الموضوع: الصلاة

النتائج 1 إلى 6 من 6
  1. افتراضي الصلاة

    {قُلْ إِنَّمَا أَعِظُكُمْ بِوَاحِدَةٍ أَنْ تَقُومُوا لِلَّهِ مَثْنَى وَفُرَادَى ثُمَّ تَتَفَكَّرُوا مَا بِصَاحِبِكُمْ مِنْ جِنَّةٍ إِنْ هُوَ إِلَّا نَذِيرٌ لَكُمْ بَيْنَ يَدَيْ عَذَابٍ شَدِيدٍ}
    صدق الله العظيم [سبأ:46
    هل هذه الاية هي دليل على أن الصلاة هي ركعتين وصلاة الخوف ركعة واحدة ؟أريد تفسير هذه الاية من فضلكم ؟

  2. افتراضي


    الإمام ناصر محمد اليماني
    24 - 11 - 1430 هـ
    12 - 11 - 2009 م
    02:06 صـــباحاً
    الخميس
    ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ



    "لَعَلِمَهُ الَّذِينَ يَسْتَنْبِطُونَهُ مِنْهُمْ"
    رد المهدي المنتظر لسؤال علي ابو الجراح


    بسم الله الرحمن الرحيم
    والصلاة والسلام على خاتم الأنبياء والمُرسلين وآله التوابين المُتطهرين
    السلام علينا وعلى جميع عباد الله الصالحين وسلامُ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين

    أخي الكريم علي ابو الجراح إن من ادعى أنه المهدي المُنتظر بغير علم من الله فهو كذاب أشر وليس المهدي المُنتظر ، وبما أنه ادعى شخصية المهدي المُنتظر كثيرون ، ألا والله لا يحصي الذين يظن كُل واحد منهم انه المهدي المُنتظر إلا الله ، غير أن بعضهم لا يفصح لأنه ينتظر من الناس أن يقولوا له إنك أنت المهدي المُنتظر، وبعض منهم يعلم أنه يعتقد في نفسه أنه المهدي المنتظر ولكنه اتقى الله وتورع ولم ينطق بذلك بمعنى أن سره في صدره ولم يتجاوزه وهذا ليس فيه مس شيطان لأنه لم يدعي شخصية المهدي برغم أنه يتوقع أن يكون هو المهدي المنتظر فنظراً لتقواه يجعله الله من الأنصار السابقين الأخيار للمهدي المنتظر نظراً لتقواهم من عدم افتراء شخصية المهدي المنتظر، وأما الذين ادعوا شخصية المهدي المُنتظر فحتماً تجدون فيهم مسوس شيطانية وهي التي تؤزهم على ذلك، والحكمة الشيطانية من ذلك هي حتى إذا بعث الله المهدي المُنتظر الحق من ربكم يعرض الناس عنه فيقولون و هل مثله إلا كمثل الذين خلوا من قبله أو المدعين في عصره من الذين يدعون شخصية المهدي المُنتظر ثم يقولون فقد سئمنا هذه الدعوى بين الحين والآخر يظهر لنا مهدي مُنتظر جديد، و يا أخي الكريم أنصحك وجميع المُسلمين أن لا تحكم من قبل أن تسمع قول ومنطق الداعية ثم يتم اللجوء إلى العقل والمنطق بالتفكر في منطق وسلطان علم دعوته ، ومن بعد التفكر والتدبر تحكم عليه تصديقاً لقول الله تعالى :
    { فَبَشِّرْ عِبَادِ (17) الَّذِينَ يَسْتَمِعُونَ الْقَوْلَ فَيَتَّبِعُونَ أَحْسَنَهُ أُولَئِكَ الَّذِينَ هَدَاهُمُ اللَّهُ وَأُولَئِكَ هُمْ أُولُو الْأَلْبَابِ(18)}

    صدق الله العظيم, [
    الزمر]

    فإما أن تجده ضالاً مُضلاً فتنقذ المُسلمين من أن يضلهم هذا المُدّعي فتقنعهم وتقنعه أنه من الغاوين ، و إما أن تجد الداعية مُتسلحاً بالعلم والسُلطان من محكم القرآن فتجد أنه ذو علم لما علمه الله فتعلم أنهُ لمن المُتقين، من الذين لا يقولون على الله ما لا يعلمون ، و نظراً لتقواه أنه لا يقول على الله ما لا يعلم ، اصطفاه الله و علمه وجعله للناس إماماً كريماً
    تصديقاً لقول الله تعالى:

    { وَاتَّقُواْ اللّهَ وَيُعَلِّمُكُمُ اللّهُ وَاللّهُ بِكُلِّ شَيْءٍ عَلِيمٌ }
    صدق الله العظيم, [البقرة: 282]

    ومن ثم تستمعون إلى سُلطان علمه من الكتاب فتحكِّمون عقولكم فهل تجدوه يدعو إلى الحق ويهدي إلى صراط ٍ مُستقيم ؟! فقد جعل الله لكم عقولاً تتفكر ، فتحكم من بعد الاستماع والتفكر والتدبر فانظر أخي الكريم إلى فتوى الله تعالى :
    { أُولَئِكَ الَّذِينَ هَدَاهُمُ اللَّهُ وَأُولَئِكَ هُمْ أُولُو الْأَلْبَابِ }
    صدق الله العظيم, [الزمر:18]

    أي أولئك الذين هداهم الله في كُل زمان ومكان وهم أصحاب التفكر و التدبر بالعقل تصديقاً لقول الله تعالى :
    { قُلْ إِنَّمَا أَعِظُكُم بِوَاحِدَةٍ أَن تَقُومُوا لِلَّهِ مَثْنَى وَفُرَادَى ثُمَّ تَتَفَكَّرُوا مَا بِصَاحِبِكُم مِّن جِنَّةٍ }
    صدق الله العظيم, [سبأ: 46]

    أي يتفكروا في سلطان علمه من ربه ، هل يوافق العقل والمنطق أم يخالف العقل الذي ميز الله به الإنسان عن الحيوان وهو التفكر والتدبر. ولكني أقسمُ بربي و ربك أنك لن تهتدي إلى الحق أبداً إذا كُنت إمعة تتبع أسلافك الإتباع الأعمى من غير أن تستخدم عقلك فهل ما وجدت عليه آباءك يقبله العقل والمنطق أم ترى فيه أشياءً لا يقبلها عقلك ! فإذا وجدت أشياء لا يقبلها عقلك فسوف يحدث عندك التألم و السقم النفسي إذا كُنت حقاً تُريد الحق و لا غير الحق فحتماً سوف يحدث عندك السقم النفسي فتقول كما قال خليل الله إبراهيم عليه الصلاة والسلام :
    { قَالَ لَئِنْ لَمْ يَهْدِنِي رَبِّي لَأَكُونَنَّ مِنَ الْقَوْمِ الضَّالِّينَ }
    صدق الله العظيم, [الأنعام: 77]

    وذلك لأنه فكر في عبادة الأصنام فلم يقتنع عقله بعبادة الأصنام و يرى أن أباه وقومه وآباءهم على ضلال ٍ مُبين ، ومن ثم بدأ بالتفكر والبحث عن الحق فأراد أن يختار إلهاً أسمى من الأصنام فاختار كوكب وقال هذا ربي ثم أفل ولم يقتنع بعبادته ومن ثم اختار القمر وقال هذا ربي وأفل ولم يقتنع عقله بعبادته ثم صار عنده الحزن والسقم النفسي يريد الحق و لا غير الحق لذلك قال :
    { قَالَ لَئِنْ لَمْ يَهْدِنِي رَبِّي لَأَكُونَنَّ مِنَ الْقَوْمِ الضَّالِّينَ }
    صدق الله العظيم,
    [الأنعام: 77]

    ولكن الله وعد ، ومن أوفى بوعده من الله ، أنه إذا علم أن عبده يبحث عن الحق ولا يريد غير الحق ويريد أن يتبع الحق ، فبما أن الله هو الحق فكان حقاً على الله أن يهديه إلى الحق تصديقاً لوعده الحق في قوله الحق :

    { وَالَّذِينَ جَاهَدُوا فِينَا لَنَهْدِيَنَّهُمْ سُبُلَنَا وَإِنَّ اللَّهَ لَمَعَ الْمُحْسِنِينَ }

    صدق الله العظيم,
    [العنكبوت: 69]


    أي الذين يبحثون عن الحق كان حقاً علينا أن نهديهم إلى الحق ، فانظر لبحث خليل الله إبراهيم ، كان باحثاً عن الحق حتى هداه إلى الحق فاجتباه وبعثه رسولاً كريماً وقال الله تعالى :
    { وَإِذْ قَالَ إِبْرَاهِيمُ لأَبِيهِ آزَرَ أَتَتَّخِذُ أَصْنَاماً آلِهَةً إِنِّي أَرَاكَ وَقَوْمَكَ فِي ضَلاَلٍ مُّبِينٍ (74) وَكَذَلِكَ نُرِي إِبْرَاهِيمَ مَلَكُوتَ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ وَلِيَكُونَ مِنَ الْمُوقِنِينَ (75) فَلَمَّا جَنَّ عَلَيْهِ اللَّيْلُ رَأَى كَوْكَباً قَالَ هَـذَا رَبِّي فَلَمَّا أَفَلَ قَالَ لا أُحِبُّ الآفِلِينَ (76) فَلَمَّا رَأَى الْقَمَرَ بَازِغاً قَالَ هَـذَا رَبِّي فَلَمَّا أَفَلَ قَالَ لَئِن لَّمْ يَهْدِنِي رَبِّي لأكُونَنَّ مِنَ الْقَوْمِ الضَّالِّينَ (77) فَلَمَّا رَأَى الشَّمْسَ بَازِغَةً قَالَ هَـذَا رَبِّي هَـذَا أَكْبَرُ فَلَمَّا أَفَلَتْ قَالَ يَا قَوْمِ إِنِّي بَرِيءٌ مِّمَّا تُشْرِكُونَ (78) إِنِّي وَجَّهْتُ وَجْهِيَ لِلَّذِي فَطَرَ السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضَ حَنِيفاً وَمَا أَنَاْ مِنَ الْمُشْرِكِينَ (79) وَحَآجَّهُ قَوْمُهُ قَالَ أَتُحَاجُّونِّي فِي اللّهِ وَقَدْ هَدَانِ وَلاَ أَخَافُ مَا تُشْرِكُونَ بِهِ إِلاَّ أَن يَشَاءَ رَبِّي شَيْئاً وَسِعَ رَبِّي كُلَّ شَيْءٍ عِلْماً أَفَلاَ تَتَذَكَّرُونَ (80) وَكَيْفَ أَخَافُ مَا أَشْرَكْتُمْ وَلاَ تَخَافُونَ أَنَّكُمْ أَشْرَكْتُم بِاللّهِ مَا لَمْ يُنَزِّلْ بِهِ عَلَيْكُمْ سُلْطَاناً فَأَيُّ الْفَرِيقَيْنِ أَحَقُّ بِالأَمْنِ إِن كُنتُمْ تَعْلَمُونَ (81) }
    صدق الله العظيم, [الأنعام]

    إذاً الذي قاد إبراهيم إلى معرفة الحق هو العقل والمنطق الفكري ، و ما يرجوه منك المهدي المنتظر الحق من ربكم ومن جميع الباحثين عن الحق هو أن يستخدام العقل و لن أستطيع أن أهديكم للحق إذا لم تستخدموا عقولكم و أفتيكم بالحق أن سبب دخول الأمم النار هو الإتباع الأعمى وعدم استخدام العقل وقال الله تعالى :
    { كُلَّمَا أُلْقِيَ فِيهَا فَوْجٌ سَأَلَهُمْ خَزَنَتُهَا أَلَمْ يَأْتِكُمْ نَذِيرٌ }
    صدق الله العظيم,
    [المُلك: 8
    ]

    فانظر إلى رد أصحاب النار تجد فتواهم بالحق أن سبب دخولهم النار هو الإتباع الأعمى لأسلافهم من قبلهم دون أن يتفكروا بالعقل والمنطق ، هل كانوا أسلافهم على الهدى أم كانوا على ضلال ٍ مبين ؟! ، و لكنهم لم يسمحوا لعقولهم بالتفكر للفتوى من العقل أبداً لأنهم يرون أسلافهم عُظماء فلا بد ان تكون لهم حكمة بالغة من عبادة الأصنام ولذلك لم يستخدموا عقولهم لأنهم لو استخدموا عقولهم فحتماً سوف تفتيهم فتقول وكيف تعبدون أصناماً صنعتموها بأيديكم فإنها لا تضر ولا تنفع و يرفضها عقل أي إنسان بشري ولكن الإتباع الأعمى ورفض اتباع العقل كانت هي الكارثة على كثير ٍ من الأمم ولذلك كان ردهم على السائلين من خزنة جهنم :

    { كُلَّمَا أُلْقِيَ فِيهَا فَوْجٌ سَأَلَهُمْ خَزَنَتُهَا أَلَمْ يَأْتِكُمْ نَذِيرٌ (8) قَالُوا بَلَى قَدْ جَاءنَا نَذِيرٌ فَكَذَّبْنَا وَقُلْنَا مَا نَزَّلَ اللَّهُ مِن شَيْءٍ إِنْ أَنتُمْ إِلَّا فِي ضَلَالٍ كَبِيرٍ (9) وَقَالُوا لَوْ كُنَّا نَسْمَعُ أَوْ نَعْقِلُ مَا كُنَّا فِي أَصْحَابِ السَّعِيرِ (10) }
    صدق الله العظيم, [المُلك]

    فلماذا أخي الكريم حكموا على انفسهم أنهم كالأنعام التي لا تتفكر:
    { وَقَالُوا لَوْ كُنَّا نَسْمَعُ أَوْ نَعْقِلُ مَا كُنَّا فِي أَصْحَابِ السَّعِيرِ }
    صدق الله العظيم,
    [المُلك: 10]

    وذلك لأنهم اتبعوا أسلافهم الاتباع الأعمى قال الله تعالى
    :
    { وَإِذَا قِيلَ لَهُمُ اتَّبِعُوا مَا أَنزَلَ اللّهُ قَالُواْ بَلْ نَتَّبِعُ مَا أَلْفَيْنَا عَلَيْهِ آبَاءنَا أَوَلَوْ كَانَ آبَاؤُهُمْ لاَ يَعْقِلُونَ شَيْئاً وَلاَ يَهْتَدُونَ }

    صدق الله العظيم,
    [البقرة: 170]

    وعليه فإني المهدي المنتظر أقول لكم يا معشر المُسلمين و الناس أجمعين
    { اتَّبِعُوا مَا أَنزَلَ اللّهُ } ولكن للأسف لم أجد الجواب من كثير ممن أظهرهم الله على أمرنا إلا ان قالوا {بَلْ نَتَّبِعُ مَا أَلْفَيْنَا عَلَيْهِ آبَاءنَا }
    ثم نقول لكم : حتى ولو كان ما وجدتم عليه آباءكم يخالف لمحكم كتاب الله ؟ افلا تعقلون ؟! وعلى سبيل المثال إني أراكم تُجعلون التقبيل في بيت الله حصرياً على حجر واحدة وهي ما تسمونها بالحجر الأسود فتزدحمون عليها حتى يقتل بعضكم بعضاً بالدهس والرفس لكي يقبل الحجر الأسود و لو تفكرتم لعلمتم أن ذلك بدعة ما أنزل الله بها من سُلطان ، فإن كنتم تحبون الله فقبلوا بيته المُعظم دونما تفضيل لحجر فيه على بيته المُعظم ، بل هو بيت الله يجزي التقبيل في أي مكان فيه وعلى أي حجر فيه فإن فضلتم حجر على أخرى فقد أصبحت الحجر لديكم أحب و أفضل من بيت الله المُعظم لأن التقديس للبيت وليس للحجر ، و لربما يود أن يقاطعني أحد فطاحلة علماء الأمة الإمعات فيقول: إنما تقبيل الحجر تعظيم لبيت الله .. فأقول له : إنك عظمت الحجر ولم تُعظم بيت الله فإذا كنت صادقاً أنك تعظم بيت الله المُعظم فقبله في أي مكان دونما تفضيل حجر فيه ، فقد غويت عن الحق ، فكم أهلكتم من بشر من زوار بيت الله المعظم بسبب فرية التفضيل لحجر واحدة في بيت الله المعظم أفلا تعقلون ولكني المهدي المنتظر أقول لكم لا يجوز أن تفضلوا حجر في بيت الله على بيت الله بل هو بيت الله فجئتم لزيارة بيت الله تصديقاً لقول الله تعالى :
    { وَلِلَّهِ عَلَى النَّاسِ حِجُّ الْبَيْتِ مَنِ اسْتَطَاعَ إِلَيْهِ سَبِيلا }
    صدق الله العظيم, [أل عمران: 97]

    فلماذا تفضلوا حجراً في بيت الله على بيته المعظم جميعاً أفلا تتقون !! حتى ولو شاهد عمر ابن الخطاب رضي الله عنه أن محمد رسول الله صلى الله عليه و آله وسلم قبّل الحجر فإنما يريد أن يفتيكم أن تقبلوا بيت الله ، ولكنكم انطلقتم نحو الحجر الذي قبّل فيه ، فصرتم تدهسون بعضكم بعضاً فتقتلون بعضكم بعضاً لتقبيل ما تسمونها بالحجر الأسود ، و لكن المهدي المنتظر يكفر بفتوى تقبيل الحجر الأسود حصرياً بل الحجر الأسود مثلها كمثل أي حجر من أحجار بيت الله المُعظم و إنكم إذا قبلتم بيت الله فإنكم تقبلونه لأنه بيت الله المُعظم وأمركم الله في محكم كتابه بزيارة بيت الله المعظم لترجون من ربكم أن يغفر لكم ذنوبكم ويرحمكم أفلا تتقون !! فبالله عليكم لو أن محمد رسول الله صلى الله عليه و آله وسلم قبّل بيت الله في أي مكان آخر من الكعبة ألستم سوف تنقضّون على الحجر الذي قبلها في بيت الله لأنكم اصلاً لا تعقلون ، إنما هي فتوى من الله ورسوله أن تقبلوا بيته محبة في الله ، ولكنكم حصرتم التقبيل في الحجر الأسود فأصبحتم لا تقبلوا بيت الله ما دمتم حصرتم التقبيل على حجر فيه أفلا تعقلون فهل زُرتم بيت الله كما أمركم الله في محكم كتابه:

    { وَلِلَّهِ عَلَى النَّاسِ حِجُّ الْبَيْتِ مَنِ اسْتَطَاعَ إِلَيْهِ سَبِيلا }

    أم زرتم الحجر الأسود أفلا تتقون ؟

    وعلى كُل حال يا أخي الكريم إني والله لن آمرك ولا جميع الأنصار بالإتباع الأعمى و لكني أصارحك بالحقيقة إن قلبي غير مُطمئن إليك غير أنه يُعتبر ظن والظن لا يُغني من الحق شيئاً ، و سوف أستمر في حوارك حتى يتبين لي أمرك ، وبالنسبة لدعوة المهدي المنتظر فعليك أن تعلم علم اليقين أنكم لا تنتظرون رسولاً بكتاب جديد بل تنتظرون لخليفة وإمام يؤتيه الله علم الكتاب حتى يستنبط لكم الحكم الحق من كتاب الله فيما كُنتم فيه تختلفون ، فإن استطاع فقد علمتم أنه من أولي الأمر منكم من الذين أمركم الله بطاعتهم من بعد الله ورسوله تصديقاً لقول الله تعالى :
    { مَّنْ يُطِعِ الرَّسُولَ فَقَدْ أَطَاعَ اللّهَ وَمَن تَوَلَّى فَمَا أَرْسَلْنَاكَ عَلَيْهِمْ حَفِيظاً (80) وَيَقُولُونَ طَاعَةٌ فَإِذَا بَرَزُواْ مِنْ عِندِكَ بَيَّتَ طَآئِفَةٌ مِّنْهُمْ غَيْرَ الَّذِي تَقُولُ وَاللّهُ يَكْتُبُ مَا يُبَيِّتُونَ فَأَعْرِضْ عَنْهُمْ وَتَوَكَّلْ عَلَى اللّهِ وَكَفَى بِاللّهِ وَكِيلاً (81) أَفَلاَ يَتَدَبَّرُونَ الْقُرْآنَ وَلَوْ كَانَ مِنْ عِندِ غَيْرِ اللّهِ لَوَجَدُواْ فِيهِ اخْتِلاَفاً كَثِيراً (82) وَإِذَا جَاءهُمْ أَمْرٌ مِّنَ الأَمْنِ أَوِ الْخَوْفِ أَذَاعُواْ بِهِ وَلَوْ رَدُّوهُ إِلَى الرَّسُولِ وَإِلَى أُوْلِي الأَمْرِ مِنْهُمْ لَعَلِمَهُ الَّذِينَ يَسْتَنبِطُونَهُ مِنْهُمْ وَلَوْلاَ فَضْلُ اللّهِ عَلَيْكُمْ وَرَحْمَتُهُ لاَتَّبَعْتُمُ الشَّيْطَانَ إِلاَّ قَلِيلاً (83) }
    صدق الله العظيم
    [النساء]


    فانظر لقول الله تعالى :
    { لَعَلِمَهُ الَّذِينَ يَسْتَنبِطُونَهُ مِنْهُمْ } صدق الله العظيم
    أي لعَلِم بالحكم الحق للفصل بينهم فيما كانوا فيه يختلفون فيستنبطه لهم من كتاب الله ، وليس في مسألة واحدة بل في جميع ما كانوا فيه يختلفون ، فإن تبين لكم ذلك فقد علمتم أني من أولي الأمر من آل بيت رسوله صلى الله عليه و آله وسلم من الذين أمركم الله بطاعتهم إن بعث الله أحدهم ليخرجكم من الظُلمات إلى النور ، فقد أمركم الله بطاعتهم كما أمركم بطاعة رسوله إن كنتم تؤمنون بالله واليوم الأخر تصديقاً لقول الله تعالى
    :
    { يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا أَطِيعُوا اللَّهَ وَأَطِيعُوا الرَّسُولَ وَأُوْلِي الأَمْرِ مِنْكُمْ فَإِنْ تَنَازَعْتُمْ فِي شَيْءٍ فَرُدُّوهُ إِلَى اللَّهِ وَالرَّسُولِ إِنْ كُنتُمْ تُؤْمِنُونَ بِاللَّهِ وَالْيَوْمِ الآخِرِ ذَلِكَ خَيْرٌ وَأَحْسَنُ تَأْوِيلًا }

    صدق الله العظيم,
    [النساء: 59]

    فإن استطاع ناصر محمد اليماني أن يهيمن عليكم بسُلطان العلم من مُحكم القرآن العظيم فيستنبط لكم حُكم الله من الكتاب للفصل بينكم ، فلكل دعوى بُرهان ، فقد علمتم أنه من اولي الأمر من الذين أمركم الله بطاعتهم تصديقاً لفتوى الله لكم كيف تعلمون أولي الأمر منكم فتجدوا الفتوى في قول الله تعالى
    { لَعَلِمَهُ الَّذِينَ يَسْتَنْبِطُونَهُ مِنْهُمْ } ومن ثم لا تجدوا في صدوركم حرج من الاعتراف بالحق وتُسلموا تسليماً ، و إن لم أفعل فلم يأمركم الله بطاعتي حتى ولو كنت من آل البيت فلم يأمركم الله بطاعتي ما لم يصطفيني كما اصطفى أئمة آل البيت من قبلي ، و لكن للأسف إن الذين لا يعلمون قد شوهوا ببيت النبوة و يقاتلون الناس على الحكم و يقولون إن الحكم لآل البيت في كُل زمان ومكان ، ولكني المهدي المنتظر أقول و إنكم لكاذبون يا معشر المفترين ، ولم يأمر الله المُسلمين بطاعة آل البيت بل أولي الأمر منهم إن اصطفاهم الله فبعث أحداً منهم فجعله للناس إماماً كريماً ليهديهم إلى الصراط المُستقيم ، فسوف يعلمون هل هو من أولى الأمر من آل البيت من خلال فتوى الله إلى عُلماء المُسلمين المُختلفين { لَعَلِمَهُ الَّذِينَ يَسْتَنْبِطُونَهُ مِنْهُمْ } صدق الله العظيم

    فإذا لم يستطع أن يستنبط لكم حُكم الله بينكم فيما كُنتم فيه تختلفون فيأتيكم بحكم الله من القرآن العظيم ، فإذا لم يفعل ، فهو ليس المهدي المنتظر الحق من ربكم ، فاحذروا ولن تستطيعوا أن تكذبوا بشأن المهدي المنتظر الحق من ربكم ألا والله الذي لا إله غيره لأجعلنكم بين خيارين اثنين بإذن الله ، إما أن تتبعوا ما أنزل الله في مُحكم كتابه ، و إما أن تكفروا فيحكم الله بيني وبينكم بالحق وهو خير الحاكمين. وذلك لأنكم لن تستطيعوا أن تُهيمنوا على المهدي المنتظر ، لإن أجبتم دعوة الاحتكام إلى كتاب الله لنأتينكم بحكم الله بينكم فيما كُنتم فيه تحتلفون ، فلسنا من نحكم بينكم ، سُبحان الله العظيم فلا يُشرك في حُكمه احداً ، بل نستنبط لكم حُكم الله الحق من مُحكم كتابه ولن نبتغي غير الله حكماً تصديقاً لقول الله تعالى :
    { أَفَغَيْرَ اللَّهِ أَبْتَغِي حَكَمًا وَهُوَ الَّذِي أَنْزَلَ إِلَيْكُمُ الْكِتَابَ مُفَصَّلًا }
    صدق الله العظيم,
    [الأنعام: 114]

    وسلامُ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين

    أخو الباحثين عن الحق الإمام المهدي ناصر محمد اليماني


  3. افتراضي


    الإمام ناصر محمد اليماني
    26 - 09 - 1433 هـ
    14 - 08 - 2012 مـ
    10 :55 AM
    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ



    ردّ الإمام المهدي إلى المسلم الحنيفي، وأرجو من الله أن يكون من الباحثين عن الحق ..



    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة :

    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المسلم الحنيفي
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بعد أطيب تحية لسلام اهل الجنة اسأل الله ان يرزقنا وإياكم الخلود بها ، واتقدم بخالص شكري لإدارة الموقع الكريم على قبول عضويتي ، و من هذه الرسالة أتقدم أيضاً بالدعاء للإمام ناصر ابن محمد اليماني الهاشمي بان يوفقه لكل الخير ، راجين مولانا تبارك وتعالى فاطر السموات والأرض ان يمن عليه القوة والحكمة في تحقيق رضا رب العالمين وان يسخرنا الله لنكون من الأخيار الابرار الذين يساهمون برفع كلمة لا اله الا الله وحده لا شريك له بمعناها الحق




    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على كافة أنبياء الله ورسله وآلهم الطيبين الطاهرين وجميع المسلمين في كل زمان ومكان إلى يوم الدين، أما بعد..

    سلام الله عليكم أيها المسلم الحنيفي، فقد وضعت نفسك في شبهة أن تكون لست من الباحثين عن الحق وهو تحريف الاسم فتقول: (ناصر بن محمد)، ويا أخي الكريم فنعم أنا ابن أبتي محمد، ولكنّ الله لم يجعل اسمي محمد بن محمد كون كلمة الابن لا تكون ضرورية في الاسم إلا حين يأتي مكرراً اسم الابن والأب مثل صالح صالح، فلا بد أن تقول: صالح بن صالح، أو محمد بن محمد. وأما حين يكون اسم الابن مختلفاً عن اسم الأب فليس من الضروري لغةً أن تقول: (ناصر بن محمد) بل تقول: (ناصر محمد).


    وربما يودّ أن يقاطعني أحد الذين لا يتفكرون فيقول: "ألم يقل الله في محكم كتابه (عيسى ابن مريم )؟" . ومن ثم يردُّ عليه الإمام المهدي ناصر محمد وأقول: فهل تريد الله أن يقول عيسى ابن الله؟ سبحان الله وتعالى علوا ً كبيراً! فهو لا بد أن ينسبه إلى أمّه كونها ولدته من غير أبٍ بل بكلمة من الله كن فيكون، ويا أخي الكريم إن كنت باحثاً عن الحق ولا غير الحق بجد وإخلاص في طلب الحق فأقسمُ بالله العظيم ليهديك الله إلى الصراط المستقيم صراط الله العزيز الحميد. تصديقاً لقول الله تعالى:
    { الر‌ ۚ كِتَابٌ أَنزَلْنَاهُ إِلَيْكَ لِتُخْرِ‌جَ النَّاسَ مِنَ الظُّلُمَاتِ إِلَى النُّورِ‌ بِإِذْنِ رَ‌بِّهِمْ إِلَىٰ صِرَ‌اطِ الْعَزِيزِ الْحَمِيدِ ﴿
    ١﴾ اللَّـهِ الَّذِي لَهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الْأَرْ‌ضِ ۗ وَوَيْلٌ لِّلْكَافِرِ‌ينَ مِنْ عَذَابٍ شَدِيدٍ ﴿٢﴾ }
    صدق الله العظيم [إبراهيم]


    فإن كان المسلم الحنيفي يبحث عن الحق ولا يريد غير الحق فأشهد لله شهادة الحق اليقين أن ربي سوف يهديه إلى صراط الحق، والحق هو الله سبحانه، ولذلك قال الله تعالى:
    { الر‌ ۚ كِتَابٌ أَنزَلْنَاهُ إِلَيْكَ لِتُخْرِ‌جَ النَّاسَ مِنَ الظُّلُمَاتِ إِلَى النُّورِ‌ بِإِذْنِ رَ‌بِّهِمْ إِلَىٰ صِرَ‌اطِ الْعَزِيزِ الْحَمِيدِ ﴿١﴾ اللَّـهِ الَّذِي لَهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الْأَرْ‌ضِ ۗ وَوَيْلٌ لِّلْكَافِرِ‌ينَ مِنْ عَذَابٍ شَدِيدٍ ﴿٢﴾ }
    صدق الله العظيم [إبراهيم]



    ولربما المسلم الحنيفي يودُّ أن يقول: "ولكن يا ناصر محمد، وكيف علمت الغيب أنني إذا كنت باحثاً عن الحق بأنك تشهد لله أن ربي سوف يهديني إلى الحق؟" . ومن ثم يردّ عليه الإمام المهدي ناصر محمد وأقول: لأني صدّقت الله بفتواه في محكم كتابه:
    { وَالَّذِينَ جَاهَدُوا فِينَا لَنَهْدِيَنَّهُمْ سُبُلَنَا وَإِنَّ اللَّهَ لَمَعَ الْمُحْسِنِينَ }
    صدق الله العظيم [العنكبوت:69]


    وعليه فإن الباحثين عن الحق لا بد أن يهديهم الله بالكتاب الحق إلى صراط العزيز الحميد. تصديقا لقول الله تعالى:
    { الر‌ ۚ كِتَابٌ أَنزَلْنَاهُ إِلَيْكَ لِتُخْرِ‌جَ النَّاسَ مِنَ الظُّلُمَاتِ إِلَى النُّورِ‌ بِإِذْنِ رَ‌بِّهِمْ إِلَىٰ صِرَ‌اطِ الْعَزِيزِ الْحَمِيدِ ﴿١﴾ اللَّـهِ الَّذِي لَهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الْأَرْ‌ضِ ۗ وَوَيْلٌ لِّلْكَافِرِ‌ينَ مِنْ عَذَابٍ شَدِيدٍ ﴿٢﴾ }
    صدق الله العظيم [إبراهيم]


    ولربما يودّ المسلم الحنيفي أن يقول: "ولكن لماذا الذين زاروا موقع الإمام ناصر محمد اليماني من علماء المسلمين لم يهتدوا إلى الحق جميعاً إلا قليل؟" . ومن ثم يردّ على السائلين الإمام المهدي ناصر محمد وأقول: سوف نفتيك عن أسباب عدم هداهم كما يلي:

    1_ فإما إنّهم من الذين قال الله عنهم:

    { فَلَمَّا جَاءَتْهُمْ رُسُلُهُمْ بِالْبَيِّنَاتِ فَرِحُوا بِمَا عِنْدَهُمْ مِنَ الْعِلْمِ وَحَاقَ بِهِمْ مَا كَانُوا بِهِ يَسْتَهْزِئُون }

    صدق الله العظيم [غافر:83]


    وأولئك من الأحزاب الذين لا يهتدون إلى الحق كون كلٌ منهم يتبع أسلافه من غير تدبرٍ في سلطان علم سلفه هل ينطق بالحق أم علم فارغ من السلطان والبرهان من الرحمن؟ وهم به فرحون وبه مستمسكون، وأولئك من الأحزاب لا يهديهم الله سبيلاً من الذين فرّقوا دينهم شيعاً وأحزاباً وكلٌ منهم بما لديهم من العلم فرحون، واتّبعوا قول الذين يقولون على الله مالا يعلمون. وقال الله تعالى:
    { فَأَقِمْ وَجْهَكَ لِلدِّينِ حَنِيفًا ۚ فِطْرَ‌تَ اللَّـهِ الَّتِي فَطَرَ‌ النَّاسَ عَلَيْهَا ۚ لَا تَبْدِيلَ لِخَلْقِ اللَّـهِ ۚ ذَٰلِكَ الدِّينُ الْقَيِّمُ وَلَـٰكِنَّ أَكْثَرَ‌ النَّاسِ لَا يَعْلَمُونَ ﴿
    ٣٠﴾ مُنِيبِينَ إِلَيْهِ وَاتَّقُوهُ وَأَقِيمُوا الصَّلَاةَ وَلَا تَكُونُوا مِنَ الْمُشْرِ‌كِينَ ﴿٣١﴾ مِنَ الَّذِينَ فَرَّ‌قُوا دِينَهُمْ وَكَانُوا شِيَعًا ۖ كُلُّ حِزْبٍ بِمَا لَدَيْهِمْ فَرِ‌حُونَ ﴿٣٢﴾}
    صدق الله العظيم [الروم]

    ولكن الذين قال الله عنهم في محكم كتابه:

    { وَمَا يُؤْمِنُ أَكْثَرُهُمْ بِاللَّهِ إِلا وَهُمْ مُشْرِكُونَ }

    صدق الله العظيم [يوسف:106]


    ومنهم كثير من علماء المسلمين، وأفتي في شأنهم بالحق: إنّ أكثرهم بالله مشركون أنبيائه ورسله. والبرهان على ذلك فلو تخاطب أحدهم فتقول: فهل يحق لنا أن ننافس أنبياء الله ورسله من أولهم إلى خاتمهم محمد رسول الله - صلى الله عليهم جميعاً - فهل يحق لنا أن ننافسهم في حبّ الله وقربه؟ لنظروا إليك نظرة احتقارٍ ولقالوا لك بسخرية: ((رحم الله امرأ عرف قدر نفسه )) ، فكيف تريد أن تنافس أنبياء الله ورسله في حبّ الله وقربه؟ فقد كرمهم الله علينا برسالته شئنا أم أبينا، بل يحق لنا نحن الصالحين التابعين أن نتنافس فيما بيننا في حب الله وقربه.

    ومن ثم يردّ عليهم المهدي المنتظر وأقول: يا معشر علماء المسلمين المشركين بالله أنبيائه ورسله إلا من رحم ربي منكم، ما كان لرسول ولا نبيٍّ أن يقول لأتباعه لا تنافسوني في حبّ الله وقربه بل التنافس يحق لكم فيما بينكم.
    فلا تفتروا على أنبياء الله ورسله، وأقسم بالله العظيم البرّ الرحيم رب السماوات والأرض وما بينهما وربّ العرش العظيم ما ينبغي لنبيٍ ولا رسولٍ ولا إمامٍ من أئمة الكتاب أن يحرم على أتباعه أن ينافسوه في حبّ الله وقربه، أو يقول لهم إنّه محرم عليكم أن يتمنى أحدٌ أن يكون أحبّ إلى الله مني وأقرب.
    فلا تفتروا على أنبياء الله ما لم يقولونه لأتباعهم فيسحتكم الله بعذاب من عنده، بل يقولون لهم: إنما نحن بشر مثلكم وعبادٌ لله أمثالكم ولكم من الحق في الله ما لأنبيائه ورسله، كون الله لم يتخذ ولداً سبحانه حتى يكون الأولى بحب الله وقربه، بل نحن وأنتم عبيدٌ لله لا فرق لعربي على أعجمي ولا أبيض على أسود إلا بتقوى الله، فاتقوا الله واعبدوه وحده لا شريك له يجعلكم من المكرمين، وتنافسوا في حب الله وقربه يجعلكم من المقربين الربانيين. وذلك تصديقاً لقول الله تعالى:

    { مَا كَانَ لِبَشَرٍ أَنْ يُؤْتِيَهُ اللَّهُ الْكِتَابَ وَالْحُكْمَ وَالنُّبُوَّةَ ثُمَّ يَقُولَ لِلنَّاسِ كُونُوا عِبَادًا لِي مِنْ دُونِ اللَّهِ وَلَكِنْ كُونُوا رَبَّانِيِّينَ بِمَا كُنْتُمْ تُعَلِّمُونَ الْكِتَابَ وَبِمَا كُنتُمْ تَدْرُسُونَ }

    صدق الله العظيم [آل عمران:79]


    ويا معشر علماء المسلمين الذين يغتابون الإمام المهدي ويفتوا في شأني السائلين من قبل أن يتدبروا في منطق دعوة الإمام ناصر محمد اليماني هل ينطق بالحق ويجادل بعلم وهدًى وسلطان مبين أم كان من اللاعبين، فلا يجوز لكم شرعاً وعرفاً أن تحكموا على الداعية من قبل أن تسمعوا قوله وتتدبروا في سلطان علمه إن كنتم منصفين، وتالله لا ينصف بالحق من يحكم بين المختصمين من قبل سماع دعوة كلٍ منهما وبرهانه، فاتقوا الله.

    وأما السائلين الذين يأتون لسؤالكم: "هل ناصر محمد اليماني هو الإمام المهدي يدعو إلى الحق فنتبعه؟" . ومن ثم يقولون للسائلين: "بل هو كذّاب أشِر كون اسم المهدي المنتظر محمد بن عبد الله أو محمد بن الحسن العسكري" . ومن ثم يقول الإمام للسائل والمسؤول: أقسم بالله العظيم لو كنتم في عصر بعث محمد رسول الله - صلى الله عليه وآله وسلم - لكنتم من أشد الناس كفراً بمحمد رسول الله - صلى الله عليه وآله وسلم - كونكم سوف تلجؤون أن تسالوا أهل الكتاب في عصر النبي، ومن ثم يجد السائل من علماء الجهل والضلال من أهل الكتاب فيقول السائل إنه يوجد هناك رجل يقول أن الله بعثه نبياً ورسولاً من بعد رسول الله المسيح عيسى ابن مريم، فهل ترون أنه نبي؟ ومن ثم يقول العالم من أهل الكتاب: وما اسمه؟ ثم يقول السائل: (اسمه محمد). ومن ثم يقول المسوؤل: هذا كذّاب أشِر وليس النبي المنتظر بل النبي المنتظر أنزل الله اسمه في محكم ذكر الإنجيل. وقال الله تعالى:
    { وَإِذْ قَالَ عِيسَى ابْنُ مَرْيَمَ يَا بَنِي إِسْرَائِيلَ إِنِّي رَسُولُ اللَّهِ إِلَيْكُم مُّصَدِّقًا لِّمَا بَيْنَ يَدَيَّ مِنَ التَّوْرَاةِ وَمُبَشِّرًا بِرَسُولٍ يَأْتِي مِن بَعْدِي اسْمُهُ أَحْمَدُ }

    صدق الله العظيم [الصف:6]

    فأين الاسم أحمد من الاسم محمد؟! ومن ثم يقوم السائل من بين يدي المسؤول معتقداً اعتقاداً جازماً أن محمد رسول لله - صلى الله عليه وآله وسلم - كذابٌّ أشِر وليس النبي المنتظر من بعد رسول الله عيسى ابن مريم صلى الله عليهم وآلهم الطيبين أجمعين. وما أشبه الليلة بالبارحة!!

    ويا معشر المسؤولين والسائلين لم يجعل الله الحجة في الاسم بل في سلطان العلم المبين من رب العالمين، ويئس السائل والمسؤووووووول،
    فتدبروا القول وقوموا لله مثنى وفرادى وتفكروا في منطق الداعي هل ينطق بالحق أم هو مجنون، وذلك تصديقاً لقول الله تعالى:
    { وَكَذَّبَ الَّذِينَ مِن قَبْلِهِمْ وَمَا بَلَغُوا مِعْشَارَ مَا آتَيْنَاهُمْ فَكَذَّبُوا رُسُلِي فَكَيْفَ كَانَ نَكِيرِ (45) قُلْ إِنَّمَا أَعِظُكُم بِوَاحِدَةٍ أَن تَقُومُوا لِلَّهِ مَثْنَى وَفُرَادَى ثُمَّ تَتَفَكَّرُوا مَا بِصَاحِبِكُم مِّن جِنَّةٍ إِنْ هُوَ إِلَّا نَذِيرٌ لَّكُم بَيْنَ يَدَيْ عَذَابٍ شَدِيدٍ (46) }

    صدق الله العظيم [سبأ]

    ويا قوم لقد قال الله تعالى من قبل أكثر من 1433 سنة:

    { اقْتَرَبَ لِلنَّاسِ حِسَابُهُمْ وَهُمْ فِي غَفْلَةٍ مُعْرِضُونَ (1) }

    صدق الله العظيم [الأنبياء]

    وأذكركم مرة أخرى وأقول: قال الله تعالى من قبل أكثر من 1433 سنة:

    { اقْتَرَبَ لِلنَّاسِ حِسَابُهُمْ وَهُمْ فِي غَفْلَةٍ مُعْرِضُونَ (1) }

    صدق الله العظيم [الأنبياء]

    والسؤال الذي يطرح نفسه أليس موعد عذاب الله قد صار أقربُ؟؟ فما خطبكم تأمنون مكر الله؟ وما دعوناكم إلى باطلٍ! ألا لعنة لله على الذين يصدّون عن الحق من ربهم بغياً وعدواً، أو لعنة الله على الإمام ناصر محمد اليماني إن لم يكن المهدي المنتظر لعناً كبيراً، فكونوا على ذلك من الشاهدين.

    طفح الكيل من علماء الضلالة الذين يقولون على الله مالا يعلمون فأضلوا أنفسهم وأضلّوا أمّتهم.

    وسلامٌ على المرسلين والحمد لله رب العالمين..
    خليفة الله وعبده الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.
    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ



  4. smiling face صدقت يا حبيب الله صدقت بابي انت وامي ونفسي وانت اغلى منهم اقر الله عينك وقلبك عليك السلام

    بسم الله صدقت يا حبيب الله وحبيب احباب الله من قوم يحبهم الله ويحبونه صدقت بابي وامي ونفسي انت يااغلى خلق وعبيد الله اليه جل وعلا لانقول لك الا نصرك الله يا ناصر محمد صلى الله عليه وآله وسلم اليماني عبد النعيم الاعظم واعدك سانافسك في حب الله تصديقا لك وبيعة والله يؤيدني بحبه يا الله ياالله برحمتك لا بعذابك يا من كتب على نفسه الرحمة و رمضان طيب كريم فاقت باذن الله رحمته فيه كل عصر وزمن آمييييييييييييييييييين سلام

    قال الله تعالى:
    {وَعَدَ اللّهُ الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا
    وَمَسَاكِنَ طَيِّبَةً فِي جَنَّاتِ عَدْنٍ وَرِضْوَانٌ مِّنَ اللّهِ أَكْبَرُ ذَلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ}

    صدق الله العظيم [التوبة:72]

  5. افتراضي

    --------------------------------------------------------------------------------

    بسم الله الرحمن الرحيم

    من اليماني المُنتظر الإمام الثاني عشر من أهل البيت المطهر الناصر لمحمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم
    ناصر محمد اليماني خليفة الله على البشر إلى بوش الأصغر وإلى الناس أجمعين في البوادي والحضر
    والسلام على من أتبع الهادي إلى الصراط_________________________________ال� �ُستقيم
    (أما بعد)
    يأ أيها الناس لقدأنتهت دُنياكم وجاءت أخرتكم وأقترب حسابكم وأنتم في غفلة مُعرضون وجئتكم
    أنا والكوكب العاشر على قدر في الكتاب المُسطر لمن شاء منكم أن يتقدم أو يتأخر فلا أتغنى لكم بالشعر
    ولا مُبالغُ بالنثر لمن شاء منكم أن يتذكر ويخشى الله وعذاب اليوم الأخر قد أعذر من أنذر)

    يأ أيها الناس لم يجعلني الله نبياً ولا رسولا بل إمام عدل وذو قول فصل وما هو بالهزل بالبيان الحق للقرأن
    العظيم رسالة الله الشاملة إلى الناس أجمعين لمن شاء منكم أن يستقيم فأبين لكم من حقائق أيات القرأن
    العظيم وليس بالبيان اللفضي في القرأن فحسب بل يريكم الله حقيقة البيان الحق للقرأن على الواقع الحقيقي
    بالعلم والمنطق الفيزيائي والرياضي 1+1=2 فترونهُ حق على الواقع الحقيقي مثل ما أنكم تنطقون تصديق
    لقول الله تعالى (ولنبينهُ لقوم يعلمون ) صدق الله العظيم
    وتصديق لقوله تعالى(سنريهم آياتنا في الآفاق وفي أنفسهم حتى يتبين لهم أنه الحق )صدق الله العظيم

    وجعل الله هذا القُرأن العظيم كتلوج لصُانع الذي أتقن صُنعه فأي أيات الله تُنكرون يامعشر المُلحدون فل نحتكم
    إلى كتلوج الصانع الحكيم في القرأن العظيم والذي فصل الله فيه كُل شىء تفصيلا في مُنتهى الدقة لقوم يعلمون
    تصديق لقول الله تعالى( وكُل شىء فصلناه تفصيلا) صدق الله العظيم

    وسوف نجعل السائل إفتراضي بوش الأصغر والمُجيب اليماني المنتظر

    س1 _ يأيها اليماني المنتظر أخبرنا من كتلوج صانع الكون كيف كان عرش الكون قبل أن يكون وبعد ما كان
    بكن فيكون إلى ماهو عليه الأن شرط أن لا تستنبط العلم من كُتب العُلماء بل من القرأن كتلوج الصانع

    ج1 الييماني المنتظر

    قال الله تعالى(و هوالذي خلق السموات والارض في ستة أيام وكان عرشه على الماء ليبلوكم أيكم أحسن عملا )
    صدق الله العظيم

    الذي نبأكم في هذه الأية بأن السماوات والأرض كانت قبل أن تكون رتقً مطوية مدكوكة دكاً دكا على كوكب
    الماء الذي تعيشون فيه ليبلوكم أيكم أحسنُ عملا)
    وكان عرش السماوات والارض مطوي كطي السجل للكُتب في البداية مُجتمع على الكوكب الأم لسماوات
    السبع وزينتها والأرضين السبع *

    س 2 بوش الأصغر
    وأين هو هذا الكوكب الأم الذي أنفتقة منه السماوات السبع والارضين السبع فإذا علمتنا أي الكواكب هو فقد
    علمتنا مركز هذا الكون العظيم وذالك لأن هذا الكوكب هو مركز الإنفجار الأعظم

    ج اليماني المنتظر
    إن الكوكب الذي أنفتق منهُ السماوت السبع والأرضين السبع هو الكوكب الذي جعل الله فيه سر الحياة وسر
    الحياة هو الماء ولا حياة بدون الماء وجعل الله من الماء كُل شىء حي وقال الله تعالى (وكان عرشه على الماء)
    أي رتقً واحد مطوي كطي السجل للكُتب على الأرض التي جعل فيها الماء فهل وجدت ماء الحياة والمطر
    والشجر على الكواكب الأخر يابوش الأصغر فإذا وجد الماء وجد المطر والشجر وحياة البشر إذا الكوكب الذي
    رمزه الماء في القرأن العظيم هو الكوكب الذي كان عليه عرش الملكوت الكوني لسماوات والأرض
    وهو هذا الكوكب الأرضي البحري والذي ثلاثة أرباعه بحرا عظيم وقال الله تعالى)
    ( أولم ير الذين كفروا أنّ السماء و الأرض كانتا رتقاً ففتقناهما وجعلنا من الماء كُل شىء حي أفلا يؤمنون)
    صدق الله العظيم
    س3 بوش الأصغر
    فما دُمت تُخاطبنا من القرأن فتقول بأن مركز الإنفجار للإنفتاق الكوني لسماوات والأرض هو هذا الكوكب
    الذي نعش فيه وكذالك تقول بأن السماوات سبع والأرضين سبع فلا بُد أن يكون كوكبنا الارضي بين
    السماوات السبع والأرضين ونحن نعلم بأن السماوت فوق الارض وتحيط بها من جميع الجوانب فلا بُد أن تكون
    السبع الأراضين من تحت كوكب الأرض الأم وذالك حتى يكون أرضنا الأم هو مركز الإنفجار الكوني
    فهل تستطيع أن تثبت من القرأن كتلوج الرحمان بأنه يقول بأن من بعد أرضنا الأم سبعة أراضين طباقا

    ج3 اليماني المنتظر
    قال الله تعالى ({ولو أنَّمَا في الأرض من شجرة أقلام والبحر يمده من بعده سبعة أبحر ما نفدت كلمات الله )
    صدق الله العظيم
    فأما ظاهر هذه الأية فهي تتكلم عن كلمات قُدرته تعالى كن فيكون بأن ليس لقُدرته حدود ولا نهاية حتى
    لو يجعل ما في الارض من شجر أقلام لتُكتب بها كلمات قُدرات الله لنفد بحر الأرض العظيم قبل أن تنفد كلمات
    قدرته المُطلقة (كُن فيكون ) حتى ولو يمد من بعد ه الأراضين السبع بسبعة أبحر ما نفدت كلمات الله فقد علمت
    من خلال هذه الأية بأن من بعد الأرض الأم سبعة أراضين ويُفهم ذالك بالعدد الرقمي والذي جعله الله في القرأن
    واضح وجلي وذالك لأن الأية لا تتكلم عن الخصوص لبحر مُحدد في هذه الارض بل تتكلم عن مايشمل وجه الأرض
    (ولو أنما في الأرض من شجر أقلام والبحر أي بحر الأرض وذالك لأن الأرض ثلاثة أرباعها بحر وربع يابسة
    ثم قال والبحر يُمده من بعده سبعة أبحر أي من بعد الأرض التي تحمل البحر والشجر والبشر فيمد من بعده
    أي من بعد الأرض التي تحمل البحر ويقصد بذالك الارضين السبع والتي توجد من بعد الأرض الكوكب الأم فيمدهن
    بسبعة أبحر كمثل بحر الأرض الأم مانفدة كلمات الله ولأن الله يعلم بأن من بعد هذه الأرض التي نعيش عليها
    سبعة أراضين ولذالك قال الله تعالى (والبحر يمده من بعده )أي من بعد هذه الأرض ويقصد الأراضين السبع والتي
    يعلم بوجودها من بعد أرضنا ولذالك ذكر الرقم سبعة وقال بسبعة أبحر فنفهم من خلال ذالك بأن الأراضين السبع
    توجد من بعد هذه الأرض منفصلة عنها بالفضاء

    س بوش الأصغر
    هل توجد في القرأن الكتلوج لصانع الحكيم أية أكثر وضوحً توكد بأن الأراضين سبع والسماوات سبع وأن
    مواقع الأراضين السبع يوجد من بعد أرضنا إلى الأسفل وإن أرضنا والتي جعلها الله أم الكون توجد بين السمات
    السبع والأرضين السبع شرط أن تذكر هذه الأية العدد الرقمي لسماوات والأرض ومن ثم تُبين هذه الأية
    بأن رقم أرضنا لم يكن من ضمن الرقم سبعة للأراضين السبع وذالك لأنها كما تقول مركز الإنفتاق لسماوات
    السبع والأرضين السبع فلا بُد أن يكون رقمها غير رقم السبع الأراضين التي من بعدها ومن ثم يذكر الله بأنه جعل
    ذالك مُعجزة لإثبات حقيقة القرأن المُنزل وكذالك تصديق البيان للإنسان الذي علمه الله البيان

    ج اليماني المنتظر

    قال الله تعال ((( الله الذي خلق سبع سموت ومن الأرض مثلهن يتنزل الأمر بينهن لتعلموا أن الله على كُل شىء
    قدير وان الله قد أحاط بكُل شىء علما)صدق الله العظيم

    فهذه الأية جليه وواضحة ومعجزة لنبي الأمي بأنه حق كان يتلقى القرأن من لدُن حكيم عليم وذالك لأن الاية
    تقول بأن الله خلق سبع سماوات ومن الأرض مثلهن أي الرقم سبعة سبعة أراضين يتنزل الأمر وهو القرأن العظيم
    (واصدع بما تؤمر)
    يتنزل على محمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم بينهن أي في الأرض الأم والتي يوجد بها محمد رسول الله
    صلى الله عليه وأله وسلم بل ويوجد في مركز المركز أي مركز الأرض التي جعلها الله مركز الإنفتاق لسماوات
    السبع والأرضين السبع ونقطة المركز الكعبة بيت الله المُعظم وجميع الكواكب والنجوم تطوف من اليمين إلى الشمال
    حول البيت العتيق سابحة ومُسبحة الخالق الحكيم سُبانه عما يشركون وتعالى علوا كبيرا فقد بين القرأن
    بأن هذه الأرض الأم تخرج عن الرقم سبعة وأنها بين السماوات السبع والأرضين السبع لذالك قال الله تعالى
    (الله الذي خلق سبع سماوات ومن الأرض مثلهن يتنزل الأمر بينهن ) إذا السبع الأراضين من بعد الأرض الأم التي
    التي نعيش عليها والتي يتنزل الأمر القرأن العظيم بينهن في الأرض الام إلى الناس كافة فهل أنتم مؤمنون

    س بوش الأصغر
    بما أنك ذكرة لنا من القرأن كيف كانت السماوات والأرض قبل الإنشقاق والإنفتاق ومن ثم ذكرة لنا مابعد
    الإنفتاق ومركز الإنفتاق للكون بأنها الأرض التي نعيش عليها فهل لك أن تُبين لنا كيف سوف تكون النهاية
    وماهي الساعة

    ج اليماني المنتظر

    إن الساعة هي الأرض التي نعيش عليها وهي التي تطوي السماوات والأرضين كطي السجل للكُتب تصديقً
    لقوله تعالى (كما بدئنا أول خلق نُعيده وعدا علينا إنا كُنا فاعلين)صدق الله العظيم

    س بوش الأصغر

    إذا كانت النهاية سوف تعود إلى البداية فيطويها الله كما كانت رتق كوكب واحد فلا بُد أن تكون مركز الجاذبية
    الكونية في هذه الأرض الأم التي نعيش عليها فهل لك أن تُتبين لنا من القرأن بأن مركز الجاذبية الكونية في
    أرض البشر والتي لولا بأن الله يمنعها لوقعت علينا السماوات والأرض

    ج اليماني المثنتظر

    قال الله تعالى ( إن الله يمسك السماوات و الأرض أن تزولا و لئن زالتا إن أمسكهما من أحد من بعده إنه كان
    حليما عفورا)صدق الله العظيم
    ومعنى الزوال لسماوات السبع والارضين السبع هو الوقوع على الأرض إنضمام إلى مركز الجاذبية الكونية
    في الأرض الأم التي يعيش عليها البشر ولاكن الله برحمته يمنعها من ذالك رحمة بالعباد لعلهم يتقون
    وذالك لأن الله يمنع السماوات السبع بزينتها والأرضين السبع وما فيها أن يزولا إلى الأرض الام مركز
    الجاذبية الكونية وكما قلنا بأن الزوال هو الوقوع على الارض الأم وقال الله تعالى)
    ((((((( ويمسك السماء أن تقع على الأرض إلا بإذنه" )صدق الله العظيم

    س بوش الأصغر

    وكيف يكون ذالك وماهي الساعة في حقيقتها وليس زمن وقوعها

    ج اليماني المُنتظر
    إن الساعة الرئيسية توجد في باطن الأرض التي نعيش عليها فإذا أوحى لها الله تفجرت في كُل شبر على
    وجه الأرض فتنسف الجبال نسفا فتكون كالعهن المنفوش وقال الله تعالى (ويسألونك عن الجبال فقل ينسفها
    ربي نسفا فيذرها قاع صفصف لا ترى فيها عوجاً ولا أمتى ) صدق الله العظيم

    وتبدئ بزلزال عظيم لدرجة أن الناس لا يستطيع أن يمشون مُعتدلين القامة بل يتمرجحون يسارا ويمين كأنهم
    سُكارى وما هم بسكارى وإنما من شدة الزلزال العظيم فهم يتمرجحون يسارا ويمينا وإلى الإمام وإلى الخلف

    وقال الله تعالى

    ( ياأيها الناس اتقوا ربكم إن زلزلة الساعة شيءٌ عظيم . يوم ترونها تذهل كل مرضعةٍ عما أرضعت وتضع كل ذات حملٍ حملها وترى الناس سكارى وماهم بسكارى ولكن عذاب الله شديد )صدق الله العظيم

    وذالك لأن الأرض هي الساعة بذاتها هي التي تُزلزل نتيجة أسباب كونية ومُسيرة ولاكن الأرض التي نعيش
    عليها هي الساعة بذاتها لذالك قال تعالى (إن زلزلة الساعة )أي الأرض التي نعيش عليها يُسميها القرأن الساعة
    كأنهم يوم يرونها لم يلبثوا إلا عشية أو ضحاها أي عشية أو ضُحى الساعة التي زلزلة إذا أمرها الله تجلت لناس
    من باطن الأرض وقال الله تعالى

    (إذا زلزلت الأرض زلزالها ‏.‏ وأخرجت الأرض أثقالها ‏.‏ وقال الإنسان ما لها ‏.‏ يومئذ تحدث أخبارها ‏.‏ بأن ربك أوحى لها ‏.‏ يومئذ يصدر الناس أشتاتا ليروا أعمالهم ‏.‏ فمن يعمل مثقال ذرة خيرا يره ‏.‏ ومن يعمل مثقال ذرة شرا يره ‏}‏ صدق الله العظيم

    س بوش الأصغر
    وماذا تقول عن الكوكب العاشر (نيبيروا) والمكتشف حديث في عام 2005 وهل له شأن في القرأن وإسم أخر

    ج اليماني المنتظر

    أقسم الله العلي العظيم يابوش الأصغر بأن اليماني المنتظر لا ينبغي له الظهور حتى يحيطكم الله بإكتشاف
    الكوكب العاشر أسفل الأراضين السبع ويُسمى في القرأن كوكب سجيل فإذا لم تكتشفوها فلا أستطيع أن
    أبين لكم مركز الكون فإن قلت لكم من بعد الأرض سبع سوف تقولوا ليس من بعدها غير ستة كوكب وإن قلت
    لكم بل القران يقول سبع لقلتم لم نجد غير ست وأخطاء القرأن أو أنه كان مفترى ولذالك جائكم اليماني
    وبما تسمونه الكوكب العاشر على قدر وذالك لأن الله سوف يظهرني به على العالمين في ليلة واحدة وفي
    هذا العام 1427 للهجرة وذالك وعد غير مكذوب وكوكب سجيل هو الذي سوف يجعل الأرض تعكس الدوران
    فتطلع الشمس من مغربها وهو الذي سوف يرفع حرارة الشمس في صيفكم هذا وسوف يعلن الله الحرب
    على من أراد أن يطفئ نوره فيبدئ التناوش بدئ من ميلاد هلال ذي الحجة لعام 1427 للهجرة وعليك أن تعلم
    بأن هذا الكوكب قد مر على الأرض من قبل عدة مرات ليطهرها من شياطين البشر تطهيرا وسوف يراه اهل مكة
    واليمن عند المغرب ذالك اليوم بأفق القطب الشمالي من تحت النجم القُطبي فلماذا جعل الله أميركا سمت هذا الكوكب
    فراجع حساباتك يابوش الاصغر إني لك من الناصحين وأنا اليماني المُنتظر أقول لك يابوش الأصغر قولاً لينا
    بأدب وإحترام إني أدعوك إلى لا إله إلا الله محمد رسول الله صلى الله عليه وأله وسلم
    إسلم تسلم يؤتك الله أجرك وأجر من أتبعك من العالمين وليس معنى قولي اللين لك بأني أخشاك وإنما لأن الله
    أمر موسى أن يقول لفرعون مع أنه أدعى الربوبية أن يقول لهُ قول لين لعله يتذكر أو يخشى فلا تيئس من روح
    الله ياوبوش الأصغر وأعلم بأن الله وسع كُل شىء رحمة وعلما فإذا تُبت إلى الله متابا وأعلنت إسلامك فحتماً
    سوف تجد الله غفوراً رحيما مهما كانت ذنوبك لو كانت عداد مثاقيل ذرات هذا الكون العظيم تصديق لقول الله

    العلي العظيم بسم الله الرحمن الرحيم

    ((( ﴿52﴾ قُلْ يَا عِبَادِيَ الَّذِينَ أَسْرَفُوا عَلَى أَنفُسِهِمْ لَا تَقْنَطُوا مِن رَّحْمَةِ اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ يَغْفِرُ الذُّنُوبَ جَمِيعًا إِنَّهُ هُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ ﴿53﴾ وَأَنِيبُوا إِلَى رَبِّكُمْ وَأَسْلِمُوا لَهُ مِن قَبْلِ أَن يَأْتِيَكُمُ الْعَذَابُ ثُمَّ لَا تُنصَرُونَ ﴿54﴾ وَاتَّبِعُوا أَحْسَنَ مَا أُنزِلَ إِلَيْكُم مِّن رَّبِّكُم مِّن قَبْلِ أَن يَأْتِيَكُمُ العَذَابُ بَغْتَةً وَأَنتُمْ لَا تَشْعُرُونَ ﴿55﴾ أَن تَقُولَ نَفْسٌ يَا حَسْرَتَى علَى مَا فَرَّطتُ فِي جَنبِ اللَّهِ وَإِن كُنتُ لَمِنَ السَّاخِرِينَ ﴿56﴾ أَوْ تَقُولَ لَوْ أَنَّ اللَّهَ هَدَانِي لَكُنتُ مِنَ الْمُتَّقِينَ ﴿57﴾ أَوْ تَقُولَ حِينَ تَرَى الْعَذَابَ لَوْ أَنَّ لِي كَرَّةً فَأَكُونَ مِنَ الْمُحْسِنِينَ ﴿58﴾ بَلَى قَدْ جَاءتْكَ آيَاتِي فَكَذَّبْتَ بِهَا وَاسْتَكْبَرْتَ وَكُنتَ مِنَ الْكَافِرِينَ ﴿59 )) صدق الله العظيم

    وكذالك يامعشر يهود لا تيسوا من روح الله وأدخلوا في الإسلام كافة ألا ترون بأن الله كتب على نفسه الرحمة
    ومن يس من رجمة الله فقد ظلم نفسه ظلم عظيم فإسلموا تسلموا يؤتيكم الله أجراً عظيما ويهديكم صراط
    مُستقيما وكان الله غفوراً رحيم فنحن المسلمون لا نريد إلا السلامة والرحمة للعالمين وهل أبتعث الله خاتم
    الأنبياء والمُرسلين إلا رحمة للعالمين صلى الله عليه وأله وسلم وسلام على على المُرسلين والحمد لله رب العالمين
    وكذالك أدعوا الناس كافة لدخول في الأسلام كافة فيدخلنا الله أجمعين في ظل رحمته وكذالك يامعشر
    النصارى تعالوا إلى كلمة سواء بيننا وبينكم ألا نعبد إلا الله وحده لا شريك له فلا نعبد محمد رسول الله من دون الله
    ولا تعبدون المسيح عيسى بن مريم من دون الله ولا يتخذ بعضنا أربابا من دون الله فتفوزوا فوزا عظيما
    وكذالك يامعشر المسلمين توبوا إلى الله متابا لعلكم تُفلحون فإن عذاب الله قادم في عامكم هذا 1427 للهجرة
    وسوف تطلع الشمس من مغربها في عامكم هذا 1427 والله على ما أقول شهيدا ووكيل اللهم قد بلغت اللهم
    فشهد يامعشر المُشرفين على المُنتديات لا ينبغي لكم إخفاء خطابي هذا فإن كنت كاذب فعلي كذبي
    وإنكنت صادق فالأمر عسر وخطير على من أبى وأستكبر)

    والسلام على من أتبع الهادي إلى الصراط ___________________________المُستقيم

    الإمام ناصرمحمداليماني

المواضيع المتشابهه
  1. تُرفع الصلاة عن الحائض والنفساء بسبب فقدان ركن الطّهارة من نجاسة دمّ الحيض ويؤجل الصيام بسبب رفع الصلاة..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 08-03-2017, 03:31 PM
  2. [ كتاب ] ترفع الصلاة عن الحائض والنفساء بسبب فقدان ركن الطّهارة من نجاسة دمّ الحيض ويؤجل الصيام بسبب رفع الصلاة
    بواسطة أميرة الإنصارية في المنتدى المادة الإعلامية والنشر لكل ما له علاقة بدعوة الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 27-09-2016, 12:48 PM
  3. مسألة في الصلاة
    بواسطة محب الله في المنتدى قسم الأسئلة والإقتراحات والحوارات المفتوحة
    مشاركات: 33
    آخر مشاركة: 27-12-2015, 01:17 AM
  4. الصلاة
    بواسطة مصطفى مؤنس في المنتدى بيان الصلوات والركعات من مُحكم القرآن
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 09-12-2015, 11:24 AM
  5. الصلاة الصلاة الصلاة
    بواسطة قلب سليم في المنتدى المادة الإعلامية والنشر لكل ما له علاقة بدعوة الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 27-11-2011, 12:21 PM
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •