انا لم اتهم احدا بالشرك ولم اكفر احدا قال لا اله الا الله ابدا في حياتي
وانما نحن السنة والجماعة لا نكفر احدا شهد الشهادتين بل نتكلم عن الفعل فنقول من فعل كذا وكذا فقد اشرك بالله ولا نقول فلان الفلاني اشرك بالله ما دام يشهد ان لا اله الا الله
بسم الله الرحمن الرحيم وصلاة وسلاما على المبعوث رحمة للعالمين
وعلى حفيده فضل الله علينا وعلى الناس ولكن اكثر الناس لايشكرون
فوالله لقد زرف الدمع مع عيناى وانا اقرا البيان ومن قبل ان اصل الى مااخبرت به فأنت صادق بكل المقاييس وليست المرة الاولى بل فى كثير من البيانات وخاصة التى تذكر النعيم الاعظم آية عظمى فى نفوس قوم يحبهم ويحبونه
والحمد لله رب العالمين أننا على اليقين ونحن لانزال على ظهر هذه الموت ,ألا وغن الله قال فى كتابه ((هو الذى خلق الموت والحياة ليبلوكم أيكم احسن عملا)) صدق الله العظيم , فها نحن على ظهر تلك الحياة الدنيا التى هى الموت نفسه نشهد ونوقن بنعيم رضوان الله فى نفسه انه حقا اكبر النعيم على عباده , فهذا هو الفوز العظيم للدارة الاخرة التى هى الحياة الحق ((وللدارة الاخرة لهى الحيوان لو كانوا يعلمون))
فلا ولن نرضى بأى نوع من النعيم حتى ولو كلن ملكوت كن فيكون فلن نرضى بها حتى يرضى حبيبنا الله الرحمن فى نفسه فهذا مبتغانا وتلك اسمى غايتنا وامنياتنا والله بالسر سميع عليم
الحمدلله رب العالمين واشهد ان لا اله الا الله وان محمد عبده ورسوله بلع الرسالة وادى الامانة ونصح الامة وجاهد في سبيل الله حتى اتاه اليقين صلوات ربي عليه وعلى اله وصحبه الاخيار وسلم تسليما كثيرا
اما بعد
فيا اخوتي انا لم اتهم احدا بالشرك واقسم بالله اني بحثت في بياناتي عن كلمة اخرجتها ولم انتبه لها منذ الامس وانتم تسالونني هذا السؤال فيا اخوة انا لم اتهم احدا بالشرك وبعد بيان امامكم الشيخ ناصر محمد اليماني وجدت اين الكلام الذي اعتقدتم اني اتهمتكم فيه بالشرك.
وهو الكلام عن المشركين الذين يتقربون الى الله بعبادة القبور فانا لم اشبهكم بهم بل شبهت شهاداتكم بشهاداتهم فقط ولم اشبهكم انتم بهم
اقتباس
ويا فضيلة الشيخ أحمد عمرو، إني أراك تنصحني فتقول: "تُبْ إلى الله يا ناصر محمد قبل أن تبلغ الحلقوم" . ومن ثم يردّ عليك الإمام ناصر محمد اليماني وأقول: يا أحمد عمرو، فهل تريدني أن أتوب وأنصاري من أن نتخذ رضوان الله غايةً في الدنيا والآخرة؟ إذاً فبئس النصيحة نصيحتك وبئس الموعظة! وما أشبهها بنصيحة الذي نصح آدم وحواء أن يعصيا الله.
{ وَقَاسَمَهُمَا إِنِّي لَكُمَا لَمِنْ النَّاصِحِينَ }
صدق الله العظيم [الأعراف:21]
ومع احترامي الكبير لفضيلة الدكتور أحمد عمرو ولكن نصيحتك تشبه صاحب تلك النصيحة فهو يريد من آدم وحواء عدم اتّباع رضوان الله وأن يأكلوا من الشجرة وكذلك أخي الكريم فضيلة الشيخ أحمد عمرو ينصح الإمام المهدي ناصر محمد اليماني أن يترك اتّخاذ رضوان الله غاية. ولم أظلمك في تشبيه نصيحتك لي أن أترك اتّخاذ رضوان الله غاية غير أنك لست من شياطين البشر ولكن من الذين ضلّ سعيهم في الحياة الدنيا ويحسبون أنّهم مهتدون.
انتهى الاقتباس
فهنا نرى ان الامام شبه نصيحتى له بنصيحة الشيطان رغم انهم ليستا متشابهتان ولكنه شبه بينهم ولم يشبهني انا بالشيطان فالمسالة واضحة الكلام عربي وهنا نفس الشيء انا لم اشبهكم انتم بعبدة القبور بل شبهتُ شهاداتكم بانكم لن تتركوا هذا الامر ولن ترضوا حتى يرضى الله بشهادتهم انهم لن يتركوا هذا الامر ولن يتركوا التبرك باولياء الله , وعليه الشهادة شبهتها بالشهادة
وايضا اضيف تشبيها اخر واقول ان الذي يدعون الى الطيمغراطية وان يحكم الشعب نفسه بنفسه وهم من علماء الامة ويُتَوِجُون اقوالهم بقال الله وقال رسوله مؤيدين لصنم الطيمغراطية ويضعون شهادتهم في كل مكان ويقولون نريد الطيمغراطية ونجاهد من اجلها وفي سبيلها مثل ما قالها الشيخ القرضاوي فهل شهاداتهم هذه تدل على صحة دعواهم ؟ام انها تدل على اصرارهم وشدة اقتناعهم؟
وهنا شبهتُ شهاداتكم انها لا تدل على صحة دعواكم انما تدل على اصراركم وشدة اقتناعكم
فانا لم اشبهكم بهم لم اشبهكم بهم فحاولوا ان تفرقوا بين الموضوعين فانا لم اتهمكم بالشرك ابدا
واساسا هل السنة والجماعة لا يتهمون احدا بالكفر ولا يقولون فلان الفلاني كافر بل تجدهم يشرحون الدين ويقولون ان من فعل كذا وكذا فهو مشرك
مثلا من تقرب الى الله بالتوسل والتبرك بالاولياء فهو مشرك , وان اتاني شيعي او صوفي لا اقول له انت مشرك بل اقول له فِعلُكَ كذا وكذا شرك بالله فاحذر ان تقع فيه
وكذلك نقول ان دعا الى الطيمغراطية فهو يشرك مع الله في حكمه ويجعل الشعب يحكم نفسه بنفسه فهو بهذا يعبد الشعب من دون الله وان قال ان الدستور مستمد شرائعه من القران فمسالة الاختيار التي عليها الطيمغراطية اساسا بانية على الشرك لان الله لم يجعل لنا مسالة الخيار في ديننا فنناقش مثلا عن الخمر في مجلس النواب فيستفتون بعضهم فبعصهم يوافق وبعضهم يرفض وينظرون الى الاغلبية فحتى لو كان اغلبيتهم كانت مع تحريم الخمر نقول انهم بفعلهم هذا وقعوا في الشرك لانهم جعلوا انفسهم مشرعين.
والشرح في هذه المسالة طويل ولا اعلم مدى علمكم انتم يا شيخ ناصر محمد اليماني بها ولا اعلم مدى علم الانصار ايضا بها
ولكن نقول ان من دعا الى الطيمغراطية فهو مشرك ولكن لا نقول فلان الفلاني مشرك بالله بل نقول ان فعله كذا وكذا هو اشراك بالله فنشرح المسالة دون تكفير لشخص بعينه مادام هو يشهد ان لا اله الا الله وان محمدا رسول الله فلا يجوز تكفيره هو شخصيا بل نقول من فعل كذا وكذا فهو مشرك
ارجوا ان تكون وصلت لكم الفكرة فانا لم اكفركم ولم اجعلكم مشركين بالله في شيء
اقتباس
وكذلك تشبه أنصاري بالمعتصمين بالأولياء وبالعقائد الشركيّة؛ بل أنصار ناصر محمد اليماني قوم يحبّهم الله ويحبّونه اعتصموا بالله مولاهم وهم من الذين برأهم الله من الشرك. تصديقاً لقول الله تعالى:
{إِلَّا الَّذِينَ تَابُوا وَأَصْلَحُوا وَاعْتَصَمُوا بِاللَّهِ وَأَخْلَصُوا دِينَهُمْ لِلَّهِ فَأُولَٰئِكَ مَعَ الْمُؤْمِنِينَ ۖ وَسَوْفَ يُؤْتِ اللَّهُ الْمُؤْمِنِينَ أَجْرًا عَظِيمًا}
صدق الله العظيم [النساء:146]
انتهى الاقتباس
من هذا الاقتباس اتضح لي اين من كلامي اعتقدتم اني اتهمتكم فيه بالشرك , فالحمدلله ان وضح لي الشيخ ناصر محمد اليماني ذلك لانني كنت منذ الامس افكر هل هم الان يريدون اخراجي من الموقع بمثل هذه الافتراء عليَ !!! كنت احدث نفسي بذلك ولكن الحمدلله ان وجدت مقصدكم وقد وضحته لكم اني لا اتهم بالشرك ما دام شهد ان لا اله الا الله
اقتباس
ويا أخي الكريم لسنا في كرة قدم تغلبني أو أغلبك بل الأمر عظيم وخطير عليك لو كان ناصر محمد اليماني هو المهدي المنتظر فما موقفك أمام الله وعباده المكرمين ألا تخاف الله أيّها العالم المحترم ونحن قدرناك وأقمنا لك وزناً وثقلاً في طاولة الحوار العالمية؟ ولكن نصيحتك لي أن أترك اتّخاذ رضوان الله غاية أساءتني كثيراً.
انتهى الاقتباس
يا اخي لم انصحك بان تترك ابتغاء رضوان الله في نفسه, بل هذا امر الله ان نبتغيَ رضوان الله وان نتبع رضوان الله وان لا نكره رضوان الله
ولكن ما نصحت به هو التراجع عن قولك ان لله صفات غير ازلية بمعنى انها ظهرت في الله بعد ان خلق المخلوقات!!! مثل رضى الله وغضبه جعلته صفرا
وهنا قدمت لك النصيحة وقلت ارجع عن هذا فقد تكون كلمة اخرجتها من لسانك ولم تلقي لها بالا وقد تهوي بك النار هذه التي نصحتك من اجلها
وقد طرحت لك مثالا
هل ناصر محمد القردعي عندما كان في الفندق في صنعاء ورأى الرؤيا في المنام التي علم بها انه المهدي المنتظر , فهل عندها ناصر محمد اليماني طرأ في قلبه انه من نصره على هذا الامر فانه راض عليه تماما ام كان رضاه صفرا عن من سيؤيده وهو لم يعرفه بعد؟ واكيد ستقول لي اكيد ان قلبي سيفرح بكل من ينصرني في هذا الامر وساحب كل من سيتبعني اكثر من والدي وولدي , هكذا سيكون حال نفسك وما يدور في خلجاتها منذ اليوم الاول الذي رأيت فيه هذا الامر انك راض في نفسك عن من سيتبعك فمسالة الرضا في نفسك حينها ليست صفرا
ولله المثل الاعلى وليس كمثله شيء فالله ليس في نفسه الرضا صفرا قبل ان يخلق الخلق بل هو راض عن من سيشكره من قبل ان يخلقه,
والفرق في الموضوع واضح ان رضاك انت يا ناصر عن من تبعك فانك ستحبه في نفسك حتى قبل ان تعرفه او قبل ان يتبعك اساسا والفرق بينهما هو ان رضاك هذا مخلوق في قلبك يخلقه الله اما رضى الله فليس مخلوقا لان الله بذاته وصفاته ليس مخلوقا فهو الاول والاخر والظاهر والباطن
الاول الذي ليس قبله احد فالله ازلي
الاخر الذي ليس بعده شيء فالله لا يفنى ولا يبيد
الظاهر الذي يعرفه الجميع انه خالقهم وحتى الملحدين عندما تقع بهم الكارثة تجدهم يتضرعون الى الله وهم لم يفعلوا ذلك من قبل فالله هو الظاهر الذي يعرفه الجميع
الباطن الذي لا يمكن احد ان يدرك كنهه ولا يعلم ما في نفسه سبحانه
نؤمن بذلك كله جملة وتفصيلا دون ان نسال عن الكيف ولا نقع في التشبيه ولا ان نخالف شيئا منها
فنصيحتي لك كانت ان تعود من قولك ان رضا الله صفر وغضبه صفر قبل ان يخلق الخلق وبعد ان خلقهم وشكره فلان رضي في نفسه , وكفر به فلان غضب في نفسه, بل رضى الله ازلي وغضبه ازلي فهو يرضى عن من شكره قبل ان يخلق احدا ففي نفس الله موجود ان من شكره فانه سيرضى عنه الله وفي نفسه موجود ان من كفره فان الله يغضب عليه لان الله ازلي لان الله هو الاول فهو الله بكل صفاته لم يتغير ولم يزد فيه شيء بعد الخلق ولم ينقص منه شيء بعد الخلق
فهذا كانت نصيحتي ولم تكن ان تترك رضوان الله في نفسه بل يجب على كل مؤمن ان يبتغي رضوان الله في نفسه عليه
وهنا ذكرت في شرح اليقين ثم قلت
اقتباس
وبرغم أنك لن تعترف بأنك بيّنت بالبيان الخاطئ لقول الله تعالى: {وَاعْبُدْ رَبَّكَ حَتَّى يَأْتِيَكَ الْيَقِينُ} صدق الله العظيم، كونها تأخذك العزّة بالإثم ولن تهتدي إذاً ابداً ما دامت تأخذك العزّة بالإثم، وحتى لا تكن من المعذبين فلا تكن من الذين قال الله عنهم:
{سَأَصْرِفُ عَنْ آيَاتِيَ الَّذِينَ يَتَكَبَّرُونَ فِي الأَرْضِ بِغَيْرِ الحقّ وَإِن يَرَوْاْ كُلَّ آيَةٍ لاَّ يُؤْمِنُواْ بِهَا وَإِن يَرَوْاْ سَبِيلَ الرُّشْدِ لاَ يَتَّخِذُوهُ سَبِيلاً وَإِن يَرَوْاْ سَبِيلَ الْغَيِّ يَتَّخِذُوهُ سَبِيلاً }
صدق الله العظيم [الأعراف:146]
انتهى الاقتباس
انا لم ابين بالبيان الخاطئ وساختصر واقول هناك فرق بين علم اليقين وبين عين اليقين
وقد ذكرت شيئا من ذلك في بيانك عن اذا تمنى القى الشيطان في امنيته فذكرت ان اليقين بعد ان ياتي وهذا هو علم اليقين فان الشيطان يلقي في نفس العبد المؤمن ما يوسوس له وفد بينت انت ذلك ولا اختلف معك فيها كثيرا بل واستدل بها عليك
فان هؤلاء الذين ذكرتهم بان يلقي الشيطان في امنتهم هل وصلوا الى اليقين ؟ والجواب نعم وصلوا الى اليقين الدنيوي وهو علم اليقين بالحجة والبرهان ايمانا منهم بالغيب
فياتي الشيطان كي يزعزع ايمانهم هذا ولكن بقوة يقينهم يتغلبون عليه ويتعوذون بالله منه, فهنا هو علم اليقين
اما عين اليقين فهو بعد الموت عندما يرى المرء الامور التي سمع بها في الدنيا وامن بها غيبيا ويجدها امام عيونه حقيقة ذلك هو عين اليقين وهو المقصود في الاية ان تعبد ربك حتى ياتيك اليقين
وهو المقصود ايضا في الاية وكنا نكذب بيوم الدين حتى اتانا اليقين
فالموقنين في الدنيا جعلنا الله منهم وثبتنا على ذلك جميعا هو علم اليقين ويدخل فيه التشكيك الشيطاني ووسوسته فتجد المرء يتمسك ويعود الى الحق بعلم اليقين ويسال الله ان يثبته عليه اما ما بعد الموت فذلك عين اليقين
وفعلا صدقت يا ناصر محمد اني لن اعترف بان بياني للاية خاطئ, لانه ليس ببيان خاطئ بل هو الحق في الاية فاعترف انت انك اخطات والايات الاخرى التي اوردتها لك توضح ذلك فالقران يفسر بعضه بعضا
واقول انك انت من لن يعترف انك اخطأت ولو قلت زلت لسان ولم تقصد ذلك كان اهون من ان ترى الحق وتستمر في العميان
فقد قام احد انصارك بوضع شرح تفصيلي عن الموضوع مباشرة بعد بياني فارجع اليها فانها هي الحق كما بينتها لك
واقول لك لا تاخذك العزة بالاثم يا شيخ ناصر محمد اليماني
اقتباس
ويا أحمد عمرو إن لم تتركنا نستكمل الإجابات على أسئلتك فتحمل الانتظار واصبر علينا كما سوف نصبر عليك حتى يتبيّن للباحثين عن الحقّ أيّنا ينطق بالحقّ ويهدي إلى صراطٍ مستقيمٍ.
انتهى الاقتباس
حاضر يا شيخ ناصر محمد سانتظر الاجوبة ولن اكتب اي تعليق هنا بعد اليوم الا بعد ان تجيبني على الاسئلة كاملا ثم ارد عليك فيها حاضر انا سانتظر جوابك على الاسئلة حاضر يا شيخ ناصر محمد اليماني لن اكتب مدة شهر لو اردت ذلك رغم ان اجازتي تنتهي قريبا ولن اجد وقتا اطول من بعد ولكن اقول لك حاضر انا لن اعلق شيئا هنا بعد اليوم
وان فتحت لنا صفحة خاصة بنا نحن الاثنان فقط كان سيكون افيد للجميع, فان حوارك معي اما انه يلبسك عباءة المهدي او يخلعها عنك , فاني كما ترى الوحيد من الذين لهم علم بسيط في الدين من العلماء الفقراء لله احمد عمرو الذي اصر على المكوث في الموقع للحوار ولم اهرب ولم اتهرب
وسارد على الانصار الذين وضعوا لي كلاما من الدرر الجميل سارد عليهم على الخاص ولا تقلق عليهم ان افتنهم لانهم كما ذكرت انت ويذكرون ذلك هم ايضا كثيرا انهم اعلم من علماء الامة جميعا فهم تخرجوا من جامعة ناصر محمد اليماني التي تسمى جامعة المهدي المنتظر الامام ناصر محمد اليماني , فلا تقلق عليهم فهم علماء كما وصفتهم وان رأى احد انه لا يستطيع فاليسال امامه على العام او على الخاص كي يثبته اكثر ولكني ارى كثير منهم قد شربوا من بياناتك حتى النخاع فهم فعلا علماء في علم ناصر محمد اليماني ويأدون عملهم جيدا وقد تأتي هداية الله لي على يد احدهم فلا تقلق عليهم
لقد جئت يا اخي احمد عمرو لكي نكون على كلمة سواء والان
متى واين وكيف دعا الامام ناصر الى الشرك كما اتهمته انت والا فاني اعدك اني سوف اكرر هذا السؤال حتى نصل الى الصفحة رقم 10000
فلا تتهرب
لا تتهرب
لا تضلل
لا تعاجز
بسم الله الرحمن الرحيم
ايها المفلس من اساليب الحوار
الملجوم برد الحق
كان الاحرى بك ان ترد على الامام بدل ان ترد على عضو ارسل رساله بالامس
اني اشفق عليك وقد اصبحت مثل الاطفال تبحث عن عذر تتهرب من الرد على صواعق الحق الذي اختبأت منه خلف الرد على ابوريان
وصدق الله القائل
وَلَا يَأْتُونَكَ بِمَثَلٍ إِلَّا جِئْنَاكَ بِالْحَقِّ وَأَحْسَنَ تَفْسِيرًا
نعم ...... نعم
انا اعرف انك مازلت تدخر ظلالات كبيرة وكثيرة
ولم ترينا حتى الان الا جزء بسيط جدا
ولو كنا في زمان سابق كنت سوف اقلق كثيرا من ان قوى الظلال قوية
لكن الحمدلله كما ينبغي لجلال وجه وعظيم سلطانه ان قدر حياتي في وجود الامام المهدي ناصر محمد اليماني الذي
نسف عقائد الظلال نسفا فجعلها جذاذا
وما زالت هناك ابواق كثيرة للظلال قد جاء وقتها لالجامها الجاما
وقل جاء الحق وزهق الباطل ان الباطل كان زهوقا
وقل جاء الحق وما يبدئ الباطل وما يعيد
وقل ربي اعوذ بك من همزات الشياطين واعوذ بك ربي ان يحضرون
اخي وحبيبي في الله الباحث عن الحق رفقاً بالدكتور احمد عمرو وارجوا الا يقسو علية احد واقول لك يا ايها الدكتور احمد عمرو يا حبيبي في الله لقد جادلت فأكثرت الجدال في حقيقة اسم الله الاعظم والله الذي لا اله الا هو انني كنت على مدار ثلاثة اشهر وانا اقرأ بيانات الامام على مدار 6 ساعات في اليوم ولم ابايعة الا عندما قرأت حقيقة اسم الله الاعظم والله الذي لا اله الا هو انني عندما قرأت حقيقة اسم الله الاعظم من اول قراءة بكيت بكاءً لم ابكة من قبل بكيت بكاء من صميم قلبي وكنت اقول كيف هذه السنين ونحن لا نعرف معنى حب الله وقربة ونعيم رضوانة ؟ بعدها اقسمت بالله الواحد الاحد الفرد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفواً احد انني لن ارضى بملكوت الدنيا والاخرة وبجنات النعيم حتى يكون حبيبي ربي راض في نفسة وحتى لو كان دخولي جهنم سوف يحقق لي النعيم الاعظم من نعيم جنات النعيم فسوف اسعى الى جهنم سعيا لا متردد ولا خائف مادام سوف يتحقق لي النعيم الاعظم واقسم بالله يا احمد عمرو انك لن تشعر بهذا الاحساس حتى يكون ربي وحبيبي احب اليك من حبك بجنات النعيم وان تعبد الله حق عبادتة ليس طمعاً ان يدخلك جنتة ولكن طمعاً في حبة ونعيم رضوانة ويا احمد عمرو والله انني بعد ما قرأت حقيقة اسم الله الاعظم ايقنت ان الامام ناصر محمد اليماني حقاً هو المهدي المنتظر وان ما نطق به هو علم ليس من رأسة وان الله زادة بسطة في العلم على كافة علماء الامة انسهم وجنهم وان الله جعلة امام اخر الزمان وان الله اعطاة علم الكتاب وانه الانسان الذي علمة البيان ويا فضيلة الدكتور احمد عمرو اسئل الله العلي العظيم النعيم الاعظم ان يزيدك الله من حبة ونعيم رضوانة وان يجعلك من قوم يحبهم الله ويحبونة وان يريك الحق حقاً ويرزقك اتباعة ويريك الباطل باطل ويرزقك اجتنابة وان لا تأخذك العزة بالاثم وان تصدق بالبيان الحق من رب العالمين على لسان خليفتة الامام المهدي ناصر محمد اليماني حبيبي في حب ربي صاحب علم الكتاب وامام الانبياء وهادينا الى صراطة المستقيم واريد ان اسئلك سؤال يا ايها الدكتور ارجوا الاجابة علية
اذا كان الامام ناصر محمد اليماني هو المهدي المنتظر حقاً واظهرة الله على الناس فماذا سيكون موقفك امام الله بعد ان يتضح لك انه هو المهدي المنتظر ؟
وااااااا خزوتااااااااااة يا حضرة الدكتووووووور وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين