بسم الله الرحمن الرحيم
الحمدلله وبه نستعين
وبعد
لماذا يغيظك صوت الحق لماذا تموت غيظا من رد الحق فهل قلت انا شيئ بذي حتى تصل الى هذه الشراسه يا احمد عمرو
فكيف تريد ان اغير اسلوبي فمثلا الامام يقول لك في اغلب الردود "ويا حبيبي في الله احمد عمرو" فهل اللين نفع معك ؟
بل زادك رجس وازدت طغيانا وكفرا بالنعيم الاعظم ....... كما قال الشاعر
اذا انت اكرمت الكريم ملكته ..... واذا انت اكرمت 123456........الخ
اذا كنت تعي ما تكتب !!!! فمن اين جئت بالتشبيه والتعطيل وغيرها
فمثلا يا احمد عمرو لو كنت انت موجود في عهد الرسول صلى الله عليه وسلم فعندما ولاه الله قبله جديدة كنت ستقول له يا عمرو
انت يا محمد تقول انك لست بدعا من الرسل ""
ولكن الرسل من قبلك موسى وعيسى وداوود وسليمان كانت قبلتهم بيت المقدس فما هذه البدعة يا محمد
انت لست رسول فقد جئت ببدعة لم يعملها الانبياء من قبلك
كما تتهم الامام الان ببدعة النعيم الاعظم
كم ستضل تحرف الكلام عن مواضعه يا عمرو
فمتى رأيتني اخوض ؟؟ فهل تعتبر مشاركاتك نقاش ومشاركاتنا خوض
اما يوم الدين فقد قرن في ايات الله الى جانب الايمان بالله وتجد ايات كثيرة "تؤمنون بالله واليوم الاخر "
فمتى كذبنا بيوم الدين ؟؟؟؟ ام انك وصلت الى حد الافلاس
الرسول وجميع الانبياء اسوه نقتدي بهم فقد شرح الله لنا في القران كيف نقتدي بهم ولا لن نقتدي بهم بما روي في الاسرائيليات كما تريدون يا احمد عمرو فقد اضللتم الامة بهذا الاقتداء الظني الوارد في الاسرائيليات يا صاحب التعطيل والتكييف
نعم هم ابائنا امنوا بالله وبالحق فزادهم الله هدى وقالوا انهم مسلمين ولم يقولوا ان نفرق ديننا ولم نعرف ان ابراهيم كان شيعي او ان عزير كان سلفي
وسأرتقي بإذن الله في الحق والطرح حتى تموت غيظا او تعترف بالحق يا عمــــرو
السيد عمرو هل لله صفات وكيف ينفي الله عن نفسه الوصف وكيف تعارضون مبادئكم حين تبتدعون علم ما انزل الله به من سلطان بل وتخالفون نضرتكم تجاه البدع فتدعون انكم اعلم من الله ورسوله لتزيدوا في الدين الذي نختلف معكم فيه ماليس منه فهل انتم اعلم من الؤسول على اعتبار ان مارواة اصحاب الصحاح روي عنه فعلا فنا اصل توحيد الاسماء والصفات ولذالك اتحداك ان تثبت ان الله يوصف من الكتاب او من كتب الحديث المعتمده لديكم
بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على كافة أنبياء الله ورسله خاتمهم محمد رسول الله وآلهم الطيبين
ومن تبعهم بإحسان إلى يوم الدين ، لا نفرّق بين أحدٍ من رسله ونحن له مسلمون
والسلام على من اتبع الهدى والهادي إلى الصراط المستقيم
الإمام المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني
عليه الصــلاة والسلام وآل بيته الكرام
والأنصار السابقين الأخيــــار إلى اليوم الآخـــر
هيهات هيهات أن نرضى حتى يرضى الله
(( آمَنَّا بِاللّهِ وَمَا أُنزِلَ إِلَيْنَا وَمَا أُنزِلَ إِلَى إِبْرَاهِيمَ وَإِسْمَاعِيلَ وَإِسْحَاقَ وَيَعْقُوبَ وَالأسْبَاطِ وَمَا أُوتِيَ مُوسَى وَعِيسَى وَمَا أُوتِيَ النَّبِيُّونَ مِن رَّبِّهِمْ لاَ نُفَرِّقُ بَيْنَ أَحَدٍ مِّنْهُمْ وَنَحْنُ لَهُ مُسْلِمُونَ ))
صدق الله العظيم
ثبتنا الله وإياكم جميعا ،اللهم أهد الناس أجمعين حتى يكونو أمة واحدة برحمتك التي كتبت على نفسك
منقول من بيانات الامام المهدى المنتظر
كان محمدٌ رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم يتحسر على الناس لأنهم لم يصدقوه ..
الإمام ناصر محمد اليماني
12ء24ء2008
02:36 ام
بسم الله الرحمن الرحيم
إلى حبيبي أهدي إليه كُل نصيبي في جنة ربي،
إلى قرة عيني إلى مهجتي ورضواني من بعد ربي،
إلى من صبر على التبليغ بالقرآن العظيم حتى اكتمل نزوله للعالمين،
إلى مُحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم تسليماً كثيراً.
اللهم إني أُشهدك أني تنازلت عن ماعندك جميع أجرعملي في الآخرة حتى ولو كانت الدرجة العالية الرفيعة في الجنة التي يرجو أن يفوز بها هو عليه الصلاة والسلام فأنفقتها لمحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم قربة إلى الله طمعاً في المزيد من حُب الله وقربة إلى الله طمعاً في المزيد من حبه ورضوان نفسه حتى يكون الله راضياً في نفسه ذلك نعيمي الأعظم أن يكون الله راضياً في نفسه.
يا عجبي لأهل الجنان !!! كيف يرضون بها وبدخولها فيستمتعون بها والله ليس راضياً في نفسه بسبب كفرعباده ولايرضى لعباده الكفر ؟؟!!! وأُشهد الله بأني قد حرمت الجنة على نفسي حتى يكون الله راضياً في نفسه، وكيف يرضى الله في نفسه مالم يدخل كُل شيء في رحمته إلا من علم الحق فأعرض عنه لأنهم للحق كارهون.
اللهم اغفر لحبيبي وقرة عيني وأحب خلق الله إلى قلبي محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم تسليماً كثيراً،
اللهم صلي عليه وسلم تسليماً كثيراً عداد ثواني الدهر والشهر إلى اليوم الآخر يوم يقوم الناس لرب العالمين،
اللهم اجزه عنا بخير ما جزيت به عبادك الصالحين وصلي عليه وسلم بالصلاة والسلام الخالدة بلا نهاية ولاحدود، إن الله وملائكته يصلون على النبي يا أيها الذين آمنوا صلوا عليه وسلموا تسليماً، والصلاة والسلام على كافة رسل الله أجمعين ولا أُفرق بين أحد من رُسله وأنا من المُسلمين، وكان محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم يتحسر على الناس لأنهم لم يصدقوه لأن الذين كذبوه سوف يدخلون جهنم داخرين ثم عاتب الله نبيه عتاباً خفيفاً وقال الله تعالى:
ولكن مُحمداً رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم استمر في التحسر على الناس فعاتبه الله عتاباً آخر وقال الله تعالى:
{ لَعَلَّكَ بَاخِعٌ نَفْسَكَ أَلَّا يَكُونُوا مُؤْمِنِينَ (3) }
صدق الله العظيم، [الشعراء]
فأبى محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم إلا الإستمرار في التحسر على العباد أن لا يكونوا مؤمنين فعاتبه الله عتاباً آخر وقال الله تعالى:
ثم أبى محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم إلا أن يستمر، واستمر بالتحسر على العباد فعاتبه الله عتاباً آخر وقال الله تعالى:
{ فلا تُذْهِبْ نفسَك عليهم حسرات }
صدق الله العظيم، [فاطر:8]
ثم أبى مُحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم إلا الإستمرار في التحسر على الناس لأنه ذو قلب رحيم، ومن ثم تلقى عتاباً قاسياً من رب العالمين أن لايكون من الجاهلين وقال الله تعالى:
فتعالوا لأعلمكم ماذا جهل مُحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم وهو إذا كان هذا حاله في التحسر على عباد الله فكيف بتحسر من هو أرحم بعباده من مُحمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم الله أرحم الراحمين؟ أم إنكم لا تعلمون أن الله يتحسر على الكُفار من عباده؟ حتى إذا كذبوا برسل ربهم فأهلكهم فيقول، قال الله تعالى:
وفي ذلك يكمن سر الإمام المهدي، وحرمت على نفسي جنة ربي حتى يكون الله راضياً في نفسه وليس مُتحسراً على عباده شيئاً. ويا عجبي من الذين يهنؤون بالجنة والحور العين فيستمتعون بها ولكنهم لا يعلمون كيف حال أرحم الراحمين في نفسه !!!
ولكن الخبير بالرحمان قد أخبركم بحاله تصديقاً لقول الله تعالى:
وبسبب هذا العلم سوف يهدي الله بالإمام المهدي الناس أجمعين الأولين منهم والآخرين فيجعل الله الناسَ أمةً واحدةً على صراطٍ مُستقيم، جميعَ من أهلكهم الله فإنهم إليكم عائدون ولكن أكثركم للحق مُنكرون.
ويا معشر المُسلمين إنما جعل الله الإمام المهدي إماماً للمسيح عيسى بن مريم صلى الله عليه وآله وسلم وإماماً لرسول الله إلياس صلى الله عليه وآله وسلم وإماماً لنبي الله إدريس صلى الله عليه وآله وسلم وإماماً لرسول الله اليسع صلى الله عليه وآله وسلم إلا بدرجة العلم.
يامعشر المُسلمين ألم يقول كليم الله موسى صلى الله عليه وآله وسلم للرجل الصالح:
{ قَالَ لَهُ مُوسَى هَلْ أَتَّبِعُكَ عَلَى أَنْ تُعَلِّمَنِي مِمَّا عُلِّمْتَ رُشْداً (66) }
صدق الله العظيم، [الكهف]
فما خطبكم تحقرون من شأن الإمام المهدي الذي جعله الله إماماً للمسيح عيسى بن مريم صلى الله عليه وآله وسلم؟ أم إنكم ترون أنه لا ينبغي أن يكون الإمام المهدي إماماً سوى لإبن مريم فتحقروا من شأن المسيح عيسى بن مريم صلى الله عليه وآله وسلم؟
فيا عُباد الرسل والأنبياء وكلٌّ يعبد رسوله اتقوا الله ولا تتدخلوا في شؤون الله يرفع درجات من يشاء وإلى الله تُرجع الأمور، أفكلما فضل الله عبداً مثلكم فإذا أنتم تدعونه من دون الله وتتوسلون به إلى الله فتشركون بالله ولا قوة إلا بالله العلي العظيم فلا يؤمن أكثركم بالله إلا وهم مشركون به عباده المقربين إنا لله وإنا إليه لراجعون، ومن كان له أي اعتراض على بياني هذا فينكر معرفة الحق فليتقدم للحوار مشكوراً وسلامٌ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين.
لقد كان هدف الأنبياء والمرسلين أجمعين هو هداية الناس الذين أرسلوا إليهم (أقوامهم)،
وعند بعث محمد صلى الله عليه وعلى آله وسلم للناس كافة ، فماذا كان هدفه يا أيها الأخ الكريم (أحمد عمرو)؟؟
ألم يكن هدفه هو أن يهتدي الناس أجمعين من الثقلين؟؟
ولماذا كان يسعى الليل والنهار لهداية البشرية جمعاء؟؟
هل كان يسعى فقط نحو الوسيلة؟؟
أم أن هناك هدف أسمى من ذلك كله؟؟
لقد كان المصطفى صلوات الله وسلامه عليه يسعى لهداية البشرية جمعاء ، ابتغاء مرضات الله ، اولاً وآخراً.
واتخذرضوان الله غاية عبادته ولم يكن يعلم بأبي هو وأمي أن ذلك هو اسم الله الأعظم ،
وهنا يكمن السر في بعث الإمام المهدي (أي الذي هداه ربه لاسمه الأعظم) من دون خلق الله أجمعين.
أم إنك يا أحمد عمرو تنكر اسم الله الأعظم؟؟!!!.
نسأل الله لنا ولكم الهداية يا كافة المسلمين ، ويا كافة الضالين من الكافرين .
إن ربي على كل شيء قدير.
وسلام على المرسلين ، والحمد لله رب العالمين.
ياأيها الناس انتهت دنياكم وجاءت اخراكم واقترب حسابكم وأنتم في غفلة معرضون
اللهم إني اعوذ بك أن أرضى بشيء حتى ترضى
ياحبيب قلوب العارفين
يا نعيمي الأعظم
اخي احمد عمرو
واضح انه كلهم على البطل اليوم ما شاء الله وصلت الصفحة السبعين الله يثبتك ويظهر على لسانك الحق فانت تجاهدهم في عقر دارهم فمن الطبيعي ان تجد هذا الكم المهول من الانتقاد والتخطيء فلم يسبقك احدا بهذا الصمود اسال الله ان يثبتك ويجعلها في ميزان حسناتك لا احسبك ولكن الله حسيبك .
وانا ادعو المشاركين بالرفق والكلمة الطيبة فالأخ عمرو من اهم المشاركين بالموقع منذ ان بداء ولقد ترك بصمه مميزه فاصبح له متابعين ومهتمين والدليل عدد المشاركات الذي نراه اليوم
تمنياتي للجميع بالتوفيق واخلاص النية للوصول للحقيقة
اللهم اهدي ضال المسلمين انك ولى ذلك والقادر عليه
الباحث30/9 اخي الحبيب في حب الله او انت تكره الناس حتى يكونوا مؤمنين انا ضدك في كلمة (رجس - وكلمة -كفر- ) تعني بها احمد عمرو فلا تغلض القول يا حبيبي قال تعالى ((فَبِمَا رَحْمَةٍ مِّنَ اللَّهِ لِنتَ لَهُمْ وَلَوْ كُنتَ فَظًّا غَلِيظَ الْقَلْبِ لاَنفَضُّواْ مِنْ حَوْلِكَ فَاعْفُ عَنْهُمْ وَاسْتَغْفِرْ لَهُمْ وَشَاوِرْهُمْ فِي الأَمْرِ فَإِذَا عَزَمْتَ فَتَوَكَّلْ عَلَى اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ يُحِبُّ الْمُتَوَكِّلِين )) ارفق جزاك الله خير فلم يملك الرسول قلوب الناس الا برفقه ولينه مع الناس بل هذه الطريقة انت تعين الشيطان على اخوانك هذا الكلام ليس لك بل انا اخص به نفسي واخاواني الانصار ولاشك ولاريب ان الامام لايوافقك الراي
وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين
السلام عليكم اخي ريان احمد..
بالنسبه الى ماتطرقت اليه عن تناقض الامام في السؤال الــ 9
وعن قوله "أوجد الله تلك الصفات في أنفس عباده بكلمات قدرته فيهدي من يشاء ويضل من يشاء الضلالة ولا يظلم ربك احدا. " أقول لك مع الملاحظه بان الامام
لم يدمج في قوله بأن "أوجد" هي"خلق" وإنما ذلك قولكما أنت ومعلمك الدكتوراحمد
وإنما يقول بمعنى أن الله خـــــــلـــق الإنسان ثم أوجــــــد الصفات فيه...
واليك الدليل من كتاب الله على ما قاله الإمام وليس من كتب معلمك الدكتور احمد
وآبـــاؤكـــــم الأولين .....
قال تعالى (( قَالَ رَبُّنَا الَّذِي أَعْطَى كُلَّ شَيْءٍ خَلْقَهُ ثُمَّ هَدَى
)) أرايت الشئ الذي خلقه الله ثم بعد ذلك "هـــــــداه" أي اوجد
في ذلك المخلوق الصفات بشتى أشكالها سواءً الشر أو الخير....
واليك الدليل على إيجاد الله تعالى الصفات من بعد خلق عباده (( أَلَمْ نَجْعَلْ لَهُ عَيْنَيْنِ (8) وَلِسَانًا وَشَفَتَيْنِ (9)وَهَدَيْنَاهُ النَّجْدَيْنِ))