الموضوع: تعقيب الطالب الادرسي وبيان الاسئلة

النتائج 1 إلى 10 من 84
  1. افتراضي تعقيب الطالب الادرسي وبيان الاسئلة

    السلام عليكم أما بعد أيها الاخوة من الامة الاسلامية سأضع نقطة صريحة بيني وبينكم حتى يكون الحوار والنقاش بيننا واضحا جليا لا غبار عليه أنا لست هنا لأنني اريد أن اقتل الوقت أو لأسخر أنا هنا لأعرف سر امامكم واريد أن احاججه بالعلم والبرهان امام الملأ لأن له فصل الخطاب في علوم القرءان جملة وتفصيلا وقد قلتم هاتوا برهانكم إن كنتم صادقين وأن قد اوتيت علم من الله جل وعلا من حضرت جدي رسول الله صل الله عليه وسلم كشفا وشهودا وشاهدة الصحيفة بين الاما علي رضى الله عنه وكرم الله وجهه وحدثني بما فيها في حضرة رسول الله صل الله عليه وسلم كشفا أحمد الله عليه ما دمت حيا وهذه والله يا عباد الله لحقيقة أشهدكم عليها واشهد من حضر من الجنسين على كلامي هذا يوم القيامة وكفى بالله شهيدا .....

    بما أن امامكم هو المهدي بزعمه ونحن نعرف ان المهدي يرزقه الحكمة البالغة التي لا يثبت لبلاغها خلق ارض ولا سماء ويعطى له الفهم والتصريف ويتفجر قلبه بينابيع الحكمة والبيان الذي لا ياتيه الباطل من بين يديه ولا من خلفه أريد أن اعيد له سؤالي الذي سخر منه وسولت له نفسه فظن انه وهم ونزغ الشطيان ووالله ما هو إلا كشف وشهود من الحضرة المحمدية تجليا وبرهانا وواله انه لبرقة ربانية وياقوتة رحمانية واسرار احمدية أنوارها لا تنطفا ولا تخمد الى مجيأ الرسول بن مريم وبه تفخر الامة ظاهرها جمال يوسفي وباطنها عفافي مريمي وصبر أيوبي وملك سليماني يوفق الله له من يشاء من عباده قال رسول الله صل الله عليه وسلم علمني ربي ثلاثة علوم علم امرة بافشاءه وعلم خيبرت فيه وعلم نهيت عن افشاءه ... إذا تعالى أيها المهدي الى حضرت العلوم المحمدية المخصوصة وقف معي وقفت القاف وانظر معني نظرت الصاد وكتب في الصحيفة سر النون واعطني برهان الاحمر والابيض والسر الجامع والبرهان القاطع لوح الانبياء فيه فصل الخطاب جملة وتفصيلا جامع لمعاني الوجود فيه القبض والبسط والجمال والجلال فيه سر كن فيكون في مقامه يقول أولوا العلم كل من عند ربنا والاخيار سبحانك لا علم لنا إلا ما علمتنا ..... وهذا الفهم الالهي والنور الملكوتي والضياء الرباني والشهود الجبروتي يلهم للامام المهدي فيعرف اركانه ومواقيته واسبابه واجنحته لذا قف في الحضرة وفجر قلمك بالجواب

  2. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحیم
    برهان امامنا هو البیان الحق للقران العظیم حبل الله المتین حجة الله علی العالمین
    فهات مالدی? من علم الاحمر والاخضر و الم?شوف والمستور وارینا ماذا فی صحیفت?
    والحمدلله رب العالمین

  3. افتراضي

    اقتباس المشاركة : الطالب الادريسي
    السلام عليكم أما بعد أيها الاخوة من الامة الاسلامية سأضع نقطة صريحة بيني وبينكم حتى يكون الحوار والنقاش بيننا واضحا جليا لا غبار عليه أنا لست هنا لأنني اريد أن اقتل الوقت أو لأسخر أنا هنا لأعرف سر امامكم واريد أن احاججه بالعلم والبرهان امام الملأ لأن له فصل الخطاب في علوم القرءان جملة وتفصيلا وقد قلتم هاتوا برهانكم إن كنتم صادقين وأن قد اوتيت علم من الله جل وعلا من حضرت جدي رسول الله صل الله عليه وسلم كشفا وشهودا وشاهدة الصحيفة بين الاما علي رضى الله عنه وكرم الله وجهه وحدثني بما فيها في حضرة رسول الله صل الله عليه وسلم كشفا أحمد الله عليه ما دمت حيا وهذه والله يا عباد الله لحقيقة أشهدكم عليها واشهد من حضر من الجنسين على كلامي هذا يوم القيامة وكفى بالله شهيدا .....

    بما أن امامكم هو المهدي بزعمه ونحن نعرف ان المهدي يرزقه الحكمة البالغة التي لا يثبت لبلاغها خلق ارض ولا سماء ويعطى له الفهم والتصريف ويتفجر قلبه بينابيع الحكمة والبيان الذي لا ياتيه الباطل من بين يديه ولا من خلفه أريد أن اعيد له سؤالي الذي سخر منه وسولت له نفسه فظن انه وهم ونزغ الشطيان ووالله ما هو إلا كشف وشهود من الحضرة المحمدية تجليا وبرهانا وواله انه لبرقة ربانية وياقوتة رحمانية واسرار احمدية أنوارها لا تنطفا ولا تخمد الى مجيأ الرسول بن مريم وبه تفخر الامة ظاهرها جمال يوسفي وباطنها عفافي مريمي وصبر أيوبي وملك سليماني يوفق الله له من يشاء من عباده قال رسول الله صل الله عليه وسلم علمني ربي ثلاثة علوم علم امرة بافشاءه وعلم خيبرت فيه وعلم نهيت عن افشاءه ... إذا تعالى أيها المهدي الى حضرت العلوم المحمدية المخصوصة وقف معي وقفت القاف وانظر معني نظرت الصاد وكتب في الصحيفة سر النون واعطني برهان الاحمر والابيض والسر الجامع والبرهان القاطع لوح الانبياء فيه فصل الخطاب جملة وتفصيلا جامع لمعاني الوجود فيه القبض والبسط والجمال والجلال فيه سر كن فيكون في مقامه يقول أولوا العلم كل من عند ربنا والاخيار سبحانك لا علم لنا إلا ما علمتنا ..... وهذا الفهم الالهي والنور الملكوتي والضياء الرباني والشهود الجبروتي يلهم للامام المهدي فيعرف اركانه ومواقيته واسبابه واجنحته لذا قف في الحضرة وفجر قلمك بالجواب
    انتهى الاقتباس من الطالب الادريسي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخي الكريم هل تؤمن بقول الله عز وجل
    "افغير الله ابتغي حكما وهو الذي انزل اليكم الكتاب مفصلا" صدق الله العلي العظيم
    اذا كنت تؤمن بكتاب الله فلتحاور الامام حصريا من ذات القرآن الكريم ام انه يضيق صدرك مما هو موجود فيه من الحق !!
    سنحسن الظن بك ونرجوا ان تجعل حجتك نفس حجة رسول الله والامام المهدي على الناس اجمعين كتابه القرآن الكريم

    بسم الله الرحمن الرحيم"المص. كِتَابٌ أُنزِلَ إِلَيْكَ فَلاَ يَكُن فِي صَدْرِكَ حَرَجٌ مِّنْهُ لِتُنذِرَ بِهِ وَذِكْرَى لِلْمُؤْمِنِينَ"
    " اتَّبِعُواْ مَا أُنزِلَ إِلَيْكُم مِّن رَّبِّكُمْ وَلاَ تَتَّبِعُواْ مِن دُونِهِ أَوْلِيَاء قَلِيلاً مَّا تَذَكَّرُونَ"

    الوصابي عبد النعيم الأعظم


  4. افتراضي وَلَوْ تَقَوَّلَ عَلَيْنَا بَعْضَ الْأَقَاوِيلِ{44} لَأَخَذْنَا مِنْهُ بِالْيَمِينِ{45} ثُمَّ لَقَطَعْنَا مِنْهُ الْوَتِينَ{46}

    اقتباس المشاركة : الطالب الادريسي
    السلام عليكم أما بعد أيها الاخوة من الامة الاسلامية سأضع نقطة صريحة بيني وبينكم حتى يكون الحوار والنقاش بيننا واضحا جليا لا غبار عليه أنا لست هنا لأنني اريد أن اقتل الوقت أو لأسخر أنا هنا لأعرف سر امامكم واريد أن احاججه بالعلم والبرهان امام الملأ لأن له فصل الخطاب في علوم القرءان جملة وتفصيلا وقد قلتم هاتوا برهانكم إن كنتم صادقين وأن قد اوتيت علم من الله جل وعلا من حضرت جدي رسول الله صل الله عليه وسلم كشفا وشهودا وشاهدة الصحيفة بين الاما علي رضى الله عنه وكرم الله وجهه وحدثني بما فيها في حضرة رسول الله صل الله عليه وسلم كشفا أحمد الله عليه ما دمت حيا وهذه والله يا عباد الله لحقيقة أشهدكم عليها واشهد من حضر من الجنسين على كلامي هذا يوم القيامة وكفى بالله شهيدا .....

    بما أن امامكم هو المهدي بزعمه ونحن نعرف ان المهدي يرزقه الحكمة البالغة التي لا يثبت لبلاغها خلق ارض ولا سماء ويعطى له الفهم والتصريف ويتفجر قلبه بينابيع الحكمة والبيان الذي لا ياتيه الباطل من بين يديه ولا من خلفه أريد أن اعيد له سؤالي الذي سخر منه وسولت له نفسه فظن انه وهم ونزغ الشطيان ووالله ما هو إلا كشف وشهود من الحضرة المحمدية تجليا وبرهانا وواله انه لبرقة ربانية وياقوتة رحمانية واسرار احمدية أنوارها لا تنطفا ولا تخمد الى مجيأ الرسول بن مريم وبه تفخر الامة ظاهرها جمال يوسفي وباطنها عفافي مريمي وصبر أيوبي وملك سليماني يوفق الله له من يشاء من عباده قال رسول الله صل الله عليه وسلم علمني ربي ثلاثة علوم علم امرة بافشاءه وعلم خيبرت فيه وعلم نهيت عن افشاءه ؟؟... إذا تعالى أيها المهدي الى حضرت العلوم المحمدية المخصوصة وقف معي وقفت القاف وانظر معني نظرت الصاد وكتب في الصحيفة سر النون واعطني برهان الاحمر والابيض والسر الجامع والبرهان القاطع لوح الانبياء فيه فصل الخطاب جملة وتفصيلا جامع لمعاني الوجود فيه القبض والبسط والجمال والجلال فيه سر كن فيكون في مقامه يقول أولوا العلم كل من عند ربنا والاخيار سبحانك لا علم لنا إلا ما علمتنا ..... وهذا الفهم الالهي والنور الملكوتي والضياء الرباني والشهود الجبروتي يلهم للامام المهدي فيعرف اركانه ومواقيته واسبابه واجنحته لذا قف في الحضرة وفجر قلمك بالجواب
    انتهى الاقتباس من الطالب الادريسي
    بسم الله الرحمن الرحيم
    ويا أخي الكريم لا نريد إلا أن نحسن الظن فيك فقل لي بالله هل تصدق ماكتبت يداك مما ورثتة من إفتراء علي رسول الله أنة لم يعلم الناس بكل ما علمة ربة هل تريد أن نفهم
    أن الله يخالف نفسه فيقول لنا في كتابة بالأمر الصريح لرسوله أن يبلغ ما أنزل إليه من ربة ويتوعدة إن لم يفعل هذا

    {يَا أَيُّهَا الرَّسُولُ بَلِّغْ مَا أُنزِلَ إِلَيْكَ مِن رَّبِّكَ وَإِن لَّمْ تَفْعَلْ فَمَا بَلَّغْتَ رِسَالَتَهُ وَاللّهُ يَعْصِمُكَ مِنَ النَّاسِ إِنَّ اللّهَ لاَ يَهْدِي الْقَوْمَ الْكَافِرِينَ }المائدة67

    ومن ثم يأتي خلف الستار ويقول لرسوله لا تبلغ كل العلم الذي أنزلت إليك وقسم العلم ثلاثة جزء أفشية بين الناس وجزء بكيفك يامحمد أنت مخير وجزء لا تفشية فهل هذا كلام يدخل العقل أخي الكريم هل كان الله ورسوله يلعبون علي العباد ووالله لا يدخل هذا الكلام علي عاقل فمالكم أخي كيف تحكمون

    {لَّـكِنِ اللّهُ يَشْهَدُ بِمَا أَنزَلَ إِلَيْكَ أَنزَلَهُ بِعِلْمِهِ وَالْمَلآئِكَةُ يَشْهَدُونَ وَكَفَى بِاللّهِ شَهِيداً }النساء166

    {كِتَابٌ أُنزِلَ إِلَيْكَ فَلاَ يَكُن فِي صَدْرِكَ حَرَجٌ مِّنْهُ لِتُنذِرَ بِهِ وَذِكْرَى لِلْمُؤْمِنِينَ }الأعراف2

    {اتَّبِعُواْ مَا أُنزِلَ إِلَيْكُم مِّن رَّبِّكُمْ وَلاَ تَتَّبِعُواْ مِن دُونِهِ أَوْلِيَاء قَلِيلاً مَّا تَذَكَّرُونَ }الأعراف3

    {أَفَمَن يَعْلَمُ أَنَّمَا أُنزِلَ إِلَيْكَ مِن رَبِّكَ الْحَقُّ كَمَنْ هُوَ أَعْمَى إِنَّمَا يَتَذَكَّرُ أُوْلُواْ الأَلْبَابِ }الرعد19

    {وَاتَّبِعُوا أَحْسَنَ مَا أُنزِلَ إِلَيْكُم مِّن رَّبِّكُم مِّن قَبْلِ أَن يَأْتِيَكُمُ العَذَابُ بَغْتَةً وَأَنتُمْ لَا تَشْعُرُونَ }الزمر55

    ويا أخي لو كانت هذه طريقة الله ورسوله في تبليغ الحق والعلم لكان الله أشار ولو إشارة بسيطة أن هناك علوم لم تكشف للعباد وهي ظرورية ولو بأية واحدة فهل عندك من الدليل ما تستند عليه لمثل هذا القول ....فهاتوا برهانكم إن كنتم صادقين حتي نبدأ معكم الجدال في الاحمر والاخضر فربما هذه الالوان ستزيدنا من الحق لو صدق أنها علوم خبأها رسول الله ولكن هذا بعد أن تأتينا بأدلة من كتاب الله تشير علي أن هذا الكنز المكنون قد خبأة الله ورسوله لنا....ولا أظنة إلا تقول علي رسول الله وما كان ليتقول علي الله بالباطل فلكل قول ستجد دليلا من كتاب الله أو يقبلة العقل ولا أري من هذه العلوم خير في معرفتها ولو كان فيها خير لأستوصانا الله بها ولما كتمها رسول الله طالما أنها علوم مصيرية .

    {أَمْ يَقُولُونَ تَقَوَّلَهُ بَل لَّا يُؤْمِنُونَ }الطور33

    (( تَنزِيلٌ مِّن رَّبِّ الْعَالَمِينَ{43} وَلَوْ تَقَوَّلَ عَلَيْنَا بَعْضَ الْأَقَاوِيلِ{44} لَأَخَذْنَا مِنْهُ بِالْيَمِينِ{45} ثُمَّ لَقَطَعْنَا مِنْهُ الْوَتِينَ{46} فَمَا مِنكُم مِّنْ أَحَدٍ عَنْهُ حَاجِزِينَ{47} وَإِنَّهُ لَتَذْكِرَةٌ لِّلْمُتَّقِينَ{48} وَإِنَّا لَنَعْلَمُ أَنَّ مِنكُم مُّكَذِّبِينَ{49}الحاقة

    اللهم إني أعوذ بك أن أرضى بشيىء حتى ترضى.


    {قَدِ افْتَرَيْنَا عَلَى اللّهِ كَذِباً إِنْ عُدْنَا فِي مِلَّتِكُم بَعْدَ إِذْ نَجَّانَا اللّهُ مِنْهَا وَمَا يَكُونُ لَنَا أَن نَّعُودَ فِيهَا إِلاَّ أَن يَشَاءَ اللّهُ رَبُّنَا وَسِعَ رَبُّنَا كُلَّ شَيْءٍ عِلْماً عَلَى اللّهِ تَوَكَّلْنَا رَبَّنَا افْتَحْ بَيْنَنَا وَبَيْنَ قَوْمِنَا بِالْحَقِّ وَأَنتَ خَيْرُ الْفَاتِحِينَ }
    الأعراف89

  5. افتراضي

    اقتباس المشاركة :
    بينابيع الحكمة والبيان الذي لا ياتيه الباطل من بين يديه ولا من خلفه أريد أن اعيد له سؤالي الذي سخر منه وسولت له نفسه فظن انه وهم ونزغ الشطيان ووالله ما هو إلا كشف وشهود من الحضرة المحمدية تجليا
    انتهى الاقتباس
    من هم الشهود من الحضرة المحمدية وضح لنا أكثر فمازلنا لا نفقة إلا قليلا مما تقول بسبب لغتك البلاغية التي لا نملك مثلها فشرح للبسطاء أمثالنا أكثر
    اللهم إني أعوذ بك أن أرضى بشيىء حتى ترضى.


    {قَدِ افْتَرَيْنَا عَلَى اللّهِ كَذِباً إِنْ عُدْنَا فِي مِلَّتِكُم بَعْدَ إِذْ نَجَّانَا اللّهُ مِنْهَا وَمَا يَكُونُ لَنَا أَن نَّعُودَ فِيهَا إِلاَّ أَن يَشَاءَ اللّهُ رَبُّنَا وَسِعَ رَبُّنَا كُلَّ شَيْءٍ عِلْماً عَلَى اللّهِ تَوَكَّلْنَا رَبَّنَا افْتَحْ بَيْنَنَا وَبَيْنَ قَوْمِنَا بِالْحَقِّ وَأَنتَ خَيْرُ الْفَاتِحِينَ }
    الأعراف89

  6. افتراضي

    اقتباس المشاركة : بلقران نحيا

    بسم الله الرحمن الرحيم
    ويا أخي الكريم لا نريد إلا أن نحسن الظن فيك فقل لي بالله هل تصدق ماكتبت يداك مما ورثتة من إفتراء علي رسول الله أنة لم يعلم الناس بكل ما علمة ربة هل تريد أن نفهم
    أن الله يخالف نفسه فيقول لنا في كتابة بالأمر الصريح لرسوله أن يبلغ ما أنزل إليه من ربة ويتوعدة إن لم يفعل هذا

    {يَا أَيُّهَا الرَّسُولُ بَلِّغْ مَا أُنزِلَ إِلَيْكَ مِن رَّبِّكَ وَإِن لَّمْ تَفْعَلْ فَمَا بَلَّغْتَ رِسَالَتَهُ وَاللّهُ يَعْصِمُكَ مِنَ النَّاسِ إِنَّ اللّهَ لاَ يَهْدِي الْقَوْمَ الْكَافِرِينَ }المائدة67

    ومن ثم يأتي خلف الستار ويقول لرسوله لا تبلغ كل العلم الذي أنزلت إليك وقسم العلم ثلاثة جزء أفشية بين الناس وجزء بكيفك يامحمد أنت مخير وجزء لا تفشية فهل هذا كلام يدخل العقل أخي الكريم هل كان الله ورسوله يلعبون علي العباد ووالله لا يدخل هذا الكلام علي عاقل فمالكم أخي كيف تحكمون

    {لَّـكِنِ اللّهُ يَشْهَدُ بِمَا أَنزَلَ إِلَيْكَ أَنزَلَهُ بِعِلْمِهِ وَالْمَلآئِكَةُ يَشْهَدُونَ وَكَفَى بِاللّهِ شَهِيداً }النساء166

    {كِتَابٌ أُنزِلَ إِلَيْكَ فَلاَ يَكُن فِي صَدْرِكَ حَرَجٌ مِّنْهُ لِتُنذِرَ بِهِ وَذِكْرَى لِلْمُؤْمِنِينَ }الأعراف2

    {اتَّبِعُواْ مَا أُنزِلَ إِلَيْكُم مِّن رَّبِّكُمْ وَلاَ تَتَّبِعُواْ مِن دُونِهِ أَوْلِيَاء قَلِيلاً مَّا تَذَكَّرُونَ }الأعراف3

    {أَفَمَن يَعْلَمُ أَنَّمَا أُنزِلَ إِلَيْكَ مِن رَبِّكَ الْحَقُّ كَمَنْ هُوَ أَعْمَى إِنَّمَا يَتَذَكَّرُ أُوْلُواْ الأَلْبَابِ }الرعد19

    {وَاتَّبِعُوا أَحْسَنَ مَا أُنزِلَ إِلَيْكُم مِّن رَّبِّكُم مِّن قَبْلِ أَن يَأْتِيَكُمُ العَذَابُ بَغْتَةً وَأَنتُمْ لَا تَشْعُرُونَ }الزمر55

    ويا أخي لو كانت هذه طريقة الله ورسوله في تبليغ الحق والعلم لكان الله أشار ولو إشارة بسيطة أن هناك علوم لم تكشف للعباد وهي ظرورية ولو بأية واحدة فهل عندك من الدليل ما تستند عليه لمثل هذا القول ....فهاتوا برهانكم إن كنتم صادقين حتي نبدأ معكم الجدال في الاحمر والاخضر فربما هذه الالوان ستزيدنا من الحق لو صدق أنها علوم خبأها رسول الله ولكن هذا بعد أن تأتينا بأدلة من كتاب الله تشير علي أن هذا الكنز المكنون قد خبأة الله ورسوله لنا....ولا أظنة إلا تقول علي رسول الله وما كان ليتقول علي الله بالباطل فلكل قول ستجد دليلا من كتاب الله أو يقبلة العقل ولا أري من هذه العلوم خير في معرفتها ولو كان فيها خير لأستوصانا الله بها ولما كتمها رسول الله طالما أنها علوم مصيرية .

    {أَمْ يَقُولُونَ تَقَوَّلَهُ بَل لَّا يُؤْمِنُونَ }الطور33

    (( تَنزِيلٌ مِّن رَّبِّ الْعَالَمِينَ{43} وَلَوْ تَقَوَّلَ عَلَيْنَا بَعْضَ الْأَقَاوِيلِ{44} لَأَخَذْنَا مِنْهُ بِالْيَمِينِ{45} ثُمَّ لَقَطَعْنَا مِنْهُ الْوَتِينَ{46} فَمَا مِنكُم مِّنْ أَحَدٍ عَنْهُ حَاجِزِينَ{47} وَإِنَّهُ لَتَذْكِرَةٌ لِّلْمُتَّقِينَ{48} وَإِنَّا لَنَعْلَمُ أَنَّ مِنكُم مُّكَذِّبِينَ{49}الحاقة

    انتهى الاقتباس من بلقران نحيا
    شكرا لمرورك العطر اولا نريد ان تتفق على شيء ألا وهو العلم الاول علم العبادات ومقتضاها وفقهها وكل ما يتعلق بها من الصلاة والزكاة والصوم والحج والنكاح والزواج والجهاد وكتاب الجنائز وكتاب التوحيد وغيرها من ضوابط ومحكمات اصول الدين فمن واجب الانبياء تبليغ الرسالة وتفصيلها لجنس البشر وجنس الجان بين قوسن الثقلين وهذا علم وجب على النبي صل الله عليه وسلم تبليغه لكافة العالمين فهذا العلم هو الذي امر بافشاءه صل الله عليه وسلم الباب الثاني كل مسلم يعرف أن الاسم الاعظم حق وكرامات الصالحين حق وعلومهم الهام من الله جل وعلا قال تعالى فوجد عبدا من عبادنا اتيناه رحمة من عندنا وعلمناه من لدنا علما ..... فهذا النوع من العلم هو مخصوص لصنف من البشر يختارهم الله يحملوا اسراره ولا يجوز لغيرهم فهمه لعدم استعداد قلوبهم وارواحهم أو لعدم بلوغهم درجاته وهذا مشهور قال تعالى تلك الرسل فضلنا بعضهم على بعض ...... التفضيل في دراجات والعلوم والمال والولد والاسرار والتفاسير والقرب من الله جل وعلا وارد حتى بين الصحابة رضوان الله عليهم مع انهم كلهم من الاخيار ومن الصالحين لكن كل واحد اخذ حسب استعداده انظر الى ابا هريرة رضي الله عنه حين قال علمني رسول الله علم لو تكلمت به لقطعت مني هاته واشار الى رقبته فهنا التخيير فيهم هو احق بحمل ذلك السر قال تعالى وما يلقاها إلا ذو حظ عظيم حتى في درجات الجنة وساكنيها تصنيف حسب القرب من الله حتى في العذاب والخولد في جهنم تصنيف فافهم أيها الاخ سر بسط النون في طور الصحف الربانية وهناك شيء مخصوص بين الله وحبيبه محمد صل الله عليه وسلم وحده لا يشاركه فيه احد ولا يحق لأحد معرفته لا نبي ولا مكل مقرب ولا انسي ولا جني شيء لا يفهمه أي شيء موجود في الكون وهو سر مقفل لا فتق فيه

    الان قد بينت المبهم والعاقل يفهم والله ولي الصاحلين

  7. افتراضي السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    الاخ الكريم الادريسي حياك الله وهدانا واياك وكافة البشر والانس والجن الى الصراط المستقيم تصديقا لهذه الايه الكريمه


    بسم الله الرحمن الرحيم

    وَمَا خَلَقْتُ الْجِنَّ وَالْإِنسَ إِلَّا لِيَعْبُدُونِ
    ﴿الذاريات: ٥٦﴾





    والباحث عن الحق يبحث عن ضالته بطرق متعدده مختلفه وليس من باب واحد الا وهو اجب سؤالي ومن ثم اقول لك انت فلان بن علان ام لا ؟

    اعتقد اخي الكريم الادريسي من ال البيت المحترم المكرم تريد ان تسمع جواب واحد اوحد لا حياد ولا انحراف عنه فقط اذا كنت اخي الكريم تعرف الاجابه مسبقا عما طرحت من اسئله متعدده.


    السؤال الذي يطرح نفسه هو هل انت تعرف الاجابه الحق عما سئلت ؟
    وما هي الحجه او البرهان الذي يؤكد لك ان من عنده الاجابه هو المهدي المنتظر ؟
    وفي المقدمه التي سردتها اخي الكريم لم توضح بالظبط ماهية هذا الكلام هل هو رؤيا ام اجتماع ام ماذا لا اعرف كيف اصف ما تقول في هذا الكلام نرجوا ان تكرمت ان توضح لنا الجمله التاليه حتى نفهم ؟


    اقتباس من كلام الاخ الكريم الادريسي اضعه باللون الازرق .

    واريد أن احاججه بالعلم والبرهان امام الملأ لأن له فصل الخطاب في علوم القرءان جملة وتفصيلا وقد قلتم هاتوا برهانكم إن كنتم صادقين وأن قد اوتيت علم من الله جل وعلا من حضرت جدي رسول الله صل الله عليه وسلم كشفا وشهودا وشاهدة الصحيفة بين الاما علي رضى الله عنه وكرم الله وجهه وحدثني بما فيها في حضرة رسول الله صل الله عليه وسلم كشفا أحمد الله عليه ما دمت حيا وهذه والله يا عباد الله لحقيقة أشهدكم عليها واشهد من حضر من الجنسين على كلامي هذا يوم القيامة وكفى بالله شهيدا .....


    اخي الكريم بالنسبة لي شخصيا وبعيدا عن المنتدى واهل المنتدى الاخيار اقول كما قال ابا بكر الصديق رضي الله عنه من كان يعبد محمدا فان محمدا قد مات ومن كان يعبد الله فان الله حي لا يموت واقول وبنفس الروح والايمان من كان يعبد عليا فان عليا قد مات ومن كان يعبد الله فان الله حي لا يموت.

    النقطه التاليه والتي نريد لها سند صحيح هل هذا الكلام حديث عن الرسول صلى الله عليه وسلم ام رؤيا الرجاء ذكر المصدر ؟

    ما كتب الاخ الكريم الادريسي

    قال رسول الله صل الله عليه وسلم علمني ربي ثلاثة علوم علم امرة بافشاءه وعلم خيبرت فيه وعلم نهيت عن افشاءه ؟؟


    هنا الاسئله التي يريد الاخ الكريم من ال البيت الكرام الاجابه عليها من قبل الامام حفظه الله

    ما كتب الاخ الكريم الادريسي .


    إذا تعالى أيها المهدي الى حضرت العلوم المحمدية المخصوصة وقف معي وقفت القاف وانظر معني نظرت الصاد وكتب في الصحيفة سر النون واعطني برهان الاحمر والابيض والسر الجامع والبرهان القاطع لوح الانبياء فيه فصل الخطاب جملة وتفصيلا جامع لمعاني الوجود فيه القبض والبسط والجمال والجلال فيه سر كن فيكون في مقامه يقول أولوا العلم كل من عند ربنا والاخيار سبحانك لا علم لنا إلا ما علمتنا .....

    حسب الفهم الرجاء التعديل من الاخ الادريسي ان وجد خطء


    -1 انظر معنى نظرت الصاد لا اعرف نظره ام نظرت ؟ السؤال الاول .

    2-وكتب في الصحيفه سر النون -افهم اخي الكريم الادريسي تريد ما الذي كتب بالصحيفه ؟

    3-واعطني برهان الاحمر ؟

    4 واعطني برهان الابيض ؟

    5-واعطني السر الجامع ؟

    6 واعطني البرهان القاطع ؟ لوح الانبياء فيه فصل الخطاب .........؟

    ارجوا ان اكون فصلت الاسئله كما تريد وتحب الاخ الكريم الادريسي ؟

    قال الامام ناصر محمد اليماني حفظه الله من قال لا اعلم فقد افتى .

    ومن هذا المنطلق الرجاء من الاخوه الكرام عدم جر النقاش الى متاهات نحن في غنى عنها ان كنا لا نعلم الاجابه وخير الكلام ما قل ودل .

    تعليق بسيط اخي الكريم الادريسي هذا ما طرحت حتى تتعرف على المهدي المنتظر حسب ما جئت به من حجه وبرهان يحتاج من حضرتكم وسعادتكم ان تتكرموا علينا بالاثبات .

    وهناك اقتراح ان تكرمتم ايضا وحللتم ضيفا عزيزا كريما وان لم نجب على ما اتيت به من قول او اسئله لماذا لا نتناقش سويا ومعا في بيانات الامام ناصر محمد اليماني حفظه الله ونرى معا ونبين معا للانصار والاخوه الزوار مواطن القوه والضعف واين الصحيح ونرى جميعا حجة من هي الاقوى والاقرب الى العقل والمنطق ما دام كتاب الله القران الكريم حبل الله المتين والسنه الحق عن المصطفى صلى الله عليه وسلم الحكم الفصل والميزان لكل مسئله .

    بعيدا قدر الامكان عن مواطن الاستفزاز والتحقير والشتم بعضنا البعض او التكفير وكل منا يحترم وجهة نظر الاخر وكل منا عنده ما يكفيه من العقل من اجل التميز بين الحق والباطل وفي نهاية المطاف سوف نقف بين يدي العزيز الجبار وسوف تسئلون . امنتم لماذا بالبراهن وكفرتم لماذا بالبرهان .

    والله الموفق الى كل خير الرجاء من الاخوه الانصار الاجابه على قدر السؤال دون نسخ ولصق ولكم جميعا كل الاحترام والتوفيق ما دام كتاب الله والخير للامه والبشريه جمعاء وارضاء الله عزوجل هدفنا جميعا .

  8. افتراضي

    اقتباس المشاركة : الطالب الادريسي
    أريد أن اعيد له سؤالي الذي سخر منه وسولت له نفسه فظن انه وهم ونزغ الشطيان ووالله ما هو إلا كشف وشهود من الحضرة المحمدية تجليا وبرهانا وواله انه لبرقة ربانية وياقوتة رحمانية واسرار احمدية أنوارها لا تنطفا ولا تخمد الى مجيأ الرسول بن مريم وبه تفخر الامة ظاهرها جمال يوسفي وباطنها عفافي مريمي وصبر أيوبي وملك سليماني يوفق الله له من يشاء من عباده
    انتهى الاقتباس من الطالب الادريسي

    كل هذا الذي ذكرته انما هو من ضمن النعم القليلة التي انعمها الله على عبده وخليفته الامام ناصر محمد اليماني واعضمها
    نعمة النعيم الاعظم
    والباحث المتدبر بنور القلب وعين الانصاف يراها جليا وواضحة في شخص الامام وخلقه الكريم مع عباد الله المسلمين والضالين والكافرين
    وهذه النعم من التي وهبها الله الامام والتي تجسدت في عقله وعلمه وخلقه يرى نورها من بعيد من انار الله بصائر قلوبهم وسرائرهم فاهتدوا بهذا
    النور وتمسكوا به بعد ما راوا فيه من اخلاق المصطفى وهديه القرآن العظيم ونسال الله ان ينير بصيرتك ويهديك لحبه وقربه وجميع العالمين
    والسلام على المرسلين والحمدلله رب العالمين

    ((وَعَدَ اللَّهُ الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا وَمَسَاكِنَ طَيِّبَةً فِي جَنَّاتِ عَدْنٍ وَرِضْوَانٌ مِّنَ اللَّهِ أَكْبَرُ ذَلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ. ))

  9. افتراضي

    متبابع ومنبهررررر بحجة الادريسي
    اتى ليقيم الحجة فاقام الحجة على نفسه
    لا اله الا الله وعلى انبيائه صلى الله وعلينا حلت رحمة الله
    الله الله الله الله
    يا سعد قوم بالله فازو ولم يرو في الورى سواه ولم يرو في الورى سواه
    قربهم منه واجتباهم قوم يحبهم ويحبونه
    ليس هذا باجتهادنا انما الفضل من الله
    ازال حجب الغطاء عنهم فراو رضوانه في سماه
    ليس هذا باجتهادنا انما الفضل من الله

  10. افتراضي

    اقتباس المشاركة : عرفت طريقي
    متبابع ومنبهررررر بحجة الادريسي
    اتى ليقيم الحجة فاقام الحجة على نفسه
    انتهى الاقتباس من عرفت طريقي
    يا اخي الم يقل الاخ احمد السوداني للكم ان لم تعرفوا الاجابة فأصمتوا ولاتثيروا الضوضاء في المناقشة ؟

    فرجائاً يا اخي اما ان تنطق بالحق وتتكلم وتناقش او تصمت وارجوا ان تبتعد عن المساس بالشخص

    رجاءً رجاءً

    لاتبعد النقاش عن محوره وارجوا ان تتقبل نقدي برحابة صدر

المواضيع المتشابهه
  1. بيان التعزير والتشهير، وبيان حدّ السارقين بالخفية، وبيان حدّ النّهابين المتقطعين للمسافرين ..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى دحض الشبهات بالحجة الدامغة والإثبات على مهدوية الإمام ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 121
    آخر مشاركة: 28-03-2023, 10:05 PM
  2. مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 04-09-2016, 04:57 AM
  3. بيان التعزير والتشهير، وبيان حدّ السارقين بالخفية، وبيان حدّ النّهابين المتقطعين للمسافرين ..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 03-09-2016, 03:10 PM
  4. من الادرسي الى من يقول انه المهدي
    بواسطة الطالب الادريسي في المنتدى قسم مخصص للمباهلة مع منكري إمامة المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 81
    آخر مشاركة: 21-06-2012, 04:59 AM
  5. الجواب على الطالب من الكتاب..
    بواسطة عيسى عمران في المنتدى دحض الشبهات بالحجة الدامغة والإثبات على مهدوية الإمام ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 20-03-2010, 02:01 AM
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •