أعناق جمعية الفلك بالقطيف، وتوقعت الدخان المبين غير أنّي نبّأتهم بأنّه قد يُحقِّق الله آياتٍ ويؤخّر أُخَر رحمةً بالنّاس، فأرجو أن لا تزيدكم رحمة الله كفراً، فحقّق الله آية الكسوف غير المعتاد أن تجتمع الشّمس بالقمر وقد هو هلالاً، وذلك تعريف من الله بشخصيّتي فيكم وما هو شأني فيكم كما علّمكم بذلك محمد رسول الله صلّى الله عليه وسلّم.

    وإنّي لا أطلب الشهادة من علماء الفلك بالطلب بل آمرهم بالأمر أن يشهدوا بالحقّ بأنّه لا ينبغي لعلماء الشريعة أن يروا الهلال وعمره ثلاث ساعات وعدد من الدقائق إلّا أن يكون الهلال قد وُلِدَ حقاً قبل اجتماع الشّمس بالقمر في المحاق، وذلك فتوى لا يفتي بها غير أهل العلم الفلكيّ الفيزيائيّ والمنطقيّ.

    وأحيط المسلمين علماً أنّه لا حاجّة لي بنصرهم القتالي ذلك بأنّ الله سوف يُّظهرني في يوم الكسوف القادم بإذن الله في ليلةٍ واحدةٍ على العالمين وهم من الصاغرين الكافرين من العالمين.

    ولكنّي أريد أن أتعرّف على أسماء أنصاري بالعقيدة والتصديق على المستوي القيادي والشعبي والفردي أو على بعض منهم لحكمةٍ في نفسي، ولا يعلم بإيمانهم غير خالقهم. وأريد أن أتعرّف على السابقين لهذا الأمر قبل الظهور لنجعلهم من المقرّبين من بعد الظهور إن شاء الله ربّ العالمين. ويمكن إرسال المبايعة على إيميلي الخاص لمن شاء منهم مع ذكر أسمائهم مقسمين بالله العظيم بأنّهم مصدّقين بأمري بعد قراءة خطابي وتدبّره بالعقل والفكر، وسوف أصدّقهم، وسوف نجعلهم من المقرّبين إن كانوا من الصادقين، فسوف يتبيّن لي أمرهم بإذن الله، وشرط أن يكتب لي اسمه الرباعي.

    وكذلك أدعوا لمن أنكر أمري للمناظرة عبر هذا المنتدى العلميّ المبارك الحرّ، ومن ذا الذي ينكر أمري -ثكلته أمه- فليتقدّم للحوار وسوف أجادلكم بالقرآن العظيم وأجاهدكم به جهاداً كبيراً بالعلم والمنطق حتى يتبيّن للعالمين بأنّه الحقّ من ربّهم. فمن كذّب بأمري فليتقدّم للحوار وبيني وبينه القرآن: {فَبِأَيِّ حَدِيثٍ بَعْدَهُ يُؤْمِنُونَ ﴿٥٠﴾} صدق الله العظيم [المرسلات].

    وكذلك أريد أن أحيطكم علماً بأنّ أيّام الله في الكتاب ليست كطول أيامكم؛ بل {اثْنَا عَشَرَ‌ شَهْرً‌ا فِي كِتَابِ اللَّـهِ يَوْمَ خَلَقَ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْ‌ضَ} [التوبة:36]. وسَنة عند الله ليست إلّا يوماً واحداً؛ ليله ستة أشهر ونهاره ستة أشهر: {أَيَّامٍ سَوَاءً لِّلسَّائِلِينَ} [فصلت:10].

    والسّنة بأيامنا 360 يوماً ولكنّها يومٌ واحدٌ فقط في الحساب في الكتاب، إذاً السَّنة في كتاب الله 360 سنة، وأمّا الشهر في كتاب الله فهو ثلاثون سنة، إذاً الشهر في كتاب الله 360 شهراً قمرياً تماماً، وأمّا السّنة الشمسيّة فهي ليست إلّا يوماً في كتاب الله، وأوّل يوم في السّنة الشمسيّة هو اليوم الذي كان فيه كسوف الشّمس يوم الجمعة 8 أبريل 2005، ذلك اليوم هو أول أيام السّنة الشمسيّة وأول شهورها الثابتة، غير أنّ أهل الحساب بالتاريخ الميلادي يحسبون ذلك الشهر بالشهر الرابع وإنّهم لخاطئون؛ بل هو أول الشهور الشمسيّة، واليوم الشمسيّ عند الله نهاره ستة أشهر وليله ستة أشهر، والشهر في كتاب الله 360 شهراً قمرياً أي ما يعادل ثلاثين سنة، أما السّنة فتعادل 360 سنة من سنيننا التي نَعُدُّها 360 يوماً، فقد أدركت الشّمس القمر صباح يوم الجمعة في بداية شهر رمضان فلكيّاً الذي وافق بأيّامنا يوم الإثنين، ولكن ليلة الجمعة قد ابتدأت قبل هلال شهر رمضان 1426 بستة أشهر تماماً، حتى إذا انقضت ليلة الجمعة التي دخلت يوم ثمانية أبريل ودام ليلها ستة أشهرٍ فأشرقت شمسها مع بزوغ شهر رمضان المبارك في القمر، فمن شهد منكم الشهر فليصمه وقد شهدتموه يوم الإثنين بأيامنا، وحين طلوع الشّمس من مشرقها ليوم الجمعة الذي كان فيه اجتماع الشّمس والقمر في رمضان الفلكي 1426 والذي كان يوم الإثنين بأيامنا، وقد انقضى نهار يوم الإثنين ولكن نهار يوم الجمعة لم يزل ساري المفعول وطوله ستة أشهر ينقضي في تاريخ الكسوف الشمسي القادم بعد ستة أشهر من يوم الإثنين غُرّة شهر رمضان الفلكيّة في القمر وليس غُرّة الصيام، وموعد العذاب لمن أبى واستكبر هو يوم انتهاء نهار الجمعة والذي يدوم ستة أشهر فينتهي في يوم الكسوف الشمسي القادم نهاية صفر 1427 {ذَٰلِكَ وَعْدٌ غَيْرُ مَكْذُوبٍ} [هود:65]، يا معشر الكفار. وتوبوا إلى الله جميعاً أيّها المؤمنون لعلكم تفلحون، وتدبّروا هذا الخطاب، فمن شاء فليؤمن ومن شاء فليكفر، أليس الصبح بقريب؟

    أخوكم في الله ويحب الصالحين في الله، وقد جعل الله في اسمي خبري وعنوان أمري، ناصر محمد اليماني، فهل من مجيب؟
    ________________
    اضغط هنا لقراءة البيان المقتبس..



    اقتباس المشاركة 4751 من موضوع أدركت الشّمس القمر يا معشر البشر ..


    - 2 -

    الإمام ناصر محمد اليماني
    06 - شعبان - 1430 هـ
    28 - 07 - 2009 مـ
    12:14 صباحاً
    ــــــــــــــــــــــ



    ردّ الإمام المهديّ على ناصر السراب في السرداب الذي يُكذّب بعلم الكتاب ..

    بسم الله الرحمن الرحيم، قال الله تعالى: {كَذَٰلِكَ يُضِلُّ اللَّـهُ مَنْ هُوَ مُسْرِفٌ مُّرْتَابٌ ﴿٣٤﴾ الَّذِينَ يُجَادِلُونَ فِي آيَاتِ اللَّـهِ بِغَيْرِ سُلْطَانٍ أَتَاهُمْ ۖ كَبُرَ مَقْتًا عِندَ اللَّـهِ وَعِندَ الَّذِينَ آمَنُوا ۚ كَذَٰلِكَ يَطْبَعُ اللَّـهُ عَلَىٰ كُلِّ قَلْبِ مُتَكَبِّرٍ جَبَّارٍ ﴿٣٥﴾} صدق الله العظيم [غافر].

    ويا ناصر السرداب كمن يجري وراء السراب في الرّبع الخراب يحسبه الظمآن ماءً حتى إذا جاءه لم يجده شيئاً، إنّي أنا الإمام المهديّ صاحب علم الكتاب القرآن العظيم أدعو إلى الحقّ وأهدي إلى صراطٍ مستقيمٍ وأُجاهدكم بالقرآن العظيم جهاداً كبيراً كما فعل جدّي من قبلي، وإنا على أن نخرس ألسنة المُمترين بالحقّ لقادرون بإذن الله ربّ العالمين، ولا علم لي إلا ما علّمني ربّي إنّ ربّي عليمٌ حكيمٌ، فإن حاجَجتَ ناصر محمد اليماني من القرآن العظيم وهيمنتَ عليه بالسّلطان المبين المُقنع والمُلجم فقد صدقتَ يا ناصر السراب في السرداب وأصبح ناصر محمد اليماني هو الكذّاب، وإن أَخرستُ لسانك بالحقّ وهيمنتُ عليك بسلطان العلم المُلجم والداحض للجدل فلكل دعوى برهان؛ فلنحتكم إلى كتاب الله القرآن إن كنت به من المؤمنين، ولكنّي أراك تُحاجّني فتقول:
    اقتباس المشاركة :
    "فكيف يدعي الإمامة خويه؟ أقول: زين الإمام عندما يخرج تخرج معه الخيرات، زين وين الخيرات؟"
    انتهى الاقتباس
    ومن ثمّ نردّ عليك بالحقّ من مُحكم الكتاب يا ناصر السراب في السرداب في الرُّبع الخراب، وأقول لك: إنّكم لم تستقيموا بعد على الطريقة الحقّ فتجيبوا الداعي إلى الصراط المستقيم حتى يفتح الله عليكم بركاتٍ من السّماء والأرض فتأكلوا من بين أيديكم ومن تحت أرجلكم، تصديقاً لقول الله تعالى: {وَلَوْ أَنَّ أَهْلَ الْقُرَىٰ آمَنُوا وَاتَّقَوْا لَفَتَحْنَا عَلَيْهِم بَرَكَاتٍ مِّنَ السَّمَاءِ وَالْأَرْضِ وَلَـٰكِن كَذَّبُوا فَأَخَذْنَاهُم بِمَا كَانُوا يَكْسِبُونَ ﴿٩٦﴾} صدق الله العظيم [الأعراف].

    فكيف تريد أن يفتح الله عليكم بالخيرات والبركات من السّماء والأرض وأنتم لا تزالون مُعرضين عن الداعي إلى الصراط المستقيم؟

    ويا معشر الشيعة الاثني عشر، إنّي أشهدُ الله الواحد القهّار الذي يدرك الأبصار ولا تدركهُ الأبصار إنّي أحذّركم من الصدِّ عن الإمام المهديّ المُنتظَر الإمام الثاني عشر من آل البيت المُطهّر، فأجيبوا دعوة المهديّ المُنتظَر بالاحتكام إلى الذِّكر قبل أن يسبق الليل النّهار بسبب مرور كوكب النّار سقر آية التصديق للمهديّ المُنتظَر، فيظهرني الله على كافة البشرِ وهم صاغرون في ليلةٍ؛ المعرضين عن دعوة الحقّ، فهل بعد الحقّ إلا الضلال؟

    و يا معشر الشيعة الاثني عشر، أقسمُ بالله الواحد القهّار أنّكم لا تبصرون البيان الحقّ للذكر فتعلمون أنّي المهديّ المُنتظَر وأنتم لا تزالون مستمسكين بالإصرار بمن يختبئ في السرداب بادئ الأمر حسب زعمكم حتى تَخرجوا من السرداب المظلم، فقد ظهر البدر فاخرجوا من السرداب لتُشاهدوا القمر وسط السّماء، فكيف يُشاهدُ البدر وسط السّماء من كان في سرداب مُظلم؟ أفلا تعقلون؟!

    وأما قولك:
    اقتباس المشاركة :
    "الإمام يقول العلماء حجّتي عليكم وأنا حجّة الله فكيف يدعي الإمامة خويه؟"
    انتهى الاقتباس
    ومن ثمّ يردّ عليك المهديّ المُنتظَر ونقول: إنّك لمن الكاذبين أنت ومن أفتاك من كافة علماء الشيعة والسُّنة الذين يقولون على الله ما لا يعلمون، وحججكم هي الأحاديث والروايات اليهوديّة وحجّة المهديّ المُنتظَر البيان الحقّ للذِّكر، فإن حضر علماء الشيعة والسُّنّة وألجموا ناصر محمد اليمانيّ بسلطان العلم من مُحكم القرآن العظيم فقد أصبح ناصر محمد اليماني كذّاباً أشِراً وليس المهديّ المُنتظَر، وإن هيمن عليهم الإمام المهديّ بسلطان العلم من مُحكم القرآن العظيم فلكلّ دعوى برهان، فأجيبوا داعي الاحتكام إلى كتاب الله يا معشر الشيعة والسُّنّة إن كنتم به مؤمنين؟ ولكنّي أراكم كمثل اليهود والنّصارى الذين دعاهم جدّي من قبلي إلى الاحتكام إلى كتاب الله ليحكُم بينهم فأعرضوا عن الحقّ من ربّهم، وقال الله تعالى: {أَلَمْ تَرَ إِلَى الَّذِينَ أُوتُوا نَصِيبًا مِّنَ الْكِتَابِ يُدْعَوْنَ إِلَىٰ كِتَابِ اللَّـهِ لِيَحْكُمَ بَيْنَهُمْ ثُمَّ يَتَوَلَّىٰ فَرِيقٌ مِّنْهُمْ وَهُم مُّعْرِضُونَ ﴿٢٣﴾} صدق الله العظيم [آل عمران].

    وها أنا ذا المهديّ المُنتظَر الموعود أدعوكم (يا ناصر الموعود) إلى كتاب الله ليحكمَ بينكم فأعرضتم، إذاً (يا ناصر الموعود) فما الفرق بينكم وبين اليهود يا معشر الشيعة والسُّنة والجماعة المُعرضين عن دعوة الاحتكام إلى كتاب الله؟ فبرغم أنّكم تزعمون كما يزعم اليهود أنّكم بالقرآن العظيم مؤمنون حتى إذا دُعوا للاحتكام إلى القرآن العظيم فيصدّون عنه صدوداً، وقال الله تعالى:
    {إِنَّا أَنزَلْنَا إِلَيْكَ الْكِتَابَ بِالْحَقِّ لِتَحْكُمَ بَيْنَ النَّاسِ بِمَا أَرَاكَ اللَّـهُ ۚ وَلَا تَكُن لِّلْخَائِنِينَ خَصِيمًا ﴿١٠٥﴾ وَاسْتَغْفِرِ اللَّـهَ ۖ إِنَّ اللَّـهَ كَانَ غَفُورًا رَّحِيمًا ﴿١٠٦﴾ وَلَا تُجَادِلْ عَنِ الَّذِينَ يَخْتَانُونَ أَنفُسَهُمْ ۚ إِنَّ اللَّـهَ لَا يُحِبُّ مَن كَانَ خَوَّانًا أَثِيمًا ﴿١٠٧﴾ يَسْتَخْفُونَ مِنَ النَّاسِ وَلَا يَسْتَخْفُونَ مِنَ اللَّـهِ وَهُوَ مَعَهُمْ إِذْ يُبَيِّتُونَ مَا لَا يَرْضَىٰ مِنَ الْقَوْلِ ۚ وَكَانَ اللَّـهُ بِمَا يَعْمَلُونَ مُحِيطًا ﴿١٠٨﴾ هَا أَنتُمْ هَـٰؤُلَاءِ جَادَلْتُمْ عَنْهُمْ فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا فَمَن يُجَادِلُ اللَّـهَ عَنْهُمْ يَوْمَ الْقِيَامَةِ أَم مَّن يَكُونُ عَلَيْهِمْ وَكِيلًا ﴿١٠٩﴾ وَمَن يَعْمَلْ سُوءًا أَوْ يَظْلِمْ نَفْسَهُ ثُمَّ يَسْتَغْفِرِ اللَّـهَ يَجِدِ اللَّـهَ غَفُورًا رَّحِيمًا ﴿١١٠﴾ وَمَن يَكْسِبْ إِثْمًا فَإِنَّمَا يَكْسِبُهُ عَلَىٰ نَفْسِهِ ۚ وَكَانَ اللَّـهُ عَلِيمًا حَكِيمًا ﴿١١١﴾ وَمَن يَكْسِبْ خَطِيئَةً أَوْ إِثْمًا ثُمَّ يَرْمِ بِهِ بَرِيئًا فَقَدِ احْتَمَلَ بُهْتَانًا وَإِثْمًا مُّبِينًا ﴿١١٢﴾ وَلَوْلَا فَضْلُ اللَّـهِ عَلَيْكَ وَرَحْمَتُهُ لَهَمَّت طَّائِفَةٌ مِّنْهُمْ أَن يُضِلُّوكَ وَمَا يُضِلُّونَ إِلَّا أَنفُسَهُمْ ۖ وَمَا يَضُرُّونَكَ مِن شَيْءٍ ۚ وَأَنزَلَ اللَّـهُ عَلَيْكَ الْكِتَابَ وَالْحِكْمَةَ وَعَلَّمَكَ مَا لَمْ تَكُن تَعْلَمُ ۚ وَكَانَ فَضْلُ اللَّـهِ عَلَيْكَ عَظِيمًا ﴿١١٣﴾ لَّا خَيْرَ فِي كَثِيرٍ مِّن نَّجْوَاهُمْ إِلَّا مَنْ أَمَرَ بِصَدَقَةٍ أَوْ مَعْرُوفٍ أَوْ إِصْلَاحٍ بَيْنَ النَّاسِ ۚ وَمَن يَفْعَلْ ذَٰلِكَ ابْتِغَاءَ مَرْضَاتِ اللَّـهِ فَسَوْفَ نُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا ﴿١١٤﴾ وَمَن يُشَاقِقِ الرَّسُولَ مِن بَعْدِ مَا تَبَيَّنَ لَهُ الْهُدَىٰ وَيَتَّبِعْ غَيْرَ سَبِيلِ الْمُؤْمِنِينَ نُوَلِّهِ مَا تَوَلَّىٰ وَنُصْلِهِ جَهَنَّمَ ۖ وَسَاءَتْ مَصِيرًا ﴿١١٥﴾ إِنَّ اللَّـهَ لَا يَغْفِرُ أَن يُشْرَكَ بِهِ وَيَغْفِرُ مَا دُونَ ذَٰلِكَ لِمَن يَشَاءُ ۚ وَمَن يُشْرِكْ بِاللَّـهِ فَقَدْ ضَلَّ ضَلَالًا بَعِيدًا ﴿١١٦﴾ إِن يَدْعُونَ مِن دُونِهِ إِلَّا إِنَاثًا وَإِن يَدْعُونَ إِلَّا شَيْطَانًا مَّرِيدًا ﴿١١٧﴾ لَّعَنَهُ اللَّـهُ ۘ وَقَالَ لَأَتَّخِذَنَّ مِنْ عِبَادِكَ نَصِيبًا مَّفْرُوضًا ﴿١١٨﴾ وَلَأُضِلَّنَّهُمْ وَلَأُمَنِّيَنَّهُمْ وَلَآمُرَنَّهُمْ فَلَيُبَتِّكُنَّ آذَانَ الْأَنْعَامِ وَلَآمُرَنَّهُمْ فَلَيُغَيِّرُنَّ خَلْقَ اللَّـهِ ۚ وَمَن يَتَّخِذِ الشَّيْطَانَ وَلِيًّا مِّن دُونِ اللَّـهِ فَقَدْ خَسِرَ خُسْرَانًا مُّبِينًا ﴿١١٩﴾ يَعِدُهُمْ وَيُمَنِّيهِمْ ۖ وَمَا يَعِدُهُمُ الشَّيْطَانُ إِلَّا غُرُورًا ﴿١٢٠﴾ أُولَـٰئِكَ مَأْوَاهُمْ جَهَنَّمُ وَلَا يَجِدُونَ عَنْهَا مَحِيصًا ﴿١٢١﴾} صدق الله العظيم [النساء].

    فكيف أنّي أدعوكم إلى كتاب الله ليحكم بينكم الله؟ وإنّما خليفة الله وعبده يتلو حكم الله بينكم بالحقّ فيما كنتم فيه تختلفون، فأبَيتُم إلا اتّباع روايات اليهود (يا ناصر الموعود) فإذا أنتم معرضون وتفعلون كما يفعل اليهود بادئ الأمر (يا ناصر الموعود)، إذاً فما الفرق بينكم وبين اليهود؟ وقال الله تعالى: {أَلَمْ تَرَ إِلَى الَّذِينَ يَزْعُمُونَ أَنَّهُمْ آمَنُوا بِمَا أُنزِلَ إِلَيْكَ وَمَا أُنزِلَ مِن قَبْلِكَ يُرِيدُونَ أَن يَتَحَاكَمُوا إِلَى الطَّاغُوتِ وَقَدْ أُمِرُوا أَن يَكْفُرُوا بِهِ وَيُرِيدُ الشَّيْطَانُ أَن يُضِلَّهُمْ ضَلَالًا بَعِيدًا ﴿٦٠﴾ وَإِذَا قِيلَ لَهُمْ تَعَالَوْا إِلَىٰ مَا أَنزَلَ اللَّـهُ وَإِلَى الرَّسُولِ رَأَيْتَ الْمُنَافِقِينَ يَصُدُّونَ عَنكَ صُدُودًا ﴿٦١﴾} صدق الله العظيم [النساء].

    {أَفَحُكْمَ الْجَاهِلِيَّةِ يَبْغُونَ ۚ وَمَنْ أَحْسَنُ مِنَ اللَّـهِ حُكْمًا لِّقَوْمٍ يُوقِنُونَ ﴿٥٠﴾} صدق الله العظيم [المائدة].

    وأُحذّركم صاعقةً مثل صاعقة عاد وثمود، ألا وإنّها صاعقة ثمود وأوشكت الرجفة بالحقّ وأوشك المهديّ المُنتظَر أن يقول كما قال أحد المرسَلين: {فَأَخَذَتْهُمُ الرَّجْفَةُ فَأَصْبَحُوا فِي دَارِهِمْ جَاثِمِينَ ﴿٧٨﴾ فَتَوَلَّىٰ عَنْهُمْ وَقَالَ يَا قَوْمِ لَقَدْ أَبْلَغْتُكُمْ رِسَالَةَ رَبِّي وَنَصَحْتُ لَكُمْ وَلَـٰكِن لَّا تُحِبُّونَ النَّاصِحِينَ ﴿٧٩﴾} صدق الله العظيم [الأعراف].

    {فَتَوَلَّىٰ عَنْهُمْ وَقَالَ يَا قَوْمِ لَقَدْ أَبْلَغْتُكُمْ رِسَالَاتِ رَبِّي وَنَصَحْتُ لَكُمْ ۖ فَكَيْفَ آسَىٰ عَلَىٰ قَوْمٍ كَافِرِينَ ﴿٩٣﴾} صدق الله العظيم [الأعراف].

    وسلامٌ على المرسَلين، والحمدُ لله ربّ العالمين..
    الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني.
    _______________
    اضغط هنا لقراءة البيان المقتبس..


    بيانات هامة مفصلة عن إدراك الشمس للقمر تصديقاً لأحد اشراط الساعة الكُبر ونذيرا للبشر عن إقتراب كوكب النار سقر اللواحة للبشر وآية التصديق والظهور للمهدي المُنتظر ناصر محمد اليماني بالعلم الفيزيائي والصور الموضحة باذن الله تعالى
    https://mahdialumma.net/showthread.php?t=107

    -1- قائمة الأبواب الرئيسية لفهرسة بيانات الإمام المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني:

المواضيع المتشابهه
  1. مشاركات: 92
    آخر مشاركة: 07-09-2017, 07:40 PM
  2. أدركت الشّمس القمر فتلاها، يا عباد الله فرّوا إلى الله من قبل أن يسبق الليل النّهار بسبب مرور كوكب سقر أحد أشراط الساعة الكبر..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى تحذير النذير بالبيان الحق للذكر إلى كافة البشر أنهم دخلوا في عصر أشراط الساعة الكبرى
    مشاركات: 17
    آخر مشاركة: 10-11-2013, 08:56 PM
  3. أدركت الشّمس القمر فتلاها، يا عباد الله فرّوا إلى الله من قبل أن يسبق الليل النّهار بسبب مرور كوكب سقر أحد أشراط الساعة الكبر..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 22-07-2013, 04:17 PM
  4. أدركت الشمس القمر نظراً لولادة الهلال من قبل الكسوف وأجتمعت به الشمس وقد هو هلال فهل من مدكر
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى أدركت الشمس القمر وسبقته
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 19-06-2011, 02:37 AM
  5. أدركت الشمس القمر نظراً لولادة الهلال من قبل الكسوف، واجتمعت به الشمس وقد هو هلال، فهل من مُدَّكر؟
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 17-06-2011, 06:48 AM
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •